Sunday 18 February 2018

أنظمة تسجيل براءات الاختراع والعلامات التجارية


الملكية الفكرية دوكتينغ.
ويعتمد العديد من العملاء على المستشار القانوني الخارجي (أي مكاتب المحاماة) من أجل تسجيل قضايا الملكية الفكرية الخاصة بهم. ب تتبع أنظمة التجوال مسائل البراءات والعلامات التجارية، بما في ذلك مقاضاة وصيانة المسائل المحلية والأجنبية على حد سواء. هذه الأنظمة هي أنظمة قائمة على قواعد تتطلب صيانة والتحديث المستمر. بك يتم إنشاء أنشطة القاء على أساس البيانات (أي التواريخ) المدخلات في النظام.
ويزعم أن بعض الأنظمة تتطابق مع نظام استرجاع معلومات طلبات براءات الاختراع في الولايات المتحدة الأمريكية (بير) وتملأ سجلات نظام الدفاتر مع بيانات من بير، لتقليل متطلبات الإدخال اليدوي.
وتحتفظ بعض أنظمة التجوال بنسخ من الوثائق، بما في ذلك المستندات النموذجية، مثل الحروف والنماذج التي يمكن دمجها مع سجلات البيانات، للتواصل مع العملاء.
ويمكن أن تتضمن أنظمة الطرد أيضا نماذج، مثل إفصاحات الاختراع والقوالب (مثل الردود على إجراءات أوفيس) التي يمكن إكمالها من أجل إيداعها لدى مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية.
ويمكن أن تحتفظ أنظمة القيد بالسجلات المكتملة، بما في ذلك الإفصاحات المكتملة للاختراع، وخطابات الخلاف والآراء والمعاملات.
وكثيرا ما يتم تقديم الدكاوى دون تكلفة مباشرة للعميل لأن المستشار الخارجي (أي الشركات التي تدير المحضر) كثيرا ما يستفيد كثيرا من خدمة العملاء فيما يتعلق بالمسائل التي تم طرحها. В ومع ذلك، هناك قدر كبير من المسؤولية أمام المستشار الخارجي وإدارة القفل إذا غاب عن تاريخ حرج وغادر مسألة التخلي عن. В.
تسمح بعض أنظمة التجوال بنفاذ محدود عن بعد من قبل العملاء إلى شؤون العملاء من خلال البوابات البعيدة. بك يمكن أن يكون ذلك مفيدا للعملاء لمراجعة مسائل الملكية الفكرية واتخاذ القرارات (أي تعليمات وتراخيص الرسوم) المتعلقة بالمسائل.
هناك عدد لا يحصى من أنظمة التجوال التي تختارها. ترخص شركة باك باكاجيس، Inc. برامج إدارة إب التي تجلب 25،000 دولار أمريكي سنويا، بالإضافة إلى 1.00 دولار أمريكي لكل سجل نشط. В يتم توفير نظام مماثل، باتسي، من قبل أوب Solutions. В تكلفة إنشاء هذا النظام هو في حدود $ 20،000 دولار أمريكي. تك على هذا رسم سنوي في حدود $ 3،000 USD. В بعض مقدمي، مثل البراءة السنوية الكمبيوتر (كبا) العالمية، تقدم نظام مستوى الدخول، مثل فونسيونسيب ، والتي يمكن أن تكون مرخصة أكثر بأسعار معقولة مقابل رسوم سنوية تتجاوز 3000 دولار أمريكي سنويا.
الشركات التي توفر خدمات الحجم لتكرار العملاء يمكن أن تستوعب بشكل مفيد تكلفة نظام الطرد مقابل الإيرادات الناتجة عن خدمة العملاء فيما يتعلق بالمسائل المجدولة. ب هذا يمكن أن يكون ضارا للعملاء لأنه يلزم العميل لخدمة من قبل الشركة. В يصبح من الصعب جدا تغيير الشركات كلما دامت الشركة تدير دوكيت العميل. كما يتم إدارة المزيد والمزيد من السجلات من قبل شركة، وتكلفة نقل السجلات، أو إعادة إدخال البيانات في نظام جدولة جديدة ، ويمكن أن تصبح إلى حد ما تكلفة باهظة. ب الاستثمار في نظام، مثل فونسيبونيب، أو حتى باتسي (مع تكلفتها مقدما) يمكن أن تسمح للعميل لإدارة دوكت الخاصة بها وإطلاق سراحها من عبودية مع أي مستشار خارجي معين، وبالتالي تسمح العميل للتسوق بشكل دوري لمحامي جديد. В.
إذا كان لديك سؤال حول دوكتينغ، أسكمي في thedfordaskmeip. В.
&نسخ؛ 2014 أسكميب، ليك | شروط الاستخدام | إشعار | إخلاء المسؤولية | 805 جلينبورني رود، ريتشموند، فا 23226.

5 أشياء لمعرفة المزيد عن قانون براءات الاختراع إدارة الشركات.
هل أنت محامي براءات الاختراع أو وكيل براءات الاختراع إعداد شركتك الخاصة؟ هل أنت حاليا في شركة ولكن النظر في تقسيم قبالة والذهاب بنفسك؟ هناك العديد من الأشياء العظيمة التي تحتاج إلى النظر فيها ولها في النظام، من نظام دوكتينغ التي سوف تمكنك من النوم سهلة التأمين على سوء الممارسة لإشراك العملاء واطلاق العملاء على كيفية التعامل مع أموال العملاء غير المكتسبة عقد في الثقة. هنا مجرد بعض الأفكار.
1. براءة اختراع دوكتينغ النظام.
يمكن لكل محامي كان يمارس منذ فترة طويلة أن يخبرك بأنه من الضروري أن يكون لديك نظام تسجيل براءات الاختراع من نوع أو آخر. في الواقع، وجود نظام تسجيل براءات الاختراع عالية الجودة سوف تسمح لك أن تنام أسهل بكثير وتقليل تلك الحلقات حيث كل شيء مفاجئ للملوثات العضوية الثابتة في عقلك، وكسر في العرق البارد يتساءل عما إذا كان هناك شيء سقط من خلال الشقوق. نظام تسجيل براءات الاختراع هو المكان الذي سوف (أو يفضل موظفيك) دخول مواعيد الاستحقاق وغيرها من المواعيد النهائية بحيث لا شيء يقع من خلال تلك الشقوق المذكورة أعلاه.
عند تدريس دورة استعراض شريط براءات الاختراع أود أن أقول أن هناك عدد قليل من الأشياء التي لا يمكن التراجع عنها إذا كنت تفتقد دون قصد موعد، ولكن الحقيقة هي أن التراجع عن خطأ الموعد النهائي مكلفة. لإحياء التطبيق الذي تم التخلي عن غير قصد يتطلب رسوم التماس من 1860 $ (أو 930 $ للكيانات الصغيرة)، وإذا كان الخطأ لك الزبائن لا ترغب في دفع هذا الرسم، لذلك يحصل المحامي أو شركة عالقة التقاط علامة التبويب، والتي لا تزال أرخص من المطالبة سوء الممارسة. بطبيعة الحال، هناك أيضا تلك الأشياء التي لا يمكن أن تكون ثابتة، مثل تاريخ شريط قانوني في مهب أو عدم تقديم استمرار بينما كان الوالد لا يزال معلقا.
في تجربتي هناك نظام دوكتينغ كنت تستخدم سابقا، ونظام الدويكات التي تستخدمها حاليا ومن ثم نظام الطرح الذي ترغب شخص ما خلق. تحتاج على الاطلاق بعض البرامج أو النظام دوكتينغ، ولكن هل يمكن أن تستخدم حقا أكثر من مجرد نظام دوكتينغ الأساسية. كيف ستدير ساعات قابلة للفوترة؟ ما هي خطتك لإدارة الوثائق والتعاون مع العملاء عن بعد؟
واحد من أعلى إلى أسفل الحل الذي يقدم ليس فقط دوكتينغ ولكن أكثر من ذلك بكثير هو أنكوا الأساسية، وهو أكثر من نظام دوكتينغ التقليدية. يوفر أنكوا الأساسية سير العمل شكلي لتتناسب مع الممارسات الثابتة وتحسين تعاون العملاء والخدمات عبر الإنترنت. وشملت أيضا هو بوابة العميل للحالة والتقارير، والبريد الإلكتروني المتكاملة وإدارة الوثائق، والوقت والنفقات الفواتير. إذا كنت في السوق لنظام جديد نظرا لهم نظرة.
2. خطابات الاشتباك وفك الارتباط.
ليس فقط من الممارسة السليمة استخدام رسائل الارتباط وفك الارتباط، ولكن من المحتمل أن تطلب منك شركة سوء التصرف القيام بذلك.
خطاب الارتباط هو الذي يحدد العمل المتفق عليه الذي يتعين القيام به وأي شروط الدفع المتفق عليها من قبل العميل. ليس هناك سحر حقيقي لخطاب المشاركة وهناك العديد من أنواع مختلفة من رسائل الخطوبة. أما بالنسبة للمخترع المستقل أو الأعمال التجارية الصغيرة أو البدء فيمكنك أن تدخل في رسائل مشاركة منفصلة تحدد العمل المحدد الذي يتعين إنجازه مثل البحث عن البراءات أو إعداد وتقديم طلب براءة مؤقت. یمکنك إدخال رسائل مشارکة جدیدة لکل قطعة عمل في العملیة. هذا يبدو شاقا، ولكن أجد أن العديد من العملاء يفضلون ذلك بحيث لا توجد مفاجآت من حيث العمل الذي تم القيام به والرسوم القانونية غير متوقعة. ومع ذلك، فإن اتفاقنا عادة يشير إلى معدلاتنا بالساعة، وذلك أساسا لسببين. أولا، إذا كان العميل ينهي لك في منتصف المشروع سوف يكون لك الحق في الدفع بمعدل ساعتك لعدد ساعات العمل بالفعل. ثانيا، إذا كان العميل يطلب العمل خارج نطاق ترتيب رسوم ثابتة لديك اتفاق في مكان بالفعل.
وبطبيعة الحال، مع عملاء أكبر سوف تدخل على الأرجح في اتفاق عام نوعا ما الذي يحدد طبيعة العلاقة وعملية للانخراط في العمل في المستقبل. ربما سيتم توفير معلومات عن المشروع، وسوف تقدم اقتباس عن طريق البريد الإلكتروني وإذا تم قبول الاقتباس (أيضا عن طريق البريد الإلكتروني) ثم تقدم العمل مع الدفع ليتم اتخاذها من التجنيب القائمة أو فواتير ودفع في غضون 30 أيام.
هو دائما الورود وحيدات في بداية العلاقة، وبالتالي فإن رسالة الخطوبة ليست عادة إشكالية. ومع ذلك، فإن رسالة فك الارتباط هي أكثر أهمية بكثير من بعض النواحي، وعند هذه النقطة قد تكون الأمور أقل من ممتعة. إن إنهاء العلاقة يمكن أن يحدث لأسباب كثيرة، ولكن القانون واضح - إذا كان العميل يعتقد أنك تمثلهم ثم تفعل. وهكذا، إذا كانت الأمور قد سقطت تحتاج إلى أن تكون واضحة للغاية ونقل الفصل في الكتابة. عادة ما أقول شيئا مثل: & # 8220؛ ولا أنا ولا أي شخص في هذه الشركة سوف تمثل لك المضي قدما. لن يتم اتخاذ أي إجراء من أي نوع نيابة عنك. & # 8221؛ كما أنني كثيرا ما أقترح أن العميل إنهاء النظر في التماس بديل التمثيل ويجب عليك دائما تذكير العميل من أي المواعيد النهائية التي تعرفها.
في بعض الأحيان قال بعض المحامين إن لغتي صعبة للغاية، ولكن بعد حالة غريبة بشكل خاص كانت اللغة الواضحة والواضحة نعمة، مما سمح لي بالخروج من حالة حاول المخترع فيها أن يقول إنني محامي التسجيل.
من المهم أيضا استخدام رسائل فك الارتباط عندما لم تكن قد سمعت مرة أخرى من عميل قمت بإرسال اتفاق ل. قد ترغب في النظر في وضع اللغة في خطاب الخطاب الخاص بك موضحا أنه إذا لم يتم إرجاع الاتفاقية الموقعة ومع إيداع التجنيب المطلوب بحلول بعض التاريخ على وجه التحديد يتم إلغاء العرض لتمثيل. كما أن متابعة رسالة فك الارتباط التي تخطر على وجه التحديد بأن عرض العرض قد تم إلغاؤه فكرة جيدة أيضا. لا شيء جيد يمكن أن تأتي من عرض بطانية لتمثيل هذا هو غير الموقعة وتربح هناك أن تعاد كلما من قبل العميل.
3. ناب والتأمين على الممارسات الخاطئة.
الرابطة الوطنية لممارسي البراءات (NAPP®) هي جمعية التجارة غير الربحية 501 (ج) (6). وقد أسست المنظمة من قبل ممارسي البراءات، ومعظمهم من وكلاء البراءات، الذين كانوا مهتمين بتشكيل منظمة تركز على الإجراءات أمام مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية. ويدعم البرنامج أعضائه من خلال نشر المعلومات عن طريق النشرة الإخبارية ومنتديه الخاصين بالبريد الإلكتروني: منتدى المناقشة العامة ومنتدى ممارسات البراءات ™. ويوفر منتدى المناقشة العامة منتدى للأعضاء لمناقشة مجموعة متنوعة من القضايا من الإحالات بين الأعضاء إلى إصلاح قانون البراءات. ويركز منتدى ممارسات البراءات ™ بشكل صارم على قضايا ممارسة البراءات ويسمح بإجراء مناقشة يومية مستمرة بين الأعضاء بشأن القضايا المتعلقة بالممارسة قبل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية وممارسة معاهدة التعاون بشأن البراءات وممارسة البراءات الأجنبية. ومنتديات المناقشة هذه نشطة للغاية ويطلب الأعضاء تقديم المشورة الفنية وتقديمها بشكل يومي. إذا كان لديك سؤال شخص ما في المنظمة سوف يكون من المؤكد تقريبا أن نشير لكم في الاتجاه الصحيح.
أنا عضو في ناب وأنا لا يمكن أن يوصي هذه المنظمة بدرجة كافية. تكلفة للانضمام حوالي 200 $، ولكن ما تحصل عليه هو أكثر قيمة بكثير من ذلك. على سبيل المثال، فإنه من الصعب للغاية العثور على تأمين الممارسات الخاطئة لعمل براءات الاختراع، ولكن عملت ناب جنبا إلى جنب مع دومينيون التأمين لخلق بأسعار معقولة (وأنا حقا يعني يعني بأسعار معقولة) التأمين على الممارسات الخاطئة. قبل أكثر من عام بقليل رفعت دعوى قضائية ضد شركة ترويجية في الاختراع، وقد التقطت سياسة "ناب" هذه تكاليف الدفاع، لذلك يمكنني أن أقول لكم مباشرة أن هذا التأمين يقدم تغطية حقيقية. الطريقة الوحيدة للحصول على هذا التأمين هو الانضمام ناب. يجب على كل وكيل براءة اختراع أو محامي براءات الاختراع أو شركة براءات الاختراع الانضمام ناب فقط للتأمين.
4. حسابات العميل الثقة - قبول التوكيل.
شيء واحد أن تقريبا كل محامي براءات الاختراع وعامل براءات الاختراع يتعلم هو أنه إذا كنت لا تحصل على المال من العميل في الجبهة كنت لا يحتمل أن تحصل على أموال دون إنفاق كميات كبيرة من الوقت مطاردة العملاء للدفع. في نهاية اليوم سوف ببساطة لا تكون قادرة على جمع كل ما كنت مستحقة لأن العملاء في بعض الأحيان ببساطة رفض الدفع، لا سيما إذا كنت رأيت أن اختراعهم ليست براءة اختراع. إنها حقيقة محزنة، ولكن آخر شخص في خط يدفع دائما يبدو أن يكون المحامي.
هذا هو السبب في أن معظم تتطلب دفع مقدما للخدمات التي سيتم تقديمها. ما هو مهم للغاية لفهم، ومع ذلك، هو أنه يجب أن يكون لديك حساب منفصل الذي تستخدمه فقط لغرض عقد أموال العميل التي لم يتم كسبها بعد. وهذا ما يسمى حساب العميل الاستئماني. أنت على الاطلاق لا يمكن أن تختلط بين الأموال التجارية مع الأموال غير المكتسبة ويجب أن يكون لديك حساب منفصل. لا ىمكنني التاكيد علي اهمية هذا بدرجه كافيه. إذا لم يكن لديك حساب ثقة عميل منفصل، فإنك تقوم بكسر قواعد الأخلاقيات وتجنب نزع البرد. على الأقل إذا كنت اشتعلت سيتم تعليقك من الممارسة لفترة طويلة جدا (التفكير سنوات).
بعض الذين يعرفون هذه القاعدة المضي قدما والاختلاط المشترك الأموال على أي حال، وهو غبي حقا. يجب أن يفكروا - كيف يمكن أن ألقي القبض عليهم؟ وبطبيعة الحال، إذا كنت محاميا المحكمة العليا للدولة أو من ينوب عنهم قد إجراء عمليات تدقيق عشوائية من شأنها أن تجد مشاكل كذلك. إذا كنت تحصل على تهمة بتهمة من قبل الدولة ثم نتوقع الانضباط المتبادل من مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية. على الرغم من ذلك، إذا قمت بمراجعة حالات الانضباط من مكتب التسجيل & أمب؛ الانضباط ترى نمط آخر. ويبدو واضحا بالنسبة لي أنه إذا ارتدت الشيكات إلى مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، سيتولى مكتب التقييم فتح تحقيق. يبدو أن المحاسبة القذرة هي علامة حكاية واحدة قد تكون هناك مشاكل أخرى أكثر حدة.
إذا كنت أيضا محاميا يجب عليك التشاور مع الدولة حيث يتم قبولك لمعرفة ما قد توجد متطلبات معينة للحفاظ على أموال العملاء. بشكل عام فإنه من السهل كما فتح حساب مصرفي منفصل ومن ثم وضع كل الأموال غير المكتسبة في هذا الحساب. مرة واحدة وقد تم الحصول على المال يمكنك تحويل الأموال من ذلك الحساب وفي حساب الأعمال العام الخاص بك، وترك أي جزء من الرسوم التي لا تزال غير مكتسبة.
5. البحث عن براءات الاختراع & أمب؛ الرسوم التوضيحية للبراءات.
ما لم تكن محامي براءة اختراع أو وكيل براءة اختراع، ربما يكون لديك بالفعل واحدة أو أكثر من شركات البحث عن براءات الاختراع المفضلة ورسامي البراءات. ولكن أنا أحيانا سألت من الذي استخدمته. للبحث عن براءات الاختراع يمكنني استخدام خدمات المحامي سب. أجد بحث براءات الاختراع الخاصة بهم لتكون شاملة بشكل استثنائي وأسعارها جذابة جدا للجودة العالية التي تحصل عليها. للحصول على الرسوم التوضيحية براءات الاختراع يمكنني استخدام أوتريج دينيس في أسكادكس خدمات الصياغة. يوفر أوتريج رسومات ممتازة بسعر كبير وأنه من الصعب أن نصدق مدى سرعة يتحول الرسومات حولها. أنا أوصي كل من سب و أوتريج دينيس.
المؤلف.
جين كوين هو محامي براءات الاختراع ومحرر ومؤسس إيبواتشدوغ. الجين هو أيضا محاضر رئيسي في دورة مراجعة شريط براءات الاختراع بلي ومحامي مع ويدرمان مالك. تخصص جين في مجال استشارات براءات الاختراع الاستراتيجية، صياغة طلبات براءات الاختراع والملاحقة القضائية براءات الاختراع. وهو يتشاور مع المحامين الذين يواجهون مسائل إجرائية خاصة في مكتب البراءات، ويقدم المشورة للمستثمرين والمديرين التنفيذيين بشأن التغييرات في قانون البراءات والمسائل القضائية المعلقة، ويعمل مع الشركات الناشئة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وحول العالم، والتعامل في المقام الأول مع البرامج والابتكارات المتعلقة بالكمبيوتر . يتم قبول الجينات لممارسة القانون في نيو هامبشاير، هو المحامي براءات الاختراع المسجل، ويقبل أيضا لممارسة أمام محكمة الاستئناف في الولايات المتحدة للدائرة الاتحادية. انقر هنا لإرسال جين رسالة.
تحذير & أمب؛ تنويه: الصفحات والمقالات والتعليقات على إيبواتشدوغ لا تشكل المشورة القانونية، كما أنها لا تخلق أي علاقة بين المحامي والعميل. وتعبر المقالات المنشورة عن رأي وآراء صاحب البلاغ الشخصية ولا ينبغي أن تعزى إلى صاحب العمل أو العملاء أو مقدمي مشروع إيبواتشدوغ. اقرأ أكثر.
ناقش هذا.
هناك حاليا تعليقات 2 تعليقات.
أنت صحيح تماما لفت الانتباه إلى التأمين: في المملكة المتحدة هو سوء السلوك المهني لممارسة دون ذلك. وقد وضعت مهنتنا منظمة تدعى باميا التي تؤمن التأمين التعويض المهنية إلى 95٪ من بريطانيا والبريطانية الأيرلندية والمحامين العلامة التجارية في الممارسة الخاصة. وهي شركة تأمين متبادلة، يملكها ويسيطر عليها أعضائها ويوفر غطاء متفوق بأقساط أقل بكثير من السوق المفتوحة. وقد شكلت في عام 1989 كرد من قبل محامي براءات الاختراع والعلامات التجارية إلى التكلفة المتصاعدة بسرعة للتأمين التعويض المهني - وهي الزيادة الناجمة أساسا عن سوء المطالبات سجل من المهن الأخرى. واحدة من سترنغتس الخاصة هي لجنة المطالبات التي لديها كل من ممثلي التأمين ومحامي براءات الاختراع في مجلس إدارتها والتي وجدت في عدد من الحالات حلول للمطالبات التي يعتقد أنها خسارة معينة، بحيث تم تجنب الخسارة للعميل. المزيد من القوة ل أبا لمبادرة حساسة لها.
أنا لا أعرف ما كانت تجربة الولايات المتحدة، ولكن في المملكة المتحدة يبدو أن المهنة على ما يرام بشكل جيد على نحو غير عادي ومنظمة تنظيما جيدا بحيث مطالباتنا كانت تعمل على مستوى منخفض جدا.
باميا يبدو وكأنه فكرة عظيمة. لم أكن قد فكرت في تنوع المخاطر في مختلف المجالات من قبل، ولكنها حقا يرن جرس بالنسبة لي. مرة أخرى في 80 & # 8217؛ ق عملت لطبيب غرفة الطوارئ، وكنت صدمت إلى حد ما لمعرفة أنه كان يدفع أكثر من 100،000 دولار سنويا للتأمين مالبراسيس !!
من الواضح أن محامي براءات الاختراع أرين & # 8217؛ ر عادة مسؤولة عن التسبب في فقدان شخص ما حياتهم من خلال جعل سيئة.

ما هو دوكتينغ براءات الاختراع؟
والدوائر المتعلقة بالبراءات هي طريقة أو نظام لإدارة عملية طلب البراءات. إن الطرد هو أداة حاسمة بشكل خاص لمكاتب قانون براءات الاختراع، حيث يمكن أن يكون من الصعب تنظيم عملية طلب براءات الاختراع لمئات البراءات بدون نوع من النظام أو مجموعة البرامج لتتبع المواعيد النهائية والوثائق الكثيرة المعنية. وتوظف العديد من مكاتب قانون براءات الاختراع الكبيرة المتخصصين في الدعاوى من أجل إدارة عملية تسجيل براءات الاختراع.
والدوائر المتعلقة بالبراءات هي طريقة أو نظام لإدارة عملية طلب البراءات. إن الطرد هو أداة حاسمة بشكل خاص لمكاتب قانون براءات الاختراع، حيث يمكن أن يكون من الصعب تنظيم عملية طلب براءات الاختراع لمئات البراءات بدون نوع من النظام أو مجموعة البرامج لتتبع المواعيد النهائية والوثائق الكثيرة المعنية. وتوظف العديد من مكاتب قانون براءات الاختراع الكبيرة المتخصصين في الدعاوى من أجل إدارة عملية تسجيل براءات الاختراع.
ويمكن لمكاتب المحاماة التي تتعامل في قانون البراءات التعامل مع مئات من قضايا البراءات في وقت واحد. ويمكن أن يستغرق كل طلب براءة اختراع سنوات من أجل الحصول على براءة اختراع من خلال مكتب الولايات المتحدة للبراءات (أوسبو). وبما أن طلب البراءة يسير في طريقه من خلال عملية الموافقة، ويدعى النيابة العامة للبراءة، فهناك العديد من المواعيد النهائية للوثائق والوثائق والنماذج والرسومات والبيانات لتتبعها. يضمن تسجيل براءات الاختراع أن يتم استيفاء جميع المواعيد النهائية ويتم وضع علامة على جميع الوثائق والاحتفاظ بها في الملف الصحيح، بحيث يمكن استرجاعها عند الحاجة.
عملية دوكتينغ.
وتولد عملية طلب البراءة قدرا كبيرا من الأوراق. وبما أن هذه الأوراق تأتي إلى مكتب قانون، فإن وظيفة القائمين على الرصيف هي تسمية كل مستند على نحو صحيح برقم الملف أو اسمه ووضعه في الجزء الصحيح من ملف براءات الاختراع الإلكترونية أو الورقية. كما يتضمن تسجيل براءات الاختراع إدخال كل وثيقة في قاعدة بيانات بحيث يستطيع المحامون بسهولة استدعاء قائمة بجميع الوثائق في ملف التطبيق وأي تواريخ مرتبطة بكل مستند. علی سبیل المثال، قد یحتاج محامي براءات الاختراع لمعرفة ما إذا کانت ھناك أیة مواعید نهائیة لتقدیم ورقة عمل مع المکتب الأمریکي. ويمكن استخدام قاعدة بيانات الدفاتر لتنبيهها من الإيداع أو المواعيد النهائية الأخرى. يجب على دوكترز أيضا مسح نسخ من الوثائق، وخلق القوالب وإرسال الوثائق إلى شركات المحاماة الأخرى على النحو المطلوب.
متطلبات التأمين.
جميع شركات التأمين قانون براءات الاختراع تتطلب شركات قانون براءات الاختراع للحفاظ على القفل الذي يخزن وثائق طلب البراءة وتنبيهات المحامين إلى أي المواعيد النهائية القادمة في عملية التطبيق. هذا هو لمنع دعاوى سوء الممارسة عندما تفتقد شركة محاماة تاريخ الإيداع وتسبب رفض البراءة من قبل مكتب الولايات المتحدة الأمريكية. العديد من شركات التأمين تتطلب، وليس واحد، ولكن اثنين من المقابس، التي يتم إدخال المواعيد النهائية وتحسب من قبل شخصين مختلفين في الشركة.
دوكتينغ البرمجيات.
ويوجد قدر كبير من البرامج المتخصصة الخاصة بدراسات البراءات المتاحة لإدارة عملية تسجيل براءات الاختراع. يمكن للبرامج تتبع الإجراءات وحساب تواريخ الاستحقاق، فضلا عن تتبع الوثائق، والجداول الزمنية، وسجلات التدقيق والتنبيهات. وتتيح معظم البرامج البرمجية أيضا للمقصورة إضافة تواريخ ووثائق مخصصة مرتبطة ببراءة معينة، ويمكن للعديد من البرامج تتبع تواريخ طلبات البراءات في بلدان متعددة.
المراجع.
مقالات ذات صلة.
كيفية الحصول على براءة اختراع.
دي: كيفية ملف لبراءة غير مؤقتة.
إلى أي مدى يقوم محامي براءات الاختراع؟
الروابط ذات الصلة.
مقالات ذات صلة.
كيفية الاستشهاد بطلب براءات الاختراع.
ماذا يعني البراءة؟
كيفية الحصول على براءة اختراع على لعبة المجلس.
كيفية تقديم طلب براءة مؤقت.
عرض العضوية في خطتنا القانونية ليس تأييدا أو إعلانا لأي محام فردي. الخطة القانونية متوفرة في معظم الولايات.
&نسخ؛ ليغالزوم، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: الاتصالات بينك و ليغالزوم محمية من قبل سياسة الخصوصية ولكن ليس من قبل امتياز المحامي-العميل أو كمنتج العمل. يوفر ليغالزوم الوصول إلى المحامين المستقلين وخدمات المساعدة الذاتية في الاتجاه المحدد الخاص بك. نحن لسنا مكتب محاماة أو بديلا عن محام أو محاماة. لا يمكننا تقديم أي نوع من النصائح أو التفسيرات أو الآراء أو التوصيات حول الحقوق القانونية الممكنة، والعلاج، والدفاعات، والخيارات، واختيار أشكال أو استراتيجيات. يخضع دخولك إلى الموقع الإلكتروني لشروط الاستخدام.

أنظمة تسجيل براءات الاختراع والعلامات التجارية
منذ عام 1996، ساعدنا الآلاف من العملاء على إدارة تكاليف تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم مع مجموعة شاملة حقا من حلول البرمجيات المتكاملة.
تعلم لماذا اختار العديد من المهنيين صناعة إب فلكستراك كشريك التكنولوجيا موثوق بها.
نحن نقدم خبرة الموظفين في خمسة مكاتب أمريكا الشمالية، مع المعرفة المتعمقة والخبرة لفهم وتلبية الاحتياجات التكنولوجية لعملائنا من جميع الأحجام.
لن يكون هناك "أونبوكسينغ" نحن لا نبيع البرمجيات، ونحن نقدم حلول التكنولوجيا نهاية إلى نهاية!
لدينا حلول التكنولوجيا مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الفريدة لعملائنا والاستفادة من حجر الزاوية في أعمالهم.
نحن نطور اقتصاديا بريسد (ابتداء من $ 99 / شهر) الحلول التقنية التي تساعد عملائنا إدارة أصول المؤسسة الأكثر قيمة - الملكية الفكرية!
فلكستراك تقدم قدرات المشاريع المتقدمة وجدت داخل مكلفة أنظمة إدارة الملكية الفكرية، ولكن في جزء صغير من تكلفتها!
لكل من حلول التكنولوجيا الأساسية لدينا، فلكستراك يحسن بانتظام جودة النظام، وكذلك رضا العملاء والموظفين، ويخلق أو يحسن الشراكات الصناعة مستقرة.
تطوير أفضل حلول تكنولوجيا إدارة الملكية الفكرية هو أكثر من مجرد توظيف الخبراء لتصميم النظام. وهذا يعني إشراك عملائنا في عملية تحديد التحسينات الوظيفية للنظام في المستقبل وابتكار المنتجات الجديدة. وتتمثل هذه الشراكة المتماسكة والقيمة في كيفية تصميم وتطوير الحلول التقنية المصممة خصيصا لإنجاز هذه المهمة.
فلكستراك إب - حلول كتس.
فلكستراك إب - كتس الشركة.
فلكستراك إب - كتس الفنية.
فلكستراك إب - كتس سولو.
فلكستراك إب - كتس الغيمة.
فمن المستحيل لإدارة عملك بشكل فعال من خلال منتجات البرمجيات متعددة مع نقاط متعددة للدخول. هذه المنتجات البرمجية قد "تتحدث" لبعضها البعض، ولكن من المحتمل أن تحتاج إلى مترجم. حلول فلكستراك تتحدث نفس اللغة من اليوم الأول. لا يوجد أي شكل، أي حالة، ولا حتى تذكير أوتلوك سوف تضيع في أي وقت مضى في الترجمة. يتم دمج حلول فلكستراك وتقدم لدينا كتس جزءا لا يتجزأ من وحدات في أي تكاليف إضافية، يتم تضمينها مع عملية الشراء من أي واحد من حلول فلكستراك إب - كتس!
و فليكستراك وعد.
كما تتغير احتياجاتك ونمو عملك، ونحن نضمن مسار من النظام الحالي الخاص بك إلى أي واحد من دعمنا الكامل، وتعزيزها بانتظام، وحلول تكنولوجيا البرمجيات مهمة حاسمة. هذا التزام الصناعة وتعزيز النظام المستمر يجعل فلكستراك الخيار الأول لمهنيي الملكية الفكرية تسعى على مستوى عالمي حلول تكنولوجيا البرمجيات والخدمات.
كتس جزءا لا يتجزأ من وحدات.
ExecutiveInsight.
FormsLibrary.
PaperlessOffice.
البريد المباشر.
EffortTrac.
كتس حلول متكاملة.
OutlookReminder.
EdmsWorkflow.
كتس المنتجات مصممة.
ScreenConnect.
فلكستراك إب - كتس.
لا مثيل لها، حلول البرمجيات التكنولوجيا المبتكرة!
اتصل بفريق المبيعات في +1.855.997.9933 ext.109 اليوم، للحصول على مظاهرة أو معلومات إضافية عن أي واحد من قدراتنا المحسنة باستمرار.
كتس جزءا لا يتجزأ من وحدات كتس حلول متكاملة كتس المنتجات مصممة.
فلكستراك إب - كتس الشركة.
- غير محدود في وقت واحد المستخدمين & حالات / السجلات.
- مستمرة ترقيات البرمجيات الحرة.
- مكالمات هاتفية مجانية غير محدودة.
- 24/7 أدوات الخدمة عبر الإنترنت "مركز رعاية العميل"
- خصومات خاصة والترقيات.
- دورات تدريبية مجانية "أفضل الممارسات"
- آمنة وقابلة للتطوير مس قاعدة بيانات سكل العمارة.
* أسم فوائد المجتمع العميل - إضافي (استفسار)
أنسب لإدارة الشؤون القانونية الملكية الفكرية للشركات.
طلبات براءات الاختراع الأمريكية، طلبات معاهدة التعاون بشأن البراءات، طلبات براءات الاختراع الأجنبية، طلبات العلامات التجارية الأمريكية، تطبيقات بروتوكول مدريد للعلامات التجارية، حالات العلامات التجارية في الولايات المتحدة / حالات الإلغاء، طلبات العلامات التجارية للولايات، طلبات العلامات التجارية الأجنبية، حقوق الطبع والنشر، حالات السرية التجارية، حالات الترخيص، ، تكاليف القضية، جوائز المخترع والحالات العامة.
فلكستراك إب - كتس الفنية.
- غير محدود في وقت واحد المستخدمين & حالات / السجلات.
- مستمرة ترقيات البرمجيات الحرة.
- مكالمات هاتفية مجانية غير محدودة.
- 24/7 أدوات الخدمة عبر الإنترنت "مركز رعاية العميل"
- خصومات خاصة والترقيات.
- دورات تدريبية مجانية "أفضل الممارسات"
- آمنة وقابلة للتطوير مس قاعدة بيانات سكل العمارة.
* أسم فوائد المجتمع العميل - إضافي (استفسار)
الأكثر ملاءمة لشركة قانون الملكية الفكرية أو قسم الملكية الفكرية من الممارسات العامة محاماة.
طلبات براءات الاختراع الأمريكية، طلبات معاهدة التعاون بشأن البراءات، طلبات براءات الاختراع الأجنبية، طلبات العلامات التجارية الأمريكية، طلبات بروتوكول مدريد للعلامات التجارية، حالات العلامات التجارية / حالات إلغاء العلامات التجارية في الولايات المتحدة، طلبات العلامات التجارية للولايات، طلبات العلامات التجارية الأجنبية، طلبات حق المؤلف، حالات السرية التجارية، حالات الترخيص، والحالات العامة.
فلكستراك إب - كتس سولو.
- حالات غير محدود / السجلات.
- مستمرة ترقيات البرمجيات الحرة.
- مكالمات هاتفية مجانية غير محدودة.
- 24/7 أدوات الخدمة عبر الإنترنت "مركز رعاية العميل"
- خصومات خاصة والترقيات.
- دورات تدريبية مجانية "أفضل الممارسات"
* أسم فوائد المجتمع العميل - إضافي (استفسار)
الأنسب لعامل منفرد الملكية الفكرية / النائب إدارة إما براءات الاختراع والعلامات التجارية، أو أصول الملكية الفكرية الأخرى.
طلبات براءات الاختراع الأمريكية، طلبات معاهدة التعاون بشأن البراءات، طلبات براءات الاختراع الأجنبية، طلبات العلامات التجارية في الولايات المتحدة، تطبيقات بروتوكول مدريد للعلامات التجارية، حالات العلامات التجارية في الولايات المتحدة / حالات الإلغاء، طلبات العلامات التجارية للولايات، طلبات العلامات التجارية الأجنبية، أو غيرها، في انتظار الاختيار.
فلكستراك إب - كتس سحابة $ 199 / شهر $ 99 / شهر الربيع برومو!
- واحد المستخدم في وقت واحد (غير محدود اسمه المستخدمين)
- حالات غير محدود / السجلات.
- سحابة مجانية مايكروسوفت أوفيس 2010.
- الجارية مجانا فلكستراك إب - كتس ترقيات البرمجيات.
- مكالمات هاتفية مجانية غير محدودة.
- 24/7 أدوات الخدمة عبر الإنترنت "مركز رعاية العميل"
- خصومات خاصة والترقيات.
- دورات تدريبية مجانية "أفضل الممارسات"
* أسم فوائد المجتمع العميل - وشملت (استفسار)
الأكثر ملاءمة لمكتب الملكية الفكرية الظاهري شركة أو قسم الملكية الفكرية الظاهري للممارسة العامة محاماة.
طلبات براءات الاختراع الأمريكية، طلبات معاهدة التعاون بشأن البراءات، طلبات براءات الاختراع الأجنبية، طلبات العلامات التجارية الأمريكية، طلبات بروتوكول مدريد للعلامات التجارية، حالات العلامات التجارية / حالات إلغاء العلامات التجارية في الولايات المتحدة، طلبات العلامات التجارية للولايات، طلبات العلامات التجارية الأجنبية، طلبات حق المؤلف، حالات السرية التجارية، حالات الترخيص، والحالات العامة.
فلكستراك إب - ويباتشيس.
- ملفات أوفيس، والحق في متناول يدك!
قدرة مكتب بلا أوراق ل فلكستراك إب كتس المهنية و كتس الشركة.
يتتبع مواقع جميع ملفات البيانات حالة مختلفة يبدأ تلقائيا برنامج الحق البرامج يسمح لك أن تأخذ بسهولة جميع الوثائق لأي حالة على الطريق.
فلكستراك إب - بابيرليسوفيس.
- ملفات أوفيس، والحق في متناول يدك!
قدرة مكتب بلا أوراق ل فلكستراك إب كتس المهنية و كتس الشركة.
يتتبع مواقع جميع ملفات البيانات حالة مختلفة يبدأ تلقائيا برنامج الحق البرامج يسمح لك أن تأخذ بسهولة جميع الوثائق لأي حالة على الطريق.
فلكستراك إب - فورمزليبراري.
- ما يصل إلى تاريخ مجموعة من أشكال بتو.
تكامل أكثر من 200 أشكال بتو ل فلكستراك إب كتس المهنية و كتس الشركات.
وشملت جميع أشكال بتو المستخدمة عادة أكثر من 40 "خارج منطقة الجزاء" التقارير مع القدرة التخصيص يجمع بين البيانات مع أشكال إفس في أكروبات للإيداع الإلكتروني مع أوسبتو.
فلكستراك إب - ديركتمايل.
- توزيع برنامج البريد الإلكتروني المتكامل.
القدرة على دمج البريد الإلكتروني الآلي ل فلكستراك إب كتس بروفيسيونال & كتس كوربورات.
دمج البيانات كتس ذكي ل مس أوتلوك و موزيلا ثوندربيرد قوالب البريد الإلكتروني للتخصيص حر ما يصل وقتك مع كفاءة وسلس توزيع البريد المباشر.
فلكستراك إب - أوتلوكريميندر.
- إدارة كتس تذكير من البرنامج المفضل لديك!
مايكروسوفت أوتلوك متكاملة القدرة على إدارة تذكير.
عرض تذكير كتس على الهاتف الذكي المحمول استخدام وظيفة البحث بديهية لعرض تذكير كتس محددة فقط متوافق مع ميكروسوفت أوتلوك 2010 و 2013 طبعات.
فلكستراك إب - غريدوب.
- النسخ الاحتياطي الآلي لقاعدة بيانات فلكستراك إب - كتس الخاص بك!
الحديثة، وسهلة الاستخدام ملف القدرة الاحتياطية.
تعيين ونسيان ذلك، الإعداد! تردد في الوقت المناسب من النسخ الاحتياطي تجهيز متوافق مع جميع الإصدارات والإصدارات من فلكستراك إب - كتس.
فلكستراك إب - سكرينكونكت.
- في أي وقت وفي أي مكان فلكستراك إب "سحابة / ويب" الوصول.
القدرة على الوصول إلى الهاتف النقال والإنترنت ل فلكستراك إب - حلول كتس.
يدعم ويندوز وماك ولينكس دعم متزايد من أي وقت مضى للأقراص والأجهزة النقالة الأمن أمر بالغ الأهمية لعملك، وهذا هو السبب في انها جزء كبير من بلدنا. من إس-256 التشفير إلى عاملين التوثيق، ونحن نقدم بعض التدابير الأمنية الأكثر شمولا في هذه الصناعة. التعاون الشامل والقدرة على الوصول.
فلكستراك إب - فماركيد.
- الظاهري البراءة حل العلامات.
تم تصميم فماركيد لجعلها سهلة لإدارة برنامج براءات الاختراع الظاهري.
لا الاستثمار في الجبهة الأمامية - أي برنامج لتثبيت، وليس الموقع أو الخادم للحفاظ على إدارة علامات الظاهري من أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت ما هو "العلامات الظاهري براءات الاختراع"؟
نظرة ثاقبة الخدمات التي لا مثيل لها.
فلكستراك لديها المرونة لتقديم خدمات فريدة من نوعها بسرعة وفعالية من حيث التكلفة. وسيقوم فريقنا تقديم البصيرة لا مثيل لها من خلال تحليلات السوق ومتابعة من خلال التنفيذ. لدينا خبرة واسعة في تطوير الويب، التسويق عبر الإنترنت، إدارة تكنولوجيا المعلومات، إدارة الظاهري والعلامات التجارية والطباعة تمكننا من تلبية بنجاح متطلبات العملاء الأكثر تعقيدا وتطالب.
دوكتينغ المدارة.
مع خدمات دلكتينغ المدارة فلكستراك، عملائنا خفض النفقات بنسبة أكثر من 50٪ سنويا. من خلال توظيف لدينا خبراء الصناعة جدير بالملكية الفكرية، ونحن نقدم دوكيتينغ دقيقة وشفافة من العديد من أنواع المواد - معيار الصناعة الرائدة!
تطوير الشبكة.
الموقع هو تطبيق مهمة الحرجة التي تحتاج إلى التصرف مثل مركز المبيعات. السماح للعملاء المحتملين تجربة ورغبة الخدمات الخاصة بك من خلال المحتوى المناسب، ثم الاستفادة من تلك العاطفة من خلال ربط فورا معهم. دعونا نظهر لكم كيف.
التسويق عبر الإنترنت.
سواء أكنت شركة تجارية كبيرة أو صغيرة ترغب في الترويج لخدمة أو إنشاء عملاء محتملين أو زيادة الوعي بالعلامة التجارية فقط، سنعمل على تخصيص حملة مع وضع أهدافك في الاعتبار. لقد حصلت على المواهب في المنزل لتحسين الترتيب العضوي الخاص بك.
إدارة تكنولوجيا المعلومات.
فليكستراك يسلم دعم تكنولوجيا المعلومات المدارة التي تحافظ على الشبكة وتشغيلها، وعملك تعمل بسلاسة. From maintaining your network infrastructure, to delivering software updates and managing security we deliver the best-practice!
Virtual Admin Assistant.
An unmatched, service focused professional at a fraction of the cost! Convey a professional image with our virtual receptionist, while offering your clients a personal touch. Your clients will always speak to a live person.
Branding & Print.
Our vast array of in-house design, print and finishing capabilities provide specialized, high-end capabilities to enhance your corporate brand. We stand out from the crowd with our ability to produce the best results, on-time and budget.
We do what we love!
A Technology Leader in the Intellectual Property Industry.
As an innovative technology company, since 1996 FlexTrac - Powered by TORViC Technologies, Inc. is helping IP Professionals grow with Intellectual Property management technology solutions and professional services, and run their business from docket management to client administration. FlexTrac offers technology and services designed specifically for the IP Industry.
Membership & Recognition.
Premier Partners.
FlexTrac continuously expands its domain expertise via strategic partnerships with industry leading organizations, in order to deliver leading-edge software technology solutions to its clients. If your organization offers products or services that will add-value to FlexTrac's clients, us directly at InfoFlexTrac.
فرص عمل.
Interested in joining our team?
FlexTrac offers a true entrepreneurial environment for talented and self-motivated professionals. We are always seeking qualified candidates to strengthen our team of CLIENT-CENTRIC PROBLEM SOLVERS. You can send us your resume at any time via at InfoFlexTrac.
Advisory & Leadership Team.
- Lead System Architect.
- Client Satisfaction Strategist.
- IP Industry Professional.
Christopher Levy [ ]
- Technology Monetization Expert.
Vic Cizmarik [ ]
- Technology Integration Specialist.
الشهادات - التوصيات.
Client satisfaction is our success.
Penny L. Bartholomew Suiter Swantz PC LLO.
As a mid-size Intellectual Property law firm, FlexTrac IP - CTS has served us very well for over twelve years for managing our docket. It is easy to use and we are able to customize it to fit specific in-house and client needs. The support team is amazing and always available to assist when necessary. They are also open to suggestions for improvement and have implemented ideas I have presented. Their dedication has contributed to our success. Thank you, FlexTrac!
Cheryl Olson Skinner and Associates.
We have been using the FlexTrac IP - CTS since May of 2010 and are extremely satisfied. The program and support are second to none and we would urge any firms looking for intellectual property management software to give FlexTrac a call.
Wayne P. Fitzmaurice, Ph. D. Novici Biotech LLC.
As a small company we need to keep tight control of costs, but as a biotech company much of our value is defined by our patent protection. The FlexTrac software package has allowed us to monitor our patent and trademark portfolio docket such that we can handle most matters in-house, and only go to outside counsel for specific needs. The FlexTrac system lets us control costs while maintaining a vigorous IP portfolio to protect our company’s value and satisfy the expectations of our investors.
Frank Caufield Caufield Law Office.
I have used FlexTrac products in my private IP practice for many years now and have found their features not only easy to use but extremely helpful in managing Patent Office and client matters. FlexTrac's timely updates have kept abreast of changes in practice rules and have added improved features for making it easier to deal with the complexities of docket and client management by providing comprehensive reporting capability and the ability to customize individual routine documents, both real time savers. Support has always been first rate and readily available. And importantly, FlexTrac's products have always been very reasonably priced. I can highly recommend them.
Jason Matthew Lamb, Esq. The Walker Law Firm.
As a boutique law firm providing trademark and copyright protection and enforcement, FlexTrac has been the perfect solution for our docketing needs. The software is thorough and provides the same benefits found in more expensive software designed for the mega firms. FlexTrac's customer support personnel are very attentive and do not waste your time when needing their assistance - although we have rarely needed their assistance in 10+ years of using FlexTrac. I always recommend FlexTrac to my colleagues at other firms.
Reina Bernfeld Fortkort Houston PC.
FlexTrac has been the perfect docketing solution for our small patent and trademark office. The software provides the same thoroughness and benefits found in large, expensive docketing packages meant for large patent and trademark firms, without the investment in up-front costs and costly monthly expenses. Most of all, we are impressed and delighted with FlexTrac’s customer support personnel. Their experience in the industry and personalized support enabled us to quickly transfer our docketing system and personalize the software to fit our internal office procedures and requirements. Whenever we call they recognize us by first name, and are instantly familiar with our firm and its docketing needs. We would not hesitate to recommend FlexTrac to other firms.
Kathleen Sao The Law Offices of Herbert T. Patty.
FlexTrac has proven to be a very useful tool in organizing and tracking trademark matters. Unfortunately I haven’t been able to utilize its patent interface as much, as another paralegal utilizes that component, but I am sure that it is thorough to the same degree. Being that this was the first time I have ever used software to docket intellectual property matters, I found FlexTrac resourceful, informative, and meticulous. If ever you need any help, there is a “help” icon on the interface, and the FlexTrac Team that has always been responsive to any issues, technical or otherwise. I would highly recommend FlexTrac to professionals looking to ensure that they stay on top of their deadlines. شكر!
Stephanie Laundre ZPS Group, SC.
We have been using the FlexTrac IP - CTS for over 8 years and have found the software to be a great fit for our boutique IP practice. Especially helpful is the level of customization we are able to incorporate into the software, which allows us to provide specialized reports to our clients.
Alan W Young Young Law Firm, P. C.
I am a patent and trademark attorney in private practice and have been a FlexTrac customer for well over 10 years. My clients include multinational corporations, mid-size companies and start-ups. FlexTrac IP - CTS enables me to accurately track hundreds of cases and to generate polished and professional-looking forms and reports with ease. For example, my clients appreciate the CTS-generated PCT timeline graph that I regularly include as part of my PCT filing reporting letters. The auto-generated reminders and tasks are a great resource in term of time, peace of mind and effort. The FlexTrac IP - CTS platform is ultra-stable, intuitive and fast. I would recommend FlexTrac IP - CTS for any busy IP practice, without reservations.
Client Care Center.
FlexTrac Client Care Center is with you every step of the way.
The industry's most comprehensive client care center program delivers systems support, technical expertise and innovative self-service tools 24 hours a day, seven days a week. As our valued client, FlexTrac's world-class Client Care Center is always available whenever you need help. You will talk to real people within seconds of dialing our toll-free client service number.
FlexTrac's industry most comprehensive client care center program delivers systems support, technical expertise and innovative self-service tools 24 hours a day, seven days a week. As our valued client, FlexTrac's world-class Client Care Center is always available whenever you need help. You will talk to real people within seconds of dialing our toll-free client service number.
Direct Support.
A high priority at FlexTrac is to hire well-trained, knowledgeable, courteous, and professional staff to help make our technology solutions reliable and easy-to-use.
Save Time & Increase Productivity.
FlexTrac's Client Care Center enables your employees to focus on being productive at their jobs instead of trying to figure out how to use the system.
Online ticket portal for reporting new issues Search engine to provide you with status reports on known issues Opportunity to send us enhancement requests so we can incorporate your ideas in future product releases Easy-to-understand user guides Tips, tricks, and frequently asked questions.
Complimentary Training.
Our Professional Services team is at your service when you need assistance with your technology solution. We will help set up your system and ensure that your organization utilizes it to its full potential, and then we’ll continue to ensure that you’re up to date with enhancements. We can provide this training in the comfort of your office, or via online meeting.
هناك خطأ ما. Unable to load FlexTrac headquarters map. Please try to enable javascript.
Tell us about your business needs, and a FlexTrac expert will contact you shortly.
40 E. Main Street.
Newark, DE 19711.
تساؤلات عامة.
Sales Inquiries.
مكاتب محلية.
NORTH AMERICA [ California | Delaware | نيويورك | Ontario | Texas ] EUROPE [ Czech Republic | Macedonia | Slovakia ] ASIA [ India ]
كوبيرايت & كوبي؛ FlexTrac Privacy Policy.
FlexTrac Privacy Policy.
TORViC Technologies, Inc. (FlexTrac) values the privacy of those who visit our Web site, request demonstration systems and order our products. We think it is important for you to understand when and why we collect personally identifiable information and how we may use it. Please read the entire Privacy Policy before providing any personally identifiable information to us.
Information Collection, Use and Sharing.
FlexTrac collects personally identifiable information, such as your name, address, telephone number, or e-mail address, when you provide this information to us voluntarily through this site, or other direct contact with us. We will not sell or rent this information to anyone. Further, we will not disclose your personally identifiable information unless required to do so by law or in the good faith belief that such action is necessary to (1) conform to the edicts of the law, (2) protect and defend the rights or property of FlexTrac, or (3) as part of a transfer of assets to a successor in interest. FlexTrac may use this information to send you marketing materials, and other information unless you notify us that you do not want to receive these materials.
Hyperlinks.
While browsing the FlexTrac Web site, you may be able to access the Web sites of other organizations through a hyperlink. FlexTrac assumes no responsibility for the privacy practices of other organizations' Web sites and suggests you review the privacy statements/policies on such Web sites before sharing your personally identifiable data.
If you do not wish to receive information from FlexTrac, you may notify us by sending an e-mail to InfoFlexTrac or by calling us at the telephone number provided at the top of this site. please provide us with your exact name and address as well as a description of the information you received. we will use reasonable efforts to refrain from including you when sending marketing materials by noting your election in our database.
FlexTrac will permit you to access information about you in our database by contacting InfoFlexTrac. If you believe any of the information is incorrect or needs updating, please advise us. We will correct our records upon verification of the requested change.
FlexTrac will take reasonable and prudent precautions to ensure that your personally identifiable data is protected against unauthorized access, use, or disclosure.

No comments:

Post a Comment