Friday 9 February 2018

لغة تداول الخيارات


أنواع الخيارات: المكالمات & أمب؛ يضع.
في اللغة الخاصة من الخيارات، وتنقسم العقود إلى فئتين - المكالمات ويضع. تمثل المكالمة حق المالك في شراء الأسهم. A يمثل يمثل حق حامل لبيع الأسهم.
أنواع الخيارات.
خيارات الشراء.
إن خيار االتصال هو عقد يمنح املشتري احلق في شراء 100 سهم من األسهم األساسية بسعر محدد سلفا) سعر اإلضراب (لفترة زمنية محددة مسبقا. يجب على البائع أن يقوم ببيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يقوم بتمرير خيار شراءه قبل أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، شركة وزيز الأمريكية الطراز 21 مايو 2011 60 دعوة تخول المشتري لشراء 100 سهم من الأسهم العادية شركة وزيز في 60 $ للسهم الواحد في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية من 21 مايو 2011.
وضع خيارات.
الخيار "بوت" هو عقد يمنح المشتري الحق في بيع 100 سهم من المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا لفترة زمنية محددة مسبقا. ويلزم خيار البائع "بوت" بشراء الضمان الأساسي إذا مارس المشتري عملية بيعه في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. وبالمثل، فإن شركة وزيز على الطراز الأمريكي 21 مايو 2011 60 يسمح للمشتري ببيع 100 سهم من أسهم وزيز كورب بقيمة 60 دولارا للسهم في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار في مايو.
عملية انتهاء الصلاحية.
في أي وقت من الأوقات، يمكن شراء خيار أو بيعه مع تواريخ انتهاء صلاحية متعددة. يشار إلى ذلك من خلال وصف التاريخ. تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر يوم يوجد فيه خيار. بالنسبة لخيارات الأسهم المدرجة، هذا هو عادة يوم السبت التالي يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. يرجى ملاحظة أن هذا هو الموعد النهائي الذي يجب على شركات الوساطة تقديم إشعارات ممارسة. يجب أن تطلب من الشركة أن توضح إجراءات ممارستها بما في ذلك أي مهلة قد تكون للشركة للحصول على تعليمات ممارسة في آخر يوم تداول قبل انتهاء الصلاحية.
هناك خيارات معينة وتنتهي في نهاية الأسبوع، نهاية الربع أو في أوقات أخرى. من المهم جدا أن نفهم متى ينتهي أحد الخيارات، حيث أن قيمة الخيار ترتبط ارتباطا مباشرا بانتهاء صلاحيته.
ممارسة الخيار.
خيارات المستثمرين ليس لديهم فعلا لشراء أو بيع الأسهم الأساسية التي ترتبط مع خياراتهم. فبإمكانهم وكثيرا ما يفعلون ببساطة إعادة بيع خياراتهم - أو "الخروج من مراكز الخيارات". إذا اختاروا شراء أو بيع الأسهم الأساسية التي تمثلها خياراتهم، وهذا ما يسمى ممارسة الخيار.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

كيفية تداول الخيارات & # 8211؛ خيارات أساسيات التداول.
يجب أن يكون لدى جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا لحرف الخيارات. ليس فقط خيارات توفر فرصا كبيرة للعب المسرحية؛ فإنها يمكن أن تساعدك أيضا على كسب أرباح أكبر مع كمية أقل من النفقات النقدية.
أكثر من ذلك، يمكن أن تساعدك استراتيجيات الخيارات على حماية محفظتك والحد من المخاطر السلبية المحتملة. لا ينبغي للمستثمرين أن يجلس على هامش ببساطة لأنها لا تفهم الخيارات.
يوفر هذا الدليل لأساسيات التداول الخيارات كل ما تحتاجه لتعلم بسرعة أساسيات الخيارات والحصول على استعداد للتداول. لذلك دعونا نبدأ.
و[مدش]؛ نوعان أساسيان من الخيارات.
و[مدش]؛ في المال، في المال، من المال.
فهم خيارات المخاطر & نداش؛ كيفية خيارات التجارة.
و[مدش]؛ الأسعار يمكن أن تتحرك بسرعة جدا.
و[مدش]؛ الخسائر يمكن أن تكون كبيرة على المراكز القصيرة العارية.
و[مدش]؛ غيرها من المزالق المشتركة.
و[مدش]؛ مشكلة علامة السعر.
و[مدش]؛ شراء خيارات الاتصال.
و[مدش]؛ شراء خيارات وضع.
و[مدش]؛ الهامش & نداش؛ الحصول على & لدكو؛ الموافقة & رديقو؛ إلى خيارات التجارة.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

لغة تداول الخيارات
فهم لغة التداول.
عالم التداول لديه العديد من الأجزاء التي تبدو قليلا الأجنبية إلى التجار الجدد ولغة التداول هي بالتأكيد واحدة منهم. هناك الكثير من عبارات الصيد والرموز والمزاح الأخرى التي يمكن أن تكون مربكة أو حتى التخويف في البداية. واحد من أكبر مصادر الارتباك يتضمن الاختزال الذي تراه في العديد من الأسواق. فهم ما تقرأه مهم، وتعلم لغة الأساسية يمكن أن تأتي في متناول اليدين.
كل شيء لديه الوقت والمكان المحدد.
جميع العقود الآجلة (سواء بالنسبة للسلع أو الأدوات المالية) لديها أجزاء محددة جدا، والكميات، والتواريخ المرتبطة بها †"وأن thatЂ ™ ق لا حتى النظر في السعر! لا يتم إنشاء جميع العقود على قدم المساواة. قيمة عقد S & P 500 هي خمسة أضعاف قيمة عقد E-ميني S & P 500. من المهم للغاية عدم الخلط بين هذين الرمزين! إذا كان هناك أسواق تريد التجارة، قم بزيارة موقع exchangeЂ s s والتعرف على الأجزاء الرئيسية لكل عقد، وبالتالي لغة التداول.
وهذه تشمل ما يلي:
• حجم العقد،
• العقود الآجلة للعقد،
• شكل الاقتباس السعر،
• أصغر كمية يمكن من خلالها أن يتحرك سعر العقد (نقاط كاملة أو كسور من نقطة، والمعروف أيضا باسم الحد الأدنى علامة)،
Ђў أي حدود تداول يومية لتحركات الأسعار،
• رموز التداول للعقد.
قد يبدو حفظ كل لغة التداول قليلا من المبالغة، ولكن في الأسواق الإلكترونية الحديثة يمكن أن يحدث خطأ في ثوان وتكلف كمية غير محدودة من الخسارة والارتباك. فقط تذكر أن التجارة ”fat الإصابع والمتاعب التي تسببها!
في ما يلي مثال على عقود التداول ЂLLet†™ نلقي نظرة على عقد تداول على e-ميني S & P 500. هذا السوق الآجلة يتداول إلكترونيا (وبالتالي فإن “e”) على منصة سم غلوبوبيس سم غلوبكس. على موقع الويب الخاص بهم، يمكنك الذهاب إلى مواصفات العقد والتعلم من لغة التداول التي:
رمز لهذا السوق هو إس. يمكنك استخدام هذا الرمز للعثور على أسعار الأسعار على العديد من علامات.
حجم العقد هو 50 $ x e-ميني S & P 500 الآجلة السعر. يمكنك استخدام هذه القيمة لحساب مخاطر الدولار / الربح لكل نقطة في السوق. في الأساس، إذا كان كل نقطة بقيمة 50 $، فإن حركة 3 نقاط يكون 150 $. إذا كنت ترغب في حساب إجمالي قيمة الدولار من عقد واحد، تحتاج فقط إلى مضاعفة السعر الحالي بمقدار 50 $. إذا كان السوق يتداول عند 1،280.00 وهذا يعني أنه يستحق 1280 x 50 $ = 64،000 $.
الحد الأدنى لتقلبات الأسعار هو 0.25. وهذا يعني أنه إذا كنت تقدم عرضا أو تحاول تسعير سعر ما، فستعرف أن هناك زيادات في نقطة الربع حتى تتمكن من تقديم سعر مثل 1265.30 في هذا السوق. يجب أن يكون 1265.25 أو 1265.50.
تفاصيل العقد أيضا قائمة أوقات التداول حتى يتسنى لك معرفة متى تبدأ جلسة وينتهي، وأيضا أشهر عقد التداول. هذا السوق لديه عقود مارس، يونيو، سبتمبر وديسمبر (دورة ربع سنوية) †"سيتم كتابة هذه الأشهر مع رموزهم الخاصة (لغة التداول الخاصة بهم) وكذلك вЂ" H، M، U، Z. القائمة الكاملة ل الرموز الشهرية هي:
وينتهي كل عقد في مرحلة ما، ويكون هذا التاريخ بالنسبة لشهر العقد.
إذا كنت يمكن أن نفهم الحديث التجارة، يمكنك تجنب الأخطاء المكلفة!
قد يبدو بعض هذا بسيط جدا. بعد كل شيء، والكثير من برامج التداول تعطيك المعلومات مع ضغطة واحدة حتى لا don'Ђ ر لديك لحفظ كل لغة التداول. والسبب في أنها لا تزال ذات الصلة لمعرفة هذا هو لأن أخذ الوقت للتعلم وفهم كيف تعمل الأسواق وما يعني وسيلة يمكن أن يوفر لك مشكلة محتملة.
على سبيل المثال: - ماذا سيحدث إذا كنت ESU11 طويلة ومحاولة لإغلاق الموقف عن طريق بيع ESZ11؟ هذا هو ليس ممكنا "كنت أعرف أن إس U11 هو E-ميني S & P 500 لشهر سبتمبر (U) 2011 و إس Z11 هو E-ميني S & P 500 ل ديسمبر (Z) 2011.
النجاح بسيط. تفعل ما هو الصحيح، والطريقة الصحيحة، في الوقت المناسب.
السيطرة على الازدهار مستقبلك طريقة سهلة. تصبح عضوا في خيارات الأسهم سهلة اليوم!
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

No comments:

Post a Comment