Tuesday 13 March 2018

كيف يمكنني اختبار استراتيجية الفوركس الخاصة بي


ميتاترادر ​​4 اختبار استراتيجية البرنامج التعليمي.


للحصول على أقصى استفادة من المستشار الخبير الخاص بك، سوف تحتاج إلى تحسين و باكتست الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام اختبار استراتيجية ميتاترادر ​​ل. في حين أن الاختبار إلى الأمام على حساب تجريبي ضروري، باكتستينغ يسمح لك لمحاكاة التداول على مدى فترة طويلة من الزمن في دقائق معدودة. ومع ميزة التحسين، يمكنك معرفة الإعدادات التي تم تنفيذها بشكل أفضل خلال فترة مخطط تاريخية مختارة.


هناك جدل كبير حول دقة اختبار استراتيجية ميتاترادر. في أفضل الأحوال، باكتستينغ يقدم سوى تقريب دقيق لكيفية الصفقات سيتم تنفيذها في الوقت الحقيقي. ولكنها الأداة الوحيدة المتاحة لاختبار أي استراتيجية بسرعة على مجموعة واسعة من حالات التداول، واحد يجب أن تتعلم كيفية استخدام بشكل جيد.


افتح اختبار الاستراتيجية في ميتاترادر ​​بالنقر فوق الزر المناسب على شريط الأدوات أو عن طريق تحديد ستراتيغي تيستر من القائمة عرض.


مركز التاريخ.


قبل إجراء الاختبار المسبق أو التحسين، من المهم التأكد من أن بيانات السجل كاملة ودقيقة، خاصة إذا كنت تستخدم "كل علامة" كنموذج اختبار. إذا ظهرت لك أخطاء "مخطط غير متطابق" في سجل دفتر اليومية أو إذا كانت جودة النمذجة أقل من 90٪، فإن بيانات السجل غير كافية لإنشاء علامات دقيقة.


افتح "مركز المحفوظات" من قائمة "أدوات" أو عن طريق الضغط على F2 على لوحة المفاتيح. انقر نقرا مزدوجا فوق زوج المخطط في العمود الأيمن الذي تخطط ل باكتست ل. ستظهر قائمة بالفترات الزمنية أدناه. تبدأ بالنقر المزدوج على 1 دقيقة (M1) لتحميل بيانات التاريخ لتلك الفترة. يستخدم باكتستر البيانات M1 لتوليد القراد، لذلك فمن المهم أن البيانات الخاصة بك M1 كاملة.


من مركز التاريخ، يمكنك تنزيل أو استيراد البيانات لاستخدامها في الاختبار الخلفي. وسيوفر وسيطك بعض البيانات الحديثة تلقائيا، ولكنه قد لا يكون كافيا لإجراء اختبار باكتست أطول. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البيانات القابلة للتنزيل مجانا من ميتاترادر ​​(يمكن الوصول إليها عبر زر التنزيل) ليست كاملة دائما، ويمكن أن تحتوي على فجوات كبيرة.


يمكنك تحميل البيانات M1 مجانا من فوركستستر / البيانات / datasources. html. أولا، حدد الفترة M1 للرمز من القائمة على الجانب الأيسر. انقر فوق الزر استيراد، ثم انقر فوق استعراض في مربع الحوار استيراد لتحديد ملف البيانات M1 قمت بتحميلها للتو. اضغط أوك لاستيراد البيانات - قد يستغرق الأمر عدة دقائق. لديك الآن عدة سنوات من البيانات M1 لهذا الرمز.


للاستفادة من هذه البيانات في الأطر الزمنية العالية، ستحتاج إلى استخدام النص البرمجي period_converter الذي يأتي مع ميتاترادر. افتح نافذة مخطط ثم قم بتعيينها على M1. سحب وإسقاط البرنامج النصي period_converter من نافذة المستكشف إلى المخطط، وتعيين إعداد إكستبيريودمولتيبلير إلى عدد الدقائق المراد التحويل إليها. بالنسبة إلى M15، استخدم 15؛ ل H1، استخدام 60؛ ل H4، استخدام 240، وهلم جرا.


كرر هذه العملية لكافة الرموز / الفترات التي تخطط لاختبارها. وبمجرد الانتهاء من بيانات التاريخ كافية، يمكنك البدء في الاختبار. يوضح الفيديو أدناه عملية استيراد بيانات M1 وتحويلها:


الاقوي.


ميزة التحسين من ميتاتريدر 4 يسمح لك لاختبار الآلاف من مجموعات من إعدادات المستشار الخبراء للعثور على الإعدادات الأكثر ربحية للرسم البياني المحدد والفترة ونطاق التاريخ. وسيتعين تحسين الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لتحقيق أقصى قدر من الربحية. ومع ذلك، فإن جميع مناطق العد تقريبا ستستفيد من التحسين - حتى تلك التي تتاجر على بيانات القراد، شريطة أن يكون لديك بيانات التاريخ M1 كاملة (انظر أعلاه).


على الرغم من أن المحسن سيعيد الإعدادات الأكثر ربحية للنطاق الزمني المحدد، إلا أن هذا لا يضمن أن هذه الإعدادات ستكون مربحة في المستقبل. تتغير ظروف السوق في كثير من الأحيان، لذا من المهم إعادة تحسين مستشار الخبراء بشكل منتظم للحصول على أفضل النتائج.


لتحسين مستشارك الخبير، حدده أولا من المربع المنسدل الخبير المستشار. حدد زوج العملات من مربع الرمز وفترة التخطيط من المربع الفترة. بالنسبة إلى النموذج، ستحتاج عموما إلى تحديد "فتح الأسعار فقط"، إلا إذا كنت تحسن إي الذي يتم تشغيله على بيانات القراد. في هذه الحالة، حدد "كل علامة". حدد خيار استخدام التاريخ وحدد نطاقا من التواريخ لتحسينه. وأخيرا، تأكد من تحديد التحسين.


انقر على زر "خصائص الخبراء" لفتح إعدادات مستشاري الخبراء. ضمن علامة التبويب "الإدخالات"، سيتم إدخال نطاق القيم المطلوب تحسينه. سيكون العمود ستارت أقل قيمة لإعداد معين، بينما سيكون عمود ستوب أعلى. عمود الخطوة هو المبلغ الذي سيعمل عليه المحسن "ستيب ثرو" من إعداد البدء إلى ستوب.


في الصورة أعلاه نقوم بتحسين إعدادات سي و تيسي و تب لمستشار خبير. قيمة البدء هي 20 و ستيب هو 20 و ستوب هو 200. سيقوم المحسن باختبار كل مجموعة من القيم من 20 و 40 و 60 وهكذا تصل إلى 200. استخدم قيمة البدء والخطوة والإيقاف المناسبة الإعداد الذي تقوم بتحسينه. حتى القيم (5، 10، الخ) جيدة.


يجب تحديد مربع الاختيار إلى أقصى اليسار حتى يتم تحسين هذا الإعداد. ستستخدم أي إعدادات لم يتم تحديدها الرقم في عمود القيمة عند التحسين. ضمن علامة التبويب اختبار، يمكنك ضبط الإيداع الأولي إلى شيء أكثر واقعية قليلا. اترك الإعدادات الأخرى في الإعدادات الافتراضية.


عندما تكون مستعدا لبدء التحسين، اضغط على زر ابدأ في أسفل يمين نافذة اختبار الاستراتيجية. اعتمادا على الفترة، نطاق التاريخ، ونموذج الاختبار وعدد من الإعدادات ليكون الأمثل يمكن أن يستغرق في أي مكان من بضع دقائق إلى عدة ساعات. إذا استغرق الأمر وقتا طويلا، فكر في تقصير النطاق الزمني أو تحسين إعدادات أقل أو استخدام قيمة خطوة أكبر.


بعد الانتهاء من التحسين، افتح علامة التبويب "نتائج التحسين" وانقر نقرا مزدوجا فوق العمود "الربح" لفرز النتائج. انقر نقرا مزدوجا فوق أي من النتائج لتحميله في المختبر. اضغط على زر ابدأ مرة أخرى إلى باكتست مع الإعدادات المحددة.


Backtesting.


الآن، ينبغي أن يكون واضحا كيف يعمل باكتستر. حدد مستشار الخبراء والرمز والفترة والنموذج، وحدد مربع استخدام التاريخ وحدد نطاقا زمنيا. حدد الوضع المرئي فقط إذا كنت ترغب في تجول بصري من باكتستينغ. اترك التحسين بدون تحديد.


اضغط على زر خصائص الخبراء وأدخل الإعدادات في عمود القيمة ضمن علامة التبويب الإدخالات. يمكنك أيضا تحميل أو حفظ الإعدادات باستخدام الأزرار في أسفل اليمين. يتم تجاهل أعمدة البدء والخطوة والإيقاف كما هي مربعات الاختيار.


أغلق مربع الحوار خصائص الخبراء واضغط على بدء لبدء الاختبار. وسوف يستغرق في أي مكان من بضع ثوان إلى عدة دقائق اعتمادا على الإعدادات الخاصة بك. بعد الانتهاء من الاختبار، افتح علامة التبويب "التقارير" في الجزء السفلي للاطلاع على النتائج.


وهناك بعض الإحصاءات التي تحيط علما بما يلي:


إجمالي صافي الربح - إجمالي الربح مطروحا منه إجمالي الخسارة. عامل الربح - نسبة إجمالي الربح إلى الخسارة الإجمالية. أعلى هو أفضل، أي شيء فوق 1.5 هو جيد. السحب المطلق - سحب الإيداع الأولي. تؤدي عمليات السحب المرتفعة إلى زيادة احتمال تفجير حسابك. الصفقات الربح - نسبة الفوز العام الخاص بك. جودة النمذجة - المهم فقط إذا كان نموذج الاختبار الخاص بك هو كل القراد. إذا كان الأمر كذلك، يجب أن يكون هذا في 90٪. إذا لم يكن كذلك، اتبع التعليمات المذكورة أعلاه لتحديث السجل الخاص بك مع بيانات دقيقة M1.


سوف علامة التبويب النتائج في الجزء السفلي من اختبار استراتيجية تعطيك تفاصيل عن أوامر فتح والمغلقة، بما في ذلك وقف زائدة، وجني الأرباح ووقف الخسارة. انقر على الزر فتح مخطط للحصول على تمثيل مرئي لنتائجك. عند اختبار منطقة العد الجديدة، قم بفحصها عن كثب للتأكد من أن إستراتيجيتك تعمل على النحو المنشود.


المشي إلى الأمام التحليل.


في حين أن باكتستينغ والتحسين يمكن أن تعطيك فكرة جيدة عن كيفية إي الخاص بك سوف التجارة، وسوف تحتاج إلى إجراء المزيد من الاختبارات واسعة النطاق لضمان أن نظام التداول الخاص بك هو مربحة حقا. أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي من خلال عملية تسمى التحرك إلى الأمام.


ويتألف تحليل المشي إلى الأمام ببساطة من دورات متعددة من التحسين و باكتستينغ، وتحليل نتائج الاختبار على مدى فترة طويلة. مقالنا حول المشي إلى الأمام تحليل يفسر العملية بمزيد من التفصيل. لدينا المشي إلى الأمام محلل ل ميتاترادر ​​يسمح لك لأداء وفا بسرعة وسهولة.


أفضل الفوركس باكتستينغ البرمجيات.


برنامج فوريكس باكتستينغ هو برنامج يستخدم البيانات التاريخية لإعادة سلوك الصفقات ورد فعلها على استراتيجية التداول. وتستخدم البيانات الناتجة لقياس وتحسين فعالية استراتيجية معينة قبل تطبيقها على ظروف السوق الحقيقية.


باكتستينغ في الفوركس يعمل على افتراض أن الصفقات والاستراتيجيات التي حققت أداء جيدا في الماضي سوف تؤدي بشكل جيد في المستقبل.


كان الفوركس باكتستينغ دائما معركة شرسة بين قوة الكمبيوتر والحس السليم. في عام 1980، كان باكتستينغ من نظام الفوركس مفهوم بسيط جدا. يقوم المتداولون بعمل صفقاتهم الضمنية على الرسوم البيانية، مما يشير إلى وضعية الشراء أو البيع. ثم، فإنها يدويا كتابة ملاحظات شاملة من نتائج تجارتها في سجل.


وجاءت معظم الأفكار التجارية من فهم عميق للتحليل الأساسي أو الوعي بأنماط السوق. وفي التسعينات، اعتبر الشخص مبتكرا مستثمرا إذا تمكن من عرض البيانات على شاشة الحاسوب.


في الأساس، فإن العملية الإلكترونية التي تسمح لنا للتحقق من النتائج على الانترنت واكتساب الثقة في استراتيجيتنا اليوم تستخدم لاتخاذ أشهر، حتى سنوات. ومنذ ذلك الحين، استمرت العملية في التقدم، ولكن ليس دائما نحو الأفضل.


الآن، لا تحصل لي خطأ. وكثيرا ما يكافأ أولئك الذين يطبقون الاجتهاد والحس السليم لاستعراض المخاطر على الفوركس بمكاسب هائلة. من ناحية أخرى، لا يزال التجار الذين يطبقون القدرة الحاسوبية فقط ويتركون منطق الإنسان خارج الصورة يعانون من خسائر فادحة.


عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجيات فكس، لا يوجد أي برنامج يمكن أن يحل محل شخص - وخاصة، شخص مجهز بأداة الحق.


قبل البدء باكتستينغ.


وجود توقعات مهمة عندما يتعلق الأمر بتطوير استراتيجية الفوركس التي تعمل حقا. التوقعات تفرض عليك تحديد خطة مقدما. العملية برمتها من الفوركس باكتستينغ تدور حول فكرة إثبات والتحقق من صحة أفكارك.


في حين يجري في ذلك، ينبغي أن نذكر أنه يساعد حقا على معرفة استراتيجيات التداول القائمة. أدميرال ماركيتس غطت سابقا الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شعبية، استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة وكذلك نصائح حول كيفية اختيار الفوركس استراتيجية التداول الآلي.


ومع ذلك، فإن أول شيء عليك القيام به هو وضع تلك الأفكار والتوقعات في خطة. يجب أن يكون لديك دائما فكرة واضحة عن الفترة التجارية التي تريد استخدامها، والمخاطر النسبية للمنهجية المستخدمة، ونسبة الصفقات المربحة. إذا كان اختبار استراتيجية الفوركس يؤكد أفكارك، قد يكون لديك الثقة في الاستراتيجية والانتقال إلى مزيد من اختبار ذلك.


معرفة أي نوع من الميزات التي يمكن استخدامها والتي منها سوف تستفيد الاختبارات الخاصة بك. على سبيل المثال، يتضمن الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 مؤشر مخطط مصغر يسمح بمخططات متعددة. على هذا النحو، يمكنك مراقبة الأطر الزمنية المختلفة أو حتى استخدام أنواع مختلفة من الرسم البياني مثل رينكو، المدى، و كاجي.


هل أنت مستعد لمحاولة إعطائها؟ تحميل ميتاتريدر 4 الطبعة العليا لتعزيز تجربة التداول الخاص بك!


اختيار بيانات فوركس باكتستينغ.


يمكن توفير بيانات حية شاملة لك باستخدام ميتاترادر ​​4 سي (انظر رابط التحميل أعلاه). ميزة واحدة أن يحصل على هذه المهمة هو مؤشر معلومات الرمز. أنه يعطي انهيار سريع وشامل للوضع السوق لأي صك.


تساعد هذه الأداة بشكل فعال على اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال تزويدك بالتغيير والمدى والمؤشرات في كل إطار زمني. الجمع بين ذلك مع قاعدة بيانات متميزة وكنت قد يكون جيدا في طريقك إلى النجاح.


عند استخدام الفوركس باكتستينغ البرمجيات، فمن الضروري دائما أن يكون قاعدة بيانات من الأسعار. والأفضل من ذلك، يجب عليك استخدام التاريخ الكامل للإحصاءات للأحداث الاقتصادية. وينتشر هذا النوع من البيانات على نطاق واسع وتقدم من قبل العديد من البائعين. ويشمل السعر اليومي، وانخفاض، وإغلاق اليومي وكذلك بيانات الفوركس الفردية لمزيد من باكتستينغ دقيقة.


يمكن العثور على معظم البيانات مجانا، ولكن غالبا ما تكون غير دقيقة. ومع ذلك، فإن أفضل البيانات الفوركس هو ما يصل للبيع على هذه المواقع الشعبية كما تيك البيانات، وشركة أو مصنع بيانات سغ.


باكتستينغ هو لا باناسا.


الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان يعمل استراتيجية هو استخدام برامج فكس باكتستينغ. ولكن حذر من أن باكتستينغ لا يضمن الأرباح في المستقبل - حتى لو كان باكتست هو التحقق من صحة بسيطة من قواعد أو تحليل متعدد الأبعاد من النتائج.


وهناك مشكلة أخرى تتعلق باستخدام برامج فكس باكتستينغ هي السيولة غير المتكررة، والتي تختلف بسبب العديد من العوامل الخارجية. والواقع أن السيولة يمكن أن تكون صعبة للغاية.


استخدام برنامج ميتاتريدر 4 للاختبار.


لنقول أن أفضل برامج الفوركس باكتستينغ هو ميتاتريدر 4 لن يكون بخس. وتعد منصة التداول الإلكتروني هذه الأكثر ثباتا والأكثر أمانا هي الخيار الأكثر شعبية لتداول الأسواق المالية، حيث أن الإصدار الأعلى من ميتاترادر ​​4 غني بالمؤشر هو الخيار المفضل.


ميتاترادر ​​4 شعبية ل فكس باكتستينغ بسبب ميزة المدمج في استراتيجية تستر. وبطبيعة الحال، يساعد التسجيل المجاني أيضا. ولكن نضع في اعتبارنا أنه في حين امتلاك البرامج الصحيحة يمكن أن تعطيك بداية العلوي في التداول، لا توجد استراتيجية من شأنها أن تعمل ما لم يكن لديك وسيط موثوق بها.


لا يتم إنشاء جميع وسطاء الفوركس على قدم المساواة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل لفتح حساب مع وسيط لديه سلطة السلوك المالي (فكا) وتنظيم ميفيد. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على نتائج باكتستد حقيقية وأنت تعرف أموالك آمنة عند بدء التداول على حساب حقيقي.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيف يمكنني اختبار استراتيجية الفوركس؟


كيف يمكن للاختبار الخلفي مساعدة التداول الخاص بي؟


(فوريكس-فكس-4x) من الضروري أن يكون للتاجر إيمان بالنظام الذي ينوي تداوله.


إذا لم يتم بناء الثقة من خلال عملية الاختبار التاجر يمكن أن يميل إلى الانحراف عن النظام عندما تعاني من الانسحاب لفترات طويلة. اختبار الظهر يمكن أن تساعد التاجر تصبح مألوفة مع يتأرجح الأسهم التي لا مفر منها سوف تواجه ويسمح ضبط دقيق (وليس منحنى المناسب) في مرحلة مبكرة من دورة حياة تطوير النظام.


كيف يمكنني إعادة اختبار استراتيجية تقديرية؟


يمكن للاختبار الخلفي أن يقدم قدرا كبيرا من التغذية المرتدة الإحصائية المفيدة المتعلقة بنظام التداول ويمكن تنفيذها على أساس ميكانيكي أو اختياري. هناك صلاحية في كلا النهجين والنظام الذي تنوي اختبار تحديد الطريقة التي تستخدمها. أحد فوائد اختبار استراتيجية تقديرية يدويا هو أنه، كما هو مذكور أعلاه، سوف تكسب أنت حسنات الألفة مع النهج الذي تنوي التداول على الهواء مباشرة.


وينبغي توثيق مفهوم النظام ومبادئه الأولية بالكامل.


دعونا ننظر إلى مثال مبسط (بسيطة يمكن أن تكون في بعض الأحيان جيدة ...):


معايير الدخول. كسر من أعلى يوم في الداخل. أدخل الصفقة عندما يتحرك السعر 5 نقاط فوق اليوم الداخلي. معايير الخروج. اخرج عند سقوط نقطة وقف الخسارة بمقدار 30 نقطة. ملاحظات خاصة. الدخول فقط من الساعة 8:00 حتي 15:00 بتوقيت جرينتش من الاثنين إلى الخميس.


ويمكن أن تشكل القواعد البسيطة المذكورة أعلاه أساس الاختبار. تأكد من اختبار النظام على ظروف السوق المختلفة بما في ذلك فترات تتراوح وتتجه. كما أنني أحاول اختبار العديد من أزواج العملات، ووجدت أن استراتيجيات مختلفة يبدو أنها تعمل بشكل أفضل على بعض أزواج العملات بدلا من غيرها.


توثيق نتائج الاختبار.


في ما يلي بعض العوامل التي أوثقها عند إجراء جلسة اختبار يدوي يدوية، بالإضافة إلى القواعد التي أحددها عند تشغيل النظام الأساسي:


ما هو المخرج الأمثل من كل صفقة. وبعبارة أخرى إلى أي مدى بدأت التجارة في نهاية المطاف. هل سيعمل هذا النظام بشكل أفضل، على سلسلة من الصفقات، مع خسارة وقف أكبر أو أصغر؟ كيف يقوم النظام بأداء الأسواق؟ كيف يعمل النظام في الأسواق المتجهة؟ هل هذا النظام صالح على جميع الأطر الزمنية؟ كيف يتأثر النظام إذا قمت بإزالة فترات منخفضة السيولة أي أي تداول خلال فترات العطلات. ما هو الحد الأقصى للسحب شهدت؟ ما هي أكبر سلسلة من الخسائر التي شهدها النظام؟ هل تعمل استراتيجية التداول هذه بشكل جيد على بعض أزواج العملات وليس على أزواج أخرى؟ أي ملاحظات أخرى؟


تحليل النتائج.


بعض هذه المعلومات يمكن توفيرها من قبل برنامج محاكاة التداول (إذا ما استخدمت) وبعض يمكنك تسجيل الدخول في ورقة انتشار. البيانات الناتجة يمكن استخدامها لتحديد ما إذا كان النظام هو حق لكم. بعد الانتهاء من اختبار الأسئلة التالية يمكن الإجابة:


(يجب أن تسأل العديد من الأسئلة ممكن مرة واحدة كنت قد جمعت ظهرك اختبار المعلومات الإحصائية).


هل أنت راض عن الحد الأقصى للسحب؟ هل ستبقى باردا والعصا مع استراتيجية إذا شهدت أكبر سلسلة من الخسائر متتالية وفقا لبيانات اختبار الظهر الخاص بك؟ إذا كان أداء النظام أفضل على مخطط إطار زمني أقل & # 8211؛ يمكن أن تجد الوقت لتداوله؟ كيف تتعامل مع رؤية أرباح كبيرة تتحول إلى صفقات التعادل؟ التفكير في هذا عند النظر في وقف الخسائر وقف. كيف أثر خطر الحدث على النتائج؟


بعد الاختبار، متوسط ​​الربح مقابل الخسارة؛ جنبا إلى جنب مع نسبة الفوز إلى الخسارة، ويمكن استخدامها للمساعدة في تحديد الوضع الأمثل التحجيم إذا كنت تأخذ في وقت لاحق النظام إلى الأمام الاختبار.


ومن النقاط المهمة التي يجب أن نلاحظها أن الاختبار الخلفي (غير الميكانيكي) يمكن أن يؤدي إلى الإلمام بالبيانات التي تختبرها. والاختبار الخلفي لن يزيل تماما الحاجة إلى اختبار الأمام ولكن أجد أنه مرشح كبير قبل أن استثمر الكثير من الوقت (وربما المال).


ما هي البرامج التي يمكنني استخدامها لاختبار استراتيجيات الفوركس؟


بعض النظم التقديرية هي بسيطة بحيث يمكن اختبارها باستخدام برامج مثل ميتاتريدر. المستخدم ببساطة يفتح منصة ومخطوطات مرة أخرى إلى وقت معين. ثم يتم استخدام مفتاح F12 للتقدم من خلال الرسوم البيانية. ويمكن أيضا استخدام مؤشرات استشاري أخرى أكثر تقدما وخبرة لاختبار إستراتيجية الفوركس الخاصة بك.


برنامجي المفضل هو "اختبار الفوركس" لأنها بأسعار معقولة جدا بالمقارنة مع بعض من حزم البرمجيات الراقية ولكن لا يزال يسمح لي لاختبار استراتيجية بسرعة معقولة وجمع بعض احصائيات كبيرة. اختبار الفوركس يسمح للمتداولين بالقيام بتدريب الفوركس عند إغلاق الأسواق. الإصدار الحالي هو اختبار الفوركس 2.


انظر مراجعة المختبر الفوركس لمزيد من المعلومات.


إذا كنت تستخدم حزمة برامج محاكاة التداول المخصصة يجب أن توفر المرونة لتخصيص المعلمات الأكثر صلة. يجب أن يسمح البرنامج بتعديل كل شيء من تكلفة الانتشار إلى رسوم الترحيل اليومية وأكثر من ذلك بكثير كما يمكن رؤيته على الصور التالية.


فكس تستر "مركز البيانات" يعطي الوصول إلى خصائص رمز هامة.


منصة اختبار الفوركس يسمح تعديل الافتراضي شراء وبيع المعلمات.


النقر الأيمن على الرسم البياني يعطي الخيارات التالية. في هذه الحالة نحن نريد لإضافة أمر بيع بسيط ووقف الخسارة.


وقد أضيف الآن أمر البيع ووقف الخسارة.


الآن تم فتح موقف محاكاة التداول. ويمكن استخدام العديد من استراتيجيات الخروج للخروج من اختبار التجارة.


المعلومات المذكورة أعلاه لا يقصد بها أن تكون مفصلة، ​​شاملة، دليل لاختبار استراتيجية الفوركس. نأمل أن بعض التجار الاستفادة من نظرة ثاقبة كيف أقترب الاختبار وربما قضاء بعض الوقت اختبار استراتيجيتها من أجل أن تقرر نفسها إذا كان مناسبا للغرض.


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


2 ردود على كيف يمكنني اختبار استراتيجية الفوركس؟


ويمكن أن يوفر الاختبار الخلفي بإحصاءات عالمية الكثير من التغذية المرتدة الإحصائية القيمة عن نظام معين.


دليل الاختبار الخلفي. ممارسة فن التداول.


حركة السعر و ماكرو.


التجارة، مثل العديد من الأشياء الأخرى في الحياة، ويمكن تحسينها مع الخبرة. هذا هو في كثير من الأحيان حيث يفشل التجار الجدد. وبمجرد تحقيق هذه الحقيقة، ينظرون إلى مفاوضات بسيطة جدا.


& لدكو؛ هل تعلم التجارة مربحة يستحق وقتي؟ & رديقو؛


نفسي والعديد من التجار الآخرين (أو ربما أكثر دقة & لسو؛ لديها و [رسقوو]؛ أجاب على مؤكدة & لسكو؛ نعم! & [رسقوو]؛ إلى هذا السؤال، وشرعنا في عملية تعلم للوصول إلى نتائجنا إلى النقطة التي نريدها. ولكن ليس الجميع سيكون في هذا القارب.


الشيء الصعب حول الخبرة عند التداول هو حقيقة أن تلك التجربة نفسها يمكن أن يكلفنا المال. على مر السنين أنا و [رسقوو]؛ سمع العديد فليبانتلي المطالبة & لسو؛ آه، أن و رسكو؛ ق التعليم الخاص بك إلى الأسواق. و [رسقوو]؛ وقد يكون هذا هو الحال. ولكن هناك طرق أخرى لكسب الخبرة في الفن القديم من التكهنات.


تجار الحبوب والأرز، المبدعين الأصلي للتحليل الفني، سوف تستخدم عنصر & لسو؛ تداول الورق، و [رسقوو]؛ لتتبع الأرباح أو الخسائر الافتراضية للاستراتيجيات التي يتم تداولها.


هذا هو أقرب إلى التداول التجريبي اليوم. وهي الطريقة التي يمكننا اختبار نظرياتنا واستراتيجياتنا في السوق دون مخاطر مالية. هل هذا هو بالضبط نفس التداول المباشر، لا، لأن هناك لا يوجد مزود السيولة على الطرف الآخر من التجارة الخاصة بك تنفيذ التنفيذ الفعلي؛ ولكن يمكن أن تسمح لي لاختبار استراتيجياتي في بيئة ديناميكية.


الجانب السلبي للتجريبي التجريبي أو اختبار تجريبي استراتيجية هو أنه قد يستغرق وقتا طويلا للحصول على نتائج كافية لاتخاذ قرار لاستراتيجيات بلدي الاتساق. إذا كنت أريد أن اختبار استراتيجية على الرسم البياني اليومي، قد يستغرق مني سنة كاملة فقط لوضع عدد قليل من الصفقات. وبعد تلك الصفقات القليلة، أنا & [رسقوو]؛ م غير متأكد من أنني & [رسقوو]؛ د تكون مريحة بما فيه الكفاية مع استراتيجية لتوظيف ذلك يعيش (بعد كل شيء، وضعت سوى عدد قليل من الصفقات، كيف أعرف ما إذا كان هذا كان شذوذ أم لا).


هذا هو المكان حيث يمكن إجراء الاختبار اليدوي اليدوي. هذه هي الطريقة التي يمكن أن محاكاة بيئة السوق الحية مع أسعار ديناميكية. من المهم أن نلاحظ أي الاختبارات الخلفية التي نقوم بها، دليل أو الآلي، تعاني من التعادل المفرد. وهذا هو حقيقة أن الأداء السابق ليس بالضرورة أن يكرر نفسه بهذه الطريقة في المستقبل. ولكن هذا ليس نقطة دليل الاختبار الخلفي. والسبب في أنني أفعل الاختبار هو تدريب نفسي، باستخدام أدوات الاستراتيجية التي يجري اختبارها، حتى أتمكن من معرفة كيفية توظيف أكثر فعالية النهج.


يمكنني القيام بذلك على أي إطار زمني، مع أي زوج من العملات، وتقريبا أي استراتيجية أن أتعامل.


الخطوة 1: اللباس الرسم البياني.


الخطوة الأولى عندما دليل الاختبار الخلفي هو لباس لدينا المخططات حتى مع المؤشرات التي سوف نستخدمها في الاستراتيجية التي نحن اختبار. لهذا التوضيح، سأستخدم فترة 89 إما و 13 فترة تسي. بعد الحصول على الرسم البياني يرتدي، ونحن على استعداد للمضي قدما.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


الخطوة 2: خذ خطوة إلى الوراء في الوقت المناسب.


بعد أن لدينا مخططنا يرتدون ملابس، ونحن بحاجة للذهاب إلى فترة سابقة على الرسم البياني. هنا هو أنني أريد أن تكون غير مألوفة مع حركة السعر لفترة اختبارها. أريد الأسعار لتكون أقرب إلى دينامية السوق الحقيقية قدر الإمكان. أريد أن يكون هذا غير متوقع.


للقيام بذلك، يمكنني ببساطة النقر، وسحب مرة أخرى في الوقت المناسب للوصول إلى تاريخ سابق على الرسم البياني.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


الخطوة 3: المشي إلى الأمام في الوقت المناسب.


هذه الميزة مفيدة جدا للتجار أن تفعل الكثير من دليل الاختبار الخلفي، ولكن في كثير من الأحيان غير معروف للكثيرين. هذا له علاقة مع & لوت؛ إلى الأمام، & [رسقوو]؛ & & لوت؛ إلى الوراء، & [رسقوو]؛ الأسهم على لوحة المفاتيح.


إذا أردت أن أعود 1 ساعة، يمكنني ببساطة الضغط على & لسكو؛ إلى الوراء مفتاح السهم، و [رسقوو]؛ مره واحده.


ومع ذلك، إذا كنت اختبار م على الرسم البياني 4 ساعات وندش]؛ 1 اضغط على مفاتيح الأسهم إلى الأمام أو الخلف سوف تكون مكافئة للمضي قدما أو إلى الوراء 4 ساعات في وقت واحد.


هذا هو ميزة مريحة للغاية التي يمكن أن تسمح لي أن اجتياز مسافة واسعة على الرسم البياني في فترة قصيرة من الزمن.


عند هذه النقطة، أريد أن نمضي قدما على الرسم البياني u نتل العثور على التجارة التي تفي بالمعايير بلدي. وبمجرد أن أفعل، سوف أوقف، ونحن على استعداد للانتقال إلى الخطوة 5.


الخطوة 4: تسجيل النتائج.


هذه الخطوة يمكن أن تحيد بين التاجر إلى التاجر على أساس أسلوب ومراعاة حفظ السجلات. وأحث جميع التجار الجدد أو أولئك الجدد على الاختبار اليدوي اليدوي لكتابة كل من هذه الصفقات إلى أسفل؛ سواء كانت مجلة أو جدول بيانات أو سجل تداول. وفيما يلي بعض المعلومات الرئيسية:


أين ستضع وقفة؟


أين كنت تتطلع إلى أخذ الأرباح؟


يمكنك تسجيل كل هذه المعلومات، فضلا عن أي ملاحظات أخرى قمت بها. بعد عدد قليل من الصفقات، سيكون لديك بضع قطع من المعلومات التي يمكن استخدامها لثم جعل الاستراتيجية أكثر فعالية لأهدافك.


الخطوة 5: شطف وتكرار.


بعد أن وجدنا تجارة افتراضية، في هذه المرحلة يمكننا السير قدما إلى الأمام في المستقبل للحصول على فكرة عن الكيفية التي قد عملت بها. مرة أخرى، يمكننا تسجيل هذه النتائج في دورياتنا.


ثم يمكننا الانتقال إلى التجارة القادمة. يمكننا الاستمرار في القيام بذلك حتى نشعر بالراحة، والخبرة مع استراتيجية للانتقال إلى الخطوة التالية من الاختبار. بالنسبة لبعض التجار الذين يختبرون مع الأرصدة الصغيرة، والبعض الآخر يأخذ قفزة مباشرة إلى الأسواق الحية، في حين أن البعض الآخر، مثل نفسي وندش]؛ ثم اختبار الاستراتيجية على حساب تجريبي مع التسعير الحية، ديناميكية.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment