Thursday 8 March 2018

استعراض وسيط بيبرستون الفوركس


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cfff6c826c78ca6 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


استعراض بيبرستون وسيط.


نظرة عامة / الخلفية.


بيبرستون هو أولا وقبل كل شيء وسيط الفوركس الحائز على جائزة مع مئات من الأصول المتاحة لأغراض التداول. العملاء لديهم حق الوصول إلى حساب تجريبي وحساب مباشر. ومن بين العديد من الجوائز التي فازت بها هذه الشركة المرموقة منذ إنشائها جائزة ديلويت تيشنولوغي فاست 50 أوستراليا 2013، وجائزة 2013 برو فاست ستارترز، وجائزة عام 2015 لاتجاهات الاستثمار من تقرير فكس في أستراليا، و # 1 جائزة رضا العملاء بشكل عام في عام 2015 من قبل أستراليا تقرير فكس. وفي الآونة الأخيرة، تلقت بيبرستون حاكم جائزة جوائز فيكتوريا للتصدير في عام 2017، وجوائز شركة النمو الأسترالية في عام 2017. وتمتلك الشركة فروق منخفضة للغاية من 0.0، 80 صكوك قابلة للتداول، و 10+ طرق تمويل، ومتطلبات الحد الأدنى للإيداع 200 $ ، 11 منصة التداول المبتكرة، رافعة مالية تصل إلى 500: 1، و 22+ الطبقة 1 البنوك على متن الطائرة.


أنواع الحسابات.


يمكن للعملاء فتح حسابات على أجهزة ويندوز و ماك و ويبترادر ​​و إفون و أندرويد. هناك في المقام الأول حسابين: حساب حقيقي وحساب تجريبي. وينتشر الحساب الحقيقي من 0.0 نقطة، ويسمح للمتداولين بالوصول إلى 11 منصة تداول، ويتطلب الحد الأدنى للإيداع 200 دولار أسترالي، ولديه تسعير يستند إلى فروق أسعار بين البنوك الخام وانخفاض عمولات، أو فروق درجة مؤسسية. يتطلب الحساب التجريبي من التجار التسجيل عن طريق الإجابة على المعلومات التالية: الاسم الأول واسم العائلة ورقم الجوال / الخلية ثم التحقق من المعلومات الشخصية. هناك 3 خطوات لبدء التداول مع حساب تجريبي. وسيحصل العملاء على 000 50 دولار من دولارات الولايات المتحدة في أموال تجريبية لتداول الأصول الصافية في ظل ظروف السوق الحقيقية. عملية التسجيل للحساب التجريبي يمكن أن تكتمل في غضون 3 دقائق، ويمكن للتجار الوصول إليه لمدة 30 يوما.


منصة التداول / البرمجيات.


بيبرستون يضم 11 منصات التداول. وتشمل هذه MT4 السمعة (ميتاترادر ​​4) و كترادر. MT4 يتضمن MT4 لماك، MT5، ويبترادر، الروبوت، اي فون، آي باد، منصات التداول اللوحي. كترادر ​​يأتي في شكل ويبترادر، وكذلك كترادر ​​للأجهزة النقالة، و كترادر ​​ل كالغو. منصات التداول تقدم وظائف سلسة، ثروة من الميزات والوصول السريع وغير المقيد إلى أسواق الفوركس. يتم تنفيذ الصفقات بكفاءة، وإجراءات متعددة ممكنة عند النقر على زر. ويمكن الاستمتاع بتداول الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات على منصات التداول بيبرستون، ويمكن الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات والموارد التعليمية لتعزيز نشاط التداول.


خيارات الإيداع.


وتشمل خيارات الإيداع ما يلي: فيزا، ماستركارد سكوريكود، بطاقة الائتمان / بطاقة الخصم، باي بال، بولي، يونيون باي (الصين يونيون باي)، أسلاك البنوك، بباي، سكريل، نيتيلر، كيوي، فاساباي، وسيط للوسيط. لا توجد رسوم داخلية للودائع / السحب في بيبرستون.


بيبرستون تقدم 70+ أزواج العملات الأجنبية للتجار في فروق أسعار منخفضة (من 0.0 نقطة) على أزواج العملات مثل غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / أوسد، و أوسد / جبي. هناك 13 خيارات تداول كفد متوفرة على المؤشرات. أما بالنسبة للمعادن الثمينة، البلاديوم، الذهب، الفضة، والبلاتين المتاحة. وتشمل سلع الطاقة النفط الخام برنت و خام غرب تكساس الوسيط، والغاز الطبيعي وآخرون. الحد الأدنى لحجم التجارة هو 0.10 $ لكل بيب والرافعة المالية تصل إلى 500: 1 مع عمولة صفر. سوق هام آخر متاح في بيبرستون هو بيتكوين مع الرافعة المالية من 20: 1. يتم تداول بيتكوين مقابل الدولار الأمريكي.


من وقت لآخر، يتم توفير العديد من العلاوات والعروض الترويجية في بيبرستون. وتشمل هذه المكافآت صديق الإحالة، و كانتاس مكافأة الإيداع الأولى. وينصح العملاء الاتصال بدعم العملاء قبل التسجيل للتأكد من المكافآت والعروض الترويجية المتاحة.


دعم العملاء.


يمكن للتجار الحصول على اتصال مع دعم بيبرستون عبر مكتب ملبورن، الدردشة الحية، والدعوة المحلية، والهاتف، والفاكس الخ وظيفة الدردشة الحية مفيدة بشكل خاص لأنه يربط لك على الفور إلى ممثل الدعم الذي يمكن حل الاستفسارات الخاصة بك. رقم الاتصال المحلي هو 1 300 033375، ورقم الهاتف هو +61390200155. الدعم العام هو [& # 160؛ المحمية]، وإدخال السماسرة يمكن الاتصال بالشركة في [& # 160؛ المحمية]، والصحافة في [& # 160؛ المحمية]. لديها بيبرستون أيضا مكاتب في شنغهاي، الصين مع الدردشة الحية والدعم ومكاتب البريد الحلزون المتاحة. يوجد مكتب في الولايات المتحدة في دالاس. كما أن الشركة لديها مكاتب في لندن المملكة المتحدة مع رقم هاتف مجاني +44 800-046-5473. يجد متداولو الفوركس ممثلي خدمة العملاء مهذبين ومهذبين في جميع الأوقات، وهم على دراية تامة بتداول أزواج العملات.


يتم ضمان السلامة والأمن في بيبرستون. بالنسبة للمبتدئين، ويقدم هذا الوساطة فكس حسابات العملاء منفصلة، ​​ويتم تنظيم أسيك. كما وسيط الحائز على جائزة، العملاء لديهم ما يدعو للقلق.


سهولة الاستعمال.


تجار الفوركس سوف تجد أنه من السهل بشكل خاص للتنقل في طريقهم حول المنصة. يتم عملات التداول والعقود مقابل الفروقات بسهولة مع 11 منصة تداول عالمية المستوى لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماك و يوس و أندرويد.


افكار اخيرة.


سوف يستمتع متداولو الفوركس بمجموعة من المنصات وأزواج الفوركس. وتشمل هذه الخيارات عددا كبيرا من الخيارات الشعبية مثل غبب / أوسد، ور / أوسد، و أوسد / جبي، غبب / جبي وغيرها. خيارات تداول العملات في طريقة العرض تسمح لك التمتع ما يصل إلى 50،000 $ في الممارسة التداول المال. بيبرستون عمدا تبقي الأمور بسيطة لجعل من السهل حقا بالنسبة لك لبدء التداول مجموعة واسعة من الأصول في المنزل، أو أثناء التنقل.


بيبرستون بيبرستون الفوركس مراجعة.


راتينغ: 3/2 ريفيوس.


تحافظ بيبرستون على عدة حسابات تداول فريدة. إن حساب إدج ستاندارد مخصص للمتداولين العاديين، ويقدم معالجة ستب و إنتيربانك ينتشر على MT4 شعبية، في حين أن حساب رازور يستهدف المتداولين المتقدمين و إي ويقدم فروق أسعار منخفضة (وبالطبع تكاليف تداول أعلى). هناك حساب إضافي عرضت على ارتفاع حجم التجار والشركاء المؤسسيين & نداش؛ حساب إدج أكتيف ترادرس، الذي يقدم مستوى أعلى من الخدمة: تنفيذ إن إدج متفوق وأيضا مدير ذو خبرة ومكرسة يعمل مع صاحب الحساب. ما هو أكثر من ذلك، هناك حساب خالية من مبادلة متوافقة مع الشريعة المتاحة في بيبرستون.


الشركة.


بيبرستون غروب ليميتد.


بيبرستون هو وسيط الفوركس إن الاسترالية التي تأسست في عام 2010. شركة مقرها في ملبورن بيبرستون المجموعة المحدودة هي أسيك تنظيم ولها مكاتب في لندن ودالاس وشانغهاى وبانكوك .. وسيط تقدم لعملائها خيارات للتجارة الفوركس ( أكثر من 70 أزواج العملات)، مؤشر كفدس، والمعادن الثمينة، والطاقة، و كريبتوكيرنسيز. كما أن لديها شركة تابعة في المملكة المتحدة، وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


بيبرستون هي وسيط جديد نسبيا، إلا أنها اكتسبت شعبية لتوفير حلول التداول المتطورة وظروف التداول ممتازة. في عام 2014 تم منحها باعتبارها الشركة الأسرع نموا في أستراليا من قبل مجلة برو.


أمن الأموال.


بيبرستون يحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية وتنظمه هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك). تتطلب أسيك من مقدمي الخدمات المالية المرخص لهم تلبية متطلبات رأس المال الصارمة والامتثال لمختلف الإجراءات الداخلية لإدارة المخاطر والمحاسبة ومراجعة الحسابات. أما بالنسبة لمتطلبات الحد األدنى لرأس المال، فإن أسيك تتطلب من وسطاء الفوركس االحتفاظ بما ال يقل عن مليون دوالر أمريكي من أجل تقديم الخدمات المالية بصورة مشروعة. السلطة التنظيمية في المملكة المتحدة فكا تتطلب وسطاء الفوركس لامتلاك ما لا يقل عن 730 000 يورو أ.


بالإضافة إلى ذلك، ذكرت بيبرستون على موقعها على الانترنت أنها تحتفظ حسابات منفصلة العملاء التي عقدت مع البنوك من الدرجة الأولى، وأيضا أنه يحمل التأمين ضد التعويض المهني مع لويدز من لندن.


على الرغم من التنظيم والمتطلبات المحددة للسماسرة، ينبغي للمرء أن يكون على بينة من مخاطر التداول هكس العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. وخلافا للسماسرة القائمة على الاتحاد الأوروبي، فإن الاسترالية ليست مشمولة بأي خطة تعويض. ومع ذلك، فإن عملاء الشركة البريطانية التابعة لشركة بيبرستون يقعون تحت مظلة نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس)، الذي يحمي المستهلكين حتى يصل إلى 50،000 جنيه لكل شخص في الشركة.


يمكن للعملاء بيبيستون و رسكو؛ ق بدء التداول مع 200 أود أو ما يعادلها كحد أدنى. على سبيل المثال، يتطلب ثينكفوريكس، وهو وسيط استرالي آخر، 250 $ الحد الأدنى للإيداع الأولي ويقدم متوسط ​​فروق سعرية تصل إلى 1.2 نقطة، في حين أن أفاتريد، ومقرها أيضا في أستراليا، يتطلب فقط 100 $ لبدء ومتوسط ​​فروق أسعار عائمة تصل إلى 1.8 نقطة على اليورو /دولار أمريكي.


ينتشر والعمولات.


أما فيما يتعلق بالفروقات التي تقدمها بيبرسون، فإن المتوسطات تصل إلى 1.2 نقطة على ور / أوسد لحساب إدج ستاندارد و 0.8 نقطة لحساب إدج رازور.


عنصر آخر من تكاليف المتاجرة هو رسوم العمولة التي يتحملها الوسطاء. ومع ذلك، فإن شركة بيبرستون تتقاضى عمولة على حساب إدج رازور فقط، وتصل إلى 3.5 دولار لكل 100 ألف تداول، في حين أن معيار واحد هو عمولة خالية.


عند الحديث عن تكاليف التداول، يجب أن نذكر أيضا أن الرسوم الإدارية تنطبق على نوع الحساب الإسلامي، إذا كانت التجارة قد احتجزت لمدة 3 أيام أو أكثر. ويتراوح مبلغها بين 3 و 150 نقطة، وهذا يتوقف على زوج العملات.


ميزة أخرى يقدمها هذا الوسيط الذي يستحق اهتمامنا هو بيبرستون تحسين الأسعار (بي)، والتي في الواقع هو انزلاق إيجابي. التكنولوجيا بي يملأ أوامرك على مستوى أكثر ملاءمة تلقائيا يجب أن تتحرك الأسعار للتجار و [رسقوو]؛ أفضلية.


أما بالنسبة للرافعة المالية، الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها بيبرستون هو 500: 1. ويعتبر ذلك نفوذا قويا لا سيما إذا أخذنا بعين الاعتبار في العديد من البلدان هناك حدود للرافعة المالية، أقل بكثير من ذلك. على سبيل المثال الرافعة المالية القصوى المسموح بها في الولايات المتحدة هي 50: 1 وفي اليابان الرافعة المالية تقتصر على 25: 1.


الى جانب ذلك، هذه السماسرة واحدة من أعلى مستويات الرافعة المالية للتداول في عقود الفروقات بيتكوين - 1:20.


توفر بيبرستون لعملائها اختيار ثلاث منصات: MetaTrader4 و MetaTrader5 و كترادر. معيار الصناعة MT4 متاح لماك، آي باد / قرص، الروبوت وفون. أيضا، يتم تقديم نسخة MT4 على شبكة الإنترنت، ودعا ويبترادر. كما يتم تقديم نسخة على شبكة الإنترنت من منصة كترادر، فضلا عن هذا للأجهزة النقالة. ما هو أكثر من ذلك، منصة كترادر ​​لديه خيار كاجو، مما يسمح التداول مع الروبوتات وتطوير مؤشرات مخصصة في C #.


منصات التداول الثلاثة التي تقدمها بيبرسرون هي على الأرجح الأكثر شعبية في هذه الصناعة. تم تطوير MT5 وتسويقه باعتباره تحسنا على MT4، ولكن العديد من السماسرة لا يزالون يفضلون التكنولوجيا السابقة، لأن MT5 لا يسمح التحوط، وما هو أكثر من ذلك، مؤشرات MT4 ومستشاري الخبراء (إي) غير معتمدة على منصة MT5 . وفيما يتعلق منصة كترادر، هو مخصص للاستخدام مع وساطة إن ويوفر واجهة سهلة الاستخدام بسيطة.


أيضا، علينا أن نذكر بعض السمات الهامة التي بيبرستون تقدم لعملائها. أولا وقبل كل شيء، البنية التحتية تنفيذ النظام. شاركت بيبرستون مع إكينيكس ومن خلال مركز بياناتها في NY4 يشارك الوسيط في إكينيكس فينانسيال إكسهانج. عبر هذا التبادل بيبرستون الوصول إلى عدد من شبكات الكمون المنخفض، وقادرة على تبادل البيانات مباشرة مع الشركاء الاستراتيجيين والعملاء.


وعلاوة على ذلك، كان بيبرستون أول من يقدم وظيفة التداول الجديدة من أدوات التحليل بروفيدروتوشرتيست - & لدكو؛ التجارة الآن & رديقو؛ البريد الإلكتروني خدمة التداول.


طرق الدفع.


بيبرستون تقدم لعملائها مجموعة واسعة من وسائل الدفع المتاحة: بنك الأسلاك، وبطاقات الائتمان / الخصم (فيزا وماستر كارد المقبولة)، سكريل، إيداع البنك المحلي، نيتيلر، بباي، الاتحاد الدفع، باي بال، بباي، فاساباي، ويب ماني، كيوي و POLI.


استنتاج.


في الختام، بيبرستون هي واحدة من شركات الوساطة الرائدة في أستراليا، وتقدم التنفيذ السريع الحقيقي، ينتشر منخفضة للغاية، التسعير شفافة وتكاليف التداول معقولة.


بيبرستون: لبيع أو عدم بيع وسيط الفوركس الاسترالي؟ سيب 23 2013 10:31:23 بيبرستون مجموعة لإدخال منصة الفوركس كترادر ​​سيب 13 2013 06:24:22 بيبرستون تطلق نسخة جديدة من ويبترادر ​​منصة فكس أغسطس 28 2013 11:30:07 ميفسبوك لل أوتوتريد يضيف بيبرستون كوسيط معتمد أغسطس 08 2013 14 : 07: 40 بيبرستون الانتصارات المجتمع الفوركس اليابان مع موقع جديد أوج 01 2013 14:46:47 دعم العملاء التحدي: بيبرستون 20 مايو 2013 09:12:00 بيبرستون تطلق حافة منصة التداول فكس أغسطس 16 2012 09:16:51 بيبرستون الشركاء مع إكينيكس لتقديم التسعير نانو الثانية أكتوبر 19 2011 10:57:38 بيبرستون تطلق اي فون، الروبوت، بلاك بيري، آي باد منصات الفوركس أغسطس 05 2011 08:36:28 بيبرستون توقعات أسبوعي كامل †"25 يوليو 2011 يوليو 29 2011 04:24 : 39 بيبرستون تعلن عن التسعير المؤسسي إن عبر ميتاترادر ​​4 ماي 02 2011 21:00:00 رؤية أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين لبيبرستون.


مراجعة بيبرستون - أكسيترادر ​​ويتيلابيل.


بيبرستون هو ويتيلابيل من اكسيترادر ​​الأعلاف سعر متكامل. ليس لديهم خادم خاص بهم يستخدمون خادم أكسيترادر. يمكنك إجراء الاختبار بنفسك. مجرد القيام مسار التتبع على خوادمهم:


سكوت إدواردز *** axicorp. au)


206/220 باسيفيك هوي.


كروز نيست، نسو 2065.


خدمة العملاء بيبرستون كبيرة.


لا أستطيع أن أقول أي شيء سيئ عن هؤلاء الرجال - خدمة العملاء كبيرة وأوقات الانسحاب السريع بشكل مثير للدهشة. تحولني صديق لي إليهم وأقول للجميع أن هذا جديد على التداول لمنحهم المحاولة.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


استعراض بيبرستون.


بيبرستون هو وسيط تنفيذ الوكالات التي تقدم رسوم تنافسية على حسابها على أساس العمولة الحلاقة، وإعطاء التجار الوصول إلى ما يقرب من 100 الصكوك، بما في ذلك الفوركس والأسواق كفد شعبية من خلال منصات التداول متعددة طرف ثالث.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 5 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


تأسست في عام 2010 في ملبورن، نمت بيبرستون لتكون لاعبا رئيسيا في صناعة الوساطة المالية عبر الإنترنت، والتعامل أكثر من 100 مليار $ في حجم فكس الشهري. في عام 2016، جذبت بيبرستون استثمارا استراتيجيا من تشامب الملكية الخاصة، واحدة من الشركات الاستثمارية الرائدة في أستراليا. ومن المتوقع أن تساعد الشراكة في نمو بيبرستون الدولي.


تقدم بيبرستون في الغالب مجموعة من المنصات من ميتاكوتس سوفتوار كوربوراتيون، بما في ذلك ميتاتريدر 4 جنبا إلى جنب مع إضافة أدوات سمارت ترادر ​​وسرعان ما سيتم تقديم ميتاتريدر 5، فضلا عن مجموعة من المنصات من سبوتوار سيستمز: كترادر ​​و كالغو و كميرور. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم بيبرستون منصات التداول الاجتماعي من طرف ثالث مثل زولوتريد و ميفسبوك لتكمل سوق الإشارات المتاحة بشكل افتراضي على MetaTrader4 و كميرور.


يتم تنظيم بيبرستون في أستراليا وفي المملكة المتحدة ولها مكاتب في الولايات المتحدة (الولايات المتحدة) والمملكة المتحدة (المملكة المتحدة) والصين وتايلاند، ويقدم عشرات من العقود مقابل الفروقات على المؤشرات الرئيسية التي تشمل السلع مثل الطاقة والمعادن الثمينة، بالإضافة إلى إلى ما يقرب من 60 أزواج الفوركس.


العمولات والرسوم.


تقدم بيبرستون نموذجين للتسعير اعتمادا على نوع الحساب الذي تفتحه، بدءا من حساب الحلاقة المستند إلى العمولة إلى الحساب القياسي، والذي يتضمن عمولات في فروقات الأسعار السائدة. قد تختلف الرسوم أيضا قليلا، اعتمادا على النظام الأساسي الذي تختاره للتداول.


تقدم بيبرستون مجموعة جيدة من الخيارات على خطة التسعير الخاصة بها، مع حساب رازور الخيار الواضح للتجار الحساسة من حيث التكلفة.


يمكن استخدام حساب رازور مع أي من منصات ميتاتريدر أو كترادر ​​ويتبع هيكل التسعير القائم على العمولة بالإضافة إلى فروقات الأسعار السائدة. متوسط ​​فروق سعر 0.2 نقطة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي في حساب رازور هي مماثلة لأقران الصناعة عند التخصيم في عمولة 0.753 نقطة لحساب التكلفة الشاملة 0.95 نقطة.


وفي الوقت نفسه، يستند الحساب القياسي إلى التسعير الخالي من العموالت، وهو غير متنافسي، حيث أن الهوامش أوسع بطبيعتها، على غرار عروض ساكسو بنك الخالية من العمولة.


تقدم بيبرستون مجموعة جيدة من الخيارات على خطة التسعير الخاصة بها، مع حساب رازور الخيار الواضح للتجار الحساسة من حيث التكلفة. بالإضافة إلى ذلك، برنامج التاجر النشط بيبرستون يقدم المزيد من الخصومات على أسعار العمولات المعمول بها - اعتمادا على المبلغ الذي إيداع وحجم التداول المتوقع الخاص بك، مما يساعد على تعزيز ترتيبها في هذه الفئة وسطاء الفوركس.


خدمة الزبائن.


وخلاصة القول هو أنه عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء في عام 2017، بيبرستون يضع شريط كما أنهى وسيط أولا بشكل عام.


بدءا من الدردشة الحية، بيبرستون يوفر للعملاء الوصول إلى الدردشة الحية على مدار 24 ساعة في اليوم، كما يتم الحصول على الدعم تلقائيا من قبل كل مكتب عالمي عندما يغلق مكتب آخر للحفاظ على خدمات العملاء المتاحة بشكل مستمر طوال أسبوع التداول. وعموما، كان موظفو بيبرستون على الدردشة الحية داعمة والمريض والمهنية في الإجابة على قائمة الأسئلة التي طرحناها في عدة مناسبات.


وينطبق الشيء نفسه على الهاتف والدعم في بيبرستون: كلاهما متاح 24 ساعة خلال أسبوع التداول، والتعامل معها من قبل المكتب ذات الصلة، اعتمادا على الموقع الخاص بك والوقت من اليوم. خلال العديد من المكالمات الهاتفية والتبادلات مع وكلاء بيبرستون، كنا قادرين على الإجابة على أسئلتنا والموظفين كانت مهذب جدا والمهنية، الأمر الذي جعل لتجربة خدمة العملاء إيجابية.


بالإضافة إلى خدمات العملاء العامة، يمكن للمتداولين النشطين الوصول إلى مدير حساب مخصص، مما يساعد بيبرستون رتبة عالية في فئة دعم العملاء.


وخلاصة القول هو أنه عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء في عام 2017، بيبرستون يضع شريط كما أنهى وسيط أولا بشكل عام.


تقدم بيبرستون محتوى التحليل الأساسي والتقني من المحللين من طرف ثالث وجدول زمني اقتصادي يظهر توقعات توافقية مدعوم من ميفسبوك - موقع تداول اجتماعي يدعم تداول الإشارات عن طريق مزامنة حساب بيبرستون ميتاترادر ​​الخاص بك.


وتشمل الأدوات الإضافية ذات الصلة بالبحث منصة التداول الاجتماعي زولوتريد، التي تتيح للمستخدمين البحث ومقارنة الأنظمة التجارية التي طورها التجار الآخرون، وتلقائيا نسخ الصفقات مباشرة إلى حساب بيبرستون (وهي عملية تعرف باسم تداول النسخ).


ولزيادة استكمال عروض ميتاتريدر، توفر بيبرستون أدوات سمارت ترادر، وهي إضافة مع عشرة تطبيقات تداول - مثل أداة المشاعر لمنصة MT4، وهي متاحة للعملاء الذين لا يقل سعرهم عن 500 دولار أسترالي أو ما يعادلها في رصيد الحساب المباشر، مقارنة مع إضافات أدميرال ماركيتس و أدس سيكيوريتيز أصحاب الحسابات.


في وقت قريب من استعراضنا، أعلنت بيبرستون عن إطلاق منصة أخرى نسخة الاجتماعية الاجتماعية: ميرورترادر، التي وضعتها ترادينسي، رائدة في وقت مبكر في تداول نسخة. وبصرف النظر عن التجارة الاجتماعية والمنصات ذات الصلة الإضافات، والتي تساعد على إعطاء MT4 لمسة متميزة، وعرض الأبحاث بيبرستون هو الضوء. وهذا يعني أن الشركة لديها مجال لتعزيز عروضها في مجال البحث، وخاصة على موقعها على الانترنت.


المنصات والأدوات.


تقدم بيبرستون مجموعة ميتاكوترس سوفتوار كوربوراتيون من منصات ميتاتريدر، بما في ذلك MetaTrader4 (MT4) لسطح المكتب والمحمول والويب، فضلا عن MT4 متعدد المحطة. في وقت مراجعتنا، أعلنت عن إطلاق ميتاتريدر 5 (MT5)، على الرغم من أنه لم يتم الإفراج عنه بعد ذلك.


بعد التسجيل للحصول على حساب رازور في بيبرستون، والوصول إلى سطح المكتب والنسخة على شبكة الإنترنت من ميتاتريدر 4 (MT4) يأتي معيارا جيدا، مع الحد الأدنى من التغييرات التكوين مصنوعة من كل وسيط، على الرغم من التسعير والتنفيذ وأدوات إعداد يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا.


يستخدم بيبرستون البنية التحتية إدج للمساعدة في سد منصة ميتاترادر ​​مع مزودي السيولة الذين يوجهون طلبك للتنفيذ، مع دمج بيبرستون تحسين الأسعار (بي) التكنولوجيا للمساعدة في تحسين معدلات التنفيذ. هذا هو نهج استباقي للغاية لوسيط وكالة.


بالإضافة إلى إصدار سطح المكتب، شبكة MT4 هي نسخة أخف من المنصة المصنوعة لمتصفحات الويب، ويأتي مع ما يقرب من نفس العدد من المؤشرات وأدوات الرسم كإصدار سطح المكتب الأصلي، مما يجعلها خيارا قابلا للتطبيق لإصدار سطح المكتب عندما كنت في حاجة الوصول إلى الرسوم البيانية MT4. وفي الوقت نفسه، شبكة MT4 لا تدعم استراتيجيات التداول الآلي، والتي يمكن القيام به إلا على إصدار سطح المكتب.


وإلى جانب منصات ميتاترادر، تقدم بيبرستون مجموعة من المنصات من أنظمة سبوتوار، بما في ذلك منصات كترادر ​​و كالغو التي تدعم التداول الآلي. ويمكن استخدام حسابات رازور و ستاندارد مع كلا النظامين في بيبرستون، مما يساعد على توحيد عروض الحسابات عبر منتجاتها.


الانتقال إلى منصة كترادر، يمكن للتجار في بيبرستون الدخول إلى إصدار الويب أو تنزيل إصدار سطح المكتب لنظام التشغيل ويندوز. للتداول حسابي، كالغو يمكن استخدامها كمنصة مستقلة يمكن ربطها مع حساب كترادر ​​ويأتي معيار من المطور. سيكون من المثالي إذا تم الجمع بين كل من وحدات في منصة واحدة، كما أولئك الذين يحتاجون إلى قدرات التداول الآلي يجب تثبيت كل من كترادر ​​و كالغو.


كما أطلقت أنظمة سبوتوار على شبكة الإنترنت التطبيق يسمى كميرور، والذي يتيح للعملاء بيبرستون نسخ استراتيجيات التداول من المستخدمين الآخرين وتعكس تلك الإشارات في حسابهم الخاص (أي التداول نسخة الاجتماعية).


ويبدو أن هذا العرض يتنافس مع سوق إشارات ميتاكوتس، وهو متاح من خلال منصات سطح المكتب MT4 / MT5. ومع ذلك، تميرور بدائية جدا في شكله الحالي، مع عدد قليل فقط من السمات الأساسية وراء فرز الاستراتيجيات حسب نوع الحساب والعائدات والإطار الزمني، وإعطاء MT4 حافة على التداول الاجتماعي من سوق إشارات لها.


وبالمقارنة مع منصة MT4، فإن كلا المنظمتين تدعمان التداول الخوارزمي وتتقلبان بشكل جيد عند مقارنتهما ببعضهما البعض؛ ومع ذلك، كترادر ​​لديه ميزة مع منصة على شبكة الإنترنت، والذي يقدم مجموعة واسعة من أدوات التداول مقارنة MT4 على شبكة الإنترنت. وفي الوقت نفسه، إصدار سطح المكتب من MT4 يحتوي على وحدة التداول حسابي - بالمقارنة مع كترادر، الأمر الذي يتطلب منصة كالغو مستقل لتشغيل بالتوازي، والفرق صغير ولكن جدير بالملاحظة.


منصات بيبرستون مقارنة جيدا مع الوسطاء الآخرين التي توفر منصات من منصة ميتاكوتس سوفتوار كورب وأنظمة سبوتوار "، مثل فكسرو، وبصرف النظر عن الاختلافات في طريقة التنفيذ والتسعير.


تجارة المحمول.


يتم التداول المحمول في بيبرستون إما عن طريق التطبيق المحمول ميتاتريدر 4 أو التطبيق كترادر، وكلاهما متاح مباشرة من المطور على جوجل اللعب واي تيونز، وعادة ما تأتي معيار من وسيط إلى وسيط.


بالنسبة للتجار الذين لديهم بالفعل التطبيق المحمول MT4 تثبيت، تسجيل الدخول هو مجرد مسألة البحث عن بيبرستون من شاشة تسجيل الدخول التطبيق - بالمقارنة مع كترادر ​​التطبيق المحمول حيث المطور يجعل نسخة ذات العلامات التجارية لكل وسيط، والتي يمكن العثور عليها على اي تيونز و غوغل بلاي مباشرة من أنظمة سبوتوار.


كل من التطبيقات رتبة عالية في التصميم، وظائف ومجموعة من الأدوات. وفي الوقت نفسه، نقص بيبرستون في منصات الملكية - بما في ذلك سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والجوال - يجعل المقارنة أكثر حول التسعير والتنفيذ، والتي على حد سواء رتبة عالية وتشبه فكسرو و فكسوبين، ولكن بيبرستون حواف أعلى مع إضافة برنامج التاجر النشط.


الملاحظات الأخرى.


في وقت قريب من أبحاثنا، توقفت بيبرستون مؤقتا عن عملياتها الجديدة في المملكة المتحدة من أجل الوفاء بالتزاماتها المتعلقة بالامتثال مع سلطة السلوك المالي (فكا)، مما يجعل حسابها في المملكة المتحدة غير متاح حتى يتم إعادة خدمتها في المملكة المتحدة.


تقدم بيبرستون التنفيذ عبر جميع أنواع حساباتها ومنصاتها فقط على أساس الوكالة، بالمقارنة مع وسطاء الفوركس الآخرين الذين قد ينفذون باستخدام وكالة أو نموذج التعامل مع مكتب التعامل، مثل أواندا، دوكاسكوبي بنك، فكسم و فكسرو، والتي تقدم كلا.


هذا الهيكل من استخدام تنفيذ الوكالة فقط يترك مجالا أقل لتضارب المصالح التي يمكن أن تنشأ مع مكتب التعامل، ومع ذلك فإنه يترك أيضا أقل سيطرة على جودة التنفيذ كما يتم الاعتماد على تجار طرف ثالث في نموذج الوكالة. لذلك، التجار الذين يبحثون عن تنفيذ الوكالة البحتة قد يفضلون بيبرستون.


افكار اخيرة.


مع ما يقرب من 100 الأدوات المتاحة للتجارة، وتقديم المتخصصة بيبرستون هو أساسا لأولئك الذين يركزون حصريا على الفوركس والأسواق كفد الأكثر شعبية. أيضا، يتم تقديم منتجاتها تحت مظلة تنظيمية التي تشمل فكا في المملكة المتحدة وترخيص أسيك أستراليا، مما يساعد على كسب ثقة العملاء.


بيبرستون يلبي جيدا للمتداولين المتقدمين مع أسعار تنافسية على حسابها الحلاقة والتاجر النشط تقدم. كما أنها تدعم التداول الخوارزمية على منصات من شركة ميتاكوتس سوفتوار كورب وأنظمة سبوتوار، بالإضافة إلى منصات تداول الأوراق الاجتماعية.


وبالنظر إلى انخفاض الحد الأدنى للإيداع، ومجموعة من المنصات وأنواع الحسابات، بيبرستون يلبي جيدا لجميع التجار تركز على الفوركس، بغض النظر عن مستوى الخبرة.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment