Wednesday 7 February 2018

فرضت البنوك غرامة بقيمة 3 مليار دولار أمريكي لتزوير سوق الفوركس


فقد فرضت ستة بنوك غرامة قدرها 5.6 ​​مليار دولار على تزوير أسواق الصرف الأجنبي.


جينا تشون في واشنطن وكارولين بينهام ولورا نونان في لندن.


ستدفع ستة بنوك عالمية أكثر من 5.6 مليار دولار لتسوية ادعاءات تزوير أسواق الصرف الأجنبي، في فضيحة قال مكتب التحقيقات الفيدرالي (فبي) إنها تنطوي على جريمة "على نطاق واسع".


في هذه القصة.


حول هذا الموضوع.


مقرض تأميم إسبانيا بانكيا يوافق بم الاستيلاء البنوك الاندفاع لجلب أجهزة الصراف الآلي القديمة في العصر الرقمي البنوك الأوروبية لإطلاق بلوكشين منصة تمويل التجارة الإيطالية الإنقاذ صغيرة جدا لفشل.


كما اتفقت أربعة بنوك على الاعتراف بالذنب في التآمر لإصلاح الأسعار ورفع العطاءات في سوق العملات الأجنبية الذي يبلغ 5.3 مليار دولار في اليوم الذي يأملون في رسم خط تحت واحدة من أكبر حالات سوء السلوك في القطاع المصرفي منذ الأزمة المالية العالمية.


وقالت وزارة العدل الأميركية، في إعلانها عن التسوية، إنه بين ديسمبر / كانون الأول 2007 ويناير / كانون الثاني 2013، استخدم التجار في سيتي جروب و جي بي مورجان تشيس و باركليز و رويال بانك أوف سكوتلاند الذين وصفوا أنفسهم بأنهم "ذي كارتيل" غرفة دردشة حصرية ولغة مشفرة لمعالجة التلاعب القياسي معدلات "، في محاولة لزيادة أرباحها".


كتب أحد تجار باركليز في 5 نوفمبر / تشرين الثاني 2010: "إذا حاولت الغش، حاولت المحاولة"، وفقا لإدارة نيويورك للخدمات المالية (دفس)، التي كانت جزءا من المستوطنة.


وقال لوريتا لينش النائب العام للولايات المتحدة ان العقوبات التى ستدفعها البنوك "مناسبة" و "تتناسب مع الضرر الواسع الذى حدث". وينبغي أن "تغني الغرامات المنافسين عن مطاردة الأرباح دون مراعاة الإنصاف للقانون أو الرفاهية العامة".


وقال مارك تايلور، عميد كلية وارويك للأعمال، وهو عضو في المجموعة الاستشارية الأكاديمية لمعرض بنك إنجلترا واستعراض الأسواق الفعالة: "هذه ضربة كبيرة لهذه البنوك، سواء من الناحية المالية أو من حيث سمعتها".


واضاف "ستطرح اسئلة حول سبب عدم استقالة رئيس تنفيذي او كبير في اي من هذه المصارف من حجم هذه الغرامة، وان التحقيقات كشفت حتى الآن ان تزوير النقد الاجنبى هو جزء من ثقافة هذه البنوك".


وكان الوحي الذي توصل إليه التجار للتحرك حول أسعار صرف العملات محرجا بشكل خاص للبنوك لأنها وقعت بعد أن دفعت مليارات الدولارات لتسوية ادعاءات بأن تجارها حاولوا تقوية أسعار الإقراض بين البنوك. وقد أثارت تساؤلات حول ما إذا كانت الصناعة قد تعلمت أي دروس من الفضيحة السابقة.


كما تم تغريم ثلاثة بنوك بمبلغ إضافي قدره 400 مليون دولار للتلاعب بمعايير ليبور وإيسدافيكس، ليصل بذلك رصيد اليوم إلى 6 مليار دولار.


وقد دفعت المصارف العالمية الآن أكثر من 10 مليار دولار فيما يتعلق بفضيحة الفوركس، متجاوزا مبلغ 9 مليار دولار الذي دفعته مجموعة أكبر من المؤسسات لتسوية مطالبات تزوير الليبور.


أما العقوبات التي تفرضها يوم الأربعاء فتتخذ إجمالي ما دفعته المصارف من غرامات ومستوطنات منذ عام 2008 إلى أكثر من 160 مليار دولار.


الغرامات المصرفية: رد فعل خاطئ.


إن الانتصاف الذي شهد ارتفاعا في الأسهم على عقوبات بلغت 5.6 مليار دولار غير مناسب، ويجب أن يكون المستثمرون غاضبين.


البنوك التي استقرت على الفوركس - باركليز، سيتي جروب، جي بي مورغان تشيس، ربس، بنك أوف أمريكا و أوبس - يأملون أن الصفقة تسمح لهم أخيرا لرسم خط تحت كلا الشئون.


وقد نجا بنك أوبس من التهم الجنائية على الفوركس لأنه كان أول من يتعاون مع المحققين. ولكن وزارة العدل وجدت أنها انتهكت شروط مستعمرة ليبور، وبالتالي فإن البنك سوف يقر مذنبا بتزوير ليبور ودفع غرامة إضافية على هذه القضية.


وقالت وزارة العدل إن بنك يو بي إس قد شارك في ممارسات خادعة للمتاجرة والمبيعات، بما في ذلك "علامات غير معلنة" على بعض صفقات العملات الأجنبية. وقال في بعض المناسبات، "تجار أوبس وبيع الموظفين استخدمت إشارات اليد لإخفاء تلك العلامات المنبثقة من العملاء".


وبصرف النظر عن أكثر من 2.5 مليار دولار أمريكي في مجموع العملات الأجنبية العقوبات الجنائية التي تدفع إلى وزارة العدل، وسيتم أيضا تغريم ستة بنوك أكثر من 1.8bn $ من قبل الاحتياطي الفدرالي الأمريكي.


وقال مساعد مدير مكتب التحقيقات الفدرالي اندرو ماكابي "ان الجريمة وقعت على نطاق واسع". وقال "ان هذه النشاطات تقوض اسعار الصرف الصريحة القائمة على السوق التى تعد معيارا حاسما للاقتصاد".


سيدفع باركليز أكبر عقوبة، بأكثر من 2.3 مليار دولار أمريكي. ويعكس ذلك جزئيا حقيقة أن البنك يستقر مع معظم الوكالات - بما في ذلك دفس، لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة. و غرامة فكا، في 284m £، هو الأكبر في تاريخ المنظم.


بعد التلاعب في ليبور تزوير أسواق العملات الأجنبية كانت الفضيحة الكبيرة التالية لتصل إلى أكبر البنوك في العالم.


كما فرضت الشركة غرامة منفصلة بقيمة 115 مليون دولار على شركة باركليز لمحاولة التعامل مع أسعار تبادل الدولار الأمريكي، وهي المرة الأولى التي تتخذ فيها إجراءات فيما يتعلق بهذا المعيار.


في العام الماضي، انسحبت المقرض في المملكة المتحدة من تسوية النقد الأجنبي متعددة البنوك بقيمة 4.3 مليار دولار لأن دفس لم تكن جزءا من الصفقة. واتفق الطرفان على ان يكونا جزءا من قرار يوم الاربعاء طالما ان دفس قد تستبعد تحقيقا فى منصة التداول الاجنبى لباركليز التى ستختتم فى وقت لاحق.


كما سيتعين على باركليز اطلاق النار على ثمانية موظفين من بينهم اربعة من الذين غادروا البنك فى الشهر الماضى كجزء من اتفاقه مع ادارة دفس مما جعل المساءلة الفردية عاملا رئيسيا فى المستوطنات المصرفية. وعلى عكس وزارة العدل، لا يتعين على إدارة الدعم الميداني إثبات قضية جنائية ضد الأفراد.


من البنوك التي يتم تسوية يوم الأربعاء، دفس ليس لها سوى ولاية قضائية على باركليز.


وباإلضافة إلى تسوية النقد األجنبي، ستدفع باركليز أيضا مبلغ 60 مليون دوالر أمريكي لحل انتهاكات اتفاقية عدم االمتثال التي أصدرتها ليبور لسنة 2012 والتي وافق البنك بموجبها على عدم ارتكاب أي مخالفات إضافية لفترة معينة من الزمن.


وكان أوبس قد ألغى اتفاق عدم الملاحقة (نبا) تماما، بمناسبة أول مرة اتخذت وزارة العدل مثل هذه الخطوة. وسوف يسلم الآن بالذنب لعد واحد من الاحتيال الأسلاك لتزوير ليبور ودفع غرامة إضافية 203M $. كما سيدفع أوبس 342 مليون دولار إلى الاحتياطي الفدرالي مقابل العملات الأجنبية.


وقال اكسل ويبر، رئيس مجلس الإدارة، وسيرجيو إرموتي، الرئيس التنفيذي، "إن سلوك عدد قليل من الموظفين غير مقبول واتخذنا إجراءات تأديبية مناسبة".


وانتهت اتفاقية النيابة العامة المؤجلة لليبيور هذا العام حتى لا تتأثر تسويتها في هذه الحالة. في التحقيق الفوركس، ربس لديها لدفع حوالي 395m $ لوزارة العدل، و 274m $ إلى الاحتياطي الفدرالي.


وقال روس ماكوان، الرئيس التنفيذي لشركة "آر بي إس": "إن سوء السلوك الخطير الذي يقع في صميم إعلانات اليوم ليس له مكان في البنك الذي أقوم ببنائه. واضاف "ان الادانة بارتكاب مثل هذا الخطأ هو تذكرة اخرى صارخة عن مدى سوء هذا البنك الذي فقد طريقه، ومدى اهمية استعادة الثقة".


جي بي مورغان تشيس دفع 550 مليون دولار إلى وزارة العدل و 342 مليون دولار إلى مجلس الاحتياطي الاتحادي، في حين تم تغريم سيتي جروب 925m $ و 342m $ على التوالي من قبل نفس الوكالات. هذا الشهر ذكرت سيتي جروب أن وزارة العدل قد أسقطت تحقيقاتها في البنك لاحتمال تزوير ليبور في حين تحقيق مماثل ضد جي بي مورغان. بنك أوف أميركا لم يعاقب من قبل وزارة العدل، ولكن سوف تدفع 205m $ إلى الاحتياطي الاتحادي.


تواصل وزارة العدل و دفس والوكالات الأخرى التحقيق في البنوك الأخرى، بما في ذلك هسك ودويتشه بنك، لتزوير العملات الأجنبية المزعومة والمستوطنات في تلك الحالات يمكن أن يأتي في وقت لاحق من هذا العام.


ولم تعلق السيدة لينتش على ما إذا كانت وزارة العدل ستوجه الاتهام إلى الأفراد، قائلة فقط: "إن التحقيق جار".


وارتفعت الأسهم بين البنوك الأوروبية غرامة، مع أوبس بنسبة 3.4 في المائة، باركليز بنسبة 2.5 في المئة و ربس بنسبة 1.6 في المئة في التداول بعد الظهر في لندن. وانخفضت البنوك الأميركية المتضررة بشكل طفيف، حيث انخفض مؤشر سيتي بنسبة 0.42 في المئة، وانخفض سهم جي بي مورغان بنسبة 0.36 في المئة، وانخفض بنك أوف أمريكا بنسبة 0.24 في المئة.


مواضيع ذات صلة.


حقوق الطبع والنشر ذي فينانسيال تيمس ليميتد 2017. يمكنك المشاركة باستخدام أدوات مقالنا.


الرجاء عدم قطع المقالات من فت وإعادة توزيعها أو نشرها على الويب.


فيديو الشركات.


أحدث العناوين من كنموني.


تولس & أمب؛ خدمات.


الوسائط المتعددة.


خدمات.


روابط سريعة.


& # 169؛ فينانسيال تيمس لت 2016 فت و "فايننشال تايمز" هي علامات تجارية لشركة فايننشال تايمز المحدودة


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


مطبوع من: فت / كمس / s / 0 / 23fa681c-fe73-11e4-be9f-00144feabdc0.html.


طباعة نسخة واحدة من هذه المقالة للاستخدام الشخصي. اتصل بنا إذا كنت ترغب في طباعة المزيد لتوزيعها على الآخرين.


&نسخ؛ فايننشال تايمز المحدودة 2017 فت و & لوت؛ فاينانشال تايمز & [رسقوو]؛ هي علامات تجارية لشركة ذي فينانسيال تيمس Ltd. سياسة الخصوصية | الشروط | | حقوق النشر.


البنوك غرامة £ 2bn لتزوير أسواق الفوركس.


وقد صدرت اكبر العقوبات التى فرضتها هيئات المراقبة البريطانية عقب تحقيق دام 18 شهرا فى تواطؤ السوق.


06:14، المملكة المتحدة، الأربعاء 12 نوفمبر 2014.


بواسطة مارك كلينمان، محرر المدينة.


تم تغريم خمسة بنوك أكثر من 2 مليار جنيه استرليني يوم الأربعاء من قبل المنظمين على جانبي المحيط الأطلسي للتواطؤ في أسواق العملات الأجنبية الرئيسية، على الرغم من قرار في اللحظة الأخيرة من قبل باركليز للانسحاب من المستوطنة.


في إعلان يمثل أكبر مجموعة من الغرامات الجماعية من المنظمين البريطانيين، تم تغريم بنك إتش إس بي سي الملكي، بنك رويال سكوتلاند (ربس)، سيتي، جب مورغان و أوبس أكثر بقليل من & # 163؛ 1.1bn من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) ل "عدم السيطرة على الممارسات التجارية" في سوق الفوركس بقعة G10 الحرجة.


كما تعرضت البنوك الخمسة نفسها لعقوبات بلغ مجموعها تقريبا 900 متر من قبل لجنة تداول السلع الآجلة، وهي الجهة التنظيمية الرئيسية في الولايات المتحدة، في حين تم فرض غرامة على شركة يو بي إس على بعد حوالي 163 مترا من قبل السلطات السويسرية.


في المملكة المتحدة، تم تغريم سيتي بنك & # 163؛ 225.6m، هسك & # 160؛ & # 163؛ 216.3m، جبمورغان تشيس & # 163؛ 222.2m، ربس & # 163؛ 217m و أوبس & # 163؛ 233.8m، مع و فكا متهما بنوك "تهميش سلامة السوق".


انسحب باركليس من الصفقة الجماعية في الساعة الحادية عشرة، مشيرين إلى الرغبة في "السعي إلى تسوية منسقة أكثر عمومية".


كما يقوم عدد من المنظمين الأمريكيين الآخرين، بما في ذلك وزارة العدل، بالتحقيق في سلوك المصارف، كما أن الرقابة المصرفية في البلاد قد ضربت سيتي و جي بي مورغان مع غرامات إضافية بقيمة 950 مليون دولار (598 مليون دولار).


ووجد محققو الهيئة ان التجار يضعون "مصالح بنكيهم قبل مصالح زبائنهم والمشاركين فى السوق الاخرين والنظام المالى الاوسع فى المملكة المتحدة".


ووفقا لإشعارات التسوية الصادرة يوم الأربعاء، شكل موظفو البنك مجموعات تم فيها تبادل المعلومات حول نشاط العميل في خرق لقواعد السوق.


وباستحضار أصداء فضيحة تزوير معدل ليبور التي ظهرت في عام 2012، أعطيت هذه المجموعات من التجار ألقاب مثل "الفريق" و "الفرسان الثلاثة" و "التعاونية".


وقالت الهيئة ان سوء السلوك شمل فترة من بداية عام 2008 حتى وقت قريب من اكتوبر من العام الماضى مما دفع الوكالة الى الاعلان عن خطط لبرنامج "معالجة" يهدف الى تحسين الانظمة والضوابط.


وبموجب خطة التسوية المبكرة من قبل الهيئة، حصلت البنوك الخمسة على خصم بنسبة 30٪ على غراماتها، وبدون ذلك كانت العقوبات ستبلغ تقريبا 1.6 مليار يورو.


إن انسحاب باركليز من المستوطنة يكاد يكون من المؤكد أنه سوف يتخلى عن خصمه، مما يجعل من الممكن أن يكون توفير مبلغ 500 مليون دولار في حساباته للغرامات غير كاف في نهاية المطاف.


وقال مارتن ويتلي، الرئيس التنفيذي ل فكا: "إن الغرامات المسجلة اليوم تشير إلى خطورة الفشل الذي عثرنا عليه وتحتاج الشركات إلى تحمل المسؤولية عن وضعها بشكل صحيح.


واضاف "يجب ان يتأكدوا من ان تجارهم لا يلعبون النظام لتعزيز الارباح او ترك اخلاقيات سلوكهم للامتثال للقلق".


وقال جورج أوزبورن، المستشار: "نحن اليوم نتخذ إجراءات صارمة لتنظيف الفساد من قبل عدد قليل حتى يكون لدينا نظام مالي يعمل للجميع، وهو جزء من خطة طويلة الأجل التي تحدد ما حدث من خطأ في البنوك البريطانية و اقتصادنا.


& # 8220؛ تم تعليق عدد من التجار أو إطالق النار، ويقوم مكتب االحتيال الخطير بإجراء تحقيقات جنائية. البنوك التي تستخدمها تواجه غرامات كبيرة - وسوف أضمن أن هذه الغرامات تستخدم من أجل الصالح العام الأوسع ".


كما أصدر بنك انجلترا بيانا قال فيه إن مراجعة مستقلة لم تجد "دليلا" على ذلك.


كان أي من مسؤوليها متورطين في سوء السلوك في سوق صرف العملات الأجنبية أو يدركونه.


المزيد من الأعمال.


يقترح تويز آر أص صفقة تقاعدية مدتها عشر سنوات لتفادي الانهيار.


صندوق النقد الدولي يرى المملكة المتحدة تخسر "بعد التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في تقرير سنوي عن المملكة المتحدة.


قرار محكمة الاتحاد الأوروبي على اوبر "النصر الاجتماعي": المدعين.


لايف: ماي ​​وكوربين في بمق النهائية من عام 2017.


المملكة المتحدة "أفضل بلد للعمل" في 2018 - فوربس التصنيف العالمي.


نمو سعر المنزل لطحن لوقف، ويقول المساحين.


وأكد المكتب أن عشرات الموظفين، بمن فيهم المديرون، خضعوا لاستعراضات لسلوكهم بينما وضع ستة أشخاص في إطار عملية تأديبية.


وقال البنك انه تم تعليق ثلاثة عمال حاليا، وستقوم لجنة المكافآت بدراسة تسوية الاجور المحتملة & # 160؛ كلوباكس & # 160؛


ستة بنوك كبيرة انتهى & # x24؛ 4.3B في الغش تزوير سعر الصرف.


من دونستان بريال نشرت نوفمبر 12، 2014 الأسواق.


الغرامات أوك باك، جي بي إم، و سيتي & # x24؛ 950M على سوء سلوك الفوركس.


فبن & # x27؛ s ليز ماكدونالد على أوك & # x27؛ s؛ # 24؛ 950m غرامة للبنوك الأمريكية الثلاثة الكبرى على التلاعب في سوق العملات.


تم فرض غرامة على ستة من أكبر البنوك في العالم لتدبير ما يقرب من 4.3 مليار دولار للتآمر العام الماضي لتحصيل أسعار الصرف الأجنبي، وذلك وفقا لما أعلنه المنظمون الماليون في الولايات المتحدة وبريطانيا وسويسرا يوم الاربعاء.


مواصلة القراءة أدناه.


وكان الوصول إلى المستوطنات مع الهيئات التنظيمية بنك أوف أميركا (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: باك) و جي بي مورغان تشيس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: جيم) وبنك إتش إس بي سي (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: هسك)، و رويال بانك أوف سكوتلاند (رمزها في بورصة نيويورك: ربس) و أوبس أغ (رمزها في بورصة نيويورك: أوبس).


سيتيغروب و J. P. مورغان كل على خطاف من مجموعة من المنظمين العالمية لحوالي 1 مليار دولار لكل منهما لدورهم في التلاعب المزعوم. كما رفض بنك باركليز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: بكس)، وهو أيضا لاعب رئيسي في سوق الصرف الأجنبي وهدف في التحقيق الدولي، الانضمام إلى المستوطنات التي أعلنت يوم الأربعاء.


وهذه الغرامات هي الموجة الأولى من العقوبات الناجمة عن تحقيق عالمي لمدة عام في اتهامات وجهها التجار في العديد من أكبر البنوك في العالم لتعزيز أسعار الصرف التي يدفعها مديرو صناديق التحوط وغيرهم ممن يتصورون في أسواق العملات البالغة قيمتها 5.3 تريليون دولار. ثم خفف المتداولون الأرباح غير المشروعة لتعزيز الخطوط القاعدية لبنوكهم.


وما زال التحقيق جاريا ويتوقع المزيد من الغرامات المدنية ضد العديد من البنوك الأخرى. وفى الوقت نفسه، تقوم وزارة العدل الامريكية ووحدة الاحتيال الخطيرة فى بريطانيا باجراء تحقيقات جنائية.


المزيد حول هذا.


وفى يوم الاربعاء، اعلن المكتب الامريكى للمراقبة النقدية عن مبلغ 950 مليون دولار امريكى من الغرامات ضد بنك امريكا وسيتى بنك وجى بى مورجان. سيتي و جيه مورغان كل منهما سوف يدفع 350 مليون دولار وبنك أوف أميركا $ 250، وفقا لبيان صادر عن أوك.


مواصلة القراءة أدناه.


"وقد اتخذت إجراءات الإنفاذ هذه لأن العديد من البنوك الكبيرة سمحت بتهيئة بيئة يناقش فيها التجار عديمي الضمير التعامل مع أسواق الصرف الأجنبي. إن عملنا اليوم وتلك التي تقوم بها وكالاتنا الرقابية هنا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا يرسل إشارة قوية جدا بأن مثل هذا السلوك السيئ لن يتم التسامح معه "، وقال المراقب المالي للعملة توماس ج. كاري في بيان.


ووجد التحقيق في أوك أن بين عامي 2008 و 2013 بعض تجار العملات الأجنبية في البنوك قيد التحقيق عقد مناقشات في غرف الدردشة على الانترنت حول التواطؤ للتلاعب في أسعار الصرف إلى الأرباح المقشود إما للتجار أو مصرفهم. أيضا، تبادل التجار المعلومات المصرفية السرية مع بعضها البعض، بما في ذلك أوامر العملاء ومعدل انتشار.


كما وجدت أوك أن التجار ناقشوا الإجراءات التي من شأنها أن تؤذي زبائنهم ولكنها تستفيد من نفسها وبنوكها، واتفقت على عدم التداول بعملات معينة.


وقال المنظم ان البنوك لم تضطر الى الرقابة المناسبة او الضوابط الداخلية لاكتشاف او منع الانشطة غير القانونية مما يسمح بالتلاعب على مدى سنوات.


بالإضافة إلى الغرامات أوك، فرضت أيضا ما مجموعه 3.3 مليار دولار في العقوبات الأربعاء من قبل لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية، سلطة السلوك المالي في بريطانيا والرقابة على السوق المالية السويسرية ضد سيتي بنك، هسك، جب مورغان، البنك الملكي في اسكتلندا و UBS.


وقال إيتان غولمان، مدير الإنفاذ في كفتك، في بيان: "إن وضع معدل مرجعي ليس مجرد فرصة أخرى للبنوك لكسب الربح. يعتمد عدد لا يحصى من الأفراد والشركات في جميع أنحاء العالم على هذه المعدلات لتسوية العقود المالية، ويعتمد هذا الاعتماد على الإيمان بالسلامة الأساسية لهذه المعايير. فالسوق لا يعمل الا اذا كان لدى الناس الثقة بان عملية وضع هذه المعايير تعتبر عادلة ولا تفسد بالتلاعب من قبل بعض اكبر البنوك فى العالم ".


ووفقا لبيان الاتحاد، حاول تجار الصرف الأجنبي الذين تم التحقيق معهم من قبل الجهات الرقابية التعامل مع الأسعار الفورية للأسواق العالمية / رويترز، وهي واحدة من أكثر مؤشرات العملات الأجنبية المشار إليها على نطاق واسع في العالم. وتستخدم المعدلات لتحديد القيم النسبية للعملات المختلفة وتعكس المعدلات التي يتم بها تبادل عملة واحدة بعملة أخرى.


يتم استخدام معدالت أسعار الصرف األجنبي لتسعير هذه المعامالت المستخدمة على نطاق واسع كمقايضات بين العمالت وعقود تبادل العمالت األجنبية والمعاملات الفورية والعقود اآلجلة والخيارات والعقود اآلجلة وغيرها من أدوات المشتقات المالية.


وقال الاتحاد ان "سلامة معدلات اسعار الفائدة / الاموال ومعايير العملات الاجنبية الاخرى امر حاسم لسلامة الاسواق فى الولايات المتحدة وحول العالم".


تم الإعلان عن غرامات صرف العملات الأجنبية بعد عامين من أن العديد من البنوك الكبرى في العالم استقر مع المنظمين البريطانيين والأمريكيين بعد التحقيق في التلاعب في سعر الفائدة بين البنوك في لندن (أو ليبور)، وهو سعر الفائدة القياسي المستخدم على نطاق واسع والذي يؤثر على جميع أنواع مقايضات األوراق المالية، ويستخدم لتحديد القروض المنزلية.


ما رأيك؟


انقر على الزر أدناه للتعليق على هذه المقالة.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. في الوقت الحقيقي يقتبس التي تقدمها باتس بكس في الوقت الحقيقي السعر. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية (البنود والشروط). مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة. الشركة البيانات الأساسية التي تقدمها مورنينستار. وتقدر الأرباح البيانات المقدمة من زاكس. صندوق الاستثمار المشترك وبيانات إتف التي تقدمها ليبر. البيانات الاقتصادية التي تقدمها إكونوداي. داو جونز & أمب؛ شروط الشركة & أمب؛ الظروف.


لا يجوز نشر هذه المواد أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها. & كوبي؛ 2017 فوكس نيوس نيتورك، ليك. كل الحقوق محفوظة. أسئلة وأجوبة - سياسة الخصوصية.


تغريمنا البنوك 3b لتزوير سوق الفوركس. وقد فرضت الجهات التنظيمية غرامة على ستة بنوك رئيسية بقيمة مليار دولار لعدم قيام المتداولين بمحاولة التعامل مع سوق الصرف الأجنبي بعد أن قال أن سوء السلوك في البنوك استمر حتى شهر أكتوبر بعد أكثر من عام من بدء السلطات الأمريكية والبريطانية في معاقبة البنوك تزوير.


فضيحة تثبيت الفوركس: تغرقت البنوك الكبيرة 6 مليارات دولار للتلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية.


تغريمنا البنوك 3b لتزوير سوق الفوركس. وقد فرضت الجهات التنظيمية غرامة على ستة بنوك رئيسية بقيمة مليار دولار لعدم قيام المتداولين بمحاولة التعامل مع سوق الصرف الأجنبي بعد أن قال أن سوء السلوك في البنوك استمر حتى شهر أكتوبر بعد أكثر من عام من بدء السلطات الأمريكية والبريطانية في معاقبة البنوك تزوير.


على الرغم من التلاعب في أسعار الصرف لتضخيم مكافآتهم والاحتيال على العملاء، وقد نجا المحتالين من العقوبة الجنائية ويتم الاحتفاظ هوياتهم سرية. ومازال موظفو باركليز يخونون فى سبتمبر الماضى، وهو دليل واضح على أن البنوك فشلت فى تنظيف عملها بعد سلسلة من الفضائح. مرر لأسفل للفيديو. اعتذر أنتوني جينكينز، الرئيس التنفيذي في باركليز، عن دور البنك في هذه الفضيحة.


وفي عملية احتيال منفصلة، ​​قام العاملون بتفريق العملاء عن طريق تقديم أسعار رديئة لهم بالعملات الأجنبية وجلب الفرق. وينطبق الأمر نفسه على المصرفيين الذين يزورون الأسواق جنائيا. هذا التزوير الشركات يعطي الرأسمالية اسما سيئا. إذا أردنا أن نحمي السوق الحرة والنظام الذي جعلنا مزدهر نحن بحاجة إلى معاملة الناس مذنب بارتكاب مخالفات جنائية كمجرمين ورميهم في السجن.


وقال عاملون في ان ذلك قد يضر بالتحقيقات الجنائية. وفي يوم آخر من العار بالنسبة للبنوك، قال روس ماك إيوان، الرئيس التنفيذي لشركة "آر بي إس": "إن الادعاء بارتكاب مثل هذا الخطأ هو تذكرة أخرى صارخة عن مدى سوء هذا البنك". ارتفعت أسهم باركليز بشكل لا يصدق لأن الغرامة كانت أقل مما كان متوقعا. واتهم مكتب الاحتيال الخطير 13 شخصا بتزوير أسعار الفائدة في ليبور، وأقر المرء بالذنب.


الا انه لم يتهم اى شخص حتى الان بتثبيت العملة الاجنبية. وستكون هذه الاكتشافات ضارة بشكل خاص لباركليز ورئيسه التنفيذي أنتوني جينكينز الذي وعد بتنظيف البنك الذي انضم إليه في أغسطس في الساعة الرابعة مساء عندما تم تحديد أسعار الفائدة الرئيسية، استخدم المتداولون المارقة غرف الدردشة عبر الإنترنت لمشاركة المعلومات السرية حول الطلبات من العملاء للعملة .


عن طريق النوادي معا كانوا قادرين على تحريك معدلات صعودا وهبوطا لتعزيز الأرباح لبنكهم - وزيادة مكافآتهم. وأكدت الهيئة أنها تقوم بالتحقيق الرسمي الخاص بها في عدد من الشركات وأنشطتها في مجال تداول العملات الأجنبية، وانضمت إلى هيئات تنظيمية أخرى في جميع أنحاء العالم لتدقيق الشركات بشأن التلاعب المحتمل.


كشفت الوكالة السويسرية لمراقبة الأسواق المالية فينما في مطلع تشرين الأول / أكتوبر أنها تقوم بالتحقيق في العديد من البنوك في البلاد حول إمكانية التلاعب في سوق العملات.


كما بدأت هونج كونج والولايات المتحدة تحقيقاتهما الخاصة. وقال مارتن ويتلي، الرئيس التنفيذي ل فكا، للجنة اختيار الخزينة أن الادعاءات المتعلقة بتداول العملات الأجنبية كانت "سيئة نوعا ما" مثل فضيحة تزوير الليبور. وفي كانون الثاني / يناير من العام الماضي، قال الرئيس التنفيذي لشركة فكا مارتن ويتلي أن الادعاءات المتعلقة بتداول العملات الأجنبية كانت "سيئة نوعا ما" مثل فضيحة تزوير سعر ليبور. وقال بنك انجلترا للجنة اختيار الخزانة انها تتعاون مع تحقيق من قبل فكا في أعقاب مزاعم عن اجتماع بين مسؤولين في لجنة فرعية البنك والتجار في تقرير بلومبرى ادعى التجار اعترفوا أنهم تقاسم المعلومات حول أوامر العملاء قبل وضع معايير العملة - ممارسة في قلب التحقيق في التلاعب في السوق.


وأوقف بنك انجلترا موظفا بشأن مخاوف الامتثال بعد أن زعم ​​مسؤولوه عن تحديد سعر صرف العملات الأجنبية وتغاضى عن التلاعب بالسوق.


وقال ان التحقيق الداخلي لم يعثر على اي دليل على ان موظفي بنك انكلترا تورطوا في التلاعب في اسعار صرف العملات الاجنبية او النقد الاجنبى. بيد أنها كشفت أنها علقت أحد الموظفين أثناء التحقيق في الامتثال لعمليات الرقابة الداخلية.


واستخدم المستشار جورج أوزبورن خطابه السنوي الذي عقده قصر البيت لوضع خطط لتنظيف سوق النقد الأجنبي الهائل في لندن، مع فرض عقوبات جنائية جديدة على التجار الذين تورطوا في سوء المعاملة وسوء التصرف.


وقال إن العقوبات الجنائية الجديدة التي أدخلت في أعقاب فضيحة تزوير سعر ليبور ستمتد لتشمل سوق الفوركس وكذلك أسواق الدخل الثابت والسلع الأساسية. كما أطلق مراجعة شهرية مشتركة من قبل الخزينة، وبنك إنجلترا وسلطة السلوك المالي فكا في الطريقة الرئيسية الأسواق المالية بالجملة تعمل.


وفى يونيو من العام الماضى، استخدم المستشار جورج اوزبورن خطابه السنوى فى قصر البيت لوضع خطط لتنظيف سوق النقد الاجنبى الهائل فى لندن. تم العثور على التجار تحت الألقاب سواشبوكلينغ مثل "الفرسان 3" أن نادب معا لتثبيت الفوركس. وشملت العقوبات رقما قياسيا 1. أعلن المستشار جورج أوزبورن عن قواعد جديدة لضمان التجار الذين تزوير تزوير أسواق العملات الأجنبية النقد الأجنبي سوف تواجه ما يصل الى سبع سنوات وراء القضبان. وقد وضع هذا التشريع الموسع لتغطية التلاعب في معدل الإقراض بين المصارف، ليبور.


وقد انسحب باركليز من آخر مستوطنة لتقليل التغذية بالتنقيط من الدعاية السيئة في مواجهة الغرامات من المنظمين الآخرين. وقال ديفيد بويك، من البورصة بانمور جوردون: يجب تسمية هؤلاء المجرمين والعار. وقال تيم بوش، من مجموعة اللوبي المساهم بيرك: قالت إدارة الخدمات المالية في نيويورك إنه على الأقل، تآمر بائعو باركليز مع التجار لتزويد العملاء بمعدلات ضعيفة على العملة.


وقال رئيس البنك فيليب هامبتون انه قبل ان البنك قد فشلت واعتذر. لماذا لا يكون باركليز العصابات في السجن؟ مؤسسو الكويكرز من باركليز سيكون الغزل في قبورهم إذا كانوا يعرفون أن ما كان مرة واحدة اسم الأكثر موثوقية في الخدمات المصرفية العالمية يجري سحبه من قبل السلوك يليق العصابات.


ومما يبعث على القلق هو أن المؤامرة لخداع عملاء باركليز وتثبيت أسواق العملات استمرت إلى أبعد من ذلك عندما وصلت إلى اتفاق غير مقاضاة مع وزارة العدل الأمريكية المخيفة على التلاعب بها أسعار الفائدة ليبور التي حددت تكلفة الاقتراض حول العالم.


على الرغم من حجم الغرامات والطبيعة الخطيرة للمخالفة باركليز لا تزال لا تصدر اعتذارا غير مشروط للمستثمرين والعملاء. الحقيقة المريرة هي أنه لم يتم اكتشاف أي بنك بريطاني في سوء سلوك اكتشف منذ الأزمة المالية من باركليز.


وهنا تخلو من الفضيحة التي أضعت مخالفات في القطاع المصرفي تحت دائرة الضوء مرة أخرى. ماذا تعني أحدث مجموعة من الغرامات للقطاع؟ أحدث مجموعة من الغرامات يبلغ مجموعها 5. وتمثل آخر ضربة للقطاع القطاع النهائي للتسويات حول مشاركة البنوك في تزوير أسواق العملات العالمية حيث أن أربع من هذه الجماعات تعتبر مذنب بتلاعب الفوركس. ويعتقد أن هذا هو الإجراء الرئيسي الأخير من قبل فكا والسلطات الأمريكية والبنوك على أمل أنها سوف تضع هذه القضية إلى الفراش.


لماذا دفع باركليز أكبر حصة من العقوبات اليوم؟ ولكن يعتقد أن قرار البنك بعدم الاستقرار في نوفمبر جاء بعد أن كان غير قادر في ذلك الوقت على التوصل إلى اتفاق مع منظم نيويورك، إدارة الخدمات المالية دفس. كيف ولماذا قامت البنوك بتثبيت أسعار العملات الأجنبية؟ ووجد المحققون أن التجار من شركات مختلفة يعملون معا للتلاعب بأسعار صرف العملات التي من شأنها أن تعود بالنفع على المصارف على حساب العملاء.


لماذا سوق الفوركس مهم جدا؟ حتى حركة صغيرة في أسعار الصرف تؤثر على قيمة الاستثمارات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك صناديق المعاشات التقاعدية. هل هذا نهاية الفضيحة؟ وفي حين أنه قد يكون آخر المستوطنات المصرفية الرئيسية، هناك تحقيقات جنائية جارية على الأفراد الذين قد يرون التجار يضعون القضبان إذا ثبتت إدانتهم بالاحتيال.


ويتواصل التحقيق الجنائي لوزارة العدل في الأفراد، كما أن مكتب الاحتيال الخطير في المملكة المتحدة لديه تحقيق جنائي مواز.


القواعد الجديدة التي أعلنها المستشار جورج أوزبورن في ديسمبر يعني التجار الذين اشتعلت أسواق الفوركس تزوير ستواجه ما يصل إلى سبع سنوات في السجن. أين الغرامات في المملكة المتحدة لتزوير معدل الذهاب؟ وأكدت فكا آخر غرامة سوف تذهب إلى الخزانة، مرة واحدة يتم استرداد تكاليف المنظمين. واستخدمت الخزانة حتى الآن غرامات من البنوك بشأن تزوير سعر الليبور لدعم الجمعيات الخيرية العسكرية وغيرها من الأسباب الجيدة. وبسبب اشعار الامريكيين فقط فان ثمانية من كبار المجرمين فى فضيحة النقد الاجنبى، ثلاثة منهم يعملون فى لندن، تم فصلهم او يتم فصلهم.


ومن المدهش أن باركليز سمح لهم بالبقاء في وظائفهم لفترة طويلة. وهو يظهر إجماعا على أعلى مستوى يتناقض تماما مع الادعاءات بأن ثقافة الشركات السامة قد تغيرت. ويجادل البنك بأن التجار المعنيين كانوا منخفضين نسبيا ولم يكن من المتوقع أن يعرف كبار النحاس ما كانوا عليه.


وقد اقال باركليز اربعة موظفين هذا الشهر بينما رفض ار بي اس ثلاثة من الموظفين وعلق اثنين اخرين. ويتناقض ذلك مع فضيحة ليبور حيث اعترف إلى حد كبير بأن أمر محاولة إصلاح السوق جاء مباشرة من القمة. إلا أن باركليز جعل الكثير من موظفيه مطالبين بالتوقيع على مدونة سلوك جديدة في أعقاب فضيحة ليبور، أو إعطاء بديل عن ترك المنظمة.


وقال جينكينز لموظفيه المكافآت لن يتم تقييمها فقط على النجاح المالي ولكن يجب أن تعكس مجموعة نظيفة جديدة من القيم في صميم البنك.


وما يثير الفزع بوجه خاص هو أن أسماء الأفراد المعنيين محميون من الجمهور ومنحت امتيازات خاصة للخصوصية عندما لا تكون هناك مصلحة عامة في حماية هوياتهم. خوفا من أن وصمة عار على سمعة المدينة سيكون من الصعب التحول، وأشارت وزارة الخزانة أنها تصرفت للتعامل مع الانتهاكات والسلوك غير المقبول. وللجمهور الحق في أن يطرح السؤال التالي: لماذا تكون السلطات الأمريكية أكثر قسوة في متابعة سوء السلوك وأكثر طموحا في عقوباتها المالية.


وقد يتساءلون أيضا عن سبب عدم العثور على أي من الأفراد في قلب فضيحة تزوير العملات الأجنبية وسعر الفائدة في بريطانيا بعد في السجن بسبب الجرائم التي حصلوا عليها من شيكات مكافأة الدهون ومصارفهم أرباحا مفرطة على حساب العملاء. الآراء الواردة في المحتويات أعلاه هي آراء المستخدمين ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر ميلونلين. الثلاثاء، 5 ديسمبر توقعات 5 أيام.


مشاركة هذا المقال مشاركة. أکتوبر أکدت الھیئة أنھا تجري تحقیقات رسمیة خاصة بھا في عدد من الشرکات وأنشطة تداول العملات الأجنبیة، وتنضم إلی ھیئات تنظیمیة أخرى حول العالم لتدقیق الشرکات حول التالعب المحتمل. وقال مارتن ويتلي، المدير التنفيذي ل فكا في لجنة الخزانة المختارة، إن الادعاءات المتعلقة بتداول العملات الأجنبية كانت "سيئة نوعا ما" مثل فضيحة تزوير سعر الليبور.


شارك أو علق على هذه المقالة البريد الإلكتروني ليلي ألين سخرت بعد أن تتأرجح أنها سوف تكون المحكمة العليا يعطي المضي قدما لالبندات في وقت متأخر من الليل والانهيارات على مجموعة: الجراحين تكشف عن لحظة دراماتيكية الجندي الكوري الشمالي المستأجر ليلي ألين الإيطالي هو 'مدهش' في منافسي الشر الذين دفعوا فتاة تبلغ من العمر عاما على شنق نفسها هامبتونس القصر قتل حيث كان الممول وول ستريت مراهق، 17 عاما، الذي حطم امرأة على رأسه مع زوجين المسنين مقفلين على التوالي مع ادعاء جارهم الرومانية الغارقة المدينة التي كانت مرة واحدة منتجع كيف أنها تدير هذا؟


خمسة عشر خيولا يموتون و 50 آخرين "يعانون من الصدمة" بعد أن يحقق النائب العام في مشاركات وسائل الاعلام الاجتماعية التي قد كيفن سباسي "السلوك الجنسي غير المناسب" مع تعليقات حصة ما هو رأيك. بنج موقع ويب أدخل مصطلح البحث: أنجلينا جولي يعتقد أن العمل مع براد بيت إنقاذ زواجهم.

No comments:

Post a Comment