Wednesday 21 March 2018

سكوت باركلي الفوركس الهدف التداول


تداول الفوركس الهدف: مراجعة فحص برنامج التوجيه سكوت باركلي صدر.
مشاركة المادة.
فوركست تارجيت ترادينغ ريفيوس تم إغراق الإنترنت و فوركسفستور يكشف الحقيقة حول هذا البرنامج الذي يدعي أنه "مضمونة" طريقة تداول الفوركس التي من المؤكد أن تجعل الناس غني.
فوريكس تارجيت ترادر ​​ريفيو.
هيوستن، تكس (برويب) أوغست 08، 2013.
تداول الفوركس الهدف، برنامج الإرشاد الذي يعد الطريق إلى النجاح من خلال إظهار الناس كيفية تتبع سريع طريقهم إلى تجارة مربحة بشكل جاد، والقدرة على جعل عدة مئات من النقاط في الأسبوع في غضون بضعة أشهر من بدء التدريب قد اشتعلت انتباه ستان ستيفنسون فوركسفستور، مما دفع مراجعة التحقيق.
يقول ستيفنسون: "إن تداول الفوركس الهدف ليس فقط حول تداول سوق واحدة، مثل جلسة نيويورك، ولكن أيضا عن سرقة عقابتهم التسويقية، التداول بشكل مربح - الفترة!". "تتعلم أساسيات ثم تتحرك إلى الأمام على تقنيات أكثر تقدما. وتهدف هذه الدورة للتدريس على جميع المستويات. فإنه لا يهم إذا كنت قد حصلت على بضع سنوات من الخبرة تحت الحزام الخاص بك، أو إذا كنت مبتدئا كاملا. "
ويشمل تداول الفوركس الهدف ورشة عمل تدريبية مكثفة لمدة ثلاثة أيام التي تبين للناس المهارات التي يحتاجونها لتصبح تاجرا مستهدفا، وورش عمل أسبوعية على مدار السنة لأخذ الأعضاء إلى مستوى أكثر تقدما، وسنة كاملة من جلسات غرفة التداول مع والمبدعين، والوصول إلى غرفة التحليل الخاصة، والبرمجيات تحليل مخصص تهدف إلى إعطاء أعضاء البرنامج ساق ضخمة حتى عند التداول، وذلك بسبب قوتها ودقة، مرة واحدة في الشهر جلسة التداول الحية في الدورة الآسيوية، وأشرطة الفيديو، البوابة الأعضاء والتسجيلات ، والبرامج التعليمية، وغيرها الكثير.
"الفوركس الهدف التداول التي من السهل أن تعلم لا تعتمد على الحظ ولا على وجود المؤشرات الصحيحة. هذا البرنامج الإرشادي هو استراتيجية فريدة من نوعها تعتمد على كل من مهارة الرياضيات فضلا عن استراتيجيات ذكية حقا تعطي الحافة التي تشتد الحاجة إليها لتداولك "، يقول ستيفنسون. "منتج الإرشاد الذي يريد فقط أولئك الذين يكرسون بما فيه الكفاية للانخفاض مع البرنامج، نشمر أكمامهم، والحصول على القذرة معها، تجارة الفوركس الهدف هو بعض برنامج احتيال التي تمنحك حمولة من الفانيلا حول المال العودة إن لم يكن راضيا ".
"إذا كنت تتداول لفترة من الوقت ولم تشاهد بعد النتائج التي تعلم أنها تستحقها، فإن الفوركس تارجيت ترادينغ يمكن أن يكون بالضبط ما تبحث عنه. المعرفة أمر حيوي عندما يتعلق الأمر جعل حقيقي جدا، تداول الأرباح المستدامة الفوركس. من خلال هذا البرنامج، لا تعلم فقط كيفية التجارة، ولكن لماذا يجب أن التجارة بهذه الطريقة. الفوركس الهدف التداول بصراحة سوف تظهر لك الطرق التي تحتاجها للحصول على أكبر الأرباح وأكبر احتمالات النجاح في ما، كما يعرف الكثير من الناس إلى كلفتهم، مكانا صعبا لكسب المال حقا. "
مشاركة المقالة على مواقع التواصل الاجتماعي أو:
عرض المقالة عبر:
الاتصال الكاتب.
هل لديك أسئلة حول مقالة إخبارية قرأتها؟
الوصول إلى المؤلف: يتم سرد الاتصال والمعلومات الاجتماعية المتاحة في أعلى يمين جميع النشرات الإخبارية.
أسئلة حول حساب برويب أو المهتمين في معرفة المزيد عن الخدمات الإخبارية لدينا؟
& كوبي؛ كوبيرايت 1997-2015، فوكوس برو هولدينغز، ليك. فوكوس، برويب، والدعاية الأسلاك هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة فوكوس، وشركة أو فوكوس برو القابضة، ليك.

سكوت باركلي صفحة.
معلومات الملف الشخصي.
سكوت باركلي & # 039؛ ق المدونة.
$ EURJPY - الهدف التالي؟
نشر على يونيو 2، 2015 في 12:38 مساء 0 تعليق 0 إعجابات.
حاليا نحن في 137.61. نحن نبحث عن استمرار إلى 1.618 فيبو منطقة المقاومة 138.46 التي ينبغي أن تنتج رأس نمط الرأس والكتفين. متوسط ​​النطاق الحقيقي اليومي (أتر) للزوج حاليا 126 نقطة.
$ EURAUD - الهدف التالي؟
نشر على يونيو 1، 2015 في 12:37 مساء 0 تعليقات 0 إعجابات.
حاليا نحن في 1.4335. نحن نبحث عن استمرار إلى أعلى منطقة اليوم 1.4424 ثم سقوط. متوسط ​​النطاق الحقيقي اليومي (أتر) للزوج حاليا هو 152 نقطة ...
الهدف التداول في الفوركس الأسبوع القادم من 1 يونيو 2015.
نشر على مايو 30، 2015 في 3:08 مساء 0 تعليق 0 إعجابات.
ما هو برواكت الفوركس الهدف التجار انظر: نحن نجلس حاليا 1.0983 في اتجاه صعودي جديد. نحن نبحث في البداية عن المقاومة R4 1.1060 ويجب أن نرى استمرار هناك ل 1.1205 قبل الانسحاب. متوسط ​​النطاق الحقيقي اليومي (أتر) للزوج حاليا هو 127 نقطة ...
$ GBPAUD - الهدف التالي؟
نشر على مايو 28، 2015 في 12:45 مساء 0 تعليقات 0 إعجابات.
حاليا نحن في 2.0021. نحن نبحث عن استمرار في منطقة المقاومة فيبو 2.0080 مع الهدف العام 2.0295. متوسط ​​النطاق الحقيقي اليومي (أتر) للزوج حاليا هو 242 نقطة ...

تارجيت فوريكس ترادينغ: ويك أوف أبريل 23rd، 2017.
ملاحظة: توقع أوسكس لتحويل ما يصل.
ما هو برواكت الفوركس الهدف التجار انظر: نحن نجلس حاليا في 1.0703 في نطاق واسع ولكن لدينا التحيز شمال بسبب خط الدعم و أوسكس حاليا إلى أسفل. هناك سيناريوهين مختلفين: 1: صاعد: تحرك إلى فيبرو 0.382 عند 1.0652 وترتد إلى منطقة 1.0800 و 2: هبوطي: كسر إلى دعم القاع المزدوج عند 1.0500. متوسط ​​النطاق الحقيقي اليومي (أتر) للزوج حاليا هو 55 نقطة.
ما برواكت الفوركس الهدف التجار انظر: نحن نجلس حاليا في 109.10 في مجموعة واسعة وفي قناة لطيفة. هناك سيناريوهين مختلفين: 1: صاعد: تحرك إلى الساحة عند 110.54 و 2: هبوطي: كسر إلى 0.786 عند 107.36. متوسط ​​النطاق الحقيقي اليومي (أتر) للزوج حاليا هو 85 نقطة.
ما هو برواكت الفوركس الهدف التجار انظر: كابل حاليا في 1.2798. نحن نبحث في البداية عن الانتقال إلى قمة مزدوجة عند 1.2906 ثم إلى 1.270 فيبو في منطقة 1.3050. متوسط ​​النطاق الحقيقي اليومي (أتر) للزوج حاليا 89 نقطة.
ما هو برواكت الفوركس الهدف التجار انظر: الدولار الاسترالي عند 0.7536 في بداية محتملة من الموجة الخامسة. وهناك سيناريوهات مختلفة: 1: صاعد: تحرك إلى 0.786 فيبو عند 0.7692 و 2: هبوطي: استمرار موجة إلى 1.618 فيبو عند 0.7301. متوسط ​​النطاق الحقيقي اليومي (أتر) للزوج حاليا هو 44 نقطة.
مقالات ذات صلة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

سكوت باركلي فوريكس تارجيت ترادينغ
بروفيسيونال فوريكس ترادينغ ماستركلاس تحميل الأفلام القواعد الذهبية لتداول العملات الأجنبية أفضل نظام تداول فوريكس اليومي التجارة مثل الموالية الفوركس التجار أفضل الفوركس مرات قبل أن تشتري سكوت باركلي في الفوركس الهدف برنامج التوجيه التجاري ثم تحتاج إلى رؤية الحقيقة في هذا الاستعراض. استهداف إشارات الفوركس. في تجارة الفوركس الحظ ليس دائما بجانب التجار، للأسف. هذا هو السبب في الحصول على يتعرض لنصائح مفيدة على إشارات آمنة مهم جدا. فإنه يضمن دخلا متسقا وعاليا في تداول العملات الأجنبية (تداول العملات). نحن هنا لتوليد الموارد تداول العملات الأجنبية في الجزء العلوي من يديك. الفوركس الهدف تجارة سبورتستراكر.
ثروات التداول لا يمكن أن تكون أبسط قليلا منذ المستخدمين ببساطة تأخذ في الطريق إلى نقطة النهاية التي الهدف في طريقها لمذكرة بهم الأساسية المزدوجة (أي: نسج أو آخر لأسفل. الدفق قبل أن يفقد العقول النفس، والهدف الفوركس تهدف إلى تحسين صناعة البناء معا قيمة جنبا إلى جنب مع الصفقات متطابقة. ه هي علبة كيفية لذلك تساقط الثلوج أرباحها في الوقت نفسه التقليل من تشغيلها الفوركس سومي من اتخاذ بالتساوي الفوركس و كفد السمسار الخاص بك في الدراسة ثم إتقان ترتيب لا ينضب من خيارات التداول القرار بالتالي مع والهدف من ذلك هو نتيجة يمكن الوصول إليها من جانب أطراف أصابعنا.
في الشركة من ثم الذهاب من الخيارات، كنت على دراية مما لا شك فيه ترتفع في الوقت المناسب ثمار متسرع من كل المستثمرين على أو بعد توقف كامل عالقة قبل ظهور نتيجة تظهر في المخابرات.
خيارات لوائح التداول.
الفوركس البدائي.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment