Saturday 24 February 2018

خيارات التجارة هابس


ليبرون: خيارات الكنديين في الموعد النهائي للتجارة.
فرق نهل يشعر قوة حرب النجوم الحماس.
تقرير التقدم المحتمل: شعبة المحيط الهادئ.
سوبان عشرات مرتين، المفترس انزلاق العجلة كانوكس 7-1.
أندرسون، أعضاء مجلس الشيوخ وقف التزلج مع 3-2 الفوز على رينجرز.
ليفس 'ماثيوز يوم الخميس ضد البرية.
الدفاع عن بيم، يضرب وغيرها من الخيال "القمامة" احصائيات.
زوجة روبيتايل تقول ترامب اقترح لها.
وارد يفوز 300th، الأعاصير أعلى الفرسان الذهبي في تبادل لاطلاق النار.
مارك بيرجيفين يجب حقا شراء تذكرة اليانصيب. على ما يبدو، يمكن للمدير العام مونتريال كندينز التنبؤ بالمستقبل.
كان بيرجيفين في وقت سابق من هذا الموسم يحلق 5 ملايين دولار من رواتبه / كاب للموسم المقبل عندما كان يتاجر بعيدا ترافيس مون ورينيه بوركي في صفقات منفصلة، ​​وفي ذلك الوقت، تحدث عن عدم اليقين من سقف الراتب في الموسم المقبل كسبب كبير لذلك.
في ذلك الوقت، كان مسؤولو الدوري يقولون أنه لا يوجد سبب للخوف من سقف الراتب، وفي أوائل ديسمبر، توقع المفوض غاري بيتمان لأصحاب مجلس إدارة مجلس المحافظين تغطية سقف 73 مليون دولار للموسم المقبل طالما أن الدولار الكندي 't تنخفض كثيرا أبعد.
حسنا، استمر الدولار الكندي في الهبوط، وعلى الرغم من أن بيتمان قال خلال عطلة نهاية الأسبوع من كل النجوم أنه حتى مع وجود الدولار الكندي عند 80 سنتا أمريكيا، فإن الحد الأقصى سيكون أقل بقليل من 72 مليون دولار إذا استمر الدولار في الاتجاه الخاطئ.
كل ذلك لا يؤثر فقط على غطاء الموسم المقبل، ولكن الأهم من ذلك، سقف في الموسم التالي.
إن قرار مارك بيرجيفين بتفريغ الراتب للموسم القادم سيحدث فارقا كبيرا لمستقبل قائمة هابس. ميناس باناجيوتاكيس / إيكون سبورتزوير.
هذا طريق طويل من القول بأن بيرجيفين كان رائدا في تحركاته في وقت سابق من هذا الموسم، وأعتقد أن القلق على المدى الطويل مع سقف سوف يستمر في التفكير في تفكيره قبل الموعد النهائي 2 مارس التجارة. تنظر إليه المشتري دقيق، الذي هو مريح حتى لو كان لا يفعل شيئا.
متاح: الحاخام يتنافسون على عنوان المؤتمر الشرقي، ولكن لا أعتقد أنك سوف ترى بيرجيفين على استعداد للجزء مع اختيار الجولة الأولى للحصول على لاعب تأثير في الموعد النهائي. كان بيرجيفين وجهة نظر طويلة الأجل مع هذه القائمة منذ اليوم الذي أصبح جنرال موتورز، والتي سوف تستمر على الرغم من أن فريقه لديه تسديدة مرة أخرى يذهب بعيدا في التصفيات. وأعتقد أن بيرجيفين بدلا من ذلك جعل صفقة الهوكي للاعب الذي لديه مصطلح الماضي هذا الموسم طالما أن هذا اللاعب لن يضر وضع سقف له. ولكن كما رأينا الموسم الماضي في اكتساب تأجير توماس فانيك، كان بيرجيفين على استعداد لاتخاذ خطوة لأن السعر كان على حق.
المالية: كما ذكرنا في الجزء العلوي، وهذا هو جزء كبير من ما يحكم التفكير بيرجيفين. ليس فقط سقف الراتب الموسم المقبل، ولكن أبعد من ذلك. انه لن يجعل التجارة التي سوف تتعثر على سقف له للمواسم القليلة المقبلة. انه يريد الحفاظ على مرونة الرواتب. و لا تنسى انه لا يزال يحتاج إلى التوقيع أليكس غالشينيوك إلى صفقة جديدة.
الكشف عن جنرال موتورز: من الواضح من التحدث إلى الفرق الأخرى في جميع أنحاء الدوري أن بيرجيفين تحدث مع العديد من النوادي على مدى الشهر الماضي، والتأكد من انه يقوم بواجبه المنزلي من حيث من هو متاح. ويريد أن يكون مستعدا قريبا من 2 مارس / آذار في حالة تحقيق شيء معقول. ولكن في هذه المرحلة، انها أكثر خلفية العمل بدلا من هابس جنرال موتورز كونها عدوانية، بقدر ما نستطيع أن نقول. مع عدم اليقين من الدولار الكندي ورأس الراتب، وإمكانية هذا الفرق تأثير للمواسم القليلة المقبلة، يمكنك الحصول على الشعور بأن بيرجيفين يعتقد أن الحفاظ على قائمة الشباب، قدر الإمكان، هو الطريق للذهاب في النظام للحفاظ على أقصى سقف / المرونة المرونة. هل هو مستعد للعمل قبل 2 مارس؟ نعم فعلا. ولكن يجب أن يكون له معنى على العديد من الجبهات.
عناوين إعلانية.
حول الكوكيز.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتقديم تجربة محسنة عبر الإنترنت. بالنقر على "موافق" بدون تغيير إعداداتك فإنك تعطي موافقتك على تلقي ملفات تعريف الارتباط.

خيارات تجارة هابس
دعنا نحصل على شيء على التوالي: إنه دائما أفضل من التداول من موقع قوة أكثر مما هو عليه عندما تكون يائسة في التحرك، حيث ترى الفرق الأخرى أنك قادمة من مسافة ميل ونصف وسعر طلبها وغالبا ما تحصل تضخيم إلى حد ما. ولكن في بعض الأحيان، فإنه يستحق قيمة زائدة قليلا عندما يكون فريقك في حاجة ماسة، ليس فقط للحفاظ على الفريق واقفا على قدميه، ولكن لإظهار اللاعبين والمدربين أن الوضع مثل تلك التي ذهبت من خلال العام الماضي ليس سوف يحدث مرة أخرى هذا الموسم.
واليكس غالشينيوك وديفيد ديشارنيس من ستة إلى ثمانية أسابيع لكل منهما، مما يعني أن الكنديين تركوا مع توماس بليكانيك (2G، 7A، 9Pts)، فيليب دانولت (5G، 4A، 9Pts)، توري ميتشل (5G، 2A، 7Pts ) وبريان فلين (0G، 2A، 2PTS) في المركز، مع إمكانية تحريك الجناح الأيمن أندرو شو (6G، 5A، 11 نقطة) إلى المركز. قبالة هؤلاء الناس جميلة، ويستخدم فقط بليكانيك لتسجيل أكثر من 15 دقيقة من الوقت الجليد في المباراة الواحدة.
هل يحتاج هابس إلى إجراء تجارة؟ بالطبع لا. هل ينبغي لهم؟ هذا & # 8217؛ s حيث يبدأ النقاش. مارك بيرجيفين يمكن أن يختار الانتظار ونرى كيف يتفاعل فريقه مع هذا التحدي. ويمكنهم استخدام هذا الوقت لاختبار لاعبين آخرين في تلك الحالات، بما في ذلك استدعاء تشارلز هودون و / أو مايكل مكارون (الذي تم تطهيره للممارسة).
ما هو السؤال بيرجيفين والمشجعين أن يسألوا أنفسهم هو هذا:
هل أنت سعيد مع بليكانيك أو ديشارنيس كمركز سطر الثاني للفريق & # 8217؛
إذا كنت، حاول أن تنتظر. ولكن إذا كنت تريد، مثلك حقا، كنت أشعر بأن هناك حاجة لذلك قد تسريع العملية وتساعد فريقك في الوقت الحالي في حين أن لديك لاعب واحد فقط (بليكانيك) الذي هو محترم لأعلى 6 . وهذا النهج & # 8217؛ م أخذ إذا أنا & # 8217؛ م بيرجيفين. لماذا تضيع الوقت الثمين، حتى النقاط الثمينة، لأن سعر الطلب قد ارتفع قليلا؟ كنت في حاجة إليها، وكنت في حاجة إليها الآن!
ثلاثة خيارات.
ما لم يتم استبعادهم بالتأكيد من التصفيات & # 8211؛ والتي لا يوجد فريق في ديسمبر & # 8211؛ فمن المستبعد جدا أن فريق من المؤتمر الشرقي يريد & # 8220؛ مساعدة & # 8221؛ فإن كندية مونتريال تحصل على أقوى كما هناك فرصة أنها قد تضطر إلى مواجهتها في التصفيات. ولهذا السبب، أؤمن إيمانا قويا بأن الجواب يرجح أن يأتي من المؤتمر الغربي. اسمحوا & # 8217؛ s أيضا لا ننسى أن هابس & # 8217؛ وقد تم الكشف عن النحاس بشكل كبير القرش سان خوسيه و ادمونتون أويلرز في الأسابيع الأخيرة.
في ما يلي ثلاثة أسماء من المحتمل أن تكون متاحة، وما يمكن أن يستغرقه الأمر لتحقيق ذلك، ولكن أولا، دعنا نتأكد من شيء واحد واضح: يمكن أن تتاجر الفرق مع اللاعب المصاب طالما يتم الكشف عن الإصابة قبل التداول . مع ذلك من الطريق، وهنا هي الخيارات الثلاثة:
ريان نوجنت هوبكنز.
أول اختيار العام في عام 2011، انخفض رنه في أويلرز & # 8217؛ الرسم البياني العميق وراء كونور مكدافيد وليون درايسايتل وليس هناك شك في أن بيتر شياريلي يرغب في تحريك عقده الطويل الأجل بقيمة 6 ملايين دولار. يحتاج المهاجمون إلى المساعدة في الدفاع، لذا قد يكون أحد المدافعين الشباب الذين يرتادون الهجوم مثل ناثان بوليو (مليون دولار، رفا) مغريا. ومن الواضح أن المهاجمين سيحتاجون إلى الحصول على بعض المرتبات في المقابل. الجناة المعتادة لتفريغ الكابينة للكنديين هم ديفيد ديشارنيز (3.5 مليون دولار) وأليكسي إميلين (4.1 مليون دولار). بطبيعة الحال، إذا تم تضمين إميلين، يمكنك الصفر بوليو ما لم يقم آخر ديفندر اليسار أعاد.
أوفر: ريان نوجنت هوبكينز لأليكسي إميلين ومايكل مكارون أو نيكيتا شيرباك.
جيسون سبيزا.
سبيزا يأتي مع عقد ضخمة 7.5 مليون $ والتي لا تنتهي حتى نهاية موسم 2018-2019، رادع كبير & # 8230؛ بالنسبة لمعظم الفرق. غير معروف لعبه الدفاعي، وقال انه ليس لديه موسم جيد حتى الآن مع النجوم مع 4 أهداف فقط، 7 تمريرات و 11 نقطة في 20 مباراة، ولها فرقا سيئا من ناقص & # 8211؛ 15. ومع ذلك، سبيزا هو مركز يمين يقف في 6 & # 8217؛ 3 & # 8243؛ و 210 رطل، الذي كان 33 هدفا في 75 مباراة الموسم الماضي. النجوم بحاجة إلى مساعدة في الشبكة وعلى الدفاع.
العرض: كنت أصلا التفكير في التخلي عن بليكانيك في تلك التجارة ولكن الكنديين فقط يمكن & # 8217؛ ر القيام بذلك مع غالشينيوك و ديشارنيس بها. حتى & # 8230؛ سبزيزا وجوني أودويا (3.75 مليون دولار) لأليكسي إميلين، ناثان بوليو، أو اختيار الجولة الأولى أو ب (هودون؟)، مع الحفاظ على النجوم 2 مليون دولار من راتب سبيزا و # 8217. إما أن تأخذ ديشارنيس & # 8217؛ و 3.5 مليون دولار هذا العام، وتبقي 1.5 مليون دولار للفترة 2017-18 2018 و 2018-1919.
المبرر: سيكون لدى هابس بعد ذلك غالشنيوك و سبيزا و بليكانيك كأعلى 3 مراكز، يكون لها ضابط شرطة للعب مع ويبر ويمكن أن تتداول بليكانيك في الموعد النهائي أو في غير موسمها لاستيعاب راتب سبيزا & # 8217. دالاس يحسن بشكل كبير دفاعي والحصول على الأصغر سنا.
مارتن هانزال.
لسوء الحظ، من المرجح أن الخيار الأكثر واقعية ولكن أيضا، وأرخص. هنزال يقف في 6 & # 8217؛ 6 & # 8243؛ و 226 رطل، و هو & # 8217؛ ق في العام الأخير من عقد دفع له 3.1 مليون $. في حين لا منتج كبير نقطة، وقال انه لديه نسبة محترمة 54.4٪ فاسيوفس. أن نكون صادقين، وقال انه ليس مركز رقم اثنين بحيث من شأنه أن يترك مركز الخط الثاني لبليكانيك، الذي فاز & # 8217؛ ر حل ماكس باسيوريتي & # 8216؛ ق المشكلة، إلا إذا كانوا يبقيه مع الكسندر رادولوف.
عرض: هنزال لتشارلز هودون وكبينة تفريغ (ديشارنيز، 3.5 مليون $ لهذا الموسم، ثم أوفا)
تبرير: يبدو أن كويوتس دون & # 8217؛ t تريد أن إعادة توقيع هنزال والحصول على الشباب جيدة مركز التفكير العقلي، وهو موقف الحاجة. Desharnais & # 8217؛ الراتب يأتي قبالة الكتب في نهاية هذا العام كذلك.
ماذا سوف بيرجيفين تفعل؟ تخمين الخاص بك هو فقط جيدة مثل الألغام. ما أعرفه هو أنني أريد له أن يتجنب تكرار نفس الخطأ الذي قام به في العام الماضي مع كاري برايس. في رأيي، أنهم بحاجة إلى مركز الخط الثاني ولكن لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ بعد.
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
3 أفكار حول & لدكو؛ ثلاثة خيارات التجارة ل هابس بيرجيفين & رديقو؛
أنت متفائل جدا اليوم!
لماذا يأخذون ما نريد التخلص منه، وتعطينا شيئا جيدا كمكافأة؟
قد ننسى د أو إميلين الذهاب في ولاية تكساس، على الرغم من لو كنت ادمونتون أود إيمي & # 8230؛
و & # 8230؛ بأي حال من الأحوال بيرج سوف تعطي بعيدا ماك الكبير، وليس لأي من هؤلاء الثلاثة. أنا لن & # 8217؛ ر! لا يزال من المبكر جدا التخلي عنه.
إذا كانت الشائعات المتعلقة نوج صحيحة بعض الشيء، ونحن قد تبحث عن بعض D تسير بهذه الطريقة، في هذه الحالة علينا أن نتساءل من. إذا كان بوليو، هناك حوالي 5 ملايين ليتم إدارتها بطريقة أو بأخرى تحت الغطاء، خاصة بعد أن يعود د و غالتش .. وهذا يترك خيارا واحدا: إميلين يذهب في الاتجاه الآخر أيضا. ولكن بعد ذلك، الذي يلعب مع ويبر ؟؟
الطريقة الوحيدة التي سأتحرك بها شيء ما هي: (1) بعد ثلاث مباريات يكون الوضع خطيرا (محتملا جدا)، أو (2) إذا كان العرض مغريا جدا للتخلي عنه.
وأعتقد أيضا أن العديد سوف نأسف الصفقة & # 8230؛ & # 8220؛ للحصول على بعض & # 8217؛، عليك أن تعطي بعض & # 8217؛ & # 8220؛ & # 8230؛ في الحالة الأولى سوف بيرج التعامل من موقف يائسة، والتي هي & # 8217؛ ر جيدة، انه & # 8217؛ ق فقدان من الحصول على الذهاب. والثاني سيكون مثاليا، ولكن ذلك يعتمد على العديد من العوامل & # 8230؛
ماذا يمكنني أن أقول أنا الزجاج نوع كامل من الشخص. أنت الحق تماما عندما تقول أن فريقا آخر يأخذ ديشارنيز سيساعد الكنديين. ولكن في بعض الأحيان، للحصول على التجارة الانتهاء، يجب أن تكون قادرة على مساعدته على استيعابه عن طريق استعادة بعض المرتبات عندما يكون الفريق الذي تتعامل معه لا تملك مساحة كافية لجعل الصفقة يحدث، وخاصة إذا كان ذلك & # 8217؛ # 8217؛ سا صفقة التي تريد.
استجاب الكنديون بشكل جيد، بشكل جيد جدا الليلة الماضية ضد الشياطين وأنه & # 8217؛ ق علامة جيدة. لكنها لا تغير حقيقة أنها لا تزال بحاجة إلى 2C وأود أن تذهب شخصيا الحصول عليه الآن، لأنهم في حاجة إليه الآن.

مونتريال كانادينز خيارات التجارة: تكلفة جون تافاريس.
دراسة ما هي التكلفة إذا كان من الممكن أن يحصل الكنديون في مونتريال على سكان نيويورك الذين يتقدمون جون تافاريس.
مدير مونتريال كانادينز مارك بيرجيفين يشاع أن يكون & # 8220؛ الكل في & # 8221؛ فى محادثات تجارية خلال الاسابيع القليلة الماضية. هذا بالتأكيد يجعل طن من المعنى، النظر في مدى أداء الفريق هذا الموسم. و هابس تبدو وكأنها واضحة المنافسين كأس وهم يجلسون حاليا على قمة الترتيب الأطلسي.
لاعب واحد أن الحروب قد ترددت أن يكون لها مصلحة في مركز أريزونا القيوط مارتن هنزال. الكندية تحتاج إلى مساعدة في منتصف الجليد، ولكن هنزال لم تكن أبدا منتج النخبة نقطة. لذلك لن يكون من المنطقي أن تتخلى عن الآفاق وتختار من أجل هبوطه.
تافاريس المتاحة؟
كتب بريندن كيلي من صحيفة مونتريال غازيت مقالة مثيرة للاهتمام حول ما اكتساب جون تافاريس ستكلف. هنا هو ما قاله عن فكرة التداول ل تافاريس:
المزيد من العادة الرابحة.
يجب أن يكون لاعبو مونتريال على 5 لاعبين في كل نجم لعبة 6h أغسطس مونتريال كانادينز رتبة ك 2 الأكثر قيمة نهل الامتياز 1 منذ أشهر مونتريال كندينز أندرو شو: من البطل إلى صفر مقابل البط منذ 2 يوم مونتريال كانادينز: ثري بروسبيكتس نامد تو كانادا & # 8217؛ s وورد Jr. كامب منذ 3 أشهر مونتريال كانادينز وينغر بريندان غالاغير بسبب ل هوت ستريك منذ 3 أيام.
ماذا عن فكرة جون تافاريس في جيرسي الكندي؟ هناك جميع أنواع الثرثرة الإعلامية التي من المحتمل أن يكون نجم جزيرة نيويورك على كتلة التداول نظرا لبدء الجزر المتوسط ​​ولسبب ما - على الأرجح اختراع هجاء وسائل الإعلام الهوكي تورونتو الهواجس - مابل ليفس في معظم الأحيان المذكورة كوجهة محتملة ل تافاريس.
من الواضح أن كيلي واسن 't تشير إلى أن تافاريس هو بالتأكيد في سوق التجارة. ومع ذلك، كانت هناك تكهنات على مدى الأشهر القليلة الماضية.
سكان الجزر، دونفال.
لم ينفد سكان جزيرة نيويورك إلى بداية سريعة، وهم حاليا في المركز الأخير، في المؤتمر الشرقي. أيضا، لم يكن سكان الجزر قادرين على الاستقالة اللاعبين الرئيسيين للتعاقد تمديد. المثال الأخير هو كايل اوكبوسو الذي غادر للتوقيع مع صابر.
وإذا استمر أهالي الجزر في البقاء في مكان آخر، فمن المحتمل أن يحدث أمران. أولا، سيريد سكان الجزر إعادة بناء وتراكم أكبر عدد ممكن من مشاريع اللقطات. ثانيا، تداول تافاريس خوفا من أنه فاز & # 8217؛ ر تريد الاستقالة مع النادي ولأن تافاريس سيجلب طن من اللقطات والآفاق في المقابل.
أيضا، لم يكن لدى تافاريس العديد من الفرص للعب منافسه الكأس، ومن المرجح أن يقفز على فرصة للقيام بذلك. تافاريس هو فقط تحت العقد حتى نهاية موسم 2017-18 وسوف تكون في لرفع ضخمة. العديد من الفرق سوف تكون على استعداد لدفع تافاريس أعلى الدولار وسيكون من المنطقي أن سكان الجزر سيحاول نقله.
تريد سماع صوتك؟ الانضمام إلى فريق العادة الفائز!
باسيوريتي ل تافاريس؟
في مقالة كيلي & # 8217؛ ذهب إلى القول ما يجب أن يعطيه الكنديون في مقابل الحصول على تافاريس. هنا هو ما قاله:
ماكس باسيوريتي ل تافاريس، مع افتراض رمي مونتريال في شخص آخر لتحلية الصفقة. التصحيح هو وجود موسم حزين كيس، ولكن ربما ما يحتاجه هو تغيير المشهد لركلة له من الفانك له. الشيء الوحيد المؤكد هو أنه ليس النقر له هنا ولم لفترة من الوقت.
باسيوريتي لديه هدف تسجيل نسب، لكنه ليس & # 8217؛ ر نوع امتياز لاعب أن تافاريس هو. ومع ذلك، قد يحب سكان الجزر انخفاض سقفه وحقيقة انه لديه على المدى الطويل من تافاريس. ويبدو من المستبعد جدا أن يكون سكان الجزر قد لعبوا بعض المصطلحات عندما يمكنهم إعادة البناء.
قضية أخرى بالنسبة للكنديين في هذا السيناريو سيكون الفراغ الضخم الذي تم إنشاؤه على الجناح الأيسر. بعد ماكس، هابس فقط لا & # 8217؛ ر يكون الكثير من التهديف عمق على الجانب الأيسر.
أيضا، دافع بيرجيفين والمدرب الرئيسي ميشيل ثيرين عن باسيوريتي مرارا وتكرارا كقبطانهم. لذلك يبدو من غير المرجح من وجهة نظر الكنديين أنهم يريدون نقل ماكس.
ما يمكن أن مصلحة سكان الجزر.
مع سيناريو سكان الجزر في دور & # 8220؛ الباعة & # 8221 ؛، والحبال في دور & # 8220؛ المشترين & # 8221؛ سيكون أكثر منطقية. مع سكان الجزر في هذا الدور، فإنها سوف تكون مهتمة في إضافة عالية يختار مشروع وآفاق نهاية العليا.
يقول مارك بيرجيفين إنه لا يريد أن يتداول آفاقا كبيرة، لكنه فعل التجارة سيباستيان كولبرغ إلى سكان الجزر (من المفارقات) كجزء من تجارة توماس فانيك. وقال بيرجيفين ان الحباب قد صنف كولبرغ كاحتمال الجولة الاولى ولكن لا يزال انتهى التداول له.
كان الكنديين إلى الأمام نيكيتا سشيرباك و غولتندر تشارلي ليندغرين الذين يضيءون ل سانت جونز قبعات الجليد. أيضا مايكل ماكارون لديها طن من الحجم والإمكانات كمركز ثاني خط المستقبل. ديفنزيمن نوح جوولسن كان مثمرا جدا في جونيور وكان اسمه مؤخرا إلى فريق كندا مخيم اختيار الشباب.
سيناريو تجاري آخر.
ومن المرجح أن يهم جميع هؤلاء اللاعبين سكان الجزر إذا أرادوا إعادة بناء قوائمهم. احتمال هابس مع معظم مطمعا وربما شرباك. قد يكون هابس لإضافة احتمال آخر واثنين من اللقطات، بالإضافة إلى لاعب واحد قائمة حتى هذه الخطوة يمكن أن تعمل ماليا.
هنا ما يمكن أن تبدو عليه التجارة الافتراضية:
هابس يجب التجارة ل تافاريس.
هذه التجارة ستكون أساسا، و هابس تداول مستقبلهم لاعب واحد فقط، ولكن لاعبين مثل تافاريس دون & # 8217؛ ر تأتي حول ذلك في كثير من الأحيان. قد يكون هابس حتى لإضافة شيء آخر لتحلية وعاء.
تم بناء قائمة الكنديين للفوز الآن، و تافاريس لديها صفقة ودية ودية حتى تنتهي. إذا كان الكنديين عقد صفقة ل تافاريس فإنه من شأنه أن يعطيهم ترف وجود اثنين من المراكز رقم واحد، في تافاريس و غالشينيوك. هذا شيء كان ملاذ الكنديين منذ أيام المجد فرق في 50 & # 8217؛ ق و 70 & # 8217؛ ق ويمكن أن تساعدهم على رفع راية كأس ستانلي 25th.
ظهرت هذه المقالة في الأصل.
المعلومات الإحصائية التي تقدمها ستاتس.
© 2017 فوكس سبورتس إنتيراكتيف ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة.
استخدام هذا الموقع (بما في ذلك أي وجميع الأجزاء والمكونات) يشكل موافقتك على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية هذه.

مونتريال كانادينز خيارات التجارة: 5 أجنحة العجائب يجب النظر فيها.
15 أكتوبر، 2016؛ أوتاوا، أونتاريو، كان؛ يتحدث مدرب مونتريال كانادينز ميشيل ثيريان لفريقه في الفترة الثالثة ضد أعضاء مجلس الشيوخ أوتاوا في مركز الاطارات الكندي. هزم أعضاء مجلس الشيوخ الكنديين 4-3 في تبادل لاطلاق النار. الائتمان الإلزامي: مارك ديسروزيرس-أوسا توداي سبورتس.
ويشاع أن المدير العام لمارك مونتريال، مارك بيرجيفين، مهتم بإدخال المزيد من الإضافات على القائمة. أيضا، قد ترغب الكنديين لإضافة سجل آخر إلى الأمام لجلب المزيد من الجريمة للفريق.
وشاعت مونتريال كنديانز في المقام الأول إلى أن تكون مهتمة في الحصول على أعلى أربعة دفنسن أو مركز آخر. ومع ذلك، كان الكنديين بعض اللعب الهجومية غير متناسقة جدا في الآونة الأخيرة، وأنها قد ترغب في الترقية على الجناح فقط لتحسين التهديف بهم. أيضا، بعد الكسندر رادولوف، هناك هافن & # 8217؛ كان لكثير من الأجنحة التي أنتجت باستمرار هذا الموسم.
الثاني في مجموعة، وينجرز، تكافح.
وقد ناضل بريندان غالاغير بسعادة لتوليد أي التهديف. حاليا، أحرز بريندان 5 أهداف فقط و 14 نقطة في أول 25 مباراة. في الموسم الماضي بريندان كان على وتيرة لموسم الهدف 30 ولكن غاب عن العديد من الألعاب بسبب الإصابة.
غالاغر حاسن & # 8217؛ كان نفس النوع من الآفات أنه كان الموسم الماضي إما. انه يظهر في بعض المباريات ولكن معظم الوقت انه لم يحضر نفس المستوى من العدوانية التي كانت تستخدم لرؤية. الكنديين بالتأكيد بحاجة له ​​للخروج من ركوده، وفي عجلة من امرنا.
وكان ماكس باسيوريتي أيضا حصة أجره من النضال هذا الموسم لكنه انتقل مؤخرا إلى خط الكندي الأول. ومع ذلك، خلال أول مباراة كاملة له على خط المرمى، أصيب زميله الجديد أليكس غالشينيوك، ويخرج الآن إلى أجل غير مسمى. باسيوريتي تمتعت بتسجيل النجاح في دون غالشينيوك، كما انه هو أربع مرات هداف هدف 30.
ومع ذلك، حقق ماكس فقط سبعة أهداف هذا الموسم وليس على وتيرة لموسم آخر 30 الهدف. باسيوريتي لا يزال الحصول على عدد لائق من الطلقات ولكن الحزن & # 8217؛ كان نفس القوة التي كان في السنوات الأخيرة.
الأجنحة غير المثبتة.
وقد حصلت الكنديين بعض المساهمات الرئيسية من الأمام بول بايرون وانه هو وجود أفضل مهنة الموسم. وقد سجل بايرون 8 أهداف وبلغ 14 نقطة حتى الآن هذا الموسم. ومع ذلك، لم يظهر بايرون أبدا القدرة على أن يكون منتج ثابت كأعلى ستة إلى الأمام، وقد يبدأ إنتاجه في الانقطاع.
كما أن الكنديين لديهم العديد من اللاعبين الشباب على الجناح الذي ملاذ & # 8217؛ ر ثبت نفسها كما الهدافين متسقة سواء. بدأ الكنديون الموسم مع أرتوري لهكونين في مجموعتهم الستة الأولى إلى الأمام، لكنه ببساطة لم يتمكن من إنتاجها. سجل لهكونن أربع نقاط فقط في 17 مباراة هذا الموسم.
كانادينز يجب أن تتحرك.
ومن الواضح أن الكنديين يجدون أنفسهم في وضع غير مريح من الاضطرار إلى العديد من الهبوط إلى الأمام والموهبة غير مثبتة في أعلى ستة. يجب على هابس بالتأكيد محاولة وإضافة مضيئة أكثر قليلا الهجومية على الجناح. وهنا خمسة أجنحة وينبغى على هابس النظر فى التداول.
ديسمبر 3، 2016؛ فانكوفر، بريتيش كولومبيا، كان؛ تورونتو مابل ليفس إلى الأمام جيمس فان ريمسديك (25) معارك لعفريت ضد فانكوفر كانوكس ديفنسمان فيليب لارسن (63) خلال الفترة الثانية في روجرز أرينا. الائتمان الإلزامي: آن ماري سورفين الولايات المتحدة الأمريكية توداي الرياضة.
دراسة لماذا يجب أن تنظر كندا في مونتريال في الحصول على تورونتو مابل ليفس فوروارد جيمس فان ريمسديك.
واحدة من الأشياء التي كان الكنديون تفتقر لسنوات عديدة هو قوة قوية كبيرة إلى الأمام. جفر بالتأكيد سوف تناسب مشروع قانون لل هابس، إذا كانوا يرغبون في التوصل إلى اتفاق كبير إلى الأمام. ريمسديك لديه قوي ستة قدم ثلاثة بوصة الإطار الذي يستخدم للحصول على حضور قوي قوي.
وقد أظهرت جفر أيضا له القدرة التهديف خلال السنوات القليلة الماضية، وكان ثلاثة مواسم مع ما لا يقل عن 20 أو أكثر من الأهداف. في الواقع، كان الموسم الماضي جفر على وتيرة ليسجل 28 هدفا، لكنه حصل على إصابة وغاب عن نصف الموسم. وبهذه الوتيرة، كان جفر قد حقق الموسم الثالث على التوالي من 25 هدفا أو أكثر.
فان ريمسديك هو أيضا وجود واحد أفضل مواسم حياته المهنية. في 24 مباراة هذا الموسم جفر سجل 11 هدفا وبلغ مجموع 20 نقطة. وهو حاليا على وشك تسجيل 37 هدفا وهذا يمكن الكنديين بالتأكيد استخدام تلك الجريمة.
كانت هناك شائعات بأن جيمس كان على الكتلة التجارية. ومع ذلك، حاول رئيس ليفس المدرب مايك بابكوك لوضع حد لتلك الشائعات وأصر على أن تورونتو واسن & # 8217؛ سوف تتحرك له. حيث هناك & # 8217؛ ق الدخان، وهناك & # 8217؛ ق النار، وأنت لا تعرف أبدا ما كاجي لو لاموريلو هو ما يصل الى.
تورونتو مابل ليفس لديها نواة شابة كبيرة من الأمام ولكن لديها بعض الثقوب لملء الدفاع. أوراق يمكن أن تحصل على عائد كبير ل جفر وهذا من شأنه أن يستمر لمساعدة ليفس إعادة بناء. أيضا جفر يحمل فقط سقف 4.25 مليون دولار وضرب عقده تنتهي بعد موسم 2017-18، مما يجعل التجارة أكثر جاذبية.
ما هي التكلفة؟
الأوراق في السوق لبعض المواهب الشابة على الجزء الخلفي. مونتريال لديها اثنين من آفاق الشباب التي يمكن أن تجذب تورونتو. لدى مونتريال كانادينز آفاق كبيرة مثل نوح جوولسن وميخائيل سيرغاشيف الذين كانوا أول من يختار الجولة، التي من شأنها بالتأكيد مصلحة الأوراق. سيرغشيف هو موضع تقدير كبير في جميع أنحاء منظمة الكنديين ويبدو من غير المحتمل أن بيرجيفين تريد من أي وقت مضى لتداول له.
أيضا، مونتريال كانادينز لديها المدافع الشاب الحالي الذي لا & # 8217؛ يبدو أن حصل على ثقة مدرب هابس مدرب ميشيل ثيريان وهذا سيكون ناثان بوليو. ناثان لديه طن من الاتجاه الصعودي الهجومية ومتزلج هائلة الذين يمكن أن تجعل تمريرات جيدة الأولى. بوليو قد تهم أيضا الأوراق لأنها بوضوح بناء الفريق الذي يركز على السرعة.
إليك ما يمكن أن تبدو عليه التجارة المحتملة:
يجب على هابس جعل هذه التجارة.
ناثان بوليو هو لاعب شاب رائع ولكن لأي سبب كان له & # 8217؛ تم موثوق بها من قبل ثيريان. بدأت بوليو الموسم مع شيا ويبر ولعبت بشكل جيد للغاية. ناثان يمكن أن تتطور إلى أعلى أربعة المدافع الصوت وهكذا يمكن أن جولسن.
أن يقال، ثيرين دوسن & # 8217؛ ر تريد أن تلعب بوليو أعلى الدقائق. الكنديين لديهم خيارات أخرى للاقتران أسفل ديفنزيمن مثل مارك باربيريو وزاك ريدموند الذين هم أكثر من قادرة على اللعب 15-17 دقيقة في الليل.
أيضا ديفيد ديشارنيز هو مجرد رمي في حتى من سقف الراتب. عقد ديشارنيز هو أيضا في نهاية السنة حتى الأوراق لا يجب أن تكون ملتزمة به. و هابس بالتأكيد تريد إضافة هدف 30 هداف لهذا السعر.
نوف 27، 2016؛ رالي، نك، الولايات المتحدة الأمريكية؛ إعصار كارولينا إلى الأمام جيف سكينر (53) يحتفل بفارق هدفه الثاني ضد فلوريدا بانثرز في سينك ارينا. الائتمان الإلزامي: جيمس غيلوري-أوسا توداي سبورتس.
دراسة لماذا يجب على الكنديين مونتريال النظر في الحصول على كارولينا الأعاصير إلى الأمام جيف سكينر.
جيف سكينر هو الأمام إلى حد كبير المهرة مع الليزر بالرصاص و تمتلك سرعة جيدة عموما. سكينر هو نموذج دقيق لما كان الكنديين تطمع عادة في لاعب. جيف لا يزال 24 سنة فقط على الرغم من كونه في نهل لمدة سبعة مواسم وله بعض المصطلح على عقده.
سكينر هو هداف الهدف الطبيعي وقد أثبت هذا طوال حياته المهنية. في سبعة مواسم، وصل سكينر إلى هضبة الهدف 20 أربع مرات وتصدرت 30 هدفا مرتين. كان لديه بضعة مواسم صخرية ولكن الأعاصير كان بعض الفرق السيئة في تلك السنوات.
الكنديين حاليا تفتقر إلى الحجم على الجناح ولا & # 8217؛ ر العديد من اللاعبين الذين يتناسبون مع دور السلطة إلى الأمام. سكينر ليس & # 8217؛ t صغيرة لكنه ليس & # 8217؛ t ما كنت استدعاء السلطة إلى الأمام. جيف سكينر هو 5 & # 8217؛ 11 & # 8221؛ طويل القامة ويزن 200 جنيه ويناسب أكثر من قالب قناص كما يحب شنق في الفتحة.
قبل أن ينزعج الجميع، ثم يفجر قسم التعليقات قائلا إن سكينر ليس في المجموعة التجارية، فكر في الوضع الذي تعاني منه الأعاصير. كان كارولينا حصن & كوت؛ أيضا، هدف إعصار الأهداف تميل وحشي، كما كام وارد و إدي لاك ملاذ & # 8217؛ ر أنجزت هذه المهمة.
الأعاصير لديها العديد من الموهوبين إلى الأمام و ديفنزيمن لكنها ليست حيث بالقرب من كونها جاهزة لهوكي بلايوف. الأعاصير قد تنظر في جعل التجارة وتبحث عن المزيد من المواهب الشابة والمزيد من اللقطات مشروع لمواصلة بناء للمستقبل.
ما هي التكلفة؟
سكينر هو هدف هداف النخبة الذي هو فقط 24 سنة، وبالتالي فإن التكلفة ستكون عالية جدا. وستبحث الأعاصير عن هدف مستقبلي رقم واحد ومشروع انتقاء. وربما يريدون أيضا شخص ما يمكن أن يساعد فريقهم في المدى القصير أيضا.
وقد كان في الآونة الأخيرة كاناديان مونتريال غوالتيندر تظهر مع سانت جون & # 8217؛ ق قبعات الجليد. وكان تشارلي ليندغرين صلبة حقا وسرقت بعض المباريات لقبعات الجليد هذا الموسم. أيضا، كانديينز لديها امتياز غالي في كاري السعر حتى وجود ليندغرين هو أكثر من ترف من ضرورة.
يجب على هابس جعل هذه التجارة.
الكنديين في حاجة محددة من المزيد من الهدافين وهذه التجارة تعطي هابس دفعة هائلة بشكل مكثف. كان الكنديون قد اضطروا للتخلي عن بعض المال لجعل الصفقة العمل و أليكسي إميلين سيعطي الأعاصير أعلى الصلبة أربعة ديفينسيمن. كما أن إميلين سيعطي سلاح الدفاع عن الأعاصير دفعة هائلة في قسم اللياقة البدنية.
هذه التجارة سوف تجبر ثيرين أيضا على لعب بوليو في كثير من الأحيان، كما تم الحديث عن ذلك في الصفحة الأخيرة. الكندية لديها كمية قوية من مشاريع يختار على مدى السنوات القليلة المقبلة، وأنها يمكن أن تحمل لنقل اثنين منهم. أيضا، كارولينا يمكن أن يكون هدفها للمستقبل بتكلفة منخفضة جدا من حيث ضرب سقف.
نوف 21، 2016؛ كولومبوس، أوهايو، الولايات المتحدة الأمريكية؛ كولورادو أفالانش الجناح الأيمن جاروم إيجينيلا (12) ضد جاكيتات كولومبوس الأزرق في الساحة الوطنية. وفاز الانهيار 3-2. الائتمان الإلزامي: آرون دوستر-أوسا توداي سبورتس.
دراسة لماذا يجب أن تنظر كندا في مونتريال في الحصول على كولورادو أفالانش إلى الأمام جاروم إيجينلا.
وكان آخر لاعبين اثنين في القائمة لاعبين مع المدى على عقودهم وكانت ضخمة الصفقات الرائجة. لن تكون تجارة جاروم إيجينيلا تجارة بنفس الحجم، وستكون تجارة تأجير أكثر من تجارة تغيير الامتيازات.
وكان إيجينلا واحدة من نهل & # 8217؛ s أعلى الدرجات خلال مسيرته وحقق 614 الأهداف. على مدى المواسم القليلة الماضية تراجعت إيغي بالتأكيد وحسن & # 8217؛ ر واحدة من نهل & # 8217؛ ق القناصون سرادق بعد الآن. ومع ذلك، لا يزال جاروم العثور على وسيلة لتسجيل أكثر من 20 هدفا في كل من المواسم الثلاثة الماضية وانه لا يزال سجل 22 هدفا الموسم الماضي.
هذا الموسم على الرغم من إيجينلا كافح بوضوح مثل بقية ولاية كولورادو أفالانش. تمكن إيجينلا فقط من تسجيل ثلاثة أهداف، وقد بلغ مجموع النقاط ست نقاط فقط في 24 مباراة. في سن ال 39، فإنه من الواضح أن إيجينلا إيسن & # 8217؛ لاعب واحد نفسه، لكنه قد يكون أكثر فعالية إذا كان محاطا فريق أعمق.
هناك أرين & # 8217؛ طن طن من جاروم إيجينلا الشائعات التجارية تحلق حولها الآن، ولكن من الواضح أن الانهيار سوف تصبح الباعة. يقع كولورادو أفالانش حاليا في الطابق السفلي من الترتيب الغربي للمؤتمرات و الدوري. أيضا القسم المركزي هو واحد من الانقسامات الأكثر موهبة في نهل، وهذا من شأنه أن يجعل فرص الانهيار والانهيار التصادم المقبل إلى المستحيل.
إيجينلا هو أيضا يأتي إلى نهاية عقده، وسيكون من المنطقي ل أفالانش لنقله. جاروم ليس لديه شرط حركة في عقده وانه سيكون في بعض السيطرة على حيث ينتهي. الكنديون يقودون حاليا تقسيمهم وربما جاروم تريد آخر لقطة واحدة مع المنافس.
ما هي التكلفة؟
و أفالانش فاز & # 8217؛ ر الحصول على الكثير ل إيجينلا في هذه المرحلة في حياته المهنية وكل ما قد يستغرقه هو مشروع اختيار أو اثنين. مونتريال لديها الكثير من اللقطات الجولة الثانية و هابس قد يكون فقط لنقل واحد للحصول على إيغي. قد تحتاج الانهيار أيضا إلى اختيار آخر لاحقا.
يجب على هابس جعل هذه التجارة.
في 39 عاما إيجينلا قد لا يكون هداف النخبة هدفا أنه كان مرة واحدة لكنه لا يزال يمكن أن تكون فعالة في مونتريال. يمكن للكنديز مونتريال محاولة استخدامه بمثابة لاعبا اساسيا على السلطة اللعب وإعطاء إيغي الكثير تبدأ المنطقة الهجومية. قد يكون إيجينلا أكثر دوافع لإنتاج مع فريق عيار التصفيات.
سوف مونتريال كنديانز تعزيز الأساسية القيادة مع إيجينلا، كما انه يلعب مع طن من النار. يتم طرح ديشارنيز في الصفقة للتوازن من سقف الرواتب الكنديين. وستكون هذه التجارة أيضا خطوة منخفضة جدا للمخاطرة والتي هي نفس السيناريوهات التجارية السابقة.
نوف 1، 2016؛ غلينديل، أز، أوسا؛ أريزونا ذئاب الجناح اليساري أنطوني دوكلير (10) يحتفل بالهدف من الجناح الأيسر جيمي ماكجين (88) خلال الفترة الثانية ضد سان خوسيه أسماك القرش في ساحة نهر جيلا. الائتمان الإلزامي: مات كارتوزيان-أوسا توداي سبورتس.
دراسة لماذا يجب أن تنظر كندا في مونتريال في الحصول على أريزونا كويوتس إلى الأمام أنطوني دوكلير.
أريزونا كويوتس هافن & # 8217؛ ر أفضل بكثير من كولورادو أفالانش هذا الموسم. ويجد كويوتس أنفسهم في المركز الثاني في المركز الغربي وفي ترتيب دوري نهل.
وقد كافح أنطوني دوكلير هذا الموسم بعد موسم طازج قوي جدا. في العام الماضي ضرب دوكلير هضبة الهدف 20 وبلغ 44 نقطة. هذا الموسم كان دوكلاير قادرا فقط على تسجيل مرة واحدة، ولها أربع نقاط إجمالية في 24 مباراة هذا الموسم.
دوكلير قد تحتاج إلى تغيير في مشهد أو قد تحتاج إلى مزيد من الوقت الجليد. على أي حال، انطونيو & # 8217؛ s الإنتاج قد انخفض بشكل كبير من الموسم الماضي، ويبدو أن كويوتس يرغبون في الانتقال منه.
وقد ألقيت اسم دوكلير & # 8217؛ s حول مطحنة الشائعات و كويوتس يبحثون عن عائد كبير. نيك كيبريوس، سبورتسنيت من الداخل، أدلى ببعض التعليقات قبل بضعة أسابيع يتحدث عن الوضع. هنا هو ما قاله:
"أنا أسمع الفرق تقول أن دوكلير يمكن أن يكون بالسعر المناسب & # 8230؛ إذا كان لا يلعب بشكل جيد، ما أنت حقا سوف تتخلى؟ أسمع أن أريزونا لا تزال تسأل عن قرش جميل بالنسبة له المضي قدما. & # 8221؛
ما هي التكلفة؟
Kypreos hit the nail right on the head, what would you give up for a young talented but unproven player? The Coyotes have been in rebuild mode for years and they probably don’t want anymore mid range draft choices that they accumulated over the years. The Coyotes may want another young player who has scoring potential.
However, the Coyotes aren’t going to get a “grade A” prospect in return for a struggling forward. As a result they may have to settle for another prospect who could be ready to make the leap to the NHL but without having the top draft pick pedigree. The Canadiens have one player who comes to mind that is still young and hasn’t had much of a shot in the NHL.
That player is Charles Hudon. Over the past few seasons Hudon has been a dynamic play maker for the St Johns Ice Caps and should be in the NHL.
In the last two seasons in the AHL, Hudon has played in 142 games and scored 110 points. This season with the Ice Caps, Hudon has scored nine goals and has totaled 14 points in 15 games. Also, in Hudon’s six career NHL games he scored four points.
Habs Should Make This Trade.
Head Coach Michel Therrien for whatever reason simply doesn’t trust Hudon even though the numbers say Hudon has been terrific. Hudon has been recalled a few times, played well, produced, and than sent back to St. Johns. If the Habs don’t believe that Hudon is ready, or that he doesn’t fit their system, they should move on.
In return the Canadiens will get a player who has been inconsistent but is also very talented. Duclair has also proven that he is capable but he seems to be in the same boat that Hudon is in. Their coaches don’t trust them.
Dec 3, 2016; Ottawa, Ontario, CAN; Florida Panthers right wing Jaromir Jagr (68) skates in the first period against the Ottawa Senators at Canadian Tire Centre. Mandatory Credit: Marc DesRosiers-USA TODAY Sports.
Examining why the Montreal Canadiens should consider acquiring Florida Panthers Forward Jaromir Jagr.
Jaromir Jagr is one of the best hockey players to ever play the game, and he has done it at the highest level for a very long time. Jagr is now 44 years of age but he is still going strong for the Florida Panthers.
This season Jagr’s production has dropped from last season but so has the rest of the Panthers players. Jagr only has scored only five goals and has totaled 13 points in 27 games this season. The numbers may not look great but things in Florida haven’t gone well this year.
The Panthers recently fired Head Coach Gerard Gallant which was a surprising move and this may be a reason for Jagr’s point drop off. Last season Jagr scored 27 goals and totaled 66 points in 79 games and established himself as a team leader. Even though Jagr’s age may scare many off, he is only a rental player, as his contract ends at the end of the season.
There aren’t any rumors of the Panthers trying to move out Jagr, but because the Panthers have struggled, they may have to. Jagr could become a valuable trade asset if the Panthers continue to sputter. Also, given Jagr’s age this could be his last season in the NHL, but you never know, he may play until he’s 50.
What Would it Cost.
If the Panthers cannot put themselves in the playoff picture before the NHL’s trade deadline, they will probably become sellers. It may only take a draft pick or two to land the veteran winger.
The Canadiens have many second round picks over the next two seasons and could easily part with some of them to land Jagr. The Habs could also throw in another pick just to sweeten the pot.
Habs Should Make This Trade.
Marc Bergevin messed up bad a few years ago when he didn’t want to sign Jagr when he was a free agent. Jagr has proven that he can still produce even though he’s the oldest player in the league.
Jaromir has also played very well with Tomas Plekanec for the Czech national team during world tournaments. If the Habs made this trade it could help reignite their struggling Center and give the Habs another play maker for the playoffs.
More from A Winning Habit.
Montreal Canadiens Nathan Beaulieu and Zach Redmond Returning 5h ago Montreal Canadiens Should Recall Michael McCarron to Fill Center Void 6h ago Montreal Canadiens Trade Option: Alex Burmistrov A Fit? 13h ago Montreal Canadiens Give Sven Andrighetto Another Chance 22h ago Montreal Canadiens Forward Alex Galchenyuk to Miss 6-8 Weeks 1 d ago.
ظهرت هذه المقالة في الأصل.
المعلومات الإحصائية التي تقدمها ستاتس.
© 2017 فوكس سبورتس إنتيراكتيف ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة.
استخدام هذا الموقع (بما في ذلك أي وجميع الأجزاء والمكونات) يشكل موافقتك على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية هذه.

No comments:

Post a Comment