Monday 19 March 2018

استخدام استراتيجية الفوركس على المدى الطويل


بيج بيكتيور فوريكس ترادينغ - إستراتيجية طويلة الأمد.
إحدى الطرق التي أقرتها دائما لتداول الفوركس تتداول مع الصورة الكبيرة. تأخذ الصورة الكبيرة في الاعتبار جميع المعلومات المتاحة لزوج العملات.
وهذا ينقسم إلى عدة مجالات:
سعر الفائدة.
لا يمكنك تجاهل أسعار الفائدة إذا كنت تريد تداول الصورة الأكبر. عندما تحتفظ بتداول العملة لأكثر من يوم واحد، ستلاحظ شيئا يسمى التمديد. اعتمادا على العملات المعنية واتجاه التجارة، قد تدفع قليلا من الفائدة أو كسب القليل من الاهتمام.
في معظم الأحيان، إذا كان بلد ما يدفع اهتماما كافيا، تجار العالم يشترون العملة مقابل العملات الأضعف، وخلق الاتجاه.
الأساسيات.
تتبع التقدم المحرز في مرتفعات قائد الاقتصاد المعروف أيضا باسم أساسيات يذهب جنبا إلى جنب مع الفكرة المذكورة أعلاه.
الأساسيات هي أمور مثل العمالة، وأسعار الفائدة، مؤشر أسعار المستهلك، وحتى السياسة. في حين تداول الصورة الكبيرة، تحتاج إلى معرفة ما هي الأساسيات للعملات المعنية.
العربات.
التحليل الفني لديه العديد من الأساليب عندما وضعت موضع التنفيذ. إذا قلت التحليل الفني إلى أحد المتداولين، فإنهم يحققون متوسطات متحركة، بينما قد يفكر مشغل آخر في سوق الماكد في ذكر التداول الفني. عند تداول الصورة الكبيرة، كنت تبحث عن الجوانب الفنية لدعم التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في شراء زوج من العملات، فأنت لا تريد أن يكون ذروة الشراء من الناحية الفنية. يجب أن يكون لديك تداول الصورة الكبيرة بعض التحليل الفني الذي يدعم قرارك.
فإنه يساعد مع توقيت ويساعدك على تجنب الدخول في وقت سيء. قد يكون لديك الفكرة الصحيحة بشكل عام، ولكن وجود التحليل الفني في صالحك يمكن أن تقلل من المخاطر الخاصة بك.
ومثل جميع أشكال التحليل، فإن التحليل الفني يخضع لسوء التقدير أو التحيزات، والتي يمكن أن تخلص من القرارات الاستثمارية المناسبة.
الرسوم البيانية الأسبوعية.
شيء واحد أحب أن أفعل عندما لا أشعر بأنني على فهم ما يحدث مع زوج من العملات ليوم واحد هو خطوة إلى الوراء والنظر في كل شيء على الرسوم البيانية الأسبوعية. الرسوم البيانية الأسبوعية أكبر يمكن أن تجعل خطوة كنيجرك على الرسم البياني اليومي تبدو تافهة وتعطيك أفضل يشعر لما كنت تحليل. اتخاذ خطوة إلى الوراء يساعد على تقليل التخمين الثاني.
ومع أخذ هذه العناصر في الاعتبار، يمكنك اتخاذ قرارات تداول قوية تدعم المواضع التي تحتفظ بها. يجب أن لا تكون أبدا جعل الحرف فقط لجعلها. يجب أن تكون قادرا على شرحها لطرف ثالث إذا كان عليك. إذا اتبعت هذه القاعدة، فستساعدك على تجنب إجراء & # 34؛ أنا بالملل & # 34؛ التجارة. التداول الحقيقي، وخاصة التداول الصورة الكبيرة، يمكن أن تكون مملة وبطيئة. يتم جلب العديد من التجار في، وقال لتداول سريع والاستدانة، وهذا هو السبب في أن هناك الكثير من تجار الفوركس الفاشلة.
تجارة الصورة الكبيرة هي عن أخذ كل شيء بعين الاعتبار واتخاذ قرار مستنير. في رأيي، انها واحدة من أفضل أساليب التداول. فرع من صناديق التحوط، والمعروفة باسم صناديق ماكرو العالمية يأخذ هذا النهج.
كما انها واحدة من أصعب الطرق للمتداولين لمتابعة لأنها تفتقر إلى الإثارة ومردود سريع. التداول الصورة الكبيرة هو أكثر عن النجاح على المدى الطويل والبقاء في اللعبة.

استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأمد.
العديد من المهتمين في تداول العملات على الانترنت اختيار التداول اليوم، رسمها من الإثارة والربحية المحتملة. ومع ذلك، فإن التجار الموضعيين، المعروف أيضا باسم تجار الفوركس على المدى الطويل، هم أكثر عرضة لتوليد أرباح أكبر.
هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجيات تداول العملات على المدى الطويل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومراجعة الاعتبارات الهامة.
ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل؟
في كلمتين - التداول الموضعي.
الفكرة وراء هذا النهج هو جعل عدد أقل من المعاملات التي تنتج مكاسب فردية أكبر. وفي حين أن التجار الذين يسخرون هذه الاستراتيجية يرميون عادة إلى جعل ما لا يقل عن 200 نقطة في التجارة، فإن فرصهم محدودة أكثر بكثير.
ونتيجة لذلك، التجار الذين يستخدمون هذا النهج يتطلب إعداد دقيق ومعرفة كبيرة.
استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية.
يمثل التداول الموضعي كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر.
في بعض الحالات، اتبع التجار اتجاه لأكثر من عام. عند تطبيق تداول الفوركس على المدى الطويل، شراء بناء على التوقعات وبيع على أساس الحقائق.
فعلى سبيل المثال، قلل المضاربون مثل جورج سوروس بشدة الجنيه البريطاني في عام 1992. كانوا متشككين في قدرة المملكة المتحدة على الحفاظ على أسعار صرف ثابتة في ذلك الوقت. وسحبت البلاد الجنيه من إرم 22 سبتمبر 1992، وسوروس أكثر من مليار جنيه استرليني على الصفقة.
إذا كنت تبحث عن مثال عملي أكثر لاستراتيجية تداول العملات على المدى الطويل، فتح موقف طويل على غبب / أوسد، استنادا إلى اعتقادك بأن زوج العملات سوف تدفع أعلى بعد الانتخابات البريطانية القادمة. بمجرد معرفة كيف يتحرك زوج العملات بعد الانتخابات، يمكنك إما إغلاق هذا الموقف أو إبقائه مفتوحا.
نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت تتداول غبب / أوسد، يجب عليك النظر في الأحداث الاقتصادية ليس فقط في المملكة المتحدة ولكن أيضا في الولايات المتحدة. إجراء تحليل شامل لاقتصاديات العملتين والتأكد من تقييم إمكانات الأحداث غير المتوقعة.
هذه المعلومات هي كل ما تحتاجه لتطوير استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل، ولكن مهلا - مزيد من التعليم هو دائما فكرة جيدة.
مثال على استراتيجية طويلة الأجل.
وقدم القسم السابق بعض المعلومات العامة عن تداول الفوركس على المدى الطويل. الآن دعونا ننظر إلى استراتيجية طويلة الأجل بمزيد من التفصيل.
لنفترض أنك متداول فوركس مقره في الولايات المتحدة، وقد وقعت بعض الأحداث السياسية التي من المرجح أن تؤثر على الدولار الأمريكي. باستخدام المعلومات التي لديك تحت تصرفكم، يجب عليك تحليل حيث سيذهب الدولار.
إذا كنت تعتقد أن هناك فرصة جيدة للعملة سوف تتحرك بما يتماشى مع توقعاتك، يمكنك أن تبدأ استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل من خلال فتح موقف زوج الدولار الذي يعكس توقعاتك.
ولكن قبل القيام بذلك، يجب عليك أن تنظر أين من المرجح أن تذهب العملة الثانية. إذا كنت تريد أن تكون متحفظا، واختيار الاقتباس حيث كنت تعتقد أن العملة الثانية لديها أكبر قدر من الاستقرار.
على سبيل المثال، إذا كانت التطورات التي تؤثر على زوج عملتك مرتبطة بالشرق الأوسط، فإن تحليلك قد يكشف أن اليابان تفتقر إلى اتفاقات تجارية ضيقة مع دول المنطقة، والين الياباني يتمتع تاريخيا بالاستقرار.
قد تقودك هذه المعلومات إلى الاعتقاد بأن الزوج المثالي لهذه الصفقة سيكون زوج العملات أوسد / جبي.
بمجرد معرفة هذا، يجب عليك التحقق من توقعاتك المزدوجة، ثم سرد كافة الأحداث المعروفة زائد المتوقعة ونتائجها. تغطية كل هذه المتغيرات هي كيفية تطوير هذا وأية استراتيجية تداول العملات طويلة الأجل الأخرى.
كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل.
هناك العديد من النصائح التي يمكن أن تعزز تداول العملات الأجنبية الخاص بك.
بالنسبة للمبتدئين، لا تدع مشاعرك تؤثر على التداول الخاص بك لأنها يمكن أن تقوض بشكل خطير أدائك. تحويل الصفقات الخاسرة إلى صفقات فائزة يمكن أن يكون تحديا، ولكن يمكن أيضا أن يكون من الصعب إغلاق موقف في وقت مبكر وتفقد على المكاسب المحتملة.
بغض النظر عما يحدث، التمسك الاستراتيجية الخاصة بك.
في كل مرة تقوم فيها بفتح موقف، والتنبؤ حيث ستذهب العملة وكيف كبيرة حركة السعر سيكون. يجب عليك أيضا التأكد من أن كل تجارة لها هدف الربح ووقف الخسارة.
احرص دائما على فهمها قبل البدء في استخدام إستراتيجية الفوركس طويلة الأمد.
أفضل الممارسات التجارية على المدى الطويل.
في حين أن الجميع لديه نهج مختلف في التداول، وهناك بعض المبادئ التوجيهية العامة التي تنطبق على معظم التجار الموضعية. وتستند هذه المبادئ التوجيهية في المقام الأول إلى إدارة المخاطر والطبيعة المتأصلة في سوق الفوركس.
دعونا استكشاف كيف أنها قد تعزز استراتيجيات التداول الخاصة بك.
1. استخدام الرافعة المالية الصغيرة جدا.
عند القيام بالتداول الموضعي، يجب التمسك بالمجلدات التي تشكل نسبة صغيرة من الهامش الخاص بك. واحدة من الاعتبارات الرئيسية لتداول العملات على المدى الطويل هو ضمان يمكنك بسهولة الحفاظ على أي مشترك خلال اليوم أو حتى التقلبات خلال الأسبوع.
وبما أن زوج العملات يمكن أن يتحرك بسهولة بضع مئات من النقاط في يوم واحد، يجب التأكد من أن هذه التقلبات الأسعار لن يؤدي إلى وقف الخسارة.
2. الالتفات إلى المبادلات.
في حين تداول الفوركس على المدى الطويل يمكن أن تولد عائدات واعدة، ما يهم حقا هو الربح.
إيلاء اهتمام وثيق لمقايضة - الرسوم المفروضة على عقد موقف بين عشية وضحاها. المبادلات يمكن أن تكون إيجابية في بعض الأحيان. ولكن في كثير من الحالات، فإنها ستكون سلبية بغض النظر عن الاتجاه، لذلك تقييم نفقاتها أمر بالغ الأهمية لجعل استراتيجيات الفوركس على المدى الطويل مربحة.
في بعض الحالات، يمكنك استخدام استراتيجية حيث كسب نقطة صغيرة ولكن مبادلة مواتية بالنسبة لك.
3. جهد مقابل نسبة العائد.
ضع في اعتبارك أنه حتى مع أفضل إستراتيجية، قد لا تصل إلى هدف الربح. هذا يمكن أن يحدث بسهولة إذا كنت تستخدم النفوذ القليل جدا. إذا كنت التجارة فقط مع كمية صغيرة من رأس المال، يجب أن نتوقع عوائد متناسبة.
وبسبب هذا، دائما النظر في مقدار الوقت الذي يقضيه على التداول بالمقارنة مع المكافآت النقدية الواردة.
في معظم الحالات، يجب عليك استخدام كميات كبيرة نسبيا من رأس المال لجعل الجهد مقابل نسبة العائد جديرة بالاهتمام. وهناك طريقة رائعة للحصول على شعور أفضل من ما يعود ستحصل على وقتك دون المخاطرة رأس المال الخاص بك هو لفتح حساب تجريبي.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

استراتيجيات الفوركس على المدى الطويل.
اختيار الإطار الزمني المثالي لتداول العملات مهم جدا. هذا هو السبب في أن التجار غالبا ما تميل إلى الاعتماد على الأطر الزمنية أطول لتداول العملات. ومع ذلك، يعتمد ذلك على الخيارات الفردية وخيارات الربح. في حين أن المتسوقين قاعدة تجارتهم على فترات زمنية أقصر (5 دقائق إلى 30 دقيقة)، ويمكن الحصول على مزيد من الربح يمكن الاعتماد عليها في الأطر الأطول. تتطلب استراتيجية الفوركس على المدى الطويل مراقبة دقيقة لتحركات الأسعار على المدى الطويل.
تتطلب الأطر الزمنية الأطول استثمارات رأسمالية أكبر، ويمكن للمتداولين اختيار أشهر أو حتى سنوات لإتمام الصفقة. أطول فترة زمنية أكثر هو الموثوقية على العوامل الأساسية. يحتاج التجار على المدى الطويل إلى استثمارات رأسمالية كبيرة لحمايتهم من التقلب.
التداول مع الفوركس استراتيجية طويلة الأجل:
إن شدة سوق الفوركس تجعل من الصعب على المتداولين تجاهل كل من الأساسيات. وهذا يتطلب الالتزام بإدارة الأموال الصارمة. والمفتاح هو التمسك استراتيجية معينة والانتظار حتى لتغطية الاستثمارات الخاصة بك. وهو ينطوي على الكثير من المال، وبالتالي عدد من المخاطر التي اتخذت كبيرة جدا.
3 استراتيجيات لتداول الفوركس استراتيجية التداول على المدى الطويل:
ويرى الخبراء أن معظم مجموعات استراتيجية الفوركس على المدى الطويل هي دليل خداع ومستقر إلى حد معقول.
التداول مع الاتجاهات يأخذ اعتباره واحدا من الأشكال الهامة للعملات التجارية بغض النظر عن الإطار الزمني الخاص بك. إن التنبؤ بأعلى المستويات وأدنى مستوياتها ليس دائما ممكنا لاستخدام إستراتيجية الفوركس على المدى الطويل. ومع ذلك، كما قال قدامى المحاربين أن الاتجاهات والنقاط المتطرفة هي أفضل رصدت من المقدر. ضع في اعتبارك الاتجاه الكامل لحركة الأسعار خلال الفترة الزمنية الأكبر. مستويات الدعم / المقاومة على مستويات مختلفة من حركة السعر توفر معلومات عن نقاط الدخول أو الخروج المحتملة.
يتطلب تداول الاتجاه حسابا دقيقا جدا لمستويات الدعم والمقاومة، ويجد النوبيون صعوبة في إتقانها. من أجل أفضل ما في العالمين، يفترض أن تجارة الأرجوحة تتطلب اهتماما أقل صرامة في حالة استراتيجيات تداول الفوركس على المدى الطويل. وهذا يتطلب مراقبة دقيقة من ارتفاع الأسعار أعلى / أسفل. ابحث عن الزخم المحتمل للسعر. تحتاج إلى تحديد منطقة معينة والتي يحتمل أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الخاصة بك. لا ينبغي للمرء أن عقد اتجاهات سوينغ لأكثر من 7 أيام، ويقترح الخبراء. & إمسب؛
عند التداول مع الاتجاهات، غالبا ما يقع التجار فريسة لنقاط التوقف الكاذبة. في حين أن الهروب من المحتمل أن تكون قابلة للتجارة ومواقف تجارية مربحة، في بعض الأحيان يصبح من الصعب تأكيد الاتجاه. تذكر أنه يتطلب أكثر من 3 قمم أو أحواض لتأكيد الاتجاه. يمكن للمتداولين أيضا استخدامه مع بضعة مؤشرات لتعزيز استراتيجيات الفوركس على المدى الطويل. مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك هما شكلان مختلفان يعملان كمؤشرات للحركة لمساعدة المتداولين في تحليلهم الأعمق.
إحدى المشاكل التي تنشأ عن استراتيجية الفوركس على المدى الطويل هي عدم الامتثال للانضباط. غالبا ما يلجأ التجار إلى التداول بعدة عقود، ويميلون إلى التدافع في مواقفهم. قدامى المحاربين يوصي باستخدام الكثير أصغر من أزواج العملات المختلفة والتعامل معها بشكل فردي. يجب أن يكون اختيارك للموقف إمكانات كبيرة للدخول أو الخروج من موقف معين.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
نوف 16، 2017 8:28:52 بيإم.
غالبا ما يفضل التجار التمسك بمفهوم & لوت؛ هو صديقك. & # 39؛ يركز التجار دائما على الحاجة إلى الاعتماد على مستويات الدعم والمقاومة ل.
نوف 16، 2017 8:24:51 بيإم.
في كثير من الأحيان يواجه التجار السؤال العام جدا، & لسو؛ ما هو استخدام المؤشرات في تداول العملات؟ & [رسقوو]؛ المؤشرات هي بعض الإضافات التي تمكن التجار ل.
نوف 15، 2017 9:26:32 بيإم.
فغالبا ما تفتقر الأسواق إلى اتجاه معين وترفض فيه النزعة التصرف بشكل سليم. قد تكون هناك نقاط اختراق عرضي، وإمكانيات.
التقلب والمخاطر والمكافآت المحتملة & نداش؛ 3 المصطلحات الأساسية التي التجار ني.
ويتعلق تجار العملات أساسا بقدرتها على تحقيق أقصى قدر من الأرباح. الكل.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

استخدام إستراتيجية الفوركس على المدى الطويل
وفي الأساس، فإن غالبية تجار العملات الأجنبية يستخدمون أساليب عمل قصيرة الأجل في السوق، وأحيانا أساليب متوسطة الأجل. باستمرار جعل المعاملات وكونها في مركز النشاط المالي العالمي، كل يوم أنها تسيطر على عملية التداول. واستخدام نهج قائم على المدى الطويل، أمر نادر الحدوث. وعلى الرغم من هذا، يمكن أن تصبح استراتيجيات الفوركس طويلة الأجل بالتأكيد طرقا مثيرة للاهتمام وبديلة لكسب المال.
إذا كان التداول ليس المصدر الوحيد للدخل للشخص، وأنه غير قادر على متابعة باستمرار رصد، يمكن للمرء أن يأتي لمساعدة أنظمة التداول الآلي. ومع ذلك، ليس كل الناس يثقون في النظام الذي لم يتطور من قبلهم. يمكن أن يصبح الحل الطويل الأجل للتداول الحل هنا.
استراتيجيات الفوركس على المدى الطويل هي استراتيجيات تداول مثل تلك التي تتم فيها المعاملات بشكل غير متكرر، ويمكن الاحتفاظ بالمراكز للأيام والأسابيع والشهور. ومن الجدير بالذكر أن هذا النوع من العمل ليست مناسبة لجميع التجار. مزاجه الإنسان يلعب دورا رئيسيا هنا. فالأشخاص الذين يستخدمون نهجا طويل الأجل غالبا ما يكونون هادئين وثقة بالذات وحذرين.
وللتنبؤ بالاتجاهات طويلة الأجل في سوق الصرف الأجنبي، يتعين على المرء أن يفهم جيدا التحليل الأساسي وأن يكون لديه المهارات اللازمة لتحديد الاتجاهات. في الأدب يمكن للمرء أن يجد توصيات للمبتدئين بشأن الأطر الزمنية في المراحل المبكرة من حياتهم التجارية.
معظم المؤلفين من المنشورات على تداول الأسهم يوصي للتو تبدأ مع صفقات طويلة الأجل. ثم، أكثر واحد كسب الخبرة و هونيس مهارة المعاملات التوصيل. أكثر واحد يمكن أن تتحول إلى شكل قصير. ولكنه ربما يعمل أكثر مع سوق الأوراق المالية والسلع الآجلة. ولكن يجب أن يكون المرء صندوق البداية الكبيرة التي يمكن أن تحمل مختلف التقلبات الحادة في السوق للوقوف على استراتيجية طويلة الأجل في سوق الفوركس. دعونا ننظر إلى إيجابيات وسلبيات استراتيجية الفوركس على المدى الطويل.
مزايا وعيوب التداول على المدى الطويل.
الحقيقة يمكن العثور عليها في المقارنة. من أجل توضيح إيجابيات وسلبيات استراتيجيات طويلة الأجل للمبتدئين سوف نستخدم التحليل المقارن.
وبالتالي، فإن المزايا هي:
1.إنفاق الوقت المنخفض: يجب على المتداولين أحيانا متابعة وضع المراكز المفتوحة وإجراء التعديلات إذا كانت هناك حاجة إليها. وبالتالي، يتم ترجيح جميع الحلول القائمة على السوق واحتمال الخطأ منخفض للغاية.
2. لا توجد مخاطر مرتبطة بإغلاق المراكز على أوامر الحماية نتيجة لتقلبات الأسعار: إستراتيجية الفوركس طويلة الأجل تنطوي على استخدام أوامر وقف وقائية بعيدة جدا. هذه الحقيقة تنفي خطر التشغيل العرضي نتيجة للتقلبات الحادة الناجمة عن إطلاق غير متوقع أو تلاعب في السوق من نوع مختلف.
3. ارتفاع الربح: التداول على استراتيجية طويلة الأجل، يمكن للتاجر التقاط حركة مئات أو آلاف نقطة في الطول.
4.Accuracy في تحديد الاتجاهات: يستخدم المتداول الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية من أزواج العملات. وهذا يضمن دقة عالية لتحديد الاتجاه، لأن النبضات طويلة الأجل أكثر خاملا بحيث تكون الفائدة التنبؤية لهذا التحليل أعلى بكثير، على النقيض من الأطر الزمنية القصيرة الأجل. وتظهر الصورة مثالا على اتجاه طويل الأجل لليورو. انظر بعناية إلى الجدول الزمني.
الآن دعونا ننتقل إلى العيوب:
1. متطلبات رأس المال: للتداول على هذه المسافة يجب أن يكون للتاجر مبلغ كبير في الحساب لتجنب خطر هامش الدعوة خلال فترات التقلب المتزايد.
2. تكاليف العمولة: على الرغم من عدم وجود عمولة على العمليات النشطة، فإن ضريبة المبادلة هي نفقات كبيرة. الوضع الذي يكون فيه الموقف مفتوحا في اتجاه واحد مع المبادلة هو استثناء.
3. الخسارة المحتملة: خطر الخسارة على المدى الطويل هو أقل بكثير من التداول، ولكن لا يزال لديه مكان ليكون. وحجم هذه الخسارة كبير جدا، لأن الأوامر الدفاعية بعيدة جدا عن سعر الدخول.
4. الوقت: يجب أن يعقد الموقف لفترة طويلة، وأنه يمنع كمية كبيرة من رأس المال على حساب التاجر. قد يحدث أن الصفقة ستكون غير مربحة لفترة طويلة. وخلال هذه الفترات، يتم تخفيض كفاءة الاستراتيجية طويلة الأجل من حيث الاستثمار الرأسمالي.
استراتيجيات الفوركس طويلة الأجل - هي حل جيد للأشخاص الذين لديهم معرفة عميقة في مجال الاقتصاد والمالية، ولها كميات كبيرة نسبيا من رأس المال التجاري. المصدر: ديوينفوريكس.

No comments:

Post a Comment