Tuesday 2 January 2018

إكسبتيونسكسبر تداول الورق تسجيل الدخول


مراجعة أوبتيونسكسبريس.


في حين لا أرخص وسيط حول لخيارات التداول، أوبتيونسكسريس يقدم منصة التجارة جيدا مقربة لكلا التداول عبر الإنترنت وأثناء التنقل.


بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 12 سبتمبر، 2017.


مراجعة الأقسام:


تحديث 16 فبراير 2016 - للحصول على مراجعة محدثة من أوبتيونسكسريس (جزء من تشارلز شواب)، يرجى الاطلاع على شارل شواب مراجعة.


تم الانتهاء من جزء المحتوى من هذا الاستعراض في 17 شباط (فبراير) 2015.


أوبتيونسكسبريس هو وسيط على الانترنت الذي يؤدي بالمثال. الوسيط يميز نفسه عن المنافسة مع مجموعة متنوعة من الأدوات الفريدة، فضلا عن قدرتها على الابتكار المستمر والتركيز على سهولة الاستخدام.


وقد جعلت هذه الصيغة الناجحة بقعة شعبية ليس فقط للتجار الخيارات عارضة ولكن أيضا للمستثمرين الآخرين، بما في ذلك الأسهم العادية وحتى التجار الآجلة. بسبب نجاح هذا الوسيط، تم الحصول عليها من قبل تشارلز شواب (ششو) في مارس 2011.


في عام 2013، تم الكشف عن أنه في نهاية المطاف سيتم دمج أوبتيونسكسريس تماما في تشارلز شواب وأبوابها سيتم إغلاقها بعد ذلك. تشارلز شواب هو في عملية عدة سنوات من تقديم أفضل الخيارات أوبريسكس وظائف وأفضل، في حين السماح للشركة الاستمرار في العمل كوسيط مستقل ورعاية عملائها. واعتبارا من كانون الثاني / يناير 2015، لم يكن هناك جدول زمني محدد يحدد متى تنتهي هذه العملية.


العمولات والرسوم.


أوبتيونسكسريس لها إيجابيات وسلبيات بقدر اللجان تذهب. الحصول على السلبيات خارج الطريق، هيكل خياراتها هو بالكاد مثالية للمستثمرين عارضة. يتقاضى الوسيط 1.50 دولار لكل عقد إذا كان هناك أقل من 35 تداول الخيارات كل ربع سنة، مع الحد الأدنى 14.95 $. خلاف ذلك، فإنه فقط 1.25 $ لكل عقد مع الحد الأدنى 12.95 $.


وهذا يعني أنه حتى لو كنت التجارة فقط خيار واحد، فإن اللجنة ستكون على الأقل 12.95 $. وبالمقابل، فإن عقدا واحدا في تد أميريتراد سيكلف 10.74 دولار، و 10.74 دولار من دولارات الولايات المتحدة، و 8.25 دولار من دولارات الولايات المتحدة، و 5.45 دولار من دولارات الولايات المتحدة الأمريكية. الموقع والأدوات هي ما تدفعه في هذه الحالة. وهكذا، كل ذلك يعتمد على الاحتياجات الخاصة بك كمستثمر.


خيارات جانبا، تداول الأسهم هي على سعر ثابت 8.95 $، وهو أيضا المعدل الذي تفرضه الشركة الأم تشارلز شواب. وعلاوة على ذلك، يتم توفير 182 إتفس خالية من العمولات (عن طريق عمولة الخصم) بفضل تشارلز شواب. كما يوفر أوبتيونسكسبريس صناديق الاستثمار المشترك، والسندات، وتداول العقود الآجلة. للحصول على تفاصيل كاملة عن العمولات والرسوم، اتبع زر التنقل في القائمة بالقرب من أعلى هذه الصفحة.


سهولة الاستعمال.


فيما يتعلق سهولة الاستخدام المعنية، أوبتيونسكسريس لديها العملاء المشمولة. التاجر تذكرة التداول الكل في واحد هو أفضل المتاحة في أي مكان، وتصميم الموقع نظيفة، و أوبتيونسكسبريس هو وسيط الوحيد لتنظيم جميع أدوات الموقع من خلال مستوى الخبرة ونوع على صفحة واحدة.


في عام 2014، أطلقت وسيط أيرس، مساعد الإخطارات لجميع الحسابات. أيرس هو رمز العين الذي يقع في الزاوية اليمنى العليا من موقع العميل. فإنه يعرض حسابات التنبيهات، الإخطارات التجارة، والتحديثات الأدوات. يؤدي النقر على رمز العين إلى نقلك إلى مركز إعلام أيرس، حيث يمكن إجراء عمليات التخصيص والإشعارات التي تمت تصفيتها.


وأخيرا، يقدم أوبتيونسكسريس ما يسمونه أنواع أمر "المشي الحد" للخيارات. لمنع تعديل أوامر الحد كما أنها تجلس على الهواء مباشرة، سوف أوبتيونسكسريس "المشي" طلبك في محاولة للحصول على السعر الأكثر ملاءمة داخل الوطنية أفضل عرض أو عرض (نبو). لقد منحنا "أمر المشي" نوع النظام أفضل أداة جديدة في عام 2013 الاستعراض. واليوم، يستمر نوع الطلب في الازدهار، حيث إنه الآن قابل للتخصيص ومتاح في الجوال.


المنصات والأدوات.


وتقدم منصة أوبتيونسكسبريس الرائدة، شتيند، في كل شكل سطح المكتب وكما الأدوات الفردية على الموقع نفسه. وعموما، فإن إصدار سطح المكتب من شتيند هو مجرد بخير. في حين كان جذابا بصريا جدا، وجدنا أنه كان بطيئا السرعة، وكان من الصعب استخدام الرسم البياني، ناهيك عن أضعف بكثير من الرسم البياني المتاحة في مكان آخر.


جانب آخر من منصة سطح المكتب شتيند لم نكن نهتم بشكل خاص كان تخطيط، الذي يجبر مسبقا الأحجام وأعداد محدودة من النوافذ. أدوات يمكن برزت من منطقة المنصة، ولكن في النهاية، هو تجربة المستخدم الفقيرة. إذا كان هناك تسليط الضوء إيجابي واحد، هو وظيفة تذكرة التجارة، والتي وجدنا أن تكون تجربة مماثلة للموقع.


في معرض حديثه عن الموقع الإلكتروني، كانت الأدوات والوظائف هنا أكثر سلاسة. بالنقر على الرابط "أدوات" ضمن العنوان الرئيسي لموقع الويب، يتم نقل العملاء إلى صفحة تسرد جميع الأدوات المتاحة ومستوى مهاراتهم ونوعهم. بعض الأدوات، مثل أداة أنماط المخطط، هي تكرار أساسي لخدمات الجهات الخارجية المرخصة، في حين أن البعض الآخر، مثل إيديا هاب، أكثر إبداعا ومثيرة للاهتمام.


فكرة المحور هو أداة المسح الذي يكسر بسرعة الأفكار التجارية المحتملة على أساس النشاط الحالي في السوق. ويمكن بعد ذلك تقييم جميع الأفكار التجارية مع الربح والخسارة الرسوم البيانية جنبا إلى جنب مع المخططات الاحتمالات، ثم انتقل إلى تذكرة التجارة المعبأة مسبقا لدخول النظام. ويمكن أيضا العثور على أداة في جميع تطبيقات الجوال.


كما استفدنا من أدوات تحليل الخيارات المتاحة. حاسبة التجارة والاحتمال السياط حتى الأرباح والخسائر الرسوم البيانية جنبا إلى جنب مع المخططات الاحتمالات لأي الصفقات التي يجري النظر فيها. على غرار إيديا هاب، الماسح الضوئي الاستراتيجية هو أداة أخرى مفيدة الخيارات التي تولد الأفكار التجارية على أساس توقعات السوق والمخاطر والرمز.


الملاحظات الأخرى.


على الرغم من أن تشارلز شواب يملك وتدير أوبتيونسكسريس، فإن السماسرين لا يزالان مستقلين. كعميل تشارلز شواب، يمكنك تسجيل الدخول ومن ثم الاستفادة من أوبتيونسكسريس الموقع؛ ومع ذلك، كعميل أوبتيونسكسريس، لا يمكنك الوصول إلى موقع تشارلز شواب دون حساب شواب.


وفيما يتعلق خدمة العملاء، العملاء لا داعي للقلق. بعد العديد من اختبارات الدعم عبر الهاتف، والدردشة الحية، وجدنا أوبتيونسكسريس فوق متوسط ​​الصناعة للجودة الشاملة.


التداول المحمول مع أوبتيونسكسريس هو أيضا تجربة ممتعة. وسيط لديه تطبيقات لفون، الروبوت، وتطلب الشركة، وكذلك موقع الجوال. إلى جانب سهولة وضع أوامر، كان الرسم البياني صدارة كبيرة بالنسبة لنا، كما يدعم الوسيط 45 المؤشرات الفنية / الدراسات.


إغلاق الأفكار.


المستثمرون على استعداد لدفع المزيد من الخيارات التجارة سوف تتلقى وظائف واسعة لتبرير التكلفة. أوبتيونسكسبريس هو عرض عالي الجودة في كل منطقة تقريبا باستثناء منصة التداول النشطة شتيند. أوبتيونسكسبريس يحب الابتكار مع أدواته ومن المرجح أن تستمر مزدهرة تحت مظلة شركة تشارلز شواب.


ومع ذلك، يجب على العملاء أن يفهموا أنه في السنوات القليلة المقبلة، سيتم إيقاف أوبتيونسكسريس في نهاية المطاف. يتم دمج أفضل ما تقدمه أوبتيونسكسريس في تجربة تشارلز شواب، والمنتج النهائي سيكون أفضل لذلك. عملاء الترحيل إلى تشارلز شواب يمكن أن تطمئن أنها ستكون في أيد أمينة جدا.


مراجعة بلين راينكنسماير بلين يرأس البحوث في ستوكبروكرز وشارك في الأسواق منذ وضع أول سوق الأسهم له مرة أخرى في عام 2001. وقال انه طور شكل الاستعراضات ستوكبروكرز السنوي قبل سبع سنوات، وهو المديرين التنفيذيين وسيط الشكل يعتبر الأكثر شمولا في هذه الصناعة. تحتفظ بلين حاليا حسابات ممولة مع أكثر من اثني عشر مختلف وسطاء الانترنت التي تنظمها الولايات المتحدة، وقد نفذت الآلاف من الصفقات طوال حياته المهنية. انه يتمتع تبادل الخبرات من خلال بلوق الشخصية، ستوكترادر.


أوبتيونسكريس المنافسين.


حدد واحد أو أكثر من هذه السماسرة للمقارنة مع أوبتيونسكسريس.


التقييمات بشكل عام.


* أوبتيونسكسريس لم يشارك في 2017 استعراض وسيط الانترنت، ونتيجة لذلك قد لا تكون البيانات التالية حتى الآن.


eOption.


تجارة الورق.


المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض المناقشة والمعلومات فقط. تقبل جميع الحسابات وفقا لتقدير إوبتيون التي تقبل طلبات العملاء فقط على أساس غير ملتمس، ولا تقدم أي توصيات بشأن أي منتج للأوراق المالية أو الأوراق المالية مع احتمال استثناء من أوامر تنفيذها من قبل مكتب السندات خدمة كاملة لدينا. لا ینبغي اعتبار أي شيء وارد في ھذه الوثیقة عرضا لشراء أو بیع أي منتج أمني أو أوراق مالیة. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعلمات المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.


تقارير فينرا بروكيرشيك للأوراق المالية ملكي والمهنيين الاستثمار المتاحة في finra. org/brokercheck.


خيارات الإفصاح: الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق سوبورسيوبتيون أو عبر البريد إلى يوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.


عمولات يوبتيون: أوامر بمساعدة الوسيط هي 6 $ إضافية. وتشمل استراتيجيات الخيارات عمليات شراء متعددة؛ وبالتالي قد تكون تكاليف المعاملات الخاصة بك كبيرة لحركات استراتيجية الخيار. سعر العمولة 5.00 $ للأسهم و $ 5.00 + $ 15 / عقد للخيارات، لكل تنفيذ، ينطبق على أوامر دخلت ومليئة مكتب التجارة الإلكترونية يوبتيون ولا ينطبق على العملاء الذين يدخلون صفقاتهم مباشرة في منصة يوبتيون وليسوا وذلك باستخدام مكتب تجارة السيارات.


مقارنة الوسيط: تم التحقق من أسعار المنافسين من المواقع المنشورة في 03/15/17 ويعتقد أنها دقيقة، ولكنها ليست مضمونة. تخضع اللجان للتغيير دون إشعار مسبق. في بعض الشركات، قد لا تعكس العمولات الرسوم بمساعدة الوسيط، أوامر أكثر من 1،000 سهم، بيني الأسهم الأسهم، أوتكب، الأسهم ورقة الوردي أو أوامر الأسهم الأجنبية. ويمكن للشركات أن تقدم عمولات مخفضة إذا استوفيت معايير إضافية.


مدونة والتعليق: لا ينتمي إوبتيون مع، برعاية، ولا يؤيد التعليق والآراء الواردة هي وحدها الخاصة بهم. يتم توفير المحتوى للأغراض التعليمية والإعلامية فقط، و إوبتيون لا يمكن أن تشهد على دقتها أو اكتمالها. لم يتم اعتماد أي معلومات مقدمة من قبل يوبتيون ولا تشكل توصية من قبل يوبتيون لشراء أو بيع استثمار معين. أنت وحدك المسؤول عن قرارات الاستثمار الخاصة بك، و يوبتيون لا يقدم توصيات الاستثمار ولا تقدم المشورة المالية والضريبية أو القانونية.


للحصول على الأداء الأمثل.


يرجى الدخول إلى يوبتيون ترادر ​​باستخدام كروم أو فيريفوكس على سطح المكتب.


عندما يرن جرس، يخرج يتأرجح.


نرحب مرة أخرى إلى المكان الأصلي للاستثمار عبر الإنترنت.


الآن أين كنا؟


مرحبا بكم مرة أخرى إلى الأسواق.


تنصل.


البيانات تأخرت 15 دقيقة.


أعلى 5 قوائم ليست توصية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو عقد أي أمن أو منتج مالي أو أداة، كما أنها ليست تأييدا لأي أمن معين، شركة، صندوق الأسرة، المنتج أو الخدمة.


معايير الانتقاء: مخزونات من مؤشر داو جونز الصناعي الذي كان يدفع مؤخرا أعلى توزيعات أرباح كنسبة من سعر سهمه.


إن عائد توزيعات األرباح هو نسبة توضح مقدار ما تدفعه الشركة في أرباح األسهم كل سنة مقارنة بسعر سهمها. بل هو وسيلة لقياس مقدار الدخل الذي تحصل عليه لكل دولار استثمرت في موقف الأسهم.


تقدم توزيعات الأرباح فكرة عن توزيعات الأرباح النقدية المتوقعة من الاستثمار في الأسهم. يمكن أن تتغير عوائد توزيعات الأرباح يوميا لأنها تستند إلى سعر سهم الإقفال في اليوم السابق. هناك مخاطر تتعلق باستراتيجيات استثمار عائد توزيعات األرباح، مثل عدم دفع الشركة أرباح أو توزيع أرباح أقل بكثير مما هو متوقع. عالوة على ذلك، ال ينبغي االعتماد على عائد توزيعات األرباح فقط عند اتخاذ قرار االستثمار في أسهم. إن االستثمار في األسهم والسندات ذات العائد المرتفع ينطوي على مخاطر معينة مثل مخاطر السوق وتقلبات األسعار ومخاطر السيولة ومخاطر التعثر.


البيانات المقدمة من وول ستريت عند الطلب و تومسون رويترز.


البيانات المعروضة تمثل الأداء السابق. إن األداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، كما أن عوائد االستثمار وأسعار األسهم سوف تتقلب على أساس يومي. قد يكون استثمارك أكثر أو أقل من التكلفة الأصلية عند استرداد قيمة أسهمك. قد يكون الأداء الحالي أقل أو أعلى من بيانات الأداء المقتبسة.


تنصل.


البيانات تأخرت 15 دقيقة.


القوائم الخمس الأعلى ليست توصية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي أمن أو منتج مالي أو أداة، كما أنها ليست تأييدا لأي أمن معين أو شركة أو عائلة صندوق أو منتج أو خدمة.


معايير الاختيار: هذه القائمة يظهر لك أكبر خمسة صناديق الاستثمار الأكثر بحثا من قبل العملاء E * تريد كل يوم.


يمكن العثور على مقاييس أداء مورنينستار كاملة لكل صندوق من خلال النقر على اسم الصندوق.


البيانات المعروضة تمثل الأداء السابق. إن األداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، كما أن عوائد االستثمار وأسعار األسهم سوف تتقلب على أساس يومي. قد يكون استثمارك أكثر أو أقل من التكلفة الأصلية عند استرداد قيمة أسهمك. قد يكون الأداء الحالي أقل أو أعلى من بيانات الأداء المقتبسة. بالنسبة لأداء نهاية الفصل الأخير ومقاييس الأداء الحالية، يرجى النقر على اسم الصندوق.


تنصل.


البيانات تأخرت 15 دقيقة.


القوائم الخمس الأعلى ليست توصية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي أمن أو منتج مالي أو أداة، كما أنها ليست تأييدا لأي أمن معين أو شركة أو عائلة صندوق أو منتج أو خدمة.


وقد تم تحديد الصناديق المتداولة في البورصة على أساس المعايير التالية: صناديق الاستثمار المتداولة المتاحة على منصة E * تريد مع أعلى عائد سنوي لمدة سنة واحدة ومجموع تصنيف مورنينغستار من 4 أو 5 نجوم، باستثناء الملاحظات المتداولة في البورصة والقطاع صناديق الاستثمار المتداولة، وصناديق الاستثمار المتداولة ذات الرافعة المالية.


البيانات المعروضة تمثل الأداء السابق. إن األداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، كما أن عوائد االستثمار وأسعار األسهم سوف تتقلب على أساس يومي. قد يكون استثمارك أكثر أو أقل من التكلفة الأصلية عند الاسترداد. قد يكون الأداء الحالي أقل أو أعلى من بيانات الأداء المقتبسة. ويستند الأداء على عوائد السوق. بالنسبة لمقاييس الأداء الفصلية والحالية، يرجى النقر على اسم الصندوق. لا يمكن استبدال أسهم إتف مباشرة من إتف. وبالتالي، فإن عمولات السمسرة سوف يقلل من الأداء.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب.


لم تقم بإعداد بيانات اعتماد شواب الخاصة بك؟ ابدأ هنا.


هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،


بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.


دعم للتجار.


افتح حساب شواب.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

No comments:

Post a Comment