Sunday 25 March 2018

سادانا الفوركس جمناجار جوجارات


سادانا الفوركس جمناجار جوجارات
سادانا الفوركس الخاصة المحدودة هي شركة مقرها جمناغار مسجلة في 09-12-2013. عنوان الشركة المقدم هو 116 - ماداف كومبلكس بانديت نهرو مارغ جمناجار غوجارات الهند 361008.
شركة محدودة بالأسهم.
الشركة الفئة الفرعية.
الشركة الهندية غير الحكومية.
بيانات آخر اجتماع الجمعية العمومية العادية.
تاريخ الميزانية العمومية.
116 - ماداف كومبلكس.
بانديت نهرو مارغ.
سادانا فوريكس بريفات ليميتد هي شركة ذات مسؤولية محدودة برأس مال مصرح به Rs.3000000.00، لا يستطيع مساهمو شركة سدهانا فوريكس بريفات ليميتد بيع أو نقل أسهمهم دون طرحها أولا على المساهمين الآخرين للشراء في الشركة.

سادانا كولوني جمناغار رمز بين.
دبوس رمز سادانا مستعمرة جمناغار هو 361004. سادانا مستعمرة جامناغار يقع مكتب بريد الهندي في سادانا مستعمرة جمناجار، كالافاد، جمناجار، جمناجار. جامناجار هي واحدة من منطقة الشهيرة في ولاية غوجارات. لقد تميزت موقع سادانا مستعمرة جمناغار على خريطة جوجل.
سادانا مستعمرة جمناغار رمز دبوس لديها مجموع ستة أرقام. الرقم الأول هو 3، الرقم الثاني هو 6، الرقم الثالث هو 1، الرقم الرابع هو 0، الرقم الخامس هو 0 والرقم السادس هو 4. الناس الذين فحصوا رمز دبوس من داباني، فحص أيضا رمز دبوس من الأماكن المدرجة أدناه.
أسئلة مكررة:
1) ما هو الرمز البريدي من سادانا مستعمرة جمناجار؟
2) أين هو سادانا مستعمرة جمناغار تقع على الخريطة؟
3) 361004 دبوس رمز للمنطقة؟
4) هل هو B. O (مكتب فرع) أو S. O (المكتب الفرعي)؟
حول كوديبين: هو موقع على شبكة الإنترنت للبحث الرموز البريدية الهندية. المرجعية لنا للزيارات المستقبلية.

بنك ألهباد رمز إفسك.
الحصول على رمز إفسك و ميكر قانون بنك الله أباد، وتقع في ولاية غوجارات، وتقع في مدينة جمناغار، جنبا إلى جنب مع عنوان ورقم الاتصال من هذا الفرع.
بنك ألهباد.
إفسك كود: ALLA0211886.
أكتب مراجعة.
التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان.
رموز إفسك الشعبية.
تنصل.
لقد حاولنا قصارى جهدنا للحفاظ على أحدث المعلومات المحدثة كما هو متاح من ربي، يطلب من المستخدمين لتأكيد المعلومات مع البنك المعني قبل استخدام المعلومات المقدمة. ويحتفظ المؤلف بالحق في عدم تحمل المسؤولية عن موضوعية المعلومات المقدمة أو صحتها أو اكتمالها أو نوعيتها. وبالتالي فإن المطالبات المتعلقة بالأضرار الناجمة عن استخدام أي من المعلومات المقدمة، بما في ذلك أي نوع من المعلومات غير كاملة أو غير صحيحة، وبالتالي سيتم رفض.
الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك وتحليل قيمة & # 8377؛ 1200 مجانا مع تحديثات ربع سنوية.
تحسين نقاطك الائتمانية.
خفض تكلفة إيمي الحالي.
الاستفادة من العروض الحصرية على القروض وبطاقات الائتمان.
ما يمكنك القيام به على كريديتمانتري.
احصل على نقاطك الائتمانية المجانية.
تطبيق بطاقة الائتمان.
تطبيق القرض الشخصي.
تطبيق قرض السكن.
تطبيق قرض السيارات.
تطبيق قرض التعليم.
تطبيق القرض الذهبي.
تطبيق قرض الأعمال.
تطبيق القروض ضد الممتلكات.
تطبيق قرض اثنين ويلر.
الخدمات ذات الصلة.
العروض ذات الصلة.
أعلى البحث.
تنزيل التطبيق.
كجزء من جهودنا لجعل خدمات المستهلك النهائي بأسعار معقولة ومتاحة في نقاط السعر التي هي مواتية للعميل، كريديتمانتري قد تتلقى رسوم / عمولات من المقرضين.
كريديتمانتري والتجارة؛ هي علامة تجارية مسجلة ل كريديتمانتري فينزيرف الخاصة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. اسم المنتج، والشعار، والعلامات التجارية، والعلامات التجارية الأخرى الواردة أو المشار إليها ضمن الائتمان مانتري هي ملك لأصحاب العلامات التجارية الخاصة بها.
تم إنشاء كريديتمانتري لمساعدتك على تحمل المسؤول عن صحة الائتمان الخاصة بك وتساعدك على اتخاذ قرارات الاقتراض أفضل. نحن نؤيد العملاء مع كل نوع من الائتمان الشخصي - أولئك الذين هم الجدد على الائتمان ولها سجل الحد الأدنى أو غير موجود؛ أولئك الذين لديهم تاريخ إشكالية؛ وأولئك الذين يتمتعون بالفعل لمحة صحية. إذا كنت تبحث عن الائتمان، وسوف نتأكد من العثور عليه، والتأكد من أنه هو أفضل مباراة ممكنة بالنسبة لك. كيف يمكننا مساعدتك؟ نحن تمكنك من الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك على الفور، على شبكة الإنترنت، في الوقت الحقيقي. نحصل على درجة الائتمان الخاصة بك على الانترنت وتقديم مجانا تحليل صحة الائتمان من تقرير إكيفاكس الخاص بك. استنادا إلى التحليل، ونحن تساعدك على اكتشاف القروض وبطاقات الائتمان الأنسب لملف الائتمان الخاص بك. نحن تساعدك على فهم ملف الائتمان الخاص بك، تقرير معلومات الائتمان (سير) ومعرفة المكان الذي تقف فيه. نحن محطة واحدة لجميع احتياجات الائتمان الخاصة بك. نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتصفح ومقارنة المنتجات المالية المختلفة على العرض في السوق. الوصول إلى أدوات مجانية على الانترنت وسهلة الاستعمال. وأخيرا، والتمتع عملية تطبيق خالية من الإجهاد مع الموافقات السريعة. ونحن نضمن أن يكون لديك لقطة أفضل في الحصول على الموافقة على قرض أو بطاقة الائتمان التي تطبقها لأننا مطابقة معايير المقرض لملف الائتمان الخاص بك. نحن تساعدك على تجنب رفض القرض عن طريق تحديد أهليتك بعناية ومطابقتك مع المقرض / المنتج المناسب. ونحن نحقق هذا مع مجموعة متطورة من علم البيانات والتكنولوجيا التي تضمن أن كلا المقرضين والمقترضين لديهم منصة مشتركة شفافة لاتخاذ قراراتهم. تعاملنا مع البيانات الخاصة بك مع أقصى قدر من السرية ولن تشارك أو بيعها لأحد. هذا هو لدينا كريديتمانتري الضمان. سوف خدمة العملاء المتفانية وأفضل في فئتها تذهب ميلا إضافيا (أو اثنين) لدعم لكم في كل خطوة من رحلة الائتمان الخاصة بك. لدينا 3 مليون الزبائن سعداء هي أفضل شهادة لدينا.
كريديتمانتري هو موقع الهند رقم 1 لتحليل الائتمان والائتمان الحر على الانترنت. دعونا مساعدتك على السيطرة على أهداف الائتمان الخاصة بك وفتح الباب لحريتك المالية.

سادانا الفوركس جمناجار جوجارات
فإنه من السهل أن ترسل الأموال إلى أصدقائك وعائلتك - 24/7، في أي مكان تقريبا في العالم.
إرسال الأموال في شخص.
ويسترن يونيون هو دائما قريب لمساعدتك.
إرسال الأموال عن طريق الهاتف.
استدعاء ويسترن يونيون لإرسال المال 24/7.
التقاط النقدية في موقع وكيل بالقرب منك.
يمكن أن يكون لديك تحويل الأموال الخاصة بك تحميلها على واحدة من بطاقات مسبقة الدفع لدينا.
استخدام لدينا خدمة سريعة وآمنة لرعاية الرهن العقاري الخاص بك، والسيارات، وبطاقات الائتمان، والتأمين، والمرافق، والحكومة وأنواع أخرى من الفواتير.
دفع الفواتير في شخص.
انتقل إلى موقع ويسترن ونيون لإجراء الدفعات.
إرسال الأموال عن طريق الهاتف.
استدعاء ويسترن يونيون لإرسال المال 24/7.
وقد تعاونت ويسترن ونيون ® و نيتسبند ® لتقديم بطاقة مسبقة الدفع جديدة قوية: ويسترن يونيون نيتسبند مسبقة الدفع ماستركارد ®.
أعد تحميل بطاقة الدفع المسبق أو الهاتف الجوال اليوم.
بطاقة مسبقة الدفع وو.
قم بإدارة بطاقة مونيويز تم أو ماي وو ® مسبقة الدفع.
Посетите пункт обслуживания ويسترن Union® рядом с جمناغار، Индия، чтобы быстро отправить или получить денежный перевод.
ويسترن ونيون - это быстрый и надежный способ отправки и получения денежных переводов по всему миру в таких местах، как супермаркеты، пункты обналичивания чеков и магазины «шаговой доступности».
Денежный перевод.
С услугой денежных переводов ويسترن Union® Вы можете отправлять срочные переводы или переводы 12 часов. Отправляйте деньги через Интернет، банкоматы и терминалы или ближайшего пункта убслуживания. Возможность отправки и получения денежных переводов доступна не во всех пунктах обслуживания. Смотрите «Дополнительную информацию»، чтобы получить список доступных услуг.
Отправляйте денежные переводы ويسترن Union® непосредственно на банковские счета получателей. Отправляйте деньги через Интернет или из ближайшего пункта обслуживания. См. список стран، где доступна данная услуга، и информацию о том، какие сведения требуются от получателя.
ويسترن يونيون الراحة Pay® - это быстрый، простой и удобный способ оплаты наличными или чеком различных коммунальных услуг، таких как электричество، газ، сотовая сеть، кабельное телевидение، телефон и вода.
Платежные поручения от ويسترن ونيون можно использовать для оплаты покупок в Интернете، в качестве подарка، для оплаты счетов، а также в случае، если наличные и чеки не принимаются. Платежные поручения - это превосходный способ управления своим бюджетом. Их можно обналичить во многих банках и магазинах، а также перевести непосредственно на банковский счет، если такая услуга предоставляется.
Услуга ويسترن Union® Платежи позволяет быстро - день в день، за несколько секунд، оплачивать коммунальные услуги، ипотеку، автокредит، страховку، платежи по кредитным картам и многое другое! С услугой ويسترن ونيون Платежи Вы получите подтверждение оплаты в течение нескольких минут.
Услуга ويسترن ونيون Платежи позволяет провести платеж за секунды в тот же день، на ​​следующий день или через день в зависимости от Компании-получателя. Оплачивайте ипотеку، автокредит، страховку، платежи по кредитным картам и многое другое! С услугой ويسترن ونيون Платежи Вы получите подтверждение оплаты в течение нескольких минут.
Услуга мобильного денежного перевода الغربية Union® позволяет отправить денежные средства из пункта обслуживания ويسترن يونيون или с сайта يستيرنونيون непосредственно на мобильный кошелек в выбранных странах (в настоящее время на Филиппины и в Кению).
Услуга الغربية Union® السريع Collect® позволяет отправлять платежи для оплаты ипотеки، автокредита، страховки، коммунальных услуг، пополнения кредитных карт и счетов и многого другого в нужный день، и получить подтверждение оплаты в течение нескольких минут!
Отправляйте платежи на мобильный телефонный счет، предоплачивайте счета за домашний телефон، быстро добавляйте минуты за использование беспроводной связи и приобретайте предоплаченные карты международной связи в любом пункте обслуживания، поддерживающем соответствующие услуги.
Позволяет организациям принимать платежи из тысяч пунктов обслуживания، предоставляющих услугу ويسترن ونيون Платежи، по всему миру. Подтверждение оплаты приходит через несколько минут после осуществления платежа.
Пополняемые карты предоплаты MasterCard® от ويسترن Union® - это безопасный способ носить с собой деньги. Это лучше، чем банковский счет. Пополняемые карты ويسترن ونيون позволяют Вам легко управлять своими денежными средствами.
Оплачивайте денежные переводы، начатые в мобильном приложении ويسترن ونيون، наличными в пунктах обслуживания. Выберите «Оплата наличными» в качестве способа оплаты в приложении، а затем завершите перевод в пункте обслуживания. Операции по другим способам оплаты осуществляются непосредственно в приложении. Загрузите приложение из магазина غوغل بلاي или المتجر.
تابعنا اليوم:
ربط والانضمام إلى محادثتنا.
من خلال إرسال عنوانك، فإنك توافق على بيان خصوصية ويسترن ونيون أونلين والبنود & أمب؛ الظروف.
إرسال الأموال في أي مكان مع ويسترن يونيون. اختر من بلد أدناه أو شاهد جميع بلداننا:
© 2017 ويسترن ونيون هولدينغز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment