Friday 23 March 2018

أسعار الذهب في سوق الفوركس


توقعات وتحليلات أسعار الذهب.


محللون دايليفوريكس مراقبة سوق الذهب بانتظام لتجلب لك توقعات أسعار الذهب وتوقعات سوق الذهب التي يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل المواقف في سوق الذهب. إن توقعاتنا للتنبؤات الذهبية جيدة لكل من تجار الفوركس للذهب الفوري، وكذلك لمستثمري الذهب على المدى الطويل في سوق السلع.


كما تتذبذب أسعار الذهب على أساس التحليل الفني والتطورات السياسية العالمية وأبحاث السوق الشاملة في توقعات سوق الذهب أدناه. تعلم كيفية شراء الذهب بسعر أعلى في السوق الاتجاه الصعودي وتجنب فقدان المال بسبب نقطة دخول خاطئة. لدينا فوركاس الذهب يوفر لك الإشارات الصحيحة في الوقت المناسب.


تصفح حسب الفئة.


وسطاء الفوركس.


توقعات وتحليلات أسعار الذهب.


أنهت أسعار الذهب الأسبوع 7.67 $ عند 1255.35 دولار للأونصة، مما أدى إلى خسارة لمدة ثلاثة أسابيع، مع تراجع الدولار أثار بعض الأرباح على الجانب القصير.


أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الخميس بانخفاض 2.14 دولار، متأثرة بانخفاض الدولار على بيانات اقتصادية أمريكية أفضل مما كان متوقعا.


وارتفعت أسعار الذهب 11.51 $ يوم الأربعاء، بعيدا عن أدنى مستوى له في أربعة أشهر ونصف الشهر الذي تم التوصل إليه في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث انخفض الدولار الأمريكي بعد أن فشلت بيانات التضخم الأساسية التوقعات، و ترك مجلس الاحتياطي الاتحادي التوقعات على أسعار الفائدة دون تغيير.


أنهت أسعار الذهب جلسة تداول متقلبة، على الوجهين أعلى قليلا يوم الثلاثاء، مع العديد من المستثمرين في وضع الانتظار والترقب قبيل إعلان سياسة بنك الاحتياطي الفدرالي.


بدأ الذهب الأسبوع تحت الضغط مع استمرار المستثمرين في المخاطرة للشهية.


أنهى الذهب الأسبوع عند 25.52 $ عند 1248.07 دولار للأونصة، مما أدى إلى تراجع الخسارة الأسبوعية الثالثة على التوالي، مع استمرار المستثمرين في تفضيل الأصول الخطرة.


وانخفضت أسعار الذهب بنسبة 1.3٪ يوم الخميس ليستقر عند أدنى مستوى له منذ 21 تموز / يوليو كبيع واسع للسلع، وسحب الدولار أقوى السوق.


أنهت أسعار الذهب جلسة يوم الأربعاء بانخفاض 2.89 دولار للأونصة كقوة في الدولار الأمريكي وانتعاش أسواق الأسهم أثقل على السوق.


وانخفضت أسعار الذهب 10.34 دولار للأونصة يوم الثلاثاء مع استمرار ارتفاع الدولار الأمريكي وضغط البيع الفني في التأثير على السوق.


أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الاثنين بقيمة 2.34 دولار للأوقية، مع تراجع الاضطرابات في أسواق الأسهم العالمية عن شهية المستثمرين للسلامة النسبية للمعادن الثمينة.


استقرت أسعار الذهب عند 1279.89 دولار للأونصة يوم الجمعة، حيث عانت من خسارة بنسبة 0.69٪ خلال الأسبوع، لكنها حققت مكاسب بنسبة 0.32٪ خلال الشهر.


وانخفضت أسعار الذهب 9.14 $ للأوقية يوم الخميس، متأثرة بالمكاسب الأخيرة في الأسهم.


اغلقت اسعار الذهب عند ادنى مستوى لها فى اسبوع يوم الاربعاء تحت ضغط من ارتفاع اسعار الاسهم الامريكية.


أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الثلاثاء بتراجع 0.63 دولار مع ارتفاع الدولار على خلفية البيانات الأمريكية الأفضل من المتوقع.


وارتفعت أسعار الذهب 5.39 $ للأونصة يوم الاثنين، بدعم من ضعف الدولار الأمريكي.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الذهب (شاوس) توقعات، الصفحة 1.


توقعات أسعار الذهب ل 22 ديسمبر، 2017.


واصلت أسعار الذهب التحرك مرتفعا بعد صدور أرقام تضخم أقوى مما كان متوقعا في كندا يوم الخميس. تستمر الأسعار في التحرك نحو المقاومة بالقرب من أدنى مستوياتها في أكتوبر عند 1،266. وينظر الدعم بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام عند 1،255. وقد تحول الزخم إيجابيا حيث أن مؤشر الماكد (المتوسط ​​المتحرك للتقارب)


أسعار الذهب الآجلة (غ) التحليل الفني - احتمال اختراق السعر الهبوطي الأعلى.


تتداول العقود الآجلة للذهب في بورصة كومكس على انخفاض بعد أن وصلت إلى 1271.80 $ في وقت سابق من الجلسة، وهو أعلى مستوى له منذ منتصف يوليو. الدولار الأمريكي وأسواق الأسهم الأكثر حزما يشجع المستثمرين الذهب على أخذ الأرباح بعد سبعة جلسة تجمع. السوق أيضا إلى منطقة المقاومة التي شكلتها زوج من.


تحديثات سوق الصباح - شاو / أوسد.


الذهب ارتفعت السلعة ارتفاعها في الأيام المقبلة. ومع ذلك، ينبغي أن نحرص على التهديدات بالانسحاب. على الجانب الهبوطي، يأتي دعم الزوج عند مستوى 1263.99 حيث كسر سوف يوجه الانتباه إلى المستوى. تداول الزوج إلى الأسفل سوف يختزل هنا وسوف.


الذهب التحليل اليومي - 21 ديسمبر 2017.


استقرت اسعار الذهب يوم الاربعاء وتراجعت بشكل طفيف صباح يوم الخميس بعد ان وافق مجلس الشيوخ الامريكى على فاتورة الضرائب التى يجب ان تضغط على اسعار الذهب. يستمر الذهب في التداول في نطاق ضيق قبيل عطلة عيد الميلاد. ذكرت جولدمان ساكس أنها تتوقع أن ينخفض ​​الذهب إلى 1200 دولار للأونصة بحلول منتصف 2018.


السلع التوقعات اليومية - 21 ديسمبر 2017.


الذهب تداولت أسعار الذهب مع الاتجاه الصعودي خلال جلسة الأربعاء حيث حاولت الوصول إلى المستوى 1275 $. ومن المرجح أن يواصل السوق الزخم الصاعد ويحاول الوصول إلى 1300 $ على المدى القصير. أي تراجع في السوق سيكون فرصة شراء لطيفة. ذاهب.


الذهب يختبر المقاومة الرئيسية. يهرب يورجبي من الاتجاه الجانبي.


ذهب الذهب، بعد أن أثار إشارة بيع رئيسية في 5 ديسمبر، انخفض بشكل كبير ولكن في الأيام القليلة الماضية كان لدينا تصحيح صعودي هنا الذي يهدف الدعم كسر سابقا. لماذا التصحيح وليس العكس؟ حسنا، يتشكل ارتفاع مثل إسفين لذلك يعزز أكثر من ذلك.


سعر الذهب توقعات اليومية الأساسية - الناضجة لعكس أعلى بعد ضرب مستويات تصحيح مفتاح.


ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى لها في أسبوعين يوم الأربعاء في حين سجلت الجلسة الرابعة على التوالي من المكاسب. وكان ضعف الدولار الأمريكي حافزا وراء ارتفاع الذهب. وارتفع الدولار في البداية، بعد مبيعات المنازل الصلبة، ولكن انخفاض في تطبيقات الرهن العقاري قاد الدولار إلى أدنى مستوى في أسبوعين، مما اثار.


توقعات السوق اليومية، 21 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


ومع ذلك، حافظ الجنيه واليورو على مكاسبه التي تحققت في وقت مبكر من الأسبوع، ويستمر الذهب في شراء قوة دفع. غبب / أوسد: الجنيه يحافظ على الارتداد حافظ الجنيه على مكاسبه التي تحققت في وقت مبكر من هذا الأسبوع، حتى عندما تحدث محافظ بنك إنجلترا مارك كارني أمس، وفي أعقاب قسري.


بيتكوين الذهب داش ومونيرو توقعات الأسعار 21 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


بيتكوين غولدبيتكوين الذهب خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، لتصل إلى 420 $. قد يكون هذا ردا على الإختراق الهائل في كوريا الجنوبية لبيتكوين، حيث تم اختراق يوبيت، وهي بورصة كبرى في كوريا الجنوبية، إلى النقطة التي كان عليها أن تقدم طلبا للإفلاس في حالات الطوارئ. لان.


توقعات أسعار الذهب 21 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


ارتفع الذهب في البداية خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، ثم انسحبت لاختبار الدعم تحت، قبل أن تجمع مرة أخرى. هذه إشارة صعودية جدا، وأعتقد أن السوق سوف يذهب يتطلع نحو مستوى 1275 $، وهذا بالطبع مستوى 1300 $ أبعد.


سعر الذهب التأمل ل 21 ديسمبر 2017.


وارتفعت أسعار الذهب مع ارتفاع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، وهي مستعدة لاختبار المقاومة المستهدفة بالقرب من خط الاتجاه الهبوطي الهبوطي بالقرب من 1،280. ويظهر الدعم على المعدن الأصفر بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام عند 1،253. وقد تحول الزخم على أسعار الذهب إيجابيا حيث أن مؤشر الماكد (المتوسط ​​المتحرك.


العقود الآجلة لأسعار الذهب (غ) التحليل الفني - 20 ديسمبر 2017 توقعات.


فبراير تتداول العقود الآجلة للذهب في بورصة كومكس أعلى وقت قصير قبل افتتاح الجلسة العادية. السوق يقترب بسرعة من منطقة تصحيح الرئيسية التي يمكن أن يثبت أن المقاومة. دايلي فبراير كومكس غولدايلي التحليل الفني الاتجاه الرئيسي هو أسفل وفقا لرسم البياني اليومي. ومع ذلك، فإن الزخم قد اتجه إلى أعلى منذ ذلك الحين.


غولد دايلي أناليسيس - 20 ديسمبر 2017.


انخفضت أسعار الذهب يوم الثلاثاء، ولكن ارتفعت التجارة صباح يوم الأربعاء، متأثرة بالإصلاح الضريبي الأمريكي وانخفاض الدولار الأمريكي. وارتفع الذهب بنسبة 0.36٪ ليتداول عند 1268.70 دولار في الساعة 10:30 بتوقيت جرينتش. ومن المتوقع أن يبدأ الكونغرس الأمريكي التصويت يوم الثلاثاء على مشروع قانون الضرائب الذي يقترح أكبر تغيير.


سعر الذهب التوقعات اليومية الأساسية - مدعوما بضعف الدولار الأمريكي.


ارتفعت اسعار الذهب الى اعلى مستوى لها منذ 6 ديسمبر يوم الثلاثاء قبل ان يؤدي تصويت مجلس النواب على مشروع قانون الاصلاح الضريبى الى انخفاض السوق الى اغلاقه. على الرغم من النكسة، لا تزال أسعار الذهب ثابتة بسبب تنازع الدولار الأمريكي وانتكاسة قصيرة الأجل في الأسهم الأمريكية. في يوم الثلاثاء، فبراير.


السلع التوقعات اليومية - 20 ديسمبر 2017.


الذهب ظلت أسعار الذهب تحت الضغط في جلسة أمس حيث انخفضت دون السعر المفتوح بعد التحرك في البداية. و 1250 $ سيكون مستوى الدعم المهم في هذا السوق. وسيبقى السوق متقلبا بسبب حركة سعر الدولار ومستوى 1275 $ سيكون.


توقعات السوق اليومية، 20 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


وسيقوم بنك اليابان بإجراء اجتماع السياسة النقدية في وقت مبكر غدا. محافظ بنك انكلترا سيتحدث اليوم عن الاستقرار المالي في المملكة المتحدة. يور / أوسد: اليورو العواصف ارتفاع اليورو اقتحم أعلى يوم الثلاثاء و بقوة فوق 1.18 مقابل الدولار الأمريكي. والسؤال هو إذا كانت العملة الأوروبية قادرة على الحفاظ عليها.


بيتكوين الذهب داش و مونيرو سعر التوقعات 20 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


انخفض بيتكوين غولدبيتكوين الذهب بشكل ملحوظ بعد محاولة في البداية للتجمع خلال النهار يوم الثلاثاء، واختبار مستوى 340 $ أعلاه. من خلال القيام بذلك، يبدو كما لو كان مستوى 300 $ يجري الطعن كدعم. وأعتقد أن هناك الكثير من الدعم أدناه، لذلك فمن المنطقي أننا.


توقعات أسعار الذهب 20 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


من المرجح أن تكون أسواق الذهب صاخبة جدا خلال الجلسات القادمة التالية، ولكن أعتقد أن مستوى 1250 $ على المخططات قصيرة الأجل يجب أن يستمر في تقديم الدعم، وأعتقد أنه إذا استمر الدولار الأمريكي في الانخفاض، فمن المحتمل أن تستمر للذهاب رأسا على عقب في.


توقعات أسعار الذهب ل 20 ديسمبر، 2017.


وارتفعت اسعار الذهب قليلا حيث مرر مجلس النواب مشروع قانون الضرائب الجديد الذى من المقرر ان يتوجه الى مجلس الشيوخ. ارتفعت اسعار الاسهم المرتفعة للجلسة الثالثة على التوالي بعد ان ارتدت يوم الجمعة عند الدعم بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 10 ايام عند 1253. المقاومة تبدو قريبة.


العلاقة بين سوق الذهب وسوق الفوركس.


العلاقة بين سوق الذهب وسوق الفوركس - سعر صرف العملات الأجنبية.


سوق الذهب وسوق الفوركس هي المعنية من قبل المستثمرين، لأن لديهم بيئة مثالية، عادل عادل نسبيا والمزيد من الفرص الاستثمارية. هناك علاقة وثيقة جدا بين السوقين. ومع ذلك، فإن سوق الذهب وسوق الفوركس لا يمكن التنبؤ بها مع الفوائد والمخاطر. وبالتالي، إذا كنت تفهم تأثيرها ودورها المتبادل، قد تكون قادرة على العثور على المزيد من الفرص الاستثمارية.


ويتأثر تقلب أسعار سوق الذهب وسوق الفوركس بنفس العوامل، مثل الوضع السياسي والحرب والقلاقل. إذا حدث ذلك، فإن سعر الذهب ومعدل الفوركس ستتأثر بشكل كبير. وبالإضافة إلى ذلك، فإن النفط الخام هو واحد من أهم المواد الإنتاجية، لذلك تقلب أسعاره يؤثر أيضا بشكل خطير على سوق الذهب وسوق الفوركس.


كيف يؤثر سوق الفوركس سوق الذهب؟


في دول العالم، سعر الذهب مقومة بالدولار، وبالتالي فإن تقلبات سعر الدولار لها تأثير كبير على سعر الذهب. ووفقا للإحصاءات التاريخية في السنوات الأخيرة، فإن سعر الذهب وسعر صرف الدولار الأمريكي مع حوالي 80٪ من الارتباط السلبي. عموما، انخفض الدولار، وارتفع الذهب. ارتفع الدولار، انخفض الذهب. الأسباب الرئيسية هي كما يلي:


أولا، تمثل صعود الدولار وهبوطه ثقة السوق في أصول الدولار. ارتفع الدولار، والمستثمرين شراء الأصول المقومة بالدولار للحصول على الربح، في حين انخفض الدولار الأمريكي، جزء من الأموال تفقد الثقة في أصول الدولار لصالح شراء الذهب من أجل الحفاظ على وزيادة الأرباح.


ثانيا، تراجع الدولار، ارتفع سعر صرف اليورو والين والعملات الأخرى، حتى أن سعر الذهب باليورو والين مقومة رخيصة نسبيا في سوق الذهب المحلي، والذي يجذب المستثمرين لشراء. هذه التدفقات الرأسمالية تعزز بشكل طبيعي ارتفاع سعر الذهب.


اقترح خبراء الاستثمار، يرجى التفكير مرة أخرى قبل أن تقرر المشاركة في الاستثمار، ومعرفة المزيد من المعرفة والمعلومات حول الذهب والعملات الأجنبية. حاليا، هناك الكثير من المواقع عن سعر الذهب والصرف الأجنبي. يمكن للمستثمرين كسب اتجاه السوق في الوقت المناسب. موقع غولدبريسيوز التحديثات في الوقت الحقيقي سعر الذهب، ويوفر التاريخ الرسوم البيانية سعر الذهب، حساب سعر الذهب، القطعة والمعلومات من تجارة الذهب. قد تعطيك بعض المساعدة على تجارة الذهب. بالطبع، يمكنك البحث عن مواقع ويب أخرى باستخدام غوغل.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط سوق الذهب وسوق الفوركس يرجى نسخ ولصق هتمل من أسفل إلى صفحتك:


سعر الذهب.


حيث العالم يتحقق سعر الذهب.


الآلات الحاسبة.


سعر الذهب.


عملات كروجيراند الذهبية.


بقعة الذهب الرسم البياني.


أوسد، ور، أود، كاد، غبب، جبي 3 يوم بقعة الذهب التاريخ. سعر الذهب زيادة أو نقصان. أسعار الذهب اليوم عالية ومنخفضة. كومكس الذهب سعر الإغلاق. أوقية، كيلوغرام و غرام. متاح في 50 العملات.


الرسوم البيانية لأسعار الذهب الحية.


في الوقت الحقيقي والأسعار التاريخية. ليف سبوت غولد و سبوت سيلفر باليورو، الين، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الجنيه الإسترليني و الفرنك السويسري. بقعة البلاتين والبلاديوم بقعة. مؤشر الدولار الأمريكي. خام غرب تكساس الوسيط سعر النفط الخام. جميع أسعار العملات الرئيسية.


أسعار الذهب رسوم بيانية.


أوسد - ور - أود - كاد - غبب - جبي 30 و 60 يوما، 6 أشهر، 1 سنة. 2 سنة، 5 سنوات، 10 سنوات. 15 عاما، 20 عاما. تصل إلى 39 عاما. متاح في 50 العملات. الذهب الفضة نسبة.


حاسبات أسعار الذهب.


كم هو قيمة الذهب الخاص بك؟ كم كانت قيمة الذهب عند شرائه؟ كم ربح قمت به على الذهب الخاص بك؟ كم تبلغ قيمة أي عملة ذهبية بأي عملة؟ جميع أسعار الصرف الرئيسية كم هو قيمة الذهب الخردة الخاصة بك؟


كم هو أي قيراط من الذهب والمجوهرات الخاصة بك يستحق؟ ما هو التغيير الذي يجب أن تعطيه بعملات ذهبية؟ كم يمكنك شراء الذهب بعملتك؟ كم هو قيمة الذهب الخاص بك في أي عملة؟ تحويل بين أوقية، غرام و كيلوغرام كم سوف تدفع لشراء أو بيع الذهب؟


سعر الذهب الروبوت التطبيق.


جميع المخططات من goldprice. org المتاحة على الروبوت. التعليق اليومي من فرانكلين ساندرز. العثور على أفضل أسعار الذهب والفضة. قارن أسعار الذهب من تجار الذهب. دعوة تجار الذهب الحق من هاتفك.


سعر الذهب فون التطبيق.


جميع الرسوم البيانية من goldprice. org المتاحة على اي فون. التعليق اليومي من فرانكلين ساندرز. العثور على أفضل أسعار الذهب والفضة. قارن أسعار الذهب من تجار الذهب. دعوة تجار الذهب الحق من هاتفك.


اشتري ذهب.


جميع تجار الذهب الرئيسية أسعار الذهب مقارنة يوميا.


العثور على أدنى السبائك الذهب بأسعار في الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة وأستراليا. تجار الفضة في المرتبة من قبل قسط لأكثر من 1000 النقود الفضية والحانات. أكثر من 55 أسعار البيع مقارنة يوميا.


شراء الفضة.


شراء الفضة.


كل تاجر الفضة الرئيسية أسعار الذهب مقارنة اليومية.


العثور على أدنى السبائك الفضة بأسعار في الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة وأستراليا. تجار الفضة في المرتبة من قبل قسط لأكثر من 1000 النقود الفضية والحانات. أكثر من 65 تجار الفضة بيع أسعار مقارنة يوميا.


لماذا شراء الذهب.


خصائص الذهب، حقائق عن الذهب ولماذا شراء الذهب.


لماذا شراء الفضة.


لماذا الفضة؟


استخدامات الفضة والخصائص، حقائق عن الفضة ولماذا شراء الفضة.

No comments:

Post a Comment