Wednesday 7 February 2018

إيك أسواق الفوركس وسيط


تنبيهات الغش الفوركس.


الاستنتاج العام:


إيك الأسواق هو وسيط الفوركس الموصى بها. وهي تعمل في بيئة تنظيمية صارمة ل أسيك، وليس لديها أي انتهاكات تنظيمية معروفة. كما أنها تسجل بشكل جيد جدا على معايير التقييم الرئيسية الأخرى. على وجه الخصوص، أنها توفر بعض من أدنى تكاليف المعاملات في صناعة الفوركس التجزئة. كما أنها توفر حسابات تجريبية دائمة، والتي لها أهمية خاصة بالنسبة للتجار الجدد.


خلفية موجزة:


إيك ماركيتس هي شركة أسترالية وسيط فوركس تأسست في عام 2007. وتمتلك العلامة التجارية إيك ماركيتس من قبل الأسواق المالية الدولية بتي. لت، وهي شركة خاصة تقع في سيدني، أستراليا. وهي تقدم في المقام الأول خدمات الوساطة عبر الإنترنت لتداول العملات الأجنبية، مع بعض الخيارات من العقود الآجلة والمؤشرات والسلع.


ملخص الوضع التنظيمي.


يتم تنظيم أسواق إيك من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك). وهي مسجلة برخصة رقم 335692 اعتبارا من يوليو 2009. تعد أسيك من بين الهيئات التنظيمية الأكثر صرامة في الفوركس، مما يضمن مستوى عال من الحماية من الغش للتجار. كما هو مطلوب بموجب لائحة أسيك، تنشر إيك ماركيتس بيان الإفصاح عن المنتجات ودليل الخدمات المالية. يجب قراءة هذه العناصر بعناية قبل الاشتراك في الخدمة. وتنصح شركة إيك ماركيتس بأنھا تشرك خدمات المدققین الخارجیین لاستکمال عملیاتھم التجاریة لضمان الامتثال التنظیمي. إيك الأسواق لديها أي انتهاكات تنظيمية معروفة.


كما أن إيك ماركيتس عضو في خدمة أمين المظالم المالية (فوس). و فوس هي هيئة مستقلة متاحة للمستهلكين دون أي تكلفة لحل الشكاوى مع الشركات الأعضاء. إذا کانت لدیك شکوى حول أسواق إيك، فھي لدیھا عملیة حل نزاع داخلي تتضمن التصعید إلی قسم الامتثال. وإذا لم يؤد ذلك إلى نتيجة مرضية، يمكن إشراك فوس لتقييم مستقل للشكوى. سوف يصدر فوس قرارا بشأن الشكوى، وهو أمر ملزم لأسواق إيك في حال قبولك للقرار. توفر هذه الآلية حماية ممتازة ضد الاحتيال وسطاء مقابل وسطاء الفوركس الآخرين.


كانت هناك بعض الاستعراضات غير المواتية للمستخدمين على جيش السلام الفوركس. قد يرغب العملاء المحتملين الجدد في النظر في تجربة الآخرين على الفوركس جيش السلام. ومع ذلك، يجب أن تؤخذ مراجعات المستخدمين في السياق لأن العديد من التجار المبتدئين مثل إلقاء اللوم على وسيطهم عندما يفقدون المال، عندما القضية الحقيقية هي أنهم لا يعرفون ما يفعلونه أو لا يفهمون الشروط والأحكام التي بموجبها فهي تتداول. وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من "الألعاب" من الاستعراضات حيث بعض وسطاء الفوركس بعد استعراض وهمية سلبية ضد المنافسة وسيط الفوركس. إن أفضل سلطة لتحديد ما إذا كان الوسيط هو وسيط احتيال هو الهيئة التنظيمية التي تحكم ومراقبة الوسيط.


مخاطر الطرف المقابل:


مطلوب من أسواق إيك الحفاظ على الحد الأدنى من احتياطيات رأس المال للبقاء متوافقة مع المتطلبات التنظيمية أسيك. وينصحون بأن يحتفظوا باحتياطيات رأس المال بما يفوق تلك المتطلبات.


خلال حدث البنك السويسري السويسري في يناير 2015، كان العمل كالمعتاد بالنسبة لأسواق إيك. بل اختارت أن تغفر أرصدة الحسابات السلبية ل 90٪ من عملائها. فعلوا ذلك رغم أنه لم يكن هناك التزام للقيام بذلك، حيث أن تجار الفوركس مسؤولون بشكل عام عن أرصدة حساباتهم السلبية. ونحن نعتقد أن هذا يعكس فعالية سياسات إدارة المخاطر وكذلك القيمة التي يضعونها على عملائها.


في حين تعلن إيك ماركيتس عن إيداع أموال العملاء في حساب استئماني منفصل، فإن رصيد حسابك المتاح للتداول يعكس فقط ما تم سحبه من هذا الحساب من قبل إيك ماركيتس. وفي حالة إفلاس الأسواق الدولية، يعامل عملاء التجزئة بوصفهم دائنين غير مضمونين. هذا ليس ترتيب غير عادي لسماسرة الفوركس. إن حماية الشركات الرئيسية في إيك من الإفلاس هي التحوط من جميع طلبات العملاء مع مزود السيولة وعدم الانخراط في تداول الملكية (انظر نوع الوسيط أدناه).


نوع الوسيط:


تستخدم إيك ماركيتس إين / ستريت من خلال نموذج المعالجة بدون تدخل من تاجر. في حين تجدر الإشارة إلى أن إيك ماركيتس هي الطرف المقابل لتداول العملاء، فإنها تحوط جميع طلبات العملاء ضد العديد من مزودي السيولة التي تشكل بيئة إن الخاصة بهم. إن نموذج الوسيط هذا مشابه لنموذج المعالجة المستقيم المستخدم في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أن جميع الوسطاء هم الطرف المقابل، حتى عندما يكون الوسيط ليس صانع سوق. على هذا النحو، تنبيهات الغش الفوركس يأخذ أي مشكلة مع نموذج الأعمال إيك السوق في هذا الصدد.


تقدم الأسواق إيك بعض من أفضل فروق الأسعار في صناعة الفوركس التجزئة. أنها توفر خيارا من نماذج التسعير: حساب قياسي مع انتشار شامل ولا عمولات، أو نوع الحساب إن مع انخفاض انتشار وعمولة المضافة على. ونحن نركز على حساب إن لأنها توفر شروط التداول أكثر ملاءمة. إن إن ينتشر تعويم على أساس ظروف السوق، ويمكن أن توسع لفترة وجيزة خلال الأحداث الأخبار الكبيرة أو ظروف غير عادية. توصي شركة إيك ماركيتس بأن تكون فروقات أسعارها على بعض الأزواج الرئيسية كما يلي:


وكما يتضح من الجدول أعلاه، فإن متوسط ​​الهوامش منخفض جدا.


تتقاضى إيك ماركيتس عمولة بقيمة 3.50 دولار لكل وحدة لكل جانب. هذا معقول، مما يجعل تكاليف المعاملات الإجمالية منخفضة النظر في مدى ضيق ينتشر.


الحسابات والتمويل.


يمكن لعملاء إيك ماركيتس فتح وتمويل حسابات جديدة من خلال مجموعة واسعة من خيارات الدفع. وتشمل هذه:


التحويلات البنكية بطاقات الائتمان والخصم التحويلات المصرفية المحلية وسيط لنقل وسيط خدمات الدفع مثل ويب ماني، نيتيلر، بباي، فاسباي، الصين الاتحاد الدفع.


وينبغي توخي الحذر عند اختيار خيار الدفع، حيث أن البعض قد يحمل رسوم معاملات أعلى من غيرها. عادة ما تتطلب معامالت بطاقات االئتمان والخصم رسوما كنسبة مئوية من األموال التي يتم نقلها، لذا يجب استخدام هذا المبلغ فقط لتمويل أقل المبالغ.


الأسواق إيك يسمح لك لاستخدام أي من 8 عملات قاعدة مختلفة، بما في ذلك الدولار، أود، غبب، جبي، ور، نزد، تشف، سغد.


من أهمية خاصة للتجار الجدد هو أن إيك الأسواق تقدم الحسابات التجريبية التي لا تنتهي. هذه ميزة غير عادية وهامة، إذ قد يستغرق الأمر شهرا أو سنوات لتاجر جديد لمعرفة كيفية التداول بشكل مربح. من المهم جدا أن يكون لديك فرصة للقيام بذلك قبل المخاطرة بالمال الحقيقي. يرجى الاطلاع على مقالنا حول كيفية بدء التداول الفوركس بأمان لمعرفة المزيد عن أهمية هذا.


واجهة المستخدم:


تقدم إيك ماركيتس خيارا جيدا من منصات التداول لتجار الفوركس بما في ذلك:


ميتاترادر ​​4. يتضمن هذا الإصدار من MT4 الذي تستخدمه إيك ماركيتس بعض التخصيصات لتعمق السوق وتداول نقرة واحدة. تقع الخوادم في مركز بيانات NY4 في نيويورك. ميتاتريدر 5، مع كل ترقياتها مقابل MT4. منصة كترادر، مع ملقمات في مركز البيانات LD5 إبكس إكينيكس في لندن منصة على شبكة الإنترنت، والتي يمكن الوصول إليها من أي مكان مع اتصال بالإنترنت. مت 4 تطبيقات التداول المحمول إما الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية.


فيما يلي مثال على واجهة مستخدم كترادر ​​في إيك ماركيت.


مع مثل هذه الخيارات الواسعة من الخيارات، وخاصة الخيارات المعروفة مثل MT4 و كترادر، يجب أن يكون جميع التجار قادرين على إيجاد حل يلائم احتياجاتهم.


تقدم إيك الأسواق الميزات الإضافية التالية:


التداول الاجتماعي وتداول النسخ عبر ميفسبوك أوتوتراد، تاجر التاجر وتاجر الزولو. وهذا يسمح للمتداولين الأقل خبرة بنسخ صفقات التجار الأكثر نجاحا لتحسين الأداء. يمكن مراجعة الأداء التاريخي للتجار المتاحين للنسخ قبل نسخها. في حين أن هذا لديه القدرة على العمل بشكل جيد، كما أن لديها القدرة على الحيل كما هو موضح في مقالنا عن الحيل الفوركس.


حسابات الفوركس المدارة مع بيئة متقدمة لإدارة توزيع التخصيص (بم). وهذا يسمح للتاجر أن تدير أموالها من قبل مدير حساب تحت توكيل محدود. مدير الحساب عادة يأخذ خفض الأرباح التي تم إنشاؤها.


تداول العقود مقابل الفروقات للمؤشرات، النفط (خام غرب تكساس الوسيط وبرنت) والسندات. و كريبتوكيرنسي بيتكوين هو متاح أيضا للتداول.


استعرض الوسيط: إيك الأسواق.


الفوركس وسيط تعليقات العملاء حول:


إيك أسواق الفوركس مراجعة.


دوكاسكوبي مراجعة وسيط الفوركس.


شتب مراجعة وسيط الفوركس.


فورماكس رئيس وسيط مراجعة.


ثينكماركيتس وسيط مراجعة.


مراجعة أودا الفوركس وسيط.


فكسوبين مراجعة وسيط الفوركس.


وسطاء التفاعلية استعراض الفوركس.


فكسم مراجعة وسيط الفوركس.


مراجعة وسيط إتورو فوركس.


تد أميتريد مراجعة وسيط الفوركس.


ترادستاتيون مراجعة وسيط الفوركس.


مب التداول استعراض وسيط الفوركس.


استعراض وسيط الفوركس.


مراجعة أتس فوركس وسيط.


وسيط الغش المقالات:


ترخيص كومكسفكس معلق بواسطة سيسيك (محدثة)


سيسيك تعلق رخصة شركة فالكون بروكرز المحدودة


غرامة فكس 500،000 $ من قبل نفا.


هف ماركيتس (يوروب) لت فيند € 105.000 بواسطة سيسيك.


اليابانية الفوركس منظم يحذر ضد فكس.


فكسم حظرت بشكل دائم من الولايات المتحدة الأمريكية - انتهى 7 ملايين دولار.


فكسم انتهى من قبل أمف الفرنسية.


فكسم انتهى 200،000 $ من قبل نفا.


فكس بريموس ليميتد ترخيص معلق في موريشيوس.


إيبكس / ترادستاتيون فوريكس أوردر تو باي $ 600،000.


الوسطاء التفاعليون يسدد 1.5 مليون دولار للأستراليين.


إيرونفس يستقر مع سيسيك عن الانتهاكات المحتملة


سافيكاب للاستثمار (الأسواق) انتهى € 168،000.


ميزوس وسيط الفوركس انتهى € 12.000 من سيسيك.


تنظيم التركي كتلة الوصول إلى مكتريد.


ساكسو بنك ريبريماندد بواسطة الدنماركية فسا.


سكيفكس (تراديماركر) غرامة € 20،000 بواسطة سيسيك.


سكيفكس (تراديماركر) إجراءات الإفلاس.


شم مطالبة بوقف خدمات العملات الأجنبية غير المرخصة.


حقوق الطبع والنشر © 2014-2017 جميع الحقوق محفوظة.


اإلفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العمالت األجنبية على درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. وقد يؤدي استخدام الرافعة المالية لتداول العملات الأجنبية إلى تحمل المسؤولية عن الخسائر التي تتجاوز الاستثمار الأولي. وينبغي لأي مستثمر محتمل من منتجات النقد الأجنبي أن ينظر بعناية في ظروفها الخاصة لتحديد ما إذا كان النقد الأجنبي استثمارا مناسبا لها. في حالة وجود أي عدم يقين، يجب استشارة مستشار مالي مناسب.


إيك الأسواق - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


أسواق رأس المال الدولية هي واحدة من وسطاء الفوركس إن حقيقية فقط في ث.


إيك الأسواق تداول المعلومات.


مواد السوق إيك.


يسرنا أن نعلن أن عملية النقل المجدولة للعملاء إلى حواجز ميتاترادر ​​4 الحية قد نجحت. لقد غيرنا الوقت على ملقمات ميتاتريدر 4 إلى غمت زائد 3 واسم خادمنا إلى إكماركيتس-ليف.


يسرنا أن نعلن عن إطلاق منطقة العميل الآمنة. لدينا منطقة العميل الآمنة لا مثيل لها، مما يسمح لك لإدارة كل من الخاص بك التجريبي وحسابات التداول الحية من واجهة سهلة الاستخدام واحدة.


هناك فقط اثنين من الحلول الفريدة التي تميز هذه الشركة من بقية كتلة الرمادية من السماسرة. أولا، أنها توفر استضافة مجانية لاستراتيجيات التداول الآلي بلدي. يمكنك التداول المستشارين الخبراء الحق من خادم وسيط، والذي يلغي كل انقطاع اتصال بالإنترنت الفقراء أو إشارة سيئة. النقطة الثانية هي خيار جيد من منصات مثل كترادر، ويبيريس، MT4 / 5 و بروديال. واجهة بديهية لجميع المحطات، والتي توفر الوصول غير المحدود والتحكم في حسابي التداول. في هذا المعنى، وهذا هو ميزة التكنولوجية، التي هي دائما إضافة جيدة للتجار في سوق العملات الأجنبية.


وسيط الاحتيال. عملت معهم 11،000 $، لم يعطوا لي. إلغاء جميع المعاملات. هذه أوست كاذبة / أتب. كل ما لديهم للكتابة على الموقع، انها كذبة. التجارة مربحة، أنها لا تعطي. قراءة الاستعراضات عنها في المنتدى فوركسبيسارمي.


لقد تم التداول لأكثر من 4 سنوات وذهبت من خلال أكثر من 10 منهم مع جميع أنواع شروط التداول.


في وقت واحد، في وقت مبكر إلى أواخر عام 2013، لم يكن لدي أي تردد في الدفاع عنها كما اعتقدت حقا أنها كانت واحدة من أفضل السماسرة هناك.


ولكن منذ آخر (واحد على الأقل 5-6) حساب توقف على حساب تجاري صغير نسبيا (لدي بين 20 دولار أسترالي إلى حسابات التداول USD90k معهم معهم في وقت واحد) من فوق 5 دولار أود في ظل ظروف غير عادية وغريبة جدا. أي التوقف المفاجئ والحساب الفوري مع أي دعوة الهامش وإغلاق القسري لأكبر المراكز الخاسرة وفي ظروف السوق العادية. لم أتمكن من الحصول على رد مرض من لهم كما هو يمكن أن يحدث.


وأوضح ممثلو الدعم الثلاثة الثلاثة أسباب توقف الحساب (كما لو أنني لا أعرف أن لدي حسابات توقف مع جميع أكثر من 10 وسطاء مختلفين الذين كنت معهم، ولم يحدث أي من توقف الحساب الطريقة التي فعلت مع بلدي توقف حساب الماضي معهم) ولكن لا شيء يمكن أن يخرج مع لماذا حدث توقف مفاجئ وفوري حساب الخروج.


في حالة أخرى معهم، كان لدي مواقف معلقة في حسابين مختلفين معهم. تم تشغيل المراكز المعلقة على حساب واحد، وسعر السعر مرتفعا بما فيه الكفاية ليسبب لهامش المكالمة وتوقف الحساب. ومع ذلك، لم يتم تشغيل المواقف المعلقة في الحساب الآخر. والتي كان ينبغي أن يتم تشغيلها إذا تجاوز السعر المستوى المعلق في الحساب الآخر. عندما سألت عن شرح لماذا السعر (الذي لم يتم تسجيله على منصة التداول MT4 تحت أي إطار زمني)، أوضحوا أن بعيدا مع & كوت؛ محاولة & كوت؛ وأمبير. ومثل، نسأل ومثل. السعر التي لم يتم تسجيلها على منصة MT4.


ومع ذلك، حتى يومنا هذا، ما زالوا لم يقدموا لي أو لا يمكن أن يقدموا تفسيرا لماذا لم يتم تشغيل المراكز المعلقة على حساب التداول الآخر معهم.


لقد تلقيت العديد من النظريات من التجار الآخرين على توقف الحساب المفاجئ واثنان منهم منطقي في ذلك: 1) تم تغيير الرافعة المالية فجأة (ليس من قبلي). 2) تم نقل الخادم الخاص بي إلى أحد الملقمات التي لها انتشار أوسع.


مهما كانت أسباب ذلك التوقف المفاجئ والحساب الفوري، أنا الآن غير سعيد للغاية & أمبير؛ العملاء غير راضين من لهم، وسوف المشورة التجار أن يكون التداول الحذر معهم لأن، في وقت واحد، اعتقدت لديهم فهم & أمبير؛ علاقة جيدة معي ولن يخلط مع حساباتي معهم. ولكن يبدو أن هذا الوسيط قد تغير (منذ أواخر 2013)، والآن لم يعد على قائمة الوسطاء موثوق به.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


MAZING. داخل محاولة العمل لتعزيز هذه الشركة. تحقق هذا من نفسك لنرى كيف هذه الأسواق إيك مسح مسح حسابك نظيفة. أوسد تشف بير مؤرخ 15 جان 2015 الوقت: 11:30 السعر من 1.02481 دروب تو 0.05951. مسح حسابي. الحصول على اتصال مع رئيس الدعم سونغ CHOI. Beleive لي هذا الرجل هو من بلوتو. Bucket من شكستس. لن يعاد لي. يرجى مقارنة فكسم، إيغ، كمس لا وسطاء قطرة إلى هذا المستوى. فقط إلى حوالي 0.88. إيك الأسواق هو بوكيتسبروكرز.


صدقوني، الابتعاد عن هذا الوسيط،


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


إيك أسواق وسيط مراجعة.


نظرة عامة / الخلفية.


إكماركيتس هي منصة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات الرائدة في سيدني، أستراليا. تأسست في عام 2007 كوجهة الذهاب للتجار الذين يعملون في إطار تجارة المؤسسات وتجارة التجزئة. تتميز إيك ماركيتس بحساب إن صحيح مع سيولة عالية، وتنفيذ التكنولوجيا الفائقة من الصفقات وانخفاض الهوامش. التجار في إكماركيتس لديها العديد من أزواج العملات المتاحة، بما في ذلك مجموعة واسعة من خيارات التداول اليوم و سلخ فروة الرأس. وينظم هذا الوساطة التداول عبر الإنترنت بالكامل من قبل أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) مع الترخيص التالي # 335692.


أنواع الحسابات.


هناك نوعان أساسيان من الحسابات المتاحة للتجار في إكماركيتس: حساب حقيقي وحساب تجريبي. الحساب القياسي لديه $ 0.0 عمولة وينتشر من أقل من 1.0 نقطة. وهي تعمل على منصة MT4 وموقع الخادم في نيويورك. يحتاج المتداولون إلى إيداع مبلغ يبدأ من 200 دولار، والحد الأقصى للرافعة المالية هو 500: 1. فمن الممكن أن تتمتع التداول الجزئي الصغير مع بعض أزواج العملات 64 +. وتشمل الميزات الأخرى للحساب القياسي تداول العقود مقابل الفروقات مع المؤشرات، وتداول بنقرة واحدة، والاتصال عبر شبكة الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت (فس)، والحسابات الإسلامية وجميع أنماط التداول. منصة التداول هذه هي الأنسب للتجار التقديرية. نوع حساب التداول الآخر هو ترو إن. هذا الحساب التجاري هو 3.50 دولار لكل لوت، مع فروق منخفضة تصل إلى 0.0 نقطة. وهو يعمل على منصة MT4 ويقع الخادم في نيويورك. الوديعة المبدئية لهذا الحساب هي أيضا 200 دولار و الحد الأقصى للرافعة المالية 500: 1 هو متاح. كما أنها تدعم التداول الجزئي الكبير و 64+ أزواج العملات. مؤشر كفد التداول، 1-انقر فوق التداول، نس فس عبر الاتصال والحسابات الإسلامية معتمدة أيضا. منصة التداول هذه مناسبة ل إي و السماسرة.


منصة التداول / البرمجيات.


تعمل إيك ماركيتس على MT4. MetaTrader4 هو البرنامج التجاري الرائد في العالم، ويتضمن واجهة سهلة الاستخدام والميزات الغنية. وهي مخصصة بالكامل لبيئة التداول الخاصة بك، وهي موجهة نحو الصفقات الأمثل. يتضمن MT4 أيضا قدرات رسم بيانية كاملة مع مجموعة كاملة من أدوات الإدارة المعتمدة. يمكن للتجار أيضا الاستفادة من شبكة الاتصالات الإلكترونية المعروفة باسم كترادر. هذا هو المثل الأعلى لتجارة السلع مثل الذهب والفضة والبلاتين وتداول أزواج العملات. ميزات منصة الأسواق إيك وظائف إضافية، والتنفيذ السريع للحرف وأسعار ما يصل إلى التاريخ. منصة التداول أيضا تشغيل ميزة مام. هذا هو مدير متعدد الحسابات ويساعد في الأداء والعمولات. عند تشغيل حسابات متعددة المديرين، يتم التعامل فقط في الحساب الرئيسي MT4. وهناك واجهة سهلة الاستخدام وتجارة ميزة الغنية هو متاح. وتشمل الخيارات الأخرى حلول عالية السرعة أبي الإصلاح للتجار عالية الحجم. كل هذه الميزات متوفرة على منصات التداول في الأسواق إيك.


خيارات الإيداع.


تتوفر خيارات التمويل ب 10 عملات أساسية فريدة. وتشمل هذه الباوند، سغد، نزد، جبي، هكد، تشف، أود، أوسد، ور، و كاد. توصي إكماركيتس أن التجار يستخدمون عملتهم المحلية لتسريع معالجة الودائع والسحب. تتوفر طرق الإيداع والانسحاب التالية: بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي، سكريل، نيتيلر فيب، حوالة مصرفية، حوالة مصرفية، حوالة مصرفية محلية، ويب ماني، إيداع نقدي في أستراليا، بباي، يونيون باي الصين، نيتيلر، وسيط لنقل الوسيط، فاساباي ، و كيوي. يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في حسابات منفصلة في شركة ويستباك المصرفية والبنك الوطني أستراليا (ناب).


مجموعة من الأسواق المتاحة في إكماركيتس تغطي كامل الطيف. الفوركس والمؤشرات والعقود الآجلة والسلع هي الأسواق الرئيسية المتاحة للتجار.


الفوركس & # 8211؛ أزواج العملات تشمل مجموعة واسعة من الأزواج الرئيسية والثانوية والغريبة. يمكن أن يتراوح سعر الفروق حوالي 0.1 نقطة. وتشمل أزواج العملات الأجنبية أوسد / جبي، أوسد / تشف، ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد.


المؤشرات - تشمل المؤشرات AUS200 و US30 و أوس 500 و UK100 و دي 30 و HK50 و أوستك و F 40 و Stoxx50 و إيت 40 و جب 225 و إس 35 و أوس 2000 و تشاينا 50 وغيرها. تتراوح الفروق بين 0.3 و 13 على المؤشرات المذكورة أعلاه.


العقود الآجلة - العقود الآجلة هي عقود الفروقات وهي خيارات شعبية في إكماركيتس. وتشمل العقود الآجلة مؤشر الدولار أيس، العقود الآجلة مؤشر كبوي فيكس، العقود الآجلة للنفط الخام برنت، خام غرب تكساس الوسيط العقود الآجلة للنفط الخام الخ.


السلع - تشمل السلع البالاديوم والبلاتين والذهب والفضة وعقود الطاقة الفورية والسكر والقمح والذرة وفول الصويا والقهوة وغيرها. هذه السلع يتم تداولها بسهولة على منصة التداول MT4 و كترادر.


إكماركيتس لا تقدم أي مكافآت. وتعتبر نفسها وساطة إن الحقيقية ولا تحاول تأمين أرباحك من خلال المكافآت واعدة.


دعم العملاء.


يمكن للمتداولين الوصول إلى ممثلي دعم العملاء بعدة طرق. وتشمل هذه العناوين ([& # 160؛ المحمية])، والعنوان البريدي في سيدني، ونيو ساوث ويلز أستراليا، والهاتف. رقم الهاتف الأسترالي هو 130-060-0644، ورقم الهاتف العام هو +61 (0) 280144280. رقم الفاكس هو +61 (0) 280722120. ساعات العمل من الاثنين إلى السبت من 7 صباحا إلى 9 صباحا ومن الأحد من يوم الجمعة من 10 مساء إلى 10 مساء. كما يتوفر مركز دعم صيني، بما في ذلك رقم الهاتف الصيني ودعم العناوين.


تحتفظ إكماركيتس بجميع أموال العملاء في حسابات منفصلة. يتم الاحتفاظ هذه في ويستباك المصرفية المؤسسة والبنك الوطني أستراليا. وعلاوة على ذلك، يتم تنظيم هذه الوساطة بالكامل من قبل أسيك لتقديم تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على الأدوات المالية. تضمن تقنية طبقة المقابس الآمنة وأعلى بروتوكولات التشفير حماية حسابات التاجر من اعتراض طرف ثالث.


سهولة الاستعمال.


هذا الفوركس و كفد الوساطة يذهب إلى أطوال كبيرة لجعلها سهلة قدر الإمكان للتداول الأدوات المالية على الانترنت. تخطيط سهل الاستعمال ويمكنك التبديل بسهولة بين حساب حقيقي وحساب تجريبي. منصات التداول الفوركس تشمل MT5، MT4، إدارة حسابات متعددة، تجارة السيارات، فيكس أبي، زولوتريد وأكثر من ذلك. مركز التعليم هو استثنائي ويشمل مجموعة كاملة من المعلومات حول تداول العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية، دروس الفيديو وأكثر من ذلك. أما بالنسبة للإجراءات العميل، يمكنك بسهولة العثور على معلومات عن التمويل (الودائع والسحب) الدعم والتنزيل.


افكار اخيرة.


إكماركيتس هي واحدة من أفضل السمسرة الفوركس والعقود مقابل الفروقات في الأرض أسفل. هو مرخصة بالكامل وتنظيمها لتقديم التداول المال الحقيقي على مجموعة واسعة من الصكوك. دعم العملاء هو على المال، وهناك العديد من الطرق للحصول على اتصال مع وكلاء الدعم المهني على مدار الساعة.


فوركس.


يفتح سوق العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع، وهو أكبر سوق وأكثرها سيولة في العالم، حيث يتجاوز حجم تداوله أكثر من 4 تريليون دولار يوميا. ينطوي تداول العملات الأجنبية على تداول زوج من العملات مقابل آخر، متوقعا أن العملة سوف ترتفع أو تنخفض مقابل عملة أخرى. يتم تداول العملات في أزواج، مثل اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد).


كيف يعمل تداول الفوركس؟


تداول العملات الأجنبية يشبه تداول الأسهم أو العقود الآجلة، إلا أنه عند تداول العملات الأجنبية تقوم بشراء أو بيع عملة واحدة مقابل عملة أخرى ولا تأخذ تسليم العملة الأساسية. واحدة من ميزة رئيسية الفوركس لديه أكثر من الأدوات المالية الأخرى هي أن أحجام الكثير صغيرة نسبيا يمكن تداولها، يمكن أن أحجام الكثير تكون صغيرة مثل 1000 وحدة أو الكثير الجزئي واحد. وعادة ما ينطوي النقد الأجنبي أيضا على الرافعة المالية التي في بعض الحالات يمكن أن تصل إلى 1: 500، وهذا يختلف كثيرا عن الأسهم التجارية حيث لا تنطوي على الرافعة المالية. تسمح الرافعة المالية للمتداولين بالتداول بأموال أكبر مما لديهم فعليا في حسابهم التجاري. على سبيل المثال إذا كان لديك نفوذ 1: 100 يمكنك استخدام إيداع 1000 $ للسيطرة على $ 100،000 قيمة العملة. استخدام النفوذ يمكن أن يؤدي إلى زيادة في المكاسب ولكن إذا لم تستخدم بشكل صحيح إذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى زيادة الخسائر.


الفوركس ينتشر.


تقدم شركة إيك ماركيتس لمتداولى الفوركس بعضا من أضيق فروق أسعار الفوركس من جميع وسطاء الفوركس على مستوى العالم مع انتشار متوسط ​​اليورو / دولار عند 0.1 نقطة. إن فروق الأسعار الضيقة مع أجهزة درجة الكمون المنخفضة للشركات تجعل من إيك ماركيتس الخيار المثالي لتجار اليوم النشطين وتلك التي تستخدم المستشارين الخبراء. الجدول التالي يوضح الحد الأدنى والمتوسط ​​للفرق بين جميع أزواج العملات الرئيسية.


مثال على تداول الفوركس.


سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) هو 1.33623 / 1.33624، عليك أن تقرر بيع 2 الكثير القياسي (ما يعادل و اليورو، 200،000) عند 1.33623.


قيمة موقفك هي & ورو؛ 200،000 x 1.33623 = أوسد 267،246 دولار أمريكي. الرافعة المالية على حساب التداول الخاص بك هي 1: 100 وبالتالي فإن الهامش المطلوب لفتح الصفقة هو 267،246 دولار أمريكي / 100 = 2،672.46 دولار أمريكي.


بعد أسبوع واحد انخفض اليورو مقابل الدولار الأمريكي إلى 1.32128 / 1.32129، عليك أن تقرر أن تأخذ الربح الخاص بك عن طريق شراء 2 الكثير القياسية في 1.32129.


يتم احتساب الربح الإجمالي على تجارتك كما يلي:


من المهم أن نلاحظ أن صفة موقفك لا يزال مفتوحا، كل ليلة سيتم خصم حسابك أو الفضل في سعر المبادلة. يتم التعبير عن المقايضة بالنقاط وهو الفرق بين الفائدة المدفوعة لاقتراض العملة التي يتم بيعها والفائدة المستلمة من حيازة العملة التي يتم شراؤها.


من أجل حساب صافي الربح من هذه التجارة سوف تحتاج إلى تضمين أي رسوم مقايضة، قد تحتاج أيضا إلى تضمين أي رسوم العمولة إذا كانت مستحقة الدفع. يجب أن تكون على علم أنه إذا كان السوق قد تحركت في الاتجاه المعاكس، كنت قد جعلت الخسارة التي يمكن أن تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك.


تفاصيل العقد.


توفر ورقة مواصفات عقود الأسواق إيك المزيد من المعلومات حول أزواج العملات المعروضة وفوارقها.

No comments:

Post a Comment