Tuesday 6 March 2018

فوركس الإضاءة


الخيارات الثنائية الحافة.


ثنائي & # 38؛ فوركس الإضاءة.


مثل هذا خلافا بيناريكستريم 08 مارس 2016.


الملفات المرفقة.


1.png 137.47KB 2 التنزيلات 2.png 134.39KB 1 التنزيلات 3.png 133.67KB 1 التنزيلات 4.png 132.77KB 1 التنزيلات 5.png 133.79KB 1 التنزيلات 6.png 135.36KB 1 التنزيلات 7.png 135KB 1 التنزيلات candl_time_end_and_spread. ex4 8.72KB 75 التنزيلات هيكين Ashi. ex4 10.38KB 66 التنزيلات PROFIT_MASTER_V3.ex4 103.38KB 107 التنزيلات فوركس illumination. tpl 4.24KB 84 التنزيلات.


مثل هذا خلافا سينغبليند 08 مارس 2016.


أساسا الشموع ها مع بب السهم؟


مثل هذا خلافا فاسيه 08 مارس 2016.


آه، نظام آخر مع أي حافة، حظا سعيدا التداول عليه مربحة مع مرور الوقت!


مثل هذا على عكس randy1953 08 مارس 2016.


أشك في أنها دقيقة بما فيه الكفاية للخيارات الثنائية. وهنا التداول بو الشيء هو أكثر صعوبة من حيث كونها دقيقة مقابل الفوركس. أنا لا أقول الفوركس هو أسهل طريقة للتجارة كما كل من أساليب التداول لها إيجابيات وسلبيات ولكن من حيث كونها دقيقة مع دقة دبوس نقطة بو التداول هو رقم 1 في كتابي.


شيء واحد بالتأكيد إذا كنت تستطيع السيطرة بو التداول سوف تكون قادرة على تداول الفوركس وربما جعل الكثير من المال بمجرد الحصول على تعليق منه.


وسوف يتم التداول على حد سواء. وهذا هو السبب في أنه من الجيد أن لدينا بعض وسطاء الفوركس جيدة التي تسمح بو التداول. الآن دفعاتهم ليست أفضل ربما 75٪ ولكن لم يكن لديك الكثير من المحتالون واللصوص إما الطريقة معظم الوسطاء في الخارج هي ..


شكرا على المشاركة.


مثل هذا خلافا مارتينيزفكس 18 مارس 2016.


أشك في أنها دقيقة بما فيه الكفاية للخيارات الثنائية. وهنا التداول بو الشيء هو أكثر صعوبة من حيث كونها دقيقة مقابل الفوركس. أنا لا أقول الفوركس هو أسهل طريقة للتجارة كما كل من أساليب التداول لها إيجابيات وسلبيات ولكن من حيث كونها دقيقة مع دقة دبوس نقطة بو التداول هو رقم 1 في كتابي.


شيء واحد بالتأكيد إذا كنت تستطيع السيطرة بو التداول سوف تكون قادرة على تداول الفوركس وربما جعل الكثير من المال بمجرد الحصول على تعليق منه.


وسوف يتم التداول على حد سواء. وهذا هو السبب في أنه من الجيد أن لدينا بعض وسطاء الفوركس جيدة التي تسمح بو التداول. الآن دفعاتهم ليست أفضل ربما 75٪ ولكن لم يكن لديك الكثير من المحتالون واللصوص إما الطريقة معظم الوسطاء في الخارج هي ..


شكرا على المشاركة.


هل سمعت عن وسيط نجم الفوركس تقدم كلا من العملات الثنائية والثنائية؟


الفوركس مراجعة الإضاءة !!


الأحد، 7 فبراير 2010.


فوركس الإضاءة مراجعة !!


فكس الإضاءة هو نظام تداول العملات الأجنبية التي أنشأتها كينيث أندرسون. وقد كان تاجر الفوركس المهنية والمدرب لأكثر من 10 عاما.


تم إنشاء فكس الإضاءة إي في عام 2007 ومنذ ذلك الحين، وكان واحدا من أقوى أسلحته لغارة باستمرار أسواق الفوركس واستعادة شاحنة من النقد كل يوم. ولكن الآن، بدلا من المفاخرة كل يوم حول مدى قوة قوية الإضاءة إي هو. He قررت السماح لنتائج يقول كل شيء. هو & # 8217؛ ق الناس الذين يكذبون، أرقام دون & # 8217؛ ر، هل هم؟


مجرد تذكير لطيف أن تلك الأرقام والأرقام هي مجرد طرف من فيض. كينيث وفريقه يعملون حقا على مدار الساعة لتجلب لك المزيد والمزيد من القيم، كرمز شكرهم والتقدير لوقتك والاهتمام في الإضاءة. لذلك، فقط لا تنزعج لمزيد من التحديثات، والبراهين، وأشرطة الفيديو، والموارد التجارية الحرة التي ستكون متاحة حقا، قريبا حقا.


I. نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية التركيز على بعض النتائج المدهشة لدينا اختبار بيتا حقق فقط في الشهر الماضي التداول المباشر مع الإضاءة.


تلك هي نتائج نموذجية لمتوسط ​​التجار العاديين مثلك، ويتم تحقيق جميع تلقائيا تماما دون التجار القيام بأي شيء.


هنا خلاصة سريعة:


** الرجل تحول له 1000 $ إلى أكثر من 1،800 $ في أسبوع واحد.


** تاجر آخر جعل أكثر من 5000 $ في الأرباح بعد يوم واحد فقط التداول مع الإضاءة.


** تنفجر الإضاءة حساب تداول آخر من 10،000 $ إلى 17،800 $ في غضون أقل من شهر واحد & # 8230؛


II. في الفيديو، سوف تتعلم أيضا أن تعرف ما هي أهم اثنين من الأشياء الهامة والقيمة التي يبحث عنها أي تاجر واحد، وكيفية الحصول على عقد منهم. حسنا، فزنا & # 8217؛ ر إعطائهم لك، ولكن نحن & # 8217؛ سوف تظهر لك طريقة للوصول إليها، واختيار ما إذا كان أعتبر أو لا هو المكالمة.


أنا & # 8217؛ م وضع معا بالنسبة لك بعض المواد بارد حقا. تلك المواد القوية حقا التي تفصل التجار الناجحين والفشل. في الواقع، فقط من خلال التعلم وتطبيق ذلك وحده، كنت بالفعل قادرة على رفع التداول الخاص بك إلى مستوى جديد كليا. يجب أن تكون جاهزة في يوم أو يومين.


خذ ذلك كهدية لأشكركم على وقتك والاهتمام في بلدي الإضاءة. في نهاية اليوم، بغض النظر عن ما هو قرارك، وهذا لا يزال ركوب كبيرة والفوز لكلا منا. يمكنك الحصول على شيء يمكن أن يساعد على تحسين الأرباح الخاصة بك وأنه من دواعي سروري دائما بالنسبة لي لمساعدة التجار مثل التفكير لتحسين تجارتهم.


على أي حال، لا تنزعج كما أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ترسل المواد قريبا جدا، وربما في الأيام القليلة المقبلة، جنبا إلى جنب مع المزيد من الأخبار والتحديثات.


في الوقت نفسه، مشاهدة الفيديو برهان، فقط خمس دقائق طويلة ولكن انها & # 8217؛ s يستحق كل هذا العناء.


الرابط هنا:


الثقة كينيث، أنت أيضا يمكن أن تفعل فينونمينالي حسنا مع تجارة الفوركس. كل ما تحتاجه هو التوجيه الصحيح، والعقلية المناسبة، والإرادة لاتخاذ الإجراءات، وفوركس الربح مثل تلك المعروضة هنا هو في متناول يديك.


فوركس نظام إشارات الإضاءة.


فوركس نظام إشارات الإضاءة.


إشارات التداول سهلة مع الأسهم. يعمل في جميع الأزواج والأطر الزمنية.


الفوركس إشارات الإضاءة system. rar.


السيد أليكس من مولدوفا () أرسلنا هذا النظام.


مقالات ذات صلة.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


كوغار نظام فكس.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


فوركس نظام إشارات الإضاءة.


نظام إشارات إضاءة الفوركس هو نظام تداول الفوركس. بل هو بسيط جدا نظام تداول العملات الأجنبية. معدل دقة نظام إشارات الإضاءة فوركس مرتفع جدا. يمكن استخدام نظام إشارات إضاءة فوركس من قبل تجار مبتدئين وكذلك تجار الخبراء. هذا نظام تداول العملات الأجنبية هو في الأساس الاتجاه التالي نظام تداول العملات الأجنبية. يمكن أن تختلف الأطر الزمنية وأزواج العملات وفقا لاستراتيجية التداول الخاصة بك وشخصيتكم. يستخدم نظام إشارات إضاءة الفوركس مخطط هيكين أشي. هيكين العشي الرسم البياني تحظى بشعبية كبيرة في صناعة تداول العملات الأجنبية. ويعتقد أن تكون موثوقة للغاية ومربحة من قبل التجار من ذوي الخبرة. الشيء الجيد حول مخطط هيكين أشي هو أنه يعطيك الاتجاه الواضح للسوق. مخطط هيكين العشي مرشحات الضوضاء بطريقة مثيرة للإعجاب.


في حين التداول مع هيكين أشي الرسم البياني يجب أن تكون أيضا على بينة من أن أسعار أوهلك التي تظهر من قبل الحانات العشي هيكين ليست واحدة حقيقية. أسعار مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق أظهرت من قبل الحانات هيشي العشي تختلف عن الحانات الحقيقية. يحدث هذا لأن الحانات هيشي العشي تتشكل باستخدام المتوسطات من الماضي. إذا كنت التاجر العمل السعر، الحانات العشي هيكين قد لا تفعل عمل جيد بالنسبة لك كما كنت في حاجة إلى أسعار أوهلك الحقيقية. ولكن أثناء استخدام هذا النظام تداول العملات الأجنبية، لا بأس لاستخدام هذا المخطط فقط.


نظام إشارات الإضاءة فوركس يعطيك معلومات عن انتشار، والوقت المتبقي لتشكيل شريط آخر. يمكن أن تكون هذه المعلومات توفير الوقت. عند تثبيت نظام إشارات إضاءة فوركس بشكل صحيح على منصة التداول الخاصة بك، يجب أن يكون المخطط الخاص بك كما يلي:


مخطط هيكين أشي في هذا النظام يستخدم الشمعة الحمراء شمعة هبوطية وشمعة بيضاء كما شمعة صاعدة. والفكرة هي لشراء عندما ترى الشموع البيضاء في سوق الاتجاه الصعودي وبيعه عندما الشموع تتحول الأحمر. يمكنك كسب المال فقط استنادا إلى هذا المفهوم باستخدام هذا النظام تداول العملات الأجنبية.


شروط شراء باستخدام نظام إشارات فوركس الإضاءة.


يجب أن يكون السوق متجها. شراء عندما يبدأ السوق لتشكيل الشموع البيضاء. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح الأخير. خذ الربح عندما تبدأ الشموع في التحول إلى اللون الأحمر.


شروط البيع باستخدام نظام إشارات الإضاءة فوركس.


يجب أن يتراجع السوق. بيع عندما يبدأ السوق لتشكيل الشموع الحمراء. وضع وقف الخسارة الخاصة بك فوق ارتفاع سوينغ الأخيرة. تأخذ الربح الخاص بك عندما تبدأ الشموع لتحويل الأبيض.

No comments:

Post a Comment