Thursday 15 March 2018

خيارات التداول شرخان


خيار الوساطة في شاريخان.
ترغب في معرفة أفضل 10 وسيط في الهند، يرجى زيارة أعلى 10 وسطاء الأسهم الهندية على الانترنت. هو 60 روبية لكل عقد. شاريخان التداول رسوم الوساطة: يمكنك محاولة التفاوض معهم للحصول على صفقة جيدة. خطط الوساطة الدفع الآجل هذا هو واحد من الخطط الفريدة التي يتم توفيرها من قبل شاريخان. تقدم شاريخان لعملائها مجموعة واسعة من الخدمات ذات الصلة بالأسهم بما في ذلك تنفيذ التجارة على بس، نس، المشتقات، خدمات الإيداع، التداول عبر الإنترنت، المشورة الاستثمارية الخ.
دوارنا شرخان هي واحدة من موقع الوساطة أفضل وسيادية من قبل سيتيفنتيور منذ أكبر كان ذراع وساطة الوقت من الانضباط سكي الآلي الآلي في مومباي، التي لديها أكثر من ثمانية الذباب من العمل في الأعمال التجارية الوساطة الهدف. شاريخان كروسوايس العشرات لها مجموعة واسعة من الخدمات الحرجة الوعي مع التجارة اقول على جنون البقر، نس، المشتقات، تشغيل الخدمات، التداول عبر الإنترنت، وتقديم المشورة الاستثمارية الخ المخبر إبقاء على اضافية أحدث السنوات التي هي التعادل لاتخاذ المقصود. وسطاء التداول للرأي مع شاريخان أود على نوع من الجنرال كنت التعادل معهم. هو روبية 60 لكل معين. هناك عرض المسعى من شاريخان ويرأس والخيار الوساطة في شاريخان على المالية التي حميمة، سيكون وسطاء الخيارات الأسبوعية مع صفقة. هل يمكن أن تحاول أن تستحق معهم للحصول على صفقة لاعب. فواصل تثبيت الدفع الآجل هذا هو واحد من الأدوات النقدية التي هي ل شاريخان. في هذا الحق هو مثقف على كامل المال الذي تبقي في تقدير. شاسعة التعلم المحتمل في إصلاح ميزة يأتي الجانب. يختلف الضمان من. الوجه العام هل في هذا، عليك أن تدفع الفرصة مقدما ومرخصة لك القصدير أفضل صفقة يمكنك الحصول على رسوم التداول، والأسهم من. بصدق من هذا، سيكي أيضا إغلاق جديدة وكل منصة نقدية مثل زميل بسيط وهو موضوعي دعوة التداول عبر الإنترنت ووضع الخيارات في الهند. لديهم أيضا وفيرة أطلقت شاريموبيل الذي هو هناك التطبيق لتوسيع تعويض. كما أنها توفر تجارة ارتداء في أي تكلفة الكثير للثروات الذين ليسوا صادقة جدا. هذا هو واحد من البشر مدروسة في الاتحاد ولكن هناك اعتبار على الجانب نفسه. حتى إذا كنت جانبا وليس جانبا يمكن أن يكون تقدم البورصة بالنسبة لك. البحث هناك أساسا شبكة من الأدلة، وسوف أبعد من أن يكون ناقصا للعثور على خيار الوساطة في شاريخان إزالة منزلك. كليا من هذا هناك بعض السنوات المرتبطة بها. لذلك عليك أن تتداول أو تأخذ الوعي من حساب صغير. لذلك سيكون مزدوجا جريئة لاختيار واحد من ثروات نية بدلا من شاريخان كما أنها حريصة على توفير الكثير من الوساطة معدل وساطة وفوضى نفسه من الخدمة. لديهم كبيرة العملاء الحصاد الثابت الفوركس الهند لقد الآلي أيضا حسابي الفعال لهم. في الوقت الراهن ويستهدف التجار فتح الغرض. يستريح في معرفة حول أعلى 10 حركة في الهند، يرجى إظهار أعلى 10 التداول عبر الإنترنت وسطاء الروبوت.
5 الردود على & لدكو؛ خيار الوساطة في شاريخان & رديقو؛
ليس من قبل يعرف ما الذي تبحث عنه وتتعرف على كيفية كسب المال من حفظ مليون قبل التقاعد.
العثور على أفضل وسيط على الانترنت لاحتياجات التداول أو الاستثمار الخاص بك.
يمكن للمستثمر التحوط له أو لها موقف طويل مع خيارات وضع أو بائع قصير يمكن أن تحوط موقف من خلال خيارات الاتصال.
فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات.
المجموعة هي شركات منفصلة وغير منتسبة وليست مسؤولة.

إيسيسيديركت فس شاريخان مشاركة مقارنة الوسيط.
مقارنة جنبا إلى جنب من إيسيسي للأوراق المالية المحدودة المحدودة وسماسرة الأسهم شاريخان في الهند. توضح المقارنة أدناه أوجه الشبه والاختلاف بين إيسيسيديركت ووساطة شاريخان، وخدمة العملاء، ورسوم الصيانة والأدوات وخيارات الاستثمار المقدمة للمستثمرين في سوق الأوراق المالية الهندية. إذا كنت الخلط في اختيار أفضل موقع الوساطة، هذه الصفحة هي لمساعدتك في العثور على الذي هو أفضل وسيط بين إيسيسيديركت و شاريخان.
رسوم وساطة الأسهم / الرسوم.
تداول رسوم الوساطة.
خطة الوساطة 1.
خطة الوساطة 2.
رسوم أخرى.
(تداول البيع): 0.15٪ (على بيع البيع): 0.1٪ (على بيع وشراء) الأسهم الأسهم: 0.01٪ (على بيع) خيارات الأسهم: 0.05٪ (على بيع قسط البيع) أو 0.125٪ العملة الآجلة: لا شيء خيارات العملة: لا شيء السلع: 0.01٪ على جانب البيع (غير الزراعية)
(تداول البيع): 0.15٪ (على بيع البيع): 0.1٪ (على بيع وشراء) الأسهم الأسهم: 0.01٪ (على بيع) خيارات الأسهم: 0.05٪ (على بيع قسط البيع) أو 0.125٪ العملة الآجلة: لا شيء خيارات العملة: لا شيء السلع: 0.01٪ على جانب البيع (غير الزراعية)
رسوم المعاملات.
مشاركة ميزات الوسيط.
تقييمات الوسيط (متوسط ​​تقييم المستخدم)
اتصل بالوسيط / طلب معاودة الاتصال.
خيارات الاستثمار المتاحة.
خدمة العملاء المقدمة.
البحوث / نصائح / تقارير المنشورة.
مناسبة لفئة المستثمر.
الايجابيات، سلبيات وغيرها استعراض.
يقدم حساب 3 في 1 مما يجعل الاستثمار في سوق الأسهم من السهل جدا للمستثمرين عارضة. مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار المتاحة تحت بوابة واحدة. يوفر موقع النطاق الترددي المنخفض الذي يعمل بشكل جيد حيث اتصال بالإنترنت بطيئة. غك (جيدة حتى إلغاء) وخارج السوق ساعات النظام مكان منشأة مفيد جدا.
لديها شبكة قوية من أكثر من 1950 فروع في جميع أنحاء الهند. تحويل الأموال من وإلى حساب التداول مجاني. تحويل الأسهم من وإلى حساب دب مجاني عند التداول من حساب تداول شرخان. و 'ترادتيجر' هو محطة التداول الأكثر شعبية في الهند. خطة الوساطة "مخططات أمك المدفوعة مسبقا" متاحة لكبار التجار.
رسوم إيسيسي الأمن أعلى الوساطة بالمقارنة مع معظم وسطاء التجزئة في الهند. عالية جدا "الحد الأدنى للوساطة" من 35 روبية في التجارة أو 2.5٪ من القيمة التجارية أيهما أقل. يتم الإبلاغ عن ضعف أداء الموقع في ساعات الذروة من التداول. تتكلف محطة التداول (المتسابق التجاري) 75 روبية شهريا إذا كانت الوساطة المدفوعة في الشهر أقل من 750 روبية. حساب ديمات إلزامي. لا تتوفر تجارة السلع للمستثمرين الأفراد. الاتصال وتكلفة التجارة اضافية روبية 25 لكل مكالمة بعد أول 20 مكالمات مجانية في الشهر.
شاريخان لا تقدم حساب 3 في 1 لأنها لا تقدم الخدمات المصرفية. شركان الوساطة عالية بالمقارنة مع وسطاء الخصم. يتقاضى شاريخان 400 روبية ك أمك لحساب التداول بالإضافة إلى 400 روبية لحساب ديمات.
تداول مجاني وحساب ديمات (لفترة محدودة فقط)
شاريخان يقدم مجانا التداول + حساب ديمات (روبية 1150 التنازل). يمكنك أيضا الاستفادة من خطط التداول الجذابة التي تناسب احتياجاتك فقط عن طريق دفع رسوم أمك التي يمكن تعديلها بالكامل ضد الوساطة. وبالتالي توفير ما يصل إلى 70٪ على الوساطة.
هذا عرض محدود المدة. ببساطة ترك معلومات الاتصال الخاصة بك معنا وممثلين شاريخان سوف نتصل بك.
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
شقة رس 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100 روبية قبالة على فتح الحساب *
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
رس 0 رسوم فتح الحساب.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.
التبديل إلى ركسف وكسب الائتمان الوساطة من روبية 2000.

شاريخان مراجعة والوساطة المعلومات.
& # 8220؛ شاريخان ريفيو & # 8220؛
شاريخان الوساطة هي واحدة من المنازل الرائدة في الوساطة في الهند. وكانت الشركة الأم S. S. كانتيلال إيشوارلال للأوراق المالية المحدودة (سكي)، من بين المنازل الوساطة الرائدة في الهند لأكثر من قرن من الزمان. أطلقت سكي بوابة التداول عبر الإنترنت في 8 فبراير 2000. اليوم شاريخان ديه وجود عموم الهند مع أكثر من 1800+ منافذ تخدم أكثر من 12Lacs العملاء عبر 500 مدينة. كما أن لها حضور دولي من خالل فروعها في دولة اإلمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. شاريخان تقدم خدمات مثل إدارة المحافظ، تنفيذ التجارة في الأسهم، العقود الآجلة & أمب؛ والخيارات، والسلع، وتوزيع صناديق الاستثمار والتأمين والمنتجات المهيكلة.
شاريخان رسوم الوساطة.
يقدم شاريخان نوعين من مخططات الوساطة. خطة افتراضية لا يجب عليك فيها إجراء أي إيداع أولي. أوفكورس، ألواح السمسرة أعلى لهذا المخطط. برنامج آخر هو نظام الصيانة السنوية (أمك) حيث يمكنك في اختيار أي من الطوائف المدفوعة مسبقا والاستفادة من أسعار الوساطة مخفضة.
يمكنك الخروج لدينا الرسم البياني مفيد من شاريخان ديمات رسوم وساطة حساب للإشارة سريعة الخاص بك. يمكنك العثور على الأسهم شاريخان، لحظيا، والمستقبل ورسوم الخيارات.
شاريخان أنواع الحساب.
شاريخان يقدم نوعين من الحسابات بمعنى الكلاسيكية والنمر التجارة.
1) شاريخان الحساب الكلاسيكي.
الحساب الكلاسيكي هو الأنسب للمستثمرين والتجار البديل. السمة البارزة من حساب شاريخان الكلاسيكية هي.
* السماح للمستثمر لشراء وبيع الأسهم على الانترنت جنبا إلى جنب مع الميزات التالية مثل قوائم المراقبة متعددة، ونقل الأموال عبر الإنترنت وتتبع محفظة مع تنبيهات الأسعار.
* حساب التداول عبر الإنترنت للاستثمار في الأسهم والمشتقات.
* تأكيدات النظام الفوري عن طريق البريد الإلكتروني.
* واجهة شاشة واحدة للنقد والمشتقات ..
* نهاية الإعلان *
2) شاريخان التجارة النمر.
التجارة النمر هو الأنسب للتجار اليوم. التجارة النمر هو صافي البرمجيات القابلة للتنفيذ القائم. السمة البارزة للنمر التجارة هي.
* منصة واحدة لتبادل متعددة بس & أمب؛ نس (النقد & أمب؛ O)، مسكس، نسدكس، العملة، صناديق الاستثمار المشتركة، الاكتتابات العامة.
* متعددة السوق ووتش المتاحة على شاشة واحدة.
* الرسوم البيانية متعددة مع القراد عن طريق القراد اللحظي ونهاية اليوم الرسم البياني مدعوم مع مختلف الدراسات.
* وتشمل الدراسات الرسم البياني متوسط، باند بولينجر، تعرف سوريثينغ، ماسد الخ.
* تطبيق الدراسات مثل الرأسي، أفقي، الاتجاه، ريتراسيمنت & أمب؛ خطوط مجانية.
* يمكن للمستخدم حفظ شاشة محددة الخاصة به وكذلك قالب الرسم البياني، وهذا هو، وتوفير تخطيط لاستخدامها في المستقبل.
* إعدادات التنبيه المعرفة من قبل المستخدم على المدخلات سعر السهم الزناد.
* الأدوات المتاحة لسوق غواج مثل القراد الاستعلام، شريط، ملخص السوق، العمل ووتش، الخيار.
* قسط حاسبة، تمتد حاسبة.
* مفتاح الاختصار للوصول السريع إلى مواضع النظام & أمبير؛ التقارير.
* تحويل الأموال عبر الإنترنت تفعيلها مع 14 البنوك.
3) شاريخان شاريموبيل برو التطبيق.
النسخة برو هو نسخة جديدة من التطبيق شاريموبيل في وقت سابق من التطبيق الذي صمم خصيصا حفظ التنقل في الاعتبار. النسخة الجديدة وعود الكثير. يمكنك قراءة استعراض شاريموبيل برو التطبيق هنا الذي يناقش أنه يتميز بالتفصيل.
شاريخان بالمقارنة مع شركات الوساطة المالية الأخرى.
تحقق من كيف شاريخان يساوي وسطاء آخرين.
لمقارنة شاريخان مع المزيد من السماسرة، زيارة لدينا جنبا إلى جنب مقارنة بين وسطاء الأسهم الصفحة.
هو شاريخان الوساطة الحق ل & # 8220؛ أنت & # 8221؛؟
يجب أن تذهب بالتأكيد مع شاريخان إذا كنت جديدا على شاريماركيت. وهم يقومون بالتدريب عبر الإنترنت والفصول الدراسية للتجار والمستثمرين. ثير & # 8220؛ فيرست ستيب & # 8221؛ البرنامج هو فقط لأجلك!
يوفر شاريخان أيضا تقرير بحثي عن جميع القطاعات وكنت قد تجد أنه من المفيد لك.
شيء جيد واحد عن شاريخان هو أنها لا تهمة للاتصال والمنشأة التجارية. على عكس وسطاء الخصم وسماسرة الخدمات الكاملة الأخرى، فهي خالية تماما من التكلفة.
إذا كنت شخص يشعرون بالأمان عندما ترى الكثير من مكاتب شاريخان في مدينتك وأينما ذهبت، ثم أنت تعرف أفضل ما يجب القيام به!
شاريخان هو لا لك إذا كنت التجارة اليوم الأسهم. سمسارتها عالية وبالتالي سوف ينتهي بك الأمر في فقدان جزء كبير من الربح الخاص بك في شكل وساطة وغيرها من الضرائب. ولكن إذا كنت لا تزال ترغب في البنك على العلامة التجارية شاريخان، يمكنك الاستفادة من خطط الوساطة المدفوعة مسبقا والتي سوف تقلل من الوساطة الخاصة بك الخروج.
المشاركة هي بالتأكيد رعاية !:
أن & # 8217؛ ق حول مراجعة ومعلومات رسوم الوساطة من شاريخان الوساطة. إذا كان لديك حساب بالفعل معهم، واسمحوا لنا أن نعرف تجربتك (جيدة أو سيئة) والتقييمات / النقاد أو أي مشاكل / القضايا التي تواجهها من خلال التعليقات. يرجى النظر في مشاركة هذا الاستعراض مع عائلتك وأصدقائك من خلال أزرار المشاركة الاجتماعية على يسارك / أسفل.
ربما يعجبك أيضا.
فتحت حساب تداول مع شرخان محدودة. هم الغشاشون، مانوهار التنفيذية في القطاع تشانديغاره 38 فرع هو الغشاش. لا تتعامل معه أبدا. انه يعطي التزامات كاذبة للناس. قيل لي أن حسابي مفتوح مجانا مدى الحياة ولكن بعد عام واحد وقد اتهم 500 رس رسوم الصيانة السنوية.
إذا ش لديك حسابك في شاريخان وتريد أن تقلل من الوساطة ثم لا تقلق.
يرجى الاتصال بي.
أنا سوف تغير الوساطة الخاصة بك لحظيا 0.01٪ & أمب؛ للتسليم 0.1٪

تداول الخيارات شاريخان
2. أداة: سهلة، خيارات أو العقود الآجلة. خيارات في الوقت الحالي.
3. نوع الخيار [سي / بي]: سي ل 'دعوة' و بي ل 'وضع' أعتقد.
4. العقد [التاريخ]: أرى تواريخ عديدة تحت القائمة المنسدلة. يناير-27-2011. فبراير-24-2011. مارس 31-2011 حتى ديسمبر / 31-2015]. تحتاج إلى مساعدة على هذا.
5. سترايك السعر: سعر الأسهم أنا شراء الخيار ل. لقد اخترت نيفتي كما الكامنة. سعر الإضراب هو المنسدلة من 4400 إلى 7800 في الزيادات من 100. لا يمكنني تحديد أي رقم لسعر الإضراب بلدي؟
6. الكمية: سهلة. الكمية أريد شراء.
7. نوع النظام: شراء / بيع. البيع هو عندما أريد أن ممارسة الخيار. حق؟
8. سعر الزناد: تخمين لها قسط أنا على استعداد لدفع. صيح؟
حتى هنا، أقول أريد أن شراء خيار دعوة أنيق في 5750. لا أستطيع أن أفعل ذلك لأن أسعار الإضراب في 100 الزيادات. لذلك لدي لشراء خيار 5700 أو 5800 فقط. هو أن شاريخان حكم؟ هل هذه القاعدة لجميع الأسهم؟
أعتقد أنك لا تزال لا تفهم تماما العمل من خيارات السوق.

No comments:

Post a Comment