Thursday 1 March 2018

استراتيجيات التداول متوسطة وطويلة الأجل


استراتيجية متوسطة / طويلة الأجل.
ما هي الإستراتيجية التي تستخدمها يا رفاق لتداول الفوركس على المدى المتوسط ​​/ الطويل؟
أشعر قليلا آمنة مع الاتجاه التالي، ولكن أشعر أنني في عداد المفقودين شيء ل "المستوى الأعلى".
أي نصائح أو اقتراح حول موضوع معين يجب أن أدرس؟ بعض استراتيجية الدخول دقيقة؟
شكرا على وقتك والأجوبة، نقدر ذلك حقا!
مشاعر جيدة وتجارة جيدة!
يمكنني استخدام الرسوم البيانية رينكو إلى جانب النظر في الرسم البياني D1 على عقود الفروقات والأزواج التي يتم تداولها في نطاق يومي. لقد نشرت مثالا على هذا في نفس الشكل اليوم وأنا أفعل الكثير من الرسوم البيانية من التداول اليومي. أجد عقود كفدس SPX500 و أوسولار أفضل الآن لهذه الاستراتيجية.
ركز القضبان رينكو على حركة السعر الفعلي منذ الوقت ليس عاملا على الإطلاق في التداول. ولكن للحفاظ على وجهة نظر واضحة من حيث السعر هو بالنسبة إلى النطاق والاتجاه العام، وأظل على الرسم البياني D1 جنبا إلى جنب.
بخلاف أنني أتداول الرسم البياني D1 مع إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك العادي. بلدي تطور طفيف هو استخدام المتوسط ​​المتحرك لاغوير لمتوسط ​​بطيء مع .6 غاما ومتوسط ​​متحرك سريع من 2. لدي أيضا مؤشر يعطي مؤشر اتجاه سريع جيد مع وتغير اللون الأزرق / الأحمر.
كل من هذه على صفحة ملف التعريف الخاص بي مع الكثير من التفاصيل.

مصطلح متوسط.
ماذا يعني مصطلح "متوسط ​​المدى".
متوسط ​​الأجل هو فترة حيازة الأصول أو أفق الاستثمار الذي هو وسيط في الطبيعة. وتعتمد الفترة الزمنية المحددة التي تعتبر متوسطة الأجل على التفضيلات الشخصية للمستثمر، وكذلك على فئة الأصول قيد النظر. وفي سوق الدخل الثابت، تعتبر السندات التي لها فترة استحقاق تتراوح بين خمس وعشر سنوات سندات متوسطة الأجل.
تراجع "متوسط ​​الأجل"
وكثيرا ما يستند تحديد أفق للاستثمارات أو المصطلح إلى النية الكامنة وراء الاستثمار أكثر من الاستثمار نفسه، مثل استخدام الأموال للأهداف الأخرى، أو ما إذا كان المبلغ الإجمالي أو دفق الدخل هو النتيجة المرجوة. وتعتبر المصطلحات الأكثر شيوعا عموما قصيرة ومتوسطة وطويلة.
على الرغم من أن المصطلح لا يعني بالضرورة طولا محددا من الوقت، فإن معظمها يعتبر أي شيء أقل من ثلاث سنوات لتكون قصيرة الأجل؛ من ثلاث إلى عشر سنوات على المدى المتوسط؛ وأي شيء بعد 10 سنوات على المدى الطويل. وبما أن هذه الأطر الزمنية تعتبر مرنة، فإن ما قد يكون استثمارا متوسط ​​الأجل لشخص ما قد يشعر بأنه استثمار طويل الأجل للآخرين، والعكس صحيح.
التسامح في المخاطر، معدلات العائد وطول المدة.
وبوجه عام، وكلما كنت بحاجة إلى الوصول إلى الأموال المستثمرة، كلما انخفضت المخاطر المرتبطة بها. على سبيل المثال، إذا كنت تنوي شراء سيارة في غضون العامين المقبلين، فمن الحكمة في كثير من الأحيان الاستثمار بشكل متحفظ في آليات مثل حسابات الادخار التقليدية لقرص مضغوط مع الوقت المناسب حتى الاستحقاق. وبما أن الأموال مطلوبة قريبا، فإن التقلبات في الأسواق ذات المخاطر المرتفعة قد تمنع بالفعل بلوغ الهدف.
والأهداف الأطول أجلا، مثل مدخرات التقاعد التي تزيد على 20 عاما حتى التقاعد، يمكن أن تحمل عموما مزيدا من المخاطر. وبما أن الأموال لن تكون مطلوبة لبعض الوقت، يمكن للحساب تحمل بعض تقلبات السوق على أمل تحقيق عائدات أعلى في وقت مبكر. عندما يبدأ الشخص في الاقتراب من سن التقاعد، قد يتحول الأفق الزمني المخصص من المدى الطويل إلى المتوسط، مما يدفع إلى التحرك نحو استثمارات أكثر تحفظا.
وكثيرا ما تسعى الأهداف المتوسطة الأجل إلى تحقيق توازن بين المخاطر والعائد، وهي أكثر تحفظا من الاستثمارات الطويلة الأجل، ولكنها أكثر تحملا للمخاطر من الخيارات القصيرة الأجل. وقد تشمل الاستثمارات المتوسطة الأجل سندات متنوعة ذات تواريخ استحقاق تتراوح بين ثلاث وعشر سنوات.

استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأمد.
العديد من المهتمين في تداول العملات على الانترنت اختيار التداول اليوم، رسمها من الإثارة والربحية المحتملة. ومع ذلك، فإن التجار الموضعيين، المعروف أيضا باسم تجار الفوركس على المدى الطويل، هم أكثر عرضة لتوليد أرباح أكبر.
هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجيات تداول العملات على المدى الطويل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومراجعة الاعتبارات الهامة.
ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل؟
في كلمتين - التداول الموضعي.
الفكرة وراء هذا النهج هو جعل عدد أقل من المعاملات التي تنتج مكاسب فردية أكبر. وفي حين أن التجار الذين يسخرون هذه الاستراتيجية يرميون عادة إلى جعل ما لا يقل عن 200 نقطة في التجارة، فإن فرصهم محدودة أكثر بكثير.
ونتيجة لذلك، التجار الذين يستخدمون هذا النهج يتطلب إعداد دقيق ومعرفة كبيرة.
استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية.
يمثل التداول الموضعي كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر.
في بعض الحالات، اتبع التجار اتجاه لأكثر من عام. عند تطبيق تداول الفوركس على المدى الطويل، شراء بناء على التوقعات وبيع على أساس الحقائق.
فعلى سبيل المثال، قلل المضاربون مثل جورج سوروس بشدة الجنيه البريطاني في عام 1992. كانوا متشككين في قدرة المملكة المتحدة على الحفاظ على أسعار صرف ثابتة في ذلك الوقت. وسحبت البلاد الجنيه من إرم 22 سبتمبر 1992، وسوروس أكثر من مليار جنيه استرليني على الصفقة.
إذا كنت تبحث عن مثال عملي أكثر لاستراتيجية تداول العملات على المدى الطويل، فتح موقف طويل على غبب / أوسد، استنادا إلى اعتقادك بأن زوج العملات سوف تدفع أعلى بعد الانتخابات البريطانية القادمة. بمجرد معرفة كيف يتحرك زوج العملات بعد الانتخابات، يمكنك إما إغلاق هذا الموقف أو إبقائه مفتوحا.
نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت تتداول غبب / أوسد، يجب عليك النظر في الأحداث الاقتصادية ليس فقط في المملكة المتحدة ولكن أيضا في الولايات المتحدة. إجراء تحليل شامل لاقتصاديات العملتين والتأكد من تقييم إمكانات الأحداث غير المتوقعة.
هذه المعلومات هي كل ما تحتاجه لتطوير استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل، ولكن مهلا - مزيد من التعليم هو دائما فكرة جيدة.
مثال على استراتيجية طويلة الأجل.
وقدم القسم السابق بعض المعلومات العامة عن تداول الفوركس على المدى الطويل. الآن دعونا ننظر إلى استراتيجية طويلة الأجل بمزيد من التفصيل.
لنفترض أنك متداول فوركس مقره في الولايات المتحدة، وقد وقعت بعض الأحداث السياسية التي من المرجح أن تؤثر على الدولار الأمريكي. باستخدام المعلومات التي لديك تحت تصرفكم، يجب عليك تحليل حيث سيذهب الدولار.
إذا كنت تعتقد أن هناك فرصة جيدة للعملة سوف تتحرك بما يتماشى مع توقعاتك، يمكنك أن تبدأ استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل من خلال فتح موقف زوج الدولار الذي يعكس توقعاتك.
ولكن قبل القيام بذلك، يجب عليك أن تنظر أين من المرجح أن تذهب العملة الثانية. إذا كنت تريد أن تكون متحفظا، واختيار الاقتباس حيث كنت تعتقد أن العملة الثانية لديها أكبر قدر من الاستقرار.
على سبيل المثال، إذا كانت التطورات التي تؤثر على زوج عملتك مرتبطة بالشرق الأوسط، فإن تحليلك قد يكشف أن اليابان تفتقر إلى اتفاقات تجارية ضيقة مع دول المنطقة، والين الياباني يتمتع تاريخيا بالاستقرار.
قد تقودك هذه المعلومات إلى الاعتقاد بأن الزوج المثالي لهذه الصفقة سيكون زوج العملات أوسد / جبي.
بمجرد معرفة هذا، يجب عليك التحقق من توقعاتك المزدوجة، ثم سرد كافة الأحداث المعروفة زائد المتوقعة ونتائجها. تغطية كل هذه المتغيرات هي كيفية تطوير هذا وأية استراتيجية تداول العملات طويلة الأجل الأخرى.
كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل.
هناك العديد من النصائح التي يمكن أن تعزز تداول العملات الأجنبية الخاص بك.
بالنسبة للمبتدئين، لا تدع مشاعرك تؤثر على التداول الخاص بك لأنها يمكن أن تقوض بشكل خطير أدائك. تحويل الصفقات الخاسرة إلى صفقات فائزة يمكن أن يكون تحديا، ولكن يمكن أيضا أن يكون من الصعب إغلاق موقف في وقت مبكر وتفقد على المكاسب المحتملة.
بغض النظر عما يحدث، التمسك الاستراتيجية الخاصة بك.
في كل مرة تقوم فيها بفتح موقف، والتنبؤ حيث ستذهب العملة وكيف كبيرة حركة السعر سيكون. يجب عليك أيضا التأكد من أن كل تجارة لها هدف الربح ووقف الخسارة.
احرص دائما على فهمها قبل البدء في استخدام إستراتيجية الفوركس طويلة الأمد.
أفضل الممارسات التجارية على المدى الطويل.
في حين أن الجميع لديه نهج مختلف في التداول، وهناك بعض المبادئ التوجيهية العامة التي تنطبق على معظم التجار الموضعية. وتستند هذه المبادئ التوجيهية في المقام الأول إلى إدارة المخاطر والطبيعة المتأصلة في سوق الفوركس.
دعونا استكشاف كيف أنها قد تعزز استراتيجيات التداول الخاصة بك.
1. استخدام الرافعة المالية الصغيرة جدا.
عند القيام بالتداول الموضعي، يجب التمسك بالمجلدات التي تشكل نسبة صغيرة من الهامش الخاص بك. واحدة من الاعتبارات الرئيسية لتداول العملات على المدى الطويل هو ضمان يمكنك بسهولة الحفاظ على أي مشترك خلال اليوم أو حتى التقلبات خلال الأسبوع.
وبما أن زوج العملات يمكن أن يتحرك بسهولة بضع مئات من النقاط في يوم واحد، يجب التأكد من أن هذه التقلبات الأسعار لن يؤدي إلى وقف الخسارة.
2. الالتفات إلى المبادلات.
في حين تداول الفوركس على المدى الطويل يمكن أن تولد عائدات واعدة، ما يهم حقا هو الربح.
إيلاء اهتمام وثيق لمقايضة - الرسوم المفروضة على عقد موقف بين عشية وضحاها. المبادلات يمكن أن تكون إيجابية في بعض الأحيان. ولكن في كثير من الحالات، فإنها ستكون سلبية بغض النظر عن الاتجاه، لذلك تقييم نفقاتها أمر بالغ الأهمية لجعل استراتيجيات الفوركس على المدى الطويل مربحة.
في بعض الحالات، يمكنك استخدام استراتيجية حيث كسب نقطة صغيرة ولكن مبادلة مواتية بالنسبة لك.
3. جهد مقابل نسبة العائد.
ضع في اعتبارك أنه حتى مع أفضل إستراتيجية، قد لا تصل إلى هدف الربح. هذا يمكن أن يحدث بسهولة إذا كنت تستخدم النفوذ القليل جدا. إذا كنت التجارة فقط مع كمية صغيرة من رأس المال، يجب أن نتوقع عوائد متناسبة.
وبسبب هذا، دائما النظر في مقدار الوقت الذي يقضيه على التداول بالمقارنة مع المكافآت النقدية الواردة.
في معظم الحالات، يجب عليك استخدام كميات كبيرة نسبيا من رأس المال لجعل الجهد مقابل نسبة العائد جديرة بالاهتمام. وهناك طريقة رائعة للحصول على شعور أفضل من ما يعود ستحصل على وقتك دون المخاطرة رأس المال الخاص بك هو لفتح حساب تجريبي.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

استراتيجيات التداول على المدى المتوسط ​​والطويل
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هي استراتيجية التداول متوسطة إلى منخفضة التردد، ولماذا هو أقل نقص؟
وقد استخدم مصطلح تداول التردد العالي في الآونة الأخيرة في كثير من الأحيان للإشارة إلى التداول باستخدام بيانات القراد في الوقت الحقيقي (أو البيانات المجمعة إلى بضع ثوان)، ولها فترة احتجاز خلال اليوم.
كيف يتم تعريف استراتيجيات تداول الترددات المتوسطة والمنخفضة؟ هل يستخدمون البيانات في الوقت الفعلي، أم أنهم يستخدمون بيانات نهاية اليوم (أوهلك، حجم)؟
وأخيرا، لماذا هناك الكثير من الضجيج بشأن تداول الترددات العالية؟ أدرك أن الاستراتيجيات مثل التحكيم الإحصائي تتطلب بيانات عالية التردد. هل هناك استراتيجيات متوسطة / منخفضة التردد ذات أهمية مماثلة للمستثمرين (من حيث عدد المقالات والأوراق البيضاء والمدونات) أم أنها "تجني المال بسرعة" جزء من السبب؟
هذه الإجابة تلخص بعض تعليقاتي.
هفت هو بالتأكيد موضوعا ساخنا جدا في هذه الأيام، ولكن من الصعب أن نشير إلى أي سبب واحد. جزء كبير منه هو الغموض والأرباح، ولكن أيضا جزء منه هو الجدة النسبية. لاحظ أنه لا يوجد نقص في الأوراق حول استراتيجيات الترددات المتوسطة والمنخفضة، انها مجرد أنها ليست المسمى على هذا النحو. وقد كانت استراتيجيات الترددات المنخفضة والمنخفضة قد بدأت يومها في الأضواء مرة أخرى في أوائل 2000 إلى منتصفها.
وتشمل استراتيجيات الترددات المتوسطة / المنخفضة، على سبيل المثال لا الحصر، الزخم، والانعكاس، وجودة الأرباح (الاستحقاقات)، وانحراف إعلان ما بعد الأرباح، وتأثير التقلب (المنخفض)، فضلا عن استراتيجيات الخيارات مثل التشتت، علاوة مخاطر التقلب، والعقود الآجلة / استراتيجيات العملات الأجنبية مثل تجارة الحمل، والزخم (مرة أخرى). لذلك ترى، لا يوجد نوع واحد من استراتيجية متوسطة / منخفضة التردد، ولكن معظم استراتيجيات هفت هي مشابهة نسبيا.
وفيما يتعلق بكيفية اعتبار التردد "العالي" ذا تيرة عالية، فإن الآراء تميل إلى الاختلاف بشأن هذه النقطة (انظر السؤال السابق)، ولكني أشك في أن معظم المشاركين سيصفون استراتيجية التداول التي يجب أن تنفذ في غضون فترة ثانية وتحمل ليوم واحد يكون "التردد المنخفض". والواقع أنه قد لا يكون مرتفعا جدا أو مرتفعا جدا، ولكن معظم مديري الاستثمار يعتبرونه على نطاق واسع ترددا "متوسط ​​إلى مرتفع". وتظهر بعض الدراسات الاستقصائية (انظر إجابة شين) أن أقلية كبيرة من المديرين (حوالي 15٪) تعتبر حتى فترة عقد أسبوع عالية التردد. مرة أخرى في الأيام الأولى من البحث الأكاديمي، وكان التردد العالي أي شيء باستخدام البيانات اليومية (بدلا من شهرية) وثيقة.
أما بالنسبة لإدخال البيانات، فإن معظم استراتيجيات التردد المنخفض تستخدم البيانات اليومية أو حتى أقل تواترا. وعلى الرغم من صعوبة تحديده، فإن التردد المتوسط ​​للمنظمة البحرية الدولية يتطلب بيانات أثناء اليوم للتنفيذ، ولكن فقط عند النقطة التي يمكن فيها تجاهل المجهرية السوقية (عادة من 5 إلى 15 دقيقة، حسب السيولة). أي شيء يتطلب بيانات على تردد أقل من 5 دقائق يجب بالضرورة أن تأخذ المجهرية في الاعتبار، والتي تؤهلها على أنها عالية التردد. كما جانبا، وأعتقد أن عدد لا يحصى من القضايا الإضافية التي تنشأ عند التعامل مع البيانات القراد تجعل من تماما لا يستحق عناء أي شيء ولكن استراتيجيات عالية التردد حقا.
عالية التردد: ثانية، ميلي ثانية، نانوسيكوندس.
متوسط ​​التردد: دقائق.
التردد المنخفض: ساعات، أيام، أشهر، سنوات.
وستكون استراتيجية التداول من متوسطة إلى منخفضة التردد واحدة مع الكمون المنخفض (14.8 ميلي ثانية) ولكن عدد أقل من الصفقات خلال اليوم (300 مقابل آلاف).

No comments:

Post a Comment