Wednesday 24 January 2018

فوركس بانك مالايسيا مالايسيا


رينغيت الماليزي، مير.
رينغيت ماليزي هو العملة الرسمية في ماليزيا. رمز عملة إسو هو مير ويحدده رمز آرإم. وينقسم رينجيت إلى 100 سين (سنتا). وهي تصدر عن بنك نيغارا ماليزيا.
يتم نشر أسعار الصرف يوميا. وتقدم هذه المعدلات لأغراض إرشادية فقط.
وينشر المصرف المركزي الأوروبي المعدلات المرجعية لصرف العملات الأجنبية.
الوحدة النقدية: ماليزيا.
اسم العملة: رينغيت الماليزية.
الاسم المحلي: رينجيت ماليزيا (الملايو)
رمز العملة / علامة: آرإم أو ($)
البنك المركزي: بنك نيغارا ماليزيا.
الوحدة الفرعية: 1 رينجت = 100 سين.
العملات الورقية: 1، 5، 10، 20، 50، 100 آرإم.
عملات معدنية: 5، 10، 20، 50 سين.
السوق السوداء للعملة: نعم.
سعر فائدة البنك المركزي الحالي هو 3.00٪.
حاسبة العملات.
أسعار الصرف اليوم: الجمعة 22 ديسمبر 2017.
وتحدد هذه المعدلات على أساس إجراء الإيداع اليومي المنتظم بين المصارف المركزية الوطنية، الذي يجري عادة في الساعة 15/14. CET. أسعار الصرف هي للإشارة فقط ويتم نشرها يوميا عندما يكون نظام تارجيت مفتوحا.
جميع العملات مقتبسة مقابل رينجت ماليزي 1: 2017-12-22.

البنك نيجارا ماليزيا تعلن عن تدابير لتعزيز السيولة في سوق الفوركس.
02 ديسمبر، 2016 20:04 م +08.
كوالا لومبور (2 ديسمبر): يمكن للمقيمين، بما في ذلك مديري الصناديق المقيمين، الآن التحوط بحرية ونشطة بدولارات الولايات المتحدة والتعرض للرنمينبي بحد أقصى قدره 6 ملايين راند لكل عميل في البنك.
هذا هو من بين عدة تدابير أعلنت اليوم من قبل لجنة الأسواق المالية (فمك)، التي أنشأها بنك نيغارا ماليزيا، تهدف إلى تعزيز سيولة سوق الصرف الأجنبي. وهذه الاجراءات سارية اعتبارا من 5 ديسمبر.
وهناك تدبير آخر يسمح للمقيمين ومديري الصناديق غير المقيمين بإدارة بنشاط تعرضهم لمخاطر الصرف الأجنبي بنسبة تصل إلى 25٪ من الأصول المستثمرة.
ولتوسيع إمكانية وصول المستثمرين والشركات الأجنبية إلى سوق الصرف الأجنبي، يمكن للمؤسسات المالية غير المقيمة في الخارج أن تشارك في إطار مكتب ما وراء البحار المعين الذي سيعطى مرونة إضافية على معاملات رينغيت.
وتشمل هذه المرونات التحوط من النقد الأجنبي (الحساب الخاص / نيابة عن العميل) لحساب الحالي والمالي على أساس الالتزام، وفتح حساب رينجيت (حفظ الكتب) وتمديد تمويل التجارة رينجت، وفقا ل إف إم سي في بيان.
وقالت اللجنة أنه كجزء من تبسيط معاملة الاستثمار في أصول العملات الأجنبية، فإن المقيمين الذين لديهم قروض محلية رنجيت، أحرار في الاستثمار في أصول العملات الأجنبية سواء البرية أو في الخارج حتى الحد الحصري من 50 مليون رينجيت للشركات و RM1 مليون للأفراد.
واشار الى ان السكان الذين لا يحصلون على قروض محلية من رينجيت سيستمرون فى التمتع بمرونة الاستثمار فى الاصول بالعملات الاجنبية سواء فى البر او الخارج.
واضافت "ان هذا يمنح معاملة متساوية للمقيمين الذين لديهم قروض رنجيت تستثمر فى اصول النقد الاجنبى سواء فى السوق البرية او البحرية".
ويسمح تدبير آخر يسمح للمصدرين بالاحتفاظ بنسبة تصل إلى 25٪ فقط من عائدات التصدير بالعملة الأجنبية مقابل 100٪ في الوقت الحاضر. ومع ذلك، فإنها قد تحتفظ بأرصدة أعلى بموافقة من المصرف الوطني للوفاء بالتزاماتها بالعملة الأجنبية.
ومن المقرر الآن أن يتم الدفع بالكامل من قبل المصدرين المقيمين لتسوية التجارة الداخلية في السلع والخدمات في رنجيت.
وقال إف إم سي أن جميع عائدات رينجت من الصادرات يمكن أن تحقق معدل عائد أعلى من خلال مرفق إيداع خاص. وسيتم تقديم تسهيلات عائدات رينجت للمصدرين عبر جميع البنوك التجارية والحصول على معدل 3.25٪ سنويا. وسيتم تقديم هذا المرفق حتى 31 ديسمبر 2017 تخضع لمزيد من المراجعة.
وقالت إف إم سي إن العملات الأجنبية الناشئة عن تحويل حصيلة الصادرات سوف تستخدم لضمان استمرار سيولة العملة الأجنبية في السوق البرية.
وفي الوقت نفسه، بالإضافة إلى تدابير التحوط المعلن عنها حديثا، قالت فمك المصدرين هي أيضا قادرة على التحوط والتخلص من ما يصل إلى ستة أشهر من التزاماتها بالعملات الأجنبية.
وقال إن هذه التدابير تهدف إلى تعزيز سوق صرف العملات الأجنبية على نحو أعمق وأكثر شفافية وتعمل بشكل جيد حيث يمكن للمستثمرين الحقيقيين والمشاركين في السوق إدارة مخاطر السوق بشكل فعال مع مزيد من المرونة للتحوط في السوق البرية.
واضاف ان سوق العمالت البرية العميقة والسائلة ستمكن المستثمرين من التعامل بشكل افضل مع تحركات العملات المتقلبة.
"التدابير المذكورة أعلاه هي جزء من سلسلة من مبادرات تطوير السوق من قبل فمك. وقالت اللجنة ان التطلع هو ان يكون هناك سوق متطور وسائل وعميق للصرف الاجنبى فى ماليزيا بما يتناسب مع نمو الاقتصاد والاحتياجات المتطورة على نحو متزايد للمستخدمين ".
وقد تم تأسیس البنك من قبل بنك نیجارا في مایو 2016 بھدف التوصل إلی استراتیجیات شاملة للأسواق المالیة بالجملة، ویضم ممثلین عن البنك المرکزي، وأولئك الذین لدیھم أدوار بارزة في المؤسسات المالیة.

بطاقة: بنك نيغارا ماليزيا.
فسبريموس بنك نيغارا.
تداول العملات الأجنبية هو قانوني تماما في الدول الغربية مثل الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا. في المملكة المتحدة، يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية من قبل هيئة الخدمات المالية (فسا). ومن الأمثلة على وسطاء الفوركس الذي ينظم بموجب قانون الخدمات المالية، فكسم مواصلة القراءة.
قصة فسبريموس: كيف بدأ كل شيء.
تم تشكيل فسبريموس في عام 2009، وهو الوقت الذي كانت ودائع العملاء الأولية عالية جدا والحيل الاجنبى تكثر. كان تداول العملات الأجنبية لعملاء التجزئة يتجه لأسفل بسبب العديد من الشكاوى من العملاء وسماسرة الفوركس عديمي الضمير. باختصار، الفوركس مواصلة القراءة.

فوركس بانك نيغارا مالايسيا
وتحدد وثيقة السياسة إلغاء القيود المفروضة على مراقبة تكاليف التشغيل للسماح لمؤمني الحياة المرخص لهم ومشغلي التكافل العائلي بمزيد من المرونة لإدارة نفقات التشغيل بما يتناسب مع استراتيجيات أعمالهم وتشجيع المزيد من الابتكار والمنافسة.
نسبة الرافعة المالية.
الاحتياطيات الدولية لبنك نيغارا ماليزيا في 15 ديسمبر 2017.
بيان من لجنة الأسواق المالية - تحديثات على السوق المالية الماليزية.
ملاحظات الحاكم الترحيبية في المجلس الاستشاري الشرعي (ساك) عشاء الذكرى السنوية 20 عاما.
كلمة نائب الحاكم في الندوة السنوية الثالثة حول التمويل الإسلامي: "التمويل الإسلامي - بناء الحلول من أجل مستقبل مستدام"
التشريع.
ولتمكين البنك من تحقيق أهداف البنك المركزي، فإنه يتمتع بسلطات قانونية شاملة بموجب التشريعات التالية لتنظيم النظام المالي واإلشراف عليه.
إجراءات الإنفاذ.
المعايير والإرشادات.
معدل التحويل.
الأسعار من سوق الصرف الأجنبي بين البنوك في كوالالمبور. الأسعار في 1130 هي أفضل الأسعار التي تقدمها البنوك التجارية المختارة. لا تتوفر جميع العملات وأنواع الأسعار.
اتصل بنا.
وبنك ماليزيا المركزي، يعزز بنك نيغارا ماليزيا الاستقرار النقدي والاستقرار المالي الذي يفضي إلى النمو المستدام للاقتصاد الماليزي.
50480 كوالالمبور، ماليزيا 1300 88 5465 (بنمتليلينك)
+603 2698 8044 (الخط العام) bnmtelelinkbnm. gov. my.
فوتو ستريم.
بنم تويتر.
&نسخ؛ 2017 بنك نيغارا ماليزيا. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment