Saturday 3 February 2018

إب الخيار الفوركس


الخيارات الثنائية مقابل الفوركس.


أصبحت الخيارات الثنائية شعبية على نطاق واسع خلال العامين الماضيين. والأسباب الرئيسية لذلك، هي أنها توفر عائدات عالية الربح وأنها سهلة للتجارة.


في هذه المقالة سأحاول أن الخطوط العريضة للاختلافات الرئيسية بين الخيارات الثنائية والفوركس، بحيث يمكنك تقييم الذي هو أفضل طريقة التداول بالنسبة لك. وهناك طريقة جيدة للبدء هي تقديم تعريفات لكل منهما والنظر في مثال على التجارة.


ضيف آخر بواسطة بيتر ترايشيف من أكتيونبيناري.


بعد قراءة هذه المقالة، يرجى حصة وجهات نظركم معنا! نحن نشجعك على استخدام مربع التعليق أسفل هذه الصفحة.


تعريف الفوركس: عند تداول الفوركس فإنك تتوقع أن قيمة عملة واحدة سوف تزداد أو تنقص مقارنة مع عملة أخرى، في محاولة لتحقيق الربح. على سبيل المثال: السعر الحالي لزوج ور / أوسد هو 1.30850 وأنت تعتقد أن السعر سوف يزداد في المستقبل. يمكنك شراء 1 الكثير من ور / أوسد وانتظر السعر لزيادة إلى النقطة التي تريد إغلاق الصفقة وتحقيق الربح الذي تريده.


تعريف الخيارات الثنائية: عند تداول الخيارات الثنائية، عليك فقط توقع ما إذا كان سعر الأصل (على سبيل المثال زوج العملات أو المخزون) سيزيد أو ينخفض ​​من سعره الحالي على مدى فترة زمنية معينة. على سبيل المثال: السعر الحالي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي هو 1.30850 وكنت تعتقد أن السعر سيكون أعلى في الساعة القادمة. لذلك يمكنك وضع "دعوة" الخيار على ور / أوسد وانتظر لمعرفة سعره 1 ساعة من الآن. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الحق يمكنك تحقيق ربح 80٪ من الاستثمار الخاص.


الفوركس: يمكنك استخدام الهامش للتداول الفوركس. يتم تحديد الهامش الأقصى من قبل كل وسيط، وأحيانا يمكن أن تصل إلى 1: 200 أو 1: 500. الهامش يسمح لك لزيادة رأس المال الاستثماري الخاص بك حتى تتمكن من جعل التجارة أكبر وتحقيق ربح أكبر إذا التجارة الخاصة بك هو الفوز.


الخيارات الثنائية: لا يتم استخدام الهامش عند تداول الخيارات الثنائية. لا يزال بإمكانك تحقيق عائد كبير على الاستثمار الخاص بك (تصل إلى 80٪ أو أحيانا 400٪)، لذلك الخيارات الثنائية لا تزال جذابة جدا للتجار. والخبر السار هو أنه لا يمكن أبدا الحصول على مكالمة الهامش.


العوائد والخسائر.


الفوركس: مع الفوركس كنت لا تعرف أبدا ما هو الحد الأقصى للربح يمكنك جعل على التجارة. يمكنك تعيين حد أو وقف النظام بحيث يمكنك ضمان نسبة مئوية معينة الربح إذا تم تنفيذ الحد أو التوقف. ويمكن إدارة الخسائر في الفوركس مع أوامر الحد / وقف، بنفس الطريقة التي تدار الأرباح. الخسارة القصوى مع الفوركس قد تكون كل الأموال في حساب التداول الخاص بك.


الخيارات الثنائية: قبل إجراء التداول الخاص بك سوف تعرف بالضبط ما هو العائد و خسارة نسبة العائد التي سوف تحصل على خيار معين، عند انتهاء صلاحيته. بعض السماسرة تقدم دفعات تصل إلى 80٪ أو في بعض الأحيان 400٪ اعتمادا على الخيار المتداولة. وهذا يعني أنه إذا كنت تستثمر 500 دولار على خيار والعائد هو 80٪، وسوف تجعل 400 $ الربح إذا كان الخيار هو الفوز. بعض السماسرة لا تقدم "خسارة للخلف"، مما يعني أنه إذا كانت التجارة الخيار الخاص بك هو خسارة واحدة، وسوف تفقد المبلغ الذي استثمرت في التجارة، ولكن ليس أكثر من ذلك.


إغلاق الموضع.


الفوركس: يمكنك اختيار متى لإغلاق الصفقة. يمكنك إغلاق الموقف الخاص بك في أي وقت السوق مفتوحة والوسيط لديه لقبول وتنفيذ النظام.


الخيارات الثنائية: قبل إجراء التداول الخاص بك لديك لتحديد عندما تريد الخيار تنتهي (على سبيل المثال: 1 ساعة أو 1 أسبوع من الآن) - في "وقت انتهاء الصلاحية" سوف تغلق تجارتك تلقائيا. وسيط يقدم لك أنواع مختلفة من الخيارات مع أوقات انتهاء محددة سلفا. بعض السماسرة تسمح لك لإغلاق التداول الخاص بك في وقت مبكر، ولكن سوف الخروج من الخيار الخاص بك بنسبة مئوية من العائد المتوقع. خيار "الإغلاق المبكر" لا يقدم من قبل جميع الوسطاء، وقد لا يكون متوفرا خلال فترة التداول. نقطة هامة أخرى أن نذكر هو أن بعض السماسرة تسمح للتجار لتأخير وقت انتهاء الصلاحية، إلى وقت انتهاء الصلاحية المقبل. وهذا ما يسمى "التمديد" والتجار سوف تحتاج إلى زيادة استثماراتهم بنسبة معينة، وأحيانا 30٪ من أجل أن تكون قادرة على القيام بذلك.


أنواع الطلبات.


الفوركس: هناك مجموعة متنوعة من أنواع النظام في الفوركس. وأهمها أوامر السوق (الشراء / البيع). أيضا هناك أوامر أكثر تقدما مثل: الحد، وقف، أوكو (واحد يلغي الآخر)، وقف زائدة، أوامر التحوط، وغيرها.


الخيارات الثنائية: هناك حوالي خمسة أنواع الخيارات الثنائية التي يمكنك التداول. وهي تشمل: عالية / منخفضة (ويشار إليها أيضا باسم: دعوة / وضع أو أعلى / أسفل)، 60 ثانية خيارات، اللمس / لا خيارات اللمس، خيارات الحدود، وبناء الخيار.


حجم التجارة.


الفوركس: يسمح لك بعض الوسطاء بتداول الكثير من العملات الصغيرة، وهو 1000 وحدة من العملة الأساسية في تجارة الفوركس. يتم تحديد الحد الأقصى لمبلغ التداول من قبل كل وسيط، ويمكن أن يصل يصل إلى 100 الكثير القياسية أو 10،000،000 $.


الخيارات الثنائية: يحدد كل وسيط الخيارات الثنائية ما هو الحد الأدنى والحد الأقصى لحجم التداول لعملائه. في بعض الأحيان الحد الأدنى للمبلغ التجاري يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 5 $ في التجارة، والحد الأقصى يمكن أن تصل إلى 1000 $ أو 5000 $ أو أكثر.


تكاليف التداول.


الفوركس: عند تداول العملات الأجنبية عليك أن تنظر في ما هي فروق الأسعار / التمديد / المبادلة، وإذا كان هناك أي عمولات.


الخيارات الثنائية: لا توجد فروقات أو عمليات تمرير / مبادلة أو عمولات عند تداول الخيارات الثنائية.


نبذة عن الكاتب.


كيريني التداول هو عظيم في خطر. هذه هي الطريقة التي تحقق البنوك أرباحا.


هذا عرض جيد جدا. سهل الفهم.


جيد جيد جدا ويناسب النظرية (المشتقات). ولكنها حقا لعبة كرة مختلفة. أعتقد أنه من الصعب أيضا الكرة وكنت بحاجة إلى أن تكون ماهرة إلى حد ما في تقييم الاتجاه وتوقيت الصفقات لتحقيق النجاح & # 8211؛ الشيء نفسه الذي لديه العديد من التجار الذهاب البطن بشكل روتيني في الفوركس. ولكن أنا أحب صوت ذلك. أيضا غير متأكد ما إذا كان يمكن للمرء أن الجمع بين أن تداول الفوركس.


أعتقد أن تداول الخيارات الثنائية هو القمار بحتة.


ألغم وتيليزا ألغوم كوريتور دي أوبسوز بينارياس كيو بوسا ريكومندار؟


شكرا .. لدي حقا الارتباك حول الخيارات الثنائية والفوركس .. شكرا لهذه المادة ..


الشيء هو أن احتمال الفوز مع الخيارات الثنائية دائما 50٪: 50٪ بيكاسو كنت تعرف شروط قبل تنفيذ الصفقة. الشيء الوحيد الذي يتغير هو الوقت & # 8211؛ لذلك أنت والوسيط الانتظار للخيار تنتهي.


مع الفوركس، ومع ذلك، عند وضع النظام هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تتغير. ليس فقط الوقت يمر ولكن السماسرة يمكن أن توسع انتشار، والتنفيذ في وقت الإغلاق قد تختلف بسبب الانزلاق، وما إلى ذلك حتى لو، التنبؤ الخاص بك هو حق وسيط لا يزال يمكن & # 8220؛ لعب & # 8221؛.


لا أعرف ما إذا كان الشيء نفسه صحيحا مع الأفيونات الثنائية. إذا كان أي شخص قد لاحظت شيئا يرجى حصة.


حصلت لي في البحث أكثر من هذا النوع من التداول، وليس هناك حقا الكثير من التنظيم لهؤلاء السماسرة كما أود والحقيقة هي، أنه ليس مثل 50٪ -50٪ عملة إرم القياس، كنت في وضع غير مؤات من حق بداية حيث يمكنك دائما الحصول على مكافأة أقل من المخاطر في التجارة، فقط بلدي 2 سنتا.


اريك، هناك تنظيم في الواقع. في الآونة الأخيرة، حصلت بانك دي بيناري تنظيمها من سيسيك لتصبح بذلك أول وسيط ثنائي الخيارات المنظمة في الاتحاد الأوروبي. هذه إشارة واضحة بأن التنظيم يأتي إلى هذا السوق أيضا ..


وفيما يتعلق بالمكافأة، أعتقد أنك على حق & # 8211؛ 50: 50٪ ليس الاحتمال الفعلي لأن لديك 80٪ للحصول على تجارة الفوز و 5-10٪ لخسارة واحدة .. وهو أبعد من 50:50.


شكرا ضيف مدونتك مفيدة جدا.


بيتر، هو الحق هناك تنظيم للخيارات الثنائية لكنه مخطئ حول بانك دي ثنائي كونها الأولى. كان سبوتوبتيون المحدودة أول مزود الخيارات الثنائية لكسب سيسيك التنظيم، يتم تشغيل غالبية الشبكات المنصات الثنائية من قبل سبوتوبتيون وتلك التي هي تسميات بيضاء بحتة تغطيها سبوتوبتيون.


إذا منصة ثنائية مدعوم من سبوتوبتيون يعالج المال العميل ثم أنها تتطلب تنظيم سيسيك. الذي يسمح لهم بالعمل في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن سيسيك هي الهيئة التنظيمية الوحيدة ميفيد للنظر في الخيارات الثنائية أداة مالية وأنها لا تظهر مثل الهيئات الأخرى سوف تغير رأيهم في أي وقت قريب.


إد، شكرا لتعليقك. في الواقع، سبوتوبتيون مزود منصة وليس وسيط التجزئة. أنها تعمل على أساس التسمية البيضاء مع وسطاء. في هذا المعنى، وأود أن تنظر بدلا بانك دي بيناري هو أول وسيط الخيارات الثنائية المنظمة من حيث تقديم الخدمات إلى العميل النهائي. بعد كل شيء، لوائح للعملاء المهنية وغير المهنية مختلفة.


وكانت صناعة العملات الأجنبية (فوركس) معروفة جيدا في عالم التداول لدوران كبير يوميا. في حين أن الخيار الثنائي هو الشكل الجديد للتداول وهو بسيط بالمقارنة مع تجارة الفوركس. على الرغم من أن كل من الأسواق لديها إيجابيات وسلبيات، ومع ذلك، نظرا لخطر ثابت وعوائد ثابتة الخيارات، والتجارة الثنائية انتزاع المزيد من الاهتمام. هنا فيريفيبرودوكتس / content. php؟ إد = 34 سوف تتعلم كيف عمل تداول الخيارات الثنائية. عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يحتاج المستثمرون إلى قدر كبير من رأس المال للبدء وليس هناك مخاطر ثابتة وعائد ثابت المعنية.


وكانت صناعة العملات الأجنبية (فوركس) معروفة جيدا في عالم التداول لدوران كبير يوميا. في حين أن الخيار الثنائي هو الشكل الجديد للتداول وهو بسيط بالمقارنة مع تجارة الفوركس. على الرغم من أن كل من الأسواق لديها إيجابيات وسلبيات، ومع ذلك، نظرا لخطر ثابت وعوائد ثابتة الخيارات، والتجارة الثنائية انتزاع المزيد من الاهتمام. هنا فيريفيبرودوكتس / content. php؟ إد = 34 سوف تتعلم كيف عمل تداول الخيارات الثنائية. عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يحتاج المستثمرون إلى قدر كبير من رأس المال للبدء وليس هناك مخاطر ثابتة وعائد ثابت المعنية.


أكسب 8 € لمدة 30 ثانية! من هو أكبر؟ مرجعك & # 8211؛ goo. gl/8SDe4o.


التداول شيء جيد. لقد فقدت الكثير قبل أن أكون إلى أنا اليوم. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة حول كيفية التجارة واسترداد الأموال كنت قد فقدت لي الحصول على استراتيجية جديدة مذهلة؟


إذا كنت تواجه مشاكل في سحب صندوقك من وسيط تداول الفوركس / ثنائي الخاص بك حتى عندما أعطيت مكافأة، فقط اتصل بي، لقد عملت مع وسيط ثنائي لمدة 7 سنوات، لقد ساعدت الكثير من الناس وأنا لن يتوقف حتى أنا وقد ساعدت أكبر عدد ممكن، وهنا هو عنواني إذا كان لديك مكافأة التي أعطيت وأنت ترغب في سحبه [& # 160؛ المحمية]


هل تواجه مشاكل في الوصول إلى الاستثمار الخاص بك مع الوسيط الخاص بك؟ هل يطلب الوسيط المزيد من الأموال قبل أن تتمكن من الانسحاب؟ أو هل تم التلاعب حساب الوسيط الخاص بك في أي شكل؟ كنت تشك في شادينس من وسيط الخاص بك، وترغب في الحصول على كامل المبلغ من كل ما تبذلونه من الاستثمار؟ الحصول على اتصال مع هيلاري لسرعة حلول فعالة. لديها روابط ضخمة في الأماكن المرتفعة. ساعدتني على استرداد ما يقرب من 3،000،000 $ من أوبتيونوب. نصيحتي هي أن تكون حكيمة والتصرف بسرعة الآن. لها هو هكليبوم في غميل دوت كوم. اشكرني لاحقا!


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


هل من الممكن للتجارة الخيارات الفوركس؟


نعم فعلا. خيارات متاحة للتداول في كل نوع من الاستثمار تقريبا التي تتداول في السوق. معظم المستثمرين على دراية الأسهم أو خيارات الأسهم، ولكن الخيارات المتاحة لتاجر العملات الأجنبية الفوركس أيضا.


العملة الخيار التداول.


هناك نوعان من الخيارات المتاحة في المقام الأول لتجار الفوركس بالتجزئة لتداول الخيارات العملة. الأول هو الدعوة التقليدية أو وضع الخيار.


وتتيح المكالمة للمشتري الحق في شراء زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. ويتيح خيار الشراء للمشتري الحق في بيع زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. كل من خيارات الشراء والدعوة تعطي المستثمرين الحق في شراء أو بيع، ولكن ليس هناك أي التزام. إذا كان سعر الصرف الحالي يضع الخيارات من المال، ثم الخيارات ستنتهي لا قيمة لها.


بدلا من ذلك، فإن النوع الآخر من الخيارات المتاحة للتجار الفوركس التجزئة لتداول خيار العملة هو خيار التداول خيارات الدفع (سبوت) واحد. خيارات سبوت لديها أعلى تكلفة قسط بالمقارنة مع الخيارات التقليدية، ولكن هم أسهل لتعيين وتنفيذ. يقوم تاجر العملة بشراء خيار سبوت عن طريق إدخال السيناريو المرغوب فيه (على سبيل المثال: "أعتقد أن سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي سيكون فوق 1.5205 15 يوما من الآن")، وسيتم اقتباس قسط. إذا قام المشتري بشراء هذا الخيار، فسيتم دفع سبوت تلقائيا في حالة حدوث السيناريو. في الأساس، يتم تحويل الخيار تلقائيا إلى نقد.


يتم استخدام الخيارات من قبل تجار العملات الأجنبية لتحقيق ربح أو حماية ضد الخسارة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن هناك مجموعة واسعة من الخيارات الغريبة التي يمكن استخدامها من قبل تجار الفوركس المهنية، ولكن معظم هذه العقود يتم تداولها بشكل رقيق لأنها لا تقدم إلا على العداد. لأن عقود الخيارات تنفذ الرافعة المالية، يمكن للتجار أن يستفيدوا من تحركات أصغر بكثير عند استخدام عقد خيارات أكثر مما هو عليه في تجارة الفوركس بالتجزئة التقليدية. عند الجمع بين المواقف التقليدية مع خيار الفوركس، يمكن استخدام استراتيجيات التحوط للحد من مخاطر الخسارة. استراتيجيات الخيارات مثل سترادلز، الخنق والفروق هي طرق شعبية للحد من احتمال الخسارة في تجارة العملات. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: المهرب من التداول العادي.)


ليس كل وسطاء الفوركس بالتجزئة توفر الفرصة لتداول الخيارات داخل حساباتك. يجب على تجار الفوركس بالتجزئة التأكد من البحث في الوسيط الذي يعتزمون استخدامه لتحديد ما إذا كان كل ما هو مطلوب هو متاح. بالنسبة لمتداولي الفوركس الذين يعتزمون تداول خيارات الفوركس عبر الإنترنت، سواء بالنسبة للربح أو إدارة المخاطر، فإن وجود وسيط يسمح لك بتداول الخيارات إلى جانب المواقف التقليدية له قيمة. بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين فتح حساب منفصل وشراء الخيارات من خلال وسيط مختلف.


بسبب مخاطر الخسارة عند كتابة الخيارات، فإن معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة لا يسمحون للمتداولين ببيع عقود الخيارات دون مستويات عالية من رأس المال للحماية.


ثنائي الخيار روبوت.


انها ببساطة!


فقط 3 خطوات!


يستغرق فقط 1 دقيقة.


الودائع الخاصة بك آمنة ومأمونة!


3. تجارة السيارات.


83٪ متوسط ​​معدل الفوز!


الوسطاء المتوافقون.


لدينا الروبوت يعمل مع هذه الخيارات الثنائية روبوت وسطاء.


OptionRobot.


أوبتيونروبوت هو برنامج تداول السيارات بنسبة 100٪ للخيارات الثنائية.


ثنائي الخيار روبوت يولد إشارات التداول وتنفذ تلقائيا الصفقات مباشرة إلى حساب وسيط المرتبطة.


OptionRobot.


أنظمة التداول.


أوبتيونروبوت ثلاثة أنظمة إدارة الخيارات الثنائية إدارة المال مربحة التي يمكنك تعيين:


نظام ثنائي الخيارات الكلاسيكية التي تعتبر الأكثر آمنة وآمنة.


سوف نظام مارتينغال الخيارات الثنائية يسمح لتحقيق أرباح أسرع ولكن أيضا أعلى المخاطر. كل زوج الفوركس لديه تسلسل مارتينغال مستقل.


نظام فيبوناتشي الخيارات الثنائية هو لدينا الأكثر دقة حيث حجم التجارة الخاصة بك سيتغير اعتمادا على تسلسل الفوز / الخسارة.


خيارات إب ثنائي. مجانا $ حساب تجريبي لممارسة - مونيسويسيرليغو إق الخيار استراتيجية ل 90٪ الصفقات الرابحة هذا.


إق الخيار - أفضل استراتيجية! 72٪ من الصفقات مربحة!


خيارات إب ثنائي. مجانا $ حساب تجريبي لممارسة - مونيسويسيرليغو إق الخيار استراتيجية ل 90٪ الصفقات الرابحة هذا.


دعم كبير - شوتوت اليكس: المشكلة الوحيدة هي أن التعرض للمخاطر ط. أخذني أشهر قبل أن أحسب بها ولكن بحلول ذلك الوقت كنت قد جعلت الخسائر.


تسجيل تثبيت تثبيت تثبيت. بدء تداول الخيارات الثنائية 1 صفقة. سوف تغلب على الصعاب؟ إنشاء حساب مع:. أنت توافق على البنود والشروط. تحديد اتجاه السوق في المستقبل القريب، هل ستذهب أعلى أو أقل؟ تحقق من دقة توقعاتك وانظر النتائج الخاصة بك في ثوان.


تنتهي صلاحية الصفقة في ثانية. قد تتضمن الميزات التي يوفرها هذا الموقع عمليات ذات مستوى عال من المخاطر، وهناك احتمال لخسارة مالية في تنفيذها.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. نظام سحب الأموال بسيط وموثوق بها. استعراض من التجار لدينا لدينا أفضل منصة التداول في العالم نرى لنفسك.


التطبيق كبيرة لاستخدامها خلال النهار. إذا كنت فقدت أي أموال انها خطأ قمت به نفسك. لقد قرأت بعض من هذه الاستعراضات هنا الناس جعل إق الخيار سيئة سيئة. إذا كنت لا تثق بهم حتى الآن فاسيبوك لي شخصيا لا أعمل لهم أو أي شيء.


سأكون صادق معك. أنا تفعيل حسابي، أتمنى لي الحظ. إكبتيون موقع عظيم، جديرة بالثقة وموثوق بها. لم يكن للانسحاب أي مشكلة بالنسبة لي على الإطلاق. كانت عملية مؤلمة لإنشاء المحفظة الإلكترونية، وإرسال تفاصيل بطاقة مصرفية، تفاصيل جواز السفر، رخصة القيادة حالة مثالية هو إيداع من بطاقة، سحب إلى بطاقة، سحب إلى المحفظة الإلكترونية ومن ثم الانسحاب من البريد الإلكتروني، المحفظة مرة أخرى إلى بطاقة خاصة إذا كنت في بلد غير 'المدعومة' من قبل المحفظة الإلكترونية.


أنا أحب حقيقة أنني يمكن أن يأخذك في أي مكان إكوبتيون إيكوبتيون لذلك كنت إعطاء جميع السماسرة الاحتيال الكوع. مواكبة عملك الشاق لتحسين سوق الخيارات الثنائية. أفضل التطبيق للمبتدئين أفضل العمل مع البولنجر العصابات ومؤشرات القوة النسبية مجتمعة.


بدء تداول الخيارات الثنائية. إق الخيار في الأرقام. إق الخيار في الصحافة. يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكنك تحملها لتفقد تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال.

No comments:

Post a Comment