Friday 9 February 2018

إفوريكس كونت التجريبي


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.


خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.


شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


سجل مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبي إليك عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


جوائز فكسم.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


كونت تجريبي غراتشويت.


Tranzacţionează فوريكس، بيتكوين، أور، بيترول، أكتيوني سي إنديسي بورسيري كفد fără نيسيون ريسك ساو أوبليغازي.


أوبين أون كونت ديمو şi practică غراتشويت بي بلاتفورما ميتاترادر ​​4 بينترو سطح المكتب، متصفح ساو موبيل. Tranzacţionează سو باني فيرتوالي، în كونديسيي ريل دي بيازا، بورسل دين سوا، يوروبا ساو إجا، بيازا valutară فوركس، أور، بيترول، بيتكوين سي ألت مونيد ديجيتال. أليج أدميرال ماركيتس، سينغورول بروكر ريجليمنتات دي فكا أوك سو Sucursală în رومانيا.


أوبين كونت ديمو غراتشويت:


ترانزاكتيزيزي 7 دين 7، 24 دين 24 كونديزي ريل دي بيازا Pànă لا 10.000 رون فيرتوالي سوبورت şi asistenţă gratuită.


تي رغام بيرميت بروزر-أولوي să folosească الكوكيز.


وتيليزام كوكي-أوري بينترو a vă أوفيري سيا مي bună Experienţă posibilă بي سيت-أول ​​نوسترو. كونتينواند să أسيساتي أسيست سيت، أسيبتازي وتيليزاريا أسستور كوكي-أوري. بينترو مي مولت ديتالي، إنكلوسيف كوم بوتيتي موديفيكا بريفيرينيل dumneavoastră، vă روجام să سيتيتي بوليتيكا دي كونفيدينياليتات.


Sucursală în رومانيا.


تانولوجيا noastră ستب îţi بيرميت să ترانزاسيونيزي în كونديسيي ريل دي بيازا şi removeină ريسكول أوريكاروي كونفليكت دي إنتيريز دين بارتيا noastră.


وسيط ريجليمنتات.


أدميرال ماركيتس أوك إست licenţiată دي أوتوريتاتا دي Conduită Financiară، أوفيريند سيل مي înalt غراد دي بروتسي şi siguranţă.


سوبورت şi Asistenţă.


أوفيريم سوبورت şi asistenţă لا بيرو سو لا distanţă. ن بوزي فيزيتا ساو كونتاكتا دي لوني până între أوريل 09:00 şi 18:00.


سبرياد ريبيت دي كراسيون؟


أبليكاتي أكوم بينترو a بري o o ريدوسير دي 100٪ a سبرياد-أولوي بينترو DAX30 şi ألت 14 إنسترومنت!


ميتاترادر ​​4.


بلاتفورما دي ترانزاسيونار.


ميتاترادر ​​4 بينترو إفون.


أبليكازيا الروبوت.


MT4 بينترو الروبوت.


مت ويبترادر.


Tranzacţionează متصفح.


ميتاتريدر 5.


أورماتواريا جينيراي دي بلافورم.


MT4 بينترو أوس X.


ميتاترادر ​​4 بينترو ماك.


ديسبر نوي.


كونتوري الفوركس وعقود الفروقات.


ميتاتريدر.


تعليم الفوركس.


أفرتيزار دي ريسك: ترانزاكزيوناريا بي بييل فوريكس şi فينانسيار سو أجوتورول كونتراكتيلور بينترو ديفيرنزا (كفد) implică ريسكوري şi أر بيوتيا să نو في بوتريفيت بينترو تات كاتيغوريل دي إنفستيتوري. إيست بوسيبيل să سوفيري o o بيردير egală سو ساو مي مار ديكات سوما investită دي كاتر dvs. برين أورمار، نو تريبوي să إنفستي ساو să ريسكاتي باني بي كير نو vă بيرميتي să îi بيرديزي. أسيغوراي-vă că أتي înţeles توات ريسكوريل أسوسيات ترانزاكزيوناري.


كونزينوتول أسيستوي سيت، رابوارتيل ديسبر بيازا فوركس ساو إنسترومنتلي بلاتفورمي ميتاترادر ​​4 نو تريبوي إنتربريتات كا o ريكوماندار personă. أدميرال ماركيتس أوك لت ريكوماندا سا كونزولتاسي أون كونسيلير فينانسيار إنديبندنت.


أدميرال ماركيتس أوك لت مجموعة شركات أدميرال ماركيتس أس. أدميرال ماركيتس غروب أس إيست أون هولدينغ şi أكتيفلي سيل سونت o بارتيسيباتي كونترولاتا لا أدميرال ماركيتس أس şi فيلياليل سيل، أدميرال ماركيتس أوك لت şi أدميرال ماركيتس بتي.


توتي تريميتيريل دي بي أسيست سيت لا & كوت؛ أدميرال ماركيتس & كوت؛ سي referenceă لا أدميرال ماركيتس أوك لت şi فيليال إيل أدميرال ماركيتس غروب أس.


إديال ماركيتس (أوك) Ltd. (ريجيسترول فكا رقم 595450).


أدميرال ماركيتس (أوك) Ltd. إيست înregistrată لا ريجيسترول كوميرزولوي دين أنغليا şi Ţara غاليلور. نومارول دي înregistrare إيست 08171762. أدريسا كومباني إست: 16 سف. كلير ستريت، لندن EC3N 1LQ، أوك.


ديسشيديتي أون كونت فوريكس ديمو.


ترانزاكتيوناريا بي أون كونت ديمو إيست o أوبورتونيتات دي a دوباندي أبليتاتي براكتيس în بياتا فوريكس سي إن كادرول بيتي دي كابيتال دين سوا، سي إن أسيلاسي تيمب o ميتودا دي a فيريفيكا داكا تي سي بوتريفيست بروفيسيا دي ترادر.


كونديتيلي دين كونتوريل ريل سي ديمو سونت براكتيك إيدنتيس، سو ناتيوناليا فابتولوي كا ترانزاكتيوناريا بي كونتول ديمو نو نيسيسيتا o إنفستيتي فينانسيارا.


- ديساركاتي بلاتفورما ديريكت دي بي سيت-أول ​​تيليتراد.


داكا أفيتي întrebari، فا روجام سا ن كونتاكتاتي بينترو o كونسولتار برين أورماتورول فورمولار:


إيفوريكس ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة إيفوريكس.


مراجعة إيفوريكس.


تأسست إيفوريكس من قبل مجموعة من المصرفيين وتجار الفوركس في عام 1996. ومع ذلك، كان فقط في عام 2004 أن إيفوريكس استغرق قفزة كبيرة إلى غزوة في التداول عبر الإنترنت. ومنذ ذلك الحين، تمكنت إيفوريكس من النمو من خلال "عشرات الآلاف، وتوليد حجم التداول الشامل وتوفير سيولة كبيرة للتجار في جميع أنحاء العالم."


ولتمييز نفسها عن الوسطاء الآخرين، اعتمدت إيفوريكس سياسة تزويد زبائنها بفوارق ضيقة، وتسعير السوق الحية من خلال ربط مباشر بمعدلات السوق بين البنوك والسماح للمتداولين الاستفادة الكاملة من الهامش المخصص لهم. وبالإضافة إلى ذلك، تستخدم إيفوريكس أيضا ضمانات مثل حماية الرصيد السلبية لحماية تجارها من التداول.


إيفوريكس فيديو ريفيو.


منصة التداول إيفوريكس.


هذا هو الدعامة الأساسية لمنصات التداول إيفوريكس. المنصة هو تطبيق العميل ويندوز ويتطلب التجار لتحميل التطبيق وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم. الملامح الرئيسية للمنصة ما يلي:


• الرسوم البيانية المتكاملة المتقدمة.


• وظيفة شاشة واحدة كاملة.


• بنقرة واحدة فتح الصفقة.


منصة التداول على شبكة الإنترنت.


تم تصميم منصة التداول على شبكة الإنترنت للتجار الذين يريدون الوصول دون مشاحنات من تثبيت تطبيق على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. الفائدة الرئيسية من هذا المنبر هو أن التجار يمكن الوصول إلى تطبيق التداول مع أي متصفح القياسية.


منصة التداول المحمول.


تم تصميم منصة التداول المحمول للسماح للتجار للتجارة مع أجهزتهم النقالة أو الهواتف الذكية.


حسابات التداول.


في الأساس، هناك 4 أنواع من حسابات التداول في إيفوريكس.


حساب حساب حساب حماية حساب مجاني بدون حساب بدون فوائد (حساب إسلامي).


الحسابات الإسلامية هي لأولئك الذين يرغبون في التجارة وفقا للمبدأ الإسلامي من لا "الربا". بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في محاولة الخروج منصة التداول إيفوريكس، فإنها يمكن أن تختار لحساب 14 يوما "المحمية". هذا يشبه الحسابات التجريبية التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس ولكن يتطلب من التجار وضع إيداع 100 $ قبل أن يتمكنوا من الوصول إليه. فكرة الحساب المحمي هو أن التجار يتم تعويضهم عن الخسائر التي وقعت بعد 100 $ التي أودعت. ومع ذلك، يسمح لهم بالحفاظ على أية أرباح حصلوا عليها خلال فترة الاختبار التي تبلغ 14 يوما.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


على الرغم من أن إيفوريكس تسمح للمتداولين بالاستفادة الكاملة من تسهيلات الهامش الخاصة بهم، فإن الوسيط ليس شفافا مع الهوامش التي يتم فرضها على تجارهم. في هذا الصدد أنها ترك الكثير مما هو مرغوب فيه.


دعم العملاء.


دعم العملاء متاح 24/5 في إيفوريكس. للتواصل مع فريق الدعم، يمكن للمتداولين القيام بذلك عن طريق:


على الرغم من أن الموقع يدعي التجار يمكن الوصول بسهولة إلى خدمات الدعم، درب تشغيل من جانبنا يدل على أن نوعية الدعم المقدم هو أقل بكثير من قدم المساواة.


الموثوقية.


أما بالنسبة للموثوقية، فقد ادعت إيفوريكس أن لديها التدابير التالية لحماية العملاء:


128 بت التشفير سل مضمونة وقف الخسارة السلبية حماية التوازن البرنامج.


أنواع مختلفة من المنصات المقدمة حماية التوازن السلبي المساعدة التقنية عن بعد المتاحة.


حساب تجريبي غير متوفر معروف لحث التجار لجعل الودائع خدمة العملاء الفقراء.


استنتاج.


في رأينا، نظرا لمختلف القضايا المذكورة أعلاه في استعراضنا، ونحن نرى أن التجار هي أفضل بكثير خدم من قبل الوسطاء التي هي أكثر شفافية، وعلى استعداد لتقديم حساب تجريبي مجاني. على الرغم من أنه ضمن صلاحيات إيفوريكس لشحن التجار 100 دولار لمحاولة الخروج من منصة التداول الخاصة بهم، وهذا ليس معيار الصناعة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عدم وجود منصة ميتاتريدر 4 يرسل حقا إشارات حمراء على ما إذا كان هذا هو وسيط فوركس خطيرة أم لا.


نظرة عامة على إيفوريكس.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول إيفوريكس.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


جوائز إيفوريكس.


إفوريكس بونوس & أمب؛ الترقيات.


إيفوريكس التعليقات.


إن سحب أموالي يثبت أنه مشكلة حقيقية. على الرغم من تقديم الوثائق المطلوبة عدة مرات لا أستطيع أن تجاوز الاستجابة القياسية من "أنت لم تقدم الوثائق المطلوبة".


لم تتلق أي مساعدة إما مدير الحساب أو قسم الحسابات لاستكمال الانسحاب.


ما هو تداول التداول إذا لم تتمكن من سحب أموالك؟


حقا مثل هذا عجب منصة كاملة.


تتمتع مع التجارة الثنائية التي فتحت في وقت سابق.


المتوقع 60 ثانية للتجارة الثنائية.


قبل إيداع المال مع إيفوريكس أحصل على مكالمة من إيفوريكس عدة مرات ولكن بعد إيداع الأموال لم يتم تلقي مكالمة واحدة ورسائل وهناك موظف يقول لي لشراء سلعة واحدة مع معلومات خاطئة. أعتقد أن البقاء بعيدا عن إيفوريكس إذا كنت ترغب في توفير المال الخاص لأن إيفوريكس يتم رصدها من قبل إنجينوين الأشخاص في البدء إذا كانت تعطي الأرباح أنه لا يعني أنها صحيحة. هذا هو البدء في الحصول على مزيد من الانخراط مع إيفوريكس والاستعداد للخسائر الثقيلة. إيفوريكس يعمل مع ممارسات احتيالية فقط لجذب العملاء من خلال إعطاء عوائد كبيرة الأحلام والسرقة هناك money. Millions من الأفراد تبحث للانضمام يجب أن يبقى بعيدا لأن هذا هو عملية احتيال يديرها أشخاص مجهولون.


دون الإيمان على قول الموظفين إيفوريكس لأنها مجرد سرقة المال من الأشخاص عن طريق إعطاء معلومات خاطئة. هذا مطلوب أن تكون محظورة والهندية مطلوبة ليتم حفظها من أكبر فضيحة وفقدان المال. أن الحكومة الهندية يجب اتخاذ إجراءات جادة لمنع حساب إيفوريكس حتى الهنود حقيقية يمكن انقاذه من هذه الفضيحة. هذا يمكن أن تخلق الذعر كبيرة للهنود.


في البداية سوف تعتقد أنك تكتسب. ولكن هذا هو مقطورة الوحيدة التي داسنوت تعطي أي شيء لك. كلهم جميع ليرس كنت قد انضمت إيفوريكس لاكتساب المعرفة من سوق الفوركس كما تسليط الضوء على هناك موقع بخصوص محاكمة 7 أيام. ولكن أي تدريب هو قدمت في اليوم الأول من الانضمام إفوريكس فقدت كل أموالي في السلع المشتراة وفقا للتعليمات من الشخص الذي انضم لي. وفي نفس اليوم دون أي تداول رصيد حسابي الحصول على الصفر.


الآن هم يقولون تفعل مثل هذا الشيء وهذا الشيء.


أنا فقط أود أن إنقاذ الملايين من الأشخاص من iforex. Please البقاء بعيدا وإلا سوف تلوم نفسك مثل أنا have. This هو عملية احتيال من قبل الشخص الذي يعمل في إيفوريكس.


بعد ذلك الشخص من إيفوريكس الذي هو سيدة تعطيني عرض لتقديم الهوية ثم سنقدم $ 100 للتداول. أنا فقط أطلب منها أن تعطي مثل هذا الشيء في الكتابة مع إذن من ضابط السيطرة أنها قطعت الدعوة. لأن متأكدا ديك أي إيمان على لهم ما يقولونه هو الصحيح أم لا.


اقتراحي الأخير هو أنه إذا كنت ترغب في توفير المال الخاص بك متأكدا الحصول على اتصال مع iforex. Because يستغرق وقتا طويلا لكسب المال مع أعمال حقيقية وأنها تضيع في لحظة واحدة.


هوه بروفيت دورش هيبيل موجليتش.


داي أنجيبوتين ويباسيرت التداول بلاتفورم إست إين دير بستن.

No comments:

Post a Comment