Wednesday 14 March 2018

تحريك متوسط نظام تداول الارتداد


الموضوع: موفينغ أفيراج بونس إي.


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


نقل متوسط ​​ترتد إي.


تأكد من أن المتوسط ​​المتحرك يتجه في اتجاه التجارة. إذا ارتد السعر يصل سوف نبحث عن ما الذي يتجه حتى (وفي منحدر قوي). في تجربتي التجارية هذا يحسن بشكل كبير أداء الصفقات القائمة على ترتد.


أرسل لي فيريفابل الأدلة مع إعدادات، سوف نرسل لك إي.


انها قرص من قوة V الحرة مثل إي على هذا المجلس. يمكنك ربما تحسين فورس أن تفعل الشيء نفسه لبضع أسابيع المقبلة. حتى لو كنت تفعل، لا شيء مذهل، فقط مذهلة بالمقارنة مع فابتوربو أو غيرها من المصاصون التجارية. تعلم MT4 الأمثل هو أفضل رهان.


مذهلة عند مضاعفة الحساب في الأسبوع.


مواضيع مماثلة.


المتوسط ​​المتحرك (سما) والمتوسط ​​المتحرك الأسي (إما).


إي مع واحد فقط التحرك المتوسط.


متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك.


المتوسط ​​المتحرك إي.


متوسط ​​معدل الارتداد المتحرك.


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


الموضوع: موفينغ أفيراج بونس.


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


متوسط ​​معدل الارتداد المتحرك.


2. شريط السعر يلمس المتوسط ​​المتحرك.


3. فشل شريط الأسعار اللاحقة لجعل انخفاض جديد.


4. شريط الأسعار اللاحق يكسر ارتفاع سعر شريط السعر السابق.


2. شريط السعر يلمس المتوسط ​​المتحرك.


3. فشل شريط الأسعار اللاحقة لجعل أعلى مستوى جديد.


4. شريط السعر اللاحق يكسر قاع السعر السابق.


مواضيع مماثلة.


المتوسط ​​المتحرك (سما) والمتوسط ​​المتحرك الأسي (إما).


إي مع واحد فقط التحرك المتوسط.


متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك.


المتوسط ​​المتحرك إي.


نقل متوسط ​​ترتد إي.


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


متوسط ​​معدل الارتداد المتحرك.


ارتداد المتوسط ​​المتحرك المؤثر (ما) هو إعداد تجاري مشترك يستخدمه التجار النشطون. استراتيجية بسيطة لإعداد وسوف تحتاج فقط إلى حزمة الرسوم البيانية الأساسية للبدء. مرة واحدة لديك إعدادات المخطط جاهزة، والشيء الوحيد المتبقي هو العثور على الأمن للتجارة. توضح هذه المقالة تحركات الأسعار الأساسية التي تشير إلى الارتداد المتوسط ​​المتحرك وما يجب أن تتوقعه إذا اخترت استخدام إستراتيجية التداول هذه. (للحصول على معلومات أساسية حول هذه الأنواع من المؤشرات، اطلع على البرنامج التعليمي للمتوسطات المتحركة.)


عن ماذا تبحث.


مع إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك للارتداد، فإنك تبحث عن السعر للتراجع باتجاه المتوسط ​​المتحرك ثم قم بتحريك سريع نحو أعلى منه. من المهم أن نتذكر أنه عندما يبتعد سعر الأسهم عن المتوسط، هناك ميل للسعر لتتبع أو حتى التداول تحت خط إما. بمجرد اكتمال هذا التصحيح، فإن السعر يتحرك مرة أخرى أعلى. هذا ما يسمى ترتد قبالة خط إما. (لمزيد من القراءة حول استخدام إما، راجع استكشاف المتوسط ​​المتحرك الموزون أسي.)


عموما، هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها على الرسم البياني مع أي إطار زمني، ولكن لهذه المادة سوف نركز على الرسم البياني أوهلك اللحظي مع خمس دقائق الأسعار واستخدام إما 34 فترة. (لمزيد من القراءة على الرسم البياني أوهلك، راجع الخط الغربي مقابل الرسم البياني الشمعدان.)


يحدث تصحيح بالفعل أكثر قليلا من ساعة في وقت لاحق في الشكل 2. يتم تشكيل أشرطة السفلى على الطريق إلى أسفل كما يتم إعداد ترتد يصل. من المهم أن ترى ما لا يقل عن أربعة أشرطة تتحرك نحو المتوسط ​​المتحرك، لأن هذا يعني عادة أن هذا هو تصحيح حقيقي وليس مجرد فترة من التداول جانبية.


كما ترون من الرسم البياني أدناه، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى السعر تقع لفترة وجيزة دون ما. وبما أن هناك العديد من التجار الذين يشترون ويبيعون الأسهم، فمن النادر أن يتوقف السعر بالضبط عند سعر المتوسط ​​المتحرك. (لمزيد من المعلومات عن استخدام التحليل الفني في التداول النشط، اقرأ تعريف التداول النشط والتجارة بدون ضوضاء).


كما ترون، بعد صعود طفيف آخر يبدأ السعر في التداول أقل مرة أخرى. نحصل على أربعة أشرطة متتالية منخفضة بالقرب من المتوسط ​​المتحرك، لذلك سيتم إدخال أمر شراء. تم كسر خط إما، الأمر الذي من شأنه أن يسبب بعض القلق، ولكن عادة ما يتم تحديد الاتجاه الصحيح بعد بضع أشرطة أكثر لديها فرصة لتطوير.


يمكن أن يحدث الخروج على أي واحد من عدد لا يحصى من السيناريوهات. يتم تشغيل نقطة خروج واحدة عندما يجعل السعر شريطين متتاليين مع أدنى مستوياته أدنى من المتوسط ​​المتحرك، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم الرسوم البيانية دقيقة واحدة أو خمس دقائق.


تحليل النتيجة.


ثبت أن الصبر هو التحرك الصحيح، لأنه في النهاية، بعد خطوة أخرى صعودا، نحصل على ما كنا نبحث عنه - القضبان السفلية الأربع المتتالية تخبرنا بأن التصحيح صحيح حقا. وفي قضية مجموعة الأمم المتحدة، يحدث ذلك فقط أن ينظر إلى أربعة أشرطة متتالية، والخامس هو واحد الذي يبدأ الارتداد عن طريق التداول أعلى.


سيستخدم بعض التجار أهداف الأسعار أو مكاسب النسبة المئوية للشروع في إغلاق المركز. في حين أن أي واحد من السيناريوهات المنصوص عليها هو صالح، أي واحد هو اختيار سوف تعتمد على التاجر. وفي تجارة مجموعة الأمم المتحدة، يقام هذا المنصب لمدة ساعتين تقريبا، مما يعني أننا تابعنا هذه التجارة لأكثر من أربع ساعات. ليس هناك حد زمني محدد على ترتد، لذلك اختيار كسب نسبة لإغلاق صفقة الخاص بك قد يعني أنك تفوت بعض الحركة التصاعدي أكثر. يتم استخدام إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك للارتداد فقط للتركيز والتقاط التحرك بعد تصحيح. لا توجد طريقة لمعرفة مدى ارتفاع هذه الخطوة سوف تستمر. (مزيد من المعلومات عن استخدام استهدافات الأسعار في الأسعار المستهدفة مقابل التقييمات.)


سوف يميل المتداولون إلى تحريك الأسعار بشكل كبير بسرعة أكبر؛ وعادة ما يتبع ذلك بعض أخذ الأرباح السريعة. هذا الجني الأرباح هو الارتداد الذي نراه عندما يعود السعر، وربما حتى التداول من خلال إما.


و إما يعطينا منصة أو نقطة انطلاق حيث السعر سوف تقفز من. عادة، إذا استمر السعر في الارتفاع، فإنه لن التداول تحت إما لفترة طويلة جدا - وهذا هو الموضوع المهم لهذا النظام. سيكون هناك تحرك بعيدا عن إما إذا كان التحرك السعر الأولي له ما يبرره في الواقع.


من المهم أن نتذكر أنه لا توجد طريقة لمعرفة مدى ارتفاع الارتداد سوف تذهب، لذلك التجارة وفقا لذلك.


متوسط ​​معدل الارتداد المتحرك.


يستخدم نظام التداول المرتد للمتوسط ​​المتحرك إطارا زمنيا قصيرا الأجل ومتوسط ​​متحرك أسي واحد ويتقلب السعر بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك ويعيده ثم يرتده.


تتحرك المتوسطات المتحركة على نحو سلس السعر، بحيث تتم إزالة التقلبات على المدى القصير، ويظهر الاتجاه العام. عندما يختبر السعر تحركا قويا، سيكون له ميل إلى العودة مرة أخرى إلى المتوسط ​​المتحرك، ولكن بعد ذلك يستمر التحرك الأصلي، وهذا هو الارتداد الذي يستخدمه المتوسط ​​المتحرك نظام ترتد التداول.


تستخدم التجارة الافتراضية مخطط شريطي أوهلك من 1 إلى 5 دقائق (فتح، مرتفع، منخفض، وإغلاق)، ومتوسط ​​متحرك أسي يبلغ 34 بارا للسعر النموذجي (متوسط ​​هلك). ويمكن تعديل كل من الإطار الزمني للرسم البياني وطول المتوسط ​​المتحرك الأسي لتتناسب مع الأسواق المختلفة. وقت التداول الافتراضي هو عندما يكون السوق الأكثر نشاطا، مثل فتح الأوروبي الذي يحدث في 8:00 صباحا توقيت وسط أوروبا أو الولايات المتحدة المفتوحة التي تحدث في الساعة 9:30 صباحا بالتوقيت الشرقي، أو الساعة 3:30 بيإم توقيت وسط أوروبا .


الخطوات التعليمية التالية تستخدم سوق العقود الآجلة اليورو، ولكن بالضبط نفس الخطوات يجب أن تستخدم في أي الأسواق كنت تتاجر مع هذه التجارة. التجارة المستخدمة في البرنامج التعليمي هو تجارة طويلة، وذلك باستخدام عقد واحد، مع الهدف من 10 القراد، ووقف الخسارة من 5 القراد.


فتح 1 دقيقة أوهلك (مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق) المخطط الشريطي للسوق الخاص بك.


أضف المتوسط ​​المتحرك الأسي 34 بار للسعر النموذجي هلك (محسوبا على أنه (هاي & # 43؛ لو & # 43؛ كلوز) / 3)، والذي يعرف أيضا بمتوسط ​​هلك.


شاهد السوق، وانتظر حتى يتحرك السعر بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك. لا توجد مسافة افتراضية يجب أن يتحرك السعر، ولكن يجب ألا تكون أشرطة الأسعار تلمس المتوسط ​​المتحرك. بالنسبة لليورو التوصية حوالي 10 القراد.


انتظر السعر لعكسه، والانتقال مرة أخرى نحو المتوسط ​​المتحرك.


انتظر السعر للمس المتوسط ​​المتحرك، والذي يحدث عندما يتداول السعر بسعر المتوسط ​​المتحرك الحالي.


وبالنسبة للتداول طويلا، كان ينبغي أن تكون قيعان الأسعار السابقة أدنى مستوياتها عند اقتراب السعر من المتوسط ​​المتحرك، وللتداول القصير، كان من المفروض أن تحقق أسعار السعر السابقة أعلى مستوياتها مع اقتراب السعر من المتوسط ​​المتحرك. ليس هناك عدد محدد من الحانات التي تحتاج إلى جعل أدنى مستوياته المتتالية أو أعلى مستوياتها، ولكن أوصي لا يقل عن 3 الحانات.


في الرسم البياني الموضحة أدناه، يلمس السعر المتوسط ​​المتحرك على الشريط الرابع ليصبح أدنى انخفاض متتالي.


أدخل صفقتك عندما يتم كسر ارتفاع (أو منخفض) من شريط السعر الأول الذي فشل في جعل منخفضة جديدة (أو عالية). توضح القائمة التالية الخطوات المطلوبة لكل من الإدخالات الطويلة والقصيرة:


قضبان الأسعار تجعل أدنى مستوياتها السعر شريط اللمسات المتوسط ​​المتحرك فشل شريط السعر اللاحق لجعل انخفاض جديد شريط الأسعار اللاحق يكسر ارتفاع شريط السعر السابق.


قضبان الأسعار تحقق ارتفاعات أعلى شريط السعر يلمس المتوسط ​​المتحرك يخفق شريط الأسعار اللاحق في تحقيق ارتفاع جديد في شريط الأسعار اللاحق يكسر أدنى سعر شريط السعر السابق.


في التجارة المبينة في الرسم البياني أدناه، يظهر الشريط الذي فشل في تحقيق انخفاض جديد باللون الأبيض، ويظهر الإدخال بالسهم. الدخول هو 1.2995، مع استهداف 1.3005، ووقف الخسارة 1.2990.


لا يوجد نوع افتراضي للمرور المتحرك للمرور المتحرك، ولكن بالنسبة لليورو فإن التوصية هي أمر حد.


حالما يتم ملء أمر الدخول الخاص بك، تأكد من أن برنامج التداول الخاص بك قد وضعت الهدف الخاص بك ووقف أوامر الخسارة، أو وضعها يدويا إذا لزم الأمر. لا يوجد نوع افتراضي من أجل هدف أو وقف الخسارة، ولكن بالنسبة لليورو (وعادة لجميع الأسواق)، التوصية هي أمر حد للهدف ووقف وقف وقف الخسارة.


انتظر السعر للتداول في الهدف الخاص بك أو في وقف الخسارة الخاصة بك، وللا هدف الخاص بك أو وقف الخسارة النظام للحصول على شغلها. يمكن أن تستغرق حركة الارتداد المتوسط ​​المتحرك في أي مكان من بضع دقائق إلى بضع ساعات للوصول إلى هدفك أو وقف الخسارة، ولا تستخدم التجارة أي تعديلات تستهدف أو وقف الخسارة (باستثناء تحريك وقف الخسارة إلى التعادل في وقت مناسب ).


الأهداف التي تظهر على الرسم البياني هي في 1.3005 (10 القراد)، 1.3015 (20 القراد)، و 1.3025 (30 القراد)، والتي تم شغلها من قبل هذه التجارة.


إذا كان قد تم ملء النظام المستهدف الخاص بك، ثم كانت تجارتك تجارة الفوز. إذا كان قد تم ملء أمر وقف الخسارة الخاص بك، ثم التجارة الخاصة بك كانت تجارة خاسرة.


كرر التجارة من الخطوة 4، عدة مرات حسب الضرورة، حتى يتم الوصول إلى هدف الربح اليومي، أو لم يعد السوق نشطا.

No comments:

Post a Comment