Saturday 6 January 2018

المتوسط المتحرك لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية


استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك الجديد.


ما هو المتوسط ​​المتحرك؟ المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​قيمة بيانات حركة الأسعار المجمعة على مدى فترة زمنية محددة. وعادة ما يكون المتوسط ​​المتحرك في شكل مؤشرات تستخدم لتحديد اتجاه الأصول. وبعبارة أخرى، يمكن استخدام المتوسطات المتحركة للتحقق من حركة السعر لزوج العملات سوف تتحرك صعودا أو هبوطا. إذا تحققت من منصة MT4 الخاصة بك على موقع فوركس 4 يو، فمن الواضح أن المتوسط ​​المتحرك يصنف ضمن مؤشرات تريند. تسمح المتوسطات المتحركة للمتداول ببعض المرونة لأنه من الممكن استخدامها لاختيار نقاط البيانات والفترات الزمنية التي يتم إنشاؤها معها. على سبيل المثال، يمكنك اختيار استخدام النطاق المفتوح أو العالي أو المنخفض أو القريب أو المتوسط ​​لنطاق التداول ومن ثم دراسة المتوسط ​​المتحرك على مدى فترة زمنية تتراوح بين بيانات القراد وبيانات الأسعار الشهرية أو لفترة أطول.


هناك عدة أنواع من المتوسطات المتحركة. ومع ذلك، فإن أكثر الأنواع شيوعا للمتوسطات المتحركة المدرجة في منصات الفوركس بالتجزئة هي المتوسطات البسيطة، الأسية، والمرجحة وسلسة. هذه هي تلك التي سنركز عليها لأغراض هذه المادة.


توضح اللقطة أعلاه كيفية رسم ثلاثة معدلات متحركة على الرسم البياني لكل ساعة ل ورجبي. المتوسطات المتحركة الثلاثة هي المتوسط ​​المتحرك المرجح لمدة 10 سنوات، المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 10، ومتوسط ​​متحرك بسيط لمدة 10. وتتمثل هذه المتوسطات المتحركة بالخطوط الزرقاء والأحمر والذهبية الملونة على التوالي.


وعادة ما تحمل المتوسطات المتحركة الثلاثة أوزانا مختلفة وفقا للبيانات التي تستند إليها عادة. وسيكون لذلك تأثير على المتوسطات المتحركة التي سيستخدمها المتداول عند النظر في قرار التجارة. وبدون الدخول في نقاش طويل حول الرياضيات وراء هذه المتوسطات المتحركة، يميل المتوسط ​​المتحرك الأسي والمتوسط ​​المتحرك المرجح إلى التركيز بشكل أكبر على أحدث البيانات في حين أن المتوسط ​​المتحرك البسيط يضع التركيز على البيانات التاريخية والحديثة على قدم المساواة. ولأغراض التداول، وجدنا أن المتوسط ​​المتحرك البسيط ينتج أفضل الإشارات بسبب توازنه في استخدام البيانات التاريخية والحديثة. وقد استند العديد من الاستراتيجيات التي ناقشناها هنا على المتوسطات المتحركة البسيطة. وبالتالي، فإن الأمثلة التي ستستخدم في هذه المادة ستضع أقصى تركيز على المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10.


معظم إشارات التداول التي تستند إلى المتوسط ​​المتحرك لا تستند إلى استخدام فترة زمنية واحدة. بل من المنطقي الجمع بين اثنين أو حتى ثلاثة متوسطات متحركة لفترات زمنية مختلفة. ويتم ذلك عادة للتصفية والتأكيد. مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا نلقي نظرة على بعض استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك التي تستخدم متوسطات متحركة متعددة الفترة الزمنية.


1. نظام كروس أوفر المتحرك المزدوج.


لاحظ العنوان، واستخدام عبارة "مزدوج" و "كروس". وهذا يعطينا فكرة عن جوهر النظام الذي يجري مناقشته. عند إنشاء نظام تداول باستخدام المتوسطات المتحركة، فإن استخدام أسلوب كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك، كما هو مبين في اللقطة أدناه، عادة ما يكون نقطة بداية جيدة. وينطوي النظام على استخدام متوسطين متحركين، وعادة ما يكون المتوسط ​​المتحرك لفترة أقصر وأطول، ويستخدم بعد ذلك المتوسط ​​المتحرك المتحرك الأقصر والأقصر إما فوق أو أسفل المتوسط ​​المتحرك الأطول / البطيء لتأكيد اتجاه الاتجاه. في هذا الرسم، نستخدم متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 5 سنوات ومتوسط ​​متحرك بسيط لمدة 10. وهي مصورة بخط أزرق رقيق وخط أسود سميك على التوالي.


في هذا المثال، نرى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 سنوات قد تجاوز المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 مرات عدة مرات، ولكن هناك أوقات رئيسية عندما كان الكروس مصحوبا باتجاه صعودي واتجاه هبوطي (في بداية ونهاية الإطار الزمني في الرسم البياني). يشار إلى فترات كروس من الأسهم الحمراء إلى الجانب السلبي والسهم الخضراء إلى الاتجاه الصعودي. تخبرنا هذه الأسهم الحمراء أن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 نقاط قد تجاوز المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 سنوات، ويظهر السهم الأخضر أن الانتقال البسيط لفترة 5 قد تجاوز المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 إلى الاتجاه الصعودي.


وبالنظر إلى الرسم البياني نفسه مرة أخرى ولكن مع بعض التركيز على المنطقة المحاطة بدائرة، يمكننا أن نرى أن الإشارات التي ينتجها نظام المتوسط ​​المتحرك البسيط المزدوج كروس يمكن أن تخلق بعض المشاكل، والتي في هذه الحالة هي تقديم إشارات في الواقع، فإن السوق ستنتهي لا تصل إلى أي مكان بسبب وضعها المحدد النطاق في تلك اللحظة بالذات. حتى قبل أن ترى أن كروس والتفكير لنفسك أن فرصة قد حان لجعل طن من المال، والتفكير مرة أخرى. ليس فقط هذه الحالات المرتبطة بمجموعة تحدث لتدمير الحزب، ولكن عليك أيضا أن ندرك أن المتوسطات المتحركة لديها عيب رئيسي واحد: المتوسطات المتحركة هي مؤشرات متخلفة. أنها تميل إلى تأخر السوق، وذلك بحلول الوقت الذي أظهر المتوسط ​​المتحرك إشارة، وربما كان من المتأخر جدا للحصول على، ويمكنك بعد ذلك تجد نفسك مؤمن في السوق جانبية أو في السوق حيث لا يوجد أي اتجاه، وهو ما يظهر في الدائرة السوداء.


من أجل منع مثل هذه الأحداث من تخريب التجارة الخاصة بك عند استخدام نظام كروس أوفر المتوسط ​​المزدوج المزدوج، هناك بعض النهج التي يمكن نشرها. وهذه هي كما يلي:


أولا، حدد زوج العملات التي ترغب في التداول، وكذلك الإطار الزمني الذي تريد دراسته. قد يكون هذا على سبيل المثال، اليورو مقابل الدولار الأميركي على الرسم البياني اليومي. والثاني هو تحديد فترة زمنية دون انحياز الاتجاه. ويتم ذلك من خلال ضمان أن الفترة الزمنية التي سيتم اختبارها تحتوي على كل من قسم تتجه وقسم غير تتجه. القضاء على التحيز الاتجاه يساعدك على الحصول على نتائج دقيقة في الاختبار الخاص بك. إجراء تحسين لتحديد المعلمات التي تتحرك المتوسط ​​هي الأفضل للاستخدام. وبمجرد الانتهاء من هذه الخطوات، فحص فترة مختلفة تماما من الوقت لمعرفة ما إذا كان يمكن تكرار النتائج التي حصلت عليها.


قد تختار لتحديد فترة زمنية من بضع سنوات مرة أخرى للتأكد من أن النتائج التي حصلت عليها هو شيء دائم الخضرة ويمكن استخدامها مع الثقة في بضعة أشهر أو حتى سنوات. هذه الخطوة في غاية الأهمية. في العلوم، ليس من غير المألوف إجراء دراسات مزدوجة المكفوفين. هذا هو ما تسعى هذه الخطوة لتقليد. في الفوركس يمكن أن نسميها خارج عينة اختبار البيانات. هذه هي الطريقة الوحيدة لتحديد ما إذا كانت نتائج التحسينات الخاصة بك يمكن أن تقف أمام اختبار الزمن باعتباره نظام تجاري ميكانيكي قابل للحياة. كنت لا ترغب في الحصول على النتائج التي سوف تستمر سوى بضعة أسابيع ثم تصبح عديمة الفائدة إلى الأبد.


2. موفينغ متوسط ​​سعر قناة نظام.


إن نظام كروس أوفر المتوسط ​​المزدوج لديه عدد من العيوب، رئيسها هو ميل النظام إلى أن يعاني من انحرافات. وهذا هو السبب في أن هناك حاجة إلى إيجاد نظام لمواجهة ذلك. ويتمثل أحد الطرق للتغلب على الانحرافات أو الإشارات الخاطئة المتولدة باستخدام نظام كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك في نشر نظام قناة متوسط ​​السعر المتحرك. وسيتضمن ذلك استخدام مؤشر مؤشر المتوسط ​​المتحرك بمعدل تواتر قدره 20، وتطبيقه بشكل منفصل على المرتفعات وأيضا على انخفاض السعر. المتوسط ​​المتحرك المستخدم في هذه الحالة هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 فترة من السعر العالي، وهو أعلى خط أسود في اللقطة أدناه، فضلا عن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 من السعر المنخفض، وهو خط أسود أقل.


قناة متوسط ​​السعر المتحرك هي المسافة بين الخطين الأسود، في حين أن الخط الأزرق هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 أيام لسعر الإغلاق.


وتتميز إشارات الشراء والشراء المعروضة على اللقطة بالسهم المقابلة: الأسهم الخضراء لإشارة شراء والسهم الحمراء لإشارة البيع. وينظر إلى إشارة شراء عندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك البسيط لخمسة فترات، أو الخط الأزرق، خط الحد الأعلى لقناة سعر المتوسط ​​المتحرك. يتم إنشاء إشارة بيع عندما يعبر الخط الأزرق تحت الخط السفلي، ويمثله المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 فترة من أدنى مستوى.


يمكننا أن نرى أن استخدام قناة سعر سوف يقلل بشكل كبير من عدد من الرسوم البيانية التي ينظر إليها مع نظام كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك لأنه يخلق مرشح أكثر تشددا بكثير للإعدادات التي زوج العملات (ق) يجب أن تمر من خلال. من خلال خلق عقبات أكثر أهمية للعمل السعر للتغلب عليها قبل توليد إشارة تجارية، يتم إنشاء عدد أقل من الإشارات، ولكن هذه الإشارات هي أكثر دقة. وعادة ما يكون من الأفضل الحصول على إشارات أكثر دقة تكون أقل عددا، من أن يكون هناك عدد كبير من الإشارات المتولدة، ولكن مع نسبة كبيرة من الإشارات الخاطئة التي من شأنها أن تؤدي إلى خسائر في الصفقات.


وإذا كان هناك خيار بين نظام كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك ونظام قناة سعر المتوسط ​​المتحرك، فإن الاحتمالات ستفضل نظام قناة الأسعار بسبب تفوقه في كشف مناطق الدعم والمقاومة، حيث من المتوقع حدوث انتكاسات اتجاه .


*** ملاحظة الحذر. من المهم أن نتذكر أن أزواج العملات لا تتصرف بنفس الطريقة. لذلك ما قد يعمل بشكل جيد جدا ل يوروس قد لا تعمل بالضرورة ل ورجبي. يجب أن يوضع هذا في الاعتبار عند إنشاء نظام التداول الميكانيكي باستخدام أي من متوسطات الإعداد المتحركة المذكورة أعلاه. لا توجد رصاصة سحرية، وأنه من الأفضل لاختبار وتحسين الإعدادات لكل الإعداد على جميع أزواج العملات التي كنت مهتما في التداول.


3. استراتيجية الجمع: الانتقال المتوسط ​​كروس + متحرك متوسط ​​سعر القناة.


ولتحقيق نتائج أكثر تفوقا، يمكن للتاجر أن يقرر استخدام استراتيجية الجمع، التي يتم فيها الجمع بين المتوسط ​​المتحرك المتحرك وتقنيات المتوسط ​​المتحرك للقناة السعرية. وتتجلى هذه الاستراتيجية في اللقطة أدناه:


يظهر نظام قناة السعر على الرسم البياني لكل ساعة من أودجبي. تحدد الأسهم الخضراء عندما يعبر الخط الأزرق المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة للخط الأعلى، وهو متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 20 فترة من السعر مرتفع. تشير الأسهم الحمراء إلى وجود تقاطع أدنى المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 فترة من السعر المنخفض. ويشير الماس عندما تجاوز المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 سنوات أدنى فترة العشر سنوات.


والعنصر الأساسي للاستراتيجية هو الجمع بين أفضل نظامين متحركين تم وصفهما أعلاه في نظام واحد. والغرض النهائي هو الحصول على أفضل من العالمين. ما هذه؟


أ) تحقيق إدخالات أقل ولكن أكثر دقة وإزالة إشارات التداول الكاذبة باستخدام نظام قناة سعر المتوسط ​​المتحرك.


ب) تحقيق مخارج سريعة حتى لا تتخلى عن قطع كبيرة من الأرباح غير المحققة الخاصة بك إلى السوق، وذلك باستخدام المزدوج المتحرك المتوسط ​​كروس نظام.


المتوسطات الأكثر شعبية.


مع الكثير من الفترات الزمنية للاختيار من بينها، أي الإعدادات تعتبر المعيار الذهبي عند استخدام المتوسطات المتحركة لتداول العملات الأجنبية؟ واحدة من الأكثر شعبية المزدوجة كروسوفر المتوسطات المتحركة المستخدمة في جميع أنحاء العالم هو مزيج من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 من الإغلاق ومتوسط ​​متحرك بسيط 200 فترة الإغلاق. هذا الإعداد يعمل بشكل أفضل على الرسم البياني اليومي بسبب طول الفترة الزمنية المستخدمة في تحديد المتوسطات المتحركة.


الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني اليومي للدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد)، ويعرض مثالا على المتوسط ​​المتحرك المتحرك لفترة 200 يوما، في حين أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة يوفر مقاومة (محاطة بدائرة على الخط الأزرق).


ومع ذلك، فإن الإعدادات تعمل بشكل أفضل للأسهم وأقل من ذلك بالنسبة للعملات. منذ تداول العملات الأجنبية هو تركيزنا هنا، وسوف نستخدم الإعدادات التي تبين للعمل للعملات، وهو 13-و 26 فترة المتوسطات المتحركة جنبا إلى جنب، فضلا عن 100 سما لاستخدامها كدعم / مقاومة منقي.


وتظهر الإستراتيجية أدناه مثل هذا النظام المتقاطع باستخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 13 أسبوعا و 26 أسبوعا من الإغلاق على الرسم البياني للعملة، مع دعم ومقاومة الصفقات التي يوفرها 100 سما. كيف يعمل هذا؟ وسوف نبحث عن إدخالات طويلة عندما يكون السعر فوق 100 سما، وتبحث عن ترتد على هذا سما عندما وقع الصليب 13SMA فوق 26SMA. يمكن استخدام ماسد مرمزة كتأكيد للتجارة.


سنستخدم الإطار الزمني اليومي لهذه التجارة. يظهر الرسم البياني اليومي نشاط يوم واحد على الشمعدان. وهذا يعني أنه يجب على المتداول أن يولي اهتماما لإدارة المخاطر حيث أن المحطات المستخدمة ستكون مكافئة للنطاق اللحظي لبعض العملات (حتى 100 نقطة أو أكثر). وهذا يعني أن التجار الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية يجب أن يكونوا أكثر صبر قليلا لأن التجارة سوف يستغرق أيام للعب بالكامل. ويمكن استخدام أي زوج من العملات لتداول هذه الاستراتيجية.


المؤشرات المطلوبة.


(31SMA) المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 26 أسبوعا (26SMA) المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 100 أسبوع (100SMA)


دخول طويل.


يجب على المتداول أن يدخل فترة طويلة في الأصل إذا:


عندما يعبر 13SMA فوق 26SMA إلى الاتجاه الصعودي. السعر فوق 100 سما، أو من الناحية المثالية، مستبعد من ذلك. ماسد مرمزة هو اللون الأزرق.


يجب تعيين وقف الخسارة للدخول الطويل إلى حوالي 10 & # 8211؛ 15 نقطة أسفل شمعدان الدخول. من أجل تحقيق الربح لهذه التجارة، يمكن تحديد الهدف الربح تحت الشروط التالية:


إذا قام 13 سما بعبور عکسي من فوق 26SMA إلی الجانب السلبي. يكسر السعر أدنى 100 سما 2X أو 3X وقف الخسارة.


انظر إلى هذا الرسم البياني ل أودجبي. هذا هو الرسم البياني اليومي الذي يجمع بين السيناريوهات للإعدادات طويلة وقصيرة النظام.


دخول قصير.


يشهد إعداد دخول قصير هناك تقابل المقابلة من 13SMA على 26SMA إلى الجانب السلبي في نفس الوقت أن الرسم البياني ماسد أحمر في اللون ويتم مقاومة السعر من 100SMA. ويمكن للتاجر بعد ذلك اتخاذ موقف قصير كما هو مبين في المنطقة المحاطة بدائرة حمراء، وأخذ الربح على النحو التالي:


جني الأرباح في المنطقة حيث يتغير لون الماكد. أخذ الربح في المنطقة التي يرتفع فيها سعر الحركة إلى مستوى مقاومته، حيث تتميز بأدنى مستويات جديدة من الشموع.


دخول طويل.


يظهر إعداد الدخول الطويل بواسطة تقاطع 13SMA فوق 26SMA إلى الاتجاه الصعودي، في نفس الوقت الذي تحول فيه الرسم البياني ماسد إلى اللون الأزرق، والسعر هو كذاب من 100SMA. يمكن تعيين أهداف الربح في نفس الوقت الذي يحدث فيه التقاطع العكسي لل 13SMA على 26SMA، أو عند مقاومة السعر.


نبذة عن الكاتب.


دانكرا هو تاجر الفوركس الذي لعب الأسواق لمدة 7 سنوات. كما يتداول الخيارات الثنائية وينفق وقت فراغه في تطوير استراتيجيات يمكن للمتداولين استخدامها للتغلب على الأسواق. كما أنه يقيس المؤشرات و إي ل منصة MT4.


موفينغ أفيراج ستراتيجيس.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الثلاثي كروس و المتوسط ​​المتحرك الشريط.


ويمكن إضافة المتوسطات المتحركة التكميلية إلى المخطط لزيادة قوة الإشارة. سيضع العديد من المتداولين المتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة خمسة وعشرون يوما و 20 يوما على الرسم البياني وينتظرون حتى يصل المتوسط ​​لمدة خمسة أيام من خلال المتوسطات الأخرى & # 8211؛ وهذا هو عموما علامة شراء الأولية. في انتظار أن يمر المتوسط ​​لمدة 10 أيام فوق المتوسط ​​لمدة 20 يوما غالبا ما يستخدم كتأكيد، وهو نهج يمكن أن يقلل من عدد الإشارات الخاطئة. زيادة عدد المتوسطات المتحركة، كما هو موضح في طريقة كروس الثلاثي، هي واحدة من أفضل الطرق لقياس قوة الاتجاه واحتمال استمرار هذا الاتجاه.


وكلما قلت الفترات الزمنية المستخدمة في الحسابات، كان المتوسط ​​أكثر حساسية للتغيرات الطفيفة في الأسعار. غالبا ما تبدأ الشرائط بمتوسط ​​متحرك لمدة 50 يوما وتضيف متوسطات في الزيادات لمدة 10 أيام حتى المتوسط ​​النهائي البالغ 200. هذا النوع من المتوسط ​​جيد في تحديد الاتجاهات / الانتكاسات على المدى الطويل.


المرشح هو أي تقنية تستخدم في التحليل الفني لزيادة ثقة المرء عن التجارة. على سبيل المثال، قد يختار العديد من التجار الانتظار حتى يتقاطع الزوج فوق المتوسط ​​المتحرك ويكون أعلى بنسبة 10٪ على الأقل من المتوسط ​​قبل وضع أمر. هذا هو محاولة للتأكد من أن كروس صالحة وخفض عدد إشارات كاذبة. الجانب السلبي من الإفراط في الاعتماد على المرشحات هو أن بعض المكاسب يتم التخلي عنها ويمكن أن يؤدي إلى لك "في عداد المفقودين القارب". لا توجد قواعد أو أشياء معينة للبحث عنها عند التصفية؛ انها مجرد أداة إضافية من شأنها أن تسمح لك للاستثمار بثقة.


تعرف استراتيجية أخرى تتضمن استخدام المتوسطات المتحركة كمغلف. هذه الاستراتيجية مؤامرة اثنين من نطاقات حول المتوسط ​​المتحرك، متداخلة نسبة مئوية محددة. على سبيل المثال، في الرسم البياني أدناه، يتم وضع مغلف 5٪ حول المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما. لاحظ كيف أن هذه الخطوة غالبا ما يعكس الاتجاه بعد الاقتراب من أحد المستويات. إن تحرك السعر خارج النطاق يمكن أن يشير إلى فترة من الإرهاق، وسوف يشاهد المتداولون انعكاسا نحو المتوسط ​​الوسطي.


الآن أن لديك قبضة جيدة على الاستراتيجيات الأساسية للمتوسطات المتحركة، دعونا ركلة عنه الشق!


أفضل المتوسط ​​المتحرك استراتيجيات للتداول اليوم في الفوركس.


المتوسط ​​المتحرك (ما) هو مؤشر الاتجاه. مثل أي مؤشر الاتجاه تتحرك المتوسطات الأخرى إضافة إلى الرسم البياني الفعلي. هذا هو المكان الذي يحدث فيه تحرك السعر. في هذه المقالة سوف نذهب من خلال أفضل استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك في الفوركس.


العديد من منصات التداول تضع مذبذب في أسفل الرسم البياني، في نافذة منفصلة. هذا هو الفرق البصري بين مؤشر الاتجاه ومؤشر مذبذب.


المتوسطات المتحركة هي، كما يوحي اسمها، متوسط ​​الأسعار السابقة. اعتمادا على الفترة النظر فيها، فإنها تتحرك بشكل أسرع إذا كانت تنظر في فترة أقصر، مثل عشرة أو عشرين الشموع. أو أنها تتحرك أبطأ عندما مائة أو أكثر من الشموع تعريف المتوسط.


التجار يحبون المتوسطات المتحركة لأن لها تأثير بصري هائل على حالة السوق. ويمكن شراء أو بيع في الأسواق الصاعدة أو الهابطة بفضل المتوسطات المتحركة.


ما هي المتوسطات المتحركة في الفوركس؟


المتوسطات المتحركة تتخلف عن الأسعار الحالية. في أي لحظة واحدة، هناك قيمتين تآمر على الشاشة:


وتختلف قيمة المتوسطات المتحركة عن السعر الفعلي. في الاتجاه الصاعد، ما هو أدنى من السعر الحالي، في حين في الاتجاه الهبوطي، هو فوق.


يمكن للتجار استخدام أنواع كثيرة من المتوسطات المتحركة. المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)، المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، وحتى المتوسطات المتحركة التي تعتبر حجم التداول في المنتج المالي.


على سبيل المثال، ضع في اعتبارك الإطار الزمني اليومي لأي زوج من العملات. الذهاب على منصة التداول والبحث عن مؤشرات الاتجاه وحدد أي ما من تلك القائمة.


تتيح لك منصة ميتاترادر ​​4 اختيار نوع المتوسط ​​المتحرك عن طريق تحديده من النافذة المنبثقة التي تظهر. توضح الصورة أدناه الخيارات الأربعة للمتوسطات المتحركة، ولكنها ليست كلها. منصات مختلفة لديها خيارات مختلفة.


من خلال تحديد سما واستخدام الإعدادات من المثال السابق، يمكننا رسم المتوسط ​​على الرسم البياني. يظهر مؤشر الفوركس المتوسط ​​المتحرك مثل هذا المؤشر مقارنة بين سعر السوق الحالي للأمن الأساسي وقيمة المتوسط ​​المتحرك.


وهناك صيغة متوسط ​​متحرك بسيط لفهم السوق هو أن ننظر إلى حيث السعر ومقارنتها مع ما. عندما يكون السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك، فإن السوق هبوطي.


ويحدد المنطق نفسه السوق الصاعدة عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك. في حين أن هذا يبدو بسيطا، نضع في اعتبارنا أن في تجارة الفوركس الأشياء البسيطة تعمل بشكل أفضل.


حساب المتوسط ​​المتحرك.


الصيغة لحساب متوسط ​​متحرك هي تبسيط. هذا يمكن أن يختلف، اعتمادا على المتوسطات المتحركة نوع المستخدمة.


تستخدم آلة حاسبة متوسطة الحركة البسيطة الصيغة التالية: تلخص القيم الختامية لجميع الفترات التي تم النظر فيها وتقسم النتيجة حسب رقم الفترة. هذه هي طريقة المتوسط ​​المتحرك البسيط، ولها اختلافات طفيفة في أنواع أخرى من المتوسطات المتحركة.


لإعطاء مثال بسيط، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) يعطي المزيد من الأهمية لمستويات الأسعار الحالية، بدلا من سعر إغلاق الشموع التي تجعل الفترة. بين سما والأسي واحد، إما هو أكثر دقة كما أنه لا & # 8217؛ t تأخر كثيرا.


إن حساب المتوسط ​​المتحرك ليس إلزاميا عند إغلاق الأسعار. وهو ينطبق على مختلف الأسعار الأخرى، مثل فتح منها، المتوسط ​​منها خلال النهار، وهلم جرا. طريقة إغلاق الأسعار هي الأكثر شعبية واحدة وتستخدم على نطاق واسع.


أفضل المتوسطات المتحركة للتداول اليوم.


كما ذكر أعلاه، سما و إما هي المتوسطات الأكثر شعبية. يجب أن لا يكون مفاجئا أنها هي الأساس لأي استراتيجية تداول متوسط ​​الحركة.


المتوسط ​​المتحرك البسيط.


وصفت المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) في وقت سابق. وهو متوسط ​​أسعار إغلاق الشموع في الفترة التي تم النظر فيها.


إذا تساءلت يوما عن كيفية حساب مستويات المتوسط ​​المتحرك، قم بتقسيم متوسط ​​سعر الإغلاق إلى الفترات التي تم النظر فيها. وكما يوحي اسمها، بل هو نهج مبسط لإيجاد حالة السوق، ولكن يمكن الاعتماد عليها.


المتوسط ​​المتحرك الأسي.


ويضع المتوسط ​​المتحرك الأسي المرجح مزيدا من التركيز على السعر الحالي بدلا من مجرد حساب متوسط ​​أسعار الإغلاق. فإنه يقلل من تأخر بتطبيق المزيد من الوزن للأسعار الأخيرة.


في حين أن العديد من دون & # 8217؛ ر فهم الفرق بين الاثنين، هناك واحد، وأنه هو كبير. أدناه لديك الرسم البياني اليومي يوروس.


الخطان على الرسم البياني يمثلان سما 50 (الخط الأزرق) و إما 50 يوما (الخط الأحمر). ومن الواضح الآن أنها ليست هي نفسها ولماذا لا متخلفة إما بقدر ما سما.


يؤدي حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي إلى أن تكون إما أقرب إلى السعر الحالي. لهذا السبب، فإنه أكثر دقة من سما.


المتوسطان المتحركان هما الأساس للعديد من المؤشرات الفنية الأخرى. بولينجر باندز هو واحد منهم.


يستخدم بولينجر باندز إما. الفرقة بولينجر الأوسط (مب) هو عادة إما.


المتوسط ​​المتحرك لحجم وحدة التخزين.


المتوسط ​​المتحرك المرجح للمتوسط ​​(فوما) هو المتوسط ​​المتحرك البسيط الذي يعتبر حجم التداول خلال تلك الفترة. هل هي أكثر دقة من صيغة المتوسط ​​المتحرك الأسي؟


ويعكس حجم الاختلالات في العرض والطلب. معرفة متى وأين اللاعبين الكبار هي شراء أو بيع غالبا ما يعني معرفة متى يبدأ اتجاه جديد / ينتهي.


حجم التجزئة في سوق الفوركس صغير. وهو بالكاد يمثل حوالي 6٪ من جميع المعاملات اليومية في سوق الفوركس. لوضع هذا في المنظور، والنظر في أن تداول العملات الأجنبية هو سوق 5.5 تريليون دولار يوميا.


حجم أمر بالغ الأهمية في معرفة متى المشاركين في السوق، بخلاف تجار التجزئة (البنوك التجارية والبنوك المركزية ووسطاء الفوركس ومقدمي السيولة، الخ) شراء أو بيع. وهو بمثابة مؤشر يدل على الاتجاه الحقيقي للسوق يتجه.


هناك تدفق & # 8217؛ s. حجم غير ذي صلة في تداول العملات الأجنبية. أي مؤشر حجم يعرضه وسيط الفوركس يظهر فقط حجم التداول في هذا الوسيط.


وهو لا يمثل حجم السوق ككل. في حين أنه يقدم تخمين المتعلمين، انها مجرد تخمين وليس اليقين. قيم مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي أكثر.


المتوسط ​​المتحرك للمشردين.


هذا هو مفهوم جديد نسبيا في التحليل الفني. مؤشر المتوسط ​​المتحرك المشرد (دما) ليس سوى مثال بسيط متحرك بسيط.


اسمحوا لي أن أشرح لماذا. وجد التجار أن السعر عدة مرات هو تشريح من خلال مختلف سما & # 8217؛ s مثل لا يوجد أي دعم أو مقاومة. ثم نرى السعر يتفاعل من انخفاض (في اتجاه صاعد) أو أعلى (في اتجاه هابط) مستويات.


للتغلب على هذا، التجار هم & # 8220؛ الغش & # 8221؛ بعض الشيء. انهم يستخدمون نفس الصيغة ما ل سما، ولكن تحويل النتيجة إلى الأمام أو الخلف في الوقت المناسب.


والنتيجة هي رائعة. وتنتج مناطق الدعم والمقاومة الهامة باستخدام متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك نفسه، فقط أن خدعة صغيرة تؤثر على النتيجة.


أدناه هناك & # 8217؛ s الرسم البياني اليومي غبوسد. الخط الأزرق هو سما (50)، أو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوما. الخط الأحمر هو دما (50).


صيغة المتوسط ​​المتحرك للمشردين هي نفس صيغة المتوسط ​​المتحرك، ولكن النتيجة تتحول إلى الأمام عشر فترات.


في هذه الحالة، عشر فترات تمثل عشرة أيام. وقد تؤدي الاختلافات التاريخية بين المتوسطين إلى نشوء مؤشر متوسط ​​متحرك قوي للنازحين.


كما هو الحال دائما، هناك & # 8217؛ s خدعة. ما هو مقدار التحول إلى الوراء أو إلى الأمام؟ ما هي الفترة المناسبة للاستخدام؟ ولهذا السبب، تكون النتائج عشوائية، وتسود صيغة المتوسط ​​المتحرك الأسي مرة أخرى.


متوسط ​​إشارات الانتقال.


المتوسطات المتحركة لها معاني مختلفة للأسواق المختلفة لأن ليس كل الأسواق هي نفسها. المنتجات المالية تتحرك بشكل مختلف على أساس العوامل التي تؤثر عليها.


النظر في الفوركس وسوق الأوراق المالية. فهي تتحرك بطريقة مترابطة فقط عندما تؤثر التحولات في السياسة النقدية على كليهما. الذهب والوفاة المصلبات مسألة سوق الأوراق المالية، ولكن ليس حقا لسوق الفوركس.


يأتي المعبر الذهبي بتآمر متوسط ​​متحرك أصغر (مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما، ومتوسط ​​أكبر (مائة أو 200 يوم متحرك)، وعندما يعبر المتوسط ​​المتحرك الصغير عن الاتجاه الأكبر في الاتجاه الصاعد، ينظر المتداولون لشراء أي تراجع.


الصليب الموت هو عكس الصليب الذهبي. ويظهر الهبوط، كما هو محدد بالمتوسط ​​المتحرك الأصغر الذي يعبر المتوسط ​​الأكبر.


يظهر الرسم البياني اليومي أودوس أدناه التقاطع الذهبي الأخير. تحرك المتوسط ​​المتحرك المتحرك (50) فوق سما (200)، والذي يشير إلى بيئة صعودية.


مثل هذا المتوسط ​​المتحرك كروسوفر هو صفقة كبيرة لمؤشرات سوق الأسهم لأن المؤشرات تظهر بالفعل متوسط ​​البيانات.


دعونا ننظر في داو جونز في الولايات المتحدة (دجيا). وهو يبين التغيرات في أسعار الشركات الثلاثين التي تجعل المؤشر.


ليس كل الشركات لديها نفس الوزن. بعض الوزن أكثر من غيرها، ولكن دجيا يظهر الوسيط أو متوسط ​​النتيجة عند رسم قيمة على الرسم البياني. ونتيجة لذلك، فإن الصليب الذهبي أو الوفاة له قيمة أكبر ل دجيا أو أي مؤشر الأسهم الأخرى من أي منتج مالي واحد.


ولا يتأتى متوسط ​​القدرة المتوقعة للتنبؤ من معابر ذهبية أو موت. ويمثل التداخل بين متوسطين متحركين المتوسط ​​المتحرك الأكثر شعبية. وهو لا يعني أنه الأكثر فعالية.


يشير مؤشر كروسوفر المتحرك المتحرك الفوركس إلى مستويات الدعم والمقاومة المستقبلية لأن التجار يشترون بعد التقاطع الذهبي ويبيعون بعد وفاة واحدة. ولا سيما الفترة التي ينظر فيها المتوسط ​​المتحرك.


وكقاعدة عامة، كلما زادت الفترة، كلما كان مستوى الدعم والمقاومة أقوى. وبالتالي، العديد من التجار ببساطة بيع ارتفاع إلى سما (200) لسبب بسيط أن الرفض قد تظهر.


وعلاوة على ذلك، عندما يظهر ما على إطار زمني أكبر، مثل اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية منها، ومستويات الدعم والمقاومة لا يمكن كسرها بسهولة. في هذه الحالة يتوقع التجار تردد السعر.


تحريك متوسط ​​استراتيجيات التداول.


يقول العديد من التجار أن أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم هو إما. فإنه يلغي معظم التأخير وأكثر دقة. وبالتالي، هو الخيار المفضل بين التجار.


يجب أن نؤكد هنا مرة أخرى ما هو إما ولماذا هو مهم جدا في التحليل الفني:


وهو يضع وزنا أكبر على الأسعار الحالية أو الأخيرة، بدلا من مستويات المتوسط ​​ببساطة ونتيجة لذلك، فإنه أقرب إلى السعر، مما يدل على مستويات الدعم والمقاومة الديناميكية، وليس تلك الثابتة.


ترادينغ ذي & # 8220؛ بيرفيكت أوردر & # 8221؛ بين المتوسطات المتحركة المختلفة تمثل واحدة من الأكثر فعالية الفوركس المتوسط ​​المتحرك الاستراتيجية. الإعداد بسيط: مؤامرة المتوسطات المتحركة متعددة على نفس الرسم البياني إلى بقعة الاتجاه المستمر.


نظام مثالي للمتوسطات المتحركة يعني اتجاها قويا. إذا كان يتبع صليب ذهبي (المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم)، فإن الاتجاه صعودي، وسوف يتطلع المتداولون إلى شراء الانخفاضات.


تسمح المعدلات المتحركة المتدنية بشراء تراجع في منطقة الدعم، أو بيع ارتفاع في المقاومة. قليلا تأخر، وأكثر قوة الإعداد. وبالتالي، فإن التجار يفضلون المتوسطات المتحركة الأسية لأنها تقلل من التأخر.


بداية 2017 شهد زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) يشترك في اتجاه قوي. كانت كل العيون على الصليب الذهبي والنظام المثالي ليكون في المكان.


يحتوي هذا المثال على أربعة متوسطات متحركة أسي: إما (200)، (100)، (50) و (20). وغني عن القول أن أقرب واحد إلى السعر هو أدنى ما.


ولأن تشكيل الذهب قد تم تشكيله، وبعده مباشرة، فإن مؤشر إما & أمب؛ 8217 محاذاة في ترتيب مثالي (لا يوجد أي تعبر بين أي من المخططات إما)، فهذا مؤشر على وجود اتجاه صعودي قوي. لذلك، يتطلع التجار لشراء الانخفاضات.


أي تراجع في أكبر إما & # 8217؛ s تظهر إشارات للذهاب طويلة. أيضا، كلما إما، كلما كان مستوى الدعم أقوى. وبهذه الطريقة فإن حجم التداول قد يكون مختلفا، أحجام أكبر يفضل عندما يصل السعر إلى المتوسطات المتحركة الأعلى.


يظهر المثال أعلاه أربع حالات متميزة حيث كانت إما (50) بمثابة مستوى دعم قوي. وكان الاتجاه قويا لدرجة أن الأسعار لا تستطيع الوصول إلى المتوسط ​​المتحرك (100) أو أقل.


وللحصول على انعكاس الاتجاه، يجب أن تكون جميع العيون على أدنى المتوسط ​​المتحرك. في حالتنا، إما (20). عندما يعبر دون المتوسط ​​المتحرك (50)، فإنه يظهر الاتجاه العام بدأ يضعف، لذلك الثيران يجب حماية الأرباح.


أوامر وقف الزائدة، ووضع أوامر وقائية المعلقة، هذه الصلبان تؤدي إلى تقنيات إدارة الأموال المختلفة. دور الدعم والمقاومة لمتوسط ​​الإعداد المتحرك هو النتيجة الشائعة لأي بحث متحرك عن متوسط ​​ويكي.


وهو لا يعني أنها الاستراتيجية المثالية. عند حساب المتوسط ​​المتحرك لأداء الاستراتيجيات، تظهر نتائج أفضل إذا تم استخدام المتوسطات المتحركة جنبا إلى جنب مع المؤشرات الأخرى. مؤشر القوة النسبية (رسي) هو واحد منهم.


إضافة مذبذب لمثل هذه الاستراتيجية يؤدي إلى أفضل استراتيجية المتوسط ​​المتحرك للتداول اللحظي. يظهر الإعداد التالي على الرسم البياني للساعة يوروس أدناه:


أولا، ينبغي للمرء أن ينتظر إما الصليب الذهبي أو الصليب الموت لتشكيل. في هذه الحالة، يشكل التقاطع الذهبي اللحظة التي يتحرك فيها المتوسط ​​المتحرك المتحرك (50) فوق المتوسط ​​المتحرك (100).


ثانيا، مؤشر القوة النسبية يظهر مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية إلى منطقة 30، يتحرك المشترون. العكس صحيح أيضا: مستوى 70 هو البيع المثالي.


إنها طريقة رائعة لاستخدام مناطق ذروة البيع مع مؤشر القوة النسبية حيث تشير المتوسطات المتحركة إلى اتجاه صاعد عام. في الوقت الذي يعطي مؤشر القوة النسبية الدخول، يتم وضع تجارة طويلة لطيفة مع احتمال كبير لتكون واحدة مربحة.


وخلاصة القول، المتوسطات المتحركة هي مؤشرات الاتجاه قوية. من بين جميع المتوسطات المتحركة المعروضة هنا، واحدة تبرز من الحشد: إما.


الآخرون أرين & # 8217؛ t عديمة الفائدة. واعتمادا على الاستراتيجية المستخدمة، قد يكون لها دور هام في عملية صنع القرار.


النهج المنضبط في التداول يؤدي إلى استراتيجية جيدة. أيضا، أفضل أجزاء من مؤشر تقني جعل استراتيجية مربحة. ومع ذلك، لا ينبغي للمرء أن يعتمد فقط على التحليل الفني عند تداول سوق الفوركس.


سوبر سلاسة (سس) المؤشر.


سوبر سلاسة ليس المتوسط ​​المتحرك الفعلي. وهو مؤشر منفصل يشبه ما و لديه تقريبا نفس الوظائف. ومع ذلك، تم تصميم سوبر سلاسة لإزالة العطف الضوضاء. وهذا يعني أن سس في كثير من الحالات سيكون أقل تأخر من المتوسطات المتحركة الأخرى.


أكاديمية فوركس بوات لديها ندوات خاصة على لماذا سوبر سلاسة أفضل من المتوسط ​​المتحرك، وأنا أقترح عليك جميعا نلقي نظرة على ذلك. وسوف تظهر لك لماذا سوبر سلاسة يدق ما العادية مع إزالة الضوضاء من خلال النظر في وتيرة الإشارة.


وعادة ما يكون البرنامج التعليمي على الويب جزءا من الاشتراك المدفوع، ولكن هذه المرة، تتاح لك الفرصة للحصول عليه بتكلفة أقل. فقط إضافة التفاصيل الخاصة بك أدناه، وسوف تكون قادرا على رؤية الويبينار مجانا.


إذا كنت في متوسط ​​حركة التداول، فإنني أوصي بشدة أن تذهب من خلال ندوة الويب سوبر أكثر سلاسة فس تتحرك. سوف المحاضرة تعطيك أيضا تلميحا كيفية تعديل رمز لك سوبر سلاسة للحصول على نتائج أفضل.


استنتاج.


التداول هي لعبة الاحتمالات. إذا كان التجار يفهمون أنه لا يوجد الكأس المقدسة لتداول العملات الأجنبية، فإنها تسير على الطريق الصحيح.


العمل الشاق والانضباط هي مفتاح التداول المربح. ولا تؤدي الاستراتيجيات الفنية إلى تحقيق أرباح كبيرة إلا إذا تم اتباعها وتداولها وفقا لذلك.


معظم التجار تفشل في اتباع استراتيجيتها الخاصة. العواطف السيطرة على عملية صنع القرار والشيء التالي الذي يعرف الحساب ذهب.


تحريك متوسط ​​الاستراتيجيات مثل تلك الموصوفة هنا كبيرة للأسباب التالية على الأقل:


فهي مرئية، بمعنى أنه من غير الممكن أن تفوت إشارة. أنها تعمل معظم الوقت. وينتهي المتداولون إلى الجانب الأيمن من السوق.


جنبا إلى جنب مع نظام إدارة الأموال السليمة على أساس نسب واقعية للمخاطر والمكافأة، قد يجد التجار أن المربحة في تداول الفوركس أكثر من مجرد حلم. يمكن أن تصبح حقيقة واقعة.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


(4) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) كورس: MQL4 للمبتدئين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس (75) فوركس ستاتيغي (14) فوركس ستراتيغي (2) التحليل الفني (7) غير مصنف (24)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


المتوسط ​​المتحرك.


واحدة من أبسط مؤشرات الفوركس لفهم هو المتوسط ​​المتحرك. ربما كنت تعرف أن متوسط ​​مجموع سلسلة معينة من الأرقام مقسوما على مجموعة من الأرقام: 1 + 2 + 3 + 4 + 5 مقسوما على 5.


في حالة تداول العملات الأجنبية، يمكنك أن تأخذ فترة معينة من الوقت، ويقول ساعة واحدة، وأنت تأخذ عددا محددا من الساعات، واتخاذ مجموع أسعار زوج العملات لكل ساعة، ومن ثم تقسيم حسب مجموعة من الأرقام .


المتوسط ​​المتحرك الذي هو نتيجة سلاسة حركة الأسعار، ومحو التقلبات، بحيث يمكن للتاجر بقعة الاتجاه.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


كما يستخدم بعض المتداولين المتوسط ​​المتحرك الأسي. المتوسط ​​المتحرك الأسي هو في الواقع المتوسط ​​المتحرك المرجح، وهذا يعني أنه يعطي وزنا أكبر لأسعار الأيام الأخيرة.


وهذا أمر منطقي بالنظر إلى أنه من المرجح أن تكون دقيقة أكثر من الأسعار القديمة - في متوسط ​​متحرك طويلا، فإن الأسعار القديمة جدا تحصل على نفس الوزن مثل الأسعار الجديدة تقريبا.


يعتمد الترجيح المطبق على آخر سعر على عدد الفترات في المتوسط ​​المتحرك.


كيفية حساب المتوسط ​​المتحرك.


هناك ثلاث خطوات لحساب المتوسط ​​المتحرك الأسي.


أولا، حساب المتوسط ​​المتحرك البسيط. يجب أن يبدأ المتوسط ​​المتحرك الأسي في مكان ما بحيث يستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط كمتوسط ​​متحرك أسي في الفترة السابقة في الحساب الأول. ثانيا، حساب مضاعف الترجيح. ثالثا، حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي.


لذلك، على سبيل المثال، لمتوسط ​​متحرك أسي لمدة 10 أيام:


المتوسط ​​المتحرك البسيط: 10 سوم سوم / 10.


المضاعف: (2 / (الفترات الزمنية + 1)) = (2 / (10 + 1)) = 0.1818 (18.18٪)


المتوسط ​​المتحرك الأسي: x المضاعف + إما (اليوم السابق)


لن يكون لديك لجعل هذه الحسابات، كما أنها سوف تكون متاحة على منصة الفوركس لسد في وتفعل ذلك بالنسبة لك.


مراقبة حركة الأسعار فيما يتعلق بالمتوسطات المتحركة غالبا ما تكون مفيدة - على سبيل المثال، زوج معين سوف كسر أعلى أو أقل بعد عبور المتوسط ​​المتحرك 200 يوم.


ويراقب المتداولون هذه الأنماط التي غالبا ما تتم ملاحظتها في تعليقات الفوركس.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


مؤشرات تداول الفوركس.


تحويل متوسط ​​التحويل - التباعد (ماسد)


مؤشرات مؤشر ستوكاستيك.


تجارة الزخم.


مؤشر القوة النسبية.


البولنجر باند.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment