Friday 9 February 2018

لي 262017 خيارات الأسهم


ويؤدي الفشل في تبني خيارات الأسهم إلى تعطيل الشركات الناشئة في أوروبا.
وفي حين تغير النظام البيئي في أوروبا بشكل كبير على مدى العقد الماضي، فإن أصحاب رؤوس الأموال المخاطرة ينذرون بأن على رواد الأعمال بذل المزيد من الجهد لتشجيع ومكافأة المخاطر إذا كانوا يريدون خلق الجيل القادم من عمالقة التكنولوجيا.
& # 8220؛ واحدة من الأشياء التي تعقد [هؤلاء رجال الأعمال] مرة أخرى، وعقد أوروبا مرة أخرى، من بناء حقا الشركات حجم الأمازون يجذب ويحافظ على المواهب المناسبة، & # 8221؛ وفقا لما قاله مارتين ميغنو، شريك في إندكس فينتوريس. & # 8220؛ وأحد أهم المعايير للقيام بذلك هو ملكية الموظفين. & # 8221؛
وللتأكيد على إلحاح الوضع، أصدرت شركة إندكس فينتوريس اليوم & # 8220؛ مكافأة المواهب، & # 8221؛ وهي دراسة تفحص استخدام خيارات الأسهم في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة. ويخلص التقرير إلى أن شركة ناشئة في مرحلة متأخرة ستعمل في المتوسط ​​على توزيع أسهم تبلغ نحو 20 في المائة من الشركة، حوالي 10 في المئة من أسهمها للموظفين.
إن معدلات انخفاض المخزونات المنخفضة في أوروبا تميل إلى أن تكون مدفوعة بثلاثة عوامل، وفقا لتقرير مشروع المؤشرات.
أولا، هناك مسألة الثقافة. في حين أن هناك الآن المزيد من الدعم للابتكار المخاطرة، لا تزال أوروبا لديها طرق الذهاب للحاق بركب وادي السيليكون. ببساطة، يحتاج رواد الأعمال إلى فهم أن منح الملكية هو المفتاح لإيجاد ما يكفي من المواهب المبتكرة لتوسيع نطاق الشركة.
ثانيا، معظم رجال الأعمال لا لديهم خبرة شخصية مع خيارات الأسهم، بالنظر إلى الشباب النسبي في أوروبا & # 8217؛ s مشهد التكنولوجيا. تحقيقا لهذه الغاية، أصدرت فهرس المشاريع كتيب لإعطاء رجال الأعمال خارطة طريق أفضل من حيث فهم إيجابيات وسلبيات خيارات الأسهم. ويأتي جزء منه لفهم القرارات الفنية، مثل كيفية هيكلة أسهم الشركة بطريقة لا تزال تكافئ برك كبيرة من الخيارات للمديرين ذوي الخبرة التي ستحتاج إليها الشركة لاحقا كما هي جداول.
& # 8220؛ واحدة من توصياتنا هي لرجال الأعمال للتفكير على المدى الطويل، & # 8221؛ . & # 8220؛ أفضل طريقة لتجنيد والحفاظ على أفضل المواهب هي من خلال الخيارات. يجب أن تكون أكثر عدوانية. & # 8221؛
هذا القلق حول المخاطر والمواهب يتقاسمها بالدرتون كابيتال، وهي شركة أخرى من شركات فك الأكثر تأثيرا في أوروبا. أصدرت بالدرتون مؤخرا كتيب خاص بها حول هذا الموضوع، & # 8220؛ دليل بالدرتون الأساسي لإنصاف الموظفين. & # 8221؛
& # 8220؛ تأخرت أوروبا في تقليد التوسع حقا، الشركات الكبيرة حقا، & # 8221؛ وفقا لما ذكره برنار لياوتود، الشريك الادارى فى بالدرتون. & # 8220؛ ما زلنا في رحلة للوصول إلى هناك. في الولايات المتحدة، لديك وصفة لكيفية توسيع نطاق الشركة. & # 8221؛
وتؤكد الشركتان أيضا على نقطة ثالثة: قوانين التمويل البيزنطية تجعل استخدام وتوزيع خيارات الأسهم صعبا للغاية. وفي الوقت الحاضر، تحدد علاجات الضرائب والقوانين المتعلقة بخيارات الأسهم على الصعيد القطري، وليس على مستوى الاتحاد الأوروبي. وهذا يعني أنه مع توسع الشركة في جميع أنحاء القارة، فإنه يواجه متاهة مذهلة من اللوائح المالية.
وقال ميغنوت إن قواعد خيارات الأسهم في المملكة المتحدة هي أبعد وأبعد وضوحا، وأنه ليس من قبيل المصادفة أن رواد الأعمال هناك يستخدمونها أكثر وأن لندن أصبحت أوروبا مركزا رئيسيا لبدء التشغيل.
& # 8220؛ رجال الأعمال هم ذكيا، وأنها تأتي مع المأجورون، & # 8221؛ . & # 8220؛ لكننا نجعل حياتهم معقدة دون داع لشيء يجب أن يكون سهلا. & # 8221؛
في حين كان هناك تحسن في بعض الأماكن، وقال ميغنوت انه & # 8217؛ د ترغب في رؤية المزيد من البلدان اتخاذ إجراءات أقوى لمواءمة القواعد في جميع أنحاء أوروبا. وفي بعض الولايات القضائية، لا تزال معاملة خيارات الأسهم عقابية تقريبا، على الرغم من أنه أضاف أن القواعد تختلف اختلافا كبيرا في جميع أنحاء القارة.
في جدول التصنيف العالمي، حصلت فرنسا وايرلندا على درجات عالية) بعد المملكة المتحدة (، في حين تم العثور على ألمانيا وإسبانيا في أمس الحاجة إلى إصالح خيارات األسهم.
& # 8220؛ ينبغي للسلطات الوطنية أن تدرك أنها تتنافس ضد بعضها البعض في عالم متصل، & # 8221؛ . & # 8220؛ إذا كانوا يرغبون في البقاء على المنافسة، فإنهم بحاجة إلى جعل الحياة أسهل لرواد الأعمال. & # 8221؛

الباحثون العثور على الشركات إصدار المزيد من خيارات الأسهم عندما تلتزم الاحتيال.
وقد وجد الباحثون من جامعة ولاية أريزونا، روتجرز، وكولومبيا كلية إدارة الأعمال أن الشركات تصدر المزيد من الخيارات الأسهم للموظفين عندما تزور البيانات المالية. لأن أسعار الأسهم غالبا ما تعثر عندما تتهم شركة خداع المستثمرين، ونشر الخيارات حول يعطي الموظفين حافزا للحفاظ على الهدوء. والتكتيك، وتتبعها من خلال أكثر من خمسة عشر عاما من السجلات، ويبدو أن العمل.
وقد نشرت الدراسة التي نشرت في مجلة المحاسبة والاقتصاد والتي تم تلخيصها في مجلة هارفارد بيزنس ريفيو، سجلات من 663 شركة واجهت دعاوى قضائية بسبب سوء الإبلاغ المالي بين عامي 1996 و 2011. ووجدت أن الشركات أصدرت 14٪ المزيد من خيارات الأسهم خلال الفترات التي كانت زعمت أنها حققت نتائج مالية جماعية من الشركات التي لم تتهم بارتكاب مخالفات. كما انخفض معدل إصدار الخيارات في الشركات القذرة بنسبة 32٪ بعد توقف عمليات الاحتيال.
وعلاوة على ذلك، يبدو أن التكتيك فعال فعلا في الحد من التبليغ عن المخالفات. الشركات في الدراسة التي لم يبلغ عنها من الداخل منحت 78٪ خيارات أكثر من الشركات التي تعرضت من قبل المبلغين عن المخالفات.
وقد ألقى الباحثون هذا التكتيك كنظير لإصلاحات دود-فرانك لعام 2010، التي وضعت كلا من الحماية والحوافز المالية للموظفين الذين يكشفون عن الغش.
ويشير المؤلفون إلى أن النتائج التي توصلوا إليها لا تربط مباشرة الخيارات لقمع النشاط المبلغين عن المخالفات - كما يذهب المنشار القديم، والارتباط لا يساوي السببية. كما يؤكدون أن بياناتهم جاءت فقط من الشركات التي تم القبض عليها، مما يجعل من الممكن أن الشركات التي أصدرت المزيد من الخيارات لم تواجه العدالة على الإطلاق.
من ناحية أخرى، من بين جميع الشركات في مجموعة البيانات، فقط حوالي 10٪ تم استهدافها من قبل المبلغين عن المخالفات، وهذا يعني أنها لم تأخذ عادة من الداخل على الفور الاحتيال.
لمزيد من المعلومات عن الشركات، شاهد الفيديو.
وعلى الرغم من هذه التحذيرات، تشير النتائج إلى أن الشركات قد تقدم حوافز مالية خاصة بها لثني المبلغين عن المخالفات ". في حين أن المديرين التنفيذيين عديمي الضمير يمكن أن يقرأوا ذلك كدليل للتخلص من الاحتيال، إلا أنه من المرجح أن تساعد المستثمرين بقعة المشاكل قبل أن تحصل على حرق.
المحتوى المالي المدعوم.
قد يعجبك.
قصص من.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
الاشتراك & أمب؛ حفظ.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.
تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.
بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

لي 26/2017 خيارات الأسهم
لماذا يمكن أن يكون تغيير الكاميرا صفقة كبيرة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
طرق لتوفير المال الكبير في السنوات الذهبية الخاصة بك.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
6:00 ص إت - غلوبنوزوير.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

التقلبات الضمنية المتدفقة ل أسيلركس فارماسيوتيكالز (أكركس) خيارات الأسهم.
26 سبتمبر 2017.
بحوث الأسهم زاكس 26 سبتمبر 2017.
المستثمرون في أسيلركس الصيدلة، وشركة (أكركس - تقرير مجاني) تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق للسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة. وذلك لأن أوكت 20، 2017 $ 5.00 استدعاء كان بعض من أعلى تقلبات ضمنية أعلى من جميع خيارات الأسهم اليوم.
ما المقصود بالتقلب الضمني؟
يظهر التقلب الضمني مقدار الحركة التي يتوقعها السوق في المستقبل. الخيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية تشير إلى أن المستثمرين في الأسهم الأساسية يتوقعون خطوة كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر. ويمكن أن يعني أيضا أن هناك حدث الخروج قريبا قد يؤدي إلى ارتفاع كبير أو ضخمة بيع قبالة. ومع ذلك، التقلب الضمني هو قطعة واحدة فقط من اللغز عند وضع معا استراتيجية تداول الخيارات.
ماذا يعتقد المحللون؟
من الواضح أن تجار الخيارات يتسعون في خطوة كبيرة لأسهم شركة أكلركس للأدوية، ولكن ما هي الصورة الأساسية للشركة؟ حاليا، أسيلركس الصيدلة هو زاكس رتبة # 3 (عقد) في الطبية - صناعة الأدوية التي تحتل المرتبة في أعلى 35٪ من زاكس لدينا صناعة الرتبة. خلال ال 60 یوما الماضیة، قام أحد المحللین بزیادة تقدیرات الأرباح للربع الحالي، في حین لم تقم أي منھا بتعدیل التقدیرات إلی الانخفاض. وقد اتخذ صافي التأثير توقعاتنا زاكس توافق للربع الحالي من فقدان 27 سنتا للسهم الواحد لخسارة 26 سنتا في تلك الفترة.
ونظرا للطريقة التي يشعر بها المحللون بشأن أسيلركس فارماسيوتيكالز الآن، فإن هذا التقلب الضمني الضخم قد يعني أن هناك تجارة تتطور. في كثير من الأحيان، يبحث التجار الخيارات عن مستويات عالية من التقلبات الضمنية لبيع قسط. هذه هي استراتيجية العديد من التجار محنك استخدامها لأنه يلتقط التسوس. عند انتهاء الصلاحية، والأمل لهؤلاء التجار هو أن الأسهم الأساسية لا تتحرك بقدر ما كان متوقعا في الأصل.
كل أسبوع، لدينا الخاصة جدا ديف بارتوسياك يعطي له أفضل الخيارات الصفقات. تحقق من تحليله الحية الأخيرة والخيارات التجارة لتقرير أرباح نفلكس خالية تماما. انظر هنا: بارتوسياك: تداول نيتفليكس في (نفلكس) الأرباح مع خيارات أو تحقق من الفيديو جزءا لا يتجزأ من أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل:
في العمق زاكس البحث عن خطوط أعلاه.
عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:
أكثر من زاكس حكاية الشريط.
قد يعجبك.
زاكس 7 أفضل شراء قوي.
تقرير مجاني للزاكس زائر.
خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.
على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.
سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.
ارتفاع الأرباح التقديرات إشارة جيدة ل دريل-كويب (درق)
روابط سريعة.
حسابي.
دعم العميل.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.
حقوق الطبع والنشر 2017 زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2016 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تلي فيرشو كروس، لب، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.
الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر نقلت من قبل سونغارد.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment