Thursday 1 March 2018

كوانت استراتيجيات التداول القائمة


S T R E E T W A L L S.


أنواع استراتيجيات التداول في صندوق التحوط الكمي.


صناديق التحوط الكمي تأتي في جميع الأشكال والأحجام Ђ "من الشركات الصغيرة مع الموظفين ترقيم في سن المراهقة، إلى صناديق دولية مع وجود في ثلاث قارات. ولا ترتبط قاعدة الأصول الأكبر بالضرورة بعدد أكبر من الموظفين؛ وبدلا من ذلك، من المرجح أن يكون موظفو صندوق التحوط دالة لعدد الاستراتيجيات التي يستخدمها. قد تركز صناديق التحوط الكمي على األسهم أو الدخل الثابت أو فئات األصول األخرى، على الرغم من أنه من النادر أن يشارك صندوق كوانت للتحوط في إستراتيجية طويلة األمد للحصص الفردية على أساس غير محط. كما سيعتبر العديد من الجهات المستندة إلى المساعدة أو مستثمرون في شركة "كوموديتي ترادينغ أدفيسورز" أيضا "صناديق التحوط الكمي" نظرا لدورهم في شراء أو بيع العقود الآجلة أو الخيارات في العقود الآجلة أو عقود بيع العملات الأجنبية خارج البورصة (أو تقديم المشورة للآخرين للتجارة في هذه السلع).


ويقدم الجدول التالي المزيد من التفاصيل حول أنواع مختلفة من استراتيجيات الاستثمار في صناديق التحوط؛ من المهم أن نلاحظ أن كلا من الصيغ الكمية وغير الكمية من ما يقرب من جميع أنماط الاستثمار صندوق التحوط يمكن بناء:


تداول القيمة النسبية مقابل التداول الاتجاهي.


وتندرج معظم نهج التداول / الاستثمار في صندوق التحوط الكمي في إحدى فئتين: تلك التي تستخدم استراتيجيات القيمة النسبية، وتلك التي ستصف استراتيجياتها بأنها اتجاه. كلا الاستراتيجيتين تستخدم بشكل كبير نماذج الكمبيوتر والبرامج الإحصائية.


تسعى استراتيجيات القيمة النسبية للاستفادة من علاقات التسعير التي يمكن التنبؤ بها (العلاقات في كثير من الأحيان Ђњman-ريفرتينغ l)) بين الأصول المتعددة (على سبيل المثال، العلاقة بين عائدات سندات الخزينة الأمريكية قصيرة الأجل مقابل عائدات سندات الخزانة الأمريكية طويلة الأجل، أو العلاقة في ضمنية التقلبات في عقدين مختلفين للخيارات). وفي الوقت نفسه، تعتمد الاستراتيجيات الاتجاهية عادة على مسارات الاتجاه أو غيرها من المسارات القائمة على النمط والتي تشير إلى زخم صعودي أو هبوطي لأمن أو مجموعة من الأوراق المالية (على سبيل المثال، تراهن أن عائدات سندات الخزينة الأمريكية طويلة الأجل ستزيد أو أن التقلبات الضمنية سوف انخفاض).


استراتيجيات القيمة النسبية.


وتشمل الأمثلة الشائعة لاستراتيجيات القيمة النسبية وضع الرهانات النسبية (أي شراء أصل واحد وبيع آخر) على الأصول التي ترتبط أسعارها ارتباطا وثيقا:


الأوراق المالیة الحکومیة لبلدین مختلفین أوراق مالیة حكومیة بطولین مختلفین حتی تاریخ الاستحقاق سندات السندات مقابل السندات المالیة الرصید في التقلب الضمني بین مشتتین أسعار الأسھم مقابل أسعار السندات لمصدر سندات الشرکات ینتشر عائد سندات السندات مقابل مبادلة الائتمان الإئتمانیة (كدز) ) الهوامش.


قائمة استراتيجيات القيمة النسبية المحتملة طويلة جدا؛ أعلاه هي مجرد أمثلة قليلة. هناك ثلاث استراتيجيات هامة جدا وذات قيمة شائعة الاستخدام تكون على علم بها:


المراجحة الاحصائية: تداول اتجاه متوسط ​​العائد لقيم سلال متشابهة من الاصول بناء على علاقات تجارية تاريخية. أحد الأشكال الشائعة للتحكيم الإحصائي، أو التداول في السوق، يعرف باسم تداول الأسهم المحايدة. وفي هذه االستراتيجية، يتم اختيار سلتين من األسهم) سلة واحدة في Ђњlongв and وسلة واحدة ЂњЂњshortв) (، بهدف أن تترك األوزان النسبية للسالتين الصندوق دون التعرض الصافي الصافي لعوامل خطر مختلفة) الصناعة والجغرافيا والقطاع وما إلى ذلك .) ستات يمكن أن ينطوي أرب أيضا على تداول مؤشر مقابل إتف مماثل مماثل، أو مؤشر مقابل أسهم شركة واحدة. تحويل الأموال القابلة للتحويل: شراء سندات قابلة للتحويل من قبل شركة وبيع نفس الأسهم المشتركة للشركة في نفس الوقت، مع فكرة كونها أن الأسهم من شركة معينة تراجع، فإن الربح من موقف قصير أكثر من تعويض أي خسارة على ، نظرا لقيمة السندات القابلة للتحويل كأداة للدخل الثابت. وبالمثل، يمكن لأي صندوق، في أي تحرك للأسعار المشتركة للأسهم، أن يستفيد من تحويل سنداته القابلة للتحويل إلى أسهم، وبيع تلك الأسهم في السوق القيمة التي تتجاوز أية خسائر في مركزها القصير. الدخل الثابت المراجحة: تداول الأوراق المالية ذات الدخل الثابت في أسواق السندات المتقدمة لاستغلال الشوائب النسبية المتعارف عليها في أسعار الفائدة. الدخل الثابت يمكن لمراكز التحكيم استخدام السندات الحكومية، ومقايضات أسعار الفائدة، والعقود الآجلة لأسعار الفائدة. ومن الأمثلة الشائعة على هذا النمط من التداول في المراجحة ذات الدخل الثابت هي التجارة التي تبيع (تشتري) العقود الآجلة للخزينة، وتشتري ( يبيع) مبلغا مناظرا من السندات المحتملة القابلة للتسليم. بك هنا، هناك نظرة واحدة على الفرق بين السعر الفوري للسند و سعر العقد المستقبلي المعدل (عامل التحويل في المستقبل) و تداول الأزواج من الأصول وفقا لذلك.


استراتيجيات الاتجاه.


استراتيجيات التداول الاتجاهي، في الوقت نفسه، عادة بناء على الاتجاه التالي أو غيرها من نمط القائم على مسارات توحي الزخم صعودا أو هبوطا ل security'Ђ ™ price. В التداول الاتجاهي غالبا ما تتضمن بعض جوانب التحليل الفني أو “charting. ” وهذا ينطوي على التنبؤ الاتجاه من األسعار من خالل دراسة بيانات سوق األسعار والحجم السابقة. يمكن أن يكون تداول الفوركس المتداول هو نفسه) الزخم في أسعار األسهم، على سبيل المثال، أو سعر صرف اليورو / الدوالر األمريكي (أو عامل يؤثر بشكل مباشر على سعر الأصول نفسه (على سبيل المثال، التقلب الضمني للخيارات أو أسعار الفائدة للسندات الحكومية).


ويمكن أن يشمل التداول الفني أيضا استخدام المتوسطات المتحركة والعصابات حول الانحراف المعياري التاريخي للأسعار ومستويات الدعم والمقاومة ومعدلات التغيير. ب عادة ما لا تشكل المؤشرات الفنية الأساس الوحيد لاستثمار صندوق التحوط الكمي إستراتيجية؛ وتستخدم صناديق التحوط الكمي العديد من العوامل اإلضافية أكثر من السعر التاريخي وحجم المعلومات. وبعبارة أخرى، فإن صناديق التحوط الكمية التي تستخدم استراتيجيات التداول االتجاهي لديها عموما استراتيجيات كمية عامة أكثر تطورا بكثير من التحليل الفني العام.


هذا لا يعني أن التجار اليوم قد لا تكون قادرة على الاستفادة من التحليل الفني "على العكس من ذلك، يمكن أن العديد من استراتيجيات التداول القائم على الزخم تكون مربحة. وبالتالي، لأغراض هذا النموذج التدريبي، فإن الإشارات إلى استراتيجيات التداول في صندوق التحوط كوانت لن تشمل الاستراتيجيات القائمة على التحليل الفني فقط.


استراتيجيات كمية أخرى.


أما مقاربات التداول الكمي الأخرى التي لا يسهل تصنيفها إما كاستراتيجيات القيمة النسبية أو الاستراتيجيات الاتجاهية فتشمل:


تداول عالي التردد حيث يحاول التجار الاستفادة من التناقضات في الأسعار بين منصات متعددة مع العديد من الصفقات على مدار اليوم تستخدم استراتيجيات التقلب المدارة العقود الآجلة والعقود الآجلة للتركيز على توليد عائدات منخفضة، ولكنها مستقرة، ليبور-بلوس المطلقة، مما يزيد أو ينخفض عدد العقود ديناميكيا مع التقلبات الكامنة وراء الأسهم والسندات وغيرها من الأسواق تحولت. برو استراتيجيات التقلب المدارة اكتسبت شعبية في السنوات الأخيرة بسبب عدم الاستقرار في الآونة الأخيرة من أسواق الأسهم والسندات على حد سواء. & لار؛ ما هو صندوق التحوط الكمي أعلى صناديق التحوط الكمي & رار؛


الاستراتيجيات الكمية - هل هي بالنسبة لك؟


وقد تطورت استراتيجيات الاستثمار الكمي إلى أدوات معقدة جدا مع ظهور أجهزة الكمبيوتر الحديثة، ولكن جذور الاستراتيجيات تعود إلى أكثر من 70 عاما. وعادة ما تدار من قبل فرق ذات مستوى عال من التعليم واستخدام نماذج الملكية لزيادة قدرتها على التغلب على السوق. هناك حتى البرامج الجاهزة التي هي التوصيل والتشغيل لأولئك الذين يسعون البساطة. نماذج كوانت تعمل دائما بشكل جيد عند اختبارها مرة أخرى، ولكن التطبيقات الفعلية ونسبة النجاح قابلة للنقاش. وفي حين يبدو أنها تعمل بشكل جيد في أسواق الثور، عندما ترتفع الأسواق، تتعرض الاستراتيجيات الكمية لنفس المخاطر التي تتعرض لها أي استراتيجية أخرى.


[أصبحت استراتيجيات الاستثمار الكمي شعبية للغاية بين التجار اليوم، لكنها ليست الاستراتيجيات الوحيدة التي يستخدمها التجار لتحقيق الربح باستمرار. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يحدد استراتيجية مؤكدة تتضمن ستة أنواع من الصفقات جنبا إلى جنب مع استراتيجيات لإدارة المخاطر. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تكسب المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق.]


كان أحد الآباء المؤسسين لدراسة نظرية الكمية المطبقة على التمويل روبرت ميرتون. يمكنك أن تتخيل فقط مدى صعوبة وتستغرق وقتا طويلا العملية قبل استخدام أجهزة الكمبيوتر. كما تطورت نظريات أخرى في التمويل من بعض الدراسات الكمية الأولى، بما في ذلك أساس تنويع المحفظة استنادا إلى نظرية المحفظة الحديثة. أدى استخدام كل من التمويل الكمي وحساب التفاضل والتكامل إلى العديد من الأدوات الشائعة الأخرى بما في ذلك واحدة من الأكثر شهرة، صيغة التسعير خيار بلاك سكولز، مما يساعد ليس فقط المستثمرين على خيارات الأسعار وتطوير الاستراتيجيات، ولكن يساعد على إبقاء الأسواق في الاختيار مع السيولة.


عندما يطبق مباشرة على إدارة المحافظ، فإن الهدف هو مثل أي استراتيجية استثمار أخرى: لإضافة قيمة، ألفا أو عائدات الزائدة. كوانتس، كما يطلق على المطورين، يؤلف نماذج رياضية معقدة للكشف عن الفرص الاستثمارية. هناك العديد من النماذج هناك كوانتس الذين تطويرها، وجميع يدعي أن يكون أفضل. واحدة من النقاط الأكثر مبيعا استراتيجية الاستثمار الكمي هو أن النموذج، وفي نهاية المطاف الكمبيوتر، يجعل قرار الشراء / البيع الفعلي، وليس إنسانا. وهذا يميل إلى إزالة أي استجابة عاطفية قد يواجهها الشخص عند شراء أو بيع الاستثمارات.


وتقبل الاستراتيجيات الكمية الآن في مجتمع الاستثمار وتديرها الصناديق المشتركة وصناديق التحوط والمستثمرون المؤسسيون. وعادة ما تذهب عن طريق اسم المولدات ألفا، أو جينز ألفا.


تماما مثل في "معالج أوز"، شخص ما وراء الستار يقود العملية. كما هو الحال مع أي نموذج، انها فقط جيدة مثل الإنسان الذي يطور البرنامج. وفي حين أنه لا يوجد شرط محدد بأن تصبح كميا، فإن معظم الشركات التي تدير نماذج كمية تجمع بين مهارات محللي الاستثمار والإحصائيين والمبرمجين الذين يرمزون العملية إلى الحواسيب. نظرا لطبيعة معقدة من النماذج الرياضية والإحصائية، فمن الشائع أن نرى أوراق اعتماد مثل الدراسات العليا والدكتوراه في العلوم المالية والاقتصاد والرياضيات والهندسة.


تاريخيا، عمل هؤلاء أعضاء الفريق في المكاتب الخلفية، ولكن مع ازدياد انتشار النماذج الكمية، انتقل المكتب الخلفي إلى المكتب الأمامي.


فوائد استراتيجيات كوانت.


في حين أن معدل النجاح الكلي هو قابل للنقاش، والسبب في بعض استراتيجيات كمي العمل هو أنها تقوم على الانضباط. إذا كان النموذج على حق، فإن الانضباط يحافظ على استراتيجية العمل مع أجهزة الكمبيوتر البرق السرعة لاستغلال أوجه القصور في الأسواق على أساس البيانات الكمية. ويمكن أن تستند النماذج نفسها إلى عدد قليل من النسب مثل نسبة السعر إلى الربحية والدين إلى حقوق الملكية ونمو الأرباح أو استخدام آلاف المدخلات التي تعمل معا في نفس الوقت.


ويمكن للاستراتيجيات الناجحة أن تلتقط الاتجاهات في مراحلها المبكرة لأن الحواسيب تدير باستمرار سيناريوهات لتحديد أوجه عدم الكفاءة قبل أن يفعل الآخرون. النماذج قادرة على تحليل مجموعة كبيرة جدا من الاستثمارات في وقت واحد، حيث المحلل التقليدي قد ينظر في عدد قليل فقط في وقت واحد. عملية الفرز يمكن أن تقيم الكون حسب مستويات الصف مثل 1-5 أو A-F اعتمادا على النموذج. وهذا يجعل عملية التداول الفعلية واضحة جدا عن طريق الاستثمار في الاستثمارات ذات التصنيف العالي وبيع تلك منخفضة التصنيف.


نماذج كوانت أيضا فتح اختلافات من استراتيجيات مثل طويلة، قصيرة وطويلة / قصيرة. إن الأموال الكمية الناجحة تحرص على مراقبة المخاطر نظرا لطبيعة نماذجها. معظم الاستراتيجيات تبدأ مع الكون أو المعيار واستخدام القطاع والصناعة الأوزان في نماذجها. وهذا يسمح للأموال بالسيطرة على التنويع إلى حد ما دون المساس بالنموذج نفسه. وعادة ما تدير الأموال الكمية على أساس التكلفة الأقل لأنها لا تحتاج إلى عدد كبير من المحللين التقليديين ومديري المحافظ لإدارة هذه التكاليف.


عيوب استراتيجيات كوانت.


وهناك أسباب تجعل الكثير من المستثمرين لا يتقبلون تماما فكرة السماح للصندوق الأسود بإدارة استثماراتهم. لجميع الأموال الكمية الناجحة هناك، تماما كما يبدو أن العديد من غير ناجحة. لسوء الحظ لسمعة كوانتس، عندما تفشل، فإنها تفشل وقتا كبيرا.


وكانت إدارة رأس المال على المدى الطويل واحدة من صناديق التحوط الكمي الأكثر شهرة، حيث كان يديرها بعض القادة الأكاديميين الأكثر احتراما واثنين من الاقتصاديين الحائزين على جائزة نوبل مايرون سكولز وروبرت سي ميرتون. وخلال التسعينات، حقق فريقهم عائدات أعلى من المتوسط ​​وجذب رؤوس الأموال من جميع أنواع المستثمرين. وكانوا مشهورين ليس فقط استغلال أوجه القصور، ولكن باستخدام سهولة الوصول إلى رأس المال لخلق الرهانات الاستدانة الهائلة على اتجاهات السوق.


وقد أدت الطبيعة المنضبطة لاستراتيجيتها إلى خلق الضعف الذي أدى إلى انهيارها. تم تصفية وإدارة رأس المال طويلة الأجل وحلها في أوائل عام 2000. لم تشمل نماذجها احتمال أن الحكومة الروسية قد تتخلف عن سداد بعض ديونها الخاصة. هذا الحدث واحد أثار الأحداث وسلسلة من ردود الفعل التي تضخمت من قبل الرافعة المالية خلق الفوضى. وكان لسم متورطا بشكل كبير في عمليات الاستثمار الأخرى التي أثرت انهيارها على الأسواق العالمية، مما أثار أحداثا مثيرة. على المدى الطويل، تدخل مجلس الاحتياطي الاتحادي في مساعدة، وغيرها من البنوك وصناديق الاستثمار بدعم لتسم لمنع أي مزيد من الضرر. هذا هو أحد الأسباب التي يمكن أن تفشل الأموال الكمية، لأنها تستند إلى الأحداث التاريخية التي قد لا تشمل الأحداث في المستقبل.


في حين أن فريق كمي قوي سوف يضيف باستمرار جوانب جديدة للنماذج للتنبؤ الأحداث في المستقبل، فإنه من المستحيل التنبؤ بالمستقبل في كل مرة. ويمكن أيضا أن تصبح الأموال الكبرية طغت عندما يواجه الاقتصاد والأسواق تقلبات أكبر من المتوسط. إشارات الشراء والبيع يمكن أن تأتي بسرعة بحيث ارتفاع معدل دوران يمكن أن تخلق عمولات عالية والأحداث الخاضعة للضريبة. ويمكن أن تشكل الأموال الكمية أيضا خطرا عندما يتم تسويقها كدليل على إثباتها أو تستند إلى استراتيجيات قصيرة. إن التنبؤ بالهبوط، باستخدام المشتقات والجمع بين الرافعة المالية يمكن أن يكون خطرا. يمكن أن يؤدي بدوره الخاطئ إلى حدوث انفجارات، والتي غالبا ما تجعل الأخبار.


وقد تطورت استراتيجيات الاستثمار الكمي من الصناديق السوداء للمكاتب الخلفية لتعميم أدوات الاستثمار. وهي مصممة للاستفادة من أفضل العقول في الأعمال التجارية وأسرع أجهزة الكمبيوتر على حد سواء استغلال أوجه القصور واستخدام النفوذ لجعل الرهانات السوق. ويمكن أن تكون ناجحة جدا إذا كانت النماذج قد شملت جميع المدخلات الصحيحة وهي ذكيا بما فيه الكفاية للتنبؤ أحداث السوق غير طبيعية. على الجانب الآخر، في حين يتم إعادة اختبار الأموال الكمي بدقة حتى يعملون، ضعفهم هو أنها تعتمد على البيانات التاريخية لنجاحها. في حين أن الاستثمار على غرار الكميات لها مكانها في السوق، فمن المهم أن تكون على بينة من أوجه القصور والمخاطر. ولكي تكون متسقة مع استراتيجيات التنويع، من الجيد التعامل مع الاستراتيجيات الكمية كأسلوب استثمار ودمجها مع الاستراتيجيات التقليدية لتحقيق التنويع السليم.


QuantStart.


الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.


تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.


نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.


من قبل مايكل هالز مور في 26 مارس 2013.


في هذه المقالة سوف أعرض لكم لبعض المفاهيم الأساسية التي تصاحب نظام التداول الكمي من النهاية إلى النهاية. نأمل أن تخدم هذه المشاركة جمهورين. الأول هو الأفراد الذين يحاولون الحصول على وظيفة في صندوق كمتداول كمي. والثاني سيكون الأفراد الذين يرغبون في محاولة وإنشاء الخاصة بهم "التجزئة" التجارية التجارية خوارزمية.


التداول الكمي هو مجال متطور للغاية من التمويل الكمي. يمكن أن يستغرق قدرا كبيرا من الوقت للحصول على المعرفة اللازمة لاجتياز مقابلة أو بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك. ليس ذلك فحسب، بل يتطلب خبرة واسعة في البرمجة، على الأقل بلغة مثل ماتلاب، R أو بيثون. ولكن مع زيادة تواتر الاستراتيجية، تصبح الجوانب التكنولوجية أكثر أهمية. وبالتالي يكون على دراية C / C ++ ستكون ذات أهمية قصوى.


ويتكون نظام التداول الكمي من أربعة مكونات رئيسية هي:


تحديد الإستراتيجية - إيجاد إستراتيجية واستغلال الحافة واتخاذ قرار بشأن تواتر الإستراتيجية الإستراتيجية باكتستينغ - الحصول على البيانات وتحليل أداء الإستراتيجية وإزالة التحيزات نظام التنفيذ - الربط بالوساطة وأتمتة التداول وتقليل تكاليف المعاملات إدارة المخاطر - تخصيص رأس المال الأمثل " حجم الرهان "/ كيلي المعيار وعلم النفس التداول.


سنبدأ بإلقاء نظرة على كيفية تحديد استراتيجية التداول.


تحديد الاستراتيجية.


تبدأ جميع عمليات التداول الكمي مع فترة أولية من البحث. وتشمل عملية البحث هذه إيجاد استراتيجية، ومعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية تتلاءم مع مجموعة من الاستراتيجيات الأخرى التي قد تكون قيد التشغيل، والحصول على أي بيانات لازمة لاختبار الاستراتيجية ومحاولة تحسين الاستراتيجية لتحقيق عوائد أعلى و / أو انخفاض المخاطر. سوف تحتاج إلى مراعاة متطلبات رأس المال الخاص بك إذا كان تشغيل استراتيجية ك "التجزئة" التاجر وكيف أن أي تكاليف المعاملة سوف تؤثر على الاستراتيجية.


وعلى النقيض من الاعتقاد السائد، فإنه من السهل جدا العثور على استراتيجيات مربحة من خلال مصادر عامة مختلفة. وينشر الأكاديميون بانتظام نتائج التداول النظري (وإن كان معظمها إجمالي تكاليف المعاملات). وستناقش مدونات التمويل الكمي الاستراتيجيات بالتفصيل. وستعرض المجلات التجارية بعض الاستراتيجيات التي تستخدمها الأموال.


قد تتساءل لماذا يحرص الأفراد والشركات على مناقشة استراتيجياتهم المربحة، خاصة عندما يعرفون أن الآخرين "مزاحمة التجارة" قد توقف الاستراتيجية عن العمل على المدى الطويل. والسبب يكمن في حقيقة أنها لن تناقش في كثير من الأحيان المعلمات الدقيقة وطرق ضبط أنها نفذت. هذه التحسينات هي المفتاح لتحويل استراتيجية متوسطة نسبيا إلى واحدة مربحة للغاية. في الواقع، واحدة من أفضل الطرق لخلق استراتيجيات فريدة من نوعها الخاصة بك هو العثور على أساليب مماثلة ومن ثم تنفيذ إجراءات التحسين الخاصة بك.


في ما يلي قائمة صغيرة بالأماكن للبدء في البحث عن أفكار إستراتيجية:


العديد من الاستراتيجيات التي سوف ننظر في ستندرج في فئات يعني انعكاس ومتابعة الاتجاه / الزخم. إن إستراتيجية المتوسط ​​العائد هي التي تحاول استغلال حقيقة أن المتوسط ​​الطويل الأجل على "سلسلة السعر" (مثل الانتشار بين اثنين من الأصول المترابطة) موجود، وأن الانحرافات على المدى القصير من هذا المتوسط ​​ستعود في نهاية المطاف. وتسعى استراتيجية الزخم لاستغلال كل من علم النفس المستثمر وهيكلة الصناديق الكبيرة من خلال "جذب الركوب" على اتجاه السوق، الذي يمكن أن يجمع الزخم في اتجاه واحد، واتبع الاتجاه حتى ينعكس.


جانب آخر مهم جدا من التداول الكمي هو تواتر استراتيجية التداول. يشير تداول التردد المنخفض (لفت) عموما إلى أي إستراتيجية تحمل أصولا أطول من يوم التداول. وبالمقابل، يشير التداول عالي التردد (هفت) عموما إلى إستراتيجية تحافظ على الأصول خلال اليوم. يشير التداول عالي التردد (أوفت) إلى الاستراتيجيات التي تحتفظ بالأصول على أساس الثواني والملي ثانية. كممارس التجزئة هفت و أوفت من الممكن بالتأكيد، ولكن فقط مع معرفة مفصلة من التداول "كومة التكنولوجيا" وديناميات كتاب النظام. ولن نناقش هذه الجوانب إلى حد كبير في هذه المادة التمهيدية.


وبمجرد تحديد استراتيجية، أو مجموعة من الاستراتيجيات، فإنه يحتاج الآن إلى اختبار للربحية على البيانات التاريخية. هذا هو مجال باكتستينغ.


استراتيجية باكتستينغ.


والهدف من المراجعة المسبقة هو تقديم الدليل على أن الاستراتيجية المحددة من خلال العملية المذكورة أعلاه تكون مربحة عند تطبيقها على كل من البيانات التاريخية وخارج العينة. وهذا يضع توقعات الكيفية التي ستؤدي بها الاستراتيجية في "العالم الحقيقي". ومع ذلك، باكتستينغ ليس ضمانا للنجاح، لأسباب مختلفة. وربما يكون أكثر مجالات التجارة الكمية دهاء لأنه ينطوي على العديد من التحيزات، التي يجب النظر فيها بعناية وإزالتها قدر الإمكان. وسوف نناقش الأنواع الشائعة من التحيز بما في ذلك التحيز إلى الأمام، والتحيز البقاء والتحيز الأمثل (المعروف أيضا باسم "التطفل على البيانات" التحيز). وتشمل المجالات الأخرى ذات الأهمية في إطار المراجعة الخلفية توافر ونظافة البيانات التاريخية، وإدراج تكاليف واقعية للمعاملات واتخاذ قرار بشأن منصة قوية للتدقيق المسبق. سنناقش تكاليف المعاملات بشكل أكبر في قسم أنظمة التنفيذ أدناه.


وبمجرد تحديد الاستراتيجية، من الضروري الحصول على البيانات التاريخية التي يمكن من خلالها إجراء الاختبار وربما تحسينها. هناك عدد كبير من بائعي البيانات في جميع فئات الأصول. وتتراوح تكاليفها عموما مع نوعية البيانات وعمقها وحسن توقيتها. نقطة البداية التقليدية لبدء التجار الكم (على الأقل على مستوى التجزئة) هو استخدام مجموعة البيانات المجانية من ياهو المالية. لن أركز على مقدمي الخدمات كثيرا، بل أود التركيز على القضايا العامة عند التعامل مع مجموعات البيانات التاريخية.


وتشمل الشواغل الرئيسية مع البيانات التاريخية الدقة / النظافة، والتحيز البقاء والتعديل للإجراءات الشركات مثل أرباح الأسهم وانقسامات الأسهم:


وتتصل الدقة بالجودة الشاملة للبيانات - سواء كانت تحتوي على أي أخطاء. يمكن أحيانا أن يكون من السهل التعرف على الأخطاء، مثل مع مرشح ارتفاع، والتي سوف اختيار غير صحيحة "المسامير" في البيانات سلسلة زمنية وتصحيح بالنسبة لهم. في أوقات أخرى يمكن أن يكون من الصعب جدا على الفور. غالبا ما يكون من الضروري أن يكون اثنين أو أكثر من مقدمي ثم التحقق من كل البيانات الخاصة بهم ضد بعضها البعض. وغالبا ما يكون التحيز على قيد الحياة "سمة" من مجموعات البيانات المجانية أو الرخيصة. مجموعة البيانات مع التحيز البقاء على قيد الحياة يعني أنه لا يحتوي على الأصول التي لم تعد تتداول. وفي حالة الأسهم، يعني ذلك الأرصدة الملغاة / المفلسة. ويعني هذا التحيز أن أي استراتيجية لتداول الأسهم يتم اختبارها على مجموعة بيانات من هذا القبيل ستؤدي على الأرجح أداء أفضل مما هي عليه في "العالم الحقيقي" حيث تم بالفعل اختيار "الفائزين" التاريخيين. وتشمل الإجراءات التي تتخذها الشركة الأنشطة "اللوجستية" التي تقوم بها الشركة والتي عادة ما تتسبب في تغيير وظيفي في سعر الخام، والتي لا ينبغي أن تدرج في حساب عوائد السعر. تعد التعديالت على توزيعات األرباح وتقسيم األسهم هي الجناة العاديين. ومن الضروري إجراء عملية تعرف بالتعديل الخلفي في كل من هذه الإجراءات. يجب أن نكون حذرين جدا لا الخلط بين الأسهم انقسام مع تعديل العوائد الحقيقية. وقد تم القبض على العديد من التجار من قبل عمل الشركة!


من أجل تنفيذ إجراء باكتست فمن الضروري استخدام منصة البرمجيات. لديك الاختيار بين البرمجيات باكتست مخصصة، مثل تراديستاتيون، منصة رقمية مثل إكسيل أو ماتلاب أو تنفيذ مخصص الكامل في لغة البرمجة مثل بيثون أو C ++. أنا لن أسكن كثيرا على تراديستاتيون (أو ما شابه ذلك)، إكسل أو ماتلاب، كما أعتقد في إنشاء كومة التكنولوجيا في المنزل الكامل (للأسباب المبينة أدناه). وتتمثل إحدى فوائد القيام بذلك في أنه يمكن دمج نظام البرمجيات الخلفية ونظام التنفيذ بإحكام، حتى مع وجود استراتيجيات إحصائية متقدمة للغاية. بالنسبة لاستراتيجيات هفت على وجه الخصوص، من الضروري استخدام تنفيذ مخصص.


عند إعادة اختبار نظام ما، يجب أن يكون قادرا على قياس مدى أدائه. مقاييس "معايير الصناعة" للاستراتيجيات الكمية هي الحد الأقصى للسحب ونسبة شارب. ويمثل السحب الأقصى أكبر انخفاض من ذروة إلى انخفاض في منحنى حقوق الملكية خلال فترة زمنية معينة (عادة سنوية). وغالبا ما يقتبس ذلك كنسبة مئوية. سوف تميل استراتيجيات لفت إلى سحب أكبر من استراتيجيات هفت، وذلك بسبب عدد من العوامل الإحصائية. وسوف تظهر باكستست التاريخية الحد الأقصى الماضي السحب، وهو دليل جيد لأداء تراجع في المستقبل من الاستراتيجية. أما القياس الثاني فهو نسبة شارب، التي يتم تعريفها من الناحية النظرية بأنها متوسط ​​العوائد الزائدة مقسوما على الانحراف المعياري لتلك العائدات الزائدة. هنا، تشير العائدات الزائدة إلى عودة الإستراتيجية فوق معيار مرجعي محدد مسبقا، مثل S & P500 أو قانون الخزينة لمدة 3 أشهر. لاحظ أن العائد السنوي ليس مقياسا يستخدم عادة، لأنه لا يأخذ في الاعتبار تقلب الاستراتيجية (على عكس نسبة شارب).


مرة واحدة وقد تم اختبارها باكتستد استراتيجية ويعتبر خالية من التحيزات (في بقدر ما هو ممكن!)، مع شارب جيدة والتخفيضات الحد الأدنى، فقد حان الوقت لبناء نظام التنفيذ.


أنظمة التنفيذ.


نظام التنفيذ هو الوسيلة التي يتم من خلالها إرسال قائمة الصفقات التي تم إنشاؤها بواسطة الاستراتيجية من قبل الوسيط. على الرغم من أن توليد التجارة يمكن أن يكون شبه أو حتى مؤتمتة بالكامل، يمكن للآلية التنفيذ تكون يدوية، شبه اليدوي (أي "نقرة واحدة") أو مؤتمتة بالكامل. بالنسبة لاستراتيجيات لفت، فإن التقنيات اليدوية وشبه اليدوية شائعة. بالنسبة لاستراتيجيات هفت فمن الضروري إنشاء آلية التنفيذ الآلي بالكامل، والتي غالبا ما تكون مقترنة بإحكام مع مولد التجارة (نظرا للترابط بين الاستراتيجية والتكنولوجيا).


الاعتبارات الرئيسية عند إنشاء نظام التنفيذ هي واجهة للوساطة، والتقليل من تكاليف المعاملات (بما في ذلك العمولة، والانزلاق، وانتشار) والاختلاف في أداء النظام الحي من أداء باكتستد.


هناك العديد من الطرق للتواصل مع الوساطة. وهي تتراوح بين استدعاء الوسيط الخاص بك على الهاتف مباشرة من خلال إلى واجهة برمجة التطبيقات عالية الأداء الآلي بالكامل (أبي). من الناحية المثالية كنت ترغب في أتمتة تنفيذ الصفقات الخاصة بك إلى أقصى حد ممكن. هذا يحرر لك حتى التركيز على مزيد من البحث، وكذلك تسمح لك لتشغيل استراتيجيات متعددة أو حتى استراتيجيات تردد أعلى (في الواقع، هفت هو مستحيل في الأساس دون التنفيذ الآلي). برنامج باكتستينغ المشتركة المذكورة أعلاه، مثل ماتلاب، إكسل والتداول هي جيدة لخفض التردد، واستراتيجيات أبسط. ومع ذلك سيكون من الضروري بناء نظام تنفيذ داخلي مكتوب بلغة عالية الأداء مثل C ++ من أجل القيام بأي هفت حقيقي. كقصة، في الصندوق اعتدت أن أعمل في، كان لدينا 10 دقيقة "حلقة التداول" حيث أننا سوف تحميل بيانات السوق الجديدة كل 10 دقيقة ثم تنفيذ الصفقات استنادا إلى تلك المعلومات في نفس الإطار الزمني. كان هذا باستخدام برنامج نصي بيثون محسن. لأي شيء يقترب من البيانات الدقيقة أو الثانية تردد، أعتقد C / C ++ سيكون أكثر مثالية.


في صندوق أكبر هو في كثير من الأحيان ليس مجال التاجر الكمي لتحسين التنفيذ. ومع ذلك في المتاجر الصغيرة أو شركات هفت، فإن التجار هم منفذي التنفيذ، وبالتالي فإن مجموعة مهارات أوسع بكثير غالبا ما تكون مرغوبة. ضع ذلك في الاعتبار إذا كنت ترغب في أن يعمل من قبل صندوق. مهارات البرمجة الخاصة بك ستكون مهمة، إن لم يكن أكثر من ذلك، من الإحصاءات والمواهب الاقتصاد القياسي الخاص بك!


وثمة مسألة رئيسية أخرى تقع تحت راية التنفيذ وهي مسألة تقليل تكاليف المعاملات. هناك عموما ثلاثة مكونات لتكاليف المعاملات: العمولات (أو الضرائب)، وهي الرسوم التي تتقاضاها الوساطة، البورصة و سيك (أو هيئة تنظيمية حكومية مماثلة). الانزلاق، وهو الفرق بين ما كنت تقصد طلبك لملء في مقابل ما شغل في الواقع في؛ وهو الفرق بين سعر العطاء / الطلب للسهم المتداول. علما بأن الفارق ليس ثابتا ويتوقف على السيولة الحالية (أي توافر أوامر الشراء / البيع) في السوق.


تكاليف المعاملات يمكن أن تجعل الفرق بين استراتيجية مربحة للغاية مع نسبة شارب جيدة واستراتيجية غير مربحة للغاية مع نسبة شارب رهيبة. يمكن أن يكون تحديا للتنبؤ بشكل صحيح تكاليف المعاملات من باكتست. اعتمادا على وتيرة الاستراتيجية، سوف تحتاج إلى الوصول إلى بيانات التبادل التاريخية، والتي سوف تشمل بيانات القراد لأسعار العطاء / الطلب. وتكرس فرق كاملة من كوانتس لتحسين التنفيذ في صناديق أكبر، لهذه الأسباب. النظر في السيناريو حيث يحتاج الصندوق إلى تفريغ كمية كبيرة من الصفقات (التي أسباب لذلك كثيرة ومتنوعة!). من خلال "الإغراق" الكثير من الأسهم في السوق، وأنها سوف تخفف بسرعة السعر وربما لا تحصل على التنفيذ الأمثل. ومن هنا تأتي الخوارزميات التي تصدر أوامر "بالتنقيط" على السوق، على الرغم من أن الصندوق يتعرض لخطر الانزلاق. وعلاوة على ذلك، استراتيجيات أخرى "فريسة" على هذه الضروريات ويمكن استغلال أوجه القصور. هذا هو مجال التحكيم هيكل صندوق.


وتتعلق القضية الرئيسية النهائية لنظم التنفيذ باختلاف أداء الاستراتيجية من الأداء المتدرج. هذا يمكن أن يحدث لعدد من الأسباب. لقد ناقشنا بالفعل التحيز المستقبلي والتحيز الأمثل في العمق، عند النظر في الاختبارات الخلفية. ومع ذلك، فإن بعض الاستراتيجيات لا تجعل من السهل اختبار هذه التحيزات قبل النشر. يحدث هذا في هفت في الغالب. قد يكون هناك أخطاء في نظام التنفيذ وكذلك استراتيجية التداول نفسها التي لا تظهر على باكتست ولكن تظهر في التداول المباشر. قد يكون السوق قد خضع لتغيير النظام بعد نشر إستراتيجيتك. ويمكن أن تؤدي البيئات التنظيمية الجديدة، وتغير معنويات المستثمرين وظواهر الاقتصاد الكلي، إلى اختلافات في كيفية تصرف السوق وبالتالي تحقيق الربحية في استراتيجيتك.


إدارة المخاطر.


القطعة النهائية إلى لغز التداول الكمي هي عملية إدارة المخاطر. "المخاطر" تشمل جميع التحيزات السابقة التي ناقشناها. وهو يتضمن مخاطر التكنولوجيا، مثل الخوادم المشتركة في تبادل في فجأة تطوير عطل القرص الثابت. وتشمل مخاطر الوساطة، مثل السمسار تصبح مفلسة (وليس مجنونا كما يبدو، نظرا للذعر الأخير مع مف غلوبال!). وباختصار فإنه يغطي كل شيء تقريبا يمكن أن يتداخل مع تنفيذ التداول، والتي هناك العديد من المصادر. وتخصص كتب كاملة لإدارة المخاطر للاستراتيجيات الكمية لذلك أنا wont't محاولة لتوضيح على جميع المصادر المحتملة للمخاطر هنا.


وتشمل إدارة المخاطر أيضا ما يعرف بتخصيص رأس المال الأمثل، وهو فرع من نظرية المحفظة. هذه هي الوسيلة التي يتم من خلالها تخصيص رأس المال لمجموعة من الاستراتيجيات المختلفة والتداول ضمن هذه الاستراتيجيات. وهي منطقة معقدة وتعتمد على بعض الرياضيات غير تافهة. ويسمى معيار الصناعة الذي يتم من خلاله تخصيص رأس المال الأمثل والاستفادة من الاستراتيجيات المرتبطة بمعيار كيلي. وبما أن هذه مقالة تمهيدية، فإنني لن أسهب في حسابها. معيار كيلي يجعل بعض الافتراضات حول الطابع الإحصائي للعائدات، والتي لا غالبا ما تكون صحيحة في الأسواق المالية، لذلك التجار غالبا ما تكون متحفظة عندما يتعلق الأمر بالتنفيذ.


عنصر رئيسي آخر لإدارة المخاطر هو في التعامل مع الشخصية النفسية الخاصة. هناك العديد من التحيزات المعرفية التي يمكن أن تزحف إلى التداول. على الرغم من أن هذا من المسلم به أقل إشكالية مع التداول الخوارزمية إذا تركت الاستراتيجية وحدها! وهناك تحيز مشترك هو أن فقدان النفور حيث لن يتم إغلاق موقف خاسر بسبب الألم من الحاجة إلى تحقيق خسارة. وبالمثل، يمكن أن تؤخذ الأرباح في وقت مبكر جدا لأن الخوف من فقدان الربح المكتسب بالفعل يمكن أن يكون كبيرا جدا. وهناك تحيز شائع آخر يعرف باسم التحيز الحداثي. وهذا يتجلى عندما يضع التجار تركيزا كبيرا على الأحداث الأخيرة وليس على المدى الطويل. ثم بالطبع هناك الزوج الكلاسيكي من التحيزات العاطفية - الخوف والجشع. ويمكن أن يؤدي ذلك في كثير من الأحيان إلى الإفراط في الاستدانة أو الإفراط في الاستفادة مما قد يؤدي إلى حدوث تفجير (أي أن رأس المال في الحساب يتجه إلى الصفر أو ما هو أسوأ من ذلك) أو تخفيض الأرباح.


وكما يتضح، فإن التداول الكمي هو مجال معقد للغاية، وإن كان مثيرا للاهتمام جدا، للتمويل الكمي. لقد خدش حرفيا سطح الموضوع في هذه المقالة، وأنها بالفعل الحصول على طويلة بدلا من ذلك! وقد كتبت كتب وأوراق كاملة عن القضايا التي أعطيت فقط جملة أو اثنين نحو. لهذا السبب، قبل التقدم بطلب للحصول على وظائف التداول الصناديق الكمي، فمن الضروري إجراء قدر كبير من الدراسة الأساس. على الأقل سوف تحتاج إلى خلفية واسعة في الإحصاءات والاقتصاد القياسي، مع الكثير من الخبرة في التنفيذ، من خلال لغة البرمجة مثل ماتلاب، بيثون أو R. لمزيد من الاستراتيجيات المتطورة في نهاية تردد أعلى، ومن المرجح مجموعة المهارات الخاصة بك لتشمل تعديل نواة لينكس، C / C ++، برمجة التجميع وتحسين زمن الاستجابة للشبكة.


إذا كنت مهتما في محاولة لخلق استراتيجيات التداول الخاصة بك خوارزمية الخاصة، أول اقتراحي سيكون للحصول على جيدة في البرمجة. تفضيلي هو بناء أكبر قدر من البيانات المختطف، استراتيجية باكتستر ونظام التنفيذ من قبل نفسك ممكن. إذا رأس المال الخاص بك هو على الخط، لن تنام بشكل أفضل في الليل مع العلم أن كنت قد اختبرت بالكامل النظام الخاص بك، وهم على بينة من المزالق وقضايا معينة؟ إن الاستعانة بمصادر خارجية لهذا المورد، في الوقت الذي يحتمل أن يوفر الوقت على المدى القصير، قد يكون مكلفا للغاية على المدى الطويل.


مجرد بدء مع التداول الكمي؟


3 أسباب الاشتراك في قائمة كوانتستارت:


1. دروس التداول الكمي.


سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10 جزء معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!


2. جميع أحدث المحتوى.


كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.


ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.


التداول الكمي.


ما هو "التداول الكمي"


يتكون التداول الكمي من استراتيجيات التداول على أساس التحليل الكمي، والتي تعتمد على الحسابات الحسابية وعدد الطحن لتحديد فرص التداول. وبما أن التجارة الكمية تستخدم عادة من قبل المؤسسات المالية وصناديق التحوط، فإن المعاملات عادة ما تكون كبيرة الحجم وقد تنطوي على شراء وبيع مئات الآلاف من الأسهم والأوراق المالية الأخرى. ومع ذلك، أصبح التداول الكمي أكثر شيوعا من قبل المستثمرين الأفراد.


تراجع "التداول الكمي"


وتشمل أساليب التداول الكمية التداول عالي التردد، والتداول الحسابي، والمراجحة الإحصائية. هذه التقنيات هي سريعة إطلاق النار وعادة ما يكون آفاق الاستثمار على المدى القصير. العديد من التجار الكميون أكثر دراية بالأدوات الكمية، مثل المتوسطات المتحركة ومؤشرات التذبذب.


فهم التداول الكمي.


ويستفيد التجار الكميون من التكنولوجيا الحديثة، والرياضيات، وتوافر قواعد بيانات شاملة لاتخاذ قرارات تجارية عقلانية.


يأخذ التجار الكميون أسلوب التداول ويخلقون نموذجا له باستخدام الرياضيات، ثم يطورون برنامجا حاسوبيا يطبق النموذج على بيانات السوق التاريخية. النموذج ثم باكتستد والأمثل. وإذا تحققت نتائج مواتية، فإن النظام ينفذ بعد ذلك في الأسواق الآنية برأس مال حقيقي.


ويمكن وصف الطريقة التي يمكن بها وصف نماذج نماذج التداول الكمي بشكل أفضل باستخدام القياس. النظر في تقرير الطقس الذي يتنبأ الأرصاد الجوية فرصة 90٪ من المطر في حين أن الشمس مشرقة. ويستمد علم الأرصاد الجوية هذا الاستنتاج البدائي من خلال جمع وتحليل البيانات المناخية من أجهزة الاستشعار في جميع أنحاء المنطقة. ويكشف التحليل الكمي المحوسب عن أنماط محددة في البيانات. عندما تتم مقارنة هذه الأنماط مع نفس الأنماط التي كشفت عنها البيانات المناخية التاريخية (باكتستينغ)، و 90 من أصل 100 مرة النتيجة هي المطر، ثم يمكن للأرصاد الجوية استخلاص النتيجة بثقة، وبالتالي فإن توقعات 90٪. ويطبق التجار الكميون نفس العملية على السوق المالية لاتخاذ قرارات التداول.


مزايا وعيوب التداول الكمي.


الهدف من التداول هو حساب الاحتمال الأمثل لتنفيذ تجارة مربحة. يمكن للمتداول النموذجي مراقبة وتحليل واتخاذ قرارات التداول على عدد محدود من الأوراق المالية بشكل فعال قبل أن تتجاوز كمية البيانات الواردة عملية اتخاذ القرار. إن استخدام تقنيات التداول الكمية يضيء هذا الحد باستخدام أجهزة الكمبيوتر لأتمتة قرارات المراقبة والتحليل والتداول.


التغلب على العاطفة هي واحدة من أكثر المشاكل انتشارا مع التداول. سواء كان ذلك الخوف أو الجشع، عند التداول، والعاطفة يخدم فقط لخنق التفكير العقلاني، الأمر الذي يؤدي عادة إلى خسائر. لا تمتلك الحواسيب والرياضيات العواطف، لذا فإن التداول الكمي يزيل هذه المشكلة.


التجارة الكمية لديها مشاكلها. والأسواق المالية هي بعض الكيانات الأكثر ديناميكية الموجودة. ولذلك، يجب أن تكون نماذج التداول الكمي ديناميكية لتكون ناجحة باستمرار. ويقوم العديد من التجار الكميين بتطوير نماذج تكون مربحة مؤقتا لحالة السوق التي تم تطويرها، ولكنها تفشل في نهاية المطاف عندما تتغير ظروف السوق.

No comments:

Post a Comment