Wednesday 7 March 2018

إسم غير التصنيع بمي الفوركس


كيف يستخدم الفوركس نيوز ترادرس أرقام إيسم.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
تأسس معهد إدارة الإمدادات (إيسم) في عام 1915 وهو أول معهد لإدارة الإمدادات في العالم. خدمة 40،000 المهنيين الأعمال في أكثر من 90 بلدا، إيسم يركز على إدارة سلسلة التوريد. يعتمد متداولو الفوركس بشكل كبير على مؤشر إيسم الخاص بمدراء المشتريات (بمي) في أول يوم عمل من كل شهر لقياس النمو الاقتصادي.
اقتصاد بلد ما قوي مثل سلسلة التوريد الخاصة به. ويقيس معهد إدارة الإمدادات النشاط الاقتصادي من جانب التصنيع وكذلك جانب الخدمات. تأسست في عام 1915، إيسم هو المعهد الإداري الأول في العالم مع أكثر من 40،000 عضو في 90 بلدا. ونظرا لأنه يمكن أن يستمد من المعلومات التي تم جمعها من مسح عدد كبير من مديري المشتريات، فإن الأخبار الاقتصادية إيسم تتم مراقبتها بعناية من قبل تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم كدليل موثوق للنشاط الاقتصادي.
وتنشر إيسم ثلاث دراسات استقصائية؛ التصنيع، البناء، والخدمات. تم نشر مؤشر مديري المشتريات إيسم في يوم العمل الأول من الشهر، من مسوحات 400 مديري المشتريات الصناعية. ويمثل مديرو المشتريات من القطاعات المختلفة خمسة مجالات مختلفة؛ والمخزون والعمالة، وسرعة تسليم المورد، ومستوى الإنتاج، وأوامر جديدة من العملاء.
وبالإضافة إلى ذلك، يتم إصدار مؤشر مديري المشتريات البناء إيسم في يوم العمل الثاني من الشهر، تليها الخدمات في يوم العمل الثالث. سوف يتطلع المتداولون في الفوركس إلى هذه الإصدارات لتحديد المخاطر في أي وقت من الأوقات في السوق.
تأثير سوق الفوركس.
تصنيع و بمي غير التصنيع و رسكو؛ ق هي محركات السوق الكبيرة. عندما تصدر هذه التقارير في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق آسيا، يمكن أن تصبح العملات متقلبة جدا. وبما أن هذه الإصدارات الاقتصادية تستند إلى البيانات التاريخية السابقة للشهر السابق التي تم جمعها مباشرة من المتخصصين في هذا القطاع، يمكن لمتداولي الفوركس تحديد ما إذا كان الاقتصاد الأمريكي آخذ في التوسع أو التعاقد.
سيقوم تجار الفوركس بمقارنة رقم الشهر السابق مع العدد المتوقع الذي نشره الاقتصاديون. إذا كان مؤشر مديري المشتريات الصادر أفضل من الرقم السابق وأعلى من العدد المتوقع، فإن الدولار الأمريكي يميل إلى الارتفاع. هذا هو المكان الذي يأتي التحليل الأساسي والتقني معا لخلق إعداد التجارة.
تعلم الفوركس: اليورو مقابل الدولار الأميركي انخفاض على نحو أفضل.
(التي أنشأتها غريغوري مكليود)
في المثال أعلاه، لاحظ كيف أدى مؤشر مديري المشتريات أفضل من المتوقع إلى ارتفاع الدولار الأمريكي مقابل اليورو. كما هو موضح في الرسم البياني أعلاه من اليورو مقابل الدولار الأميركي، فإن إيسم غير التصنيع لم يكن فوق 50 فقط ولكن عند 55.4، فاز التوقعات التي تدعو إلى انخفاض من 54.4 إلى 54.0.
عندما يفوق الإطلاق الاقتصادي التوقعات، كما هو الحال في المثال أعلاه، يمكن أن تؤدي خطوات سريعة حادة. في هذه الحالة، انخفض اليورو مقابل الدولار الأميركي 22 نقطة في 15 دقيقة. التجار في كثير من الأحيان اختيار اليورو كما & لدكو؛ مكافحة الدولار & رديقو؛ للاستفادة من تدفقات رأس المال بين اثنين من أكبر الاقتصادات.
منطقة اليورو لديها أسواق رأس المال السائلة الكبيرة التي يمكن أن تمتص موجات ضخمة من رأس المال الذي يلجأ من الولايات المتحدة لذلك ضعف الولايات المتحدة إيسم غير التصنيع عدد عادة ما يؤدي إلى بيع الدولار وارتفاع اليورو. سيناريو آخر هو عندما يكون العدد الذي صدر مع توقعات و / أو دون تغيير عن الشهر السابق، ثم الدولار الأمريكي قد لا تتفاعل على الإطلاق إلى عدد.
وبشكل عام، يشير مؤشر مؤشر مديري المشتريات (بمي) فوق 50 إلى أن الاقتصاد آخذ في الاتساع وصحة. ومع ذلك، يشير عدد أقل من 50 إلى أن الاقتصاد ضعيف والتعاقد. هذا الرقم مهم جدا أنه إذا كان مؤشر مديري المشتريات أقل من 50 لمدة شهرين متتاليين، يعتبر الاقتصاد في حالة ركود.
يتم تجميع مؤشر مديري المشتريات أيضا لبلدان منطقة اليورو من قبل مجموعة ماركيت بينما يتم تجميع مؤشرات مديري المشتريات الإقليمية والوطنية الأمريكية من قبل إيسم. كما ترون، التجار لديهم سبب وجيه لإيلاء اهتمام خاص للإصدارات الهامة من معهد إدارة التوريد.
--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تقرير إيسم غير الصناعي في قطاع الأعمال.
ويهدف هذا النص إلى إلقاء نظرة سريعة على مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي إيسم. لقد قمنا بتحليل مؤشر مديري المشتريات التصنيعي القديم بطريقة أكثر تفصيلا في مقالته ذات الصلة، وأولئك الذين يرغبون في دراسة هذا التقرير بمزيد من التفصيل يمكن أن يدركوا أن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في متناولهم. في هذه المقالة سوف نقوم فقط بفحص القضايا المتعلقة تحديدا بالإصدار غير التصنيع. يتم إصدار تقرير غير التصنيع في يوم العمل الثالث من كل شهر في حوالي 10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، بعد يوم واحد من تقرير إيسم التصنيع.
الطبيعة المحدودة للبيانات التاريخية المتاحة لمؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي يتناقض بقوة مع التاريخ الطويل والموسع لتقرير التصنيع إيسم. وفي حين أن المسح الصناعي قد أجري على أساس مستمر (مع انقطاعات قصيرة خلال الحرب العالمية الثانية)، فإن المسح غير الصناعي يعود تاريخه إلى عام 1998. وعلى هذا النحو، فإن تحديد نقاط الانعكاس في الاقتصاد، أو حتى فهم التطورات الاقتصادية وتقييم البيانات هو أصعب بكثير مع إطلاق إيسم غير التصنيع.
تقرير إيسم يكسر صناعات الخدمات الأمريكية إلى المجموعات التالية: العقارات، تأجير & أمبير؛ تأجير؛ الفنون، الترفيه & أمب؛ الترفيهية؛ الزراعة، الغابات، الصيد & أمب؛ الصيد؛ التعدين؛ معلومات؛ الرعاية الصحية & أمب؛ مساعدة اجتماعية؛ تجارة التجزئة، إدارة الشركات & أمب؛ خدمات الدعم؛ الإدارة العامة؛ التمويل & أمب؛ تأمين؛ تجارة الجملة؛ بروفيسيونال، سسينتيفيك & أمب؛ خدمات تقنية؛ النقل & أمب؛ مخازن؛ اعمال بناء؛ خدمات تعليمية؛ و الإقامة & أمب؛ الخدمات الغذائية، وغيرها من الخدمات. ثم يتم وزن الإجابات من الأسئلة إيسم من قبل كل قطاع وإعادة صياغتها في مؤشر نشر الذي يتم نشره للجمهور في نهاية المطاف.
مزايا وعيوب مؤشر مديري الشراء غير التصنيعي كإصدار اقتصادي.
وأهم ميزة لمؤشر مديري المشتريات للخدمات هو حجم المسح. ويشكل قطاع الخدمات أهم جزء من الاقتصاد الأمريكي الذي يغطي نحو 90٪ من النشاط الاقتصادي، وبما أن هذا المسح يقدم تقارير عن ظروفه، فهو مقياس موثوق به لوضع الاقتصاد الأمريكي بشكل عام. من خلال مؤشر مديري المشتريات (بمي) فإن إيسم قادرة على التقاط الاتجاهات في قطاع الخدمات، وتقديم تقرير عنها في الوقت المناسب وبدقة. يتم إصدار المسح غير الصناعي في اليوم الثالث من كل شهر، وهو واحد من الإصدارات الأولى في أي شهر، ويلعب دورا هاما في خلق ثقة المستثمرين.
وكثيرا ما ينظر إلى مكون العمالة في القطاع غير التصنيعي بوصفه نظاما للإنذار المسبق فيما يتعلق بالإفراج عن الوظائف غير الزراعية لاحقا. وبما أن المسح غير الصناعي يغطي جزءا أكبر بكثير من القوى العاملة، فإنه يعتقد أنه يربط بشكل أفضل مع الإفراج عن الوظائف غير الزراعية في نهاية المطاف الذي يسبق مؤشر مديري المشتريات إيسم قبل بضعة أيام، جنبا إلى جنب مع استطلاعات البطالة الأخرى.
ومساوئ مؤشر مديري المشتريات للخدمات هي نفس عيوب مؤشر مديري المشتريات للخدمات. الطبيعة التعسفية للإجابات المقدمة تقلل من وضوح وقيمة أرقام مؤشر مديري المشتريات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الفترة القصيرة المشمولة (تمتد البيانات إلى عام 1998 فقط)، تقلل من قدرتنا على مقارنة الأرقام الحالية بالقيم السابقة.

ور / أوسد: تداول مؤشر مديري المشتريات غير الصناعي في إيسم.
ويستند مؤشر مديري المشتريات (بمي) غير الصناعي (مؤشر مديري المشتريات) في الولايات المتحدة الأمريكية إلى مسح لمديري المشتريات، باستثناء تلك الموجودة في قطاع الصناعات التحويلية. يتم استطلاع المستطلعين على آرائهم حول قطاع الخدمات في الولايات المتحدة. القراءة التي هي أعلى من توقعات السوق الصعودي للدولار.
تحديث: تعطل مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي إيسم إلى 51.4 & # 8211؛ ور / أوسد قفزات.
هنا كل التفاصيل، و 5 النتائج المحتملة ل ور / أوسد.
نشرت يوم الثلاثاء في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش.
ويهتم المحللون دائما بآراء مديري المشتريات حول الاقتصاد، حيث يعتبرون متناسبين مع أحدث التطورات الاقتصادية والمالية. وبالتالي، فإن قراءات مؤشر مديري المشتريات هامة جدا، وقراءة غير متوقعة (أعلى أو أدنى من التوقعات) يمكن أن تؤثر على حركة اليورو / الدولار الأمريكي.
انخفض تقرير يوليو إلى 55.5 نقطة، أي أقل من توقعات 56.0. ومع ذلك، تشير هذه القراءة إلى التوسع القوي في قطاع الخدمات. ومن المتوقع تغيير طفيف في الإفراج أغسطس.
ولا يزال البنك المركزي الأوروبي بعيد المنال عن تحقيق هدف التضخم ومواصلة الضغط على اليورو أمر ضروري لرفع مستويات التضخم. أي تلميحات للتيسير المستقبلي من المرجح أن تدفع اليورو إلى الانخفاض. وفي الولايات المتحدة، من المتوقع أن يتحرك بنك الاحتياطي الفيدرالي في الاتجاه المعاكس، مع رفع سعر الفائدة في كانون الأول / ديسمبر. لذلك، فإن الشعور العام هبوطي على ور / أوسد نحو هذا الإصدار.
المستويات الفنية، من أعلى إلى أسفل: 1.1335، 1.1230، 1.1190، 1.1125، 1.1070 و 1.10.
ضمن التوقعات: 52.0 إلى 59.0: في مثل هذه الحالة، من المرجح أن يرتفع اليورو / الدولار الأمريكي ضمن النطاق، مع فرصة صغيرة لكسر أعلى. فوق التوقعات: 59.1 إلى 63.0: قراءة أعلى غير متوقعة يمكن أن ترسل الزوج تحت مستوى دعم واحد. أعلى بكثير من التوقعات: فوق 63.0: قفزة حادة من مؤشر مديري المشتريات قد تدفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي إلى الانخفاض، ويمكن كسر مستوى الدعم الثاني نتيجة لذلك. أقل من التوقعات: 48.0 إلى 51.9: ضعف القراءة قد يدفع الزوج صعودا وكسر خط مقاومة واحد. أقل بكثير من التوقعات: أقل من 48.0: انكماش حاد في المؤشر سيشير إلى انكماش كبير في قطاع الخدمات. هذا يمكن أن يدفع الزوج أعلى، وربما كسر خط المقاومة الثاني.
نبذة عن الكاتب.
كان كينيث من مواطني تورونتو، كندا، لمدة سبع سنوات في أقسام التسويق والتجارة في بنديكس، وهي شركة صرف العملات الأجنبية في تورونتو. كينيث هو أيضا محام، ولديه خبرة واسعة كمحرر وكاتب.
لا أعتقد أنه سيحدث، كان هناك مؤخرا تقرير عمل سلبي جدا، ومعظمهم فقط رفع معدلات عندما يتحسن الاقتصاد.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

إسم غير التصنيع بمي فوريكس
تمكن الدولار الأمريكي من التعافي في الأسبوع بعد عيد الشكر على البيانات الإيجابية، متفائلة و هيليب.
الدولار الأمريكي يتراجع عن خدمات إيسم القوية & # 8211؛ تحديثات.
انخفض الدولار الأمريكي في البداية على الرواتب غير الزراعية المخيبة للآمال. ذي ميس أون ذي هادلين & هيليب؛
فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ 30 أكتوبر & # 8211؛ 3 نوفمبر 2017.
كان الدولار الأمريكي أسبوعا ممتازا، ويرجع ذلك في معظمه إلى التكهنات حول الرئيس القادم و هيليب؛
إيسم مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي يقفز إلى 59.8 & # 8211؛ أوسد.
ولا تزال البيانات الأمريكية تفوق التوقعات. قطاع الخدمات يتمتع بنمو قوي وفقا لمسح إيسم & هيسب؛ & هيليب؛
فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ 4 - 8 سبتمبر 2017.
وكان الدولار الأمريكي تحت الضغط ولكن تمكن من العودة مرة أخرى. الأسبوع القادم & هيليب؛
إيسم مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي مخيب للآمال بشدة: 53.9 & # 8211؛ أوسد.
قطاع الخدمات آخذ في التباطؤ: تراجع مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي بشكل حاد إلى 53.9 نقطة و هيليب؛
إيسم مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي عند 56.9 ضمن التوقعات.
لا توجد مفاجآت حقيقية في تقرير قطاع الخدمات في الولايات المتحدة: مؤشر مديري المشتريات ينخفض ​​إلى 56.9 مقابل & هيليب؛
فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ 5-9 يونيو 2017.
وكان الدولار الأمريكي على ظهره في جميع أنحاء الأسبوع في معظم البيانات كما هيليب؛
إيسم مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي يدق مع 57.5، ولكن ضعف التوظيف.
قطاع الخدمات في الولايات المتحدة على ما يرام، وتزايد بوتيرة متسارعة. إيسم & # 8217؛ s بمي غير التصنيع يدق & هيليب؛
فوركس الأسبوعية توقعات مايو 1-5.
أنهى الدولار الأمريكي أضعف أبريل مقابل اليورو والجنيه ولكن أقوى و هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment