Thursday 15 March 2018

كيفية بيع خيارات الأسهم من شركة خاصة


كيفية فهم خيارات أسهم الشركة الخاصة.


الموظفون هم المستفيدون الرئيسيون من خيارات أسهم الشركات الخاصة.


جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 خيارات شراء الأسهم للموظفين 2 فهم خيارات أسهم الموظفين 3 ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟ 4 طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم.


وكثيرا ما لا يكون لدى الشركات الصغيرة الحجم المالي لتقديم رواتب الموظفين المحتملين أو ذوي الأداء المرتفع التي تتناسب مع نظرائهم من الشركات الكبيرة والمتداولة علنا. فهي تجتذب الموظفين وتحافظ عليهم من خلال وسائل أخرى، بما في ذلك من خلال منحهم قدرا أكبر من المسؤولية والمرونة والوضوح. طريقة إضافية هي من خلال تقديم خيارات الأسهم. وقد تستخدم الشركات الخاصة أيضا خيارات الأسهم لدفع البائعين والمستشارين.


خيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو عقد يمنح مالكه الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في موعد محدد. خيارات أسهم الشركات الخاصة هي خيارات الاتصال، مما يعطي حامل الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد. هذا الحق في شراء - أو "ممارسة" - خيارات الأسهم غالبا ما تخضع لجدول الاستحقاق الذي يحدد متى يمكن ممارسة الخيارات.


خيارات الأسهم للموظفين.


وتنقسم خيارات أسهم الموظفين عادة إلى فئتين: الجائزة المباشرة والجائزة القائمة على الأداء. ويشار إلى هذا الأخير أيضا بأنه منح حافز. الشركات إما منح جوائز صريحة من خيارات الأسهم مقدما أو على جدول الاستحقاق. وهي تمنح خيارات الأسهم الحافزة على تحقيق أهداف محددة. الضرائب من الاثنين تختلف. يتم فرض ضريبة على الموظفين الذين يمارسون خيارات المكافآت الصريحة وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادية. وعادة ما لا تخضع خيارات الأسهم الحافزة للضريبة عند ممارستها. الموظفين الذين يحملون الأسهم لأكثر من سنة سوف يدفعون ضريبة الأرباح الرأسمالية على المكاسب اللاحقة.


الدفع مقابل السلع والخدمات.


تحتاج الشركات الناشئة أو الشركات الصغيرة التي تنمو بسرعة إلى الحفاظ على النقد. ويمكن للشركة التفاوض لدفع مستشاريها والبائعين في خيارات الأسهم للحفاظ على النقدية. ليس جميع البائعين والاستشاريين على استعداد للدفع في الخيارات، ولكن أولئك الذين يمكن أن ينقذ الشركة كمية كبيرة من النقد في المدى القصير. خيارات الأسهم المستخدمة لدفع ثمن السلع والخدمات عموما ليس لديهم متطلبات الاستحقاق.


كيف يعمل: المنح.


وتسمح شركة "بيتر داي" بتخصيص مليون سهم من الأسهم، ولكنها تصدر فقط 900 ألف سهم لمساهميها. وتحتفظ الشركة ب 100.000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي قدمتها لموظفيها وبائعيها. التقييم الحالي اليوم الأفضل هو 1.8 مليون $، لذلك كل من 900،000 سهم المصدرة لديها قيمة دفترية قدرها 2 $. تمنح الشركة مجموعة من الموظفين المعينين حديثا 50،000 خيارات لشراء الأسهم عند 2.50 $. وتستحق هذه الخيارات على قدم المساواة على مدى أربع سنوات، وهذا يعني أن الموظفين يمكن أن يمارس 12،500 الخيارات في نهاية كل سنة لمدة سنة واحدة إلى أربعة.


كيف يعمل: ممارسة.


وبعد عامين، نمت "بيتر داي" بشكل ملحوظ. ولديها الآن تقييم قدره 5 ملايين دولار. كما أصدرت الشركة 50،000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي تم ممارستها. سعر السهم هو الآن تقييم 5 مليون $ مقسوما على 950،000 الأسهم القائمة حاليا أو 5.26 $ للسهم الواحد. وسيكون للموظفين الذين مارسوا أسهمهم ربحا مباشرا قبل الضريبة قدره 2.76 دولار للسهم الواحد.


المراجع (4)


عن المؤلف.


تيفاني C. رايت كانت تكتب منذ عام 2007. وهي صاحبة عمل، الرئيس التنفيذي المؤقت ومؤلف & # 34؛ حل معادلة رأس المال: حلول التمويل للشركات الصغيرة. & # 34؛ وقد ساعد رايت الشركات الحصول على أكثر من 31 مليون $ في التمويل. وهي حاصلة على درجة الماجستير في التمويل وإدارة المشاريع من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا.


قروض الصورة.


جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


كيف يمكنني توفير خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم حافز و إرس.


مزايا امتلاك أسهم الأقلية لشركة خاصة.


ماشابل.


وسائل الترفيه.


ربما كنت قد سمعت عن المليونيرات جوجل: 1،000 من الموظفين في وقت مبكر الشركة (بما في ذلك مدلكة الشركة) الذين حصلوا على ثروتهم من خلال خيارات الأسهم الشركة. قصة رائعة، ولكن للأسف، ليس كل الخيارات الأسهم لديها سعيدة نهاية. فقد أفلست الحيوانات الأليفة و ويبفان، على سبيل المثال، بعد عروض عامة أولية رفيعة المستوى، مما جعل منح الأسهم لا قيمة لها.


خيارات الأسهم يمكن أن تكون فائدة لطيفة، ولكن القيمة وراء العرض يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. هناك ببساطة أي ضمانات. لذلك، سواء كنت تفكر في عرض العمل الذي يتضمن منحة الأسهم، أو كنت تملك الأسهم كجزء من التعويض الحالي الخاص بك، فمن الأهمية بمكان لفهم الأساسيات.


ما هي أنواع خطط الأسهم هناك، وكيف تعمل؟


كيف أعرف وقت ممارسة الرياضة أو الاستمرار فيها أو بيعها؟


ما هي الآثار المترتبة على الضرائب؟


كيف ينبغي أن أفكر في تعويض الأسهم أو الأسهم بالنسبة إلى مجموع التعويضات وأي مدخرات واستثمارات أخرى قد تكون لدي؟


1. ما هي الأنواع الأكثر شيوعا من العروض الأسهم الموظفين؟


اثنان من العروض الأكثر شيوعا الأسهم الأسهم هي خيارات الأسهم والمخزون مقيدة.


خيارات الأسهم الموظف هي الأكثر شيوعا بين الشركات الناشئة. تمنحك هذه الخيارات الفرصة لشراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد، ويشار إليه عادة باسم سعر "الإضراب". حقك في شراء - أو "ممارسة" - تخضع خيارات الأسهم لجدول الاستحقاق، الذي يحدد متى يمكنك ممارسة الخيارات.


لنأخذ مثالا. لنفترض أنك منحت 300 خيار بسعر مخالفة قيمته 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل منها على قدم المساواة خلال فترة ثلاث سنوات. في نهاية السنة الأولى، سيكون لديك الحق في ممارسة 100 سهم من الأسهم مقابل 10 دولار للسهم الواحد. إذا، في ذلك الوقت، ارتفع سعر سهم الشركة إلى 15 $ للسهم الواحد، لديك الفرصة لشراء الأسهم ل $ 5 أقل من سعر السوق، والتي، إذا كنت تمارس وبيع في وقت واحد، ويمثل 500 $ الربح قبل الضرائب.


وفي نهاية السنة الثانية، سيتم استحقاق 100 سهم إضافي. الآن، في مثالنا، لنفترض أن سعر سهم الشركة قد انخفض إلى 8 دولارات للسهم الواحد. في هذا السيناريو، لن تمارس خياراتك، لأنك ستدفع 10 دولارات عن شيء يمكنك شراءه مقابل 8 دولارات في السوق المفتوحة. قد تسمع هذا يشار إليه بالخيارات "الخروج من المال" أو "تحت الماء". والخبر السار هو أن الخسارة على الورق، كما أنك لم تستثمر النقدية الفعلية. تحتفظ بحق ممارسة الأسهم ويمكن أن تبقي على سعر سهم الشركة. في وقت لاحق، قد تختار اتخاذ إجراء إذا كان سعر السوق يذهب أعلى من سعر الإضراب - أو عندما يعود "في المال."


في نهاية السنة الثالثة، فإن 100 سهم النهائية سوف تستحق، وكان لديك الحق في ممارسة تلك الأسهم. ويتوقف قرارك على ذلك على عدد من العوامل، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، سعر السهم في السوق. بمجرد ممارسة الخيارات المكتسبة، يمكنك إما بيع الأسهم على الفور أو التمسك بها كجزء من محفظة الأسهم الخاصة بك.


تمنح منح الأسهم المقيدة (التي قد تشمل جوائز أو وحدات) للموظفين الحق في تلقي الأسهم بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. وكما هو الحال مع خيارات الأسهم، تخضع منح الأسهم المقيدة لجدول استحقاق، وعادة ما يكون مرتبطا بمرور الوقت أو تحقيق هدف محدد. وهذا يعني أنك سوف تضطر إلى الانتظار فترة معينة من الوقت و / أو تحقيق أهداف معينة قبل أن تحصل على الحق في الحصول على الأسهم. نضع في اعتبارنا أن منح منح الأسهم المقيدة هو حدث خاضع للضريبة. وهذا يعني أن الضرائب يجب أن تدفع على أساس قيمة الأسهم وقت استحقاقها. يقرر صاحب العمل خيارات دفع الضرائب المتاحة لك - وقد تشمل هذه الدفعات النقدية، وبيع بعض الأسهم المكتسبة، أو قيام صاحب العمل بحجب بعض الأسهم.


2. ما الفرق بين خيارات "الحوافز" و "غير المؤهلة" للأسهم؟


وهذه منطقة معقدة إلى حد ما تتعلق بقانون الضرائب الحالي. لذلك، يجب عليك استشارة المستشار الضريبي لفهم الوضع الشخصي بشكل أفضل. ويكمن الفرق في المقام الأول في كيفية فرض الضرائب على اثنين. خيارات الأسهم التحفيزية مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة من قبل مصلحة الضرائب، وهذا يعني أن الضرائب عموما لا يجب أن تدفع عند ممارسة هذه الخيارات. وقد يكون الربح أو الخسارة الناتجين مؤهلين كأرباح أو خسائر رأسمالية طويلة الأجل إذا ما احتفظ بها لأكثر من عام.


ومن ناحية أخرى، يمكن أن تؤدي الخيارات غير المؤهلة إلى دخل عادي خاضع للضريبة عند ممارسته. وتستند الضريبة إلى الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة وقت ممارسة التمارين. قد تؤدي المبيعات الالحقة إلى أرباح أو خسائر رأسمالية - قصيرة أو طويلة األجل، اعتمادا على المدة التي يتم االحتفاظ بها.


3. ماذا عن الضرائب؟


تعتمد المعاملة الضريبية لكل معاملة على نوع خيار الأسهم الذي تملكه والمتغيرات الأخرى المتعلقة بوضعك الفردي. قبل ممارسة خياراتك و / أو بيع أسهمك، ستحتاج إلى التفكير بعناية في عواقب المعاملة. للحصول على مشورة محددة، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب أو محاسب.


4. كيف يمكنني معرفة ما إذا كان عقد أو بيع بعد ممارسة؟


عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الأسهم والأسهم، قرار عقد أو بيع يتلخص في أساسيات الاستثمار على المدى الطويل. اسأل نفسك: كم خطر أنا على استعداد لاتخاذ؟ هل محفظتي متنوعة بشكل جيد بناء على احتياجاتي وأهدافي الحالية؟ كيف يتناسب هذا الاستثمار مع استراتيجيتي المالية العامة؟ يجب أن يأخذ قرارك في ممارسة بعض أو كل أسهمك أو الاحتفاظ بها أو بيعها بعين الاعتبار هذه الأسئلة.


يختار كثير من الناس ما يشار إليه ببيع في نفس اليوم أو ممارسة غير النقدية التي تمارس الخيارات الخاصة بك وبيع الأسهم في وقت واحد. هذا يوفر الوصول الفوري إلى العائدات الفعلية (الربح، أقل المرتبطة العمولات والرسوم والضرائب). العديد من الشركات توفر الأدوات التي تساعد على تخطيط نموذج المشارك مقدما وتقدير العائدات من معاملة معينة. في جميع الحالات، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب أو مخطط مالي للحصول على المشورة بشأن الوضع المالي الشخصي الخاص بك.


5. وأعتقد في مستقبل شركتي. كم من مخزونها يجب أن أملك؟


من الرائع أن يكون لديك ثقة في صاحب العمل، ولكن يجب عليك أن تنظر في مجموع محفظة واستراتيجية التنويع العام عند التفكير في أي استثمار - بما في ذلك واحد في أسهم الشركة. بشكل عام، فمن الأفضل عدم وجود محفظة تعتمد بشكل مفرط على أي استثمار واحد.


6. أعمل من أجل شركة خاصة. إذا لم تكن هذه الشركة مطلقة علنا ​​أو تم شراؤها من قبل شركة أخرى قبل الذهاب إلى الجمهور، ماذا يحدث للسهم؟


ليس هناك إجابة واحدة على هذا. وغالبا ما يتم تحديد الجواب في شروط خطة أسهم الشركة و / أو شروط الصفقة. إذا ظلت الشركة خاصة، قد تكون هناك فرص محدودة لبيع أسهم مكتسبة أو غير مقيدة، ولكنها سوف تختلف حسب الخطة والشركة.


على سبيل المثال، يجوز لشركة خاصة أن تسمح للموظفين ببيع حقوق خيارهم المكتسبة في الأسواق الثانوية أو غيرها من الأسواق. وفي حالة الاستحواذ، يقوم بعض المشترين بتسريع جدول الاستحقاق ودفع جميع أصحاب الخيارات للفرق بين سعر الإضراب وسعر شراء الشراء، في حين أن المشترين الآخرين قد يحولون الأسهم غير المستثمرة إلى خطة الأسهم في الشركة المستحوذ عليها. ومرة أخرى، سيختلف هذا حسب الخطة والمعاملة.


7. لا يزال لدي الكثير من الأسئلة. كيف يمكنني معرفة المزيد؟


يمكن لمديرك أو أي شخص في قسم الموارد البشرية لشركتك تقديم المزيد من التفاصيل حول خطة شركتك - والفوائد التي تستحقها بموجب الخطة. يجب عليك أيضا استشارة المخطط المالي أو مستشار الضرائب للتأكد من أنك تفهم كيف المنح الأسهم، الاستحقاق الأحداث، وممارسة وبيع تؤثر على الوضع الضريبي الشخصي الخاص بك.


صور مجاملة من إستوكفوتو، DNY59، فليكر، صور فيكي ل.


كيفية تقييم خيارات الأسهم في شركة خاصة.


لدى العديد من المؤسسين أسئلة حول كيفية تقييم خيارات المخزون وحول القسم 409A. ما يلي هو التمهيدي لمساعدتهم.


لماذا من المهم أن نقدر بدقة خيارات الأسهم؟


بموجب القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية، يجب على الشركات الخاصة (مثل الشركات الناشئة التقنية) تحديد القيمة السوقية العادلة لمخزونها عند تحديد أسعار ممارسة الأسهم (أو & # 8220؛ أسعار الإضراب & # 8221؛) وذلك لتجنب المبكرة وإثبات الدخل من قبل الخيار وإمكانية ضريبة إضافية بنسبة 20٪ قبل ممارسة الخيار. وبما أن معظم الشركات ترغب في تجنب هذه المشاكل الضريبية لأصحاب الخيارات الخاصة بهم، فمن المهم أن قيمة الخيارات بشكل صحيح.


كيف نحدد القيمة السوقية العادلة لأسهم الشركات الخاصة؟


بموجب لوائح مصلحة الضرائب، يجوز للشركة استخدام أي طريقة تقييم معقولة طالما أنها تأخذ في الاعتبار جميع المواد المعلومات المتاحة للتقييم، بما في ذلك العوامل التالية:


قيمة الأصول الملموسة وغير الملموسة؛ القيمة الحالية للتدفقات النقدية المستقبلية؛ القيمة السوقية التي يمكن تحديدها بسهولة للكيانات المماثلة العاملة في نشاط مماثل إلى حد كبير؛ والعوامل الأخرى ذات الصلة مثل أقساط السيطرة أو الخصومات لعدم القدرة على التسويق.


كيف يمكننا معرفة ما إذا كانت طريقة التقييم لدينا & # 8220؛ معقولة & # 8221 ؛؟


ليس هناك جواب على ذلك، للأسف. ومع ذلك، هناك آمن الميناء & # 8220؛ قرينة & # 8221؛ من قبل مصلحة الضرائب أن التقييم معقول إذا:


يتم تحديد التقييم من خالل تقييم مستقل كما في تاريخ ال يزيد عن 12 شهرا قبل تاريخ المعاملة أو التقييم للمخزون غير السائلة لشركة ناشئة "ويتم ذلك بحسن نية، ، ويأخذ في الاعتبار عوامل التقييم ذات الصلة الموصوفة أعلاه. يجب أن يكتب هذا التقرير من قبل شخص لديه معرفة وخبرة كبيرة أو التدريب في إجراء التقييمات مماثلة.


ماذا يعني ذلك لشركتي؟


إذا كانت شركتك هي تمويل ما بعد فك، فمن المحتمل أنك ترغب في الحصول على تقييم مستقل على الأقل بقدر ما تقوم بإغلاق جولة من التمويل، وربما أكثر في حالة انقضاء فترة 12 شهرا وتحتاج إلى إصدار المزيد من الخيارات.


إذا كانت شركتك تمول ما قبل فك ولكن لديها تمويل البذور أو لديها أصول كبيرة، قد ترغب في الاستفادة من تقرير مكتوب آمن الملاذ، على الرغم من أن هناك بعض التكاليف المرتبطة بهذا النهج. ولتجنب هذه التكاليف، يمكن أن يكون المجلس قد وصل إلى تقييم معقول استنادا إلى العوامل المذكورة أعلاه، ولكن يمكن اعتبار هذا التقييم من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية حيث قد يتم تطبيق عقوبات غير معقولة وضريبية.


إذا كنت بدء التشغيل قبل العائدات مع القليل من الأصول والتمويل القليل، يجب على المجلس بذل قصارى جهدها لحساب قيمة معقولة على أساس العوامل المذكورة أعلاه.


متى يجب علينا إعادة تقييم خيارات الأسهم؟


يجب عليك تقييم خيارات الأسهم في كل مرة تقوم فيها ببيع الأسهم أو منح الأسهم الخيارات. یمکنك استخدام تقییم سابق محسوب في الاثني عشر شھرا الماضیة طالما لم تتوفر معلومات جدیدة تؤثر بشکل جوھري علی القیمة (علی سبیل المثال، حل التقاضي أو استلام براءة اختراع).


كيفية بيع الأسهم المملوكة بشكل خاص.


الامتثال لمتطلبات المجلس الأعلى للتعليم أمر لا بد منه.


الشركات التي تتداول أسهمها في البورصات العامة تحظى باهتمام كبير من المستثمرين، ولكن الغالبية العظمى من الشركات لم تمر بعملية مرهقة للقيام بعروض عامة أولية. إذا كنت تستثمر في شركة خاصة وتلقي الأسهم، خياراتك لبيع الأسهم الخاصة بك هي أكثر محدودية بكثير. أدناه، سوف ننظر في عدة بدائل يمكنك متابعة لبيع أسهم الشركات المملوكة للقطاع الخاص.


بيع الأسهم مرة أخرى للشركة.


بيع الأسهم لمستثمر آخر.


إذا كانت الشركة ليست على استعداد للقيام بذلك، ثم يمكنك بيع فقط لما يسميه المجلس الأعلى للتعليم مستثمر معتمد. ويشمل ذلك المديرين أو الموظفين التنفيذيين في الشركة، وكذلك أي فرد له قيمة صافية تبلغ أكثر من مليون دولار أو دخل سنوي قدره 200،000 دولار أو أكثر للأفراد أو 300،000 دولار أو أكثر للأزواج في كل من العامين الماضيين.


بيع الأسهم في سوق الأوراق المالية الخاصة.


الحصول على شركتك للقيام الاكتتاب العام.


الاستثمار في الأسهم المملوكة للقطاع الخاص يمكن أن يكون مربحا، لكنه يخلق تعقيدات عندما حان الوقت لبيع. باتباع هذه الخيوط، قد تكون قادرة على العثور على مشتر للأسهم المملوكة للقطاع الخاص.


لمعرفة المزيد عن الأسهم وكيفية بدء الاستثمار في الشركات العامة اليوم، تحقق من مركز وسيط موتلي الخداع.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! لنا في كنولدجيسنتيرفول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment