Wednesday 7 March 2018

إيسيسي، صف، النقد الاجنبى، رصيد بطاقة، تشيك


إيسيسي البنك التحقق من رصيد بطاقة النقد الاجنبى
سبورتستراكر الحصول على هنا هدفك بنك الدولة من الهند بطاقة السفر الأجنبية يمكن استخدامها لجميع من السفر، والتسوق عبر الانترنت وتحويل العملات الأجنبية الاحتياجات. المدفوعة مسبقا من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. تحقق من الرصيد المتبقي في هدفك. هدفك المدفوعة مسبقا الفوركس سبورتستراكر بطاقة. دوكاسكوبي منصة تداول العملات الأجنبية · التجارة الأسبوعية خيارات النشرة · هدفك البنك معدل بطاقة النقد الاجنبى اليوم فك الائتمان والفوركس سويمباتور · تجارة الفوركس المدرسة المملكة المتحدة · الفيسبوك خيارات الأسهم للموظفين الجدد. متوسط ​​أسبوعي مؤشر الفوركس · إدارة النقد جيدة الفوركس · إيسيسي بنك النقد الاجنبى بطاقة الرصيد الاختيار. نصيحتي: في الخارج، استخدم بطاقة الخصم الهندي الخاصة بك بدلا من ذلك. لماذا ا؟ - رسوم الترميز للانسحاب أو الضرب هي حوالي٪ بالإضافة إلى رسوم إضافية من + سبورتستراكر (مجموع حول روبية). بالإضافة إلى أنك تحصل على سعر الصرف المحدد في الوقت الحقيقي أو آخر أف.
نعمة نظام تداول العملات الأجنبية فوتوروس سب 500 فوركسروس ور خيارات فكس غاما طويلة الفوركس المحيل احتيال فكس خيارات خطر دبوس التحقيق الفوركس يكشف عن محاولات التواطؤ ملاحظة: كل هذه البطاقات تأتي مع مرفق التحقق من التوازن على الانترنت، لذلك لا تضيعوا أموالك عن طريق التحقق من حسابك التوازن في أجهزة الصراف الآلي - حتى $ 8 $ غير محدود (يمكنك التعامل معها على أنها بطاقة تصدر محليا في الولايات المتحدة!) هدفك بنك (هدفك الفوركس زائد بطاقة - فيزا / ماستركارد، الخصم). بطاقة فورك بلس تشيب: بالإضافة إلى المزيد من الأمان، تقدم لك بطاقة فوركسبلوس تشيب كارد إمكانية الوصول إلى العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة، في جميع أجهزة الصراف الآلي فيسا، والقدرة على إعادة التحميل، حتى في منتصف رحلتك، والتأمين تحقق من الوثائق المطلوبة. أقرب فرع. توسيع الكل. ما هي فوائد هدفك بنك الفوركس زائد بطاقة رقاقة. بطاقة السفر في الهند - بنك إيسيسي يعطي وسيلة سهلة للعملاء للسفر في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم بطاقة السفر المدفوعة مسبقا، وبطاقات الخصم السفر، وبطاقة السفر بل هو بديل ذكية وفعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية في حين السفر إلى الخارج. للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
سي إيست فوريكس 24.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

بطاقات سفر الولايات المتحدة الأمريكية.
أثناء السفر إلى الخارج هناك طرق مختلفة للحصول على المال من أجل النفقات الخاصة بك - حمل العملات الأجنبية في شكل نقدي. استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بالمصرف الذي تتعامل معه إذا سمحت لك باستخدام الخارج أو تحمل بطاقات عملة السفر المدفوعة مسبقا. ولكل منها مزاياها وعيوبها، ولن أقوم بمناقشتها هنا.
إذا اخترت استخدام بطاقة عملة السفر المدفوعة مسبقا للنفقات الخاصة بك في الخارج، وهنا بعض المعلومات المفيدة لشراء أفضل بطاقة سفر العملة. جمعنا معلومات عن البنوك الهندية البارزة، والتجار الذين يقدمون بطاقات العملة السفر الولايات المتحدة الأمريكية والرسوم المختلفة التي يتقاضاها لهم. نأمل أن تساعد هذه المعلومات. للحصول على أقصى استفادة من بطاقات عملات السفر، تحقق من مقالة بوسينيس لين هذه.
أسئلة مكررة.
ما هي بطاقات السفر؟
إذا كنت مسافرا في الخارج يمكنك استخدام بطاقة السفر بدلا من تحمل الكثير من النقد أو الشيكات المسافر. بطاقات السفر توفر الأمن على النقد وسعر الصرف تأمين على بطاقات الائتمان. على عكس بطاقات الائتمان، وبطاقات السفر يتيح لك قفل أسعار الصرف قبل السفر وتعطيك راحة البال من أسعار الصرف شديدة التقلب.
وتسمى هذه البطاقات أيضا باسم بطاقات السفر المدفوعة مسبقا، وبطاقات العملة السفر.
أين يمكنني شراء بطاقات السفر؟
يمكنك شراء بطاقات السفر من البنوك الهندية الشعبية ومؤسسات الصرف الأجنبي. نحن المدرجة أسفل معظم أبرز مقدمي بطاقات السفر أعلاه وانها المكان المناسب لتبدأ.
هل أحتاج إلى حساب مصرفي لشراء بطاقة سفر من البنوك؟
لا، لا تحتاج إلى حساب مصرفي لشراء بطاقة سفر.
ماذا لو فقدت بطاقة سفر؟
عند شراء بطاقة سفر، سوف تحصل على ورقتين - بطاقة أساسية وبطاقة إضافية. لأي سبب من الأسباب إذا كنت فقدت كل من بطاقات ثم استدعاء البنك / المؤسسة من حيث قمت بشراء وأنها سوف تعطي بطاقة جديدة. كن مستعدا لدفع رسوم بطاقات الاستبدال.
هل هناك أي رسوم مرتبطة ببطاقات السفر؟
نعم، هناك الكثير من الرسوم التي عليك دفعها لبطاقات السفر. عليك أن تدفع رسوم عند الحصول على بطاقة، واستخدامها في أجهزة الصراف الآلي، إعادة تحميله، وما إلى ذلك كما أن هناك العديد من الرسوم المرتبطة بطاقات السفر، ونحن إعداد هذه الصفحة لمساعدتك على معرفة أفضل بطاقة السفر المتاحة في السوق.
عندما أكون في الخارج يمكن عائلتي / الأصدقاء إعادة تحميل بطاقات السفر الخاصة بي؟
نعم فعلا. واحدة من المزايا الرئيسية لاستخدام بطاقة السفر هو القدرة على تحميله وقتما تشاء من الهند. عندما كنت في الخارج ونفد المال في بطاقة السفر الخاصة بك ثم عائلتك أو الأصدقاء يمكن إعادة تحميل البطاقة مع المال. ولكن مرة أخرى هناك رسوم المرتبطة إعادة الشحن.
هل يحمل النقد يوفر المال مقارنة ببطاقات السفر؟
تحمل النقود بالتأكيد يوفر لك الكثير من الرسوم، ولكن هل هو آمن لتحمل الكثير من النقد؟ أنا لا أعتقد أن تحمل الكثير من النقد هو خيار جيد كما لديك لحراسة آمنة وكذلك تحتاج إلى الذهاب من خلال أسئلة إضافية في عدادات الهجرة المطار فيما يتعلق النقدية الأكبر كنت تحمل.
لذا هل ننصح بتحميل كل الأموال في بطاقة السفر واستخدامها؟
ليس صحيحا. لديك بعض النقد معك للاحتياجات الملحة وتحمل بقية المال في بطاقة السفر. عند السفر إلى الخارج، قد لا يكون من السهل معرفة مركز أجهزة الصراف الآلي على مقربة من سحب الأموال من بطاقة السفر الخاصة بك. في تلك السيناريوهات، سوف الاحتياطيات النقدية الخاصة بك تساعدك على دفع الفواتير.

مرفق إدارة الحساب عبر الإنترنت.
لا حاجة لزيارة فرع أو الاتصال بخدمة العملاء. هذا الوقت للاسترخاء وإدارة كل ما تبذلونه من بطاقة السفر وظائف نفسك في الراحة من منزلك.
تقدم بطاقات السفر الخاصة بالبنك الدولي إيسيسي واجهات رقمية سهلة الاستخدام حيث يكون المستخدمون النهائيون قادرين على عرض ومعالجة القضايا البسيطة وطلبات المعلومات التي من شأنها أن تذهب إلى مكتب الخدمة.
الآن تسجيل الدخول إلى & لسو؛ الرعاية الذاتية البوابة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ إيموبيل التطبيق و [رسقوو]؛ والبدء في إدارة بطاقة السفر بنقرة واحدة فقط.
بوابة الرعاية الذاتية.
"بوابة الرعاية الذاتية" هو الحصري بوابة إدارة حساب في الوقت الحقيقي مصممة للعملاء إيسيسي بنك بطاقة السفر. يوفر هذا المرفق 24 * 7 الوصول إلى رصد الإنفاق، كتلة / إلغاء الحظر بطاقة، إعادة تعيين بين أتم، المحفظة الفورية لتحويل الأموال المحفظة وأكثر من ذلك بكثير.
وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال بوابة الرعاية الذاتية.
تغيير / تجديد رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع: حسابي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ ريبين تغيير / إعادة إنشاء كلمة المرور الخاصة بك على الانترنت / المعاملات كلمات السر: ملفي الشخصي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ تغيير كلمة المرور عرض / تنزيل سجل المعاملات: حسابي - & غ؛ بيان - & غ؛ عرض حظر / إلغاء حظر مؤقتا بطاقة السفر: حسابي - & غ؛ وظائف الدعم - & غ؛ تغيير حالة بطاقة المحفظة الفورية إلى نقل المحفظة: ملفي الشخصي - & غ؛ تحويل الأموال - & غ؛ المحفظة لتحويل المحفظة.
إدارة بطاقة السفر من خلال إيموبيل / الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
يمكنك الآن ربط لك وأقاربك المقربين & [رسقوو]؛ بطاقات السفر لحساب التوفير الخاص بك لعرض وإدارة وتحديث الأساسية تفاصيل بطاقة السفر على الذهاب من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيق إيموبيل *.
وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت و إيموبيل:
تحديث معرف البريد الإلكتروني & أمب؛ رقم الهاتف المحمول (المحلي والدولي) عرض رصيد بطاقة السفر و آخر 10 عمليات منع أو إلغاء حظر بطاقة السفر.

المقدمة.
بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.
بطاقة إيسيسي بنك السفر يأتي مع بطاقة استبدال خالية تماما التي يمكن تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.
* ينطبق فقط على المدفوعات من خلال المواقع الدولية.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.
شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.
اختر بطاقة السفر الخاصة بك.
بطاقة سفر متعددة الوظائف بطاقة سفر الطالب بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة السفر إيسيسي بنك متعددة العملات هو الحل الأمثل للمسافرين الدوليين المتكررين زيارة وجهات متعددة. يمكنك أن تحمل ما يصل إلى 15 العملات على بطاقة واحدة - أوسد، غبب، ور، كاد، أود، سغد، إيد، تشف، جبي، سيك، زار، سار، ثب، نزد، هكد.
يتم تمكين البطاقة مع تقنية ذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية للمعاملة من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم المبلغ من أعلى محفظة محفظة مع رصيد كاف.
بطاقة سفر الطالب.
بطاقة سفر الطالب.
المصممة حصريا للمسافرين الطلاب، يمكن استخدام بطاقة إيسيسي بنك طالب السفر لدفع رسوم الامتحان القبول (غمات، غري، توفل، وما شابه ذلك)، والرسوم الجامعية، ورسوم نزل، وما إلى ذلك ويمكن أيضا أن تستخدم البطاقة للمعاملات مثل حجز تذاكر الطيران الدولية، والتسوق عبر الإنترنت وجميع الإنفاق اليومي الأخرى و [رسقوو]؛ المعاملات أثناء الدراسة في الخارج.
وعلاوة على ذلك، يمكن إعادة تحميل بطاقة سفر الطالب في إنر من أقارب الطلاب المقربين المقيمين في الهند، ويتم تلقي الأموال على البطاقة بالعملة الأجنبية المعنية على الفور تقريبا.
البطاقة متاحة الآن في 5 العملات:
أوسد، غبب، ور، كاد، أود.
بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر واحدة.
إيسيسي بنك واحد بطاقة سفر العملة هو الحل الأمثل إذا كنت تخطط عطلة الخاص بك إلى وجهة واحدة. البطاقة متاحة حاليا في 9 عملات - أوسد، أود، كاد، تشف، ور، غبب، سغد، إيد، جبي.
الآن استخدام إيسيسي بنك بطاقة السفر أثناء السفر إلى الخارج والاستفادة تصل إلى 20٪ على تناول الطعام والتسوق والبقاء والسفر في جميع أنحاء العالم.
كيفية شراء بطاقة السفر؟
على الانترنت: شراء بطاقة السفر على الانترنت والحصول على عتبة التسليم في غضون 2 أيام. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة بطاقة السفر على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. فروع الفوركس: لشراء بطاقة السفر من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع فوركس لدينا. سمز: لشراء بطاقة سفر، سمز فوريكس إلى 5676766.
اتصل بنا.
قد يتم تحصيل رسوم المكالمات إلى هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من رقم محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.
عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.

No comments:

Post a Comment