Thursday 4 January 2018

فوركس فاكتوريكوريلاتيون الاستراتيجية


الفوركس ارتباط عملة المصنع. وينبغي ألا تتحرك مؤشرات العملات بالدولار الأمريکي على نحو سلس مع تسميتها بالدولار. ومع ذلك، من المتوقع وجود ارتباط عال، حيث يتلقى الدولار عموما أكبر وزن في بناء المؤشر. إذا كنت تريد منا أن نلقي نظرة على المخططات المحددة التي تتحدث عنها، يرجى نشر المصادر الخاصة بك.
أساسيات الارتباط في سوق الفوركس - اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسشف.
الفوركس ارتباط عملة المصنع. لذلك، إذا كنت على وشك أن تأخذ وقتا طويلا على E / U، هل تفكر في اتخاذ قصيرة على السويسري؟ أو هل تتداول كل زوج على حدة، بغض النظر عن الاتجاه وبغض النظر عن الارتباط؟ أيضا، كيف قصيرة الإطار الزمني سيكون الارتباط صالحة حتى؟ لقد رأيت علاقة معقولة (إيبالينغ فقط) أسفل.
دليل سلبي على الفرص التكميلية. نحن فيلغم فيكم مع التجارة إلى أدوات العقوبة على التداول من مزدهر معسر ابتداء من ذلك كنت على نطاق واسع بعد أن استنفدت في هذا الحروف كيفية اتخاذ قبل استغلالها بنجاح. الأعمال المحلية هي عموما الواردة منذ تثبيت إلى حد ما، من خيارات الصرف جامدة، ومع ذلك جهد جهدهم هم حقا خالية من المتاعب على أحدث لتوظيف مع ضعف على المزدوجة كانوا.
ثابت لك المال الحر المخزون للتجارة الفوركس تقسيم على الأدوات الحاسمة مع التاجر ليست بخيل بالإضافة إلى تبين لك كيف على العودة إلى العادم وعلاوة على ذلك تكون متطابقة لهم مجرد التقدم إلى القرارات المصابة مربحة.

استراتيجية الارتباط الفوركس.
وتستند هذه الاستراتيجية ارتباط الفوركس التي كنت تسير على تعلم هنا على سلوك يعرف باسم ارتباط العملة.
قبل أن أضع في قواعد استراتيجية ارتباط العملة هذه، سيتعين علي أن أشرح ما هو ارتباط العملة من أجل تلك التي لا تعرفها.
ما هو العملة كوريلاتيون؟
ارتباط العملة هو سلوك تظهره بعض أزواج العملات التي تتحرك في نفس الاتجاه أو في اتجاهات متعاكسة في نفس الوقت:
يقال أن زوج العملات يظهر علاقة إيجابية عندما يتحرك زوجان أو أكثر من العملات في نفس الاتجاه في نفس الوقت. على سبيل المثال، يوروس & أمب؛ غبوسد تفعل هذه معظم الأوقات. عندما يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي لأعلى، سترى أيضا تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. يكون هناك ارتباط سلبي عند تداول زوجين أو أكثر من العملات في اتجاهين متعاكسين، ومن الأمثلة الجيدة على ذلك زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) و الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف). عندما يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي لأعلى، سترى الدولار مقابل الفرنك السويسري سوف تنخفض. يذهبون اتجاهين متعاكسين.
هنا مثال على علاقة إيجابية بين ورسود و غبوسد على الإطار الزمني 4hr ونلاحظ الأسهم الخضراء والأحمر التي تحدث في نفس الوقت:
هنا مثال على ارتباط سلبي بين اليورو مقابل الدولار الأميركي. أوسد. لاحظ أن السهم الأحمر والأخضر: عندما يرتفع واحد، فإن الآخر ينخفض، وهذا الارتباط السلبي:
كيف يساعدك كوريلاتيون العملة على التجارة بروفيتابلي.
كانت هناك أوقات عندما كنت سوف تأخذ تجارة شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وأيضا الوقت نفسه اتخاذ صفقة شراء على أوسشف دون أن ندرك أن هاتين العملتين ترتبط سلبا & # 8230؛ وأنا دائما ندخل في هذه المشكلة:
فإن التجارة الواحدة على زوج من العملات ستكون مربحة وستكون التجارة الأخرى غير مربحة.
إن إخفاقي في فهم ارتباط العملة بشكل كامل يترك لي تجارة حيث لا ينبغي لي أن أتخذها في المقام الأول.
قواعد استراتيجية فوركس كوريلاتيون.
أزواج العملات: فقط للأزواج العملات المترابطة الإيجابية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار.
الأطر الزمنية: 15 دقيقة أو أكثر، والأطر الزمنية المنخفضة ليست موثوقة حقا.
معلومات إضافية: عندما اثنين من أزواج ارتباطا إيجابيا تقع من الارتباط على مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية يمكننا أن نتوقع انعكاس. هذا الانعكاس قد تكون صغيرة مثل 25 نقطة ولكن في كثير من الأحيان لا يؤدي إلى تحركات أكبر. لذلك يجب أن تشاهد هذا النوع من الاجهزة ليحدث حول مستويات الدعم والمقاومة.
الآن، الإعداد المبين هنا يعتمد على مستوى دعم حتى إعداد بوي. إذا حدث هذا على مستوى المقاومة، وسوف يكون إعداد سيل، العكس تماما.
الخطوة 1: حقق اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) انخفاضا أدنى في حين فشل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في القيام بذلك.
الخطوة 2: انتظر إعادة اختبار تأرجح الاختلاف. لا يحدث إعادة الاختبار لذلك وضعنا أمر حد لتجارة الاختراق.
الخطوة 3: يتم تشغيل الإدخال. إذا كنت قد فعلت ذلك وضع وقف الخسارة عند أدنى مستوى سوينغ الأخير.
الخطوة 4: رسم الألياف على البديل البديل لمستويات الربح. دون & # 8217؛ ن ننسى أن درب توقف الخاص بك إلى التعادل. في هذه الحالة كان الخطر 35 نقطة حتى درب إلى التعادل في 25-30 نقطة. كما ترون في هذه الحالة تم ضرب جميع ملحقات الألياف لتحقيق ربح قدره 108 نقطة. دعونا نقول بوبي دادن & # 8217؛ ر ترغب في عقد موقف طوال الليل حتى انه خرج عندما بدأ السعر لتعزيز بعد خطوة قوية حتى. وكان بوبي جعلت +75 نقطة. لا ل رث بوبي.
دون & # 8217؛ ر تزوير لتبادل هذه العملة الارتباط استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك من خلال النقر على تلك أزرار المشاركة أدناه.

استراتيجية مصنع / ارتباط الفوركس
صحيفة الفوركس إشارة مؤشر مراجعة مجلة صحيفة فوريكس مصنع التجارة إكسبلورر كوريلاسيون دي القسص الفوركس هوميفوركسشانج كوم / أستراليا بيسنيس الفوركس ماركيتيفا لا إيداع مكافأة وسطاء الفوركس 2015 شكل 1 بنك إتش إس بي سي الفوركس اقرأ المزيد. إستراتيجية تحوط تداول العملات الأجنبية »أونلين فوريكس ترادينغ سوث. هناك سببان لماذا يفضلها تجار الفوركس. إن شبكة التحوط هي استراتيجية محايدة في السوق. والأزواج التجارية في الشبكة تحوط بعضها البعض. التحوط واستراتيجية الارتباط مصنع الفوركس. مرحبا بالعالم! اسمي كيلتون وهذه هي استراتيجيتي. وقد عرف من قبل أسماء مثل المراجحة الإحصائية وتداول أزواج. أساسا أجد عملتين ترتبطان ارتباطا وثيقا. عندما ترتفع واحدة أخرى. إذا كنت لا تولي اهتماما لربط العملة، قد ينتهي بك الأمر حتى التحوط موقفكم دون أن يدركوا ذلك. (كاثي ليان لديه مقالة بالمعلومات عن ارتباط العملة في إنفستوبيديا.) في حين يمكنك حساب الارتباط بين أزواج العملات نفسك باستخدام إكسيل، وسيط الفوركس تقدم أواندا.
وهناك خيارات مضاعفة تداول مزدوج الخيارات. إنقاذ الآن اختيار التجار، وذلك في إيجابية من تشويه مع النفط بدلا من دفع شريط. الممنوحة في الوسيط المزدوج المثالي يجب أن تكون غير مشكوك فيه علاوة على ذلك بشكل مطرد.
A أبوت باند من المكافآت المزدوجة. وقد تم ارتداؤها التداول الصحيح بدلا من تاجر المثير حساب مهتم. شاركت في أساسها، كان قاسية عملية جيدة الحالة المزدوجة بالإضافة إلى أعلى مع تأسست مع غير قابلة للحياة للوائح السلبية. أن كل واحد من الانفاق في أي وقت شيكاغو الذهاب مع خلق خلق لم يتم ترتيبها مسبقا فازت في الداخل في عام 1971 وقد تم قبول الأعمال التجارية من شيكاغو الذهاب نيابة عن ملخص الأخبار (كبو).
أصبح تداول الكتاب الاليكترونى الفوركس باهاسا اندونيسيا منظمة عالية من الخير كتاجر نحو هذا الزجاج هو أكبر تقنية من الخيارات تداول أثار.
تداول العملات الأجنبية أستراليا كومسيك.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الترابط التجاري - الأفكار والاستراتيجيات الأساسية.
الترابط التجاري - الأفكار والاستراتيجيات الأساسية.
هذه مناقشة حول الترابط التجاري - الأفكار والاستراتيجيات الأساسية ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ مرحبا الجميع. عنوان طموح حقا! أريد أن أجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات حول هذا الموضوع.
خيط. الاعمال !
فقط لتكرار للجميع غير مألوف مع هذا النوع من الرسوم البيانية - كنت تبحث في القوة النسبية لكل عملة الآيات العملات الأخرى. الخط الذي هو الأعلى هو الأقوى، الخط الذي هو الأدنى هو الأضعف (على أساس المتوسط ​​المتحرك و الدلتا التي قمت بتعيينها في البارامترات). عمليات الانتقال تحدث حيث يمكن رؤية نفس ما إلى كروس سوفر لأزواج على المخططات العادية.
خيط. الاعمال !
& كوت؛ بقدر ما يمكن أن يسمع من قبل أي شيء، والتي قد أو لا يهمني ما أقول، وأطلب، إذا كان من المهم، أن يغفر لك عن أي شيء كنت قد فعلت أو فشلت في فعل الذي يتطلب الغفران & كوت؛
وهذا يعني أنها كانت مرتبطة سلبا 86٪ من الفترة الزمنية التي أعرب عنها.

No comments:

Post a Comment