Friday 23 March 2018

تعلم نظام التداول


ترميز أنظمة التداول.
بقلم جوستين كويبر.
كيف يتم إنشاء أنظمة التداول الآلي؟
سيركز هذا البرنامج التعليمي على الجزءين الثاني والثالث من هذه العملية، حيث يتم تحويل القواعد الخاصة بك إلى رمز يمكن لبرنامج التداول الخاص بك فهمه واستخدامه.
المميزات والعيوب.
النظام الآلي يأخذ العاطفة والعمل المزدحم من التداول، والذي يسمح لك بالتركيز على تحسين الاستراتيجية الخاصة بك وقواعد إدارة الأموال. وبمجرد تطوير نظام مربح، فإنه لا يتطلب أي عمل من جانبك حتى يكسر، أو ظروف السوق تتطلب التغيير. سلبيات:
إذا لم يتم ترميز النظام واختباره بشكل صحيح، يمكن أن تحدث خسائر كبيرة بسرعة كبيرة. في بعض الأحيان من المستحيل وضع قواعد معينة في التعليمات البرمجية، مما يجعل من الصعب تطوير نظام التداول الآلي. في هذا البرنامج التعليمي سوف تتعلم كيفية تخطيط وتصميم نظام التداول الآلي، وكيفية ترجمة هذا التصميم إلى التعليمات البرمجية التي سوف تفهم الكمبيوتر الخاص بك، وكيفية اختبار خطتك لضمان الأداء الأمثل، وأخيرا، كيفية وضع النظام الخاص بك للاستخدام.

تعلم نظام التداول
تحتاج المال للعيش حياة مريحة. تحتاج إلى المال لتوفير التعليم لأطفالك. و، تحتاج المال لتناول الطعام. هذا هو السبب في عملك، وهذا هو السبب في طرح الناس الشركات، وهذا هو السبب في أن الناس يذهبون إلى أطوال كبيرة لكسب المال.
واحدة كبيرة من صنع المال الوظيفي الذي يجب أن تنظر هو التداول في أكبر سوق مالي في العالم. ليس فقط الفوركس أو النقد الأجنبي في العالم أكبر سوق مالي، بل هو أيضا السوق الأكثر سيولة في العالم التي تعمل 24 ساعة في اليوم.
مع التبادل التجاري الذي يولد ما يصل الى 2 تريليون دولار في اليوم، الذي لن تحصل على جذب إلى التجارة في هذا السوق السائل جدا؟ إذا كنت شخصا عاديا مع وظيفة عادية الذي يبحث عن وسيلة لكسب المزيد من المال، يمكنك النظر في دخول سوق الفوركس والتجارة.
ومع ذلك، فإن فوركس أيضا مخاطره والناس الذين تداولوا في الفوركس دون المعرفة والمهارة المناسبة فقدت مبالغ كبيرة من المال، وتعرض البعض لخسائر مالية شديدة. هذا هو السبب في أنه من الضروري بالنسبة لك أن يكون ما يكفي من المعرفة والمهارات عند التداول في سوق الفوركس.
اليوم، هناك برنامج متاح لك لاستخدام ذلك يمكن أن تجعل حقا من الأسهل بالنسبة لك للتداول في سوق الفوركس وكسب هذا المال الإضافي الذي تريده. وغالبا ما يسمى هذا البرنامج الروبوت تداول العملات الأجنبية.
عادة، يتم الوصول إلى الروبوتات تداول العملات الأجنبية في شبكة الإنترنت. انها تشبه الى حد كبير توظيف وسيط الفوركس ولكن بدلا من وسيط يجري الإنسان سيكون في شكل برنامج. منذ الروبوتات تداول العملات الأجنبية لا تنام، وهذا البرنامج يمكن تشغيل 24 ساعة في اليوم، وبالتالي، مما يتيح لك الاستفادة من عدم فقدان أي أموال مما يجعل الفرص عندما يتغير سوق الفوركس.
مجرد تخيل، فمن الممكن الآن بالنسبة لك للتداول في سوق الفوركس مثل المهنية. و، يمكنك التجارة 24 ساعة في اليوم. مع هذه الفائدة، لن تفوت يوما آخر يحتمل أن تكون مربحة في سوق الفوركس. كما يمكنك إجراء ذلك أثناء إعادة العمل.
كل هذه ممكنة من خلال استخدام الروبوت تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، قبل الاشتراك في الروبوت التداول الفوركس، عليك أن تحدد أولا ما إذا كان البرنامج يمكن أن تعمل حقا لصالحك. عليك أن تحدد ما إذا كان الروبوت تداول الفوركس يمكن حقا التجارة بفعالية وكفاءة.
يجب عليك أيضا البحث عن ميزات التداول المتقدمة التي يمكن للروبوت تداول العملات الأجنبية نقدم لكم.
إليك بعض الميزات التي يجب أن تبحث عنها في روبوت تداول الفوركس:
والثور؛ 24 ساعة في اليوم عملية & نداش؛ تريد هذه الميزة في الروبوت تداول العملات الأجنبية حتى أنك لن تفوت فرصة صنع المال.
والثور؛ الحد الأدنى لمتطلبات الاستثمار & نداش؛ يجب أن تكون الاستثمارات في الروبوت تداول العملات الأجنبية الحد الأدنى من أجل أن تحمل.
والثور؛ تكنولوجيا التداول الآلي & نداش؛ بما أن أموالك معرضة للخطر، يجب عليك اختيار الروبوت تداول الفوركس مع أحدث التقنيات التجارية الموجودة في السوق اليوم.
هذه هي بعض الأشياء التي يجب أن تبحث عنها في روبوت تداول الفوركس. مع هذه الميزات، يمكنك أن تكون متأكدا من أنك يمكن أن تكسب حقا المال.
الروبوتات تداول العملات الأجنبية هي مثالية للأشخاص الذين يرغبون في الانخراط في سوق الفوركس ولكن لا تملك المعرفة والمهارات المناسبة لتداول العملات.
كما أنها كبيرة بالنسبة للأشخاص الذين يخشون استثمار أموالهم في الفوركس. يمكنك أيضا الاستفادة من الروبوت تداول الفوركس إذا كنت ترغب في التركيز على عملك اليوم، ولا يزال كسب المال في سوق الفوركس.
الاستثمار في سوق الفوركس هو واحد من أفضل الطرق لكسب تلك النقدية الإضافية التي تحتاج إليها. ومع ذلك، يجب أن نتذكر دائما أنه في الفوركس، تحتاج إلى استثمار المال لكسب المال. أيضا، يجب عليك أيضا أن تكون قادرة على تحمل فقدان المال الذي تستثمره في الفوركس.
تذكر دائما أن الفوركس، على الرغم من أن صانع المال كبيرة لكثير من الناس، لديه أيضا مخاطر متساوية التي قد تسبب لك لانقاص المال. مع الروبوت الفوركس، سوف تكون قادرة على تقليل مخاطر فقدان المال وزيادة فرصك في كسب المحتملة 24 ساعة في اليوم. مع الروبوت التداول الفوركس، وأنك لن تفوت يوم تداول آخر في سوق الفوركس والاستفادة من اتجاهات السوق العظيمة.
منصات تداول الفوركس: تداول الفوركس الحق في وسائل الراحة الخاصة بك الرئيسية.
التداول في المؤسسات المالية هو واحد من أفضل الطرق لكسب المال. بل هو أيضا واحدة من الخيارات الوظيفية الواعدة التي تجعل الناس اليوم. مع فرصة لكسب الكثير من المال، المزيد والمزيد من الناس الذين يرغبون في التداول في المؤسسة المالية تركوا وظائفهم للحصول على قطعة من العمل في السوق المالية.
اليوم، سوق الفوركس هو الخيار الأفضل للأشخاص الذين يفكرون في جعل مهنة من التداول في السوق المالية. الى جانب ذلك، الذين لا يرغبون في التجارة في أكبر وأكثر الأسواق سيولة في هذا الكوكب الذي ينطوي على جميع البلدان في العالم؟
سوق الفوركس يعمل 24 ساعة في اليوم مع تبادل العملات التي يمكن أن تصل إلى 2 تريليون دولار كل يوم تداول. أيضا، هو السوق الأكثر سيولة في العالم وهو ما يعني أيضا أن التجار يمكن أن تدخل السوق في أي وقت يريدون والحصول على أرباحهم بسهولة.
في الماضي، كان الفوركس يقتصر على المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات. ولم يسمح سوى للمصارف والبنوك المركزية والشركات الكبيرة بالمشاركة في سوق الفوركس. ومع ذلك، وبفضل تكنولوجيا الاتصالات الحديثة والإنترنت عالية السرعة وانخفاض العقوبات في سوق الفوركس، يمكن للناس العاديين الآن التجارة والمشاركة في أكبر سوق مالي في العالم.
ولأن سوق الفوركس مفتوح للجميع الآن، ولأنه قطاع مربح جدا، بدأت شركات وساطة الفوركس عبر الإنترنت في تحسين خدماتها وإمكانية الوصول إليها. كما أنها صممت الآن منصات تداول مختلفة مناسبة لمختلف تجار الفوركس. ليس فقط على الانترنت جعلت شركات الوساطة فوركس منصات التداول الخاصة بهم الوصول إليها، كما أنها بدأت ولا تزال مستمرة في تحسين برامجها.
كما أنها تسمح للناس بالتسجيل مع حساب ميني فوركس التي يمكن أن تسمح لهم التجارة بحد أدنى من الهامش من 100 دولار فقط أو حتى أقل.
إذا كنت ترغب في الانضمام إلى سوق الفوركس، لديك فقط أن يكون لديك عدد قليل من الأشياء للحصول على انك بدأته.
أولا، تحتاج إلى جهاز كمبيوتر مع اتصال إنترنت عالي السرعة. اتصال إنترنت عالي السرعة مهم جدا لتجارة فعالة للعمل. وسوف يقلل أيضا من خطر الانزلاق التي يمكن أن تسبب لك لانقاص المال. لذا، إذا لم يكن لديك أي اتصال إنترنت عالي السرعة متاح، يجب أن ننسى التداول في سوق الفوركس على الانترنت. وهذا سوف تجعلك تفقد الكثير من المال فقط.
ثانيا، تحتاج إلى اختيار أي شركة الوساطة فوركس يجب عليك استئجار. هذه الشركات سوف توفر لك منصة تداول العملات الأجنبية التي يمكنك تحميلها بسهولة وتثبيتها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. منصة تداول الفوركس هي ببساطة برنامج حاسوبي ضروري لمتداول الفوركس عبر الإنترنت.
من المهم بالنسبة لك أن تختار منصة التداول التي كنت مريحة باستخدام. يجب عليك أيضا التأكد من أن منصة التداول التي تختارها توفر معلومات دقيقة وحديثة في الوقت الحقيقي، والأمن، والاستقرار.
ويوصى أيضا أن منصة التداول التي تختارها يجب أن توفر معلومات عن ما لا يقل عن 16 أزواج العملات، وتنفيذ أوامر بنقرة واحدة فقط من الماوس، لديها أدوات الرسم البياني لإجراء التحليل الفني، وينبغي أن يكون أيضا ميزة تسجيل من شأنها أن تخزين التداول الخاص بك التاريخ.
مع كل هذه الميزات، يمكنك حقا تحسين الطريقة التي تتداول في سوق الفوركس وتقليل أيضا من خطر فقدان المال.
ابحث عن منصة تداول الفوركس التي هي سهلة الاستخدام وسهلة الفهم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن منصة تداول العملات الأجنبية التي تقدمها شركة وساطة تداول العملات الأجنبية، يمكنك التفكير في فتح وهمية أو حساب الممارسة. من خلال القيام بذلك، وأنك لن تخاطر المال الحقيقي على الصفقات في حين تعلم الحبال.
سوف تحصل أيضا على الخبرة على منصة تداول العملات الأجنبية وتحديد حقا إذا كان النظام الأساسي هو لك أم لا.
إدارة المخاطر هي أيضا ميزة مهمة جدا يجب أن تبحث عنها. إذا استغرق الأمر وقتا طويلا لتحديد أمر إدارة المخاطر، فيجب عليك أن تبحث عن منصة تداول فوركس أخرى.
هذه هي بعض الأشياء التي يجب أن تبحث عنها في منصة تداول الفوركس. مع القليل من الممارسة في حساب وهمية، يمكنك أن تكون متأكدا من أنه يمكنك الحصول على تعليق من ذلك في أي وقت من الأوقات على الإطلاق والبدء في صنع المال من خلال تداول الفوركس عبر الإنترنت مع منصة تداول الفوركس موثوق بها.
تجارة الفوركس: التداول في العالم أكبر سوق على الانترنت.
الإنترنت هي واحدة من الأدوات الأكثر فائدة التي يمكنك الاستفادة من اليوم. مع تقدم تكنولوجيا الاتصالات، يمكنك إرسال واستقبال البيانات من وإلى الإنترنت مجانا أو بسعر رخيص جدا.
منذ تطوير الإنترنت ومقدمة للجمهور، والناس تم استخدامه للتواصل مع العائلة والأصدقاء. مع الإنترنت، يمكنك الدردشة مجانا على الرغم من أن الشخص الذي تتحدث إليه هو في منتصف الطريق في جميع أنحاء العالم.
اليوم، بسبب تقدم الإنترنت، وتوافر اتصال إنترنت عريض النطاق رخيصة، فمن الممكن الآن للناس لبدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت، والعمل على الانترنت، وحتى التجارة في السوق المالية.
التداول في السوق المالية على الانترنت لديها الكثير من المزايا. لم تعد تحتاج إلى أن تكون داخل أرضية السوق للتجارة. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر مع اتصال إنترنت عالي السرعة، وبرامج التداول وأنت جاهز. إذا كنت تفكر في التداول في السوق المالية، قد ترغب في النظر في التداول في الفوركس.
في الماضي، لأن الإنترنت لا تزال في مهدها وسوق الفوركس لديها عقوبات صارمة والسياسات، والناس العاديين، مثل نفسك لم يسمح للتجارة في سوق الفوركس. ولم يسمح إلا للشركات المتعددة الجنسيات والمؤسسات المالية، كما تطلبت مبالغ هائلة من رأس المال الاستثماري لبدء التداول في هذه السوق المالية.
سوق الفوركس هو أكبر وأكثر الأسواق المالية سيولة في العالم. وتعمل الشركة على مدار 24 ساعة يوميا وتولد عمليات تبادل العملات التي تصل إلى 2 تريليون دولار كل يوم. مع هذا النوع من الميزة، والناس يريدون حقا للتجارة في سوق الفوركس.
مع التقدم في تكنولوجيا الإنترنت، فمن الممكن الآن للناس للتداول في سوق الفوركس. كما فتح سوق الفوركس أبوابه أمام التجار والوسطاء الأفراد.
ويعتبر تداول العملات الأجنبية أن يكون المال كبيرة مما يجعل الأداة التي يمكنك الاستفادة من. مع المهارات والمعارف المناسبة، يمكنك أن تكون ناجحة حقا في سوق الفوركس وكسب هذا المال كنت أريد دائما.
بل هو أيضا حقيقة أن العديد من الناس الذين تداولوا في سوق الفوركس قد كسبت الكثير جدا من الأرباح. بل إن البعض اعتبرها مهنة بدوام كامل، وقررت ترك وظائفها العادية للتجارة بدوام كامل في سوق الفوركس.
ومع ذلك، فإن سوق الفوركس يحمل أيضا مخاطر متساوية على التجار. هناك أيضا فرصة لتخسر المال عند التداول في الفوركس. بل هو أيضا حقيقة أن الفوركس أخذ الناس على حافة الانهيار المالي. ومع ذلك، مع المهارات المناسبة والمعرفة والاستراتيجية، يمكنك تقليل المخاطر وتعظيم إمكانات كسب الخاص بك عند التجارة في هذا السوق السائل جدا.
إذا كنت تبحث عن مهنة بدوام كامل التي يمكنك القيام به في منزلك، يمكنك النظر في سوق الفوركس باعتبارها واحدة من أفضل الخيارات الوظيفية.
أول شيء تحتاج إلى أن يكون من أجل بدء التداول في سوق الفوركس على الانترنت هو وجود جهاز كمبيوتر سريع مع اتصال إنترنت سريع. اتصال إنترنت سريع ضروري جدا من أجل السماح لديك الوصول إلى المعلومات في الوقت الحقيقي على ما يحدث في السوق. وهذا أيضا منع الانزلاق.
والشيء التالي الذي عليك القيام به هو استئجار شركة متوفرة على الإنترنت وتتخصص في تداول العملات الأجنبية. سوف تقوم شركة تداول الفوركس عبر الإنترنت بإعطائك إمكانية الدخول على استخدام برامجهم الإلكترونية اللازمة لبدء التداول. بالنسبة لمتداولي الفوركس الذين لا يتمتعون بالخبرة، فمن المستحسن أن تقوم بتعيين شركة من أجل الحصول على معرفة مباشرة حول كيفية تداول العملات، وأيضا المساعدة في إرشادك في الصفقات الخاصة بك.
إذا كنت لا ترغب في استئجار شركة، فهناك الكثير من البرامج في السوق التي يمكنك استخدامها لبدء التداول في سوق الفوركس. أهم شيء عليك أن تفكر في برنامج التداول هو أنه ينبغي أن يسمح لك للوصول إلى سوق الفوركس على الفور. كما يجب أن تعطيك الأدوات التي تحتاج إليها، مثل الرسوم البيانية والمؤشرات الأخرى التي تكون ضرورية بالنسبة لك للتداول بفعالية.
ويوصى ببرامج البرمجيات للتجار ذوي الخبرة الذين لا يريدون إنفاق المال على شركات تداول العملات الأجنبية.
هذه بعض الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار عند التداول في أكبر سوق مالي في العالم. تذكر دائما أنه لا توجد ضمانات في الفوركس. يجب أن تكون على استعداد لانقاص المال خلال الأشهر القليلة الأولى من التداول. بمجرد أن تفهم تماما كيف يعمل الفوركس، يمكنك أن تكون متأكدا من أنه يمكنك كسب الكثير من المال في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.
تداول الفوركس: التعلم عن السوق.
لا يمكنك أبدا إخفاء حقيقة أن الناس بحاجة إلى المال. المال يشتري كل ما تحتاجه للعيش حياة مريحة. يمكنك استخدامه لشراء طعامك اليومي، والملابس للحفاظ على الدفء، والوقود لسيارتك، ويمكنك استخدامه لدفع الفواتير.
المال هو ضروري من أجل توفير حياة مريحة لعائلتك. هذا هو السبب في العمل، وهذا هو السبب في الناس طرح الشركات. صحيح أن كسب المال يمكن أن يكون صعبا بالنسبة للشخص العادي. ومع ذلك، فهي طريقة أفضل من الاعتماد على الحكومة لتزويدك بالطعام.
الناس لديهم طموحات تتطلب العمل الشاق. اعتمادا على الرفاه وحده لا يمكن أبدا جعل أحلامك تتحقق.
إذا كنت شخصا عاديا، الذي يحصل على راتب لائق ولكن لا يزال يريد كسب المزيد من النقود لكي تتمكن من تحمل تلك الحلم عطلة رأيت في إعلان تلفزيوني أو ربما شراء هذا التلفزيون ضخمة كنت أريد دائما، يجب أن تنظر في الاستثمار الخاص بك مدخرات.
إن استثمار مدخراتك لا يعني سوى أمرين. إما يمكنك جعلها تنمو، أو تفقد كل شيء. قد يكون لديك بعض المخاطر ولكن إذا كنت تفعل ذلك الحق، يمكنك حقا جعل الكثير من المال، وتحمل تلك الأشياء التي لم يفكر لديك يمكن أن يكون من أي وقت مضى.
طريقة رائعة لاستثمار أموالك هي استثمارها في أكبر وأسوأ سوق مالي في العالم. هذا النوع من السوق يسمى سوق الفوركس. في هذا السوق، لديك ببساطة لشراء وبيع العملات في العالم مع آمال تحقيق الربح. النقطة من كل هذا هو أن لديك لشراء منخفضة وبيع عالية من أجل تحقيق الربح من الاستثمار الخاص. وفي ما يلي شرح أوضح حول ما يفعله المتداولون في سوق الفوركس. على سبيل المثال، عندما يقوم تاجر بشراء عملة معينة بسعر رخيص، فإن المتداول يتوقع أن ترتفع القيمة. وبمجرد أن ترتفع قيمة العملة الخاصة التي يبيعها كما هو متوقع، يمكنك بيعها بسعر أعلى بكثير، وبالتالي، الحصول على الاستثمار الخاص جنبا إلى جنب مع الربح.
التداول في الفوركس سوف يتطلب منك التداول في أزواج. لأنك تشتري عملة، تبيع عملة أخرى في نفس الوقت. هناك الكثير من أزواج العملات في سوق الفوركس. ومع ذلك، فإن أزواج العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس هي: أوسد / غبب، أوسد / جبي، أوسد / تشف، و غبب / أوسد. هذه الأربعة هي أزواج العملات الأكثر شعبية المتداولة في سوق الفوركس وحيث الناس أكثر عرضة للحصول على الدخل.
على الرغم من أن التداول في سوق الفوركس يمكن أن تعطيك حقا فرصة لكسب الكثير من المال، بل هو أيضا حقيقة أنه يمكنك أيضا فقدان الكثير من المال. وذلك لأن الفوركس يتم تداوله على الهامش. على سبيل المثال، مع هامش 1٪، 1000 دولار الخاص بك يمكن أن تعطيك النفوذ من 1000 دولار. وهذا يعني أن معدل العائد الخاص بك سيكون 100 في المئة من كل نسبة التغيير صعودا. ومع ذلك، فإن فقدان الخاص بك أيضا أن تكون كبيرة بنفس القدر إذا كانت ظروف السوق ضدك.
هذا هو السبب في أن لديك المهارات المناسبة والمعرفة حول سوق الفوركس قبل أن تبدأ في التجارة. أيضا، تحتاج إلى فهم أنه عند الاستثمار في هذا السوق، تأكد من أنك يمكن أن تحمل لتفقد ما تستثمر. هذا ليس بالضرورة جذابة ولكن إذا كنت ترغب في كسب المال، عليك أيضا أن تكون على استعداد لانقاص المال.
إذا كنت تاجر الفوركس عديمي الخبرة، يجب أن تنظر في توظيف وسيط الفوركس والمحللين لإرشادك في مشروعك صنع المال. يمكنك أيضا التفكير في فتح حساب وهمية أو أخذ دورة تداول الفوركس في كلية إدارة الأعمال المحلية أو في المدارس على الانترنت.
معرفة الأساسيات في تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون مفيدة جدا. لذلك، حاول وابحث عن بعض الوقت حيث يمكنك ممارسة مهارات التداول الخاصة بك والاستراتيجيات في حسابات وهمية أو حضور دورات تداول العملات الأجنبية.
هذه هي الأشياء التي يجب أن تعرف عن تداول العملات الأجنبية وسوق الفوركس. إذا كنت تريد أن تذهب وكسب هذا المال تحتاج لأي أسباب، حاول الاستثمار في سوق الفوركس. إذا كنت تفعل ذلك الحق، يمكنك أن تكون متأكدا من أنه يمكنك كسب الكثير من المال من خلال تداول العملات الأجنبية.
تذكر دائما أنه على أي شيء كنت تستثمر في، سواء كان ذلك سيكون العمل أو في العالم أكبر سوق مالية، يجب أن تنظر دائما أنه سيكون هناك دائما المخاطر المعنية.
تجارة الفوركس: المعلومات التي يجب عليك دائما احترس ل.
الحصول على المعلومات اللازمة والحق هو واحد من أهم الأشياء من أجل أن تكون ناجحة.
في شركة، في الجيش، في الحكومة، وتقريبا في أي نوع من التنظيم، والحصول على المعلومات الصحيحة أمر ضروري لاتخاذ القرار الصحيح. هذا هو المكان الذي تستند إليه جميع القرارات. تلعب المعلومات دورا حيويا في المجتمع.
على سبيل المثال، في الجيش، واتخاذ القرارات الصحيحة خلال الحرب أو حتى خلال زمن السلم هو ضروري لإنقاذ وحماية الأرواح. في عالم الأعمال، فمن الضروري أيضا للحصول على المعلومات الصحيحة لاتخاذ القرار الصحيح من أجل الشركة في النمو والربح.
وعادة ما تتخذ معظم القرارات الخاطئة بسبب نقص المعلومات أو بسبب الحصول على معلومات خاطئة.
وهنا مثال آخر على ما يحدث عندما يحصل صانعو القرار على معلومات خاطئة. وقد أطيح بعدد لا يحصى من قادة البلدان بسبب خلل بسيط في المعلومات التي أعطاهم مستشارون لهم.
ولا يمكن التشديد على أن من الضروري للجميع الحصول على المعلومات الصحيحة. بعد الحصول على المعلومات، يجب عليك دراسة ذلك، وصياغة قرار كنت تعتقد أنه هو الصحيح للوضع الحالي.
وهذا صحيح أيضا في السوق المالية، مثل سوق الفوركس.
سوق الفوركس هو أكبر وأسوأ سوق سيولة في العالم الذي يعمل 24 ساعة في اليوم ويولد تبادل العملات تصل إلى اثنين تريليون دولار كل يوم. هذا السوق لا يوجد لديه موقع مركزي كما الصفقات مفتوحة 24 ساعة في اليوم في أجزاء مختلفة من العالم.
بل هو حقيقة أن سوق الفوركس جعل الكثير من الناس غني وأيضا أخذت الكثير من الناس على حافة الانهيار المالي. سوق الفوركس يمكن أن يكون حقا سوق صعبة بالنسبة لك، كمستثمر. يمكن أن يعني فقط أمرين، إما جعله كبيرا عن طريق الحصول على الكثير من المال أو يمكنك أن تفقد حقا وقتا كبيرا.
مع التذبذب المستمر لقيمة العملة في هذا السوق، فمن الضروري بالنسبة لك، كمستثمر للحصول على المعلومات الصحيحة لاتخاذ قراراتك من. المعلومات الصحيحة والخاطئة أو المعلومات المتأخرة يمكن أن يعني الفرق الذي ضرب الفوز بالجائزة الكبرى من خلال كسب الكثير من المال أو كنت تفقد الكثير من المال.
وجود المهارات والمعرفة اللازمة لسوق الفوركس هو ببساطة لا يكفي للمستثمر ليكون ناجحا. ومن المعروف أن هناك الكثير من المستثمرين الفوركس أو التجار الذين خسروا الكثير من المال في هذا السوق المالي. بل إن بعضهم دخل إلى ديون أو إفلاس.
هذا هو السبب في أنك يجب أن تنظر أولا خياراتك ما إذا كان يجب أن تنضم إلى سوق الفوركس أم لا. ومع ذلك، فإن حقيقة أن يمكنك جعل الكثير من المال في هذا السوق يمكن أن تجذب حقا لك. الى جانب ذلك، فإن سوق الفوركس يمكن أن توفر لك فرصة لجعل باكز كبيرة.
لذلك، إذا كنت ترغب في الانضمام إلى سوق الفوركس أو إذا كان لديك بالفعل حساب نشط وممولة، يجب عليك التأكد من أن لديك حق الوصول إلى النوع الصحيح من المعلومات.
فمن المستحسن أن تستعين المحللين الفنيين و / أو الأساسية أو وسطاء إذا كنت لا تعرف شيئا عن الرسوم البيانية الفوركس والرسوم البيانية. كما يلعب الخبر دورا مهما في سوق الفوركس.
يمكن لهؤلاء الناس مساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح من خلال إعلامكم بكل المعلومات الضرورية عن العملة التي يجب أن تشتريها وتبيعها.
على الرغم من أنها سوف تهمة لكم رسوم لخدماتهم، يمكنك أن تكون على يقين من أنك سوف تحصل على المعلومات الصحيحة في الوقت المحدد من شأنها أن تساعدك في اتخاذ القرارات الخاصة بك. لذلك، لجعلها قصيرة، يجب عليك استئجار هذه الخدمات الناس.
حتى لو كنت تعرف كيفية قراءة الرسوم البيانية، وهناك ببساطة أشياء كثيرة جدا أن لديك للنظر فيها. هناك ببساطة مجرد العديد من المؤشرات حول الجوانب المختلفة في سوق الفوركس التي يجب أن تبقي العين على. ببساطة قراءة نوع واحد من الرسم البياني يمكن أن يكون صعبا للغاية. حاول الجمع بينها وبين مخطط آخر، ناهيك عن أنه لا يزال يتعين عليك اتخاذ القرارات.
تذكر دائما، إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في العالم أكبر سوق مالية في العالم، يجب أن تحصل على معلومات مع المعلومات الصحيحة في الوقت المحدد. يجب أن نضع في اعتبارنا دائما أن المعلومات التي المحللين والسماسرة توفر لك هو مفتاح النجاح.
تداول الفوركس: أفضل الساعات للتجارة.
إذا كنت ترغب في كسب المزيد من النقود جانبا من النقد الذي تكسبه من عملك العادي أو عملك، ربما انها الوقت بالنسبة لك لدخول السوق المالية. نوع واحد من السوق المالية التي جعلت الكثير من الناس يكسبون الكثير من المال هو سوق الفوركس.
وبصرف النظر عن حقيقة أن سوق الفوركس يمكن أن تعطيك فرصة لكسب الكثير من المال، يجب أن نعرف أيضا أن الفوركس هو أكبر وأسوأ الأسواق المالية في العالم مع التبادل التجاري التي تصل إلى تريليونات من الدولارات كل يوم .
يعمل فوركس أيضا 24 ساعة في اليوم، مما يجعلها السوق الأكثر سيولة في العالم.
ومع ذلك، فوركس هو أيضا سوق محفوفة بالمخاطر للغاية. وبالاضافة الى تلك الحقيقة التي ولدت الكثير من الناس لتصبح غنية، كما جعل الكثير من الناس يفقدون مبالغ كبيرة من المال. لذلك، يجب عليك أن تنظر أنه يجب التفكير مرتين قبل دخول هذه السوق المالية. يجب أن يكون لديك ما يكفي من المعرفة والمهارات قبل دخول هذا السوق. جزء من المعرفة التي يجب أن تعرف أفضل وقت يجب أن تدخل هذا السوق سائلة جدا وكبيرة جدا.
متأكد من أنك تعرف كيفية التجارة، وانت تعرف ما أزواج العملات للتجارة، وحتى تعرف كيفية قراءة الرسوم البيانية. ربما، أنت تعرف أيضا استراتيجية واحدة أو اثنتين عند التداول في سوق الفوركس. ومع ذلك، يجب عليك أيضا أن تنظر في حقيقة أن سوق الفوركس يعمل 24 ساعة في اليوم، تحتاج إلى معرفة متى يجب أن التجارة.
كل دقيقة في التهم سوق الفوركس. دقيقة واحدة لاحظت العملة تتزايد في القيمة، في المرة التالية التي تلاحظ أن نفس النوع من العملة التي لاحظت منذ دقيقة تنخفض في القيمة. هذا هو السبب في أن عليك أن تنظر في حقيقة أن سوق الفوركس هو سوق ديناميكية جدا مع الكثير من التذبذبات السعر.
دقيقة عن طريق الأحداث دقيقة مهمة جدا من أجل أن تكون ناجحة. بسبب هذه الميزة التي يتم العثور عليها في سوق الفوركس، يمكنك، كمتداول الفوركس، يمكن دخول السوق عدة مرات في اليوم. وهذا سوف يسمح لك لكسب بعض الأرباح بعد كل عدد من الصفقات تقوم به وربما ربما حتى تفقد واحد إذا قمت باتخاذ قرار تداول خاطئ.
أولا، عليك أن تتذكر أن كائنات سوق الفوركس في يوم الأحد في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى الجمعة في 04:00 إست ثم الكائنات مرة أخرى في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يبدأ التداول في الفوركس في نيوزيلندا المقبل في أستراليا تليها آسيا، في الشرق الأوسط، أوروبا وينتهي في أمريكا. الأسواق الرئيسية في الفوركس هي لندن وطوكيو ونيويورك مع الأنشطة التجارية أثقل عندما تتداخل الأسواق الرئيسية.
مستندة إلى العصر، سترى أنه سيكون هناك دائما شخص في أي مكان في العالم الذي هو شراء وبيع العملات. سترى أنه عندما يغلق سوق واحد، يفتح سوق آخر. التداول في سوق الفوركس هو 24 ساعة في اليوم.
حجم الصفقة سوق الفوركس هو دائما عالية خلال اليوم كله. ومع ذلك، فإنه يرتفع أعلى عند فتح السوق الآسيوية، والسوق الأوروبية وسوق الولايات المتحدة في نفس الوقت.
هذه هي ساعات التداول في سوق الفوركس لديك للتداول في، من أجل الحصول على أعلى الصفقات الممكنة. هذه هي الساعات التي هي أيضا الأكثر ربحية.
إليك أوقات السوق المفتوحة التي يمكنك استخدامها كمرجع:
والثور؛ نيويورك & نداش؛ من الساعة 8 صباحا وحتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
والثور؛ لندن & نداش؛ من الساعة 2 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا بالتوقيت الشرقي الشرقي.
والثور؛ بريطانيا العظمى & نداش؛ من الساعة 3 صباحا إلى الساعة 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
والثور؛ طوكيو & نداش؛ من الساعة 8 مساء إلى الساعة 4 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
والثور؛ أستراليا & نداش؛ من 7 مساء إلى 3 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
إذا نظرتم إلى الجدول الزمني ودراسته، سترى أن هناك حالتين حيث يتداخل اثنان من الأسواق الرئيسية على ساعات التداول. هذه هي بين 02:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة مع الأسواق الآسيوية والأوروبية و 8:00 حتي 12:00 بالتوقيت الشرقي مع أوروبا وأمريكا الشمالية.
هذه هي الأشياء التي يجب تذكرها عند التداول في سوق الفوركس. ليس من المهم فقط أن تعرف كيفية التجارة ومعرفة بعض الاستراتيجيات على تداول العملات الأجنبية، ولكن، يجب أن نعرف أيضا متى هو أفضل وقت للتجارة في هذه السوق كبيرة جدا والسائلة جدا.
إذا كنت تتبع كل هذه، يمكنك أن تكون متأكدا من أنه يمكنك كسب ربح يحتمل أن تكون أعلى من الأوقات التجارية الأخرى.
أهمية تعليم تجارة الفوركس.
إذا كنت تريد أن تنجح في أي مسعى، تحتاج إلى أن يكون الثبات والتفاني. حتى حياتك اليومية يتطلب ذلك لأنه إذا كنت و رسكو؛ إعادة نوع الشخص الذي هو كسول تماما ويريد أن يرحم حولها، سوف لا تحقق شيئا من الأهمية في حياتك.
منذ كنت طفلا صغيرا، كنت تدرس بالفعل مع قيمة التعليم الجيد. من أيام الحضانة الخاصة بك، حتى تخرجت أخيرا في الكلية، وكنت قد خصصت سنوات عديدة للحصول على تعليم جيد. لكنه لا ينتهي هناك.
في كل مرة كنت تواجه مسعى جديدا، والنشاط، أو شيء، أول من يأتي إلى ذهنك هو لمعرفة المزيد عن هذا الشيء أو النشاط معين. لذلك ترى، بغض النظر عن ما نقوم به، يستمر التعليم. وهذا صحيح بشكل خاص مع تداول العملات الأجنبية.
وقد أظهرت الإحصاءات أن أكثر من 94٪ التجار المهنية تفقد الكثير من المال كل يوم في تداول العملات الأجنبية وحدها. ولكن لا يتم تثبيط ذلك؛ في الواقع لماذا لا تستخدم تلك القطعة من المعلومات إلى السعي بجد للحصول على تعليم تداول النقد الاجنبى.
يتغير السوق المالي بحلول الدقيقة، أو حتى الثانية. من يدري العمالت التي هي عملية شراء جيدة والتي ال تعرف. معظم التجار، وخاصة مبتدئين، يعتقدون أنها يمكن التنبؤ بما هو على وشك أن يحدث في تداول العملات الأجنبية. ولكن ترى أن هناك المزيد من التنبؤ بالسوق. تحتاج إلى تثقيف نفسك لا يزال.
أولا، يجب أن يكون لديك نظام تداول العملات الأجنبية الذي يحتوي على العناصر الرئيسية، وهي: إدارة الأموال، والمخاطر، والتنفيذ. إذا كان لديك نظام متطور، والذي يعطي الكثير من الوزن إلى المال وإدارة المخاطر، مع مرور الوقت يمكنك أن تحمل في الواقع على سحب التراجع مع توقع عوائد متسقة.
تداول الفوركس ليس مجرد شراء عملات منخفضة ومن ثم بيعها عندما يكون السعر مرتفعا. يمكن للتجار مربحة يعلمك أكثر من مجرد الانضباط، لأنك تحتاج أيضا لمعرفة المزيد عن مفرزة. اطلب من أحد المتداولين المحترفين أن يرشدك ويرشدك كيف يتم ذلك.
يجب أن يكون لديك العقلية المناسبة من أجل أن يكون تاجر الفوركس ناجحة. ولتحقيق ذلك، ينبغي أن يكون لرأس المال عائد إيجابي. انها ليست كل شيء عن الأرباح وخصوصا عندما كنت مجرد مبتدئ. يجب عليك أولا تحديد ما إذا كان لديك عائد معقول لرأس المال الخاص بك.
وقد شهد معظم تجار الفوركس الناجحين نوعا من التعليم. منذ تداول العملات الأجنبية هو محاولة عالية المخاطر، فإنه ليس من الحكمة أن تقفز على الفور في التجارة.
إذا كنت تعتمد بحتة على الخبرة والغريزة، قد لا تنجح على الأرجح في تداول العملات الأجنبية. ولكن إذا كنت قد خضعت لتعليم تداول العملات الأجنبية، فأنت أكثر قدرة على التعامل مع المطالب والإجهاد الذي يأتي جنبا إلى جنب مع التجارة.
من خلال تعليم الفوركس، يمكنك معرفة كل شيء عن ميكانيكا السوق، وقراءة الرسم البياني الفوركس، وكيف يعمل البرنامج، وكيف يتم إغلاقه، والوقت المناسب لتقديم العطاءات، وغيرها الكثير. هذا هو أفضل طريق ممكن لاتخاذ قبل الغرق في تداول العملات الأجنبية.
سوق الفوركس متقلبة، ويمكنك فهم الوضع بشكل أفضل إذا كنت تعرف كيفية قراءة الرسوم البيانية. سيكون من الأسهل بالنسبة لك أن نفهم الأسباب المختلفة وراء هذه التحولات، ويمكن أن تساعد كثيرا في التقليل من المخاطر التي كنت على وشك القيام بها.
الأشياء الأولى جدا التي سوف تتعلم في تعليم تداول العملات الأجنبية هي الأساسيات. وهو يتضمن مفاهيم الهامش، وأنواع الأوامر، والعربات، والعطاءات، والاستفادة. وبصرف النظر عن ذلك، يمكنك أيضا معرفة المزيد عن التحليل الأساسي والتقني. وأخيرا، يجب أن تتعلم عن علم النفس التداول التي يمكن أن يعلمك عن الصبر والانضباط والالتزام.
بل هو أيضا جيدة إذا كنت تستطيع معرفة المزيد عن التاريخ السوق المالية. ومعرفة الأخطاء الماضية التي أدلى بها التجار الآخرين سوف يعلمنا كيفية تجنب مثل هذه الظروف. يمكنك الحصول على تعليم الفوركس عبر الإنترنت أو في فئة التقليدية.
وجود تعليم الفوركس هو ميزة إضافية مقارنة مع أولئك الذين ملاذ & [ر]؛ كان أي. هذا مفيد بشكل خاص للمبتدئين، وحتى بالنسبة لأولئك الذين كانوا في التداول لبعض الوقت.
معظم التجار المهنية يوصي بشدة شكل من أشكال التعليم النقد الاجنبى. مع القليل من الخلفية والمعرفة حول التجارة، بل هو وسيلة النار المؤكد للنجاح في هذا الخط من التجارة. بدلا من جعل التخمينات البرية، لماذا لا تأخذ فئة التعليم النقد الاجنبى، واتخاذ قرارات متعلمة عند القيام التجارة الفعلية.
دورة تداول العملات الأجنبية: يجب أن يكون للمبتدئين الفوركس.
في العالم أكبر سوق مالي حيث التبادلات تصل إلى تريليونات من الدولارات كل يوم، وكثير من الناس يريدون حقا للمشاركة في هذا السوق. وبصرف النظر عن كونها أكبر سوق مالي في العالم، الفوركس هو أيضا السوق الأكثر سيولة في العالم حيث يتم الصفقات على مدار 24 ساعة في اليوم.
وقد أصبح الكثير من التجار تداولا غنيا جدا في سوق الفوركس. وكثير من الناس الذين يتاجرون في سوق الفوركس كل يوم قد وجدت وسيلة رائعة لتحل محل وظائفهم اليوم. بل أصبح بعض المليونيرات تقريبا بين عشية وضحاها من خلال التداول فقط في هذه السوق المالية.
التداول في سوق الفوركس يمكن أن يكون جذابا للغاية. ومع ذلك، يجب أن تعرف أيضا أن هناك الناس الذين عانوا من خسائر مالية بالغة في سوق الفوركس. صحيح أن سوق الفوركس يوفر فرصة جيدة جدا لصنع المال لكثير من الناس، ولكن لديها أيضا مخاطرها.
بل هو حقيقة أن الناس الذين لم يكن لديهم المعرفة الصحيحة والمهارات التجارية في سوق الفوركس عانى خسائر مالية ضخمة وحتى ذهب البعض إلى الديون. لذلك، قبل أن تدخل سوق الفوركس، فمن الضروري أن يكون لديك المعرفة والمهارات اللازمة كمتداول الفوركس من أجل تقليل مخاطر فقدان المال وتحقيق أقصى قدر من إمكانات كسب المال.
كثير من الناس الذين كانوا ناجحين في سوق الفوركس قد ذهبوا من خلال دورة تداول العملات الأجنبية للحصول على المعرفة والمهارات اللازمة للتداول بنجاح في هذا السوق المالية السائلة جدا وكبيرة جدا.
في دورة تداول العملات الأجنبية، سوف تتعلم عن عندما يكون الوقت المناسب لشراء أو بيع، رسم الحركات والاتجاهات بقعة السوق وأيضا معرفة كيفية استخدام منصات التداول المختلفة المتاحة في سوق الفوركس.
سوف تكون أيضا على دراية المصطلحات المستخدمة في سوق الفوركس. حتى المعرفة الأساسية حول التداول في سوق الفوركس يمكن أن تكون مساعدة كبيرة مع مشروع صنع المال في العالم أكبر سوق.
هناك دورات تداول الفوركس المختلفة المتاحة، كل ما عليك القيام به هو اختيار واحد الذي يناسب احتياجاتك كتاجر. هناك دورات تحطم حيث سيتم تدريس جميع الأشياء الأساسية حول الفوركس لكم في فترة قصيرة من الزمن، بدوام كامل دورات على الانترنت، حيث سوف تتعلم كل شيء عن الفوركس من خلال شبكة الإنترنت، وهناك أيضا بدوام كامل دورات الحياة الحقيقية الفصول الدراسية حيث كنت يمكن أن تتعلم الحبال عن الفوركس في الفصول الدراسية الحقيقية مع أستاذ الحية.
يمكنك أيضا أن تصبح متدربا. ومع ذلك، من أجل تعلم الكثير عن الفوركس كمتدرب، تحتاج إلى التأكد من أن لديك تاجر الفوركس محنك الذين يمكن أن تشترك في الكثير من الأشياء لك عن سوق الفوركس.
فيما يلي بعض الأشياء الأساسية التي يجب أن تبحث عنها في دورة تداول الفوركس لكي تحصل على المعرفة الكافية حول تداول الفوركس:
والثور؛ أنواع الطلبات.
وهناك بالطبع تداول الفوركس جيدة أيضا شرح الكثير عن التحليل الأساسي والفني من الرسوم البيانية. كمتداول، معرفة كيفية تحليل الرسم البياني هو مهارة أساسية يجب أن يكون لديك. لذلك، عندما كنت تبحث عن دورة تداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تبحث عن دورة التي توفر تعليمات التحليل الأساسي والتقني.
الإجهاد يلعب دورا حيويا في تجار الفوركس. معرفة كيفية التعامل مع الإجهاد هو أيضا المهارة التي يجب أن تتطور. دورة تداول العملات الأجنبية الجيدة يجب أن يعلمك كيفية التعامل مع الإجهاد والتجارة بفعالية وكفاءة.
قدر الإمكان، يجب أن تبحث عن دورة تداول الفوركس التي تقدم أنظمة التداول الفعلية حيث يمكن للطلاب تداول المال الحقيقي في سوق الفوركس أو على الأقل التجارة على حسابات وهمية في سوق الفوركس محاكاة. هذه التجربة العملية سوف تفيدك كثيرا. الى جانب ذلك، فإن أفضل طريقة للتعلم عن أي شيء هو من خلال الواقع تعاني منه. يجب تقديم التداول المباشر والمحاكاة في دورة تداول الفوركس.
لذلك، إذا كنت تخطط للانخراط في سوق الفوركس، والنظر في إيجاد كل هذه الأمور في دورة تداول العملات الأجنبية. Developing the right knowledge and skills in trading in the world’s largest and most liquid market in the world will definitely help you make it to the top and achieve your dreams as a Forex trader.
Forex Brokers: Assisting You with Your Trading Needs.
If you traded in the Forex market before or if you’re still trading now, you may have heard the term Forex broker a lot of times. However, as an individual trader, you may want to know what is a Forex broker and what they do.
Forex brokers are individuals or companies that assist individual traders and companies when they are trading in the Forex market. These individuals can really give you that extra edge you need in order to be successful in the Forex market. Although they will be trading your funded account, all the decisions are still yours to make if you want to.
Forex brokers are there to assist you with your trading needs in exchange for a small commission from what you earn. Here are some of the services that a Forex broker can give you:
A Forex broker can give you advice regarding on real time quotes. A Forex broker can also give you advice on what to buy or sell by basing it on news feeds. A Forex broker can trade your funded account basing solely on his or her decision if you want them to. A Forex broker can also provide you with software data to help you with your trading decisions.
Searching for a good Forex broker can prove to be a very tedious task. Since there are a lot of advertising in the internet about Forex brokers, Forex traders get confused on which Forex broker they should hire. With all the Forex brokers out there that offers great Forex trading income and quotations, you will find it hard to choose a good and reputable Forex broker.
With a little research, you can find the right Forex broker who can be trusted. If you lack referrals for Forex brokers, you can try and do a little research of your own. The first thing you need to find out about a particular Forex broker with the amount of clients they serve. The more clients they serve the more chances that these brokers are trusted. You should also know the amount of trades these brokers are conducting.
Knowing the broker’s experience in the Forex market is also a great way to determine if he or she is the right broker to hire. Experienced Forex brokers will increase your chances of earning money from the Forex market.
If you have questions or complaints, you should call or the company and ask questions regarding their trading system. You should never be uncomfortable doing this. Besides, they will be the one who will manage your money. And, it is your right to know about what they are doing with your money.
When choosing a Forex broker, you should also consider their trading options. You should also know that Forex brokers are different from what they can offer you. They differ in platforms, spreads, or leverage. You have to know which of the trading options is very important to you in order to be comfortable when you trade in the Forex market.
Most online Forex brokers offer potential clients with a demo account. This will allow you to try out their trading platform without actually risking money. You should look for a demo platform that works just like the real thing and you should also determine if you are comfortable with the trading platform.
Look for the features you want in a trading platform in order for you to know what to expect if you trade with them. If you are comfortable with a trading platform, you should consider trading with them, and if you are not, scratch them off your list. This is a great way to test their trading platform and not risk your money.
If a Forex broker is not willing to share financial information about their company, you shouldn’t trade with them because they are reluctant to share company information. They should answer your questions regarding on how they manage their client’s money and how they trade that money.
Always remember that if you see an offer that’s too good to be true by Forex traders, it probably is too good to be true. The Forex market is a very risky place to trade and Forex brokers must tell you that there are certain risks involved when trading in the Forex market. Avoid hiring a Forex broker who says that trading in Forex is easy and a very good money making market with very low risks.
These are the things you should consider when you look for a Forex broker. If you find that right broker, you can be sure that you can really earn money.
Effective Advices for Forex Trading Beginners.
Not all people are familiar with forex trading. In fact, most people think that when you talk about forex trading, it has something to do with stocks or bonds. But forex trading is different from stocks or bonds. It involves the trading of currency pairs.
Currencies are traded in pairs, and you can’t find a particular currency without a pair. The major currencies being traded are chosen above the rest because they are stable and have a greater value than other foreign currencies.
Every time a new comer arrives in the market, the very first ones to take notice of them are what you call frauds. That is why, if you’re new in forex trading, you need to take some advice. It doesn’t hurt to ask for advice from the ones who are already engaged in forex trading. In fact, you can make use of their advice for your own good, and even to your advantage.
Since forex trading is globally available, it is not surprising if there are frauds that are able to infiltrate the financial market. To safeguard people from these frauds, they must be made aware of these growing fact, so that they will be able to protect their trading career.
The opportunities that forex trading provides for different individuals, firms, and organizations is growing rapidly every year. And accompanying this growth is the widespread growth of different scams related with forex trading. But you should not worry because there are a lot of legitimate companies or firms that can help you in forex trading.
The best thing to do is to find these legitimate companies to stay away from fraudulent ones. However, most new traders fall prey to these scammers because of their savory offers.
A piece of advice: stay away from companies or firms which advertise high profits for minimal risks. In today’s financial market, if you want to earn high profits, then you are likely subjected to high risks as well. These things always go together.
Always stay on the safe side. If you’re looking for a forex trading broker, and of course, each broker is part of a certain company, make sure that you select a government registered company. In signing any contract with them, double check if they are registered or certified brokers. This is a good step to undertake in order to prevent any misfortune that you might encounter in the future.
The job of reducing the risk is entirely yours, not that of the broker; so if the company offers or promises little risks, guaranteed profits, and the like, that is a sure sign that they are there to make a fool out of you.
Professional trader or not, a little use of the common sense can go a long way.
Before doing any forex trade, do your homework. Research all the necessary details about trading. Ever heard of inter-bank market? Stay away from companies which lure you into trading in the inter-bank market because the currency transactions are negotiated in a wobbly network of large companies and financial institutions.
If a certain company does not disclose any information about their background, that should serve as a red flag. It means that you should continue doing transactions with them. Nor is it advisable to transfer/send cash through the mail or the internet. Practice caution in everything you do, and you’ll be more than sure that you are always safe.
Fraudelent companies often solicit services and advertise soaring pressure tactics to attract you in participating or joining their services. Offshore companies which guarantees no risk and return of profit is a big no. Always be skeptical and don’t jump in to any instant offer that comes your way.
You can decide for yourself. After all these pieces of advice, it will still depend entirely on you whether you will apply it or not. You are the one who will be subject to fraudulent individuals or companies. If you want to protect your forex trading career, carefully consider these things.
Learn Forex Trading system with us And maximize you potential.

Learning to Program Trading Systems.
I have published a lot of content on this site over the past few years. Some of it is good. Some of it sucks. One thing that continues to surprise me is that two of the most popular posts from the past year cover a topic I know virtually nothing about.
Back in January 2013, I wrote a post on Building & Backtesting Trading Systems. Then, I followed that up with a post on Trading System Software in April. I made it clear in each of these posts that I have no experience or expertise in this area, but it seems to be where my trading might be headed. Learning to program trading systems is the next logical step in my evolution as a trader.
Apparently, there are quite a few DTAYS readers that feel the same way. There are lots of us that want to build and backtest our own strategies, but have no idea where to even start doing that. I propose that we start working toward figuring that out. In doing so, we will leave a trail that can be followed in the future by anyone who shares our interest and the passion to learn.
With that said, here is what I’ve come up with so far:
NinjaTrader.
After discarding all of the extremely expensive software packages that were covered in the Trading System Software post, the first package I actually worked with was NinjaTrader.
NinjaTrader had two major strengths on its side. First and foremost, it is free to learn on. You can download a fully functional demo that allows you to do everything the software is capable of except place live trades. Obviously, the price tag was a big selling point for me.
Another big advantage that NinjaTrader offered was that there were tutorials available to help you learn how to use the software. This meant that it might be possible to teach yourself the software.
The big drawback that I encountered with NinjaTrader was that no one that I talked to seemed to use it. I have interviewed dozens of quantitative traders, and none of them have even mentioned NinjaTrader as an option. This doesn’t necessarily mean it’s a poor software package, but it did raise some concerns with me.
TradeStation.
About the time the I started realizing that no one seemed to be using NinjaTrader, I interviewed Jeff from System Trader Success. In that interview, Jeff talked at great length about the TradeStation platform and everything that he was able to do with it.
After that interview, I couldn’t help but be curious, so I opened an account with TradeStation and started to experiment with their software. I really liked the platform, but was disappointed to find out that I could not run it on my MacBook. I also had issues installing the newest version on my Windows laptop.
One of the big advantages of TradeStation was that there were actual books published on how to program systems with their EasyLanguage code. Once again, this was a way that I could teach myself how to program quantitative trading strategies.
The big drawback with TradeStation was that after my first three months were up, they were going to start charging me $100 per month to use their platform, unless I made something like 50 trades per month. There were also additional fees that involved data feeds and being able to backtest portfolio strategies. The growing cost of my TradeStation education became concerning, so I closed the account.
thinkorswim.
Despite my confusion over their lack of use of capital letters, my next platform experience was with thinkorswim from TD Ameritrade. The big selling point here was that I didn’t have to deposit any money to gain access to their software. Another huge plus is that they have a version for Mac. The platform also comes with “think money,” which gives you paper money accounts to test strategies with.
As far as a platform, thinkorswim is able to do pretty much everything I was doing with TradeStation. Of course, I wasn’t really doing much. I was able to edit some “studies” in order to help with the scans for the Quantitative Growth Fund, but I am still entering all of the trades manually and not doing any programming.
While I don’t have anything bad to say about thinkorswim, my interview with Cesar Alvarez from Alvarez Quant Trading was a bit of an eye opener. In that interview, Cesar echoed the glowing endorsement that Nick Radge had given for Amibroker in an earlier interview.
The lightbulb moment for me was realizing that this was the second professional trader who was telling me that Amibroker was the best software package for them. If this is the software that professionals feel comfortable with, why isn’t this the software that I am learning? Why am I dragging my feet on getting it set up?
Then, there are the two huge selling points about Amibroker. First, the price. The standard version currently goes for a one-time fee of $219. Second, there are multiple books that Cesar recommended as tutorials for learning the software.
تحرك للأمام.
With all of that in mind, I purchased the standard license version of Amibroker. I also ordered Quantitative Trading Systems by Howard Bandy and downloaded his free Amibroker guide. If this is the route that the pros would go, this is the route I should go. Especially considering the price is not outrageous.
This is the starting point for anyone that wants to learn about programming quantitative trading strategies, but has no idea how to get started. This is the beginning of our journey into the programming side of quant trading, and anyone who is interested is welcome to come along for the ride.
For the cost of $219, I have a standard version of Amibroker purchased. Then, for the cost of $50, I have two books from Howard Bandy. That means that for less than $300 I have put together what should be an excellent beginners education for learning to program trading systems.
شارك هذا:
The DTAYS Newsletter.
Sign up to receive weekly DTAYS post roundups sent straight to your inbox!

يوم نصائح التداول والخدع.
14 سبتمبر 2017.
حصة هذه المادة.
Learn How to Use a New Futures Trading System.
Get the Most From Your Futures Trading System.
If you’re just getting started as a day trader, and you haven’t seen day trading software before, you’re probably in for a bit of confusion. It can be very complex; there are usually several different interfaces on any given piece of software, and even some of the terminology used for trades might throw you for a loop. The following tips will help you to learn the basics of a futures trading system and to master commodity trading software.
Don’t be Afraid to Explore Your Futures Trading System.
First, if you want to learn day trading, you have to learn the day trading tools you’ll be using to do it. When you get your software, look around it and explore all of the different features. Don’t make any trades and don’t change anything on the interface just yet. Flip through the various parameters available and look for familiar terms and types of information. This approach will give you a basic idea of how the system is laid out.
The first part of making sense of any new software is to figure out how that software helps you to do something that you’re familiar with in a different way. Be sure review any training or other support materials that came with the software.
Use Simulation Mode Until You Know Your Trading System Inside Out.
Most day trading software will have a simulation mode on it that you can use to get comfortable your futures trading system. Don’t feel like you have to know what you’re doing after the first time you use a simulation. You may have to go through the simulation quite a few times before you feel comfortable with it. Remember: you should not use day trading software with real money until you are confident using the system in SIM to the point where making a sensible decision comes quickly and comfortably.
Incorporate Your Old Resources into Your New Trading System.
If you’re accustomed to going to particular websites or using print media to get your information about the markets, don’t stop using those resources just because you’re using a new futures trading system. There is nothing wrong with getting a bigger picture of the markets, as long as the information does not become distracting.
Eventually, you’ll probably learn your futures trading system well enough that it will become your primary source of information about the markets. While you are learning the software, however, use any other trading resources you’re accustomed to, so you’re always getting accurate and timely information.
14 سبتمبر 2017.
حصة هذه المادة.
التعليقات مغلقة.
روابط مفيدة.
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
CFTC RULE 4.41 – HYPOTHETICAL OR SIMULATED PERFORMANCE RESULTS HAVE CERTAIN LIMITATIONS. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
استخدام أي من هذه المعلومات هو تماما على مسؤوليتك الخاصة، والتي المؤشر مستودع لن تكون مسؤولة. لا نحن ولا أي طرف ثالث نقدم أي ضمان أو ضمان لدقة أو توقيت أو الأداء أو اكتمال أو ملاءمة المعلومات والمحتوى وجدت أو المعروضة في المواد لأي غرض معين. تقر بأن هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على أخطاء أو أخطاء ونحن نستبعد صراحة المسؤولية عن أي أخطاء أو أخطاء من هذا القبيل إلى أقصى حد يسمح به القانون. جميع المعلومات موجودة لا شيء آخر غير الترفيه وأغراض التعليم العام. نحن لسنا مستشارين التداول المسجلين.

No comments:

Post a Comment