Friday 23 March 2018

فكسك مراجعة فوركس السلام الجيش


فسم قم بزيارة الموقع.
فكسم هو وسيط الفوركس. تقدم فكسم MetaTrader4، التاجر النشط، ميرور ترادر، نينجا تريدر، و زولو أعلى منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فسم أكثر من 50 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فسم على منتدانا.
فسم بروفيل بروفيدد بي ماريا راموس، سيب 24، 2014.
شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم) هي مزود عالمي لخدمات التداول الأجنبي (الفوركس) والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات على مستوى العالم. في قلب عملاء فكسم هو عدم التعامل مع تداول العملات الأجنبية. يستفيد العملاء من شبكة فكسم الكبيرة من مزودي السيولة في الفوركس مما يتيح فكسم لتقديم فروق أسعار تنافسية على أزواج العملات الرئيسية. العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. كما تقدم شركة فكسم الأمريكية، فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، منتجات كفد دون أي إعادة تسعير وتسمح للعملاء بتداول مؤشرات النفط والذهب والفضة والأوراق المالية جنبا إلى جنب مع الفوركس على منصة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر الأخبار الحرة وأبحاث السوق من خلال ديليفكس.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
سيئة جدا فكسم تم 4 أشهر باستخدام لك، والآن بلدي أسك توقفت لمدة 4 أسابيع بالفعل دون أسباب واضحة. وأنا قد حصلت على أي أو أي شيء عن بلدي أسك حتى الآن. سعيدة قبل فقط 2- أيام عمل. و إذا أنا لا تريد وانا الانتظار للاستعراض يمكنني إغلاق حسابي، أنا أرسلت لك العديد من الأوقات حول إغلاق بلدي كوينت و نو ريبلاي على الإطلاق. إل الذهاب إلى فير للتجارة في أيام قليلة،
سرق هؤلاء المحتالين أموالي. أودعت $ 100.00 أوسد لفتح حساب.
عندما طلبت استرداد الأموال، قالوا إن حسابي أغلق بميزان صفري.
قيل لي كل من أموالي ذهبت إلى الرسوم التي يتقاضاها فكسم.
أنا في الهند، آم فكسم حساب جديد عجب كامل خدمات العملاء مع دعم. شكرا لكم.
كيف فكسم الغش عملائها.
فقدت حوالي 55 ألف جنيه في الشهرين الماضيين. عندما بدأت، جعلت حوالي 25،000 الربح ولكن عندما كنت تخطط لسحب عاصمتي أن الوقت قد حدث وفقدت عاصمتي وجميع الأرباح في يومين.
فكسم هي شركة المراوغة، وفي بعض الأحيان أنها تخلق تقلبات السوق من قبل أنفسهم، على سبيل المثال إذا كان الدولار / الجنيه الاسترليني ينخفض ​​بمقدار 10 نقطة، فإنها تخلق تقلبات اضافية الاصطناعي بنسبة 90 أو 100 نقطة أخرى أسفل بحيث أي شخص لا يراقب حساباتهم 24 ساعة أنها يمكن أن تفقد 100٪ من حقوق الملكية، حتى لو كان لديك هامش 90٪ لا يزال أموالك في خطر وفي أي وقت يمكنك أن تفقد أموالك.
لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن يحقق الربح على منصة فكسم كما أنها سوف تسقط عمدا لكم في المكالمات هامش أو خلق التقلبات الاصطناعية. إذا قمت بتقديم أي شكوى التي لن تساعد على الإطلاق كما قسم التدقيق الخاص بك وسوف الرد عليك نفس أننا قد راجع قضيتك وليس من الخطأ من جانبنا الخ
وأعتقد أننا جميعا الذين هم عميل فكسم في المملكة المتحدة يجب أن تكون موحدة ومواءمة لدينا متوافقة مع فكا معا بحيث لا بد من هذه الشركة المراوغة لاسترداد أموالنا التي قد خدعنا وتأخذ من جيبنا.
فتحت حساب تداول مع فكسم، وقدم وديعة 1800 $ ثم حقق ربحا ما يقرب من 2،700 $. وبعد ذلك أمرت بسحب رأس المال الرئيسي (1800 دولار) وكان الانسحاب ناجحا.
ثم طلبت سحب أرباح (2715 دولار) وخصم المبلغ من حساب التداول الخاص بي مع إخطار بأن التحويل يحتاج من 3 إلى 5 أيام عمل للوصول إلى حسابي المصرفي، ولكن في اليوم الرابع بتاريخ 03/07/2017 تم إرجاع المبلغ إلى حساب التداول.
بعد أن تم إخطاري من خلال أن حساب التداول الخاص بك قد تم تعليقه مؤقتا، وحتى هذا اليوم تم تعليق الحساب ولا أستطيع التداول أو سحب الأموال، وكلما كنت التواصل معهم، يقولون لي أن حسابك قيد المراجعة.
لقد تم مراجعة حسابي لأكثر من شهر دون أي تحديثات، وأنا بحاجة إلى سحب أموالي ولكنهم يمنعونني من القيام بذلك تحت ذريعة مراجعة الحساب.
(رقم الحساب: 96053170 / الاسم: عيسى المصري / وسيط: فكسم)
المرفقات: بيان الحساب من البداية إلى اليوم.
تم إغلاق بعض من عمليات بلدي قبل أن تصل إلى وقف الخسارة، ورأيت كيف بعد السوق اختيار الطريقة كانت بلدي أخذ الربح.
مشكلة مع شركة الوساطة فسم.
والدورة الآسيوية، والدورة الأمريكية.
التعامل مع القرص وليس قرص التعامل ولا ينطبق ما تم الاتفاق عليه في العقود مع العميل وهذا عيب في شروط العقد.
في 28/04/2017 قدمت شكوى إلى الهيئة الرقابية التي تخضع لها الشركة (فكا)
1 - جميع ودائعي مع الشركة منذ بداية فتح حسابي.
2 - فوائد كاملة من المبلغ.
3- التعويض عن الوقت المفقود دون أي فائدة.
4- تعويض التعويض الأخلاقي بسبب الضغوط النفسية والمادية التي تكبدتها بسبب الخسائر المتتالية التي سببتها الشركة عمدا.
أنا أعرف لماذا بلدي ستوبلوس دائما الحصول على ضرب ليلا. راجعت الرسوم البيانية للوسطاء الآخرين وأنه من الواضح أن السلطة المالية الأمريكية توقفت فكسم من العمل في الولايات المتحدة لسبب غووود. لأن فكسم هو الاحتيال وحيلة كبيرة.
لقد خدع تحت اسم فكسم من خلال الرجل الذي يمثل نفسه كممثل لهم و مزورة عقد مع بلدي توقيع وهمية أن فكسم أذن بشكل غير قانوني إلى أكثر من تهمة لي عمولة. على الرغم من أنني قدمت لهم البراهين والاعتراف بأن قيمتها تقريبا 70K من العمولة قد نقلت إلى هذا الرجل. انهم لا يزالون يرفضون دفع لي العودة اللجنة! الغش المطلق!
لقد طبقت في البداية لفتح حساب. تشعر بعدم الارتياح أعلن لي قيمتها على الانترنت كما كان الخيار الأول للتجارة بعد بعض ورش العمل. وسوف يرفضون الطلبات عندما يعلن تداول منخفض أقل من 100 دولار أمريكي. الضحك بصوت مرتفع.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فكسك مراجعة فوركس السلام الجيش. الجدول التالي يحتوي على ملخص تقييم فسك على أساس (1) ثلاثة جوانب تقييم، (1) ثلاثة مستويات الخبرة، و (3) ثلاثة أنماط التداول. فكسك استعراض تصنيف مفصل A.6 تصنيفات فسكك ويب، فوركسبياسارمي التقييم =٪ تصنيف،٪،٪، فكسك فوركسبياسارمي التقييم هو / = تصنيف٪.
جيش النقد الاجنبى.
فكسك مراجعة فوركس السلام الجيش. استعراض ل مونيسوفرليغو من قبل التجار، للتجار.
ترادينغريكس هي شركة تكنولوجيا مالية مع منصة على الانترنت التي توفر أدوات لتحسين تنظيم وتحليل البيانات الناتجة عن عمليات التداول التي يقوم بها المستثمرون الأفراد ومديري الأصول.
باستخدام المعلومات المعقدة والمتنوعة، فإنه يولد رؤى المعلومات المفيدة، مما يسمح للتجار لاتخاذ قرارات أكثر ذكاء. الجمع بين تقنيات تحليل البيانات مع تصميم سهل الاستعمال، ومنصة تسمح المعلومات التي يمكن ان تضاف من مصادر مختلفة وبأشكال مختلفة، ويمكن عرضها بطريقة مرئية ومنظمة. كما يمكن مشاركة المعلومات مع العملاء أو شركاء الأعمال. مرحبا هناك، أردت فقط لتحديث هذا الموضوع، لتمكنك من معرفة أن فكسك الآن ترادينغريكس، انتقلنا إلى شبكة الإنترنت من أجل توفير تحديثات المنتج أسرع ودعم أفضل للعملاء، لذلك إذا كنت تريد أن يكون لها ميزات تحليل التداول لطيفة من فكسك وأكثر من ذلك بكثير لا يزال لديك لهم مع ترادينغريكس.
إلقاء نظرة على الأصدقاء، التداول هو كل شيء عن الحصول على الصعاب في صالحك. مركز التحكم الفوركس يلعب دورا كبيرا جدا في نفسه. إذا كنت تستخدم بكفاءة يمكن أن يكون سلاحا قويا في ترسانة التداول الخاص بك. التقرير الأساسي من ميتاتريدر على ما يرام للمبتدئين ولكن بمجرد أن تبدأ تسلق سلم النجاح الفوركس، لجنة الاتصالات الفدرالية يمكن شريحة والزهر البيانات بشكل جميل أن نقدم لكم بعض الدروس القيمة مخبأة في جميع الصفقات الخاصة بك.
المعلومات التي يقدمها هو لا تقدر بثمن حقا. إذا كنت جادا في التداول ثم أنا أوصي هذه الأداة لك. أنا لا ينتمي ولا أعمل معهم. أنا فقط تقدم لك الحقيقة. ومع ذلك، أنا لا أشجعكم على شرائه الطريق الصحيح، لفهم أفضل للمنتج يرجى محاولة تطبيقها التجريبي الذي سيعطي فكرة عن ما هو المنتج كل شيء.
إذا كنت تشعر هذا المنتج يمكن أن تعطيك القيمة ثم اذهبوا لذلك. أتمنى لكم أفضل ما لديكم في مهنة التداول الخاصة بك. لقد استخدمت مركز التحكم الفوركس لمدة 6 أشهر الماضية، وكان التنفس من الهواء النقي عندما يتعلق الأمر بتحليل الصفقات من البيانات. لديها القدرة على استيراد ملفات بيانات البيان من ميتاتريدر، واثنين من مصادر أخرى.
فمن ودية للاستخدام، وبنقرة واحدة يمكنك الحصول على تمثيل رسومي لطيفة ما يجري. أنا استخدامه لتحليل نتائج بلدي مناطق العد، كما أجد أن أزواج ناجحة والأطر الزمنية يمكن أن ينظر إليه في لمحة. أحب أن أكون قادرا على تحرير صفقات معينة من البيان ثم إجراء إعادة تحليل للنتائج. أنه يوفر لي إعادة اختبار إي المكرر للأداء وفقا لمرات مرة واحدة لقد أزلت أيام الجمعة أو أيام سيئة. يجب أن يكون أداة للتاجر جادة الذي يريد تحليل مناطق العد الخاصة بهم أو الاستراتيجيات الشخصية.
خمسة من أصل خمسة من لي، كما كان مشكلة مجانا، وحفظت لي ساعات العبث مع جداول البيانات. هذا هو "يجب أن يكون" المنتج لأي تاجر الفوركس خطيرة. فكسك حفظت لي ساعات وساعات من الزمن. قاعدة بيانات كبيرة ودعم كبير من فرناندو. أكرر هذا المنصب لأنه يبدو أن نسيت التصنيف. واحدة من أفضل أدوات رأيت من أي وقت مضى في سوق الفوركس. هذه الأداة تعطيك إمكانية استيراد كل ما تبذلونه من التاريخ التداول البيانات وجعل في وقت قصير فقط بضع قليل نقرات تحليل عميق من كل ما تبذلونه من الصفقات.
أنا أحب الرسوم البيانية، وكذلك إمكانية تصفية مختلفة هذه الأداة يقدم لك. يمكنك إدارة العديد من الحسابات أيضا كل ما تبذلونه من الحسابات التجريبية مع هذه الأداة. كنت أبحث عن أداة يقلل من الوقت الذي أحتاجه لإجراء التحليل الخاص بي مع حسابات مختلفة.
الآن بعد أشهر يمكنني رمي صفائح إكسل بلدي بعيدا. كان لدي أيضا شرط خاص لرسم البياني لديهم أيضا دعم كبير جدا. أداة عظيمة جدا في هذا السوق لقد تم استخدام مركز التحكم الفوركس على مدى الأشهر القليلة الماضية. فيما يتعلق بالمعلومات التي يتم عرضها، فمن الأسهل بكثير أن نفهم أن البيانات النموذجية التي تم إنشاؤها من تاريخ الحساب ميتاتريدر.
سيكون شيئا أنصح أي شخص الذي يتطلع إلى تحليل بيانات التداول الخاصة بهم بمزيد من التفصيل. وأود أيضا أن يعطي تحليلا شاملا للحافظة التي يمكن أن تتعرض للخطر من العديد من الاستراتيجيات المختلفة. كان الدعم رائع عندما كان لي خلل فني، وأنها مفتوحة لاقتراحات لتحسين البرنامج. مركز فوركس كونترول هو واحد من أكثر الحلول تداول الفوركس تقدما في السوق، ويوفر جميع الأدوات لإعطاء المتداول الفوركس الحافة اللازمة للنجاح في تداول العملات الأجنبية.
يسمح مركز التحكم في الفوركس للتاجر بتحليل وتنظيم ومقارنة وتخصيص جميع المعلومات التجارية في بيئة مشتركة واحدة. مع الافراج عن الجديد 2. استعراض وتصنيفات ترادينغريكس برامج التداول. مناقشة حية تاريخ مناقشة حية من ترادينغركس. فيديو فيديو شركتك هنا؟ اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.

مراجعة فكسك زيارة الموقع.
فكسك هي وسطاء الفوركس. تقدم فكسك منصة ميتاترادر ​​4، و مت موبيل، وتداول العملات الأجنبية أعلى المنصات. تقدم فكسك أكثر من 25 زوجا من العملات، والذهب، والفضة، ومؤشرات الأسهم للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من فكسك في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
هذا الوسيط هو أفضل لدي خمس سنوات الخبرة وأنا سعيد للقيام التجارة مع فسك.
هذه الأساليب هي جيدة وأغتنم سحب عدة مرات وأنها تعطيني الانسحاب في غضون 24 ساعة و فسك سحب رسوم منخفضة جدا يرجى الانضمام إلى جميع.
الابتعاد عن هذا الوسيط. هذا هو تماما عملية احتيال، كان انسحاب بلدي تمرير أكثر من 10 يوما، ما زلت لم أرى أموالي إلى حسابي. إذا كنت لا تزال حصلت على تمويل على هذا الوسيط يرجى دان سحب كل ما تبذلونه من الصندوق لأنها لن تعطيك أن المال. هذا الوسيط فقط تريد أن تبقي مع them. once الوقت الذي الانضمام معهم أنها لن تسمح لك go. after الانضمام إذا كنت تعتقد تريد الإقلاع عن سحب كل صندوق أنها تعطي فقط لك كلمة واحدة هو الانتظار. انتظر. والحفاظ على الانتظار.
عزيزي كل المتداول،
أنا فقط فقدت كل المال داخل حسابي.
في صباح اليوم التالي عندما أستيقظ. تم تنفيذ الأمر وجميع أموالي داخل حساب انفجر.
أي واحد واسمحوا لي أن أعرف كيف يشكو وسيطهم بحيث لا مزيد من الناس للغش من قبلهم.
وأعتقد أن نظامها فتح النظام من قبلهم النفس ولدي دليل على الصورة.
فسك الدفع عملية السحب عن طريق الخصم تأخذ الكثير من الوقت. أنا محبط للغاية. كم مرة أتصل بالفريق المالي لشركة فكسك. قالوا لي دائما إن التحقيق جار. أكثر من 15 يوما قد ذهب، حتى آم الانتظار مع الصبر، وآمل سوف تتلقى المال قريبا جدا إلى حسابي المصرفي. وإلا يرجى توجيه لي كيفية الحصول عليه.
أنا عالقة في مشكلة صندوق الودائع. السبب فشلت في إرسال كشوفاتي المصرفية. لذلك أطلب استرداد، ولكن حتى الآن تلقيت فقط ردها من فكسك، وليس أموالي. آمل فكسك لا عملية احتيال والعودة بلدي صندوق في اسرع وقت ممكن.
فكسك يقال انه لا التعامل مكتب وسيط. ولكن أنا لا بليف على ذلك الآن.
إعطاء انزلاق عالية جدا في التجارة العادية والأخبار الوقت.
فكسك تعطيل التنفيذ أثناء فولاتاليتي عالية.
فقط يمكنك فتح أوامر جديدة ولكن يمكنك أبدا إغلاق طلبك.
فكسك لا يمكن وقف الخسارة النظام عندما السوق عبر مستوى ستوبلوس الخاص بك.
على سبيل المثال بلدي ستوبلوس هو 20 نقطة ولكن عندما أغلق طلبك ستوبلوس الخاص بك هو 200piont.
فكسك لا يمكن أن يسمح لإغلاق الأوامر الخاصة بك يدويا أو مع إي.
أحاول أن أغلق أوامري يدويا العديد من الوقت ولكن فشل.
أحصل على الحد الأدنى 2500 $ خسارة على هذا الوسيط الغشاش. واجهت كل عميل خسارة الكثير. وكل واحد يقول هذا الشيء فسك هو الغشاش.
كل واحد منكم يا رفاق، حذرت لك عن هذا الوسيط، هذا الوسيط هو المخادع كبير، أنا فقط فقدان أموالك، لقد فقدت 500 $ ولكن هناك سخيف نظام مستوى الهامش، لم أر هذا النوع من وسيط في بلدي الفوركس 3 سنوات التاريخ ، احتيال.
أنا أحبك فكسك. كنت تفعل خدمة كبيرة للمجتمع التجار. أبقه مرتفعاً.
1) إجراء الافتتاح السليم.
2) سويفت الودائع والانسحاب.
3) على حد علمي كنت توفير انتشار أقل.
4) التنفيذ الممتاز حتى خلال أخبار ساعات.
وسيط كبير، خدمة كبيرة، وسحب سريع، قارنت التحركات السعر mt4 مع منصة كترادر ​​كنت تستخدم من وسيط آخر، وهذا هو في الواقع وسيط إن أنا أحب هذا الوسيط!
فكسك هي واحدة من أفضل إن / ستب وسيط في السوق، لديهم التنفيذ بسرعة فائقة وأفضل دعم العملاء.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فكسك ريفيو فوريكس بيس أرمي
برنامج دعم الشركات.
برنامج دعم الشركات.
برنامج دعم الشركات.
هذا هو أفضل وسيلة لإدارة وإصلاح سمعة عملك. إخفاء الشكاوى السلبية ليست سوى إسعافات أولية. المستهلكين يريدون أن نرى كيف اتخذت الأعمال التجارية الرعاية من الأعمال التجارية.
وجميع الأعمال على الشكاوى. كيف أن هذه الشركات رعاية هذه الشكاوى هو ما يفصل بين الشركات الجيدة من بقية.
المستهلكين يحبون القيام بأعمال تجارية مع شخص ما يمكن أن يعترف الأخطاء ويذكر كيف أنها جعلت التحسينات.
برنامج دعم الشركات التجارية ورضا العملاء.
الصفحة الرئيسية> تقارير> المالية> الخدمات المالية> فوركس بيس أرمي> فوركس بيس أرمي فبا هم القذف نفسي وغيرهم من التجار في جميع أنحاء الإنترنت، وليس فقط مجلس الرسائل الخاصة بهم الإنترنت.
مراجعة الشكوى: فوركس بيس أرمي.
إد ماجدسون - مؤسس.
وأمبير. مئات من النجوم الأخرى A - قائمة.
هل أنت ضحية؟
20/20 يعرض بب الحقيقي.
نشر: الأحد، 28 أكتوبر، 2012 تحديث: الجمعة، يونيو 21، 2013 ذكرت بواسطة: أكاديمية تجارة النفط و [مدش]؛ هندرسون نيفادا الولايات المتحدة الأمريكية.
جيش السلام الفوركس.
الولايات المتحدة.
الهاتف: ويب: الفئة: الخدمات المالية.
فوركس بيس أرمي فبا هم القذف نفسي وغيرهم من التجار في جميع أنحاء الإنترنت، وليس فقط الخاصة بهم رسالة مجلس الإنترنت.
* تعليق المستهلك: استعراض الجيش الفوركس السلام.
* مؤلف التقرير الأصلي: فوريكس السلام جيش فنانين.
* أوبديت الموظف: ديفيد البريد المزعج فبا. تعامل مثل أي مرسل آخر غير مرغوب فيه.
* مؤلف التقرير الأصلي: تحذير ضد التداول سوق الفوركس.
* مؤلف التقرير الأصلي: مرحبا دون.
* تعليق المستهلك: و.
* مؤلف التقرير الأصلي: جيش السلام الفوركس.
* مؤلف التقرير الأصلي: جيش السلام الفوركس.
* مؤلف التقرير الأصلي: احتيال جيش السلام فوركس.
* مؤلف التقرير الأصلي: جيش السلام الفوركس.
* تعليق المستهلك: جيش السلام الفوركس هي المحتالين غالور.
هذا هو أفضل وسيلة لإدارة وإصلاح سمعة عملك. إخفاء الشكاوى السلبية ليست سوى إسعافات أولية. المستهلكين يريدون أن نرى كيف اتخذت الأعمال التجارية الرعاية من الأعمال التجارية.
وجميع الأعمال على الشكاوى. كيف أن هذه الشركات رعاية هذه الشكاوى هو ما يفصل بين الشركات الجيدة من بقية.
المستهلكين يحبون القيام بأعمال تجارية مع شخص ما يمكن أن يعترف الأخطاء ويذكر كيف أنها جعلت التحسينات.
برنامج دعم الشركات التجارية ورضا العملاء.
اعرض للعملاء لماذا يجب أن يثقوا بنشاطك التجاري على منافسيك.
موقع "جيش السلام الفوركس" تشغيل واحدة من أكبر عمليات الخداع على شبكة الإنترنت بأكملها، ويدير مؤامرة جنائية ليس فقط خداع الناس إلى الاعتقاد بأن جيش السلام الفوركس هو صديقهم من جانبهم، وتبحث عنها وحيل الفوركس ، ولكن هؤلاء الناس في الواقع القذف التجار ليس فقط على لوحة الرسائل الخاصة بهم، ولكن يذهبون حول الإنترنت تشويه لهم، على ما يبدو حتى يتمكنوا من كسب المزيد من المال أنفسهم.
الأعمال "أولا.
خط الدفاع.
على استعداد لجعل.
هل يمتلك نشاطك التجاري سمعة سيئة؟
إصلاحه بالطريقة الصحيحة.
صحح الامور:
تم نشر هذا التقرير على ريبوف تقرير في 10/28/2012 10:42 آم وهو سجل دائم يقع هنا: ريبوفريبورت / تقارير / فوريكس السلام الجيش / الإنترنت / فوريكس السلام جيش الجيش الشعبي - أنها-القذف - myself-وغيرهم من التجار كل الافراط في الإنترنت ن 961158. وقت النشر المشار إليه هو توقيت أريزونا المحلي. أريزونا لا يراقب المدخرات الصيفية حتى آخر الوقت قد يكون الجبل أو المحيط الهادئ اعتمادا على الوقت من السنة. يحتوي تقرير ريبوف على ترخيص حصري لهذا التقرير. قد لا يتم نسخها دون الحصول على إذن خطي من تقرير ريبوف. قراءة: المواقع الأجنبية سرقة المحتوى الخاص بنا.
إذا كنت ترغب في رؤية المزيد ريب-أوف تقارير عن هذه الشركة / الفرد، ابحث هنا:
مراجعة الجيش الفوركس السلام.
أوثر: فوركس بيس أرمي ريفيو - (أوسا)
تاريخ الإرسال: السبت، 13 آب (أغسطس) 2016.
تاريخ النشر: السبت، 13 آب (أغسطس) 2016.
1. الاتصال معكم، عرض دفع إعلان عن 1000-2000 $ شهريا.
2. إذا كنت لا تدفع للدعاية بدأت لتدمر عملك.
3. لجميع الوقت فوريكس السلام الجيش تقديم خدماتها، والتي وصفت على شبكة الإنترنت بأنها الغش، والتحدث عن خدمات الإشارات والخبراء وأكثر من ذلك.
4. مدير هذا المنتدى هو على الارجح مريض عقليا، حيث يعبر عن آرائهم ويعني جميع الخدمات الغش، ولكن أنا لم يختبر!
5. الناس الوقت لفتح عينيك، لأن ما يحدث على الفوركس السلام الجيش، هو عملية احتيال كبيرة.
6. فحصنا إحصاءات زوار هذا المنتدى و 80٪ هي المدرسة الابتدائية وغالبية المستخدمين من الهند وروسيا، من الممكن جدا أن يدفعوا لكتابة التعليقات السيئة تضاف كل يوم حالات جديدة من عملية احتيال. وأضاف حوالي 10 000 التنبيهات احتيال، معظم الخدمات هي على موقعه احتيال على شبكة الإنترنت، فقط الخدمات الخاصة بهم وأولئك الذين يدفعون للإعلانات جيدة.
يتم إضافة معظم التعليقات للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 16 عاما من الهند وليس للتجار الحقيقي!
7. يرجى توخي الحذر مع الإعلانات التي تتوفر على فوركسيسيسارمي لأنها تنسب خدماتها الذين ليس لديهم شركة اسم والاتصال والمفقودين غيرها من المعلومات الهامة، لا يمكنك معرفة المالك الحقيقي للموقع.
8.Forex جيش السلام أولا، إضافة موقع الويب الخاص بك هو التنبيهات احتيال، والانتظار ما سوف تفعل، إذا كنت تدفع ذلك تختفي من هذا المنتدى، إن لم يكن هذا لبعض الوقت سوف يتم نقلك إلى عملية احتيال.
هذه هي المعلومات من شبكة الإنترنت، ببساطة أدخل في غوغل فوريكس السلام عملية احتيال.
# 2 مؤلف التقرير الأصلي.
فرسان السلام الجيش احتيال الفنانين.
أوثر: أكاديمية تجارة النفط - ()
تاريخ الإرسال: الثلاثاء، 08 تشرين الأول (أكتوبر) 2013.
تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 تشرين الأول (أكتوبر) 2013.
المشكلة مع فبا هي نفس المشكلة مع جميع الفوركس الناس، هم جميع المحتالين، لا أحد في أي مكان في العالم يتداول سوق الفوركس بنجاح، والسوق بأكمله كله هو عملية احتيال عملاقة واحدة. عليك كسب المال للشهر الأول حتى لمدة 3 أشهر، ثم بعد ذلك إذا كنت كسب المال في الصفقات الخاصة بك وسوف تكون مستهدفة، مرة واحدة وقد تم استهداف حسابك في كل مرة كنت تأخذ التجارة سوف توقف الخاص بك الحصول على ضرب. قد تسمح لك الفوز ببعض الصفقات هنا وهناك، ولكنك لن تكون قادرة على كسب المال، عليك أن الكثير من التعادل أو فقدان أموالك، انها بهذه البساطة.
لقد عرفت مئات من تجار الفوركس والتجار الذين قاموا بشراء مقاطع الفيديو الخاصة بي وشكروني شخصيا لعرضهم الحقيقة حول سوق الفوركس والحقيقة حول أسواق العقود الآجلة، وهي النفط.
صناعة الفوركس كلها عملية احتيال، تدوم من قبل أماكن مثل فبا، الذين كسب المال عن طريق الحصول على الناس للاشتراك في وسطاء الفوركس محددة.
هذه هي الجريمة الحقيقية التي تحدث هنا، وأنها تجري داخل صناعة الفوركس، وانها تأخذ المال الجميع منهم الذين يحاولون التداول في سوق الفوركس لكسب المال. من بين جميع المئات من التجار الذين عرفتهم على مر السنين الذين تداولوا سوق الفوركس، لم يكن أحد منهم المال. بينما أنا أعرف مئات من التجار الذين يجعلون المال تداول النفط، وأنا أعرف مئات التجار الذين لا تجعل الأسهم تداول المال.
ولكن لا أحد المتداولين الفوركس، وليس واحد !!
لا تسمح لهؤلاء الفنانين من الدرجة الأولى يخدعك أو التلاعب عقلك، لأنهم المخادعون لا شيء أكثر، وأنهم يحبون تحمل شهادة كاذبة ضد الآخرين مثل نفسي، وجود العصبية لدعوة لي عملية احتيال عندما في الواقع أنا الشخص الذي كسر كامل رمز أسواق العقود الآجلة، وتبين أن أعرف أي اتجاه أي أداة العقود الآجلة سوف تذهب قبل أن يذهب هناك 24 ساعة في اليوم الواحد. و فبا استدعاء لي عملية احتيال؟
انها المجرمين أنفسهم يدعو عبقرية عملية احتيال.
حتى تأخذ نصيحتي، والاستماع إلى تاجر المهنية الحقيقية، فبا وجميع أماكن الفوركس هي الحيل، لا أحد في العالم يتداول سوق الفوركس ويجعل المال، وأنا تقريبا قتل نفسي في محاولة لكسب المال في سوق الفوركس، لا تجعل خطأ فعلت، لا يمكنك التغلب عليه. أعرف الكود لسوق الفوركس وأنا لا يمكن التغلب عليه !!
إذا كنت أعرف رمز كامل لسوق الفوركس ولا يمكن التغلب عليها ثم لا أحد في العالم يمكن أن تغلب عليه، وهذا هو الواقع الرياضي، وعدم السماح لأي من هؤلاء المهرجين الفوركس محاولة وخداع لك خلاف ذلك.
لذلك فبا، أنت مهرجين، أنت فنانين احتيال، وأنت لا تجعل المال تداول سوق الفوركس، لذلك كنت خداع الناس وقيادة الناس إلى سوق احتيال كل ذلك يمكنك كسب المال عن طريق الحصول على الناس للاشتراك في محددة وسيط، العار عليك لذلك.
ديفيد سبامد فبا. تعامل مثل أي مرسل آخر غير مرغوب فيه.
أوثر: بيل K. - ()
تاريخ الإرسال: الثلاثاء، 08 تشرين الأول (أكتوبر) 2013.
تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 تشرين الأول (أكتوبر) 2013.
في 8 أغسطس 2010، نشر ديفيد في منتديات جيش السلام الفوركس مع تحذير حول العملاق الشرير تشغيل سوق الفوركس بأكمله. إذا كان قد علق على ذلك، فإن منصبه في المنتديات المجتمعية كان موضع ترحيب. اختار ديفيد محاولة الترويج له منتجات أكاديمية تجارة النفط في نفس الوظيفة. كان بإمكانه نشر هذا الإعلان في قسم المنطقة التجارية في المنتديات دون أي عواقب. نشر الإعلانات في منتديات المجتمع فبا هو انتهاك واضح للمبادئ التوجيهية المنتدى فبا. وتنطبق هذه القاعدة ما إذا كانت الإعلانات تشير إلى مؤامرة تنطوي على عملاق عملاق الفوركس الشريرة هذا أدى إلى حظر ديفيد ويتم تحرير وظيفته ونقلها إلى قاعة العداء لل سبامر.
# 4 مؤلف التقرير الأصلي.
تحذير ضد التداول سوق الفوركس.
أوثر: أكاديمية تجارة النفط - (الولايات المتحدة الأمريكية)
تاريخ الإرسال: الثلاثاء، 6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012.
بوستيد: تيوزداي، نوفيمبر 06، 2012.
# 5 مؤلف التقرير الأصلي.
أوثر: أكاديمية تجارة النفط - (الولايات المتحدة الأمريكية)
سوبميتد: الأحد، نوفمبر 04، 2012.
بوستيد: سنداي، نوفيمبر 04، 2012.
المؤلف: دون - (الولايات المتحدة الأمريكية)
سوبميتد: الأحد، نوفمبر 04، 2012.
بوستيد: سنداي، نوفيمبر 04، 2012.
# 7 مؤلف التقرير الأصلي.
جيش السلام الفوركس.
أوثر: أكاديمية تجارة النفط - (الولايات المتحدة الأمريكية)
سوبميتد: الأحد، نوفمبر 04، 2012.
بوستيد: سنداي، نوفيمبر 04، 2012.
# 8 مؤلف التقرير الأصلي.
جيش السلام الفوركس.
أوثر: أكاديمية تجارة النفط - (الولايات المتحدة الأمريكية)
تاريخ الإرسال: الخميس، 01 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012.
تاريخ النشر: الخميس، 01 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012.
قائمة متزايدة من احتيال مواقع غير المرغوب فيه.
التداول وخدمة التنبيه غبية. كلهم يخسرون المال. لقد اشتركت مع أحد الأشخاص الذين وصفهم عملية احتيال وتبين أنها مربحة جدا. وحتى أنني قدمت شهادة إيجابية ل فكسرينجليدر & أمب؛ وينينغتراديراسوسياتيون وأنه لم يجعل ذلك. . هومم أعتقد فيليكس هو كيس احتيال ثعبان النفط المخادع / كون الفنان.
العديد من الأنشطة مثل:
# 9 مؤلف التقرير الأصلي.
احتيال الجيش سلام الفوركس.
أوثر: أكاديمية تجارة النفط - (الولايات المتحدة الأمريكية)
تاريخ الإرسال: الجمعة، 02 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012.
بوستيد: فرايداي، نوفيمبر 02، 2012.
# 10 مؤلف التقرير الأصلي.
جيش السلام الفوركس.
أوثر: أكاديمية تجارة النفط - (الولايات المتحدة الأمريكية)
تاريخ الإرسال: الخميس، 01 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012.
تاريخ النشر: الخميس، 01 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012.
جيش السلام الفوركس هي المحتالين غالور.
المؤلف: دون - (الولايات المتحدة الأمريكية)
تاريخ الإرسال: الثلاثاء، 30 تشرين الأول (أكتوبر) 2012.
تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 تشرين الأول (أكتوبر) 2012.
هل أنت ضحية؟
لقد التقى المعلنون أعلاه.
كوبيرايت & كوبي؛ 1997-2017، ريبوف ريبورت. كل الحقوق محفوظة.
خدمة العملاء وأكثر.
إصلاح سمعتك الطريق الصحيح:
إجمالي الزيارات منذ عام 1997: 8،986،978،521.
المبلغ المقدر للمستهلكين الذين تم توفيرهم منذ عام 1997: 15،590،010،907 دولار.

No comments:

Post a Comment