Sunday 14 January 2018

فتح حساب تداول العملات الأجنبية ماليزيا


افتح حسابا.


فتح حساب مع فكسم يأخذ 3 خطوات سهلة:


املأ النموذج أدناه للبدء.


استكمال التطبيق على خادم آمن لدينا.


سجل الدخول إلى حسابك الجديد والإيداع والتجارة.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


راجع أنواع الحسابات، ثم أكمل النموذج على اليسار.


متميزة.


سيتم توجيهك بعد ذلك إلى موقع ويب آمن. املأ الطلب.


سيتم تزويدك باسم مستخدم وكلمة مرور عند إكمال الطلب. تسجيل الدخول إلى بوابة العميل ميفسم، إيداع الأموال، وبدء التداول.


سوف تقوم شركة فكسم ماركيتس بعملها فقط مع العميل الذي تعتبره مثل هذا العمل مناسبا وفي تقييم مدى ملاءمته، سوف تعتمد على المعلومات التي يقدمها العميل في استمارة الطلب الخاصة به. لهذا السبب، من الضروري أن تقوم على الفور بإبلاغنا خطيا إذا كان هناك في وقت لاحق تغيير سلبي في المعلومات التي قدمتها.


إشعار: يجب قراءة ملخص المنتج هذا بالاقتران مع بنود العمل. في حين تم بذل كل جهد ممكن لضمان دقة هذا الدليل، هذه المعلومات عرضة للتغيير، في كثير من الأحيان دون سابق إنذار، وبالتالي هو للتوجيه فقط. إذا كان لديك أي أسئلة من أي وقت مضى يرجى الاتصال فكسم مباشرة.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إضافة ترميز إلى الهوامش التي يتلقاها من مزودي السيولة وإضافة علامة ترميزية. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


مستويات الرافعة المالية: افتراضات الحسابات القياسية إلى التعامل مع مكتب التداول على الرافعة المالية 400: 1. حسابات بريميوم الافتراضية إلى عدم تنفيذ مكتب التعامل على الرافعة المالية 100: 1. الحسابات مع حقوق المساهمين التي تفوق 10،000 قد تحول إلى 200: 1 الرافعة المالية. الحسابات مع حقوق المساهمين التي تتجاوز 20،000 يمكن تحويلها إلى 100: 1 الرافعة المالية. قد تتخذ فكسم خطوات للتخفيف من المخاطر الناجمة عن صنع السوق بشكل أكثر فعالية من قبل، وفقا لتقديرنا الخاص وفي أي وقت وبدون موافقة مسبقة، نقل حسابك الأساسي إلى عرض تنفيذ ند لدينا.


التنفيذ إخلاء المسؤولية: عند تداول الفوركس في كلا من نموذج التعامل مع فكسم و نو ديالينغ ديسك (ند)، فإن فكسم هي الطرف المقابل الأخير لهذه المعاملات. في كل من نماذج التنفيذ فكسم تجميع أسعار الطلب وأسعار من مجموعة من مزودي السيولة. إن الاقتباسات التي يتم عرضها على منصات فكسم هي أفضل عرض أسعار متوفر وطلبات الشراء الواردة من مزودي السيولة بالإضافة إلى علامة ثابتة لكل زوج من العملات. على نموذج تنفيذ مكتب التعامل فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على بعض أو كل أزواج العملات. وهناك أيضا احتياطي مقدمي السيولة التي تملأ كلما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. يرجى ملاحظة أن مكتب التعامل مع فكسم توظف مزودي سيولة أقل من خيار تنفيذ مكتب التعامل.


تقدم فكسم العديد من المنصات المختلفة لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك. توصي فكسم منصة التداول الرئيسية منصة لمعظم التجار.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


وسطاء الفوركس في ماليزيا.


تعد ماليزيا واحدة من اكبر الشركات المصنعة للنفط فى اسيا. وقد وسعت وتحسنت اقتصادها الوطني بنحو 40٪ خلال السنوات القليلة الماضية. وهذه ليست كل الأشياء الجديدة التي تحدث في المجال الاقتصادي والمالي في ماليزيا. وقد شاعت الفوركس العالم هنا على مدى العقود الماضية، وكذلك، وبغض النظر عن عدد أتباع وجدته، في الآونة الأخيرة كان شيئا آخر، ولكن شكل آخر من أشكال القمار. والحمد لله، تغيرت الأمور لماليزيا واليوم أي شخص منكم يمكن أن تجعل الصفقات، بينما يجري في ماليزيا، بينما يجري مقرها هناك دون مواجهة السجن. نذكر لكم شكرا فقط قبل 5 سنوات، ذهب عدة أشخاص إلى السجن بسبب تداول العملات الأجنبية في ماليزيا. ولم يكن ذلك بسبب الاحتيال، ولكن لأن البلاد لم ترغب في قبول التداول المالي كنشاط قانوني. اليوم هو هنا وهنا كل الأشياء التي تحتاج إلى معرفته حول تداول العملات الأجنبية في ماليزيا، إذا كان هذا هو خطتك.


نظرة عامة على ماليزيا الفوركس العالم.


تواصل ماليزيا الحفاظ على نهج وأساليب إدارة الصرف الأجنبي الليبرالية (في) التي توفر الإجراءات والترخيص الرسمي، والتي هي أساسا تدابير تحوطية لدعم الاقتصاد الكلي في حالة جيدة. ويعتبر الاستقرار النقدي والمالي من الأولويات العليا للوكالة، الأمر الذي جعلها تعيد ترتيب تدابيرها الصارمة ضد التجار الماليزيين وجميع الوسطاء الماليين المدرجة هنا. وفي الوقت نفسه، تعهد البنك الوطني الماليزي أيضا بالتأكد من أن استراتيجيات وتدابير الهيئة ستستمر في دعم وتعزيز القدرة التنافسية للاقتصاد الوطني جنبا إلى جنب مع نمو سوق الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار الماليزي.


أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار الماليزي.


دور بنك نيغارا في ماليزيا الفوركس المجال.


بنك نيغارا هو في الواقع الاسم وراء البنك الوطني الماليزي. ولها دور عملاق للتجار والمواقع التجارية، لأنها المنظمة الرسمية لهم في البلاد. ويتحمل البنك مسؤولية تقديم التراخيص الرسمية للسماسرة وإبقاء التجار الماليزيين في أمان فيما يتعلق ببياناتهم الشخصية والأموال التي يستثمرونها أو يكسبونها من خلال التداول. لدى البنك سياسة شفافية صارمة جدا، لكنها تعمل بشكل جيد لسماسرة الفوركس. في البداية، اعتقد خبراء في هذا المجال من المملكة المتحدة وقبرص (القادة في تنظيم تداول العملات الأجنبية) أن مثل هذه التدابير لا يمكن أن تعمل في هذا المجال مثل الفوركس. على الرغم من ذلك، أثبت بنك نيغارا أنه يمكن التعامل معها. اليوم، البنك الوطني الماليزي يتعامل مع أكثر من 50 وسطاء الفوركس المسجلين رسميا وشعبية جدا في البلاد. كما اأن البنك مسوؤول عن جميع السكاوى الواردة من اأو من التجار والوسطاء والوكالت المالية المستقلة التي لها اأي عالقة بسوق التداول المالي. تم إنشاء بنك نيغارا ماليزيا لتقديم بعض الخدمات المالية التي من شأنها أن تضع البلاد بأسرها في النمو في المستقبل بهدف التحول إلى دولة متقدمة معترف بها حقا بحلول عام 2020. التداول المالي بالعملة المحلية في سوق الفوركس اعتبرها هذا تأسيس لدفع البلاد للتنافس في الأسواق العالمية.


هل من غير المشروع التجارة في ماليزيا بعد كل شيء؟


التداول في ماليزيا ليس غير قانوني. وهو مسؤول تماما ويجرى مع القوانين الوطنية للنشاط المالي. بعد برنامجها لنمو الاقتصاد، وفرت ماليزيا الفرصة لبنك نيغارا للعمل في هذا السوق، وكذلك. وباعتبارها بلدا ناميا، فإن ماليزيا تهدف إلى السماح لسكانها بالتداول بحرية في سوق العملات الأجنبية مع حسابات الفوركس الرسمية والمريحة التي ينبغي تنفيذها على الرغم من فتحها أولا فقط مع البنوك البرية المرخصة أو البنوك البحرية وكذلك تحديدها والموافقة عليها البنوك الإسلامية الدولية. ومن الغريب أن ماليزيا تسمح لسكانها لفتح حساب فوركس محدد - حساب مشترك. الحساب المشترك يتيح لعدة أشخاص لتجميع والتداول مع أموالهم معا. كما يمكنك تخمين، وهذا يوفر فرصة للتجار أن يكون رأس المال أكبر للنشاط الفوركس. والسبب الرئيسي لهذه السياسة هو أن ماليزيا تحاول تشجيع التجارة المالية، ولكن من الصعب القيام بذلك لأن المواطنين هنا ليست مألوفة جدا، ولا غنية لقضاء الكثير من المال على تجارة الفوركس عبر الإنترنت. الآن، مع الحساب المشترك يمكن أن يبدو أكثر إثارة للاهتمام ومربحة.


عند الانضمام إلى وسيط ماليزي، على الجانب الآخر، كشخص من بلد آخر قد تشعر ببعض الصعوبات فيما يتعلق بدعم العملاء الاتصالات أو إدارة الحساب. ومع ذلك، دعونا نعطي هذا البلد فرصة للنمو، لأننا على يقين من أنه في سنوات قليلة المحلية فوركس العالم سوف تتحول وتصبح تفاعلية ومريحة كما هو الحال الآن في قيادة البلدان التجارية المالية مثل المملكة المتحدة أو كندا.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


افتح حساب تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


ابدأ التداول الآن.


ظروف ممتازة للمهنيين!


العقود مقابل الفروقات على أسهم صناديق المؤشرات المتداولة 4 عقود كفد على إتف من بورصة نيويورك | 100٪ توزيعات الأرباح.


لماذا اخترت 120K عملاء إفك ماركيتس؟


في 18 لغات.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


يسمح بنك الفوركس الماليزية بتداول العملات الأجنبية.


يسمح فوركس ماليزيا بنك تداول العملات الأجنبية البنوك البرية لتداول العملات الأجنبية أقل من مليون دولار، تداول العملات عبر الإنترنت في ماليزيا هو قانوني الآن.


فوركس ماليزيا بنك.


وقال البنك المركزى الماليزى يوم الاربعاء انه سيسمح للبنوك البرية بالاستفادة من عائدات التصدير لتحويل اقل من مليون دولار لكل معاملة للوفاء بعملائها & # 8217؛ متطلبات العملات الأجنبية.


وقال بنك نيغارا ماليزيا أن هذا من شأنه أن يسمح للمقرضين لإدارة عمليات التحويل بشكل أفضل خلال النهار.


واعلنت البنك المركزى فى ديسمبر الماضى ان المصدرين لا يمكنهم سوى الاحتفاظ بنسبة 25 فى المائة من عائدات التصدير بعملة اجنبية بينما يتعين تحويل الباقى الى رنجيت.


كما اعلن عن اجراءات العام الماضى لوقف التجارة الخارجية فى شركة رينجت.


ما هو تداول العملات الأجنبية.


من الناحية اللغوية، كلمة "الفوركس" هي كلمة مختلطة، نتيجة الجمع بين كلمتين "أجنبي" و "تبادل".


الفوركس هو فرصة استثمارية حيث يمكنك كسب المال على الانترنت عن طريق تداول واحد أو أكثر من العملات الأجنبية لآخر بسعر صرف متفق عليه في سوق تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت (أوتك) (تداول العملات الأجنبية).


سوق الفوركس فكس مثل أي سوق أخرى حيث يتم تداول السلع إلا أن الفوركس ينطوي فقط على تداول العملات الأجنبية. إن صرف العملات الأجنبية هو السوق الأكثر تداولا في العالم حتى أكثر من أسواق الأسهم، وسوق الفوركس يحول ما متوسطه 5.3 تريليون دولار كل يوم.


يشمل سوق تداول العملات الأجنبية العملات المتداولة مجانا (أو تلك التي لا تدعمها أي مواد محددة مثل الفضة أو الذهب)، والتي يتم التعامل معها مثل السلع في سوق الفوركس فكس. يمكنك شراء اليورو دولار عن طريق دفع دولار أسترالي أو يمكنك شراء الين الياباني من خلال دفع الدولار الأمريكي، الخ.


وتستند الأرباح والخسائر في سوق الفوركس عبر الإنترنت إلى التقلبات في قيم العملات المختلفة، حيث أن أكثر عملتين يتم تداولهما على نطاق واسع هما الدولار الأمريكي واليورو (ملوك العملات). الين الياباني، الدولار الكندي، الدولار الاسترالي والدولار النيوزيلندي هي أيضا شعبية لتبادل العملات.


في فكس، يستخدم التجار الاستفادة من الربح من الاختلافات في أسعار الصرف بين البلدين. وبما أن الفوركس هو منتج "مستدفع"، فليس مطلوبا منك سوى إيداع مبلغ يساوي نسبة مئوية صغيرة من القيمة الكاملة للعملة، والباقي هو "قرض" (أو رافعة مالية) مقدمة للتجار من قبل وسيط فكس الذي هو التعامل مع حساباتهم. وهذا يترجم إلى أرباح أعلى بكثير (أو خسائر) من رأس المال الأولي الذي ينفق منه في التجارة التقليدية. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات للمستثمرين.


من أجل المشاركة في سوق الفوركس، يجب على التاجر أولا فتح حساب تداول العملات مع وسيط. من أجل تجارة $ 100،000 قيمة العملة مع هامش 1٪، التاجر فقط لإيداع 1،000 $ في حسابه. مقدار الرافعة المالية المقدمة عادة ما يكون 1:50، 1: 100 أو 1: 200 أو أكثر، اعتمادا على الوسيط والمبلغ الذي يتداوله المستثمر.


قد تعتقد أن 100: 1 الاستقطاب يبدو محفوفا بالمخاطر للغاية، ولكن أقل بكثير النظر في أن أسعار العملات عادة لا تتغير بأكثر من 1٪ في التداول اليومي. إذا تقلبت قيم العملة بقدر الأسهم، فإن الوسطاء لن يكونوا قادرين على توفير أقصى قدر من النفوذ.


الآن أنت تعرف ما إذا كان البنك فوركس ماليزيا يسمح تداول العملات الأجنبية على الانترنت أو لا حتى تلميح لنا عن طريق الأرنب هذه المادة من فضلك.

No comments:

Post a Comment