Wednesday 7 March 2018

عقود تبادل العملات الأجنبیة والمبادلات


سعر صرف العملات.


العمالت األجنبية) صرف العمالت األجنبية


وأنتهت اللجنة من وضع القواعد اللازمة لتنفيذ قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك فيما يتعلق بتنظيم المعاملات والوسطاء في مجال صرف العملات الأجنبية خارج البورصة.


كما أنجزت اللجنة الصيغة النهائية للتغييرات التي تطرأ على لوائح الصرف الأجنبي في قطاع التجزئة استجابة لقانون دود فرانك.


وترد أدناه معلومات إضافية بشأن هذه القواعد النهائية، بما في ذلك القواعد، وصحائف الوقائع، وتفاصيل الاجتماعات المعقودة بين موظفي لجنة مكافحة الإرهاب والأطراف الخارجية.


ذات صلة إصدارات السجل الفدرالي.


17 كفر الجزء 5 معاملات تبادل العملات الأجنبية التجزئة. إجراء تغييرات على اللوائح القائمة استجابة لقانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك.


17 كفر أجزاء 1، 3، 4، 5، 10، 140، 145، 147، 160، 166 تنظيم المعاملات خارج البورصة تجارة العملات الأجنبية والوسطاء.


17 كفر أجزاء 1، 3، 4، 5، 10، 140، 145، 147، 160، 166 تنظيم المعاملات خارج البورصة تجارة العملات الأجنبية والوسطاء.


أداء وظائف التسجيل من قبل الرابطة الآجلة الوطنية فيما يتعلق تجار التجزئة تجار الصرف الأجنبي والأشخاص المرتبطين بها.


نظام الفوركس خارج البورصة.


وفي 10 سبتمبر / أيلول 2010، وافقت لجنة التجارة الحرة على قواعدها النهائية المتعلقة بمعاملات الصرف الأجنبي في البورصة. وعلى الرغم من أن عملية وضع القواعد التي سبق لها أن وضعت قانون دود - فرانك، فإنه بمجرد التوقيع على القانون في تموز / يوليه 2010، أصبحت قواعد العملات الأجنبية للجنة، إلى جانب قواعد الفوركس للسلطات التنظيمية الأخرى، جزءا من دود فرانك. وبموجب شركة دود فرانك، سوف يكون لشركة كفتك الاختصاص على معاملات صرف العملات الأجنبية، إلا في حالة الكيانات التي تقع تحت سلطة إحدى الهيئات التنظيمية التالية ("الجهات الرقابية الحصيفة"):


ويقضي القانون بأن تتضمن هذه القواعد الشروط المناسبة فيما يتعلق بالإفصاح وحفظ السجلات ورأس المال والهامش والإبلاغ وسلوك الأعمال والوثائق وأية معايير أو متطلبات أخرى تحددها الهيئات التنظيمية الاتحادية.


كفتك القاعدة النهائية: العملات الأجنبية خارج البورصة.


وكانت القواعد النهائية للجنة تعكس بشكل وثيق القواعد المقترحة من يناير / كانون الثاني 2010:


وتتناول قاعدة كفتك في المقام الأول مقدار الرافعة المالية التي يمكن لمتداول التجزئة أن يستخدمها في تداول العملات خارج البورصة. وتسمح القاعدة بحد أقصى قدره 50 إلى 1 نفوذ، أو متطلبات هامش بنسبة 2٪ على أزواج العملات الرئيسية، و 20 إلى 1 أقصى رافعة مالية على جميع معاملات الفوركس الأخرى، أو 5٪ من المتطلبات. وكان هذا هو الانحراف الرئيسي عن القاعدة المقترحة التي تقلل من النفوذ إلى نسبة 10 إلى 1. والشرط المقترح بأن يكون الشخص الذي يسجل كوسيط مقدم لتقديم حسابات النقد الأجنبي بالتجزئة مضمونا من قبل تاجر صرف العملات الأجنبية (فم) أو تاجر التجزئة (رفيد) المسجل (وأن المكتب الدولي يمكن ضمانه من قبل واحد فقط فم أو رفد) تم استبدالها بنفس الشرط الذي ينطبق حاليا على البكالوريا الدولية الذين يقدمون حسابات الآجلة والسلع الفائدة. ويجوز للفرنك األوروبي أن يختار إما تلبية الحد األدنى من متطلبات رأس المال الصافية المطبقة على خيارات العقود الآجلة والسلع، أو الدخول في اتفاقية ضمان مع شركة فم أو مؤسسة رفد. كما يجب أن تحتفظ الشركات ذات القيمة المضافة أو رفيدس برأس مال صاف قدره 20 مليون دولار، بالإضافة إلى 5 في المائة من المبلغ، إن وجد، الذي تتجاوز فيه التزامات العملاء في سوق الفوركس بالتجزئة 10 ملايين دولار. ويحق للهيئة الوطنية للتأمينات المالية أن تحدد مستويات معينة من الودائع الأمنية ضمن تلك المعايير، ويتعين عليها أن تستعرض دوريا وأن تعدل عند الضرورة كلا من مستويات الودائع الأمنية المحددة وتعيين العملات بعملات "رئيسية" في ضوء عوامل من قبيل التغيرات في التقلب. وتحتفظ القواعد النهائية بالاشتراطات المتعلقة برفيدس و فمس التي تنخرط في معاملات الفوركس بالتجزئة للإفصاح على أساس ربع سنوي عن النسبة المئوية للحسابات غير التقديرية التي تحقق أرباحا والاحتفاظ بسجلات ذلك الحساب وإتاحتها. [1]


ودخلت القواعد حيز التنفيذ في 18 أكتوبر 2010.


وفي أوائل عام 2011، قدمت الهيئات التنظيمية الحصيفة قواعد مقترحة وطلبات للتعليق على تنظيم النقد الأجنبي. وفي حين أن هذه المقترحات تعكس عموما القاعدة النهائية للجنة، فإن الاختلافات الطفيفة مثل تسوية المنازعات تختلف فيما بين الهيئات التنظيمية. ويمكن الاطلاع على الوثائق المتعلقة بمقترحات القواعد المذكورة أدناه، تحت لائحة الفوركس الخاصة بالمنظمين التحوطيين.


تعريفات معاملات البيع بالتجزئة.


يتم تعريف عميل الفوركس بالتجزئة بشكل عام من قبل كفتك على النحو التالي: فرد مع أقل من 10 مليون دولار في إجمالي الأصول، أو أقل من 5 ملايين دولار في إجمالي الأصول إذا دخلت في معاملة لإدارة المخاطر، وغير مسجل كمستقبل أو مهنة الأوراق المالية . الشركات، عدا المؤسسات المالية وشركات الاستثمار، التي يقل مجموع أصولها عن 10 ملايين دولار، أو قيمتها الصافية التي تقل عن مليون دولار في حالة الدخول في المعاملة فيما يتعلق بإدارة أعمالها؛ ومجمعات السلع الأساسية التي يقل مجموع أصولها عن 5 ملايين دولار.


المقابلة.


ووفقا لقانون دود - فرانك، فإن قائمة الشركات المؤهلة التي قد تكون بمثابة أطراف مقابلة في معاملة الفوركس في البورصات غير التبادلية، لا يسمح إلا للمؤسسات المالية الأمريكية بالعمل كطرف مقابل. ولم يعد مسموحا لشركات التأمين بالمشاركة كأطراف مقابلة.


الاختصاص التنظيمي.


وذكرت لجنة التجارة الحرة أن تنظيم تجارة الفوركس بالتجزئة يعتمد على نوع الشركة التي ستعمل كطرف مقابل. إذا كان وسيط مسجل أو سيك مسجل التعامل مع الفوركس التجزئة سيتم تنظيمها من قبل تلك الوكالة. سيتم تنظيم المؤسسات المالية من قبل الجهات الرقابية المصرفية (انظر مقترح فوركس ريجولاتورس فوركس أدناه). وللمركز سلطة قضائية على هيئات إدارة مصايد الأسماك، أو مؤسسات رفد، أو كيانات لا تخضع لتنظيم آخر.


ليس لأي من هذه الأحكام أي تأثير على عقود الفوركس المتداولة في البورصة.


كفتك توجيهات للمستثمرين تجارة السلع الفوركس ومشغلي تجمع السلع، 27 فبراير 2012.


في 27 شباط / فبراير 2012، أصدر وكيل مقايضة التجارة الخارجية التابع لشركة كفتك والرقابة الوسيطة رسالة توجيه إلى الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) فيما يتعلق بقواعد الفوركس لتجزئة الفوركس والكشف عن الأداء من قبل كبوس و كتاس. ووفقا للرسالة:


"ترى الشعبة أنه يتعين على كتا فوركس الكشف عن الأداء السابق للفترة التي تبدأ في 18 أكتوبر 2010، أو في وقت لاحق التاريخ الذي بدأت فيه كتا فوركس ممارسة سلطة تداول تقديرية على الحسابات التي تعمل في سوق الفوركس بالتجزئة من 18 تشرين الأول / أكتوبر 2015 وبعده، ستطبق الفترة الزمنية الموصوفة في المادة 4-45 (أ) (5) (خمس سنوات تقويمية أحدث أو من سنة إلى تاريخ أو مدة برنامج التداول، إن كانت أقصر).


"إذا قررت شركة كتا فوركس أن تدرج في وثيقة الإفصاح الخاصة بها معلومات الأداء السابقة في أي وقت قبل 18 أكتوبر 2010، فإننا نعتقد أنه من أجل تجنب" قطف الكرز "يجب أن يشمل عرض هذه المعلومات كامل الفترة المنصوص عليها في اللائحة 4.35 (أ) (5)، وينبغي أن تشمل جميع الحسابات التي تمارسها كتا فوركس سلطة تداول تقديرية خلال تلك الفترة. "


ويمكن الاطلاع على النص الكامل للرسالة أدناه.


المنظمين الحصيفة قواعد الفوركس.


القاعدة النهائية، مكتب المراقب المالي للعملة (أوك)، 14 يوليو 2011.


في 14 يوليو 2011، أصدر السجل الفيدرالي قاعدة نهائية من أوك بخصوص الترخيص من البنوك الوطنية والفروع الاتحادية ووكالات البنوك الأجنبية والشركات التابعة لها العاملة (مجتمعة، والمصارف الوطنية) للانخراط في بعض المعاملات خارج البورصة في والعملة الأجنبية مع عملاء التجزئة. ووفقا للقاعدة النهائية، فإن هذه الصفقة التجزئة تعرف بأنها "معاملة بالعملة الأجنبية بين مصرف وطني وزبون التجزئة هي:


مستقبل أو خيار بشأن هذا المستقبل؛ وهو خيار لا يتم تداوله أو تنفيذه في بورصة وطنية مسجلة للأوراق المالية؛ أو معاملة معینة أو مستھلکة.


وأصبحت القاعدة سارية المفعول في 15 يوليو / تموز 2011. بالإضافة إلى ذلك، وكما هو منصوص عليه في قانون دود-فرانك، في 21 يوليو 2011، حلت أوك محل مكتب الإشراف على الادخار بوصفه الوكالة المصرفية الاتحادية المناسبة لرابطات الادخار الاتحادية. وظهر أمر منفصل يتعلق بتوسيع القواعد لرابطات الادخار الاتحادية في السجل الاتحادي في 12 سبتمبر / أيلول 2011. [2]


المتطلبات مماثلة للقاعدة النهائية المنظمة لمعامالت صرف العمالت األجنبية للصرف من سوق التجارة األجنبية، 10 سبتمبر / أيلول 2010. وكان الموعد النهائي للتعليق العام هو 23 مايو / أيار 2011. وظهرت القاعدة النهائية، كما ظهر في السجل الفيدرالي في 14 يوليو / 2011، يمكن العثور عليها أدناه.


القاعدة النهائية، فديك، 8 يوليو 2011.


في 10 مايو 2011، أصدرت المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع (فديك) مقترح قاعدة بشأن معاملات الفوركس بالتجزئة التي تمارسها مؤسسات الإيداع المؤمن عليها تحت سلطة فديك. وبموجب القاعدة المقترحة، سيطلب من عملاء التجزئة الذين لديهم علاقات مع أحد البنوك، والذين لا يتم مسحهم من خلال بورصة، أن ينشروا هامش بنسبة 2 في المائة بالعملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي أو الين أو اليورو. وقالت صحيفة رويترز عن قاعدة فديك ان مبلغ الهامش سيرتفع الى 5 فى المائة من القيمة الاسمية للصفقة على العملات الاخرى. هذه القاعدة لا تؤثر على الشركات الكبيرة، فقط عملاء التجزئة الذين يعرفون كأفراد مع أقل من 10 مليون $ في الأصول. [3]


وتنطبق القاعدة النهائية على العقود الآجلة للعملة الأجنبية، والخيارات المتعلقة بالعقود الآجلة، والخيارات حيث أن هذه المصطلحات تستخدم في قانون تبادل السلع. وتنطبق القاعدة أيضا على المعاملات "المشابهة وظيفيا أو اقتصاديا" للعقود الآجلة والخيارات، مثل الصفقات "المتداول". يسلط الضوء على القاعدة:


وستخضع مؤسسات التنمية الدولية التي تشرف عليها مؤسسة فديك للدخول في صفقات تغطيها القاعدة للمتطلبات في ستة مجالات هي: الإفصاح، وحفظ السجلات، ورأس المال والهامش، والإبلاغ، وسلوك العمل، والوثائق. وتركز المتطلبات على السلامة والسالمة وحماية المستهلك. ولن تغطي هذه القاعدة العقود الفورية والآجلة التقليدية. وتنطبق القاعدة فقط على المعاملات المغطاة مع عميل التجزئة. ولأغراض القاعدة، قد يشمل عميل التجزئة بعض الشركات الصغيرة. وقد تشمل أيضا فردا بقيمة 10 ملايين دولار أو أقل مستثمرة على أساس تقديري، ولا يستخدم الصفقات لتقليل المخاطر المرتبطة بالاستثمارات الأخرى. وسيطلب من مؤسسات التنمية الدولية التي تشرف عليها مؤسسة التنمية والاستثمار التي تشترك في تلك المعاملات أو التي ترغب في الدخول في معاملات تغطيها القاعدة تقديم خطة عمل تفصيلية وإثبات موافقة المجلس على النشاط والحصول على موافقة خطية من شركة تنمية الصناعات الغذائية لتقديم هذه المنتجات من بين متطلبات أخرى. يجب أن تستمر مؤسسات التنمية الدولية التي تشرف عليها مؤسسة فديك في هذا أو أي مبيعات أو تسويق لأي من المنتجات الاستثمارية لتلبية التوقعات المنصوص عليها في البيان المشترك بين الوكالات لعام 1994 بشأن مبيعات التجزئة للمنتجات الاستثمارية نوندبوسيت بقدر ما لا تتعارض هذه التوقعات مع متطلبات النهائي قاعدة. [4]


اقتراح قاعدة الاحتياطي الفيدرالي، 28 يوليو 2011.


أصدر مجلس الاحتياطي الاتحادي اقتراح القاعدة وطلب التعليق العام في 28 يوليو 2011. الموعد النهائي للتعليق هو 11 أكتوبر 2011. لتقديم تعليق انقر هنا.


وقد تمت صياغة النموذج بشكل عام بعد القاعدة النهائية ل كفتك على الفوركس خارج البورصة (انظر أعلاه)، مع بعض الاختلافات الرئيسية:


ولا يتضمن الاقتراح متطلبات التسجيل، لأن المؤسسات المصرفية تخضع بالفعل لإشراف شامل من قبل المجلس. وبالتالي، بدلا من اشتراط التسجيل، يجب على المؤسسات المصرفية تقديم إشعار لمدة 60 يوما إلى مجلس الإدارة لإجراء تجارة الفوركس بالتجزئة. ونظرا لأن المؤسسات المصرفية تخضع بالفعل لرأس مال مختلف ومتطلبات إشرافية أخرى، فإن قاعدة التجزئة المقترحة من قبل مجلس الإدارة تتطلب عموما أن تكون المؤسسات المصرفية الراغبة في الدخول في معاملات الفوركس بالتجزئة "مرسملة بشكل جيد". وتتطلب القاعدة المقترحة أن يبرز بيان الإفصاح عن المخاطر أن معاملة الفوركس بالتجزئة غير مؤمنة من قبل فديك. ولا تتطرق لوائح لجنة التجارة الحرة إلى التأمين الخاص بالمؤسسة نظرا لعدم وجود وسطاء ماليين خاضعين لولاية لجنة مكافحة الإرهاب. ولا يقترح مجلس الإدارة أن يطلب حسابا منفصلا لهامش صرف العملات الأجنبية، ولكنه يطلب التعليق على ما إذا كانت هذه المحظورات مناسبة. أوك وقواعد فوريكس الفوركس، وسوف يتطلب هذا الفصل. وعلى غرار قاعدة فديك أعلاه، فإن اقتراح مجلس الاحتياطي الفيدرالي من شأنه أن يحول دون استخدام اتفاقات التحكيم الإلزامية قبل النزاع. وعلى النقيض من ذلك، تسمح قواعد فديك و أوك باستخدام التحكيم قبل النزاع.


إاكب - قانون المستشارين الاستثماريين لعام 1940.


ИГРАТЬ.


و بدك هو نوع من صناديق مغلقة يجعل الاستثمار في الشركات والشركات النامية التي تعاني من ضائقة مالية.


الدرجة الثانية $ 50،000 لكل فعل أو إغفال شخص طبيعي أو $ 250،000 لأي شخص آخر (الاحتيال أو الخداع أو التلاعب أو المتعمد أو المتهور تجاهل)


الطبقة الثالثة $ 100،000 كل شخص طبيعي أو 500،000 $ لأي شخص آخر (الاحتيال أو الخداع أو التلاعب أو المتعمد أو تجاهل متهور، وإذا خسائر كبيرة أو خلق خطر كبير من خسائر كبيرة لأشخاص آخرين)


لجنة العقود الآجلة التاجر (فم) الأعضاء.


التاجر في لجنة العقود الآجلة (فم) هو كيان يلتمس أو يقبل أوامر لشراء أو بيع العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة وعقود صرف العملات الأجنبية خارج البورصة أو المقايضات، ويقبل الأموال أو الأصول الأخرى من العملاء لدعم هذه الأوامر.


للتسجيل ك فم، قم بزيارة صفحة تسجيل فم.


* يجب أن تسجل أسعار الصرف المالية التي لا تشارك بصورة أساسية وكبيرة في الأنشطة التجارية الآجلة للتبادل في البورصة بصفتها طرفا في تجارة العملات الأجنبية (رفيد) للعمل كطرف مقابل في صفقة بيع العملات الأجنبية خارج البورصة.


إشعارات أعضاء فم.


فم التعليم والتدريب.


نفا رولبوك.


الالتزامات التنظيمية.


عرض & # 160؛ الالتزامات التنظيمية فم.


أنظمة الإيداع الإلكتروني.


الوصول إلى أنظمة الإيداع الإلكتروني.


متطلبات الإيداع.


عرض متطلبات الإيداع فم.


الامتحانات.


تم تصميم التحكيم العضو للمنازعات بين وبين أعضاء نفا والمنتسبين. إذا كنت عضوا في نفا ونزاعك ينطوي على عضو آخر نفا، النظر في التحكيم نفا الأعضاء.

No comments:

Post a Comment