Tuesday 27 March 2018

ليك خيارات الأسهم الموظف


إجابات سريعة.
تستخدم العديد من الشركات خطط خيارات أسهم الموظفين لتعويض الموظفين والاحتفاظ بهم وجذبهم. هذه اخلطط هي عقود بني الشركة وموظفيها تعطي املوظفني حق شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر ثابت خالل فترة معينة من الزمن. وغالبا ما يسمى السعر الثابت المنحة أو سعر ممارسة الرياضة. ويأمل املوظفون املمنوحون يف خيارات املخزون يف الربح من خالل ممارسة خياراتهم لسراء اأسهم بسعر التمارين عندما يتم تداول الأسهم بسعر اأعلى من سعر املمارسة.
الشركات في بعض الأحيان إعادة تقييم السعر الذي يمكن ممارسة الخيارات. وقد يحدث ذلك، على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​سعر سهم الشركة إلى أدنى من سعر التمرين الأصلي. تقوم الشركات بإعادة تقييم سعر الممارسة كوسيلة للاحتفاظ بموظفيها.
إذا نشأ نزاع حول ما إذا كان للموظف الحق في خيار أسهم، فلن يتدخل المجلس الأعلى للتعليم. ويغطي قانون الولاية، وليس القانون الاتحادي، هذه المنازعات.
ما لم يكن العرض مؤهلا للإعفاء، تستخدم الشركات نموذج S-8 بشكل عام لتسجيل الأوراق المالية التي يتم تقديمها بموجب الخطة. على قاعدة بيانات إدغر الخاصة ب سيك، يمكنك العثور على نموذج الشركة S-8، واصفا الخطة أو كيف يمكنك الحصول على معلومات حول الخطة.
يجب عدم الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين ومصطلح "خطط العمل المشتركة" أو خطط ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطط التقاعد.

ذي فينتيور ألي.
مدونة حول القضايا التجارية والقانونية مهمة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك.
ذي فينتيور ألي.
مدونة حول القضايا التجارية والقانونية مهمة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك.
الصفحة الرئيسية الشركات الناشئة خيارات إصدار أسهم الموظفين في الشركات ذات المسؤولية المحدودة.
خيارات إصدار أسهم الموظفين في الشركات ذات المسؤولية المحدودة.
اختيار أفضل نوع من الكيان لشركة يمكن أن يكون تحديا. تعتبر الشركات C هي القاعدة بالنسبة لمعظم الشركات الناشئة النمو، وخاصة تلك التي تثير الأموال من المستثمرين. ومع ذلك، فإن الشركات ذات المسئوولية المحدودة أصبحت أكثر انتشارا، حتى بالنسبة للشركات العاملة. قد يرغب المؤسسون في الحصول على المزايا الضريبية للشركات ذات المسئوولية المحدودة، والتي لا تخضع لضريبة على مستوى الشركة (كما هو الحال مع الشركات C) ويمكن أن تسمح بمزيد من التخفيضات الضريبية.
غير أن هذه الإمكانية لتحقيق وفورات ضريبية لا تأتي دون تكلفة. الشركات ذات المسئوولية المحدودة تميل إلى أن تكون أكثر تعقيدا وتكلفة لإعداد وإدارة، وخاصة بالنسبة للشركات العاملة. يمكن للشركات ذات المسئوولية المحدودة أن تصبح أكثر صعوبة للشركات التي ترغب في إصدار الأسهم لتحفيز الموظفين أو مقدمي الخدمات الآخرين. تتناول هذه المقالة بعض الطرق التي يمكن أن تستخدمها الشركات ذات المسؤولية المحدودة حقوق الملكية لتحفيز مقدمي الخدمات، والآثار المترتبة على كل خيار (العفو عن العقاب).
حصص الأرباح موضوع الإقراض.
تستطيع الشركات ذات المسئوولية المحدودة منح "حقوق الملكية" لمقدمي الخدمات من خالل إصدار مصالح أرباح تمنح المستلم نسبة مئوية من التقدير المستقبلي لألعمال) بعد تاريخ إصدارها، بناء على تقييم تاريخ المنح (. يمكن أن تكون فوائد الأرباح في شركة ذات مسؤولية محدودة أفضل السيناريوهات للشركات التي تمنح حقوق الملكية لأنها يمكن أن تكون لها مزايا ضريبية على خيارات الأسهم الحافزة، ولكنها أكثر تعقيدا للإعداد وقد لا تكون مناسبة لكل نشاط تجاري على أساس الاحتياجات المستقبلية.
مقارنة عامة بخيارات أسهم الشركات. ونتیجة لقسم 409A من القواعد، سوف تمنح الشرکات علی نطاق عالمي خیارات الأسھم مع أسعار التمارین عند أو أعلی من القیمة السوقیة في تاریخ المنح. إن إصدار فوائد الأرباح في شركة ذات مسؤولية محدودة يشبه إلى حد كبير في العديد من الطرق خيارات الأسهم التي لها سعر ممارسة يساوي القيمة السوقية العادلة للأسهم العادية اعتبارا من تاريخ المنحة. اقتصاديا، الحوافز متشابهة جدا & # 8211؛ فإن المصالح لا تولد منفعة اقتصادية لمقدم الخدمة إذا لم تزد الشركة من قيمتها بعد تاريخ المنح. ولأغراض الأوراق المالية، فإن إصدارها هو إصدار الأوراق المالية على حد سواء، مما يتطلب إرضاء إيداعات قانون الأوراق المالية (بما في ذلك على أساس إعفاء 701). من الناحية اإلدارية، يتم منح فوائد األرباح وخيارات األسهم بشكل عام وفقا لخطة واتفاق / إشعار يحدد الشروط المحددة للمصالح. ومع ذلك، فإن أحكام "الخطة" قد تكون موضحة أيضا في اتفاقية شركة ذات مسؤولية محدودة وقد تحتاج اتفاقية المسؤولية المحدودة إلى إعادة صياغة من أجل استيعاب مصالح الأرباح (وتمييز تلك المصالح عن مصالح العضوية القائمة الأخرى). كما هو الحال مع خيارات أسهم الشركات، قد تخضع حقوق الأرباح لحقوق إعادة الشراء إذا لم يعد مقدم الخدمة يقدم خدمات للشركة و / أو حقوق الرفض الأول نيابة عن الشركة و / أو أعضائها في حالة محاولة مقدم الخدمة نقل الاهتمام.
وخالفا لخيارات األسهم، يكون صاحب مصلحة األرباح هو مالك تلك الفائدة) خاضعة لقيود االستحقاق (، على غرار مساهمي الشركة التي تحتفظ بأسهمها ب "عوائد عكسية"، مما يتطلب منهم التخلي عن الفائدة إذا كانت قيود االستحقاق غير راضى. بدلا من ذلك، يمكن للشركات ذات المسئوولية المحدودة إعطاء مقدمي الخدمة خيارا للحصول على فوائد الأرباح، والتي نوقشت أدناه. عندما يتم إصدار أرباح الأرباح الخاضعة للاستحقاق، فإن اتفاقية الشركات ذات المسئولية المحدودة عادة ما تنص على أن التوزيعات فيما يتعلق بمصالح الأرباح غير المكتسبة عموما إما إما (1) لا يتم توزيعها على عضو الأرباح وإنما تحتفظ بها شركة ذات مسؤولية محدودة نيابة عن مقدم الخدمة (أي، محتفظ بها في الضمان من قبل الشركة)، أو (2) توزع رهنا بالالتزامات التعاقدية لمقدم الخدمة لسداد التوزيعات الزائدة (أي، & # 8216؛ كلوباك & # 8217؛).
الآثار الضريبية والإدارية لمصالح الأرباح. وکما نوقش في المقدمة، فإن الشرکات ذات المسئوولية المحدودة عادة ما تخضع للضريبة کشراکات للاستفادة من أعضائها من مزايا ضريبية معينة، بما في ذلك تجنب الضرائب علی مستوى الشرکات (التي يشار إليها غالبا ب "الطبقة المزدوجة" للضرائب). وباعتبارها شراكة لأغراض ضريبية، فإن الشركة ذات المسؤولية المحدودة نفسها لا تملك - لأغراض ضريبية - وجود قانوني منفصل من أعضائها. وبدلا من ذلك، يتم تحديد الالتزام الضريبي للشركة ذات المسؤولية المحدودة بموجب النظرية الكلية للفرع الفرعي K، حيث يعامل كل عضو من أعضاء الشركة كمالك مصلحة مباشرة وغير مقسمة في أصول الشركة ذات المسؤولية المحدودة، والمطلوبات والعمليات. تقدم شركة ذات مسؤولية محدودة إقرارات ضريبية ولكنها ليست في حد ذاتها كيانا دافعا للضرائب؛ وبدلا من ذلك، يخضع أعضاء شركة ذات مسؤولية محدودة للضريبة على عمليات الشركة ذات المسؤولية المحدودة ويعلنون بشكل فردي عن حصصهم من "التمرير" للشركة ذات المسؤولية المحدودة بشكل منفصل بنود الدخل والخسارة والخصم.
وسيكون كل مقدم خدمة يتلقى مصلحة أرباح عضوا في شركة ذات مسؤولية محدودة فيما يتعلق بتلك الفائدة من الأرباح وسيحصل على حصتها المخصصة من أي بنود تمرير الدخل والخسارة والخصومات من الشركة على أساس سنوي. ونتيجة لذلك، يجب على شركة ذات مسؤولية محدودة أن تصدر كل منها نموذج K-1 يحدد هذه المخصصات، الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيد إيداعات الإقرارات الضريبية الشخصية. كما يمكن معاملة كل صاحب مصلحة أرباح كعضو في الشركة ذات المسؤولية المحدودة كعامل لحسابه الخاص خاضعا لضريبة العمل الحر ولا يكون مؤهلا لاستحقاقات معينة من الموظفين.
ما هي الفوائد الضريبية لفائدة الأرباح؟ ولن يكون لمقدم الخدمة عموما دخل خاضع للضريبة عند استلامه أرباحا نقية في شركة ذات مسؤولية محدودة لأن الفائدة لن تكون لها قيمة في تاريخ إصدارها (بحكم التعريف). وعادة ما تمنح مصالح الأرباح رهنا بالاستحقاق، وعادة ما يقدم مقدمو الخدمات & # 8216؛ الحماية & # 8217؛ (ب) إجراء انتخابات بشأن مصالح الأرباح هذه بهدف ضمان فرض ضرائب على أي مكاسب في المستقبل بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية بدلا من الإيرادات العادية؛ يجب أن تكون معالجة أرباح رأس المال متاحة على افتراض أن الفائدة محتفظ بها لمدة سنة على الأقل (أو، في سياق بيع أصول الشركة ذات المسؤولية المحدودة، فيما يتعلق بالأصول التي تحتفظ بها الشركة ذات المسؤولية المحدودة لمدة سنة على الأقل، بصرف النظر عن حيازة مقدم الخدمة فترة على أرباحها). وعلى سبيل المقارنة، تؤدي خيارات أسهم الحوافز إلى تحقيق مكاسب رأسمالية من البيع أيضا ولكن فقط عند الوفاء ببعض متطلبات فترة الحيازة، وحتى إذا تم فرض ضريبة على معدلات ربح رأس المال، فإن ذلك قد يؤدي إلى فرض ضريبة دنيا بديلة. فائدة أخرى من الفوائد الأرباح هو أن الموظف لا يحتاج إلى تمويل سعر ممارسة (والشركة لا تحتاج إلى استيعاب التعقيدات المحتملة لممارسة صافي).
التكاليف الإدارية. هناك عبء إداري في إدارة مصالح الأرباح، وهو ما يزيد بشكل مطرد مع عدد من الأوقات المختلفة التي تريد الشركة لتقديم المنحة. بعد كل تاريخ للمنحة، يجب على الشركة ذات المسؤولية المحدودة تحديد قيمة المنشأة في وقت كل منحة من فوائد الأرباح. ومن الأفضل القيام بذلك باستخدام شركة تقييم طرف ثالث، كما قد تفعل الشركة لتقييم 409A لها. كما أن الشركة ذات المسئوولية المحدودة سوف تحتاج عادة إلى حساب التقدير غير المحقق في الشركة ذات المسئوولية المحدودة اعتبارا من كل تاريخ منح عن طريق تعديل حسابات رأس المال الحالية أو حقوق التخصيص للأعضاء الحاليين لضمان أن المتلقي من الأرباح لا يشارك عن غير قصد في أي قيمة ما قبل المنحة في ذي ليك؛ فإن الشركة ذات المسئوولية المحدودة عموما سوف تحتاج إما إلى (1) "حجز" حسابات رأس المال من الأعضاء الحاليين في ذ م م في مبلغ الزيادة غير المحققة اعتبارا من تاريخ المنحة، أو بدلا من ذلك، (إي) الشركة و يجوز للأعضاء اختيار تعديل اتفاقية تشغيل شركة ذات مسؤولية محدودة لتوفير مخصص خاص لهذا التقدير غير المحقق قبل المنحة بين أعضائها الحاليين ("تسوية الحساب الرأسمالي"). وبدون هذه التسويات في حساب رأس المال، يمكن الإحباط بالصفقة الاقتصادية المقصودة. على سبيل المثال، عند تحقيق شركة ذات مسؤولية محدودة لاحقا المكاسب غير المحققة الكامنة داخل الشركة ذات المسؤولية المحدودة، مثل بيع بعض أصولها التي لديها ارتفاع غير محقق في الوقت الذي تم فيه منح فوائد الأرباح. ، إلى العضو الذي يحظى بأرباح، مع إعطاء ذلك العضو مصلحة فعلية في قيمة الشركة ذات المسؤولية المحدودة التي كانت موجودة قبل منحها. وسيكون لهذا التخصيص لأعضاء مصلحة الأرباح آثار ضريبية مختلفة اختلافا كبيرا؛ فإنه سيكون من مصلحة رأس المال في القيمة الحالية للشركة بدلا من مصلحة الأرباح. ويؤدي استلام الفوائد الرأسمالية إلى تحويل القيمة الحالية من الأعضاء الحاليين إلى العضو الجديد الذي يخضع فورا للضريبة كتعويض وبمعدلات ضريبة الدخل العادية.
ونظرا للتعقيد أعلاه مع التقييمات وحساب رأس المال، يجب على الشركات ذات المسئوولية المحدودة تجنب إصدار أرباح الأرباح في أكثر من بضع مناسبات لأن تتبع مواعيد التقييم المتعددة وإجراء التعديلات اللازمة في حساب رأس المال يمكن أن تصبح بسرعة كابوسا محاسبيا.
خيارات لشراء فوائد الأرباح.
كما يجوز للشركة ذات المسئوولية المحدودة أن تصدر خيارات للحصول على حصص رأسمالية تستحق نسبة مئوية من قيمة الشركة اعتبارا من تاريخ ممارسة الخيار (سأطلق على هذا الخيار "خيار الفائدة الرأسمالية").
قد يكون خيار ل كابيتال إنتيريتي سعر شراء / ممارسة محدد لتقليد خيار أسهم الشركات. ولأغراض ضريبية، قد يكون هناك تحول في رأس المال في تاريخ ممارسة هذا الخيار (يخضع للضريبة فورا لمقدم الخدمة بمعدلات دخل عادية). ولا تزال الشركة ذات المسئوولية المحدودة تحتاج إلى إجراء تقييم في تاريخ المنحة ثم مرة أخرى في تاريخ التمرين من أجل تحديد التحول الرأسمالي في المستقبل، إن وجد. وباإلضافة إلى ذلك، قد يلزم إجراء تعديالت على حسابات رأس المال لتجنب منح مقدم الخدمة مصلحة رأسمالية في أي قيمة قبل منح الشركة.
لا يتم تسوية المعاملة الضريبية من الخيارات الصادرة عن شركة ذات مسؤولية محدودة تماما، والتي يمكن أن تخلق تعقيدا إضافيا وعدم اليقين. وعلاوة على ذلك، فإن منح الخيارات بدلا من الفوائد المباشرة للأرباح ربما يزيد من احتمال أن يكون لأصحاب الخيارات تواريخ ممارسة متعددة، مما قد يزيد بشكل كبير من الأعباء الإدارية المرتبطة بإدارة المنح المختلفة (كما نوقش أعلاه). على سبيل المثال، حتى إذا أصدرت شركة ذات مسؤولية محدودة جميع الخيارات في تاريخ واحد، فإن الخيارات في نهاية المطاف يمكن أن تمارس من قبل الجهات المانحة في تواريخ متعددة. ويمكن التخفيف من هذه التعقيدات عن طريق تحديد مواعيد ممارسة مسموح بها مسبقا، ولكن القيام بذلك قد يزيد من تخفيض قيمة الخيار لمقدم الخدمة.
فانتوم الأسهم / إدارة خطة نحت التدريجي.
لتجنب الضرائب، والتقييم والمحاسبة وغيرها من المشاكل التي تنشأ عن استخدام الفوائد الأرباح أو الخيارات، والشركات ذات المسئوولية المحدودة أحيانا بدلا من منح الوهمية الأسهم. فانتوم الإنصاف هو بسيط نسبيا لإدارة ولكن من دون فوائد ضريبية من الفوائد الأرباح. تمنح منحة الأسهم الوهمية بشكل أساسي لمقدم الخدمة الحق في الحصول على مكافأة نقدية تعادل ما كان سيحصل عليه إذا كان لهم حصة أرباح (أي استنادا إلى تقييم الشركة ذات المسؤولية المحدودة في تاريخ لاحق). وهناك فائدة كبيرة من المصالح الوهمية على مصالح الأرباح هي سهولة إدارتها وتنفيذها. وخلافا لمصالح الأرباح، فإن حامل منحة الأسهم الوهمية ليس عضوا في شركة ذات مسؤولية محدودة ولا يملك أي حصة في الأسهم على الدوام، بصرف النظر عما إذا كان لصاحب الحق "حق" في أي مدفوعات وهمية؛ بدلا من ذلك، فإن الفائدة الوهمية موجودة فقط طالما أن صاحبها يقدم الخدمات (وانتهت حقوقهم الاقتصادية عندما يتوقفون عن تقديم الخدمات). المكافأة بموجب خطة الأسهم الوهمية هي التعويض الخاضع للضريبة بمعدلات الدخل العادية، وهو أقل مواتاة لمقدم الخدمة من فوائد الأرباح.
ويمكن أيضا هيكلة خطط فانتوم للإنصاف من أجل دفع المدفوعات فقط عند تغيير صفقة السيطرة، على غرار خطة الإدارة النهائية في إعدادات الشركات.
الأسهم الخيار المنح من عضو الشركة.
وهناك خيار آخر لإصدار الأسهم في شركة ذات مسؤولية محدودة، وإن لم يكن أقلها تعقيدا، فهو إنشاء شركة C أو S ومنح الشركة التي شكلت حديثا مصلحة أرباح في الشركة ذات المسؤولية المحدودة في مبلغ جميع الفوائد المستقبلية للأرباح المتوخاة (أي ، منح إجمالي حجم التجمع إلى المؤسسة في وقت واحد). ويؤدي ذلك إلى إثارة قضايا إصدار الفائدة على الأرباح التي تمت مناقشتها أعلاه في القسم 1، ولكن فقط في مناسبة واحدة نظرا لوجود تاريخ منح واحد فقط. بعد ذلك، يجوز للكيان المؤسسي إصدار الأسهم أو الخيارات مباشرة لمقدمي خدمات الشركة ذات المسؤولية المحدودة. إن وجود تاريخ منح واحد فقط يخفف من المشاكل مع تواريخ التقييم المتعددة وتعديلات حساب رأس المال التي تمت مناقشتها أعلاه في القسم 1. ومع ذلك، فإن هذا الخيار معقد نسبيا لتنفيذ لأسباب أخرى. على سبيل المثال، من الواضح أنه يتطلب تشكيل كيان مستقل وخطة خيار الأسهم، مما يحتمل أن يخفف من المزايا الضريبية للشركة ذات المسئوولية المحدودة فيما يتعلق بأرباح الأرباح الممنوحة لأعضاء الشركة (حيث أن عضو الشركة سيدفع ضريبة الشركات على المخصصات من شركة ذات مسؤولية محدودة قبل أن تتدفق إلى أصحاب الخيار). وباإلضافة إلى ذلك، يجب وضع خطة خيار األسهم للكيان المؤسسي بعناية فائقة للتأكد من أن أصحاب الخيار ال يملكون مصالحهم أو يخففون استنادا إلى التغيرات في رسملة الشركة. فإن عضو الشركة سوف يكون لها مصلحة ربح ثابتة في ذ م م في حين أن أصحاب الخيار قد تأتي وتذهب مع مرور الوقت، وبالتالي فإن خطة الخيار سوف تختلف عن خطة الشركة النموذجية في أنه يجب أن تعادل مرة أخرى إلى ليك ليك أن أي مصالح أو مصالح غير المحمية التي تتم مصادرتها / دون أن تعود إلى شركة ذات مسؤولية محدودة (وتضيف إلى المصالح النسبية لجميع الأعضاء، وليس فقط عضو الشركة). وأخيرا، فإن إصدار منح الخيار من خطة أحد أعضاء المنظمة سيحتاج إلى الاعتماد على إعفاء قابل للتطبيق لإعفاء الأوراق المالية، ولكن القاعدة 701، وهي الإعفاء الذي تستخدمه الشركات عادة لمنح خيارات الأسهم لموظفيها، قد لا تكون متاحة لأن المصدر للمنح (عضو الشركة) عادة ما يكون صاحب الأقلية للشركة ذات المسؤولية المحدودة. والإعفاء بموجب القاعدة 701 عادة ما يكون متاحا للمصدرين فقط عندما تكون الإصدارات لمقدمي الخدمات الذين يقدمون الخدمات إلى شركة تابعة مملوكة للأغلبية. ولهذا السبب، قد يكون من الضروري استكشاف أن تكون الشركة شركة تابعة لشركة ذات مسؤولية محدودة أو للحصول على إعفاء لإصدار الأوراق المالية بموجب خطة الشركات بموجب القاعدة 504 من القاعدة 506 أو التوصية دال، التي تعتمد على الوقائع المعروضة في وقت إصدار (إصدارات) لاحقة (مثل حجم العرض، والتطور / الاعتماد لمقدم الخدمة، وما إلى ذلك).
استنتاج.
الشركات ذات المسئوولية المحدودة هي كيانات مرنة توفر الكفاءة الضريبية غير المتاحة في الشركات. ومع ذلك، تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة لتشكيل وإدارة من الشركات، وخاصة عند استخدامها للشركات العاملة. ما إذا كان من المنطقي لشركة تشغيل لإصدار حقوق الملكية لمقدمي الخدمات ولكن تبقى كيان تمريرة (مثل شركة ذات مسؤولية محدودة) لأغراض الضرائب عموما هو عمل التوازن الذي يزن (س) مبلغ الوفورات الضريبية المتوقعة من استخدام وهيكل التمرير والتوقيت المتوقع لتلك المدخرات، مقابل (ي) الوقت والنفقات الإضافيين الكبيرين في إدارة منح الأسهم المتوقعة للشركة. أوصي عموما بعدم استخدام شركة ذات مسؤولية محدودة للشركات العاملة التي تخطط لمنح حوافز الموظفين بشكل فعال، إلا في حالات نادرة يكون فيها مسار الخروج واضحا والوفورات الضريبية المحتملة كافية لتبرير التكلفة المضافة والتعقيد. وحتى في الحالات التي يتوقع فيها أن تكون الوفورات الضريبية التي تقدمها كيان تمريرة كبيرة، ينبغي أن تكون الشركات ذات المسؤولية المحدودة حذرة من (أ) أن تنظر في خطة ذات نطاق أصغر بكثير مما هي عليه في بيئة الشركات النموذجية (على سبيل المثال، ومنح للموظفين الرئيسيين وفي بضع مناسبات، من أجل التخفيف من المسائل الإدارية والمحاسبية التي تنشأ عن هذه المنح)، أو (ب) تنفيذ خطة شبحية للإنصاف تحفز الموظفين طالما أنهم يواصلون تقديم الخدمات للشركة، مع العلم بأن مثل هذه الخطة الوهمية للمساواة ستعود بالنفع على البساطة على حساب معاملة ضريبية أقل مواتاة.
تنويه: القواعد الضريبية في هذا المجال معقدة للغاية. ويهدف هذا المنصب كتوجيه عملي مع مجرد إدخال القضايا الضريبية والمحاسبية التي قد تكون متورطة، في محاولة للسماح للقراء لفهم أفضل لبعض هذه التعقيدات. تأكد من التحدث مع محام قادر على معالجة هذه القضايا قبل محاولة تنفيذ أي من هذه النهج. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بي.
هذا هو ملخص جيد جدا للمستشارين ومؤسسي الشركات ذات المسئوولية المحدودة. المؤسسون ومحاسبوهم بسرعة لتنظيم بدء تشغيل شركة ذات مسؤولية محدودة دون الحديث عن الآثار الضريبية والإدارية. المؤسسون الذين تلقوا مخزونات محدودة وخيارات في الشركات السابقة مندهشون من الاختلافات. وينضم محامون من شركات كبيرة تدربوا للعمل مع سي فيرتس المدعومة من المشروع إلى شركات أصغر أو يخرجون من تلقاء نفسها، ليجدوا أنفسهم في منطقة غير مألوفة من ليك. والمشكلة العملية التي أجدها هي الإحجام المفهومي لمؤسسي المبتدئين عن الدفع مقابل التقييمات المستقلة من أجل إصدار منح فوائد أرباح بينما لا يزال المنتج قيد التطوير. هل هناك أفضل الممارسات للتعامل مع ذلك حيث يتم تعيين فريق الإدارة من خلال المراحل المبكرة من شركة ذات مسؤولية محدودة، أو C-كورب لهذه المسألة (فيما يتعلق بمنح الأسهم المقيدة في هذه الحالة)؟

خيارات الأسهم للموظفين ليك
الموضوع: ليك والخيارات.
ديت: ويد، 18 جون 2003.
هل يمكن استخدام أنواع الأسهم المختلفة في شركة ذات مسؤولية محدودة؟
ديت: 18 جول 2003.
انظر مناقشتي حول اللوائح الجديدة المقترحة ل إسو و إسبس في رسالتي الإخبارية.
إذا كانت شركة ذات مسؤولية محدودة تنتخب أن تخضع للضريبة كمؤسسة، فإن المصالح في شركة ذات مسؤولية محدودة مؤهلة للحصول على إسو و إسبس. الاهتمامات في شركة ذات مسؤولية محدودة والتي يتم انتخابها للضريبة ككيان تمريري أو تجاهلها ربما لن تكون مؤهلة.
يمكن تصميم خيارات الموظفين غير المؤهلين لأي نوع من شركة ذات مسؤولية محدودة.

تعويضات الأسهم والشركات ذات المسؤولية المحدودة.
الشركات ذات المسؤولية المحدودة (ليك) تتحول بسرعة إلى السيارة المفضلة التي من خلالها العديد من الشركات الريادية يختارون الاستمرار في أعمالهم. في حين أن شركة ذات مسؤولية محدودة لديها العديد من خصائص الشركات، يتم فرض الضرائب على معظم الشركات ذات المسؤولية المحدودة كشراكات. وتخلق هذه الطبيعة المزدوجة فوائد كبيرة، ولكنها تنطوي أيضا على تحديات كبيرة - لا سيما في مجال تعويضات رأس المال.
استخدام تعويضات الأسهم.
ويؤدي استخدام تعويضات رأس المال دورا هاما في تعويض الموظفين الرئيسيين والاحتفاظ بهم. لا تتوفر الأشكال التقليدية لتعويضات أسهم الشركات مثل الحوافز، أو غير المؤهلة، وخيارات الأسهم لشركة ذات مسؤولية محدودة. ومع ذلك، فإن شركة ذات مسؤولية محدودة لديها العديد من أدوات التعويض في ترسانتها من خلالها يمكن أن توفر تعويض الحوافز.
وتشمل الأشكال الأساسية لتعويضات الأسهم التي قد تصدرها شركة ذات مسؤولية محدودة ما يلي:
وحصة أرباح، وحصة رأسمالية، وخيار للحصول على حصة رأسمالية.
وفي حين أن هناك اعتبارات ضريبية وغير خاضعة للضريبة يجب معالجتها عند اختيار الشكل المناسب للتعويض عن الحوافز، فإن الفقرات التالية تثير بعض الآثار الضريبية الأكثر أهمية والمسائل التي لم تحل بعد المرتبطة بهذه الترتيبات.
A & كوت؛ أرباح الأرباح & كوت؛ ويسمح عموما للمستفيد للمشاركة في الأرباح المستقبلية والتقدير في قيمة الشركة ذات المسؤولية المحدودة الناشئة بعد تاريخ المنحة. لن ينتج عن تحويل حصة الأرباح أرباحا إلى مقدم الخدمة إذا استوفيت شروط معينة، بما في ذلك اشتراط عدم قيام مقدم الخدمة بالتخلص من أرباح الأرباح لمدة سنتين. وبالمقابل، لن يحق للشركة ذات المسؤولية المحدودة الحصول على خصم ضريبي. وعادة ما تكون الفائدة على الأرباح مرغوبة عندما يكون الهدف هو تجنب الاعتراف الفوري بالدخل.
A & كوت؛ الفائدة الرأسمالية & كوت؛ تمنح عموما المتلقي مصلحة فورية في الأصول الأساسية للشركة ذات المسؤولية المحدودة، فضلا عن القدرة على المشاركة في الأرباح المستقبلية. وسيعترف المستفيد من الفائدة الرأسمالية عموما بالإيرادات عند منح الفائدة الرأسمالية التي تساوي الزيادة في قيمة الفائدة المستلمة على السعر المدفوع، إن وجد. ويحق للشركة ذات المسؤولية المحدودة الحصول على خصم يعادل مبلغ التعويض الذي يعترف به مقدم الخدمة. وقد تكون منحة رأس المال مئة في المائة، أو بدلا من ذلك، رهنا بجدول استحقاق (مماثل للمخزون المقيد).
الخيار للحصول على رأس المال الفائدة.
كبديل لمنح مصلحة رأسمالية صريحة، قد تمنح شركة ذات مسؤولية محدودة أيضا حق (على سبيل المثال، الخيار) للحصول على مصلحة في الأصول الأساسية للشركة ذات المسؤولية المحدودة (أي مصلحة رأسمالية). عند ممارسة الخيار، سيكون للمتلقي مصلحة فورية في الأصول الأساسية والإيرادات المستقبلية للشركة ذات المسؤولية المحدودة. لن يتعرف المتلقي على الدخل عند استلام الخيار. بدلا من ذلك، عند ممارسة الرياضة، فإن مقدم الخدمة سوف تعترف الدخل بمبلغ يعادل الزيادة في القيمة السوقية العادلة للفوائد ذ م م التي تلقتها على سعر الممارسة، إن وجدت، وشركة ذات مسؤولية محدودة سوف يكون له الحق في خصم المقابل.
وفي حين تبدو العواقب الضريبية الناجمة عن الترتيبات السالفة الذكر واضحة نسبيا، فهناك عدد من المسائل التي تتطلب مزيدا من النظر. على سبيل المثال، هناك عيب كبير في إصدار الفائدة الرأسمالية هو أن الشركة ذات المسئوولية المحدودة قد تعترف بالربح على التحويل مساويا للفائض في القيمة السوقية العادلة لفوائد الشركة ذات المسؤولية المحدودة المحولة على أساس الشركة ذات المسؤولية المحدودة في أصولها. ولذلك، خلافا للشركة، قد يكون لشركة ذات مسؤولية محدودة خصم تعويضات تعوضها مكاسب على تحويل من الأصول.
ومما يبعث على مزيد من القلق موقف دائرة الإيرادات الداخلية بأن عضو شركة ذات مسؤولية محدودة لا يمكن أن يعمل أيضا كموظف في الشركة ذات المسؤولية المحدودة التي يكون عضوا فيها (أي شريك). ويمكن أن يترتب على هذا الوضع ضرائب على العمالة غير متوقعة وعوائد منافع. ويجوز أن يخضع العضو لضريبة العمل الحر على أجره (بنسبة 15.3 في المائة)، في حين أن حصة الموظف في مؤسسة فيكا تبلغ 7.65 في المائة فقط.
التعويض عن حقوق الملكية لديه فريدة من نوعها ضريبة التوظيف الذاتي في شركة ذات مسؤولية محدودة.
ومن الضروري أن تقوم الشركة ذات المسئوولية المحدودة بمعالجة هذا القلق مع موظفيها في وقت مبكر من أجل تجنب العواقب الضريبية غير المتوقعة من وجهة نظر الموظف. وقد يتطلب الأمر بعض أشكال الدفع الإجمالي لوضع الموظف على قدم المساواة مع نظيره من الشركات. وبالمثل، يجب على شركة ذات مسؤولية محدودة أيضا أن تعالج ما إذا كانت التوزيعات التي تقوم بها لأعضائها تخضع لضريبة العمل الذاتي. في حين أن أعضاء شركة ذات مسؤولية محدودة قد يعتبرون شركاء محدودين، وبالتالي، لا يخضعون لضريبة العمل الحر على حصتهم من توزيعات الشراكة، فمن الضروري معالجة هذه المشكلة والعديد من القضايا المماثلة مقدما لتجنب أي مفاجآت غير متوقعة.

No comments:

Post a Comment