Saturday 10 March 2018

كيفية تداول خيارات الغاز الطبيعي


كيفية بدء يوم التداول الغاز الطبيعي.


يتذبذب سعر الغاز الطبيعي من لحظة إلى أخرى، حيث يتم تداوله في البورصة. يتم تحديد سعر الغاز الطبيعي عن طريق العرض والطلب العالميين للسلع المادية، فضلا عن التوقعات والعرض والطلب من التجار. لا يقوم تجار اليوم بتقييم & # 34؛ ريال & # 34؛ قيمة الغاز الطبيعي. بدلا من ذلك، يستفيد التجار اليوم من تقلبات الأسعار اليومية في السلعة، في محاولة لكسب المال سواء كان يرتفع، يسقط أو قيمته يبقى تقريبا نفس الشيء.


كيفية التداول اليوم الغاز الطبيعي - أسواق العقود الآجلة.


يتداول الغاز الطبيعي يوم التداول على تحركات أسعاره على المدى القصير. لا يتم التعامل مع الغاز الطبيعي الطبيعي أو الاستحواذ عليه، بل تتم جميع عمليات التداول إلكترونيا، ولا تنعكس الأرباح أو الخسائر إلا في حساب التداول.


هناك عدد من الطرق للتجارة اليوم الغاز الطبيعي. طريقة واحدة هي من خلال العقود الآجلة. العقود الآجلة هي اتفاقية لشراء أو بيع شيء - مثل الغاز الطبيعي أو الذهب أو القمح - في تاريخ لاحق. يقوم تجار اليوم بإغلاق جميع العقود (الصفقات) كل يوم وتحقيق ربح أو خسارة على كل صفقة على أساس الفرق بين السعر الذي اشتروا العقد والسعر الذي باعوه.


تجارة العقود الآجلة للغاز الطبيعي من خلال بورصة شيكاغو التجارية (مجموعة سم). هناك عدة أنواع من الغاز الطبيعي، والعقود، والتي يمكن تداولها. أما العقود الأكثر تداولا، التي يفضلها تجار اليوم، فهي عقود هنري هاب للغاز الطبيعي (نغ).


ويمثل كل عقد 10،000 مليون وحدة حرارية بريطانية (مبتو).


وعلى صعيد العقود الآجلة، يتذبذب سعر الغاز الطبيعي بمقدار 0.001 دولار. هذه الزيادة تسمى & # 34؛ القراد & # 34؛ - انها أصغر حركة يمكن عقد العقود الآجلة. إذا قمت بشراء أو بيع العقود الآجلة، كم عدد القراد يتحرك السعر بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك يحدد الربح أو الخسارة.


لحساب الربح أو الخسارة (منصة التداول الخاصة بك تظهر لك، ولكن من الجيد أن نفهم كيف يعمل) سوف تحتاج أولا إلى معرفة قيمة القراد من العقد كنت التداول.


لعقد الغاز الطبيعي (نغ) قيمة القراد هو 10 $. وذلك لأن العقد يمثل 10،000 مليتو وحدة حرارية بريطانية، و 10،000 ملم وحدة حرارية بريطانية مضروبا في $ 0.001 حجم القراد النتائج في 10 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 10 $. إذا كان يتحرك 5 القراد، يمكنك الفوز أو تخسر 50 $. إذا كان يتحرك 5 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 150 $.


المبلغ الذي تحتاجه في حسابك لتداول يوم عقد الغاز الطبيعي (نغ) الآجلة يعتمد على وسيط الآجلة الخاص بك. نينجاترادر ​​على سبيل المثال، يتطلب لديك 1000 $ في حسابك لفتح موقف التداول اليوم لعقد الغاز الطبيعي (نغ) واحد. تحتاج أيضا ما يكفي في الحساب لاستيعاب الخسائر المحتملة (تحتاج أكثر بكثير من 1000 $). انظر الحد الأدنى من رأس المال المطلوب لبدء تداول العقود الآجلة.


هذه الأرقام تفترض أنك التداول اليوم وإغلاق المراكز قبل إغلاق السوق كل يوم. إذا كنت تحمل المواقف بين عشية وضحاها، فإنك تخضع لمتطلبات الهامش الأولي والهامش الصيانة، الأمر الذي يتطلب أن يكون لديك المزيد من المال في حسابك.


كيفية التداول اليومي للغاز الطبيعي - صناديق الاستثمار المتداولة و / أو سوق الأسهم.


وهناك طريقة أخرى للتداول اليومي للغاز الطبيعي من خلال صندوق يتداول في البورصة، مثل صندوق الولايات المتحدة للغاز الطبيعي (أونغ). أو، إذا سعى خيار أكثر تقلبا (يتحرك ثلاث مرات كما كل يوم)، 3X طويل الطبيعي إتن الغاز. إذا كان لديك حساب تداول الأسهم يمكنك تداول تحركات الأسعار في الغاز الطبيعي.


منتج الغاز الطبيعي شعبية أخرى هو 3X معكوس ناتوال الغاز إتن (دجاز). وهو يتحرك في الاتجاه المعاكس لسعر الغاز الطبيعي، على أساس يومي.


وتعكس تحركات الأسعار اللحظية لهذه المنتجات التغيرات اليومية في أسعار الغاز الطبيعي (وليس على المدى الطويل).


تجارة المنتجات مثل الأسهم. الحد الأدنى لحركة السعر هو 0.01 $، وبالتالي يمكنك إجراء أو تفقد 0.01 $ لكل سهم كنت تملك في كل مرة يتغير السعر بمقدار فلسا واحدا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


وعادة ما يتم تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في 100 كتلة حصة (تسمى الكثير) حتى إذا كان السعر يتحرك فلسا واحدا وكنت تحتجز 100 سهم، وجعل أو تفقد $ 1. إذا تحرك السعر $ 1، من 5 دولارات إلى 6 دولارات، فأنت تخسر أو تخسر 100 دولار على وضعك 100 سهم. إذا كنت تحتجز 500 سهم، يمكنك إجراء أو فقدان 500 $ على نفس التحرك السعر.


المبلغ الذي تحتاجه في حسابك إلى التداول اليومي ل إتف للغاز الطبيعي يعتمد على سعر إتف، الرافعة المالية وحجم الموقف.


إلى مخزون تداول اليوم أو صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة، يجب أن يكون لديك رصيد حساب تداول بحد أدنى 25،000 دولار أمريكي. اعتمادا على مقدار الدخل الذي تريد توليده والرافعة المالية الخاصة بك، قد ترغب في الحصول على أكثر من 25،000 $ المتاحة لك. انظر الحد الأدنى لرأس المال الموصى به لتداول الأسهم اليوم للحصول على إرشادات حول مقدار رأس المال الذي يجب أن تبدأ التداول المتداول اليوم والأسهم مع.


للاستراتيجيات التداول اليومي لاستخدامها في أسواق الغاز الطبيعي، راجع استراتيجيات التداول اليوم لأي فئات السوق وأنظمة التداول.


خيارات تداول الغاز الطبيعي.


تسمح الخيارات للمتداولين بالاستفادة من رهاناتهم على الأصول الأساسية التي يمثلها الخيار. هذه الأدوات المالية في متناول اليد يمكن استخدامها لتجارة الأسهم والسندات والعملات، وحتى العقود الآجلة والسلع. في هذه المقالة، سوف نركز على أساسيات تداول خيارات الغاز الطبيعي.


وخلافا لخيارات بيع أو شراء الأسهم، حيث يمكن تنفيذ الخيار مقابل الأصول الأساسية مباشرة، يتم ممارسة خيارات الغاز الطبيعي في العقود الآجلة التي تمثل الغاز الطبيعي المتعاقد عليه للتسليم. هذا ليس شيئا ينبغي للتاجر أن يفقد النوم أكثر، حيث أن العقود الآجلة هي بقدر من الأمن كشهادة الأسهم.


في الممارسة العملية، خيارات الغاز الطبيعي تعمل مثل كل نوع آخر من الخيارات، مع مكالمة تمثل موقف طويل ووضع يمثل موقف قصير. في حين أن المتداول يمكن أن يذهب الثور الكامل أو الدب عن طريق شراء واحدة أو أخرى، فمن الأكثر شيوعا لاستخدام أسعار الإضراب لخلق انتشار على الخيارات المشتركة التي يمكن أن تسفر عن عائد لائق مع المخاطر التي تسيطر عليها. وبطبيعة الحال، بمجرد البدء في الجمع بين المكالمات ويضع في مجموعة من أسعار الإضراب والعوامل في الوقت المحدد، يمكنك في نهاية المطاف مع استراتيجيات معقدة يبدو وكأنه فشل 80s العصابات الشعر الشعر، مثل "كوندور الحديد".


التأثير على أسعار الغاز الطبيعي.


كل الرهانات اتجاهية مثل ينتشر الدب وانتشار الثيران، وحتى استراتيجيات محايدة مثل انتشار فراشة، تتطلب من المتداول أن يكون فكرة عن الطريقة التي أسعار الغاز الطبيعي تسير، استنادا إلى البيانات المتاحة. وبالنسبة لخيارات الغاز الطبيعي األمريكي، فإن إدارة معلومات الطاقة األمريكية) إيا (، هي المكان المناسب للحصول على كافة المعلومات عن مستويات العرض واإلنتاج والتفاوت عن المعايير التاريخية. ويتتبع تقييم الأثر البيئي أيضا واردات وصادرات الغاز. في حين أن وكالة الطاقة الدولية هي مصدر لتتبع التغيرات الإنتاج في الخارج.


ليس كل شيء عن العرض والإنتاج، ومع ذلك، كما يمكن أن يكون الطقس البدل الذي يلقي التوقعات المستقبلية. على سبيل المثال، الصيف الحار يمكن أن تدفع أسعار الغاز الطبيعي كما يتم استهلاك المزيد من الطاقة لتكييف الهواء السلطة. كما أن أسعار النفط لها تأثير، حيث يمكن تقاسم المعدات، كما أن الشركات نفسها قد تستكشف وتنتج النفط والغاز. فعلى سبيل المثال، أدى التقدم التكنولوجي المشترك من خلال التكسير الهيدروليكي إلى زيادة إنتاج كل من النفط والغاز في الولايات المتحدة، مما أدى إلى انخفاض أسعار الغاز الطبيعي خلال الأوقات التي كان من المتوقع أن يرتفع فيها.


خيارات الغاز الطبيعي والاستراتيجيات المستخدمة في التجارة بها هي نفسها كما في أي خيار آخر. الفرق، والتحدي الرئيسي للتجار، هو أن العوامل التي تؤثر على أسعار الغاز الطبيعي هي تلك السلع من السلع بدلا من الأسهم. لا توجد أرقام أرباح ربع سنوية لتسبب التقلب على فترات محددة، ولا تعيين واحد أو الرئيس التنفيذي لشركة التي سوف تظهر على الرسم البياني للسعر. وتتطلب خيارات تجارة الغاز الطبيعي التعرف على تقارير تقييم الأثر البيئي، وأرقام تصدير الغاز الطبيعي المسال، وما إلى ذلك. مرة واحدة لديك البيانات، وهناك استراتيجيات متعددة التي يمكن استخدامها للربح من التغيير الاتجاهي المتوقع أو تقلبات الأسعار / الاستقرار.


نيمكس العقود الآجلة للغاز الطبيعي والخيارات تداول السوق.


* المعلومات الواردة في هذه الصفحة تأتي من مصادر يعتقد أنها موثوقة. لا توجد ضمانات لضمان دقة المحتوى أو اكتماله.


تاريخ تجارة العقود الآجلة للغاز الطبيعي.


الغاز الطبيعي هو الوقود الأحفوري عديم اللون، عديم الرائحة ورائحة في شكله النقي. وهو مزيج من الغازات الهيدروكربونية المشكلة أساسا من الميثان، ولكن يمكن أن يشمل أيضا البيوتان والإيثان والبروبان والبنتان. حوالي 500 قبل الميلاد، اكتشف الصينيون أن الطاقة الناتجة عن إشعال الغاز الطبيعي يمكن تسخيرها واستخدامها كأداة لتحلية المياه. كان الصينيون القدامى يستخدمون أنابيب الخيزران الخام لإطلاق الغاز من خلال إشعالها لغلي مياه البحر لخلق مياه عذبة صالحة للشرب. حوالي عام 1785، أصبحت بريطانيا أول دولة تستخدم تجاريا الغاز الطبيعي لتوليد الطاقة في الشوارع والأضواء الداخلية. في عام 1821، كان وليام هارت أول رجل يحفر بئرا لغرض محدد هو الحصول على الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة ويعتبر & كوت؛ والد الغاز الطبيعي & كوت؛ في امريكا.


وهي تنتج محليا وتتاح بسهولة للمستخدمين النهائيين من خلال البنية التحتية القائمة للمرافق، وأصبح الغاز الطبيعي أيضا متزايدة الشعبية كوقود بديل للنقل. ويشكل الغاز الطبيعي ما يقرب من ربع استهلاك الطاقة في الولايات المتحدة، ويستخدم العقد المستقبلي للغاز الطبيعي التابع لشعبة نيمكس على نطاق واسع كقيمة مرجعية وطنية. حوالي 50٪ من احتياجات التدفئة للولايات المتحدة يتم توفيرها من الغاز الطبيعي. وتعتبر الولايات المتحدة السعودية من الغاز الطبيعي بسبب الإمدادات الضخمة المحاصرين في الرواسب الصخرية وفي خليج المكسيك.


العقود الآجلة للغاز الطبيعي والخيارات حقائق سريعة.


10،000 مبتو حجم العقد.


واحد يساوي 100 دولار.


يتداول كل شهور.


رمز الآجلة للغاز الطبيعي (نغ)


هنا هو كتيب منتجات الطاقة كورتيسي من مجموعة سم.


ويتداول العقد الآجل للغاز الطبيعي في وحدات تبلغ 000 10 مليون وحدة حرارية بريطانية (مليون وحدة حرارية بريطانية). ويستند سعر العقود الآجلة للغاز الطبيعي على التسليم في مركز هنري في لويزيانا. هذا التركيز من خطوط الأنابيب تخدم الأسواق في جميع أنحاء الولايات المتحدة الساحل الشرقي، ساحل الخليج، الغرب الأوسط، وحتى الحدود الكندية. يستخدم العديد من المستخدمين النهائيين ذوي الخبرة في استخدام الغاز الطبيعي العقود الآجلة للغاز الطبيعي وخيارات الغاز الطبيعي للتحوط من مخاطر الأسعار المرتبطة بارتفاع الأسعار. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول استراتيجيات تحوط الغاز الطبيعي باستخدام العقود المستقبلية للغاز الطبيعي والخيارات المستقبلية للغاز الطبيعي.


خلال هجمات 11 سبتمبر الإرهابية تم تدمير نيمكس ولكن في غضون أيام يتم تداول العقود الآجلة للغاز الطبيعي وأسواق خيارات الغاز الطبيعي مرة أخرى. وهذا دليل على قوة وبقاء أسواق الطاقة المستقبلية. وتعتبر أسواق العقود الآجلة للغاز الطبيعي مثالا مثاليا على معقل الرأسمالية الصرفة التي تمثلها أسواق العقود الآجلة.


هناك العديد من الاستخدامات للشركات لعقود الغاز الطبيعي الآجلة. ويمثل الفارق بين العقد المستقبلي للغاز الطبيعي والعقد المستقبلي للكهرباء - انتشار الشرارة - إجراء آخر للتحوط من الغاز الطبيعي يستخدم لإدارة مخاطر أسعار العقود الآجلة للغاز الطبيعي في أسواق الطاقة ومحطات المرافق. الغاز الطبيعي هو حرق أكثر نظافة بكثير أن المنتجات التي تم إنشاؤها من النفط الخام مثل زيت التدفئة والغاز الخالي من الرصاص مما يجعل استخدامها أفضل بكثير للبيئة.


هل أنت حامي الغاز الطبيعي؟ إذا كان الأمر كذلك، فانقر هنا لمعرفة المزيد.


خيارات الغاز الطبيعي على العقود الآجلة شرح.


إن خيار نداء الغاز الطبيعي يعطي المشتري الحق ولكن ليس إلزامه بشراء العقد اآلجل المحدد لفترة زمنية محددة وسعر محدد) سعر اإلضراب (. لنفترض أنك أردت شراء خيار اتصال بقيمة 4 دولار أمريكي للغاز الطبيعي في شهر أيلول (سبتمبر) ودفع قسط قدره 1،540 دولارا أمريكيا.


وهذا يعني أنك اشتريت الحق ولكن ليس الالتزام بشراء 10،000 مليون وحدة حرارية بريطانية من الغاز الطبيعي ل $ 4.00 لكل 10،000 بتس. وبطبيعة الحال، يتم شراء عدد قليل جدا من الخيارات لغرض أخذ التسليم ولكن هذا هو أحد النتائج المحتملة. وهناك احتمالات بأنك إما اشترت خيار الغاز الطبيعي للتحوط من مخاطر الأسعار في سوق الغاز الطبيعي الطبيعي (ربما كنت منتجا مثل فراكر الصخر الزيتي أو المستخدم النهائي مثل محطة توليد الكهرباء) أو كنت تكهنات بأن أسعار الغاز الطبيعي سوف تذهب أعلى في محاولة لتحقيق الربح.


إن خيار وضع الغاز الطبيعي يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام ببيع العقد الآجل الأساسي لفترة زمنية محددة وسعر محدد. لنفترض أنك أردت شراء الغاز الطبيعي في سبتمبر / أيلول 3.50 دولار، ووضع خيارا بقيمة 1،300 دولار.


وهذا يعني أن لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع 10،000 مليون بتو من الغاز الطبيعي سبتمبر في 3.50 $.


عامل دلتا الخيار يمثل النسبة المئوية المقدرة للتغيير الذي سيحصل عليه الخيار بناء على التحركات في العقد الآجل.


لنفترض أن خيار نداء الغاز الطبيعي في 4 أبريل (نيسان) أعلاه يحتوي على عامل دلتا بنسبة 30٪. وهذا يعني أنه إذا كان العقد المستقبلي الأساسي سيحتشد بمقدار 000 1 دولار، فإن خيار الاتصال سوف يتراكم بحوالي 300 دولار أو 30 في المائة من 000 1 دولار في العقد الآجل للغاز الطبيعي.


الخيارات تهدر الأصول مما يعني أنها تفقد القيمة مع مرور الوقت. ثيتا من خيار هو مقياس من الاضمحلال الوقت.


لنفترض أنك قمت بشراء خيار 4 دولار من الغاز الطبيعي في نيسان (أبريل) مع 60 يوما متبقيا حتى انتهاء الصلاحية. دعونا نفترض أيضا أن أسعار العقود الآجلة للغاز الطبيعي قد تحركت قليلا جدا خلال الشهر الماضي وهي بالضبط نفس السعر بعد 30 يوما. الخيار الخاص بك سوف تكون قد فقدت 30 يوما من الوقت، وبالتالي سوف يكون من المفيد أقل اليوم أنه كان عندما كان 60 يوما المتبقية حتى انتهاء الصلاحية.


فيغا هو مقياس للتقلب الضمني لعقد الخيار من حيث علاقته بالعقد الآجل. على سبيل المثال، إذا كان العقد الآجل الأساسي متقلب للغاية فإن التقلب الضمني لخيارات هذا العقد الآجل سوف يتأثر.


في أقساط الخيار بيئة تقلب ضمنية عالية تميل إلى التوسع. على العكس من ذلك، في بيئة التقلب الضمنية منخفضة أقساط الخيار تميل إلى الانخفاض.


* تغييرات معلومات العقد من وقت لآخر. يرجى النقر هنا للاطلاع على أحدث مواصفات العقود والنقر هنا للحصول على أحدث ساعات التداول.


مواصفات العقد.


هنري هاب الغاز الطبيعي المستقبل والخيار الخيار الغاز الطبيعي.


العقود الآجلة: 10،000 مليون وحدة حرارية بريطانية (مبتو).


خيارات: واحد عقد قسم الغاز الطبيعي نيمكس المستقبل.


العقود الآجلة وخيارات الغاز الطبيعي: الدولار والسنت لكل مليون وحدة حرارية بريطانية، على سبيل المثال، 2.850 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية.


العقود الآجلة للغاز الطبيعي والخيارات: يتم التداول في السوق المفتوحة من الساعة 9:00 صباحا. حتى 2:30 مساء


بعد ساعات من التداول الغاز الطبيعي في المستقبل يتم من خلال منصة التداول غلوبكس على شبكة الإنترنت ابتداء من الساعة 3:15 P. M. من الاثنين إلى الخميس ويختتم الساعة 9:30 صباحا. اليوم التالي. وفي أيام الأحد، تبدأ الجلسة الساعة 7:00 مساء. جميع الأوقات هي الوقت نيويورك.


العقود الآجلة للغاز الطبيعي: 72 شهرا متتالية تبدأ مع الشهر التقويمي التالي (على سبيل المثال، في 2 يناير 2002، يحدث التداول في جميع الأشهر من فبراير 2002 حتى يناير 2008).


الحد الأدنى لتقلبات الأسعار.


العقود الآجلة لخيارات الغاز الطبيعي والخيارات: 0.001 دولار (0.1ў) لكل مليون وحدة حرارية بريطانية (10.00 دولار لكل عقد) وبالتالي فإن التحرك $ 1 لأعلى أو لأسفل يساوي 10،000 دولار أمريكي لكل عقد من العقود الآجلة للغاز الطبيعي.


الحد الأقصى لتقلبات الأسعار اليومية.


العقود الآجلة للغاز الطبيعي: 3.00 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية (30،000 دولار أمريكي لكل عقد) لجميع الأشهر. إذا تم تداول أي عقد أو عرض أو عرض على الحد لمدة خمس دقائق، يتم إيقاف التداول لمدة خمس دقائق.


خيارات الغاز الطبيعي: لا حدود للسعر.


آخر يوم تداول.


العقود الآجلة للغاز الطبيعي: تنتهي مدة التداول بثلاثة أيام عمل قبل يوم التقويم الأول من شهر التسليم.


الغاز الطبيعي: ينتهي التداول عند انتهاء العمل في يوم العمل السابق مباشرة لانتهاء عقد العقود الآجلة للغاز الطبيعي.


ممارسة الخيارات.


عن طريق عضو المقاصة إلى غرفة تبادل المعلومات في موعد أقصاه 5:30 مساء. أو بعد 45 دقيقة من نشر سعر التسوية المستقبلية للغاز الطبيعي، أيهما في وقت لاحق، في أي يوم يصل إلى بما في ذلك انتهاء خيارات الغاز الطبيعي.


الخيار سترايك الأسعار.


سيتم عرض عشرون سعر إضراب بزيادات قدرها 0.05 دولار (5ў) لكل مليون وحدة حرارية بريطانية فوق وأسفل سعر الإضراب في كل شهر، بالإضافة إلى 20 سعر إضراب إضافي بزيادات قدرها 0.05 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية أعلى من سعر الصرف في الأشهر الثلاثة الأولى القريبة، وأسعار الإضراب التالية 10 بزيادات قدرها 0.25 دولار (25ў) لكل مليون وحدة حرارية بريطانية فوق أعلى وأسفل أدنى أسعار الإضراب الحالية في جميع الشهور لما مجموعه 81 على الأقل أسعار الإضراب في الأشهر الثلاثة الأولى وما مجموعه 61 على الأقل أسعار الإضراب لمدة أربعة أشهر وما بعدها. سعر الإضراب في السوق أقرب إلى إغلاق اليوم السابق للعقد المستقبلي للغاز الطبيعي. يتم تعديل حدود سعر الإضراب وفقا لتحركات أسعار العقود الآجلة للغاز الطبيعي.


** اضغط هنا الآن! لعقود الغاز الطبيعي الآجلة الفعلية والخيارات ونقلت والأسعار، انتهاء الصلاحية، والرسوم البيانية.


حقوق الطبع والنشر © 2004-2015 تكفوتوريس Inc. جميع الحقوق محفوظة.


المعلومات المقدمة في هذه العقود الآجلة للسلع والخيارات الموقع ليست المشورة الاستثمارية وهو لأغراض إعلامية فقط. ولا تقدم أي ضمانات لدقتها أو اكتمالها. ويمكن اعتبار هذه المعلومات التماس للدخول في تجارة المشتقات. الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لبعض الناس. الأداء السابق أو المحاكي لا يشير إلى النتائج المستقبلية.


خيارات الغاز الطبيعي شرح.


خيارات الغاز الطبيعي هي عقود الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي عقدا مستقبلا للغاز الطبيعي.


يمتلك حامل خيار الغاز الطبيعي الحق) وليس االلتزام (في تحمل مركز طويل) في حالة خيار المكالمة (أو وضع قصير) في حالة خيار الشراء (في العقود اآلجلة للغاز الطبيعي الكامنة عند) سعر الإضراب.


هذا الحق سوف تتوقف عند وجود الخيار تنتهي بعد إغلاق السوق في تاريخ انتهاء الصلاحية.


تبادل خيارات الغاز الطبيعي.


عقود عقود الغاز الطبيعي متاحة للتداول في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس).


يتم تسعير أسعار خيار الغاز الطبيعي في نيمكس بالدولار والسنت لكل مليون وحدة حرارية بريطانية ويتم تداول العقود الآجلة لها في الكثير من 10000 مليمتر من الغاز الطبيعي.


دعوة ووضع خيارات.


وتنقسم الخيارات إلى فئتين - المكالمات ويضع. يتم شراء خيارات شراء الغاز الطبيعي من قبل التجار الذين هم صعوديون حول أسعار الغاز الطبيعي. التجار الذين يعتقدون أن أسعار الغاز الطبيعي سوف تقع يمكن شراء الغاز الطبيعي وضع الخيارات بدلا من ذلك.


شراء المكالمات أو يضع ليست الطريقة الوحيدة لخيارات التجارة. الخيار بيع هو استراتيجية شعبية تستخدم من قبل العديد من التجار الخيار المهنية. ويمكن أيضا أن تكون أكثر تعقيدا استراتيجيات التداول الخيار، المعروف أيضا باسم ينتشر، من خلال شراء في وقت واحد وبيع الخيارات.


خيارات الغاز الطبيعي مقابل العقود الآجلة للغاز الطبيعي.


رافعة إضافية.


الحد من الخسائر المحتملة.


وبما أن خيارات الغاز الطبيعي تمنح الحق فقط وليس الالتزام بتحمل موقع العقود الآجلة للغاز الطبيعي، فإن الخسائر المحتملة تقتصر فقط على القسط المدفوع لشراء الخيار.


المرونة.


وباستخدام الخيارات وحدها، أو بالاقتران مع العقود الآجلة، يمكن تنفيذ مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لتلبية المخاطر المحددة، والأفق الزمني للاستثمار، والنظر في التكاليف، والتوقعات المتعلقة بالتقلب الأساسي.


الوقت تسوس.


الخيارات لها عمر محدود وتعرض لآثار تسوس الوقت. قيمة خيار الغاز الطبيعي، وتحديدا قيمة الوقت، يحصل تآكل بعيدا مع مرور الوقت. ومع ذلك، منذ التداول هو لعبة مجموع صفر، يمكن أن تتحول تسوس الوقت إلى حليف إذا اختار المرء أن يكون البائع من الخيارات بدلا من شرائها.


تعرف على المزيد حول تجارة العقود الآجلة للغاز الطبيعي والخيارات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات الغاز الطبيعي والعقود المستقبلية.


أساسيات العقود الآجلة.


العقود الآجلة للطاقة.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment