Friday 26 January 2018

أنواع حساب باكسفوريكس


مراجعة باكسفوريكس.


استعراض باكسفوريكس باكسفوريكس هو وسيط الفوركس تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في العملات والمعادن والأسهم والمؤشرات وعقود الفروقات. يقع مقر الوسيط في المملكة المتحدة. وهي واحدة من عدد قليل من السماسرة أ.


لقطات.


استعراض كامل.


مراجعة باكسفوريكس.


باكسفوريكس هو وسيط الفوركس تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في العملات والمعادن والأسهم والمؤشرات وعقود الفروقات. يقع مقر الوسيط في المملكة المتحدة. وهي واحدة من عدد قليل من السماسرة قبول العملاء من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة. وفيما يتعلق بأمن الأموال، يستخدم الوسيط حسابات مصرفية منفصلة للاحتفاظ بأموال العملاء. هناك أنواع مختلفة من الحسابات المتاحة في باكسفوريكس بما في ذلك حسابات سينت، ميني، ستاندارد و فيب. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع لفتح حساب ما يصل إلى 10 دولارات أمريكية. وسيط يقدم مجموعة واسعة من المدفوعات وطرق السحب مثل سكريل، نيتيلر، وبطاقات الائتمان، وبطاقة الخصم وبنك الأسلاك. يقدم الوسيط دعما كبيرا للعملاء على مدار الساعة.


مؤشر الأصول.


غالبا ما يكون الناس مهتمين بمعرفة ما هي الأصول التي يمكنهم التداول بها؟ وفيما يلي قائمة الأصول والعملات والسلع والمؤشرات التي يقدمها الوسيط لتجاره للتداول.


العملات: أودوس، ورغب، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، نزدوسد، أوسشف، أوسجبي. اليورو مقابل الدولار الأميركي (أودوس)، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أودوس)، الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) متاح للتداول على مدار 24 ساعة من اليوم.


السلع: النفط (الخام الخام الحلو) والفضة والنحاس والذهب والبلاتين والقمح والسكر والقهوة.


المؤشرات: ASX200 و بومباي 30 و CAC40 و داكس و داكس فوتشرز و داو جونز و فتس إيت آل - Share و فتس ميب و FTSE100 و هانغ سنغ و IBEX35 و إيبك و كلس فوتشرز و كوسبي و ناسداك و Nasdaq100 الآجلة و نيكي 225 و PSI20، رتس فوتشرز، S & أمب؛ P، SSE180، ستريتس تيمس، تيسداكس، TOPIX500، تل Aviv25.، فيكس.


منصة التداول ميتاتريدر 4.


وسيط يقدم منصة التداول الأكثر شهرة - MT4 - لعملائها. يحتاج العملاء لتحميل البرنامج من الرابط المتاح على الموقع الرسمي ل باكسفوريكس. بعد تنزيله بنجاح، يمكن تثبيت MetaTrader4 على جهاز كمبيوتر يتبع الإرشادات المتوفرة في باكسفوريكس. ومع ذلك، فإن الوسيط لا يقدم أي منصة التداول الأخرى في بعض الأحيان.


الترقيات باكسفوريكس.


حاليا، وسيط يقدم مكافأة الوديعة 100٪ كعرض ترويجي لجميع التجار. يدفع الوسيط مكافأة على مدى سنة واحدة. يتم تحرير الدفعة الأولى بمجرد إزالة الإيداع. كما يقدم الوسيط حساب تجريبي لجميع العملاء. يمكن للعملاء، وعلى وجه التحديد التجار المبتدئين الاستفادة القصوى من خلال استخدام حساب تجريبي لأنه يسمح لهم لاختبار استراتيجياتهم الخاصة للتداول قبل المخاطرة أي مبلغ حقيقي. مرة واحدة يصبح التجار واثقين بما فيه الكفاية، فإنها يمكن أن تذهب مباشرة لكسب بعض النقود الحقيقية.


أنواع الحساب باكسفوريكس.


وتقدم أربعة أنواع من الحسابات في باكسفوريكس.


حساب سينت: هو الحساب الأساسي والأبسط المقدم للتجار لكسب المال. الحد الأدنى للمبلغ المطلوب إيداعه في الحساب هو 10 دولارات فقط. ويقدم المتداولون نفوذا سخيا مع انتشار 2.0 في الحساب. حجم الكمية المتوفرة في الحساب هو 0.0001 مكملا بخدمة التنفيذ ذات الأولوية. يتم توفير التدريب المجاني للمتدربين مع مدير شخصي بعد عملية التسجيل سهلة.


حساب صغير: هذا هو نوع آخر من الحسابات المعروضة في باكسفوريكس يتطلب الحد الأدنى للإيداع 100 $. يتم عرض التجار انتشارا تنافسيا 0.8 مع حجم الكثير من 0.01 في الحساب. جميع الميزات الأخرى هي نفسها تقريبا من أن حساب سينت.


الحساب القياسي: على الرغم من أن هذا النوع من الحسابات يبدو أنه حساب عادي يقدمه كل وسيط آخر. ولكن هذا ليس هو الحال في باكسفوريكس. هذا هو نوع خاص من حساب لنوع من التجار الجشع. الحد الأدنى المطلوب لفتح الحساب هو 2000 دولار أمريكي. ويشمل جميع الميزات المقدمة في حسابات أخرى مع استثناء من انتشار وحجم الكثير. يتم توفير الحد الأدنى لحجم الكثير من 0.1 وفارق 0.3 في الحساب.


حساب كبار الشخصيات: هذا هو حساب فيب مع الحد الأدنى للإيداع المطلوب من 10،000 $ ومحجوزة للمتداولين كبار الشخصيات فيب. ويقدم كل المزايا والخدمات التي وسيط لهذا العرض. يتم عرض انتشار 0.01 في الحساب.


ملاحظة: حسابات انتشار ثابت وتتوفر أيضا في باكسفوريكس. يتم تقديم دعم العملاء متعدد اللغات للتجار أن يوصي أساليب مفيدة للتجارة وكسب بعض الأرباح السريعة. يمكن للمتداولين فقط اختيار لغتهم المفضلة من الخيار المتاح في الركن العلوي الأيسر من الصفحة.


ودائع / السحوبات.


وهناك مجموعة واسعة من الطرق للودائع والسحوبات التي تشمل بطاقة الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد أو دينرز كلوب)، حوالة مصرفية، سكريل، باي بال هو متاح في باكسفوريكس. يمكن أن تستغرق عمليات السحب مدة تصل إلى يوم عمل واحد حتى تتم معالجتها.


دعم العملاء.


وسيط يضمن توافر المهنية، حسن تصرف العملاء دعم الموظفين على مدار الساعة. يتم تسهيل العملاء من أجزاء مختلفة من العالم في لغات متعددة. لتسهيل التجار على الفور يتم عرض ميزة الدردشة الحية في الموقع الرسمي للشركة. يمكن للمتداولين أيضا الاتصال بهم عن طريق الاتصال الهاتفي على الرقم التالي: +44 125 920 7457. ويمكن أيضا إرسالها في [& # 160؛ المحمية]


باكسفوريكس تسجيل الدخول.


مرة واحدة والتجار قد اشتركت بنجاح، فإنها يمكن بعد ذلك استخدام معرفهم وكلمة المرور للدخول إلى حسابهم في باكسفوريكس. ويمكنهم الاطلاع على جميع الميزات والخدمات التي اشتركوا فيها، بالإضافة إلى إمكانية إدارة أنشطة حساباتهم.


استنتاج.


نحن بحثنا والتحقيق باكسفوريكس بدقة ووجدت أنها سمعته السمعة الفوركس مع العملاء من جميع أنحاء العالم. وهو واحد من أفضل الخيارات المتاحة للتجار. يتم تقديم دعم كبير للعملاء متعدد اللغات من قبل الوسيط. وقد تم تطوير منصة لها على البحث الدقيق والخبرة فريق باكسفوريكس كبيرة في الأسواق المالية. ويقدم كل الميزات التي يحتاجها كل من مبتدئ والمتداولين من ذوي الخبرة. نقترح التجار في المستقبل، والانضمام إليهم بثقة كاملة.


إيجابيات وسلبيات.


الأصول المتعددة يقبل عملاء الولايات المتحدة الدعم الفني.


معلومات الوسيط.


رابط الموقع.


تنظمها.


مقر.


خيارات الدعم.


خيارات الدفع.


طرق الإيداع.


الانضمام إلى مجتمعنا اليوم، حيث يمكنك مثل، والمشاركة والتورط.


الانضمام إلى مجتمعنا اليوم، حيث يمكنك مثل، والمشاركة والتورط.


حول باكس وسيط الفوركس.


من غير المحتمل أن تجد وسيطا فوركس أكثر راحة من باكسفوريكس. توفر شركتنا للعملاء الفوركس أفضل الشروط الممكنة لتداول الفوركس الناجح. لدينا عروض لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. وهناك أيضا العديد من المكافآت المختلفة، والتي تهدف إلى مساعدة أي تاجر الفوركس في تجارته مربحة. المحركات الرئيسية من تقدمنا ​​في التداول المالي سوق الفوركس هي سمعة طائشة، والتركيز على العملاء والنهج المبتكر لتطوير الأعمال. وقد تأكدت إنجازاتنا من نجاحات كل واحد من تجار الفوركس. اليوم نحن أقل انتشار انتشار وسيط الفوركس موثوق بها من قبل مئات الآلاف من العملاء في جميع أنحاء العالم. ونحن نؤكد لكم أن العمل مع باكسفوريكس يضمن أعلى مستوى من الخدمة، والامتثال الصارم لجميع شروط التداول، والموثوقية التي تقدمها تقنيات الفوركس الأكثر تقدما.


مبدأنا الأساسي هو العمل في مصلحة العميل وتوفير الظروف المثلى لتجارة الفوركس مريحة ومربحة. ونحن لا نزال ملتزمين بهذا المبدأ، على طول الطريق لتطوير الشركة. عملائنا استخدام أفضل تقنيات التداول وسيط الفوركس. لديهم إمكانية الوصول المستمر إلى بيانات المعلومات والأخبار الرئيسية من وكالات المعلومات الرائدة في العالم. لدينا فريق كبير من تحليلات كل يوم تنشر كمية مثيرة للإعجاب من معلومات مفيدة للغاية من التحليل الفني والأساسي، فضلا عن الأخبار الاقتصادية. اليوم يتم استخدام خدماتنا من قبل عملاء الفوركس في جميع أنحاء العالم: من آسيا إلى أمريكا الشمالية. من بينهم المبتدئين في تجارة الفوركس والمهنيين من هذا السوق المالي. من خلال فتح حساب مع وسيط باكسفوريكس، يمكنك الحصول على حق الوصول الكامل إلى جميع الميزات من وسطاء الانترنت سوق الفوركس، العقود مقابل الفروقات، العقود الآجلة التداول والأسواق السلع (السلع). بعد عملية تسجيل بسيطة، سوف تحصل الحرية الكاملة في اختيار الحساب الذي يناسب احتياجاتك الفردية. وبالإضافة إلى ذلك، ونحن نقدم مجموعة واسعة جدا من المكافآت الفوركس، والتي يمكنك استخدامها على الفور. موظفينا يعملون كل يوم مع عملائنا وتقديم الدعم الشامل لهم. تحديث الأخبار بانتظام من الأسواق المالية، والتقويم الاقتصادي للأحداث وجميع أنواع تحليلات السوق توفر لعملائنا الفوركس الوصول إلى أحدث المعلومات التي يحتاجونها لاتخاذ القرارات الصحيحة في عملية التداول الخاصة بهم. ونحن نعتقد أيضا أن بداية التاجر فكس سيكون معنا فرص كبيرة لاكتساب الخبرة، والمعرفة العميقة جنبا إلى جنب مع التداول خالية من المخاطر على التجريبي وحسابات مكافأة مجانية. وهذا سيجلب لهم ثقة كبيرة والرغبة في كسب المزيد من خلال الاستثمار وفتح حسابات الفوركس القياسية لدينا. يتم تحديد باكسفوريكس للحفاظ على معدل المحدد وزيادة وتيرة التنمية. ونأمل أن يساعدنا ذلك على كسب ثقة التجار في مناطق جديدة من العالم، وأن نحافظ على قيادة سوق الفوركس.


ديسمبر فهم السلخ فروة الرأس والنقاط في الفوركس.


سلخ فروة الرأس يتعلق بإحدى الاستراتيجيات المستخدمة في التداول المضاربي اللحظي للأسهم والعملات والسلع. أساسا ينطوي على إغلاق الصفقة عندما يكون هناك ربح صغير مشتق من بضع نقاط (نقطة). وتتعلق الشروط اللازمة لتنفيذ هذه الاستراتيجية بالأدوات المتداولة ذات السيولة العالية مع التقلب المعقول، والانتشار الصغير، وانخفاض الرسوم، والقدرة على مراقبة الاقتباس الحالي باستمرار. وبالنظر إلى هذه المعايير والخصائص المتعلقة بتكوين الرسوم والتكاليف الإضافية.


ديسمبر كيفية الربح من سوق إم بوند تحطم من خلال الفوركس.


كل يوم، يحاول التجار الحصول على ميزة في الأسواق من أجل تعزيز أرباحهم. هذا غالبا ما يتطلب الكثير من التفكير خارج الصندوق وجعل الارتباطات حيث تفشل الآخرين للنظر. كثير من تجار الفوركس يميلون إلى التركيز على الفوركس فقط، وبالتالي غالبا ما يغيبون عن سبب تحرك صفقاتهم. تدفقات الأموال من خلال النظام المالي العالمي ويعبر فئات الأصول. ولذلك فمن دائما تجارة ذكية للتأكد من معرفة ما يحدث في جميع المجالات من أجل اتخاذ أفضل قرارات التداول. اليوم سوف نتخذ فكرة التداول من واحدة من.


ديسمبر ور / أوسد التحليل الأساسي - 19 ديسمبر 2017.


وفيما يلي العوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار اليوم من أجل صفقات اليورو: إيفو الألماني: سجل مؤشر إيفو الألماني لمناخ الأعمال لشهر ديسمبر عند 117.2. وتوقع خبراء الاقتصاد أن الرقم 117.6. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك مع مؤشر مناخ الأعمال الألماني إيفو لشهر نوفمبر والذي تم الإبلاغ عنه عند 117.6. سجل مؤشر التوقعات إيفو الألماني لشهر ديسمبر عند 109.5. وتوقع الاقتصاديون أن الرقم 110.8. يمكن للمتداولين في الفوركس مقارنة ذلك مع مؤشر التوقعات إيفو الألماني لشهر نوفمبر والذي بلغ 111.0. منطقة اليورو.


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


infopaxforex.


دعم 24/5.


ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


أنواع حسابات تداول الفوركس.


* بناء على طلب العميل.


أنواع حساب الفوركس.


باكسفوريكس وسيط هو شركة تجارة الفوركس نموا سريعا مع مجلس إدارة من ذوي الخبرة العالية، ملتزمة بتقديم لعملائنا أعلى جودة خدمة النقد الاجنبى والتكنولوجيا والدعم وشروط العمل داخل صناعة تجارة الفوركس.


في باكسفوريكس نحن نقدم لك المرونة للاختيار من بين 5 أنواع مختلفة حساب تداول العملات الأجنبية. هدفنا هو تلبية الاحتياجات الفردية الخاصة بك في حين تقدم خدمة مهنية وشخصية بغض النظر عن نوع الفوركس من الحساب الذي قد تختاره. كل نوع حساب الفوركس يعطي المستثمر الفوركس الوصول الكامل إلى منصة التداول ميتاتريدر 4 المعتمدة للغاية، والتي تشمل الرسوم البيانية غير محدودة والمؤشرات الفنية، والتداول الآلي، والبرمجيات التجارية المتنقلة والوصول إلى معلومات الحساب الفوركس مفصلة. عملائنا غالبا ما تبدأ التداول من مصغرة حساب تداول الفوركس ليشعر كل الميزات.


يتم مساعدة جميع العملاء مباشرة من قبل التجار لدينا، الذين يمكن الاتصال بسهولة عبر الهاتف، والدردشة الخدمات. يتم تقديم تحديثات منتظمة في السوق خلال اليوم وكذلك نظرة استراتيجية على أزواج العملات الرئيسية مجانا.


حساب ميني فوركس.


حساب الفوركس المصمم لتجار الفوركس الجدد. السماح للتجارة الفوركس دون تعريض العملاء لمخاطر عالية. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار أمريكي. لديه ينتشر الفوركس تنافسية.


إصلاح حساب الانتشار.


هذا هو الفوركس المدرسة القديمة! ثابت 4 و 2 يقتبس العشرية هو تداول العملات الأجنبية الكلاسيكية! تم تصميم هذا الحساب لتجار الفوركس من ذوي الخبرة وكذلك للتجار الفوركس الجدد الذين لا يحبون الحديثة 5 عشرية يقتبس مرنة. في حساب انتشار انتشار يمكنك تداول الفوركس دون تعريض العملاء لمخاطر عالية. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار أمريكي ولديه فروق أسعار تنافسية.


حساب الفوركس القياسي.


حساب الفوركس الممول في 2000 أوسد وتصل إلى 9 999 دولار أمريكي ومناسبة لمتداولين الفوركس من ذوي الخبرة وكذلك المهنية مع معرفة مميزة من الفوركس. لديه أدنى فروق الفوركس، مما يسمح للتداول الفوركس، الذهب، الفضة.


فيب حساب الفوركس.


حساب الفوركس الممول في 10 000 أوسد وأكثر من ذلك. وهي مصممة لتجار الفوركس من ذوي الخبرة والمهنية الذين هم على استعداد لتداول كميات كبيرة. لديه أدنى الفوركس ينتشر، مما يسمح تداول الفوركس، الذهب، الفضة، بالإضافة إلى الوصول المباشر إلى مدير الحساب الشخصي، من خلال الهاتف، الدردشة أو.


حساب الفوركس سينت.


مصممة للقادمين الجدد الذين يرغبون في الحصول على إكسيرينس من المال الحقيقي التداول مع أدنى المخاطر. حساب الفوركس سينت هو وسيلة مثالية لضبط استراتيجية التداول الخاصة بك، أو اختبار المستشار الخبراء مع شروط التداول وسيط.


يمكنك أن تبدأ مع حساب تداول العملات الأجنبية مصغرة لتذوق التداول الحقيقي ومن ثم التحرك وتحقيق نتائج أفضل وأفضل.


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


infopaxforex.


دعم 24/5.


ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


PaxForex.


مزايا.


الحد الأدنى للودائع الدنيا اختيار حسابات التداول المختلفة منصة ميتاترادر ​​4.


سلبيات.


لا تنظم الصفقات بالدولار الأمريكي واليورو والفرنك السويسري و غ فقط.


مزايا.


الحد الأدنى للودائع الدنيا اختيار حسابات التداول المختلفة منصة ميتاترادر ​​4.


سلبيات.


لا تنظم الصفقات بالدولار الأمريكي واليورو والفرنك السويسري و غ فقط.


مراجعة باكسفوريكس.


باكسفوريكس، التي تأسست في عام 2011، هو وسيط الفوركس على الانترنت مقرها في سانت فنسنت وجزر غرينادين تقدم لعملائها فروق منخفضة والتنفيذ السريع. لا ينظم.


يوفر باكسفوريكس التجار خيارات واسعة من الحسابات. تم تصميم حساب سينت للقادمين الجدد الذين يرغبون في تجربة التداول مع المال الحقيقي مع أقل المخاطر. فإنه يتطلب إيداع الحد الأدنى من 10 $ فقط لبدء ولكن يوصي أن يتم إيداع 100 $. هذا الحساب مع الدولار فقط، هناك الحد الأدنى من حجم الكثير من 1000، رافعة مالية من 1: 500، وأنها لا تقدم الصفقات في الذهب أو الفضة. انتشار 3.0.


تم تصميم حساب ميني للتجار الجدد ويمكن أن تبدأ مع أقل من 10 $ ولكن ينصح على الأقل 500 $ من أجل الحصول على جميع الفوائد. وهذه تشمل الحد الأدنى من انتشار 1.8، رافعة مالية من 1: 500 والقدرة على التجارة في الدولار واليورو والجنيه الاسترليني. يمكن تداول الذهب والفضة وهناك حساب مبادلة متاح.


ويوصي الحساب القياسي بإيداع مبلغ 5000 دولار أمريكي ولكن يمكن فتحه بمبلغ 2000 دولار أمريكي. انتشار هو 0.3 وهناك 1-على -1 التعليم المقدمة فضلا عن مدير الشخصية. يمكن فتح حسابات المبادلة.


$ 1000 هو الإيداع الموصى به لحساب الإصلاح ولكن يمكن فتح هذا الحساب مع أقل من 100 $. وهي مصممة للتجار الفوركس من ذوي الخبرة وكذلك لمتداولين الفوركس الجدد الذين لا يحبون الحديثة 5 العشرية ونقلت مرنة. عقود كفد على الفوركس يمكن تداولها في هذا الحساب دون تعريض العملاء لمخاطر عالية.


حساب فيب هو حساب رئيس الوزراء، وأنه يأتي مع العديد من أجراس وصفارات بما في ذلك مدير الشخصية والتعليم 1 على 1، فس مجانية، نسخة مبادلة والرافعة المالية من 1: 500. ويوصى بمبلغ 50،000 دولار لفتح هذا الحساب، ولكن مبلغ 10000 دولار يكفي للبدء.


كل نوع من الحسابات يعطي المستثمر الفوركس حق الوصول الكامل إلى منصة التداول ميتاتريدر 4 المعتمدة للغاية، والتي تشمل الرسوم البيانية غير محدودة والمؤشرات الفنية، والتداول الآلي، والبرمجيات التجارية المتنقلة والوصول إلى معلومات الحساب الفوركس مفصلة.


تتوفر الحسابات التجريبية باستخدام أي من الحسابات أعلاه. يوفر باكسفوريكس منصة ميتاتريدر في وضع حساب تجريبي مجاني من أجل التاجر لتصبح مألوفة مع ميزات البرنامج دون الحاجة إلى المخاطرة المال الحقيقي في عملية التعلم.


يتم نشر شروط التداول وكذلك الشروط المعدنية بقعة منفصلة على الموقع في عرض الرسوم البيانية واضحة التي تشمل ينتشر، ومقايضة وتفاصيل العقد.


يتم نشر التحليل الأساسي وتوصيات الفوركس يوميا كما هو الأخبار وتقويم السوق وظائف ما يصل إلى تاريخ الأحداث المالية في جميع أنحاء العالم.


مسرد المصطلحات المالية هو متاح فضلا عن قسم الأسئلة الشائعة التي هي محدودة نوعا ما في معلوماتها.


وتشمل الآلات الحاسبة الفوركس حاسبة الهامش الفوركس وحاسبة الفوركس الأنابيب.


الشراكات متاحة كوسطاء تقديم والتسمية البيضاء. كما يقدم باكسفوريكس & كوت؛ برنامج الخصم & كوت؛ حيث يتلقى يب الفرص لدفع عملائها جزءا من انتشار من كل التجارة التي يغلق طوال الشهر من قبل موكليه. تم تطوير هذا النوع من الحسابات خصيصا ل يب الذي يجذب العملاء باستخدام الحسومات فوركس. لا توجد تكلفة للانضمام إلى برنامج الخصم وشروط التداول (ينتشر والتنفيذ والخدمة) سيكون هو نفسه أي نوع حساب باكسفوريكس أخرى.


باكسفوريكس يقدم الدليل التجاري الكامل الذي ينقسم إلى عشرة أجزاء مختلفة التي تقدم دروسا لكل من التجار من ذوي الخبرة والجدد. وهناك أيضا خدمات أخرى بما في ذلك العديد من الرسوم البيانية والمدونات الثاقبة.


مكافآت / المنصات.


A $ 7 لا إيداع مكافأة متاحة لكل عميل مسجل جديد لأي شخص فتح حساب تداول الفوركس مكافأة. يمكن استخدام هذه الأموال للتداول فقط.


التجار الذين يودعون 1200 $ أو أكثر في وقت هذا الاستعراض تلقى مباراة من المبلغ إلى حساب التداول الخاصة بهم. يتم دفع المكافأة على مدى سنة واحدة ويتم إرسال الدفعة الأولى في أقرب وقت يتم مسح الودائع.


مكافأة فريدة من نوعها عرضت في باكسفوريكس هي بلوق مكافأة حيث أن أي شخص مع بلوق التي تستقبل ما يصل إلى 5000 زائر شهريا يتلقى ما لا يقل عن 20 $ في حسابه و 40 $ للمدونات مع الزوار شهريا فوق 5000. يجب أن تكون المدونة على الأقل 1500 كلمة ويجب أن تكون باللغة الإنجليزية.


في وقت هذا الاستعراض، كانت باكسفوريكس تقدم جوائز مجانية من خلال برنامج الروليت الخاصة بهم. يحتاج التجار فقط إلى الدخول، & لوت؛ تدور العجلة & [رسقوو]؛ من خلال النقر على صندوق الهدايا الأحمر المتجول ومعرفة ما إذا كانوا يفوزون بالجائزة. ولم تقدم تفاصيل اضافية.


ودائع / السحوبات.


الودائع للتجار & [رسقوو]؛ يمكن إجراء الحسابات باستخدام التحويلات المصرفية، وبطاقات الائتمان، ويب ماني، نيتيلر، سكريل، المال المثالي والمحافظ على الانترنت الأخرى. فقط بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والودائع تشف مقبولة.


باكسفوريكس لا تتقاضى أي رسوم للتحويل الخارجي للأموال إلى حساب الفوركس باستثناء ودائع الائتمان / بطاقة الخصم، وإذا تم استخدامها، يتم تطبيق رسوم 2.5٪ لتغطية جزء من إجمالي الرسوم التي أدلى بها معالجات بطاقة المشاركة في صفقة. بالنسبة لجميع وسائل الدفع الأخرى لا يتم فرض أي رسوم.


دعم العملاء.


فريق دعم العملاء باكسفوريكس متاح على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع عن طريق الدردشة الحية، سكايب، طلب معاودة الاتصال والهاتف.


استنتاج.


باكسفوريكس هي وجهة جيدة لتجار التجزئة الجدد الذين يدخلون السوق لأنها توفر جميع الميزات القياسية اللازمة ليكون تاجر ناجح. ويعزز مسار تداول الفوركس من التفاهم بين التجار الجدد ويعطيهم أساسا أساسيا قويا حتى يتمكنوا من إنشاء استراتيجية تداول الفوركس الخاصة بهم.


مزايا.


الحد الأدنى للودائع الدنيا اختيار حسابات التداول المختلفة منصة ميتاترادر ​​4.


سلبيات.


لا تنظم الصفقات بالدولار الأمريكي واليورو والفرنك السويسري و غ فقط.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment