Saturday 3 March 2018

كيفية التداول في الخيارات في الهند مع أمثلة


كيفية التداول بالخيارات في الهند مع أمثلة
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع الأسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص الحق في الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

"سبب مقنع لماذا يجب عليك تداول خيارات الأسهم للدخل".
لماذا يجب أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الأسهم؟
مثال تداول الخيارات في الفيديو أدناه سوف يجيب على ذلك بالنسبة لك وسترى أيضا كيف التجار يستخدمون خيارات لتسريع جهودهم لبناء الثروة.
في رأيي، انها التكلفة المنخفضة في نهاية المطاف، مكافأة عالية، واستراتيجية الاستثمار.
وعند مشاهدة الفيديو يرجى أن نضع في اعتبارنا أن هذه هي "الحقيقية" والعوائد الفعلية التي تم إجراؤها.
اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).
قبل أن ننتقل إلى مثالنا، أجري الافتراض بأنك قد قرأت بالفعل جميع الوحدات السابقة (جدول المحتويات في أسفل هذه الصفحة).
دعونا نتظاهر للحظة التي تقوم بإجراء البحوث وتشعر أن الأسهم عب سوف ترتفع في الأسعار في غضون أشهر قليلة، ولكن كنت لا تريد أن تضع كل ما تبذلونه من الصعب كسب المال في خطر حتى الان.
شراء 100 سهم يكلفك 9،000 $ (100 سهم * 90 $).
كنت ترغب في اختبار المياه لمعرفة ما إذا كانت نظريتك عموم بها. من أجل القيام بذلك يمكنك "شراء" عقد الخيارات التي تمنحك "الحق في شراء 100 سهم من أسهم عب ل 90 $".
هذا العقد يكلفك 680 $ ومقارنة مع 9000 $، 680 $ ليس الكثير من المال للخطر.
لقد دفعت 680 دولارا للحق في شراء عب بسعر 90 دولار. بعد ستة أشهر، يتداول آي بي إم عند 130 دولار. لذلك أساسا يمكنك ممارسة العقد الخاص بك، وشراء عب ل 90 $ ثم بيعها على الفور ل 130 $.
بالطبع، كما هو الحال في مثال الأرض في الدرس 1، يمكن أن تبيع عقدك لشخص آخر لنقول $ 1،080. في القيام بذلك، سوف يحقق ربح 400 $ أو 59٪ العائد على أموالك.
*** إليك الدرس: & # xa0؛ خيارات تداول الأسهم & # xa0؛ حيث تستثمر مبلغا صغيرا نسبيا من المال لشراء "عقد" يتحكم في شيء أكبر.
يخبرك بحثك بأن عقدك سيزداد في القيمة قبل تاريخ معين. عندما تزداد القيمة، سوف تبيع العقد بسعر أعلى من الذي دفعته مقابل ذلك، وجيب الفرق.
لا تقلق إذا كنت لا تفهم تماما هذا المثال. انها لا تتوقف هنا. وسوف تستمر في شرح تداول الخيار كما تقدم البرنامج التعليمي على طول.
في الواقع، تم تصميم هذا الموقع بأكمله وعلى شبكة الإنترنت بالطبع الدراسة المنزلية لشرح خيارات التداول بتفصيل كبير.
لا توجد طريقة يمكنني تناسب كل شيء على هذه الصفحة أو على هذا الموقع لهذه المسألة. هذا هو جزء من السبب في أنني خلقت رسالة إخبارية حتى أتمكن فقط "تظهر لك" ما أقوم به.
رؤية كيفية التجارة في الوقت الحقيقي يساعد حقا مع عملية التعلم.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل ما لديكم للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، عليك أيضا الحصول على بلدي يوميا حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وطرق لحماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو-أوفيركومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

خيارات الاستراتيجيات & مداش؛ مع أمثلة.
من أوبتيونمونستر التعليم:
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
استراتيجيات الخيارات الأساسية مع أمثلة.
1. الربح من مكاسب سعر السهم مع مخاطر محدودة وتكلفة أقل من شراء الأسهم بشكل مباشر.
على سبيل المثال: يمكنك شراء واحدة إنتل (إنتك) 25 المكالمة مع الأسهم في 25، وكنت تدفع $ 1. إنتك يتحرك يصل إلى 28 $ وهكذا يكسب الخيار الخاص $ 2 على الأقل في القيمة، مما يتيح لك كسب 200٪ مقابل زيادة 12٪ في الأسهم.
2. الربح من انخفاض أسعار الأسهم مع مخاطر محدودة وتكلفة أقل من تقصير الأسهم.
على سبيل المثال: يمكنك شراء واحدة أوراكل (أوركل) 20 وضعت مع أوركل في 21، وكنت تدفع $ .80. أوركل قطرات إلى 18 وكان لديك ربح من 1.20 $، وهو 150٪. فقد السهم 10٪.
3. الربح من الأسواق الجانبية عن طريق بيع الخيارات وتوليد الدخل.
مثال: تمتلك 100 سهم من شركة جنرال إلكتريك (جنرال إلكتريك). مع الأسهم في 34، تبيع واحد 35 مكالمة ل $ 1.00. إذا كان السهم لا يزال في 34 عند انتهاء الصلاحية، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها، وجعلت العائد 3٪ على المقتنيات الخاصة بك في سوق شقة.
4. الحصول على أموال لشراء الأسهم.
على سبيل المثال: يتم تداول أبل (آبل) بسعر 175، وهو سعر تريده، وتبيع بسعر مالي قدره 9 دولارات. إذا كان السهم أقل من 175 عند انتهاء الصلاحية، يتم تعيين لك، وأساسا شراء أسهم مقابل 166 $.
5. حماية المواقف أو المحافظ.
على سبيل المثال: كنت تملك 100 سهم من آبل في 190 وترغب في حماية الموقف الخاص بك، لذلك يمكنك شراء 175 وضعت ل $ 1. إذا انخفض السهم إلى 120، كنت الدولار المحمي مقابل الدولار من 174 إلى أسفل، وفقدان الخاص بك هو فقط 16 $، وليس 70 $.

STOCKFUNDOO.
الشراك في خلق الثروة، واستخدام أدوات مزدوجة من التحليل الأساسي والفني!
منهجية ستوكفوندو.
السبت 23 شباط (فبراير) 2013.
دليل بسيط لتجارة الخيارات!
الخيارات هي اتجاه رئيسي في أسواق الأسهم الهندية الآن، مع دوران في فئة خيارات أعلى بكثير من تلك الأسهم، مؤشر أو المشتقات الفئة. على سبيل المثال، في 22-فبراير 13، كان معدل دوران العقود الآجلة للمؤشر في بورصة نيو جيرسي 7،220 كرور، وبلغت قيمة التداول لعقود الأسهم الآجلة 16،574 كرور، وبلغت قيمة التداول لخيارات الفهرس 87،077 كرور.
لذلك أصبحت الخيارات أداة مفضلة للتجار & # 8211؛ سواء التجار التجزئة والمؤسساتية & # 8211؛ في أسواق الأسهم الهندية. وكما لاحظ وزير المالية في الآونة الأخيرة، فإن الأسواق الهندية هي في المقام الأول غير قائمة على التسليم، وهذا يعني أن غالبية الصفقات لا تؤدي إلى التسليم وتسديد النقدية. الخيارات في السوق الهندي هي تسويات نقدية أيضا مع عدم وجود تسليم تجري في تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار.
يمكنك أن تعطيني خطوة بخطوة عملية للقيام شراء وبيع في خيار الأسهم مع تعثر حقيقي؟

No comments:

Post a Comment