Tuesday 30 January 2018

برامج استراتيجية خيارات نيفتي


خيارات ترادور هو برنامج تحليل مثالي للخبرة،


والمهنيين والتجار الجدد.


تعلم نفسك أساسيات خيارات التداول دون الحاجة.


لك للخطر رأس المال الخاص بك.


سوق المشتقات المعقدة، والسلوك الخيارات، والتضمحل الوقت، والمواقف.


والصيانة، وتداول ينتشر أو غيرها من الاستراتيجيات المعقدة، وتعظيم.


الأرباح أو التقليل من الخسائر، تاريخ ممارسة التداول مرة أخرى، الذكية.


وتحليل الرسم البياني الديناميكي، وإدارة محفظة كاملة، حلالا والسعي مبتكرة.


والمحركات الرياضية، والتخطيط للمواقف المقبلة، سريع للغاية.


وبناء استراتيجية وتحويل، صافي الأرباح والخسائر التوثيق الشهري.


والأداء، والاعتراف والتعلم من أخطاء الماضي،


المدمج في أدوات التعليم يساعد على النمو في أي مستوى وأكثر من ذلك بكثير.


الخيارات النهائية مدرب التداول و.


الكمال "غس" البرمجيات للخيارات التجار.


الأسواق.


الأسواق المدعومة: أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية، أوروبا، آسيا & أمب؛ أستراليا.


نصائح التداول.


كسب المال في سوق المشتقات.


نسخة جديدة.


صدر الإصدار 5.44.


العملاء النشطين ترقية مجانية.


ملاحظة مهمة :


فورثر أكثر، الخيارات تنطوي على مستويات المخاطر ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


كوبيرايت & كوبي؛ 2010 - 2016 جميع الحقوق محفوظة لشركة ترادور أوبتيونس Inc.


مرحبا بكم في نيفتي / خيارات الأسهم التدريس.


(وحدة من مسارات التعلم في أدهرشا)


الاستراتيجيات غير الاتجاهية.


الأرباح الشهرية المستمرة.


تحويل المحفظة دعوة التحوط.


الفئات القادمة.


ورشة عمل يوم واحد.


ورشة عمل يوم واحد.


يمكنك أيضا اختيار الحضور.


3 أيام الطبقة على الانترنت.


من الساعة 6:00 مساء إلى 8:00 مساء.


في كل يوم اثنين، الأربعاء & أمب؛ يوم الجمعة.


تسجيل الآن.


اتصل بنا.


لماذا تعلم نيفتي / خيارات الأسهم فئات منا؟


يتم تعزيز مسارات التعلم أدارشا من قبل مجموعة من كبار المصرفيين مع ثلاثة عقود من الخبرة المصرفية والمدربين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة الذين يمتلكون شهادة نكفم في استراتيجيات التداول الخيار.


والهدف من ذلك هو نقل التعليم في الأسواق المالية ولا سيما في نيفتي / الأسهم خيارات استراتيجيات التداول بطرق فعالة من حيث التكلفة. في الواقع، هناك عدد قليل جدا من الناس في الهند الذين يدرسون حصرا في نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول الخيار، ويمكن الاعتماد على نصائح الأصابع.


نحن المتخصصة في تدريس دلتا محايد غير اتجاهي استراتيجيات التداول الخيار الذي هو فن بيع إما خيارات المكالمة، وضع الخيارات أو معا أولا، للاستفادة من تأثير ثيتا المستمر على أقساط الوقت من جميع الخيارات وشرائها لاحقا بأسعار أقل.


ومن المعروف أن أقساط الوقت من كل من خيارات المال يصبح صفر في نهاية انتهاء لانها تحمل قيمة الوقت فقط. تقنيات دلتا محايدة هي العمود الفقري لتجنب الخسائر عندما تذهب الأسواق في اتجاه واحد فجأة.


معظم المستثمرين التجزئة شراء خيارات الاتصال إذا كانت الأسواق آخذة في الارتفاع أو وضع الخيارات إذا كانت الأسواق تنخفض ونسبة النجاح منخفضة جدا في ضوء ثيتا (الوقت) تأثير على أقساط الوقت من الخيارات ومعظم المبتدئين الذين يفعلون ليس لديهم معرفة أساسية من الخيار أقساط والخيار الإغريق تفقد بشكل كبير جدا في هذه التجارة. فكرتنا هي لنقل المعرفة وشرح الأساسيات في خيار الكتابة / التقصير واستخدامها للتجارة في أنيق / خيارات الأسهم بانتظام للحصول على ربح ثابت.


معرفة الخيار الإغريق (دلتا، ثيتا، غاما، وفيغا) أمر لا بد منه لجميع التجار الخيار واحد يجب أن تصبح مألوفة مع خيارات قسط حساب البرمجيات وجميع هذه تغطيها ورش العمل لدينا وتجعلك على دراية استراتيجيات مختلفة لجلب متسقة العائد الشهري بغض النظر عن اتجاه السوق. لمزيد من المعرفة تكسب في هذا الاتجاه، وكلما كنت ناجحا في التداول في سوق الأسهم.


حتى المستثمرين الذين يحافظون على محفظة من الأسهم المختلفة يمكن الحصول على دخل شهري إضافي عن طريق الخروج من الكتابة المكالمة المال (المكالمة المغطاة) وهذا يستخدم دائما من قبل جميع تجار الصناعات السمكية (المستثمرون الأجانب المؤسسات)


لدينا مركز المعرفة يمنحك فكرة أساسية من الخيارات، ووقت استخدامها، وتأثير ثيتا وفيغا على جميع الاستراتيجيات والربح والخسارة الاحتمالات.


سوف نقوم بتحديث الأحداث في سوق الأسهم / الأخبار الهامة في الأسواق المالية / تواريخ مختلف الأحداث التي سيكون لها تأثير على أسواق الأسهم وخاصة على التقلبات التي هي العامل الرئيسي الذي يؤثر على أقساط الخيار. يمكن أن يكون لديك نظرة منتظمة على قسم الأخبار لدينا.


بالإضافة إلى كل هذه، ونحن سوف تغطي استراتيجية واحدة كل شهر بانتظام في موقعنا على الانترنت بالتفصيل ويمكنك تحديث المعرفة الخاصة بك إذا كنت زائرا منتظم لموقعنا على الانترنت.


لدينا ورشة عمل على نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول خيارات تغطي الأساسيات وكذلك التقنيات المتقدمة التي يتم تدريسها بالتفصيل. نحن توريد كتيب مفصل الذي يتيح لك معرفة وفيرة ويمكنك إتقان العديد من الاستراتيجيات إذا كنت تذهب تماما من خلال لهم.


كما نقدم لكم آلة حاسبة مجانية لحساب دلتا، ثيتا، غاما وفيغا وفقا للصيغ بلاك شول لجميع معدلات الإضراب من أنيق / خيارات الأسهم. عموما، وتباع هذه الآلة الحاسبة في السوق وحيث يمكنك الحصول عليه مجانا من التكلفة إذا ش حضور ورشة عمل لدينا.


ما يقوله طلابنا.


& أمب؛ 8220؛ أتمنى لو كنت قد حضر هذا البرنامج منذ فترة طويلة الظهر حتى أنني قد تجنبت فقدان المال في مجرد شراء الخيارات، وأنه في بعض الأحيان أيضا على حد سواء عميقا من الدعوة المال ووضع الخيارات، وهناك من خلال فقدان المال كل يوم. أشعر بقوة كل ما يحدث لأن معظم القادمين الجدد في تداول الخيارات ليس لديهم أي معرفة ثيتا (القيمة الزمنية للخيارات) وأنها مجرد شراء الخيارات مع أمل مولعا في الحصول على عوائد ضخمة. انهم لا يعرفون أن نسبة فرص الفوز في خيارات الشراء هي أقل من ذلك لأنها تفقد القيم كل يوم وانتهاء صلاحيتها تصبح صفر. الآن بعد حضور جلسة 8 ساعات شاقة التي أجراها بانكر المرموقة، المدرب من ذوي الخبرة العالية في الوحدات المالية، حصلت على الثقة الكاملة في كتابة الخيار باستخدام استراتيجيات التداول دلتا الاتجاه غير محايد اقترح من قبله، وبدأ الحصول على عوائد متسقة. أتوجه بخالص الشكر إلى أعضاء هيئة التدريس كثيرا. & # 8221؛


-Manoj رافولا، حيدر أباد.


& # 8220؛ انها تجربة رائعة ولقد حققت الكثير من المعرفة حول مختلف استراتيجيات التداول غير اتجاهي، الخيار الإغريق وأكثر من ذلك عن حساب دلتا لكل سعر ضربة من الخيار. طريقة التدريس ممتازة وسهلة الفهم والكتيب المقدمة هي تغطية شاملة جميع معظم استراتيجيات كل من تجارة التداول. لقد بدأت التداول من 14 نوفمبر باستخدام دلتا محايدة خيارات كتابة الاستراتيجيات ولقد حصلت بالفعل على ربح 2.5٪ على الاستثمار في 1 لاك مع في 8 أيام. أعضاء هيئة التدريس على دراية كبيرة مع 3 عقود من الخبرة المصرفية وأيضا في تدريس الوحدات المالية المختلفة. أنا مدين لك بالشكر له. & # 8221؛


-Ravi شانكار، بنغالور.


& # 8220؛ كان لطيف التعلم خيارات التداول استراتيجيات و تعرفنا على كيفية كتابة الخيارات وذلك لاكتساب الأرباح مضمونة والتقليل من المخاطر المعنية. كما نشكر لكم على تقديم الدعم لنا في المستقبل حتى نتمكن من مسح الشكوك لدينا واتخاذ اقتراحات صحيحة. باختصار، كل ما يمكنني قوله هو أنك جعلت استثماراتنا آمنة. & # 8221؛


& # 8220؛ أفعل الآجلة & أمب؛ تداول الخيارات للسنوات الثلاث الماضية. لقد فقدت مبلغا هائلا في العقود الآجلة لأن المرء لا يستطيع أن يتنبأ بما سيحدث للسهم / أنيق صباح الغد على الرغم من التحليل الفني ولا يمكننا الحفاظ على وقف الخسارة بين عشية وضحاها للمستقبل. فجأة إذا ذهب السوق في الاتجاه المعاكس، والخسائر ضخمة لأننا نقوم بهامش التداول وشراء / بيع الأسهم 10 مرات أكثر من رأسمالنا. وبالتالي فإن الخسائر هي أيضا 10 مرات أكثر من التداول في السوق النقدية. الخيار التجارة هي المنطقة الوحيدة التي يمكن للمرء أن التكيف مع استراتيجيات التداول غير الاتجاهية عن طريق كتابة الخيارات على أساس دلتا محايدة والتحوط المواقف دائما. كانت تجربة رائعة بالنسبة لي لحضور مثل هذه الورشة التي يجريها بانكر بارزة مع الكثير من المعرفة في تداول سوق الأسهم. كانت منهجية التدريس في أفضل حالاتها حتى أن الرجل العادي يمكن أن نفهم أيضا. الآن أنا اتبع التقنيات التي تدرس في ورشة العمل خلال شهر ونصف الشهر الماضي وأنا راض جدا عن عوائد أنا الحصول على بلدي الاستثمار. & # 8221؛


خيارات التداول في السوق الهندي.


المشاركات الاخيرة.


أفضل 10 أسئلة للمبتدئين & # 8217؛ حول الخيارات؟


كيف تتعلم خيارات التداول؟


نيفتي التحليل الأسبوعي لأسعار السعر - 14 أكتوبر 2011.


احدث التعليقات.


تصفح حسب العلامات.


وهنا بعض من الموارد المفيدة من صافي لمنفعتك.


1) برنامج تحليل الخيارات للسوق الهندي -


برنامج أوبتيونسوراكلي (تحميل) هو أداة مجانية لتحليل استراتيجيات الخيارات، غريكس، الرسوم البيانية للخطر، والتقلب وما يمكن تكوينه للاتصال خادم نس والحصول على البيانات في الوقت الحقيقي. مرة واحدة المستخدم يعرف المفهوم الأساسي للخيارات، ثم هذه الأداة في سهلة الاستخدام إلى حد ما. يحتوي الموقع أيضا على دليل المستخدم والبرامج التعليمية.


2) أساسيات المشتقات - دراسة المواد من موقع نس على وحدة سوق المشتقات (تنزيل). ويغطي الملف المواضيع التالية.


استراتيجية الخيار نيفتي.


هذا هو أداة للاستفادة من استراتيجية الخيار.


توضيح:


1) في الأداة، حدد & # 8216؛ أوبتيون تايب & # 8217 ؛، & # 8216؛ بوسيتيون & # 8217؛ (قصيرة أو طويلة)، & # 8216؛ سترايك برايس & # 8217؛ أند & # 8216؛ نومبر أوف لوتس & # 8217؛


2) اضغط حساب لمعرفة السعر الحالي (لايف سعر الخيار نيفتي) من هذه الاستراتيجية.


3) مثلا. إذا كنت قد اشتريت 20 الكثير من يضع 7000 سعر الإضراب، ثم حدد & # 8216؛ وضع & # 8217 ؛، & # 8216؛ طويل & # 8217 ؛، & # 8216؛ 7000 & # 8217؛ و 20 في الجدول أعلاه.


4) سيعرض هذا الرسم البياني & # 8216؛ الرسم البياني للمردود & # 8217؛ لهذا الخيار & # 8217؛


5) في القائمة المنسدلة التالية يمكنك تحديد الخيار الذي تريد أن ترى على الرسم البياني.


6) اضغط & # 8216؛ حساب & # 8217؛ زر لمعرفة السعر الحي لاستراتيجية الخيار الخاص بك.


7) يمكنك أيضا إنشاء استراتيجيات أكثر تعقيدا ونرى المكافآت أو حساب السعر.


8) مثلا. لونغ 1 لوت أوف 7500 كال أند شورت 1 لوت أوف 7600 كال & # 8211؛ & غ؛ ثم حساب سعر الاستراتيجية. إذا كنت تتوقع أن يبقى السوق ما بين 7500 و 7600، يمكن لهذه الاستراتيجية جلب عائدات جيدة.


9) سيظهر الرسم البياني للمردود للاستراتيجية المذكورة أعلاه على الشكل التالي:


يقول شيديبودي فينكاتا سوبا ريدي.


وأود أن اتبع الاقتراحات الواردة في هذا الموقع.


يقول كايزر مد أمين.


هو & # 8217؛ s التطبيق متطورة حقا. وأنها لا تقلل الكثير من العمل المحموم. احببته.


اتبع استراتيجية وتاك ربحا كبيرا.


تحتاج إلى معرفة دليل مناسب من فضلك قل كيف تبدأ في بداية & # 8230؛ 9324020961.

No comments:

Post a Comment