Thursday 22 March 2018

استراتيجيات تداول الخيارات الخالية من المخاطر


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت مستعدا لاتخاذ الخطوة التالية والتعرف على:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مماثلة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

استراتيجيات تداول الخيارات الخالية من المخاطر
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل هناك استراتيجية خيارات جيدة ذات مخاطر منخفضة إلى حد ما؟
هل هناك استراتيجية خيارات جيدة ذات مخاطر منخفضة إلى حد ما؟ لا يهم إذا كان معقدا، لديه عدة أرجل، ويتطلب الهامش.
تحقق من هذا الموقع:
إذا كان لديك خلفية في الرياضيات أو البيئة أو كانت مريحة مع الرسوم البيانية، وأنا أقترح عليك رسم بياني ومردود كل من هذه الاستراتيجيات. وسوف يساعد حقا لك فهم ذلك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في هذا، اسمحوا لي أن أعرف وأنا يمكن أن يوجه زوجين لك.
سؤالك غامض نوعا ما ولكن أيضا معقدة ولكن سأحاول الإجابة عليه. أولا، العديد من المستثمرين شراء خيارات للتحوط ضد الوضع الحالي في الأسهم (تملك بالفعل الأسهم). ولكن يمكنك أيضا محاولة لكسب المال من الخيارات بدلا من حماية نفسك.
دعونا نفترض أنك تتوقع أن الأسهم سوف تزيد في القيمة لذلك كنت ترغب في الاستفادة من هذا. لنفترض كذلك أن لديك كمية صغيرة من المال للاستثمار، ويقول 100 $. لنفترض أن السهم حاليا في 100 $ بحيث يمكنك فقط تحمل 1 سهم. لنفترض أن هناك خيار الاتصال هناك مع ضربة 105 $ أن يكلفك فقط 1 $.
دعونا نقارن سيناريوهين:
شراء 1 سهم من الأسهم ($ 100) شراء (ويعرف أيضا باسم الذهاب طويلة) 100 خيارات المكالمة (100 $).
ويزيد السهم إلى 120 دولارا في تاريخ استحقاق الخيار.
لقد حققت 20 دولارا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) أجريته (120 دولار - 105 دولارات) × 100 = 15 دولارا × 100 = 1500 دولار أمريكي.
لذلك، جعلت الكثير من المال مع نفس الاستثمار الأولي. مبلغ المال الذي تضعه صغير (أي يمكن اعتباره منخفض المخاطر). ومع ذلك، إذا انتهى سعر السهم إلى 104.90 دولار ثم خياراتك لا قيمة لها (أي يمكن أن ينظر إليها على أنها عالية المخاطر).
قد تنظر في المكالمات المشمولة. باختصار، بيع الخيار بدلا من شرائه. لعب البيت.
يمكن للمرء أن يفعل ذلك على "جانب الشراء" أيضا، على سبيل المثال. دعونا نقول كنت مثل شركة شيز. إذا كنت تبيع وضع، وأنها ترتفع، يمكنك كسب المال. إذا شيز تنخفض قبل انتهاء الصلاحية، كنت لا تزال جعل المال على وضع، والآن تملك الأسهم - واحد تريد، بسعر أقل. الآن، يمكنك على الفور بيع المكالمات على شيز. إذا كان لا ترتفع، يمكنك كسب المال. إذا كان لا ترتفع، تحصل على استدعائها، وجعل لكم المزيد من المال (ربما بيع المكالمة قليلا فوق السعر الحالي، أو حيث كان "وضع" لك في).
أكبر خطر هو انخفاض كبير جدا، وبالتالي يحتاج المرء إلى إجراء بعض البحوث على الشركة لمعرفة ما إذا كانت لائقة - على سبيل المثال. لديها أرباح جيدة، وليس الإفراط في قيمة P / E، وما إلى ذلك لمزيد من الانخفاضات، واحد لديه لبيع المكالمة أبعد من ذلك. لاحظ أن هناك الآن الأسهم التي لديها خيارات أسبوعية وكذلك الخيارات الشهرية. لديك فقط لحساب معدل العائد ستحصل، إدراك أن تحت أول وضع، تحتاج ما يكفي من المال المتاحة يجب أن يكون الأسهم "وضع" لك.
وهناك استراتيجية إضافية مرتبطة بها تبدأ ببيعها بسعر أعلى من سعر السوق الحالي. ثم، على مدى بضعة أيام، عموما خفض الحد، إذا لم يتم التوصل إليه في تذبذب السهم. أي. إذا انخفض السهم في الأيام القليلة المقبلة، قد تبيع وضع على تراجع. نفس الصفقة إذا كان المخزون أخيرا "وضع" لك. ثم يمكنك البدء من خلال بيع المكالمة بسعر أعلى، وإخراجها تدريجيا إذا لم تكن ناجحا - أي أن السهم لا يصل إليه على ارتفاع.
صديقي ناجح للغاية مع هذه الاستراتيجية.
لا توجد في الواقع إستراتیجیات خیارات عامة تمنحك عوائد أعلی مع مخاطر أقل من استراتیجیة غیر متكافئة. هناك الكثير من استراتيجيات الخيارات التي تعطيك نفس العائدات مع نفس المخاطر، ولكن معظم الوقت هم أكثر بكثير من العمل وأقل كفاءة من الضرائب من استراتيجية غير الخيارات.
عندما أقول "عام" أعني قد تكون هناك استراتيجيات تعتمد على حالات خاصة (تحليل أوجه القصور في السوق أو أساسيات على أوراق مالية معينة) يمكنك الاستفادة منها، ولكن عليك أن تكون خبيرا للغاية وقضاء الكثير من الوقت . فالاستراتيجية "العامة" ستكون شيئا مثل "كتابة مثل هذا النوع من الهوامش" دون الإشارة إلى الأمن أو الحالة الخاصة.
بقدر الاستراتيجيات التي تعطيك نفس المخاطر / العائد، على سبيل المثال يمكنك استخدام خيارات الياقات لخلق حول نفس تأثير صندوق متوازن (صندوق بوابة يفعل ذلك، بريدجيواي المتوازن يفعل أشياء مثل ذلك أعتقد). ولكن يمكنك أيضا استخدام مجرد صندوق متوازن. يمكنك استخدام المكالمات المغطاة لجعل الدخل على الأسهم الخاصة بك، ولكنك بالطبع تفقد بعض من الأسهم رأسا على عقب. يمكنك استخدام حماية لحماية الجانب السلبي، لكنها تكلف الكثير من المال الذي في المتوسط ​​تخسر المال أو جعل القليل جدا. يمكنك استثمار النقدية بالإضافة إلى خيار الاتصال، وهو ما يعادل الأسهم بالإضافة إلى وضع واقية، أي في المتوسط ​​مرة أخرى كنت لا تجعل الكثير من المال.
الخيارات لا تقدم أي وجبات غداء مجانية لم يتم العثور عليها في أي مكان آخر. في بعض الأحيان تكون مفيدة لأسباب ضريبية (على سبيل المثال لتجنب بيع شيء ما ولكن تجنب المخاطر) أو لأسباب تقنية (على سبيل المثال المخزون غير متوفر باختصار، ولكن يمكنك أن تفعل شيئا مع خيارات).
لا مزيد من الساقين التي تضيفها على تجارتك، والمزيد من اللجان سوف تدفع الدخول والخروج من التجارة والمزيد من فرصة للانزلاق. لذلك يتيح رأس الاتجاه الآخر.
هل يمكننا أن نجعل تجارة الخيارات بسيطة وخالية من المخاطر، مع عدد قليل من الساقين ممكن؟
الجواب (ليس حقا) مفاجأة هو "نعم"، ولكن لا يوجد الغداء مجانا، كما سترى.
وفقا لنظرية مالية أي موقف بلا مخاطر سيكسب معدل خالية من المخاطر، والذي هو الآن تقريبا أي شيء، ندى، 0٪.
دعونا اختبار ذلك مع القليل من الأمثلة.
من الناحية النظرية، يمكن إنشاء موقف غير محفوف بالمخاطر من شراء الأسهم، وبيع خيار الاتصال، وشراء خيار وضع. وينبغي أن يكسب هذا المزيج المعدل الخالي من المخاطر. يعني بيع خيار المكالمة أنك تحصل على المال الآن ولكنك توافق على السماح لشخص آخر بالسهم بسعر عقد متفق عليه إذا ارتفع السعر. شراء خيار الشراء يعني أن تدفع المال الآن ولكن يمكن بيع الأسهم لشخص ما بسعر العقد المتفق عليه مسبقا إذا كنت ترغب في القيام بذلك، وهو ما سيكون فقط عندما ينخفض ​​السعر أقل من سعر العقد.
لبدء التجارة الحرة بالمخاطر، اشتر غوغل ستوك، غوغ، في 3 أوكت كلوز:
495.52 × 100sh = 49،552 دولار.
على سبيل المثال 100 سهم للتوافق مع عقود الخيارات التي تتطلب 100 حصة كتل.
ونحن سوف تبيع مكالمة وشراء وضع سعر العقد من 500 $ ل 19 يناير 2013.
لذلك سوف نتلقى 50،000 $ لبعض في يناير 19،2013، إلا إذا فشل نظام المقاصة الخيارات، بسبب القول، انهيار مالي عالمي، أو الحرب مع المركبة الفضائية أزتيك.
وفقا لجوجل المالية، إذا كنا قد باعت مكالمة اليوم في ختام سوف تتلقى العطاء، وهو 89.00 / حصة، أو 8،900 $ المجموع. وإذا كنا قد اشترى وضع اليوم في الإغلاق سوف ندفع الطلب، وهو 91.90 / سهم، أو 9190 $ المجموع.
لذلك، لتلقي 50،000 $ لبعض في يناير 19،2013 يمكن أن ندفع 49،552 $ للمخزون غوغ، ناقص 8،900 $ للأموال تلقينا بيع خيار المكالمة، بالإضافة إلى دفع 9190 $ لخيار وضع نحن بحاجة لحماية القيمة. ويبلغ المجموع 482 49 دولارا.
إذا كنا ندفع 49،842 $ اليوم، بالإضافة إلى تنفيذ استراتيجية الخيار هو مبين، سيكون لدينا 50،000 $ في يناير 19،2013. هذا هو الربح من 158 $، لجان الخيارات ستكون حوالي $ 20- $ 30، وذلك في إجمالي الربح حوالي 120 $ بعد العمولات.
من ناحية أخرى،
50.000 $ في القرص المضغوط للبنك لمدة 12 شهرا عند 1.1٪ سوف تسفر عن 550 $ في نفس الفائدة خالية من المخاطر.
وبالنظر إلى أنه من الصعب فعلا جعل هذه الصفقات في وقت واحد، في الممارسة العملية، مع أسعار القفز في جميع أنحاء، وأود أن أقول إذا كنت تريد حقا التجارة منخفضة المخاطر الخيار ثم القرص المضغوط البنك يشبه الرهان أكثر أمانا.
هذا لا يعني أنك لا يمكن العثور على مزيج آخر من الأسهم والعقود السعر الذي يفعل أفضل من سد البنك - ولكن أشك أنه سيكون من أي وقت مضى أفضل من قبل الكثير، ولا يزال من الصعب مراقبة ومواءمة الصفقات في الممارسة العملية.
من قبيل المصادفة، دخلت هذا المنصب اليوم. تجاهل الأسهم نفسها، وأنا لا يوصي الأسهم معين، مجرد النظر في استراتيجية. المكالمة المغطاة.
لهذا التداول الأسهم في 7.47 $، وأنا قادرة، من خلال بيع مكالمة في المال لتكون من جيبه 5.87 $ / ش، وأنا مضطر للسماح لها تذهب ل $ 7.00 سنويا من الآن. وعائد 19٪ طالما أن السهم لا ينخفض ​​أكثر من 6٪ خلال ذلك الوقت. يظهر الرسم البياني أدناه الحد الأقصى من الأرباح، ويبدأ خسارتي إذا تداول السهم 21٪ أقل من السعر الحالي.
يتم تحويل المخاطر قليلا، ولكن في المقابل، وأنا التخلي عن مكاسب أعلى المحتملة. الرجل الذي دفع 1.60 $ يمكن ثلاثة أضعاف أمواله إذا كانت الأسهم تذهب إلى 12 $، على سبيل المثال. وفي السوق المسطحة، يمكن لهذه الاستراتيجية أن توفر عوائد مرتفعة نسبيا مقارنة مع الاحتفاظ بالأسهم فقط.

خيارات استراتيجيات التحكيم.
من الناحية الاستثمارية، تصف المراجحة سيناريو حيث يمكن في الوقت نفسه جعل العديد من الصفقات على أصل واحد لتحقيق ربح مع عدم وجود مخاطر بسبب عدم المساواة في الأسعار.
ومن الأمثلة البسيطة على ذلك ما إذا كان أحد الأصول يتداول في سوق بسعر معين ويتداول أيضا في سوق أخرى بسعر أعلى في نفس الوقت. إذا قمت بشراء الأصل بسعر أقل، يمكنك بعد ذلك بيعه على الفور بسعر أعلى لتحقيق ربح دون التعرض لأي مخاطر.
في الواقع، فرص المراجحة هي أكثر تعقيدا نوعا ما من هذا، ولكن المثال يسلط الضوء على المبدأ الأساسي. في خيارات التداول، يمكن أن تظهر هذه الفرص عندما يتم تخفيض الخيارات أو وضع التعادل المكالمة ليست محفوظة بشكل صحيح.
في حين أن فكرة المراجحة تبدو كبيرة، للأسف هذه الفرص قليلة جدا وبعيدة. عندما يحدث ذلك، المؤسسات المالية الكبيرة مع أجهزة الكمبيوتر القوية والبرمجيات المتطورة تميل إلى بقعة لهم قبل فترة طويلة من أي تاجر آخر لديه فرصة لتحقيق الربح.
ولذلك، فإننا لن ننصح لك لقضاء الكثير من الوقت القلق حول هذا الموضوع، لأنك من غير المرجح أن تجعل من أي وقت مضى أرباحا جدية من ذلك. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا الموضوع، أدناه سوف تجد المزيد من التفاصيل حول وضع التكافؤ الدعوة وكيف يمكن أن يؤدي إلى فرص المراجحة. لقد أدرجنا أيضا بعض التفاصيل حول استراتيجيات التداول التي يمكن استخدامها للربح من المراجحة يجب أن تجد من أي وقت مضى فرصة مناسبة.
ضع تعادل المكالمة & أمب؛ أربيتريج أوبورتونيتيز ستريك أربتريج كونفيرزيون & أمب؛ عكس المراجحة مربع انتشار ملخص.
ضع تعادل المكالمة & أمب؛ فرص المراجحة.
ولكي تعمل المراجحة فعليا، يجب أن يكون هناك في الأساس بعض التفاوت في سعر الضمان، كما هو الحال في المثال البسيط المذكور أعلاه الذي يفتقر إلى الأمن في السوق. في تداول الخيارات، يمكن تطبيق مصطلح "مخفضة" على الخيارات في عدد من السيناريوهات.
على سبيل المثال، قد يتم تخفيض قيمة المكالمة فيما يتعلق بوضع يستند إلى نفس الأمان الأساسي، أو يمكن أن يكون أقل من قيمتها بالمقارنة مع مكالمة أخرى مع مخالفة مختلفة أو تاريخ انتهاء صلاحية مختلف. من الناحية النظرية، لا ينبغي أن يحدث مثل هذا التخمين، وذلك بسبب مفهوم يعرف باسم وضع التكافؤ الدعوة.
وقد حدد هانز ستول لأول مرة مبدأ وضع التكافؤ في المكالمة في ورقة مكتوبة في عام 1969، Ђњ العلاقة بين وضع أسعار المكالمات و Ђќ. ومفهوم التكافؤ في المكالمة القائمة في الأساس هو أن الخيارات القائمة على نفس الأمن الأساسي ينبغي أن تكون لها علاقة سعرية ثابتة، مع مراعاة سعر الضمان الأساسي، وإضراب العقود، وتاريخ انتهاء العقود.
عند وضع التكافؤ الدعوة بشكل صحيح في المكان، ثم المراجحة لن يكون ممكنا. وتقع على عاتق صناع السوق إلى حد كبير مسؤولية أولئك الذين يؤثرون على أسعار عقود الخيارات في البورصات، لضمان الحفاظ على هذا التكافؤ. عندما تنتهك، فهذا هو احتمال وجود فرص للمراجحة. في مثل هذه الظروف، هناك بعض الاستراتيجيات التي يمكن للتجار استخدامها لتوليد عوائد خالية من المخاطر. لقد قدمنا ​​تفاصيل عن بعض من هذه أدناه.
سترايك أربتريج.
تعد موازنة الإضراب استراتيجية تستخدم لتحقيق أرباح مضمونة عندما يكون هناك تناقض في الأسعار بين عقدين من عقود الخيارات يستندان إلى نفس الضمان الأساسي ولديهما نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن لهما إضرابات مختلفة. السيناريو الأساسي حيث يمكن استخدام هذه الاستراتيجية هو عندما يكون الفرق بين الضربات من خيارين أقل من الفرق بين قيمهم الخارجية.
على سبيل المثال، افترضت ليتسو ™ أن أسهم الشركة X تتداول عند 20 $، وهناك مكالمة مع إضراب 20 دولار بسعر 1 دولار ومكالمة أخرى (مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية) مع إضراب 19 $ بسعر 3.50 $. المكالمة الأولى هي في المال، وبالتالي فإن القيمة الخارجية هو كل من الثمن، $ 1. والثاني هو في المال بمقدار $ 1، وبالتالي فإن القيمة الخارجية 2.50 $ (3.50 $ سعر ناقص القيمة الجوهرية $ 1).
وبالتالي فإن الفرق بين القيم الخارجية للخيارين هو 1.50 دولار في حين أن الفرق بين الضربات هو $ 1، مما يعني أن هناك فرصة للمضايقة الإضراب موجود. في هذه الحالة، فإنه سيتم الاستفادة من من خلال شراء المكالمات الأولى، ل $ 1، وكتابة نفس المبلغ من المكالمات الثانية ل $ 3.50.
ومن شأن ذلك أن يمنح رصيدا صافيا مقداره 2،50 دولار لكل عقد يتم شراؤه وكتابته ويضمن ربحا. إذا انخفض سعر أسهم الشركة X أقل من 19 $، ثم جميع العقود ستنتهي لا قيمة لها، وهذا يعني أن صافي الائتمان سيكون الربح. إذا بقي سعر أسهم الشركة X على حاله (20 دولار)، فإن الخيارات التي تم شراؤها ستنتهي دون قيمة، وتتحمل الأسهم المكتوبة التزاما قدره دولار واحد لكل عقد، مما سيؤدي إلى تحقيق ربح.
إذا ارتفع سعر أسهم الشركة X فوق 20 $، فإن أي خصوم إضافية للخيارات المكتوبة سوف تقابلها الأرباح المحققة من تلك المكتوبة.
وكما ترون، فإن الاستراتيجية ستعود بربح بغض النظر عما حدث لسعر الأمن الأساسي. يمكن أن يحدث المضايقة الإضراب في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة، وأساسا في أي وقت أن هناك تباين الأسعار بين الخيارات من نفس النوع التي لها ضربات مختلفة.
الاستراتيجية الفعلية المستخدمة يمكن أن تختلف أيضا، لأنها تعتمد على بالضبط كيف يظهر التناقض نفسه. إذا كنت تجد التناقض، ينبغي أن يكون واضحا ما عليك القيام به للاستفادة منه. تذكر، على الرغم من أن هذه الفرص نادرة بشكل لا يصدق، وربما سوف تقدم فقط هوامش صغيرة جدا للربح لذلك فمن غير المرجح أن يكون من المفيد أن تنفق الكثير من الوقت للبحث عنها.
التحويل & أمب؛ عكس المراجحة.
لفهم التحويل وعكس المراجحة، يجب أن يكون لديك فهم لائق للمواقف الاصطناعية واستراتيجيات تداول الخيارات الاصطناعية، لأن هذه هي الجانب الرئيسي. المبدأ الأساسي للمواقف الاصطناعية في تداول الخيارات هو أنه يمكنك استخدام مجموعة من الخيارات والأسهم لإعادة إنشاء بدقة خصائص موقف آخر. التحويل و عكس المراجحة هي الاستراتيجيات التي تستخدم المواقف الاصطناعية للاستفادة من التناقضات في وضع التكافؤ المكالمة لتحقيق الأرباح دون اتخاذ أي خطر.
كما ذكر، المواقف الاصطناعية تحاكي مواقف أخرى من حيث التكلفة لخلق لهم وخصائصها العائد. ومن الممكن أنه إذا لم يكن التكافؤ في المكالمة موضعيا كما ينبغي، فإن هذا التناقض في السعر بين الموضع والوضع الاصطناعي المقابل قد يكون موجودا. عندما يكون هذا هو الحال، فمن الممكن نظريا لشراء موقف أرخص وبيع واحد أكثر تكلفة لعودة مضمونة وخالية من المخاطر.
على سبيل المثال يتم إنشاء دعوة طويلة الاصطناعية عن طريق شراء الأسهم وشراء وضع الخيارات على أساس هذا المخزون. إذا كان هناك حالة حيث كان من الممكن لخلق الاصطناعية طويلة دعوة أرخص من شراء خيارات المكالمة، ثم هل يمكن شراء دعوة طويلة الاصطناعية وبيع خيارات المكالمة الفعلية. وينطبق الشيء نفسه على أي موقف الاصطناعية.
عند شراء الأسهم تشارك في أي جزء من الاستراتيجية، فإنه يعرف باسم التحويل. عندما يكون سهم البيع القصير متورطا في أي جزء من الاستراتيجية، فإنه يعرف بأنه انعكاس. فرص استخدام التحويل أو عكس المراجحة محدودة جدا، لذلك مرة أخرى يجب أن لا 't تكريس الكثير من الوقت أو الموارد للبحث عنها.
إذا كان لديك فهم جيد للمواقف الاصطناعية، على الرغم من، ويحدث لاكتشاف حالة حيث هناك تناقض بين سعر إنشاء موقف وسعر خلق موقفها الاصطناعية المقابلة، ثم استراتيجيات التحويل والمراجعية عكس لديهم مزايا واضحة.
مربع انتشار.
إن انتشار هذا المربع هو استراتيجية أكثر تعقيدا تتضمن أربع معاملات منفصلة. مرة أخرى، فإن الحالات التي سوف تكون قادرة على ممارسة مربع انتشار مربحة تكون قليلة جدا وبعيدة بين. ويشار إلى انتشار مربع أيضا باسم انتشار التمساح، لأنه حتى لو كانت فرصة لاستخدام واحد لا تنشأ، وهناك احتمالات أن اللجان المشاركة في إجراء المعاملات اللازمة سوف يأكل أي من الأرباح النظرية التي يمكن إجراؤها.
لهذه الأسباب، فإننا ننصح أن تبحث عن فرص لاستخدام انتشار مربع ليست شيئا يجب أن تنفق الكثير من الوقت على. فهي تميل إلى أن تكون احتياطي التجار المحترفين العاملين في المنظمات الكبيرة، وأنها تتطلب انتهاكا كبيرا بشكل معقول من التكافؤ وضع المكالمة.
مربع انتشار هو في الأساس مزيج من استراتيجية التحويل واستراتيجية انعكاس ولكن من دون الحاجة إلى مخزون طويل المواقف والمراكز قصيرة الأسهم كما من الواضح أن إلغاء بعضها البعض. لذلك، مربع ينتشر هو في الواقع أساسا مزيج من انتشار المكالمة الثور ودب وضعت انتشارها.
أكبر صعوبة في استخدام انتشار مربع هو أن لديك لأول مرة تجد فرصة لاستخدامها ومن ثم حساب الضربات التي تحتاج إلى استخدامها لخلق الواقع وضع التحكيم. ما كنت تبحث عنه هو السيناريو حيث الحد الأدنى للدفع من خارج منطقة الجزاء ينتشر في وقت انتهاء صلاحية أكبر من تكلفة إنشائه.
ومن الجدير بالذكر أيضا أنه يمكنك إنشاء انتشار مربع القصير (الذي هو على نحو فعال مزيج من الثور وضعت انتشار وانتشار الدعوة الدب) حيث كنت تبحث عن العكس ليكون صحيحا: الحد الأقصى للدفع من خارج منطقة الجزاء ينتشر في وقت انتهاء الصلاحية أقل من الرصيد المستلم لتقصير انتشار الصندوق.
الحسابات المطلوبة لتحديد ما إذا كان سيناريو مناسب لاستخدام انتشار مربع موجودة هي معقدة إلى حد ما، والواقع أن اكتشاف مثل هذا السيناريو يتطلب برامج معقدة التي من غير المرجح أن يكون لديك متوسط ​​المتداول الوصول إليها. فرص المتداول الخيارات الفردية تحديد فرصة محتملة لاستخدام انتشار مربع هي في الحقيقة منخفضة جدا.
كما أكدنا في هذه المقالة، ونحن نرى أن البحث عن فرص المراجحة ليست شيئا أننا عموما ننصح قضاء بعض الوقت على. هذه الفرص هي مجرد نادرة جدا وهوامش الربح دائما صغيرة جدا لتبرير أي جهد جدي.
وحتى عندما تنشأ الفرص، فإنها عادة ما تقطعها المؤسسات المالية التي هي في وضع أفضل بكثير للاستفادة منها. مع أن يقال، فإنه لا يمكن أن يصب على فهم أساسي للموضوع، فقط في حال كنت لا يحدث بقعة فرصة لجعل الأرباح خالية من المخاطر.
ومع ذلك، في حين أن جذب تحقيق أرباح خالية من المخاطر واضح، ونحن نعتقد أن وقتك هو أفضل قضى تحديد طرق أخرى لتحقيق الأرباح باستخدام استراتيجيات التداول خيارات أكثر القياسية.

مربع انتشار (مربع طويل)
مربع انتشار، أو مربع طويل، هو استراتيجية المراجحة المشتركة التي تنطوي على شراء المكالمة الثور تنتشر جنبا إلى جنب مع الدب المقابلة انتشارها، مع كل من ينتشر العمودي وجود نفس أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. يتم استخدام مربع طويل عندما يتم تسعير سعر فروق الأسعار بالنسبة لقيم انتهاء الصلاحية.
بيع 1 أوتم دعوة.
محدود الربح خالية من المخاطر.
في الأساس، فإن أربتراجر هو ببساطة شراء وبيع فروق مكافئة وطالما أن السعر المدفوع للمربع هو أقل بكثير من قيمة انقضاء المشترك من ينتشر، يمكن أن تكون مؤمنة الربح دون مخاطر على الفور.
انتهاء قيمة مربع = أعلى سترايك السعر - انخفاض سترايك السعر.
الربح الخالي من المخاطر = قيمة انتهاء الصلاحية من الصندوق - صافي قسط المدفوعة.
لنفترض أن سهم شيز يتداول عند 45 $ في يونيو والأسعار التالية متوفرة:
شراء انتشار المكالمة الثور ينطوي على شراء مكالمة جول 40 ل $ 600 وبيع دعوة جول 50 ل 100 $. تكاليف انتشار المكالمات الثور: 600 دولار - 100 دولار = 500 دولار.
شراء الدب وضع انتشار ينطوي على شراء وضع جول 50 ل 600 $ وبيع جول 40 وضع ل 150 $. الدب وضع تكاليف انتشار: 600 - 150 $ = 450 $.
إجمالي تكلفة انتشار مربع هو: 500 $ + 450 $ = 950 $.
يتم حساب قيمة انتهاء صلاحية المربع لتكون: (50 - 40 دولارا) × 100 = 1000 دولار.
وبما أن التكلفة الإجمالية لانتشار المربع أقل من قيمة انتهاء صلاحيته، فإن المراجحة غير المحفوفة بالمخاطر ممكنة مع استراتيجية الصندوق الطويل. ويمكن ملاحظة أن قيمة انتهاء انتشار مربع هو في الواقع الفرق بين أسعار الإضراب من الخيارات المعنية.
إذا شيز تبقى دون تغيير عند 45 $، ثم وضع جول 40 و جول 50 الدعوة تنتهي لا قيمة لها في حين أن كل من جول 40 الدعوة و جول 50 وضع تنتهي في المال مع 500 $ قيمة جوهرية لكل منهما. وبالتالي فإن القيمة الإجمالية للمربع عند انتهاء الصلاحية هي: $ 500 + $ 500 = $ 1000.
لنفترض، عند انتهاء الصلاحية في يوليو، يسجل الأسهم شيز إلى 50 $، ثم فقط في مكالمة جول 40 تنتهي في المال مع 1000 $ في قيمة جوهرية. وبالتالي فإن مربع لا يزال يستحق 1000 $ عند انتهاء الصلاحية.
ماذا يحدث عندما ينخفض ​​سهم شيز إلى 40 دولارا؟ يحدث حالة مماثلة ولكن هذه المرة هو جول 50 وضع أن تنتهي في المال مع 1000 $ في القيمة الجوهرية في حين أن جميع الخيارات الأخرى تنتهي بلا قيمة. ومع ذلك، فإن المربع يستحق 1000 $.
وبما أن التاجر قد دفع فقط 950 دولار للمربع بأكمله، فإن أرباحه تصل إلى 50 دولارا.
ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، وانتشار مربع ينطبق على قدم المساواة باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.
اللجان.
وبما أن الربح من انتشار الصندوق صغير جدا، فإن اللجان المعنية بتنفيذ هذه الاستراتيجية يمكن أن تعوض في بعض الأحيان جميع المكاسب. ومن ثم، يجب أن تكون مدركا جدا للجان المستحقة عند التفكير في هذه الاستراتيجية. ويسمى انتشار مربع في كثير من الأحيان انتشار التمساح بسبب الطريقة اللجان تأكل الأرباح!
إذا قمت بإجراء خيارات متعددة أرجل تتداول بشكل متكرر، يجب عليك التحقق من شركة الوساطة أوبتيونشوس حيث أنها تفرض رسوما منخفضة فقط 0.15 $ للعقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).
انتشار مربحة مربحة عندما يكون العنصر ينتشر بأقل من قيمتها. على العكس من ذلك، عندما المربع مبالغ فيها، يمكنك بيع مربع لتحقيق الربح. وتعرف هذه الاستراتيجية باسم مربع قصير.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
خيارات التحكيم.
المواقف الاصطناعية.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment