Monday 5 March 2018

فكس الخيار ثنائي المستغل مع 60s ثنائي المدقع


فكس ثنائي الخيار المستغل مع 60S ثنائي المتطرفة.


اضغط للتكبير.


يمكن الفوركس الخيار الثنائي سلخ فروة الرأس العمل حقا؟


هل أنت حنين العمل السريع، الصفقات الفوز متعددة مع.


لا توقف / خسارة & نداش؛ خذ / ربح متاعب أنواع أخرى من التداول؟


خمين ما؟ بعد أشهر من الكمال والاختبار بيتا وندش]؛ هذا هنا.


وكما يشير عنوان ورل، فإنه دعا فكس ثنائي الخيار المستغل.


الفوركس ثنائي سلخ فروة الرأس هو طريقة جديدة الراديكالية لتحقيق أرباح متطرفة!


مرة واحدة مرة أخرى من مكتب التاجر إد:


عزيزي الشريك التجاري،


لقد سألني العديد من العملاء المؤمنين لديكم لتطوير نظام أو طريقة لمدة 60 ثانية من خيارات انتهاء الصلاحية الثنائية. لقد حصلت على أخبار جيدة وأخبار سيئة. أولا سيئة. على الرغم من أنه مجرد رأيي الشخصي، لقد توصلت إلى استنتاج مفاده أن التداول الفني باستخدام المؤشرات الفنية لتوليد الصفقات لن تعمل فقط على إنتاج أي نوع من الإشارات الدقيقة لمنصة الخيار الثنائي انتهاء صلاحية 60 ثانية. وبعبارة أخرى، أنا أرى أن وقت انتهاء الصلاحية هو مجرد نقي الحظ والقمار!


أليرت: في وقت كتابة هذا التقرير، لقد جئت وقررت أن تدرج كمكافأة واعدة جدا 60 استراتيجية التداول الثانية التي قد تسبب لي أن يكون لتناول بعض من كلماتي أعلاه. أحد المشاكل التي وجدت مع التداول 60 ثانية هو أن العديد من وسطاء خيار ثنائي لا يكون متوفرا حتى الآن وتلك التي لديها أزواج محدودة وأوقات للتجارة.


والخبر السار هو أنني أعتقد أنني قد حان حتى مع خيار النقد الاجنبى ممتازة طريقة سلخ فروة الرأس الثنائية التي ينبغي أن ترضي يا رفاق التي تريد أن تكون في الخط السريع. ويبدو أن هذا النظام السلخ فروة الرأس الجديد لإنتاج تجارة الفوز بعد فوز التجارة مع عدد قليل جدا من الخاسرين في ظروف التداول في السوق جيدة فضلا عن أيام السوق الغريبة. الأزواج الأكثر مرغوبة متوفرة في أوقات التداول الأكثر مرغوبة لدينا لهذا النظام سلخ فروة الرأس.


ميزة استثنائية أيضا هو أنه خطر منخفض جدا كما كنت أبدا وأعني أبدا أن يكون اثنين من الصفقات المفتوحة في نفس الوقت. ميزة أخرى هي أنه على الرغم من أنني أوصي رصد بضعة أزواج، في 2 إلى 3 ساعات التداول يمكنك عادة العثور على جميع الصفقات هل يمكن ربما تريد على زوج واحد فقط أو التجارة أي أزواج تريدها.


إذا كان أي من هذا يثير لك أو يحصل الأدرينالين المتدفقة، سلخ فروة الرأس النظام قد لا يكون لك. وقد قيل أن سلخ فروة الرأس العملة ليست للجميع، ولكن أنا لأحد يعتقد أنه يمكن أن يكون! ما هي الفئة التي تقع في؟ أريد أن يكون أو يمكن.


كان سلخ فروة الرأس الفوركس شغف من الألغام لسنوات عديدة. لقد تداولت الفوركس طرق سلخ فروة الرأس لعدة ساعات وأيام عديدة باستخدام الإطار الزمني 1 دقيقة ولكن كانت الصفقات أبدا 1 دقيقة طويلة. كانوا أكثر مثل 5، 10، 15 دقيقة أو أكثر. كما أنها تتطلب مجموعة كاملة من المراقبة المجهدة والعمل بسرعة فائقة التي يمكن أن تحصل حقا على الأعصاب واحد. قد يؤدي ذلك إلى إصابتك بكثيرا ما يؤدي إلى اضطرابات في المنزل بين أفراد العائلة.


الآن أستطيع أن أقول بصراحة أن هناك طريقة أفضل. منذ تداول الخيارات الثنائية على الانترنت جاء في عام 2008 والآن في العام الماضي، وكثير منا الجمع بين ذلك مع العملات أو المعروفة باسم الفوركس لجعل التداول لدينا أكثر متعة بكثير، وأود أن تذهب إلى أبعد من أن أقول تجربة أكثر الفوز من كان من قبل. والآن أستطيع أن أقول بأمان أن هذا ينطبق أيضا على سلخ فروة الرأس.


العديد من التجار وحتى التجار المحتملين يفضلون تجربة سلخ فروة الرأس لأنك وضعت التجارة الخاصة بك وضمن حوالي 15 دقيقة أو أقل كنت تعرف النتائج. لا فترات طويلة من القلق أو عدم اليقين أثناء التداول. سيتم إنشاء الصفقات الخاصة بك على MetaTrader4 & نداش؛ 5 دقائق ولكن تم وضعها على منصة وسيط ثنائي وسوف تنتهي تلقائيا في 10، 15، أو 20 دقيقة كحد أقصى. وأفضل جزء منه هو، وبمجرد الانتهاء من النظام أسفل بات، فإن معظم الفائزين إنتاج هذا النوع من النقدية التي يمكنك أن تأخذ إلى البنك!


هذا النظام التجاري أسهل من تناول الحلوى من الطفل. انها قطعة من الكعكة! المشي في الحديقة! مهما كنت تريد أن نسميها ولكن مرة أخرى، وبلدان جزر المحيط الهادئ اقول القصة أفضل مما أفعل. آسف للمخططات تشوش ولكن هناك فقط الكثير من الصفقات رن أنه يبدو أحيانا سخيفة.


سلخ فروة الرأس ور / أوسد أول عدد قليل من ساعات & كوت؛ نيويورك الدورة & كوت؛


قل لي، هل هذا رهيبة أم ماذا؟ استمر هذا لساعتين آخرين مع 4 أو 5 المزيد من الصفقات، مع كل نفس النتائج! هذه الطريقة سلخ فروة الرأس ببساطة يجعل معظم المال في أقل قدر من الوقت. فكر في ذلك؟ تحقق من الموافقة المسبقة عن علم المقبل، زوج مختلف، يوم، أسبوع، جلسة والشهر.


سلخ فروة الرأس ور / جبي أول ساعات قليلة من & كوت؛ لندن سيسيون & كوت؛


اثنتي عشرة صفقة قبل ساعة واحدة إلى ساعتين بعد افتتاح دورة لندن. أحد عشر فائزا وخاسرا واحدا. لوضع هذا في الاتجاه الصحيح، تداول 100 $. البوب، اعتمادا على دفع وسيط ثنائي الخاص بك، كنت تبحث في حوالي 800 $. الربح في 3 ساعة الوقت. لا أرغب في الدخول في الكثير من الضجيج ولكنك تعرف هذا على القول، 15 يوم تداول جيد في الشهر من بين أكثر من 20 ممكنا. آمل أن تحصل على الانجراف. دعنا ننظر إلى يوم آخر مختلف، زوج & أمب؛ جلسة.


سلخ فروة الرأس الكبل / الدولار (غبب / أوسد) خلال & كوت؛ الدورة الآسيوية & كوت؛


مهلا، كيف يتم هذا للدورة الآسيوية كسول لا يمكن التنبؤ بها؟ عشرة صفقات مع تسعة انتصارات في 3 ساعات للحصول على ربح رائع من أكثر من 600 $. الدولارات! هل تغرق؟ وأرجو مخلصا لذلك لأنه إذا كنت تفوت على هذا واحد، سوف تكون ركل نفسك & كوت؛ أنت تعرف أين & كوت؛ لفترة طويلة قادمة. أنا أقول لك، انها مجرد لا تحصل على أي أفضل من هذا! أعرف أنني مقتنع، ماذا عنك؟ إذا كنت تعيش في إست، انها مجرد لطيفة قليلا من الترفيه بعد العشاء (التداول لقمة العيش) نعم!


ور / جبي هذا الوقت في & كوت؛ الجلسة الآسيوية & كوت؛


و 12 فوزا آخر خلال الدورة الآسيوية غير الرسمية. هذا هو الله أرسلت لك يا رفاق و بنات التي لا يمكن أن تناسب في الساعات القليلة الأولى من لندن أو نيويورك جلسات في الجدول الزمني الخاص بك. أنا متأكد من أمل الحصول على الصورة (لا يقصد التورية). هذا هو مجموعة كاملة من أوقات التداول والأيام لأزواجنا الرئيسية التي نود أن التجارة.


هل تصدق هذا؟ دورة نيويورك من 12:30 بعد الظهر حتى 3:45 في فترة ما بعد الظهر! منحته قبل يوم واحد من عطلة الجمعة العظيمة ولكن هذا النوع من الأسواق التي غالبا ما يكون فيها مساء الجمعة قبل الإغلاق وأمسيات الأحد عند الافتتاح وبالطبع، قبل يوم من العطل. هذه عادة لا، لا أوقات التداول لمعظم التجار والنظم ولكن ليس ل فكس ثنائي الخيار المستغل! اثنا عشر الحرف، جميع الفائزين. ماذا اقول ايضا؟ هذا الضجيج. هذا هو الشيء الحقيقي! أنا أفكر، ماذا ستفعل خلال عطلة عيد الميلاد؟ فقط الوقت كفيل بإثبات.


لا يمكن مقاومة هذا الرسم البياني الأخير ور / أوسد نيويورك جلسة.


إذا لم يكن هذا ضربة عقلك، لا شيء! اسمحوا لي أن أشرح: حدث هذا يوم الأربعاء 4/11/2012 حوالي 1 ساعة قبل حتى بعد ساعتين من دورة نيويورك التي عادة ما تكون واحدة من الأوقات المثالية للتجارة. تبحث في 12 الصفقات الفوز في 3 ساعات. في معظم الحالات 1 انتهاء وفتح واحد على نفس الشمعة. وبعبارة أخرى أبدا وجود 2 الصفقات مفتوحة في نفس الوقت الذي لا عجائب لخفض عامل الخطر لدينا مع تقريبا أي وقت يضيع. 1000 دولار أمريكي. في جلسة تداول للربح مخاطرة 100 دولار متحفظ إلى حد ما. في التجارة. إذا كنت تبحث عن كثب، ستلاحظ أنه على معظم منهم إذا كنا بطيئا في الحصول على وحصلت فقط على الشمعة التالية، ونحن ما زلنا قد فاز معظم الصفقات. في رأيي المتواضع هذا هو سلخ فروة الرأس الفوركس على أنها أرقى.


60S ثنائي العدو المتطرفة.


أداء النظام أفضل في سلخ فروة الرأس على M1 و 5 M الأطر الزمنية.


مكافأة مجانية الوقت! سوف تتلقى أيضا 60s واعدة جدا استراتيجية ثنائي العدو المتطرفة جنبا إلى جنب مع المؤشر والقالب والتعليمات. أنا لست خالق النظام ويعطى الائتمان الكامل للمبدع في بداية دليل المستخدم. كل هذا يجب أن تبقى لكم مشغول كسب المال لفترة. تضيء وجعل التداول الخاص بك شيء متعة.


& كوت؛ إجراء الدفع & أمب؛ تلقي المنتج الخاص بك حتى إذا كان 3 am"؛


حاليا هذه هي الملفات لدينا:


يمكنك أن تطلب منا للاستفسار عليها بأسعار معقولة.


إذا كان شراء $ 60 أو أكثر، يمكنك اختيار 7 المزيد من المنتجات مجانا!


أو تأخذ 5 المنتجات الحصول على 1 مجانا!


خدمة المتداولين المحترفين منذ عام 2008.


فون الاتصال: + 60179843428 (رسالة نصية سكايب، ال واتساب، ويشات، خط)


60s الخيارات الثنائية عدو المتطرفة.


// بنجامين دي فريز.


أداء النظام أفضل في سلخ فروة الرأس على M1 و 5 M الأطر الزمنية.


فتح M1 تف في MT4 وحدد 60S بن قالب على أي زوج.


دائما فتح وضع أو الاتصال على فتح شمعة نيكست!


تحميل مجانا 60s بيناري إكستريم Nemesis. rar:


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


كوغار نظام فكس.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


إكستريم ثنائي بوت - نظام مربح للخيارات الثنائية.


إكستريم ثنائي بوت ليس الروبوت، على الرغم من اسم، بل هو نظام التداول اليدوي مربحة للخيارات الثنائية. تم تصميم هذه الاستراتيجية فقط للإطار الزمني M5 ويمكن استخدامها لأي أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم. إشارات المؤشرات لا إعادة رسم. زتريم ثنائي بوت (أو الخيارات الثنائية نظام التداول المتطرفة) يعطي الكثير من الإشارات خلال يوم التداول، ولكن ليس كل منهم مربحة. كيفية تصفية الإشارات الخاطئة التي نناقشها في هذه المقالة.


خصائص نظام زتريم ثنائي بوت.


منصة: Metatrader4 الأصول: أي زوج من العملات، أي مؤشرات، أي أسهم وأي سلع وقت التداول: أي، أوصى الدورات الأوروبية والأمريكية الإطار الزمني: M5 انتهاء: 5 دقيقة وسيط الموصى بها: أوترادر، 24option.


قواعد التجارة من قبل زتريم ثنائي بوت.


كان هناك إشارة إلى أعلى والسهم الأزرق حتى على نقش المخبر حالة السوق: صيف التجارة يتم توجيه القناة صعودا مؤشر إكستريم W. A انفجار الأخضر.


مثال على كال (اضغط للتكبير):


كان هناك إشارة أسفل والسهم الأحمر لأسفل على نقش المخبر حالة السوق: صيف التجارة يتم توجيه القناة إلى أسفل مؤشر إكستريم W. A انفجار الأحمر.


مثال على بوت (اضغط للتكبير):


مهم جدا! لنجاح التجارة مع إكستريم ثنائي بوت الملونة يتطلب وسيط التي لا تخلق التأخير في المواقف الافتتاحية ولها صفر انتشار. وهذا هو 24option الوسيط. وبالإضافة إلى ذلك، 24option ينظمها سيسيك، ميفيد، كرفين وهو شريك رسمي لنوادي كرة القدم يوفنتوس وأوليمبيك ليون:


في المحفوظات Xtreme_Binary_Bot. rar:


تحميل مجاني إكستريم ثنائي بوت.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


62 الردود.


يبدو وكأنه نظام جيد جدا. ولكن لشراء لديك للحصول على تيه wordz..safe السوق .. ولكن ماذا لو كان لديك S / R area..is هذا أيضا التجارة نو لأنه يمكن أن يستدير؟


التجارة فقط في التجارة الآمنة.


هل هناك مؤشر أن إعادة رسم؟


مؤشر المؤشر لا إعادة رسم.


نعم أنها إعادة رسم السهم. رأيت نفسي.


إشارة جيدة ولكن ماذا عن نظام الخروج؟ الثابتة والمتنقلة مساعدة؟


مرحبا دانيال! شكرا لهذا النظام. أنا أعرف ذلك من بعض الوقت، ولكن هل يمكن أن حصة عدد الأيام اختباره وما هو معدل نجاحك؟


عندي سؤال. متى ندخل التجارة؟ في فتح شمعة جديدة أو على الفور بعد تلقي إشارة؟


ندخل التجارة مباشرة بعد تلقي إشارة.


دانيال يدرس الفرق بتو النظام و مبفكس؟


أنا أحب بوت المتطرفة وتريد ذلك باعتبارها إي للخيارات الثنائية وأنا لست سريعة بما فيه الكفاية يمكن أن تساعد الرجاء.


أنا أحب هذا النظام كما أنه يعطيني معدل الفوز عالية في كل وقت، وأنا استخدامه مع ز-3level-سيميفور-متف مؤشر ومع قناة بوت، فعالة جدا جدا على يورو / دولار أمريكي، أوسد / جبي، يورو / جبي، ور / تشف، أند غب / أوسد & # 8230؛ بصراحة مربحة و أستطيع أن أشرح كيف يمكنني استخدامه.


يرجى توضيح كيف يمكنك الجمع مع ز-3level-سيميفور. شكر.


مرحبا أديبويل، لقد تم استخدام هذه الاستراتيجية مع حساب تجريبي وأنا & # 8217؛ م هادئة سعيدة مع الأداء. هل يمكن أن يرجى حصة معنا كيف يمكنك استخدامه مع العملات المختلفة والاستراتيجية الخاصة بك سيكون مفيدا لكل واحد. شكر.


هل يمكنكم أن تشرحوا كيف يمكن استخدام هذا المؤشر بفعالية.


أرى أن هناك قالبين ..


ما هو الفرق بين الخيارات الثنائية بينارياند المتطرفة في نهاية المطاف؟


أرى أن السهم يبدوا أنه هو بداية الشمعة القادمة ؟؟ هل هذا طبيعي؟


مثال & # 8230؛ لدي شمعة 1 & # 8230؛.candle 1 تنتهي وشمعة 2 يبدأ والآن يظهر السهم على شمعة 1 & # 8230؛ أرى في سكرينشوتس أن تأخذ التجارة على السهم ولكن أنا سين & # 8217؛ ر القيام بذلك إذا يظهر السهم على نهاية شمعة تيه.


Oeps..sorry لم يقرأ لقطات الحق ... كنت أعتبر على شمعة المقبل عندما يظهر السهم.


يمكنك التجارة المهنية مع هذا النظام؟


مرحبا صديق أنا أحاول استخدام استراتيجية زتريم ثنائي بوت الخاص بك، ولكن أنا لست قادرا على استخدام بشكل صحيح، ما يحدث هو كما يلي: نوع الأول السماح الوقت في خمس دقائق وأنا & # 8217؛ م انتظار إشارة لشراء أو بيع لدخول السوق جنبا إلى جنب مع الأسهم ومؤشر الانفجار للتأكد من مدخل، ولكن الأسهم والعلامات لا تظهر حتى أستطيع الحصول على العملية، وأكثر إذا قمت بتغيير خمس دقائق من الوقت إلى أي وقت آخر ومن ثم العودة إلى والوقت 5 دقائق السهام وعلامات تظهر هناك هناك & # 8217؛ s متأخرا جدا لدخول العملية لأنه عندما كان ليأتي لا تظهر علامات، أراد أن يعرف ما يحدث إذا كان بعض كونفيوراساو أو إذا كان يعمل المؤشر على أي حال ..


هذا هو الأفضل للتجارة الثنائية. ثق بي لقد قضيت وحاول الكثير من استراتيجية كل دون جدوى. يمكن أن تعطيك 90+٪ الرجال.


مرحبا أجاي، هل تستخدم التعليمات المنشورة هنا أو لديك الفلاتر الخاصة بك، لالتقاط الصفقات الجيدة. يمكنك مشاركة المزيد من المعلومات حول كيفية تحقيق هذا ممتاز 90٪ معدل؟


من فضلك لا & # 8217؛ ر أعرف كيفية فك البرنامج بعد التحميل. يرجى شخص ما يجب أن يشرح.


الزر الأيمن> استخراج هنا:


إذا لم يكن لديك جهاز الكمبيوتر وينرار البرنامج، تحميله هنا رارلاب / download. htm.


يمكنك إكسكلاريسر لي شك عندما يظهر التنبيه اتبع مؤشر على التنبيه هذا الحق؟ تظهر الأسهم في الشمعة السابقة، تماما مثل تأكيد ذلك؟ هل بإمكانك مساعدتي ؟


مرحبا دانيال، بعد تحليل خليط من المؤشر الذي يبدو من السهل جدا أن نفهم، ولكن ليس لدي سوى عدد قليل من السؤال أود أن أعرف، وأنا أعلم أن النقطة الخضراء تمثل شراء بينما تمثل الأحمر بيع. أسئلتي هي هذه.


1. هل نحصل على تنبيه تلقائي بمجرد إنشاء النقاط التي أعتقد تشير إلى بيع أو شراء الموقف؟


2. هل نقطة يأتي في نهاية الشمعة لأن عصا شمعة المقبل يوفر علامة حيث السوق تسير؟


3. وأخيرا، مرة واحدة يتم إنشاء نقطة والسهم يجب أن نراقب من المعلومات في المربع إذا آمنة لدخول التجارة أم لا.


سيكون موضع تقدير كبير ردكم.


الملف الذي تم تنزيله إيسن & # 8217؛ t بتنسيق رر أو زيب؟ يمكنني إرسالها؟ أو إعادة تحميل؟ وعادة ما & # 8217؛ ق أريد حقا أن محاولة!


تقديم المشورة من فضلك، ما هو وسيط الأنسب لهذا النظام التجاري؟


استخدام هذا منصة التداول (هناك أي انتهاء) وسوف تكون سعيدا بالتأكيد!


هي دانيال يقول إن التحميل لم يعد متوفرا.


انت مخطئ. يعمل الرابط.


قد تكون هناك مشكلة مؤقتة مع الخادم، ولكن الآن كل شيء على ما يرام. يحدث ذلك.


شكرا دانيال. أنت الرجل.


أولا وقبل كل شيء، أشكركم على إعطائنا مثل هذا القالب مفيد. أود أن أحاول هذا & # 8220؛ زتريم ثنائي بوت & # 8221؛ ولكن لدي سؤال: قلت أن ليس كل الإشارات من هذا القالب هي بروفيتابيل وكيفية تصفية إشارات كاذبة سيتم مناقشتها هنا ولكن لا أستطيع أن أرى أي تعليق يوضح كيفية إزالة أو تجنب هذه الإشارات الخاطئة. هل لديك أي اقتراح كيف يمكن للمرء تجنبها.


شكرا كثيرا مسبقا.


ليس لدي توصيات محددة. من الضروري تحديد وتجربة ومن ثم اختبارها. كل هذا سوف يستغرق الكثير من الوقت. يمكنك محاولة إضافة فلاتر إضافية لهذه المؤشرات.


شكرا دانيال لهذه الهدية العظيمة إلى الصفقات، بدأت استخدامه اليوم ولكن في غضون 1 ساعة لقد جعلت أكثر من 400 دولار في حسابي الممارسة مع 24option. هذا النظام هو قوي وسوف معدل 5star.


مرحبا صديق أراد أن يعرف إذا مؤشرهم إما الصليب (سيس) BDv8_12_31 السهم يظهر الوقت لفتح العملية لأن بلدي أبدا يظهر أنه يظهر فقط صعودا أو هبوطا عندما أنا العالم الوقت 5M إلى 1M ثم يعود الوقت إلى 5M أكثر هناك بالفعل وفي وقت متأخر وغاب عن مدخل، وأتساءل ماذا & # 8217؛ ق الذهاب أو كيف أفعل لإصلاح هذا، شكرا لك على الفهم الخاص بك.


دانيال تحتاج إلى قراءة. فإنه يخبرك كيفية تجنب إشارات كاذبة لول.


كان هناك إشارة لأعلى والسهم الأزرق لأعلى.


على المخبر نقش حالة السوق: صيف التجارة.


يتم توجيه القناة صعودا.


المؤشر، إكستريم، W. A.، الانفجار، بسبب، غرين.


كان هناك إشارة أسفل والسهم الأحمر لأسفل.


على المخبر نقش حالة السوق: صيف التجارة.


يتم توجيه القناة إلى الأسفل.


المؤشر، إكستريم، W. A.، الانفجار، بسبب، الأحمر.


هذا كيف يمكنك تصفية الإشارات السيئة. بسيطة جدا.


آسف. لا دانيال أنا أميل لإرسال هذا الرد إلى فرديناند.


مهلا، لماذا لا تتغير على النقاط لا تعمل؟


أنا أحب هذا المؤشر ولكن للأسف بعض الإشارات غير صحيحة (أي غير مربحة). هل يمكن أن تخبرني كيف نجحت في تجنب أو تصفية هذه الإشارات السيئة؟ سيكون عونا كبيرا إذا كنت الرد!


شكرا كثيرا مسبقا.


يمكنك استخدام المؤشر mt4 & # 8220؛ الاتجاه صديق & # 8221؛ و & # 8220؛ إشارة الاتجاه المتعدد & # 8221؛ لفيلتر هذه الإشارة.


لأنه في بلدي هنا لا يظهر السهم إما الصليب (سيس) BDv8_12_31 لا أعرف أكثر مما أفعل أي وقت مضى يظهر السهم، يظهر فقط عندما أنا العالم الوقت 5M إلى 1M هناك ثم أعود مرة إلى 5M يبدو أكثر حتى هناك بالفعل فقدت تشغيل ما أفعل لإصلاح هذا؟


أنت كوميدي حقيقي. تخبرنا أن هذه الإستراتيجية تمنحك معدل ربح عالي في كل وقت باستخدام مؤشر آخر (& # 8216؛ فعال جدا جدا & # 8217؛). ويمكنك شرح كيفية استخدامها وتقريبا بعد 1 سنة يمكنك & # 8217؛ ر حتى الرد على الآخرين.


كنت قد حصلت على تمزح لي، الحق.


عندما يظهر السهم هل تشتري / وضع أو الانتظار لوقت الشمعة المقبل قبل وضع التجارة؟


شكرا لعملك، ولكن أنا مبتدئ. أنا في 24option وتحميل رر الخاص بك. و الأن؟ لقد قمت بتثبيت ميتاتريد 4 & # 8230؛ هل يجب تسجيل حساب في ميتاتريدر 4؟ وكيف يمكنني استيراد أداة في ميتاتريدر 4 & # 8230؛ شكر.


يرجى النظر هنا. أعتقد أن هذه المعلومات سوف تساعدك.


هذا مؤشر السهم يعيد. رأيت ذلك. أغلق تاجر ميتا وأعد فتحه. سترى العديد من الإشارات الخاطئة تختفي.


يظهر السهم قبل شمعة واحدة، ثم سوف قبض على إشارة إلى وقت متأخر!


لماذا هذا يحدث ؟!


أولا وقبل كل شيء، دامنن دانيال.


هذا المؤشر هو العمل.


1. الرجال فقط اتبع قواعد التجارة & # 8230؛. خطوة بخطوة.


2. استخدامه على السماسرة الخيارات الثنائية السمعة (يعمل مثل يونيكورن السحري على أوترادر).


3. في بعض الأحيان يعطي إشارات خاطئة ولكن بعد القاعدة التجارية والقضاء على إشارات كاذبة.


لا تسألني أن أعطيك تعليمات لأنهم موجودون بالفعل.


ولا ننسى أن نشكر دانيال.


شكرا دانيال.


هل يمكننا التحدث عن هذه الاستراتيجية؟ أود حقا أن أتعلم منك و أيضا أن أشارك تجربتي معك؟


يعمل النظام. فقط اتبع القواعد وسوف تكون في الربح الذي لن يفوز في كل مرة ولكن انتصارات الخاص بك سوف يتجاوز يخسر الخاص بك مع الثقة بلدي يخدع فقط لهذا النظام هو الكرة أنه يعيد فقط دون & # 8217؛ ر استخدامه اتبع الأسهم في جميع الأوقات.


أيضا إذا كنت التجارة الفوركس تنطبق نفس القواعد ولكن بالطبع كنت ترغب في استخدام الأطر الزمنية أعلى شخصيا يمكنني استخدام 1hr 4hr والرسم البياني اليومي مرات أنا أحب شيء واحد فقط أكثر لديك جهاز كمبيوتر مع الكثير من الذاكرة ومعالجة السلطة لأنه يبطئ MT4 أسفل .


يرجى أي من القالبين يجب تحميل؟


شكرا جزيلا على تقديم هذا النظام. يرجى لماذا هناك 2 القوالب؟ من الواضح أن واحد مع السهام هو الحق واحد، ولكن لا الآخر لديه أي وظائف (يمكن للمرء أن تحميل قالب واحد فقط في وقت واحد)؟


ما المقصود بالضبط من قبل & # 8220؛ إشارة & # 8221 ؛؟ من الواضح لا الأسهم، لأنها مذكورة بشكل منفصل. هل يشير هذا إلى النقاط؟ وإذا كان الجواب نعم، ما يجب القيام به عندما كان هناك نقطة بعض الشموع منذ والسهم يظهر و الآن؟


يعمل هذا المؤشر. حصلت على 9 إيتم و 1 أوتم اليوم.


مثل أي استراتيجية أخرى .. تحتاج إلى الانضباط واتباع التعليمات.


ما الذي يتداول هل تحصل على مثل هذه النتيجة الجيدة؟ شكر.


الذي يعرف كيفية تفعيل الأسهم؟ أنا لا أرى لهم على الرسم البياني.


ما هي تلك النقاط الحمراء والخضراء؟ هي تلك الدعوة ووضع إشارات؟ أو هي الأسهم الزرقاء والأحمر الدعوة ووضع إشارات؟ ليس هناك الكثير من الوثائق أو دليل في مجلد تحميل الرمز البريدي.


أي واحد تحاول ذلك على حساب حقيقي ؟؟


ما هي الفرق بين القالبين؟


مرحبا، هل يمكنني استخدام هذا النظام في الدورة الآسيوية؟


حتى ملاحظاتي اختبرت 10 الصفقات التي تعطيني 80٪ إيتم. يبدو جيدا!


فإنه لا يعيد رسم، ولكن المشكلة هي فقط مع انتهاء الصلاحية.


لأنه حتى فتح الزيادات الوقت الموقف والدخول يذهب في منتصف الشمعة أيضا انقضاء 5 دقائق يتحول إلى شمعة المقبلة التي يجب أن تطابق بالضبط على إغلاق الشمعة.


ولكن يبدو عموما مربحة.


عظيم دانيال!


يرجى التحقق من تحميل رابط الملف.


اسم الملف هو u) # g²xå ÷ àc' «ììpò_ñ # § ولا أستطيع استخراجه.


التحقق. أنه يعمل بشكل جيد.


مرحبا على إشارات المتطرفة أرى ألوان ميريون من الرسم البياني مثل الطريق. ماذا يعني أن أوفيربوغت وذروة البيع. و سؤال آخر على نطاق السوق أرى أنه يقول التجارة الآمنة أن أفهم أنا لا أفهم السوق نطاق النقاط أنه يعطي أحيانا 123 نقطة بلشيلب.


فكس الخيارات الثنائية المستغل استراتيجية & # 8211؛ هراء أو ريال؟


مراجعة كاملة من فكس الخيارات الثنائية المستغل.


المغلي وصولا الى جوهرها هذا هو مجرد آخر ينفخ "شيء مؤكد" لمتاجر الخيارات الثنائية الذين "نتوق & # 8230؛ عمل سريع". وقد تم تطوير النظام لمدة 60 خيارات ثانية، وهي مركبة تجارية مع قيمة مشكوك فيها للغاية كاستثمار (لمزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجية من قبل المطور - fxbinaryoptionscalper /). والواقع أن المؤلف يعترف بأن الصفقات قصيرة الأجل من النوع الذي يصفه ليست أكثر من "المقامرة" وأن المؤشرات الفنية لا تستفيد كثيرا. إذن، كيف يدعي أن يقدم هذا الشيء المؤكد؟ مع الخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس، وهو شكل رثاء كثيرا من التداول الذي اكتسب شعبية مع الفوركس على نطاق واسع والتجار الخوارزمية.


في إعلانه، وهذا هو مجرد ما هو هذا، والإعلان، وقال انه يبني الحاجة إلى استراتيجية جيدة للتجارة في الإطار الزمني 60 ثانية. الرسالة، كما طرحت، موجهة إلى "شريك تجاري" ويتم توقيعها فقط "ترادر ​​إد". إذا كانت هذه الاستراتيجية جيدة جدا ويجعلك الكثير من المال لماذا يمكن أن تقول لنا اسمك؟ حسنا، على أية حال، يدعي ترادر ​​إد أنه قد وضع استراتيجية تضمن المزيد من الصفقات الفائزة من الخاسرين. ويدعي أيضا أنه مع إشارات نظامه يتم إنشاؤها عدة مرات في اليوم على نفس الصك. ويدعي أنه باستخدام تقنيات توليد إشارة له وخيارات استراتيجيات سلخ فروة الرأس أنت أيضا يمكن أن تجعل 11 من 12 الصفقات الفوز في أقل من أربع ساعات!


يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، أليس كذلك & # 8217؛ ر ذلك؟ هذا & # 821؛ s لأنه هو. واحد، لا استراتيجية يمكن أن تولد أن العديد من الصفقات الفوز لفترة طويلة. يفترض التحليل الفني أن السوق سوف تتعلم من الاستراتيجية والتكيف لإلغاء ذلك. وبالنسبة لآخر، فإن الاستراتيجية الأساسية لنظامه معيبة. يدعي أن هناك القليل من دون خطر ولكن كما أرى أنه هناك خطر غير محدود، وحقا أي ضمان للنجاح.


ما هو الخيار سلخ فروة الرأس؟


سلخ فروة الرأس الخيار هو استراتيجية الخيارات الثنائية وضعت في أسواق الفوركس. وتستند هذه التقنية على صفقات قصيرة المدى فائقة وحركات صغيرة جدا في زوج العملات الأساسي. وكانت هذه التقنية حول لسنوات عديدة ولكن هو الحصول على المزيد من الاهتمام من المستثمرين التجزئة الآن أن تداول الخيارات الثنائية هو أكثر انتشارا. ويستند النظام على افتراض أنه يمكنك الربح في الحركات الصغيرة في أزواج العملات في فترة قصيرة من الزمن. على سبيل المثال، إذا تحرك زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 2 نقطة في دقيقتين، يمكن أن تجعل نظريا 10 دولارات على الصفقة. هذا في حد ذاته لا يكفي للتغلب على اللجان أو توفير نسبة جذابة للمخاطر / المكافأة ولكن إذا قمت بزيادة التجارة الخاصة بك بنسبة 10٪، 100٪ أو أكثر يمكنك البدء في صنع 100 $ أو 1000 $ في نفس 2 دقيقة. من الناحية النظرية المخاطر الخاصة بك محدودة لأن وقتك في التجارة محدودة. من خلال التداول بهذه الطريقة عدة مرات في التجار يوم واحد يمكن أن يعود كميات كبيرة نسبيا من الأرباح. الخطر هو أنه لا يوجد ضمان بأن التجارة سوف تتحرك الاتجاه الذي تريد في الوقت الذي خصصت، أو أنك سوف تكون قادرة على الخروج من التجارة تجنب الانزلاق.


لماذا فكس الخيارات الثنائية المستغل لا & # 8217؛ مص.


فكس بيناري أوبتيونس سكالبر لا تمتص لأنها تقدم نوعا من النظام لتداول الخيارات الثنائية 60 ثانية. على الرغم من أنني أعتقد أن 60 الخيارات الثانية لا طائل منه وأن هذا النظام هو بطبيعته مص. بعد قراءة هذه الاستراتيجية، ومعرفة المزيد عن الخيار السلخ فروة الرأس الثنائية، أستطيع أن أرى أن 60 الخيارات الثانية ربما اخترع لهذا النوع من التداول فقط. لا يمكن للمستثمر المتوسط ​​أن يتداول بشكل جيد مع أسواق الفوركس التقليدية باستخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس، فإنه يتطلب الكثير من رأس المال. من أجل جعل $ 100 باكز فقط على نقطة أو اثنين من حركة سيكون لديك للتداول $ 1،000 & # 8217؛ s أو 10،000 $ & # 8217؛ ق. هذا هو مجرد غير واقعي لمعظم المستثمرين التجزئة الذين يرغبون في الحفاظ على نوع من نظام إدارة الأموال في اللعب لحساباتهم. الخيارات الثنائية تجعل الخيارات سلخ فروة الرأس ممكنا. يمكنك التجارة بقدر أو أقل كما تريد وتوقع إما أن تفقد كل شيء أو جعل الاستثمار الخاص بك بالإضافة إلى العودة مسبقا.


لماذا فكس الخيارات الثنائية المستغل تمتص.


هذا النظام التجاري يمتص لأنه لا يوجد ضمان بأن التجارة سوف تتحرك الاتجاه الذي تريده في غضون بضع دقائق. ماذا يحدث عند إدخال التجارة وأنها تتحرك بطريقة خاطئة؟ هل عقد ذلك والصلاة من أجل أفضل؟ مع معظم منصات الخيارات الثنائية سيكون لديك لأن تداول الخيارات الثنائية هو عادة كل شيء أو لا شيء اقتراح. حتى لو كان النظام الأساسي الخاص بك لا يقدم خيارات مبكرة، معظم تلك التي أعرفها لا تفعل ذلك بعد أن يدخل الخيار نافذة "انتظار انتهاء الصلاحية". وعلاوة على ذلك، المؤلف، التاجر إد، يلغي ادعاءاته الخاصة لإيجاد نظام عمل مع كلماته الخاصة. في الفقرة الأولى من رسالته يقول أن التداول في الإطار الزمني 60 ثانية هو "مجرد نقية الحظ والقمار". بعد أن يقول هذا كيف يمكنك أن تعتقد أنه يعتقد انه حقا لديه نظام جيد!


كلماتي الأخيرة على فكس الخيارات الثنائية المستغل.


آخر كلمة على فكس الخيارات الثنائية المستغل هو & # 8217؛ ر إضاعة المال الخاص بك. استنادا إلى ترادر ​​إد & # 8217؛ ق الكلمات الخاصة 60 خيارات الثانية هي القمار ومؤشرات فنية فاز & # 8217؛ ر العمل. إذا كنت تريد حقا أن التجارة الخيارات الثانية 60 أعتقد أنك سوف يكون مجرد الكثير من الحظ التقليب عملة أو باستخدام بعض المؤشرات الأخرى كما سوف تستخدم نظامه. ومن المفارقات أن نظامه الخاص يقوم على نفس المؤشرات الفنية التي يدعي أنها لا تعمل.


تاريخ بيناريوبتيونسثاتسوك # 1 الأكثر ثقة وسيط لعام 2017 وتلقى عروض حصرية اليوم! عرض لفترة محدودة في بعض الأحيان أصعب جزء من التداول هو اصطياد تف الصحيح. ستوكباير لديه حل بالنسبة لك - خيارات مع انتهاء مرنة! بي أد - آخر تحديث في ماي 08، 2015.


مرحبا زميل التجار، وأنا دائما استخدام هذه التحية مع زملائه التجار. اسمي إد في الواقع إد لوفيت وتخمين ما؟ أنا تاجر. الخيار الثنائي المستغل ليس نظام 60 ثانية. وأعتقد أن 60 الخيارات الثنائية الثانية هي مثل القمار ولكن تخمين ما مرة أخرى؟ أنا خلقت نظام 60 ثانية لأن كل تلك أنا وعملائي حاولت هناك امتص. لذلك أنا خلقت واحدة أعتقد أنها أفضل وعدد قليل من العملاء يتداولون هناك من المحتمل أن تتفق معي. مايكل أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد المادة الخاصة بك هو عادل على الإطلاق ولكن أعتقد لأن نظام بلدي هو جيد جدا، فإنه لم تحصل على الصفحة 1 من البحث جوجل. بالطبع الطريق أدناه لي. أربعة أشهر وليس صوت واحد من الثقة لا يبدو وكأنه والتاجر خبير لي. هتاف، التاجر إد.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment