Monday 12 March 2018

إيشيموكو العملات الأجنبية الرسوم البيانية


إستيموكو ستراتيغي & # 8211؛ كيفية استخدام الرسوم البيانية إيشيموكو في تجارة الفوركس.


هذه هي المقالة الثانية في سلسلة إيشيموكو لدينا. إذا لم يكن لديك بالفعل نقترح عليك مراجعة المقال الأول حول مؤشر إيشيموكو. في تلك المقالة، غطينا خلفية مؤشر إيشيموكو، وكيف يتم حسابه، وكيف يبدو على الرسم البياني. يجمع النظام بين مجموعة متنوعة من المؤشرات لخلق صورة شاملة للسوق، مما يوفر للمتداولين إشارات تداول محتملة عالية. يمكن أن يظهر الرسم البياني معقدا بصريا، ولكن يمكن رؤية الإشارات بسهولة.


نظام التداول إيشيموكو تصنف على أنها & # 8220؛ مذبذب & # 8221 ؛. كما أن النظام لديه نوعية فريدة من نوعها تمتد إلى المستقبل، في حين تصور أيضا مشاعر السوق السابقة. التسمية تتبع التقاليد اليابانية، ولكن & # 8220؛ سحابة & # 8221؛ هو السمة المميزة مع ثلاثة مؤشرات خط إضافية التي تساعد على إشارة أنماط التجارة المحتملة والمجموعات. تساعد الأطر الزمنية الأطول في إزالة السوق & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ وزيادة فعالية أداة الدعم التقني هذه.


كيفية قراءة مخطط إيشيموكو.


يتكون نظام التداول إيشيموكو من & # 8220؛ سحابة & # 8221؛ وثلاثة مؤشرات خط أخرى. يعتبر تجار الموضع المستخدمين الرئيسيين لهذه المخططات نظرا لأن الأطر الزمنية الأطول تعمل بشكل أفضل مع هذه الأداة. الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني لمدة 4 ساعات، ولكن اكتسبت الإصدارات اليومية والأسبوعية أيضا الدعم. ذي & # 8220؛ كلاود & # 8221؛ تمثل مجالات الدعم والمقاومة، والخطوط تعمل كثيرا مثل & # 8220؛ ماسد & # 8221؛ خطوط المؤشرات.


وتتمثل النقاط المرجعية الرئيسية عندما تتقاطع المكونات المختلفة. هناك ثروة من المعلومات المتاحة، ولكن متداول محافظ ينتظر تسعير الشموع لتحرر من & # 8220؛ سحابة & # 8221؛ وغيرها من الخطوط. ذي & # 8220؛ غرين & # 8221؛ خط يحتوي على & # 8220؛ 9 & # 8221؛ مما يسمح لها بالتحرك بسرعة أكبر، ومنحدرها هو مقياس جيد للزخم. أبطأ & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ خط مؤطر أكثر من 26 فترات. ذي & # 8220؛ بلو & # 8221؛ خط يمثل أسعار الإغلاق الحالية انتقلت مرة أخرى 26 فترات، وبالتالي مقارنة الاتجاه العام مع الزخم السعر الحالي. ذي & # 8220؛ كلاود & # 8221؛ يعمل مثل مرشح، وعندما كسر الأسعار من خلال هذه المناطق، يرافقه خطوة لاحقة فوق أو أقل، و & # 8220؛ اختراق & # 8221؛ الشرط موجود. وهناك تاجر الحكيم وعادة ما تبحث عن مزيد من التأكيد على التحيز خلاف في صالحه.


كما هو الحال مع أي مؤشر تقني، فإن مخطط إيشيموكو أبدا 100٪ الصحيح. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. مهارة في تفسير وفهم إشارات إيشيموكو يجب تطويرها مع مرور الوقت، وتكمل أداة إيشيموكو مع مؤشر آخر ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغيرات المحتملة في الاتجاه.


في المقال التالي على الرسوم البيانية إيشيموكو، وسوف نضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام هذا المؤشر إيشيموكو.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


إيشيموكو & رسكو؛ ق يوم التداول استراتيجية مع الاتجاه الأساسي.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: يمكن تطبيق مفاهيم إيشيموكو في جميع المجالات على جميع الأطر الزمنية. يمكن للمتداولين على المدى القصير اتخاذ نفس القواعد وتطبيقها على الإطار الزمني لعقد التداول. ومع ذلك، هناك نوعان من الجوانب الرئيسية التي يجب التركيز عليها مع التداول على المدى القصير.


& لدكو؛ إذا كنت & توقعت مصادر مصرفية؛ الذهاب إلى الذعر، الذعر في وقت مبكر. & رديقو؛


-Wall شارع المثل.


التداول على المدى القصير لديها العديد من الفوائد الحقيقية إذا كنت & رسكو؛ مريحة مع التحركات التي تبدو غير منتظمة. إيشيموكو يوفر ضوءا توجيهيا على التداول في اتجاه الاتجاه ولكن عندما تذهب إلى إطار زمني أقصر، وبعض الجوانب الرئيسية من إشيموكو تصبح مهمة للغاية. هنا هو انهيار على ما للتركيز على عند التداول على إطار زمني أقصر، مثل الرسم البياني 5 دقائق أو أحد أقاربها.


التداول في لحظة.


وبطبيعة الحال، عند التداول مع إشيموكو ننصح بأن تبدأ دائما مع سحابة. السحابة ليس لديها قوة الصوفي التي يمكن التنبؤ بما سوف تفعله السوق، وإنما يعمل للحفاظ على الصعاب في صالحك من خلال التداول مع تصور أن هذا الاتجاه سوف تستمر على الأرجح. استمرار الاتجاه هو الأكثر احتمالا في حين أن مضمونة أبدا نتائج الأسواق.


ذي لاجينغ لين & أمب؛ خط الأساس.


ما وراء السحابة، والجانبين الرئيسيين من إشيموكو يمكنك التركيز على خط متخلفة وخط القاعدة. وينظر إلى خط متخلف كمؤشر الزخم لدينا وعندما يخطئ خط متخلف صعودا أو هبوطا، لدينا تأكيد للانضمام إلى الاتجاه اليوم. خط الأساس هو المتوسط ​​المتحرك على المدى الأطول، وكسر السعر في اتجاه الاتجاه العام هو تأكيد قوي لاستمرار الاتجاه.


وغالبا ما يكون الخط المتخلف بمثابة مؤشر الزخم فكرة جديدة. ومع ذلك، فإن الزخم هو ببساطة أداة ليقول لنا إذا من المرجح أن التحركات الحالية، في حين لا مضمونة، لمواصلة. عندما يؤكد الخط المتخلف التجارة من خلال كسر سحابة أو السعر كمقاومة، والتي غالبا ما تكون وقتا طيبا للدخول في التجارة مع إدارة المخاطر المناسبة.


تعلم الفوركس: المدى القصير أوسجبي مع التأخير خط تأكيد.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


عندما ينهار خط متخلفة، فإنه غالبا ما تفعل ذلك عن طريق الدخول في & لدكو؛ مساحة مفتوحة & رديقو؛. ببساطة، تعني المساحة المفتوحة أنه في اتجاه هبوطي، لا يوجد شيء يدعم السعر، ومن المرجح أن يستمر في الانخفاض حتى يؤدي ضغط البيع إلى إيقاف الغاز. في الاتجاه الصعودي، يظهر الخط المتخلف الذي يكسر في الاتجاه الصعودي أي مقاومة، ويمكنك ركوب الاتجاه حتى يتم استنفاد ضغوط الضغط التي يمكن أن ينظر إليها من قبل خط متخلفة الانتقال إلى الجانب الآخر من السحابة.


تعلم الفوركس: متخلفة خط يوم التجارة أعلى عروض استنزاف / خروج عند التغاضي خط تقلب.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


هل تفوت الانفجار الأولي قبالة؟


إذا غاب لحظة عندما ينهار خط متخلفة في اتجاه هذا الاتجاه، لا تضيع الأمل. يمكنك ببساطة الانتظار للحصول على السعر للعودة إلى خط القاعدة ثم دفع مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. إذا لم تكن متأكدا من كيفية تحديد إشارة بمجرد عودة السعر إلى خط الإشارة، فيمكنك البحث عن إشارة شمعدان تظهر استمرارا.


تعلم الفوركس: انتظر السوق لتظهر لك الاتجاه هو استمرار مع خط الأساس الصليب.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


إشيموكو ويكلي تريد: شراء نزد جبي إذا كان السعر يكسر فوق خط الأساس يظهر استمرار.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


إشيموكو تريد: شراء نزدجبي إذا كسر السعر من خلال خط الأساس عند 79.35 إلى الاتجاه الصاعد.


إيقاف: 78.35 (دعم مع الجزء السفلي من سحابة)


الحد: 83.50 (الربح المستهدف استنادا إلى الارتداد نحو الانخفاض السابق)


الهيئات شمعة - Full فوق سحابة كومو.


- خط الزناد (أسود) فوق خط القاعدة (أزرق فاتح) أو يعبر أدناه.


الخط المتخلف هو فوق عمل الأرز p من 26 منذ فترات.


-Kumo قبل السعر صاعد وارتفاع (سحابة زرقاء = كومو الصاعد)


إشيموكو هو أداة ديناميكية التي يمكن استخدامها على أطر زمنية متعددة على نحو فعال. بغض النظر عن الإطار الزمني، يمكن إيشيموكو مساعدتك في معرفة متى من المرجح أن يستمر الاتجاه وتساعدك على التعرف على سعر جيد للدخول على أساس عندما السعر وخط متخلفة كسر من خلال كلو ش د أو السعر يعبر خط القاعدة. على الرسم البياني أعلاه، فإن اتجاه نزد جبي يبحث عن بعض الدعم وإذا استمر الاتجاه يمكننا أن نستفيد من تجارة شراء كبيرة بسعر جيد فيما يتعلق بمستويات المخاطر لدينا.


مقالات إشيموكو السابقة:


--Written التي كتبها تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الدليل النهائي للاتجاهات التجارية مع إيشيموكو الغيمة.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: تداول الاتجاه مع إشيموكو لا ينبغي أن يكون مربكا لأن الاسم غير مألوف. العديد من التجار يفضلون التجارة مع إشيموكو بمجرد أن يتعلموا رؤية الاتجاه بطريقة جديدة مع إشيموكو. هذه المقالة هي انهيار كامل لمكونات المؤشر وكذلك كيف يمكنك تحويل هذا المؤشر إلى اتجاه النظام التالي.


الصبر هو فضيلة عالية.


ويتساءل الكثير من التجار عن المؤشر الذي يرغبون في عدم الاستغناء عنه أبدا. جوابي لم يتذبذب أبدا كما أن هناك مؤشر واحد يوضح بوضوح الاتجاه الحالي، يساعدك على إدخالات الوقت، يعرض الدعم والمقاومة، ويوضح الزخم، ويظهر لك عندما الاتجاه قد عكس على الأرجح. هذا المؤشر هو إشيموكو كينكو هيو أو أكثر عرضا المعروفة باسم إشيموكو.


تعلم الفوركس: بعد الدرس السريع، إشيموكو يعرض بوضوح فرص التداول.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


إيشيموكو هو مؤشر تقني أو مخطط هو أيضا نظام التداول الاتجاه في حد ذاته. خالق المؤشر، غويتشي هوسادا، قدم إشيموكو كما & لدكو؛ لمحة واحدة & رديقو؛ مؤشر بحيث في بضع ثوان كنت قادرا على تحديد ما إذا كان هناك اتجاه قابل للتداول موجود أو إذا كنت يجب الانتظار للحصول على أفضل انشاء على زوج معين.


قبل أن نقوم بتحطيم مكونات المؤشر بطريقة واضحة وذات صلة، هناك عدد قليل من الأشياء المفيدة لفهمها. إيشيموكو يمكن استخدامها في كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق، ويمكن استخدامها في جميع الأطر الزمنية لأي أداة تداول السائل. الوقت الوحيد لعدم استخدام إشيموكو هو عندما لا يوجد اتجاه واضح موجود.


هل ترغب في الحصول على مقالات إيشيموكو بلدي؟ تاريخ قائمة التوزيع البريد الإلكتروني تايلر، الرجاء الضغط هنا.


يجتمع 5 أعضاء عائلة إيشيموكو.


ابدأ دائما مع الغيمة.


وتتألف السحابة من خطين ديناميكيين يقصد بهما خدمة وظائف متعددة. ومع ذلك، فإن الغرض الأساسي من السحابة هو لمساعدتك على تحديد اتجاه السعر الحالي فيما يتعلق بالعمل في الماضي السعر. وبالنظر إلى أن حماية رأس المال الخاص بك هو المعركة الرئيسية التي يجب أن تواجه كل تاجر، سحابة يساعدك على وضع توقف والتعرف عندما يجب أن تكون صعودية أو هبوطية. ويركز العديد من التجار على الشموع أو تحليل حركة السعر حول السحابة لمعرفة ما إذا كان هناك انعكاس حاسم أو نمط استمرار يتشكل.


تعلم الفوركس: الغيمة وحدها يمكن أن تساعد في توفير الاتجاه.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


في أبسط العبارات، التجار الذين يستخدمون إيشيموكو يجب أن يبحثوا عن شراء إدخالات عندما يكون السعر فوق السحاب. عندما يكون السعر أقل من السحابة، يجب على التجار أن يبحثوا عن تصحيحات مؤقتة أعلى لإدخال أمر بيع في اتجاه هذا الاتجاه. سحابة هي حجر الزاوية في كل تحليل إيشيموكو وعلى هذا النحو هو الجانب الأكثر حيوية للمؤشر.


إدخالات الوقت مع الزناد & أمب؛ خط الأساس.


مرة واحدة كنت قد بنيت التحيز من ما إذا كان للبحث عن إشارات شراء أو بيع مع سحابة، يمكنك ثم تتحول إلى اثنين من المتوسطات المتحركة الفريدة التي تقدمها إشيموكو. المتوسط ​​المتحرك السريع هو المتوسط ​​المتحرك لفترة 9 و المتوسط ​​البطيء المتحرك هو المتوسط ​​المتحرك 26 فترة افتراضيا. ما هو فريد من نوعه حول هذه المتوسطات المتحركة هو أنه على عكس نظرائهم الغربيين، ويستند الحساب على منتصف الأسعار بدلا من إغلاق الأسعار. غالبا ما أشير إلى المتوسط ​​المتحرك السريع كخط الزناد والمتوسط ​​البطيء المتحرك كخط الأساس.


تعلم الفوركس: ابحث عن الزناد عبور القاعدة لصالح الاتجاه.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


يتم تقديم مكونات إيشيموكو في ترتيب معين لأن هذه هي الطريقة التي يجب عليك تحليل أو التجارة في السوق. بعد تأكيدك للاتجاه من خلال التعرف على السعر على أنه أقل أو أعلى من السحاب، يمكنك الانتقال إلى المتوسطات المتحركة. إذا كان السعر فوق السحابة و الزناد يعبر فوق خط الأساس لديك مآخذ من إشارة شراء. إذا كان السعر أقل من السحابة و الزناد يعبر تحت خط القاعدة لديك مآخذ إشارة بيع.


تأكيد إدخالات مع خط الغموض المتخلفة.


بالإضافة إلى سر السحابة، والخط المتخلفة في كثير من الأحيان الخلط بين التجار. لا ينبغي أن تكون هذه الحالة كما هو الحال في سطر بسيط جدا هو إغلاق الشمعة الحالية التي تم دفعها 26 مرة. عند دراسة إشيموكو، وجدت أن هذا الخط اعتبره معظم التجار اليابانيين التقليديين الذين يستخدمون أساسا إشيموكو باعتبارها واحدة من أهم مكونات المؤشر.


تعلم الفوركس: خط التأخير يعرض الزخم من التحرك.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


مرة واحدة قد كسر السعر فوق أو تحت سحابة وخط الزناد هو عبور خط الأساس مع هذا الاتجاه، يمكنك أن تبحث إلى خط متخلف كتأكيد. يمكن للخط المتخلف أن يؤكد على أفضل وجه من خلال كسر إما فوق سحابة في اتجاه صعودي جديد أو تحت سحابة في اتجاه هبوطي النامية. إذا نظرنا أعلاه، يمكنك أن ترى أن الاتجاه غالبا ما يجمع البخار بشكل جيد بعد كسر خط متخلفة من خلال سحابة. فائدة أخرى من استخدام الخط المتخلف كمؤشر تأكيد هو أن الخط المتخلف يمكن أن يبني الصبر والانضباط في التداول الخاص بك لأنك لن تطارد التوجه الأولي ولكن بدلا من انتظار التصحيح للعب بها قبل الدخول في اتجاه الاتجاه العام.


تداول مع المرجعية إيشيموكو.


الآن أن تعرف مكونات إيشيموكو هنا هو المرجعية التي يمكنك طباعة أو استخدام للحفاظ على المكونات الرئيسية لهذا الاتجاه الديناميكي النظام التالي:


1. أين هو السعر في العلاقة مع الغيمة؟


فوق سحابة - filtered لشراء إشارات فقط في الغيمة - كن حذرا ولكن على استعداد للقفز في الاتجاه السابق أو الجودة موقف الحالي. ما تشكيلات عصا شمعة بشكل كبير تحت السحابة - تصفيتها قصيرة الصفقات فقط.


2. هل السعر باستمرار على جانب واحد من السحابة أو هو سعر الجلد حول على كلا الجانبين باستمرار؟


إيشيموكو هو أفضل استخدام مع اتجاهات واضحة، وينبغي أن توضع جانبا خلال الأسواق تتراوح.


3. أي مستوى من إيشيموكو ترغب في استخدام لوضع المحطة الخاصة بك؟


إذا كنت تستخدم إشيموكو لوضع توقف أيضا، يمكنك إما استخدام سحابة أو خط القاعدة.


--Written التي كتبها تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


إيشيموكو كينكو هيو.


إيشيموكو كينكو هيو هو نظام الرسم البياني للتجارة الاتجاه الفني الذي تم استخدامه من قبل السلع اليابانية وتجار سوق الأسهم لعقود، واكتساب شعبية متزايدة بين تجار سوق الأسهم الغربية، التي يشار إليها عادة باسم الرسوم البيانية إيشيموكو الغيمة.


إيشيموكو كينكو هيو، الذي يترجم إلى & كوت؛ التوازن في لمحة الرسم البياني & كوت ؛، وضعت للسماح للتاجر بسرعة وسهولة تقييم الاتجاه والزخم، ومستويات الدعم والمقاومة للأصل، من رسم بياني واحد.


ويشمل النظام إشارات، ولكن لا ينبغي النظر إليها أبدا بمعزل عن غيرها. وهو نظام للتحليل الفني البصري، وقد صممت المخططات للنظر في مجملها للحصول على وجهة نظر حول الاتجاه العام للحصة أو المؤشر وتمييز فرص الاحتمالات العالية من تلك الاحتمالات الأقل احتمالا.


مساعدة: انظر إشيموكو عناصر وإيشيموكو إشارات للحصول على ملخص موجز لنظام إيشيموكو كينكو هيو.


انقر على العناصر المرجعية السريعة إلى اليسار أو علامات إشارة في المخططات أو في اللوحة اليمنى للمساعدة على مجرد تلك العناصر.


إيشيموكوترادر ​​يظهر مجانا الرسوم البيانية إيشيموكو كينكو هيو من أسهم & أمب؛ مؤشرات سوق الأسهم، جنبا إلى جنب مع أحدث من كل خمسة أنواع من إشارة لكل شريط.


تعرض اللوحة اليمنى أسفل الرسم البياني قائمة بالمؤشرات أو الأسهم، مع تاريخ ونوع آخر إشارة لكل إدخال. استخدم الأزرار في أعلى اليمين لتحديد قوائم مختلفة. سيؤدي النقر على اسم الفهرس أو المشاركة في القائمة إلى عرض المخطط لذلك. يمكن تصنيف القائمة بالنقر على الرسومات أعلى كل عمود؛ استخدم شيفت و كترل لأنواع الأعمدة المتعددة.


تعرض اللوحة اليمنى أسفل الرسم البياني تفاصيل الفهرس الذي يتم عرضه حاليا أو مشاركة أحدث أنواع الإشارات الخمسة.


تشير معلومات الرمادي في لوحات اليد اليسرى أو اليمنى إلى أن السوق قد أغلق منذ آخر البيانات المتاحة للمؤشر أو سهم، ويجب أن نعود في وقت لاحق للحصول على معلومات محدثة.


الأسهم الفردية: لعرض الرسوم البيانية للأسهم الفردية استخدم لوحة عرض المخطط، أعلى اليمين. الرسوم البيانية يعرض قائمة الأسهم التي نظرت إليها باستخدام لوحة عرض المخطط في الجلسة الحالية.


قائمة المراقبة: يمكن للمستخدمين المسجلين الحفاظ على قائمة المراقبة دائمة وإضافة أو إزالة الأسهم إلى أو منه باستخدام الزر في الجزء السفلي من اللوحة اليمنى. للتسجيل أو تسجيل الدخول استخدام زر تسجيل الدخول / التسجيل.

No comments:

Post a Comment