Friday 9 March 2018

لبنان وسطاء الفوركس


لوائح مصرف لبنان.


تداول العملات الأجنبية في لبنان. هل هو قانوني؟ هل هو مجرد عبث؟ أم أنه من غير المقبول تماما المشاركة في مثل هذا النوع من المخاطر المحفوفة بالمخاطر؟ تداول الفوركس في لبنان ممكن، والخيار الأفضل لأي شخص يبحث عن وسطاء الفوركس في لبنان هو العثور على المرخصة والمرخصة. أينما كنت قد يكون موجودا من المهم أن تختار وسيط الذي ينظم هذا هو أفضل وسيلة لحماية الاستثمار الخاص. ومن الأفضل دائما اختيار وسيط تم ترخيصه في بلدك. وهناك عدد من الهيئات التنظيمية، وبعضها أكثر اعترافا من غيرها. ولكن بالنسبة للمتداولين في الفوركس اللبناني، فإن الهيئة التنظيمية التي يجب أن تكون مهتما بها هي بنك لبنان.


من أو ما هو بنك لبنان؟


بنك لبنان، مصرف لبنان أو بنك لبنان، هو البنك المركزي اللبناني. وقد أنشئت في عام 1963 وأصبحت تعمل بكامل طاقتها في العام التالي. ولدى البنك عدة وظائف منها إصدار عملة لبنان. وهي مسؤولة أيضا عن الاستقرار المالي للبلاد، وتنظيم التحويلات المالية، وضمان نزاهة القطاع المصرفي. في لبنان، قد يكون القطاع المصرفي مختلفا قليلا عن أي مكان آخر حيث يوجد أكثر من 100 بنك مختلف. مما يجعل بنك لبنان جزءا هاما جدا من الاقتصاد كله. ولدى مصرف لبنان بعض األهداف المحددة بما في ذلك:


حماية الاستقرار الاقتصادي والنقدي حماية موثوقية القطاع المصرفي تطوير الأسواق المالية والمال تطوير وتنظيم عمليات تحويل الأموال مثل التحويلات الإلكترونية تطوير وتنظيم أنظمة وأدوات الدفع تطوير وتنظيم عمليات المقاصة والتسوية لمختلف الأدوات المالية والدفعية، سندات قابلة للتداول.


وقد منح مصرف لبنان سلطاته بموجب القانون، إلى جانب الامتيازات المطلوبة للوفاء بتلك الأدوار فيما يتعلق باستقرار أسعار الصرف. وهي قادرة على التدخل في سوق الصرف الأجنبي من خلال شراء وبيع العملات الأجنبية. وهي قادرة على السيطرة على السيولة البنكية من خالل إجراء تعديالت على معدالت الخصم، والمشاركة في األسواق المفتوحة، وكذلك من خالل تحديد التسهيالت االئتمانية للبنوك والمؤسسات المالية. وهي قادرة على تنظيم الائتمان المصرفي فيما يتعلق بحجم وأنواع الائتمان. وهي تقوم بذلك عن طريق فرض سقف ائتماني، وتوجيه الائتمانات لأغراض أو قطاعات محددة، وإدارة الائتمانات بوجه عام. ويتم منح الوسطاء الذين ينظمون مصرف لبنان ترخيصا من مصرف لبنان، فضلا عن البنوك، وتجار المال، والمؤسسات المالية، والشركات الرائدة، والصناديق المشتركة، وأنواع أخرى من شركات الوساطة.


موثوق به وسطاء الفوركس.


موثوق به وسطاء الفوركس.


لماذا من المهم اختيار وسيط فوركس منظم في لبنان.


مع الكثير من وسطاء الفوركس في لبنان للاختيار من بينها، وربما كنت أتساءل لماذا من المهم جدا لاختيار واحد وهو وسيط مصرف لبنان منظم. دعونا نوضح الدور الذي يمكن أن يلعبه وسيط بدل فوركس وما قد يحدث إذا قررت اختيار وسيط فوركس غير منظم. توسعت صناعة تداول العملات الأجنبية بطريقة ضخمة، وفي الوقت الحاضر هناك عدد كبير من السماسرة للاختيار من بينها. لسوء الحظ بالنسبة لك، لا يتم قطع جميع الوسطاء من نفس القماش. بالنسبة لبعض شركات الوساطة الجديدة، والهدف الوحيد هو أن تأخذ أموالك، ويفضل أن أكبر قدر ممكن. في حين أن هناك عدد من وسطاء موثوق بها وجدير بالثقة الذين يرغبون في جعل تجربة التداول الخاصة بك ممتعة قدر الإمكان. وعموما، فإن المرخصين الأكثر موثوقية وجديرة بالثقة سوف تكون مرخصة ومنظمة من قبل هيئة تنظيمية. وهذا ينطبق أينما كنت في العالم. ومع ذلك، فإن حقيقة وسيط ينظم من قبل وكالة تنظيمية ليست كل شيء وإنهاء كل شيء. فالتنظيم ليس كافيا بمفرده. ما له أيضا تأثير حيث تقوم الهيئة التنظيمية والاستقرار في البلاد. السبب الرئيسي لفتح حساب التداول هو تأمين رأس المال الخاص بك وكسب عائد جيد. رأس المال الأولي بالإضافة إلى أي ربح إضافي سوف تتراكم في البلد الذي اخترت التجارة فيه. ولذلك فمن المهم أن نفهم الاقتصاد والوضع المالي للبلد المذكور. ربما لا يوجد سيناريو أسوأ من الاستيقاظ صباح يوم واحد وإيجاد الحكومة المحلية قد استولى على كل ما تبذلونه من الأموال. وبطبيعة الحال، هناك عدد من البلدان التي لديها معايير تنظيمية أكثر صرامة. ولكن يجب أن تكون على بينة من تلك التي تنطبق على وسيط كنت تختار. بعد كل شيء، واللوائح عموما في مكان لصالحك، جنبا إلى جنب مع عدد من الأسباب الأخرى، بطبيعة الحال. أكثر صرامة السيطرة، حماية أفضل لك العميل.


كيف اختيارك من مصرف لبنان منظم وسيط الفوركس سوف يحميك إذا كانت الأمور على غير ما يرام.


في حين أننا لا نتمنى شيئا سيئا على أي واحد منكم، فمن الممكن أن يحدث ذلك. قل، على سبيل المثال، الوسيط الذي اخترته يسيء لك كعميل. المسار العلاجي الوحيد للعمل هو تطبيق حقوقك بموجب اللوائح والقوانين المناسبة. معظم البلدان، بما في ذلك لبنان، لديها مبادئ توجيهية لوسطاء الفوركس. وبما أن الهيئة التنظيمية المسؤولة عن شركات الوساطة هي مصرف لبنان، فيمكنك أن تشعر بالثقة الكاملة بأن القواعد واللوائح يتم التقيد بها بدقة. على هذا النحو يمكنك أن تتوقع شكواك ليتم التحقيق فيها وتعزيز العلاج إذا تبين أن كنت قد عولجت بطريقة غير عادلة. إذا كنت ترغب في التحقق مما إذا كان وسيط الفوركس في لبنان ينظمه بنك لبنان فمن السهل جدا، وينبغي أن يستغرق بضع دقائق فقط. ومع ذلك، هناك القليل من العيب إذا لم تكن اللغة العربية هي لغتك الأم. هناك قائمة بالكيانات الخاضعة للتنظيم والمتوفرة على موقع مصرف لبنان وهي مهمة بسيطة لتشغيل إصبعك إلى أسفل القائمة. إذا كان وسيط كنت تعتبر لا ميزة في قائمة تحقق ما إذا كان ينظم من قبل هيئة تنظيمية أخرى. إذا لم يكن هناك أي شيء حتى تلميحات على ترخيص الحصول على اتصال مع وسيط لطرح السؤال "من أنت ينظم من قبل؟". إذا كان الجواب غير وارد ثم إعطاء هذا الوسيط معين رصيف واسع. إذا تم تقاسم بعض التفاصيل التنظيمية دائما قضاء بضع دقائق التحقق من التفاصيل على موقع الهيئة التنظيمية على شبكة الإنترنت.


وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروق ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من لبنان إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من لبنان، يمكنك اختيار حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة أو البسيطة أو القياسية أو حتى الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


ويمكن لجميع عملائنا من لبنان الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


لا التداول أو الوقوف على الجانب هو أيضا موقف. عندما تكون في شك - البقاء خارج. إذا لم يكن من الواضح أين السوق سوف تتحرك - لا تتاجر. في هذه الحالة توفير رأس المال الحالي هو خيار أفضل تماما من المخاطرة وفقدان المال.


2014 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


حول الثقة رأس المال.


تروست كابيتال S. A.L هي وسيط مالي متخصص في تنفيذ الانترنت وخدمات المقاصة للمستثمرين الأفراد والمؤسسات على الفوركس الفوركس، المعادن بقعة، كفد الطاقة، عقود الفروقات السلع، وغيرها من المشتقات. نحن مرخصون من قبل مصرف لبنان (مصرف لبنان)، الذي تنظمه هيئة أسواق المال (سما) في لبنان، والمدرجة تحت رقم 20 في سجل الوسطاء الماليين. ونحن نلتزم تماما بالسلطة الإشرافية ونعمل أعمالنا وفقا لأفضل الممارسات في الصناعة من خلال الحفاظ على أعلى معايير الحوكمة والامتثال والنزاهة.


بلدي الثقة تسجيل الدخول.


تهدف إلى تعزيز تجربة التداول من العملاء الحاليين وتوفر للزوار أدوات التداول قيمة وفعالة.


تعليم الفوركس.


تم تصميم هذه الخدمة لمساعدة التجار مثلك المسار السريع تطوير تداول الفوركس الخاص بك. سيتم توجيهك على نظام التداول المهنية مع التحليل اليومي والدعم المستمر.


تمويل حسابك.


الاختيار من بين مجموعة متنوعة من وسائل الدفع لتمويل حسابك مثل بطاقة الائتمان، ويسترن يونيون، تحقق إيداع أو حوالة مصرفية.


تجارة المحمول.


تروست كابيتال تمنح المستثمرين الفرصة للتداول على المحطات المتنقلة من أي مكان في العالم، والبقاء المحمول!


آخر الأخبار والنشرات الصحفية.


حفل الصليب الأحمر اللبناني لرفع مستوى المهام الطبية.


وفي يوم الخميس الموافق 7 أغسطس / آب، سيصل ما يقرب من 200 من المساهمين البارزين والمشهورين إلى قلب مدينة بيروت، الأشرفية في مركز سوفيل.


الندوات وورش العمل.


في تروست كابيتال نستضيف بانتظام سلسلة من ورش العمل والندوات في محاولة لإثراء المعرفة من تجارنا الكرام. سجل مكانك مجانا.


تحليل السوق اليومي.


التقارير اليومية مصدرها خارجيا. وتتألف هذه التقارير من التحليلات التقنية والأساسية، فضلا عن الجدول المالي للإعلانات الاقتصادية.


تحليل الأخبار الأسبوعية.


نظرة أسبوعية من اتجاهات السوق لمساعدتك على خطة استراتيجيات التداول الخاصة بك. قراءة تحديثات السوق الأسبوعية لدينا وتحديث البقاء على الأسواق المالية العالمية.


بلدان أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وفيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت من قبل البلد الذي تم تأسيسهم فيه أو تسجيلهم في بلدان إسرائيل ولبنان والكويت وتونس. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في إسرائيل.


وسطاء الفوركس في لبنان.


وسطاء الفوركس في الكويت.


وسطاء الفوركس في تونس.


إسرائيل (عيسى) تنظيم الأخبار.


1 أغسطس 2017، القدس، إسرائيل - يبرر - مصادر الأخبار في إسرائيل تفيد أن التشريعات الجديدة في البلاد تهدف إلى حظر جميع جوانب صناعة الخيارات الثنائية من العمل في البلاد قد سقطت. . .


1 أغسطس 2017، القدس، إسرائيل - تمويل مغناطيس - الخطوة من قبل عيسى تبين أنها تعتزم الحفاظ على التجار الإسرائيليين من الوصول إلى وسطاء غير محكومة محليا. وقد أعلنت هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية (عيسى) للتو. . .


11 يوليو 2017، القدس، إسرائيل - أتوز فوريكس - أصدرت هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية غرامة لأحد وساطة فوركس الإسرائيلية. الشركة تحت دائرة الضوء هي الفوركس الحقيقي (رفكس)، وهي واحدة من ستة وسطاء. . .


9 مايو 2017، القدس، إسرائيل - أتوز فوريكس - وسطاء يحاولون كل شيء للتمييز عن منافسة قوية داخل صناعة الفوركس التجزئة. ومع ذلك، يجب أن لا ننسى متطلبات الامتثال على المخاطر. . .


6 نوفمبر / تشرين الثاني 2016، إسرائيل - ليبريت - علمت ليبريت أن الجهة التنظيمية المالية الإسرائيلية وهيئة الأوراق المالية الإسرائيلية أصدرت ترخيص المتعاملين إلى سمسار الفوركس السادس للتجزئة، كولمكس. كولمكس إسرائيل، أو رسميا. . .


30 سبتمبر 2016، إسرائيل - تمويل ماغنيتس - أفتر فينانس ماغنيتس ذكرت لأول مرة عن سلطة الأمن الإسرائيلية (عيسى) إصدار عدد من تراخيص تجارة التجزئة للوساطة الفوركس، جعلت Plus500 رسميا. . .


18 أكتوبر 2017، بيروت، لبنان - فينانس ماغنتس - تواصل أمانة كابيتال، وهي واحدة من أسرع الوسطاء نموا في الشرق الأوسط، توسيع محفظة منتجاتها. وقد انضمت الشركة مؤخرا التوسع. . .


15 أغسطس 2017، بيروت، لبنان - فينانس فيدس بريس ريليس - بناء على نجاح بوابة البحث والتعليم العربية السابقة، سوكلمال، ستكون البوابة الجديدة الذراع التعليمي العالمي لأمانة، حيث تصل إلى نطاق واسع. . .


20 يونيو 2017، بفي & كويت - التمويل ماغنيتس - إفسماركيتس، مودالمايس، كافيو الوساطة، و بيرفكت كابيتال المحدودة قد أطلقت كل منصة التداول الجديدة على مواقعها على الانترنت. خلال الشهر الماضي أو نحو ذلك، المزيد من شركات الوساطة لديها. . .


26 مارس 2017، بتاح تكفا، إسرائيل - فينانس ماغنيتس - كولمكس يتحرك للحصول على ثالث وسيط فوركس المحلي الذي كان في خضم عملية الترخيص الخاصة بها. اندماج آخر في صناعة الفوركس الإسرائيلية: الفرع المحلي. . .


11 نوفمبر 2015، دبي، الإمارات العربية المتحدة - أمانة كابيتال - أعلنت أمانة كابيتال، مجموعة الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط المتخصصة في التداول عبر الإنترنت والخدمات الاستشارية، اليوم أنها وقعت شراكة عالمية. . .


ليبريت - أخبار الفوركس | الأخبار التنظيمية | أخبار وسطاء الأخبار.


فوريكسف - مصدر فوركس نيوز.


نبض السوق - أخبار الفوركس روند أوب | أحدث اتجاهات سوق الفوركس.


إي المبرمج - تجارة الفوركس إشارة ناسخة، MT4 برامج التداول والبرمجة.


فوركس MT4 إي - المستشارين الخبراء، والمؤشرات، والبرامج النصية والاستراتيجيات.


نظم التداول الكبرى - تحميل ميتاتريدر 4 المؤشرات.

No comments:

Post a Comment