Monday 19 March 2018

فوركس 400


فوريكس 400
400 فكس 10٪ مكافأة على الودائع.
المزيد من الرافعة المالية لعملة الفوركس، تداول الذهب والفضة.
هذا يمنحك المزيد من السيطرة، والمزيد من الأرباح المحتملة.
لأن تداول العملات، وأي تداول في الأسواق العالمية لديها قدر معين من المخاطر، لا تتاجر مع المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسره.
* الدفع ببطاقات الائتمان.
* أكثر من 50 أزواج العملات.
* ذهب و فضة.
* ابدأ التداول من 100 دولار.
* استخدام الهامش الكامل.
* حماية التوازن السلبي.
* ابدأ التداول من 100 دولار.
* رافعة مخصصة - ما يصل إلى 1: 400.
* أكثر من 50 أزواج العملات.
* استخدام الهامش الكامل.
* حماية التوازن السلبي.
التداول منذ عام 2005.
من 400fx لا توجد عمولات إضافية تضاف إلى الصفقات، وانتشار ضيق ومنصات التداول متعددة.
1: 400 حسابات لديها المزيد من المخاطر (وهذا يعني أنك يمكن أن تخسر أو كسب المال بشكل أسرع).
فتح حساب المحمية - ليس هناك خطر.
يمكنك التحكم في جميع الصفقات الخاصة بك. عليك أن تقرر ما هي صفقات لاتخاذ، وكم كنت تريد أن تكون، وكم كنت تريد أن يكون معدل الصفقة (كم كنت تريد أن تدفع للنقاط).
قد يتغير من 120.000 إلى 120.001.
وهذا ما يسمى 1 نقطة.
سعر العملة يمكن أن ترتفع أو تنخفض. يظهر سعر العرض مع سعر العرض وسعر الطلب. محاولة شراء السعر، نسأل هو بيع السعر.
إذا كنت تعتقد أن سعر العملة سوف ينخفض ​​ثم اختيار لبيعه. أنت تدفع سعر الطلب.
الموقف - الذي الزوج الذي تقرر التجارة - شراء أو بيع.
حجم الصفقة - المبلغ الذي تقرر شراء أو بيع.
سعر الصفقة - المبلغ الذي تدفعه لكل حركة نقطة.
لديك القدرة على السيطرة على 1،000،000.
اخترت شراء أو بيع زوج العملات.
رصيد الحساب: 10،500.
لديك القدرة على السيطرة على 2،000،000.
يمكنك فتح صفقات أكبر أو المزيد من الصفقات.
بدلا من 1000 صفقة يمكنك فتح 2000.
اخترت شراء أو بيع زوج العملات.
رصيد الحساب: 11،000.
لديك القدرة على السيطرة على 4،000،000.
يمكنك فتح صفقات أكبر أو المزيد من الصفقات.
بدلا من 1000 صفقة يمكنك فتح 4000.
اخترت شراء أو بيع زوج العملات.
رصيد الحساب: 12،000.
هذا سوف يسمح لك لكسب المزيد من المال، ولكن كما أنه يوفر لك المزيد من المخاطر (تفقد المال بشكل أسرع) إذا تقلبات السوق تذهب في اتجاه مختلف مما تتوقع. يمكنك وضع وقف الخسارة بحيث يمكنك التحكم كم من المال قد تخسر. لا يمكن أن تفقد أكثر مما هو عليه في حسابك.
بالدقيقة، قبل الساعة، في اليوم.
يمكنك التحكم في حسابك.
لمعدل الصفقة حساب كبير يمكن زيادة إلى 10،000،000 أو 20،000،000.
فتح موضع.
اخترت شراء أو بيع زوج العملات.
سعر الصفقة: 50،000.
رصيد الحساب: 10،500.
فتح موضع.
اخترت شراء أو بيع زوج العملات.
معدل الصفقة: 100،000.
رصيد الحساب: 11،000.
فتح موضع.
اخترت شراء أو بيع زوج العملات.
أو صفقتين في 1000.
رصيد الحساب: 11،000.
فتح موضع.
اخترت شراء أو بيع زوج العملات.
أو صفقتين في 1000.
رصيد الحساب: 12،000.
فتح موضع.
اخترت شراء أو بيع زوج العملات.
أو 4 صفقات في 1000.
رصيد الحساب: 12،000.
اخترت شراء أو بيع زوج العملات.
أو 4 صفقات في 1000.
رصيد الحساب: 12،000.
لقد قرأت هذه الصفحة وفهم كم من المال يمكنك القيام به إذا كنت تداولت مع الرافعة المالية 1: 400. إذا كنت تتداول بأسعار فائدة عالية (تصل إلى 500 لكل نقطة) قد ترغب في الحصول على المال في حسابك للسماح لتقلبات السوق. سوف تغلق منصة التداول موقفك إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لتغطية الخسارة، حتى لو كان السوق مرتددا بعد بضع دقائق. لا يمكن أن تفقد أكثر مما هو عليه في حسابك.

أفضل منصة التداول الفوركس.
سوق العملات الأجنبية (الفوركس أو العملات الأجنبية قصيرة) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى حولها. وحتى وقت قريب، كان تداول العملات الأجنبية في سوق العملات مجالا للمؤسسات المالية الكبيرة، والشركات، والمصارف المركزية، وصناديق التحوط، والأفراد الأثرياء للغاية. وقد تغير ظهور الإنترنت كل هذا، والآن من الممكن للمستثمرين المتوسط ​​لشراء وبيع العملات بسهولة مع النقر على فأرة من خلال حسابات الوساطة على الانترنت.
وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة. سواء كنت مبتدئا فكس أو تحتاج فقط دورة تجديدية على أساسيات تداول العملات، قراءة على العثور على إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول سوق الفوركس.
على عكس الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات، تداول العملات لا يحدث على التبادل المنظم. وهي لا تسيطر عليها أي هيئة إدارية مركزية، ولا توجد أي غرفة مقاصة لضمان الصفقات، ولا توجد هيئة تحكيم للفصل في المنازعات. جميع أعضاء التجارة مع بعضها البعض على أساس اتفاقات الائتمان. أساسا، والأعمال التجارية في أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم يعتمد على شيء أكثر من المصافحة المجازية.
أين هي العمولة في تداول العملات الأجنبية؟
المستثمرون الذين يتاجرون بالأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات عادة ما يستخدمون وسيطا، يعمل كوكيل في الصفقة. وسيط يأخذ الأمر إلى تبادل ومحاولات لتنفيذ ذلك وفقا لتعليمات العميل. لتقديم هذه الخدمة، يتم دفع العمولة عمولة عندما يقوم العميل بشراء وبيع الأداة القابلة للتداول.
سوق العملات الأجنبية ليس لديها عمولات. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، فكس هو سوق رئيسي فقط. شركات الفوركس هي تجار، وليس وسطاء. وهذا تمييز حاسم يجب على جميع المستثمرين فهمه. وبخلاف الوسطاء، يفترض المتعاملون مخاطر السوق عن طريق العمل كطرف مقابل لتجارة المستثمر. وهم لا يتقاضون عمولة؛ بدلا من ذلك، فإنها تجعل أموالهم من خلال انتشار طلب العطاء.
يقف بيب ل & كوت؛ النسبة المئوية في النقطة & كوت؛ وهي أصغر زيادة في التجارة في العملات الأجنبية. في سوق الفوركس، يتم تسعير الأسعار إلى النقطة العشرية الرابعة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الصابون في صيدلية بسعر 1.20 $، في سوق العملات الأجنبية نفس شريط من الصابون سيتم نقلت في 1.2000. ويسمى التغير في هذه النقطة العشرية الرابعة 1 نقطة ويساوي عادة 1/100 من 1٪. ومن بين العملات الرئيسية، الاستثناء الوحيد لتلك القاعدة هو الين الياباني. ويبلغ سعر الين الياباني الآن 0.01 دولار أمريكي تقريبا؛ لذلك، في زوج أوسد / جبي، يتم اقتطاع الاقتباس فقط إلى نقطتين عشريتين (أي 1/100 من الين، مقابل 1/1000 مع العملات الرئيسية الأخرى).
ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟
الجواب القصير هو & كوت؛ لا شيء & كوت ؛. سوق الفوركس بالتجزئة هو مجرد سوق المضاربة. ولا يحدث أي تبادل فعلي للعملات على الإطلاق. جميع الصفقات موجودة ببساطة كإدخالات الكمبيوتر ويتم خصمها حسب سعر السوق. بالنسبة للحسابات المقومة بالدولار، يتم احتساب جميع الأرباح أو الخسائر بالدولار ويتم تسجيلها على هذا النحو في حساب التاجر.
والسبب الرئيسي لسوق الفوركس هو تيسير تبادل عملة واحدة إلى أخرى للشركات المتعددة الجنسيات التي تحتاج إلى تداول العملات بشكل مستمر (على سبيل المثال، عن كشوف المرتبات، ودفع تكاليف السلع والخدمات من البائعين الأجانب، وأنشطة الاندماج والاستحواذ) . ومع ذلك، فإن هذه الاحتياجات اليومية للشركات لا تشكل سوى حوالي 20٪ من حجم السوق. تماما 80٪ من الصفقات في سوق العملات هي المضاربة في طبيعتها، وضعت من قبل المؤسسات المالية الكبيرة وصناديق التحوط مليارات الدولارات وحتى الأفراد الذين يرغبون في التعبير عن آرائهم حول الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية اليوم.
ما هي العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس؟
على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر سيولة في العالم، والتي هي أربعة & كوت؛ التخصصات & كوت ؛:
وأزواج السلع الثلاثة:
أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار)
أوسد / كاد (الدولار / الدولار الكندي)
نزد / أوسد (الدولار النيوزيلندي / الدولار)
ما هي تجارة العملة؟
تحمل هي التجارة الأكثر شعبية في سوق العملات، التي يمارسها كل من أكبر صناديق التحوط وأضخم المضاربين التجزئة. وترتكز التجارة المحملة على حقيقة أن كل عملة في العالم لها سعر فائدة مرتبط بها. وتحدد البنوك المركزية لهذه البلدان أسعار الفائدة القصيرة الأجل، وهي: الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة، وبنك اليابان في اليابان، وبنك إنجلترا في المملكة المتحدة.
كل تخصص له مصطلحاته الخاصة، ولا يختلف سوق العملات. وهنا بعض المصطلحات لمعرفة أن تجعلك تبدو مثل تاجر العملة محنك:
الكابلات، الجنيه الاسترليني، الجنيه - أسماء بديلة للباوند.
غرينباك، باك - ألقاب للدولار الأمريكي.
سويسي - اللقب للفرنك السويسري.
الدولار الاسترالي - لقب الدولار الاسترالي.
الكيوي - لقب الدولار النيوزيلندي.
لوني، الدولار قليلا - الألقاب للدولار الكندي.
الشكل - فكس المدى كونوتينغ عدد مستديرة مثل 1.2000.
ساحة - مليار وحدة، كما هو الحال في & كوت؛ بعت بضع ياردة من الاسترليني. & كوت؛
من مدونتنا.
هل تبحث عن قدر كبير على "أفضل منصة تداول العملات الأجنبية"؟ لا مزيد من البحث!
تتم مقارنة الملايين من المنتجات وميزاتها وأسعارها ومراجعاتها يوميا من خلال محرك المقارنة لدينا لمساعدتك على توفير ساعات ثمينة والمال، ونحن تساعدك على القيام بذلك بسهولة من الراحة من منزلك، وأيضا توفر لك مع المعلومات التي بحاجة إلى.
انظر "أفضل منصة تداول العملات الأجنبية" عروض على 2017Discounts.
عمليات البحث ذات الصلة.
فوريكس - دليل المبتدئين لتداول العملات (الفوركس، الفوركس للمبتدئين، وجعل.
سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات. وهذا يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. من حيث حجم.
تداول الفوركس: شرحت الأساسيات في شروط بسيطة (الفوركس، الفوركس للمبتدئين.
كتب فوريكس جيم هي في المرتبة باستمرار أفضل البائعين على الأمازون وهناك سبب وجيه جدا لهذا. دون أي تكلفة إضافية (أو على التكاليف) جيم يشارك مع قرائه: مؤشراته المخصصة لمنصة MT4 ميتاترادر، كما تحميل في نهاية.
الفوركس دليل المبتدئين سريعة: الفوركس للمبتدئين، النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس، استراتيجية الفوركس،.
هذا الكتاب سوف يأخذك من خلال كل ما تحتاج إلى معرفته، بدءا من الأساسية التي تستخدم في تداول العملات الأجنبية، والمضي قدما إلى كيفية يجب أن التجارة، كل ما يجب أن تعرفه عن استراتيجية التداول ولماذا تحتاج إلى انضباط. كل هذا.
تداول الفوركس: أفضل التقنيات لتضاعف التدفق النقدي الخاص بك مع تداول الفوركس.
تداول الفوركس: أفضل التقنيات لتضاعف التدفق النقدي الخاص بك مع تداول العملات الأجنبية قد يكون لديك تصور لتداول العملات الأجنبية على أنه شيء فقط العباقرة مع حماة جيب قادرون على. أو ربما كنت صورة الظل صفقات الغرفة الخلفية.
دليل المبتدئين لفوركس - علم النفس العميق للنجاح.
الفوركس - أو تداول العملات الأجنبية - هي أكبر سوق في العالم. حوالي 2 تريليون دولار يغير اليدين كل يوم. ويمكن لأي شخص أن يتورط - التداول من المنزل وكسب المال على الانترنت. انها سوق مثيرة ومتقلبة بشكل لا يصدق - وهو ما يعني.
الفوركس: دليل المبتدئين في نهاية المطاف لتداول العملات الأجنبية، وجعل مون.
تعلم استراتيجيات النقد الأجنبي قوية وتقنيات التحليل لبدء أخيرا كسب المال في مجرد ساعات، والآن بسعر مخفضة! اتخاذ الخطوات الأولى اليوم لكسب المال على الانترنت مع العملات الأجنبية تداول العملات الآن! استخدم هذا الكتاب و.
دليل الاستثمار في ديفا لجعل المال في الفوركس: كيفية الربح في العالم L.
س: السيدات، هل لديك ما يلزم لتصبح الفوركس المغنية؟ ج: نعم، أنت تفعل. مع هذا دليل خطوة بخطوة جديدة لا يصدق، والاستثمار شخصية برو والتلفزيون كيانا دانيال يظهر لك بالضبط كيفية فهم والاستفادة من تداول العملات الأجنبية.
الفوركس سهلة: 6 طرق لتداول الدولار.
أول مدخل سهل اللغة الإنجليزية لتداول العملات الأجنبية - واحدة من أهم الفرص الربحية اليوم سوق العملات الأجنبية هي أكبر سوق مالي في العالم، وتجارة العملات الأجنبية أصبحت بسرعة واحدة من.
تداول الفوركس: مبتدئ، متوسط ​​ومتقدم تداول الفوركس.
تجارة الفوركس - المستوى 1 - المبتدئين تداول الفوركس سهل ________________________________________ تداول الفوركس: المبتدئين تجارة الفوركس سهلة سوف يعلمك من الداخل والخارج من العملات الأجنبية التداول. سواء كنت تبحث عن وسيلة ل.
التجارة الإلكترونية: دليل الأسهم التجارية.
التجارة الإلكترونية هي خدمة تداول الأسهم عبر الإنترنت التي يتم استخدامها من قبل المبتدئين الذين هم مجرد تعلم عن تجارة الأوراق المالية. وتشمل الخدمات أيضا تداول العملات الأجنبية وكذلك السندات وتجميع المشترين والبائعين معا، لتوليد.
الفوركس: استراتيجية بسيطة للتجارة العملة بنجاح - دليل خطوة بخطوة.
أسرار لتدفق صحي من الدخل من تجارة الفوركس!
مكافأة الحق بعد الاستنتاج - أكت الآن قبل أن يذهب! تداول العملات الأجنبية (أو تداول العملات الأجنبية) سرعان ما أصبحت وسيلة صالحة للناس لكسب المال من الراحة الخاصة بهم.
أفضل منصة التداول الفوركس - استراتيجيات وأشرطة الفيديو & أمب؛ أكثر من. | algorithmictrading.
يستخدم سوينغ & أمب؛ يوم الصفقات، الحديد كوندورس & أمب؛ المكالمات المغطاة. لا حاجة إلى الخبرة.
أفضل منصة التداول الفوركس - تحديث الأخبار 7 أيام في الأسبوع.
غريت & أمب؛ معلومات مفيدة معنا. الحصول على أفضل النتائج منصة التداول الفوركس هنا!
أفضل منصة تداول الفوركس - احصل على نتائج البحث الفوري الآن | us. when.
البحث عن أفضل منصة تداول الفوركس. البحث عن نتائج البحث ذات الصلة & أمب؛ الحصول على إجابات!
البحث عن نتائج مالية هنا - البحث عن المال & أمب؛ المالية. | المال A2Z.
قارن القروض، الائتمان، الضرائب & أمب؛ معلومات مالية على الانترنت.
عمليات البحث ذات الصلة:
قارن أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من عام 2016.
قد يكون، أدناه هي أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة حول التي يمكنك اختيار from.1. آسوس زنبوك UX305E رقيقة جدا وخفيفة ديناميكية، وآسوس زنبوك UX305 هو الخيار الأمثل إذا كنت تبحث عن خيار ويندوز المتناقضة لأحدث ماك بوك وردي ملون ماك ماكنتوش. على الرغم من حقيقة.
أفضل الوجهات عطلة عائلية.
هي 10 أفضل وجهات العطلات العائلية لقضاء عطلة رائعة معا: 10. ماليزيا: ماليزيا هي مزيج من القرون الوسطى من التقاليد الملايو والصينية والهندية والبريطانية. يمكن للأطفال مشاهدة في وقت واحد البخور رمح حتى من أمام معبد صيني، سماع الدعوة للصلاة من.
أفضل أنظمة الري الآلي.
. إذا كان يحصل على جفاف النبات فإنه سيموت. دعونا نتحدث عن إيجابيات وسلبيات هذه النظم حديقة سقي مختلفة: 1. نظام الري بالتنقيط هذا هو أفضل من أنظمة الري حديقة. يستخدم النظام الأنابيب التي لديها ثقوب صغيرة في it. The يتم وضع أسفل وسط الصف، واليمين على مقربة من النمو.
أفضل الأعمال المحمولة.
هي بعض أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التجارية المتاحة في السوق الآن: 1) لينوفو ثينك باد T450s: لينوفو ثينك باد T450s هو واحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التجارية حولها. مع واحدة من أفضل لوحات المفاتيح في الأعمال ودقيقة لافتا عصا، عليك أن تكون قادرا على كتابة والتنقل بكل سهولة.
أسباب الكلب هو أفضل الحيوانات الأليفة.
هل أنت مهتم في امتلاك حيوان أليف ولا أعرف أي واحد للحصول عليه، أو هل أنت بالفعل كلب محبي وترغب فقط في معرفة المزيد عن أفضل صديق للرجل؟ بغض النظر عن أسباب قراءة هذا، هناك الكثير من الفوائد لامتلاك الكلب. الكلاب كبيرة لصحتك الجسدية والعقلية.
أفضل مضادات الأكسدة لبشرتك.
ليس فقط مضادات الأكسدة مكافحة الضرر الحرة الراديكالية التي هي المسؤولة عن علامات مرئية (وخفية) من الشيخوخة، كما أنها تعزز فعالية واقيات الشمس في منع أضرار أشعة الشمس. البحث يجعل من الواضح أن هناك العشرات من المواد المضادة للاكسدة فعالة، لكنه يكشف أيضا قائمة قصيرة من المواد المضادة للاكسدة التي ثبت متفوقة في إضافة.
الكتب الرياضية الأكثر مبيعا.
من أفضل الكتاب في البلاد منذ فترة طويلة مفتونة بالرياضة، وهذا العاطفة يظهر في نثرهم. بعد كل شيء، عند القيام به الحق، الكتابة الرياضية تتجاوز الخفافيش والكرات لعرض كل سمات الأدب العظيم: شق، الطرافة والقوة والرؤية، واشتكى مع أسلوب ومضمون. طيه.
أفضل تطبيقات للأطفال.
المنافسة في مجال أقراص الأطفال آخذ في الازدياد. مع الأطفال في الاعتبار، والشركات مثل فوهو جعل أقراص التي تأتي معيار مع أغلفة واقية وضوابط الأبوية. صناعة الترفيه هي القفز إلى القطاع أيضا. هذا هو السبب جيم ميتشل بدأت شركة فوهو، وهي شركة سيغوندو أن يجعل أقراص للمستهلكين من العمر 3.
أفضل البقع عطلة عيد الميلاد.
وسيلة لقضاء العطلات. هذه القائمة من الأماكن هي أفضل الأماكن للاحتفال عيد الميلاد. حمام، إنجلترا هناك عدد قليل من المدن في العالم حيث يمكنك الاحتفال ولادة يسوع ولادة جين اوستن مع نفس المقدار من ضجة، ولكن يحدث حمام ليكون واحدا من them. The المسرح.
أفضل نصائح للاستثمار في العقارات.
أن هناك طريق طويل لنقطعه. كما الاستثمار العقاري هو أكثر مشوشا من الاستثمار في الأسهم في ضوء المتطلبات القانونية والقانونية واسعة النطاق بذل العناية الواجبة المعنية. هناك عدد قليل من الأشياء التي سوف تحتاج إلى الاستعلام، من أجل معرفة أي الممتلكات ستكون أفضل استثمار لجهودكم.
2017Discounts هو بحث المنتج ومقارنة الموقع مع الملايين من المنتجات عبر مجموعة كبيرة من الفئات. نحن تجعل من السهل بشكل مدهش بالنسبة لك للبحث عن منتج ومقارنة سعره عبر التجار. اقرأ أكثر.

فوريكس 400
تداول العملات على الهامش يتيح لك زيادة القوة الشرائية الخاصة بك. في ما يلي مثال مبسط: إذا كان لديك مبلغ 2،000 دولار نقدا في حساب الهامش الذي يسمح برافعة مالية 400: 1، يمكنك شراء قيمة تصل إلى 800،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)؛ لأن عليك فقط أن تنشر 0.25٪ من سعر الشراء كضمان. طريقة أخرى لقول هذا هو أن لديك 800،000 $ في القوة الشرائية.
مع المزيد من القوة الشرائية، يمكنك زيادة إجمالي العائد على الاستثمار مع أقل من النفقات النقدية. التداول على الهامش ينبغي أن تستخدم بحكمة لأنها تضخم كل من الأرباح والخسائر الخاصة بك.
لديك رصيد حساب بمبلغ 5،000 دولار. عليك أن تقرر أن الدولار الأمريكي (أوسد) بأقل من قيمتها بالفرنك السويسري (تشف). سعر الشراء / الطلب الحالي بالنسبة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) هو 1.6322 / 1.6327 (مما يعني أنه يمكنك شراء دولار أمريكي واحد مقابل 1.6327 فرنك سويسري أو بيع دولار أمريكي واحد مقابل 1.6322 فرنك سويسري، حيث تشتري دولارا واحدا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وتشتري 1 لوت: $ 100،000 أوسد وبيع 163،270 فرنك سويسري مع نفوذك * عند 400: 1 أو .25٪، فإن هامش الهامش الأولي لهذه الصفقة هو 250.00 دولار، مما يترك رصيد حسابك عند 4750 $.
إدارة حساب الهامش.
التداول على الهامش يمكن أن يكون استراتيجية استثمار مربحة، ولكن من المهم أن تأخذ من الوقت لفهم المخاطر.
يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما كيف يعمل حساب الهامش الخاص بك. تأكد من قراءة اتفاقية الهامش بينك وبين شركة المقاصة. تحدث إلى ممثل حسابك إذا كانت لديك أية أسئلة. يمكن تصفية المواضع في حسابك جزئيا أو كليا إذا كان الهامش المتاح في حسابك أقل من حد محدد سلفا. قد لا تتلقى مكالمة الهامش قبل أن تتم تصفية مراكزك. يجب عليك مراقبة رصيد الهامش الخاص بك على أساس منتظم واستخدام أوامر وقف الخسارة في كل موقف مفتوح للحد من المخاطر الخاصة بك.
أقصى هامش متاح هو 0.25٪ (رافعة مالية 400: 1 *)، على الرغم من أن بعض فمس لا تزال تقدم فقط بحد أقصى 1٪ (رافعة مالية 100: 1 *). التجار لديهم دائما خيار توظيف درجة أقل من الرافعة المالية *. نضع في اعتبارنا أن انخفاض الرافعة المالية * المستخدمة يتطلب قدرا أكبر من رأس المال الهامش للتجارة.
الهامش = (حجم العقد / الرافعة المالية *)
الحد الأدنى لمتطلبات الهامش هو ما يقرب من 250 $ لكل لوط في حساب 100،000 $ مصغرة. قد تختلف متطلبات الرافعة المالية * مع حجم الحساب أو ظروف السوق، ويمكن تغييرها من وقت لآخر وفقا لتقدير شركة فم. قد تختلف متطلبات الهامش من .25٪ إلى 0.5٪ خلال ساعات التداول الثقيلة من بداية جلسة لندن حتى اختتام جلسة نيويورك وتتراوح ما بين 2٪ خلال ساعات التداول الخفيفة أو خارج ساعات التداول.
إذا تم استخدام أقصى رافعة مالية *، يجب على المتداولين الحفاظ على الحد الأدنى لمتطلبات الهامش على مراكزهم المفتوحة في جميع الأوقات. وتقع على عاتق العميل مسؤولية مراقبة رصيد حساب الهامش. يحق لمراكز السوق المالية تصفية أي من المراكز المفتوحة أو جميعها عندما لا يتم الحفاظ على الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للمتداول. هذه ميزة هامة لإدارة المخاطر مصممة للحد من الخسائر التجارية في حسابك.
لديك 5000 $ في حساب مصغر. لحساب الهامش المطلوب لتنفيذ 4 كميات قياسية من أوسد / جبي (400،000 أوسد) عند 400 رافعة مالية، قم ببساطة بتقسيم حجم الصفقة عن طريق مبلغ الرافعة المالية على سبيل المثال. (400،000 / 400 = 1000). يمكنك إضافة هامش بقيمة 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لهذه الصفقة، مما يترك رصيدا قدره 4000 دولار في حسابك.
منصة التداول تلقائيا بحساب متطلبات الهامش والتحقق من الأموال المتاحة قبل السماح لك لدخول بنجاح موقف جديد. إذا لم تكن لديك أموال كافية للدخول إلى مركز جديد، فستحصل عادة على & كوت؛ أموال هامشية غير كافية & كوت؛ رسالة عند محاولة التعامل.
إذا انخفضت قيمة P & أمب؛ L غير المحققة من إجمالي مركزك المفتوح الصافي إلى أقل من رصيد حسابك، فإن حسابك تحت الهامش ويمكن تصفية جميع مراكزك المفتوحة. لتجنب تصفية مراكزك، لا تستخدم رصيد حسابك بالكامل كهامش للمراكز المفتوحة. بدلا من ذلك، ترك أموال كافية في حسابك لتحمل حركة السوق ضد المراكز المفتوحة.
* دون إدارة المخاطر المناسبة، فإن هذه الدرجة العالية من الرافعة المالية يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب.
. يشمل تداول العمالت األجنبية خارج البورصة مخاطر الخسارة المالية وقد ال تكون مناسبة لكل فرد.

فكس إيرغونز.
فكس إيرغونز.
دون شك واحدة من فكس الرائد! قضى فريدريك أكسلسون عامين في تطوير واختبار نظام كتلة وصمام المؤخرة رويال قبل وضعها في الإنتاج. دمجها في كتلة المؤخرة الجديدة هو الجانب السلس والجهد الجانب رافعة. نظام تصويب ومجلة الربيع الشد. قابل للتعديل الزناد مباراة الصف ل هش، وإطلاق سراح دقيقة من النار و 3 خطوات على براءة اختراع الضابط السلطة التي تسمح لاختيار بسرعة فائقة من مستوى الطاقة المطلوبة. كما سيعيد جهاز ضبط الطاقة نفسه بدقة مطلقة. يوفر العرض الجوي 400 سيسي العديد من الطلقات فائقة دقيقة من برميل السلس تطور. رويال 400 هو بندقية فائقة خفيفة الوزن. هادئ في التقرير مع نظام قمع المدرجة. ويمكن إضافة منظم مقابل رسوم إضافية لإعطاء طلقات أكثر اتساقا في التعبئة ولكن ليس مطلوبا. الارتداد مجانا.
ملاحظة: الطاقة المذكورة في المعلومات هي الطاقة القصوى الممكنة. بسبب الاختلافات في اللوائح قد يتم تعيين بندقية إلى طاقة أقل، من 7،5 جول وما فوق. اتصل بالموزع المحلي للحصول على مزيد من المعلومات.
نظام تصويب: سيديليفر.
الاصطناعية / الجوز ثومبهول الأسهم.
بنيت في قياس الضغط وموصل ملء سريع.
رويال 400 / سينتيك.
رويال 400 / والنوت.
رويال 400 / سنجل النار صينية.
تخصيص.
16 طلقة عندما كال 4،5 (.177)
صفح الفلفل الأسود:
تقريبا. 60 في السلطة الكاملة.
ماكس 220 بار (3200 رطل لكل بوصة مربعة)
5،5 (.22): 280 م / ث • 920 قدم / ثانية.
5،5 (.22): 41 ي • 30 قدم / رطل.
مستلزمات.
مجلة فكس مصغرة.
13 مجلة النار لمدة 4.5 (1717) 12 مجلة النار ل 5.5 (.22) إجمالي الارتفاع 34 ملم.
مستلزمات.
أنبوب المشبك.
يسمح إضافة سهلة من حبال، حزام، بيبود أو غيرها من الملحقات دون أي تعديل إلى نهاية الصدارة من الأسهم. مناسبة لجميع أتوبيس التي يبلغ قطرها 33 ملم.
مستلزمات.
مضخة المرحلة الثالثة.
أسهل طريقة الأكثر ملاءمة وبأسعار معقولة لشحن إيرغونز الخاص بك على براءة اختراع نظام ثلاث طرق يمنحك 200 بار بكل سهولة. أقصى ضغط ملء 250 بار.
مستلزمات.
تجار التجزئة.
بحث.
&نسخ؛ فكس أيرغنز أب • فاستيرانغسفاجن 10 • 54235 ماريستاد • السويد.

No comments:

Post a Comment