Wednesday 31 January 2018

استراتيجية الخيارات 2017


استراتيجيات الخيارات لعام 2017.
استراتيجيات الخيارات لعام 2017؟ ما الذي يعمل؟
ليس لديهم شكوك حول ذلك، 2017 سيكون عاما صعبا للغاية.
من الصعب، وأنا لا أقصد أنها ستكون تحطم السوق لذلك من شأنه أن يكون بسيطا جدا سيناريو للاستفادة من كخيارات تاجر، أليس كذلك؟ لا شيء صعب حول ذلك. من الصعب، يعني عدم اليقين. عدم اليقين الناجم عن:
1. سوق الأوراق المالية في عداد المفقودين أفضل فرصة لها في إعادة تعيين السوق (تحطم) في عام 2016، وحتى الآن كل خطوة صعودا فقط يبني على إمكانية وجود كولاسب الكارثة، مما يجعل من الصعب البقاء خارج ولكن في نفس الوقت، من الصعب أن يكون صعودي تماما. هل هناك استراتيجيات خيارات يمكن أن تعوض هذه المخاطر؟
2. عهد جديد مع الرئيس دونالد ترامب. حتى الآن، يبدو أن سوق الأسهم مثله بقدر ما تستمر في الارتفاع بشكل غير منطقي إلى حد ما. حتى الآن، معظم سياساته المقصودة لها تأثير غير معروف إلى حد كبير على الاقتصاد الأمريكي على الرغم من أنه هو بقوة الأعمال المؤيدة للولايات المتحدة، والتي ينبغي أن تبرز أخبارا جيدة للاقتصاد الأمريكي وبالتالي سوق الأوراق المالية، لا يمكن تجاهل الشكوك تماما والذي يجعل والتحوط من المخاطر أكثر أهمية من أي وقت مضى. هل هناك خيارات استراتيجيات يمكن أن تحمي محفظتنا ونحن نشارك بحذر في هذا التجمع؟
.3 أرى أن ھذا العام سینتھي بشکل إیجابي، ولکن لیس بدون تقلب کبیر علی طول الطریق (اقرأ تقریر النظرة لعام 2017). هل هناك خيارات الخيارات التي يمكن أن تستفيد في مثل هذا الوضع المتقلب، ولا تزال صاعدة يميل من أجل جني المكافأة في نهاية المطاف؟
في الواقع، هو بالضبط تحت مثل هذه الظروف غير المؤكدة أن قيمة تداول الخيارات يضيء حقا من خلال. من أجل المشاركة في هذا السوق والاستفادة منه، أصبح إلزاميا حتى لتجار الأسهم لمعرفة كيفية التحوط من المخاطر والأرباح في اتجاهات السوق متعددة من خلال استخدام الخيارات أو خطر مفقود في التجمع أو خطر الحصول على طمس في وتصحيح مفاجئ في السوق أو خطر ببساطة لا يجعل أي أموال إذا قرر السوق للذهاب جانبية لفترة طويلة من الزمن.
وفي الواقع، لا توجد أدوات مالية أخرى توفر المرونة والتنوع الذي لا يمكن إلا للخيارات من خلال استخدام استراتيجيات الخيارات؛ القدرة على الحماية من الخسارة الهبوطية لمحفظة الأسهم الخاصة بك دون الحد من الربحية الصاعدة، والقدرة على الربح في الأسواق الجانبية تماما وحتى للاستفادة من أكثر من اتجاه واحد في ظروف السوق غير مؤكدة. يبدو وكأنه الحل الأمثل لهذا النوع من حالة السوق في عام 2017؟ سوف تستكشف هذه المقالة بعض استراتيجيات الخيارات البسيطة لعام 2017 التي يمكن استخدامها لتحقيق هذه الأهداف الاستثمارية. للحصول على قائمة كاملة من استراتيجيات الخيارات، يرجى الرجوع إلى مكتبة استراتيجيات الخيارات.
وفي ظل مثل هذه التوقعات، فإليك أهم استراتيجيات الخيارات لعام 2017:
خيارات استراتيجيات لعام 2017 - وضع واقية / متزوج وضع.
هل ترغب في حماية قيمة محفظة الأسهم الخاصة بك من الانخفاض في حين لا تزال قادرة على الربح إذا كان السهم / ق صعودا؟
أعلى القائمة هو بالتأكيد الأكثر شيوعا استراتيجية الخيارات المستخدمة لحماية قيمة محفظة الأوراق المالية؛ وضع الحماية أو أحيانا يعرف أيضا باسم متزوج وضع. في الواقع، هذه الاستراتيجية خيارات جيدة مثل شراء التأمين للأسهم الخاصة بك! نعم، هل يمكن شراء هذا "التأمين" لحماية الأسهم الخاصة بك بسعر معين بحيث إذا انخفض عن هذا السعر، فإن قيمة محفظتك لن تسقط على الإطلاق! نعم، يبدو جيدا جدا حتى تكون قانونية، أليس كذلك؟ و لكنها! عندما تم إطلاق الخيارات لأول مرة في سوق الخيارات، كان الغرض منه هو أن تستخدم كأداة تحوط، وهذه هي استراتيجية الخيارات التي يمكنك استخدامها للتحوط تماما الأسهم الخاصة بك من أي جانب بيود السعر الذي تحدده، تماما مثل شراء التأمين ل الأسهم الخاصة بك! إذا كنت مستثمرا للأوراق المالية، تملك الأسهم على المدى الطويل، سوف تحتاج بالتأكيد إلى استخدام هذه الاستراتيجية من أجل حماية محفظتك من أي قطرات مفاجئة قد تحدث بسبب السياسات المختلفة التي الرئيس ترامب هو وسوف يكون التوقيع في المكتب الذي قد يؤثر على بعض الصناعات أو الشركات سلبا.
وضع واقية - كيف؟
تماما مثل ما يوحي اسمها، وضع واقية هو ببساطة شراء خيارات وضع من أجل حماية قيمة الأسهم الأساسية. ببساطة "الزواج" خيار وضع على الأسهم، وبالتالي فإن اسم "متزوج وضع".
كيف يعمل هو أن وضع الخيارات زيادة في القيمة كسعر الأسهم الأساسية دروبس. لذلك، عن طريق شراء خيارات وضع على سعر الإضراب الذي بعده كنت ترغب في "التأمين" الأسهم الخاصة بك من اسقاط أبعد من ذلك، إذا كان السهم ينخفض ​​فجأة، فإن قيمة خيارات وضع ترتفع في المبلغ المحدد انخفض من الأسهم الأساسية وراء سعر الإضراب المختار.
وضع الحماية مثال:
قراءة البرنامج التعليمي الكامل على يضع واقية الآن!
استراتيجيات الخيارات لعام 2017 - الدعوة الائتمانية.
الآن، ماذا لو لم تكن تاجر الأسهم وليس لديك أي أسهم على الإطلاق، كنت لا ترغب في شراء الأسهم على الإطلاق، ولكن كنت لا تزال ترغب في الربح إلى الاتجاه الصعودي كما لو كنت اشترى الأسهم الأساسية و لا تزال لا تفقد المزيد من المال مما كنت تنوي، تماما مثل كنت قد اشترى واقية يضع على تلك الأسهم؟
هذا هو عندما تأتي خيارات الاتصال في اللعب. لذلك، بدلا من شراء 100 سهم من الأسهم الأساسية، يمكنك ببساطة شراء عقد واحد من خيارات المكالمة من الأسهم الأساسية ولا تزال جني نفس المكافأة كما لو أن السهم يذهب صعودا كما لو كنت تملك بالفعل المخزونات الأساسية نفسها و ومع ذلك، إذا كان السهم يغرق فجأة، سوف تفقد فقط خيارات الخيارات المدفوعة على خيارات المكالمة كما لو كان لديك وضع حماية على الأسهم الفعلية! إذا كنت ترغب في شراء 10 أسهم فقط من الأسهم الأساسية، هل يمكن بدلا من ذلك شراء عقد واحد من الخيارات البسيطة التي تمثل 10 أسهم من الأسهم الأساسية للحصول على قسط خيارات صغيرة والتي ليست سوى جزء بسيط من تكلفة الأسهم نفسها. هذا هو السبب في أن هذه الاستراتيجية الخيارات المعروفة باسم "الدعوة الائتمانية". وهذا يعني استبدال النية الأصلية لشراء الأسهم مع شراء نفس الكمية من خيارات المكالمة بدلا من ذلك في مجرد جزء بسيط من السعر.
هذا هو مرة أخرى استراتيجية خيارات مفيدة للغاية في ظروف السوق غير مؤكدة لعام 2017 حيث كنت ترغب في الربح إلى الاتجاه الصعودي ولكن بعد أن تكون محمية ضد أي قطرات مفاجئة وكارثية في السعر. لديها نفس التأثير الدقيق لل بروتسكتيف بوتس أعلاه ولكن فقط دون الحاجة لشراء الأسهم الأساسية على الإطلاق.
على سبيل المثال:
الآن، مفتاح هذه الاستراتيجية هو فقط شراء الكثير من الخيارات كما سيكون لديك الأسهم الأساسية. لذلك، إذا كنت تعتزم مبدئيا شراء 100 سهم فقط من الأسهم الأساسية، يرجى عدم إغراء شراء عقدين أو أكثر من خيارات الاتصال الأساسية حيث تمثل 200 سهم أو أكثر، والتي من شأنها أن تكون مبالغة في القيمة وليس في الروح من استخدام نداء الأمانة. (وبالمثل، إذا كنت تنوي شراء 10 أسهم فقط من الأسهم الأساسية، يرجى عدم إغراء لشراء أكثر من عقد واحد من الخيارات البسيطة.) تذكر، استراتيجية خيارات الاتصال الائتماني هو وسيلة لاستبدال الأسهم مع الخيارات 1 ل 1.
قراءة البرنامج التعليمي الكامل على المكالمات الائتمانية الآن!
استراتيجيات الخيارات لعام 2017 - مكالمة مغطاة.
ماذا لو بدأ السوق يتراجع بشكل طفيف على بعض السياسات غير المؤكدة لعام 2017 التي أصدرها الرئيس الجديد وأنت تحتفظ بالأسهم التي كنت تأمل أن تحقق ربحا حتى لو ذهبت جانبية وأيضا أن تكون محمية إذا كان ينبغي أن تنخفض قليلا ؟
نعم، يمكنك أن تفعل ذلك أيضا باستخدام استراتيجية خيارات بسيطة جدا لكنها شعبية المعروفة باسم "المكالمة المغطاة". دعوة مغطاة مثل جمع الإيجار الشهري أو الأسبوعي على الأسهم الخاصة بك حتى لو كان سعر الأسهم تذهب إلى أي مكان! نعم، مثل جمع أرباح الأسهم ولكن كل أسبوع أو شهر بدلا من كل ثلاثة أشهر! هذا من شأنه أن تمكنك من تحقيق ربح حتى إذا قرر السوق الدخول في إحدى هذه القناة الجانبية الهابطة قليلا مثل داو جونز إندستريالز 30 من منتصف ديسمبر 2016 إلى منتصف يناير 2017.
المكالمة المغطاة هي ببساطة بيع خيارات الاتصال التي تغطيها ملكية الأسهم الأساسية نفسها. وهذا يعني أنك تلعب "بانكر" من خلال بيع خيارات الاتصال للأشخاص الذين يرغبون في شراء الأسهم الخاصة بك بالسعر المحدد في خيارات المكالمة التي تباع. إذن، كيف ستظل قادرا على الاحتفاظ بالمخزون الخاص بك إذا أعطيت شخص آخر حقوق شرائها منك؟ حسنا، خدعة هي بيع الحق في شراء الأسهم الخاصة بك بسعر أعلى من السعر الفعلي للأسهم الخاصة بك! لذلك، في نهاية عقد الخيارات، سواء كان ذلك شهر واحد أو حتى أسبوع واحد، إذا كانت خيارات المكالمة لا تزال غير مفهرسة، وسوف تنتهي وتصل إلى الحفاظ على المال الشخص دفع لك، تماما مثل جمع "الإيجار" على الأسهم الخاصة بك ! فلماذا بعد ذلك يمكن لأي شخص شراء حقوق شراء الأسهم الخاصة بك بسعر أعلى من السعر الفعلي؟ حسنا، كان الناس لأسباب عديدة، من بين هؤلاء، هو التكهن بأن سعر السهم سوف يتجمع بقوة قبل نهاية العقد. هذا هو السبب في أن هذه هي استراتيجية الخيارات التي يجب أن تستخدم إلا إذا كنت تتوقع سعر السهم أن يكون جانبيا لفترة طويلة من الزمن وكنت ترغب في الاستفادة من هذا النوع من التحرك جانبية. إذا كنت تتوقع أن يكون السهم في الارتفاع بقوة، فلن تفعل ذلك.
مثال المكالمة المغطاة:
قد تكون لاحظت أنه في هذه الاستراتيجية الخيارات، على عكس استراتيجيات الخيارات 2 أعلاه، كنت تلعب في الواقع "بانكر" من خلال بيع خيارات لمتاجر الخيارات الأخرى بدلا من خيارات الشراء. هذا يعمل إلى حد كبير مثل الرهان حيث لاعب، الذي هو الشخص الذي اشترى خيارات المكالمة التي تباع، يراهن أن الأسهم سوف ترتفع بينما كنت، "بانكر"، ويوفر الاحتمالات ويحافظ على المال الرهان إذا كان لاعب يفقد الرهان.
قراءة البرنامج التعليمي الكامل على المكالمات المغطاة الآن! طريقة واحدة لمحاكاة العائدات على مكالمة مغطاة دون الحاجة لشراء الأسهم الأساسية هي عن طريق بيع خيارات.
خيارات استراتيجيات لعام 2017 - تغطية الاتصال طوق.
الآن، ماذا لو كنت ترى أن الأسهم التي تحتجزها ستكون جانبية إلى حد كبير لهذا الشهر ولكن نظرا لإمكانية سياسات غير متوقعة وغير معلنة من قبل الرئيس الجديد، كنت تريد أن تفعل استراتيجية خيارات المكالمة المغطاة ولكن كما ترغب في الحصول على حماية استراتيجية خيارات وضع الحماية؟ هذا هو عندما تأتي استراتيجية الخيارات طوق تغطية المغطاة في!
طوق المكالمة المغطاة هو مجرد التضحية جزء من المال المكتسبة من بيع خيارات الدعوة لشراء بعض الخيارات وضع أرخص من أجل حماية الأسهم الخاصة بك من قطرة كارثية تماما كما هو الحال في وضع وقائي! هذا يؤدي إلى موقف الذي كنت كسب المال من الأسهم تتحرك جانبية بينما في الوقت نفسه حمايته من الخسائر الكارثية! الآن، هذا لا يبدو حتى القانونية من وجهة نظر الاستثمار، أليس كذلك؟ ولكن ليس فقط القانونية ولكن ممكن تماما من خلال قوة الخيارات!
تغطية المكالمة طوق مثال:
قراءة البرنامج التعليمي الكامل على تغطية المكالمة طوق الآن!

الاستراتيجيات الموصى بها للغاية في تداول الخيارات الثنائية في عام 2017.
في الوقت الحاضر، أصبحت الخيارات الثنائية واحدة من التداول الأكثر شعبية في السوق المالية. التجار المتجولون فضلا عن القادمين الجدد في الاندفاع لتشمل هذا الاتجاه التجاري في محافظهم. ونحن نعلم أنه في أي شكل من أشكال الاستثمار، ونحن بحاجة إلى استراتيجية مناسبة لتحقيق فوز ثابت، وهذا هو بالضبط نفس الشيء في تداول الخيارات الثنائية أيضا.
أي استثمار نقوم به دون استراتيجية أو تكتيك، هو مجرد مقامرة. وبالتالي، مجرد الاعتماد على الحظ في حين أن التداول في الخيارات الثنائية ليست فكرة جيدة على الإطلاق، وسوف ينتهي بك المطاف في نهاية المطاف فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. يجب أن تعرف التقنيات الصحيحة لجعل التنبؤات الصحيحة في كل مرة. يجب أن تعمل على استراتيجية، والتي من السهل أن نفهم، وتنفيذ ويمكن أن تزيد من فرص الفوز باستمرار.
أنواع الاستراتيجيات.
ما هو أي أوستنسيبل & # 8220؛ خبراء & # 8221؛ أو مقدمي إشارة سوف ننصح، تذكر، لا يمكن أن تكون استراتيجية مثالية في التداول، وكلها العديد من العيوب ونقاط الضعف. لا أحد يستطيع أن يقترح نموذج رياضي مثالي، وبالتالي، يجب أن تكون على علم بجميع إيجابيات وسلبيات قبل استخدام أي استراتيجية.
حسنا، هذا ليس تعريف لثني لك، نريد فقط أن تبقى لكم على علم بجميع الأشياء الهامة. دعونا نرى ما هي بعض الاستراتيجيات، والتي يمكن أن تجعلك مربحة في معظم الأحيان.
وبشكل عام، تنقسم جميع استراتيجيات التداول إلى مجموعتين، وهي كما يلي:
استراتيجيات بناء على سلوكيات السوق: هذه هي الاستراتيجيات التي يعتمد فيها المستثمرون بشكل كامل على البيانات الفنية والإحصائية. هذه الاستراتيجيات هي أصعب قليلا لفهم وعملت، ومع ذلك، فإنه يمكن أن يثبت أكثر نجاحا، إذا كنت تعرف كل أهدافها. هذه التقنيات تساعدك على فهم بعض البيانات، مثل الرسوم البيانية والرسوم البيانية الخ .. استراتيجيات بناء على الرهان نموذج: استراتيجيات تأتي تحت هذا النموذج تهدف إلى رفع إمكانية الفوز. بدلا من التعرف على السوق المالية، والتجار جعل التنبؤ والرهان على ما يعتقدون أنه مناسب في ظروف معينة.
معظم الاستراتيجيات الموصى بها هي كما يلي:
استراتيجية الخيارات الأساسية.
أولا في قائمتنا هو تماما واحدة شعبية بين التجار. وتستخدم هذه الاستراتيجية لحماية نفسك من تكبد الخسائر الإجمالية للاستثمار الخاص. في هذه الاستراتيجية، تاجر يختار أصولا له / لها مصلحة وفقا لظروف السوق، يجعل التنبؤ. دعونا نقول، والثمن هو الذهاب أعلى والتاجر قد اختار خيار كال. وفي الوقت نفسه، سيعمل أيضا على تقديم خيارات بوت على نفس مادة العرض.
على سبيل المثال، كنت قد استثمرت 100 دولار في أوسد / ور مع خيار كال ووقت انتهاء الصلاحية حوالي 20 دقيقة. الدفع هو 85٪ إذا كنت الفوز و 15٪ إذا فقدت. بعد 10 دقيقة قمت بإجراء خيار بوت لنفس التجارة والحصة هي أيضا نفسها. الآن النتيجة بعد 20 دقيقة سيكون، سوف تكسب ربح 85٪ من خيار الفوز، وسوف تحصل أيضا على 15٪ عزاء استرداد من تجارة خاسرة. وهذا سوف يقلل من المخاطر التي ينطوي عليها. كما أنه يكاد يكون من المستحيل أن تفقد كل من الصفقات.
استراتيجية التحليل الأساسية.
وبموجب هذه الاستراتيجية، يتم تحليل الأداء العام أو سمة الشركة. كالتداول الخيارات الثنائية، يجب أن تعرف الميزانية العمومية، بيان الدخل وبيان التدفق النقدي للشركة قبل النظر في شراء خيار. وتشمل العوامل الأخرى التي يجب النظر فيها، رضا الموظف ورضا العمل. ملخص القصة هو أنه في هذه الاستراتيجية، يجب على المستثمر النظر في الصورة العامة للأعمال التجارية.
استراتيجية التحليل الفني.
انها تقنية شعبية جدا المستخدمة من قبل معظم التجار في هذه الأيام. وتركز هذه الاستراتيجية على دراسة البيانات السابقة والتنبؤ بالتحركات المستقبلية على أساس الأنماط التي يجدها المرء في تلك البيانات. يمكنك أن ترى المثال الحي هنا. الأدوات الأكثر شيوعا المستخدمة في التحليل الفني هي أشرطة بولينجر والمتوسط ​​المتحرك.
استنتاج.
هناك العديد من الاستراتيجيات المتاحة، ويمكن أن ينتهي بك بسهولة مع واحد يطابق مع محفظة التداول الخاصة بك وأنماط. بالنسبة للتجار الجدد، من الضروري جدا إجراء بحث عميق واختيار استراتيجية واحدة متوافقة في جميع ظروف السوق.

إستراتيجية الخيارات 2017
قبل أن أبدأ، أريد أن اسمحوا الجميع يعرف أنني سوف يكون عقد ندوة على شبكة الإنترنت على الحديد كوندور الصفقات في الأسابيع القليلة المقبلة. ليس هناك شك في كوندورس الحديد كانت استراتيجيتي الأكثر نجاحا منذ أن بدأت محفظة في بداية عام 2017. مع فوز نسبة 87.5٪ وعائد على رأس المال من 62٪، لقد كنت أكثر من سعداء مع استراتيجية، على الرغم من التقلبات المنخفضة تاريخيا في عام 2017. انقر هنا للانضمام.
هناك واحد خيارات استراتيجية بسيطة لكسب المال في هذا السوق. إنها استراتيجية التي تغلب على كل من الثيران والدببة مرارا وتكرارا، و it†™ ق دعا و condor. “ فييرون.
يتمتع تجار الخيارات بميزة كبيرة على المستثمرين العاديين الآخرين في الأسهم فقط، حيث يمكنهم استخدام الاستراتيجيات التي تولد الأرباح بغض النظر عن اتجاه السوق. وبكل بساطة، يمكن لتجارب الحديد، عندما يتم تنظيمها بشكل سليم، أن تستوعب حتى التحركات الاتجاهية الكبيرة نسبيا ولا تزال تولد أرباحا مثيرة للإعجاب.
أرباح رائعة.
على مدى الأشهر الستة الماضية حققنا الأرباح التالية باستخدام صفقات الحديد كوندور:
فما هو كوندور الحديد؟
أنو كوندور الحديد هو استراتيجية خيارات غير الاتجاه الذي يحقق الأرباح عندما ينتهي الخيار على الأسهم الأساسية أو إتف من اختيارك ضمن النطاق الذي اخترته عند انتهاء الصلاحية.
الفكرة الأساسية للاستراتيجية هي أسهل للفهم في الرسم البياني أدناه. ولكن الجزء الرئيسي، والميزة الحقيقية لتجار الحديد كوندور هو هذا:
يمكنك اختيار النطاق السعري للتجارة. زيادة النطاق سوف يقلل من الأرباح المحتملة، ولكن سوف تزيد من احتمال نجاحك.
دعنا ندرس مثالا على تجارة كوندور حديدية نموذجية.
هنا، تحدد الخطوط الزرقاء كم إلى أي مدى يمكن ل S & أمب؛ P 500 (سبي) التحرك صعودا / هبوطا قبل الموقف الذي يهمني في متابعة هو في خطر من أخذ الخسارة. يمكنك أن ترى بوضوح أن هذا النطاق هو من 244.50 $ و 228 $.
لاحظ أن سبي الأساسي يتداول مقابل 239.07 $ وأود أن إنشاء كوندور الحديد لشهر يونيو تنتهي في 42 يوما.
تبدو هذه التجارة النظرية كما يلي:
بيع لفتح سبي يونيو 244.50 المكالمات.
شراء لفتح سبي يونيو 246.50 المكالمات.
بيع لفتح سبي يونيو 228 يضع.
بيع لفتح سبي يونيو 226 يضع 0.46 $.
كيف اخترت هذه التجارة؟ вЂ|Probabilities.
دعوة الجانب من الحديد كوندور:
وضع جانب كوندور الحديد:
أردت أن أختار تجارة كوندور الحديد مع احتمال نجاح حوالي 82٪، وهذا هو السبب في أنني باعت المكالمات 244.5 و 228 يضع.
الاحتمالات والحديد كوندور الصفقات.
مرة أخرى، كل شيء عن الاحتمالات عند بيع الخيارات. وكلما زادت احتمالية التجارة، كلما كانت أقساط التأمين أقل قدرة على تحقيقها، ومع ذلك، فإنني أميل إلى التراجع مع الاحتمالات، وهذا هو السبب الذي يجعلني أختار عادة احتمالا أكبر للنجاح مع كل صفقة أقوم بها.
لذلك، مع مجموعة من 16.5 نقطة (244.50-228) و سبي التداول ل $ 239.07، إتف الأساسية يمكن أن تتحرك تصل إلى 244.50 $ أو منخفضة تصل إلى 228 $ قبل التجارة في خطر من أخذ الخسارة.
في هذه الحالة، فإن استراتيجية كوندور الحديد جعل 29.9٪ В إذا كان يغلق ضمن النطاق المحدد بحلول نهاية يونيو في 42 يوما.
عندما يسير السوق في أي مكان سريع، واستراتيجية كوندور الحديد والحديد كوندور الصفقات توفر عوائد آمنة يمكنك التقاط الشهر بعد شهر.

استراتيجيات دقيقة 15.
تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.
ويستند هذا النظام على مؤشرين فقط ويقدم أرباحا متسقة. ويسمى نظام أدكس و إما كروس وهو نظام غير معقد مناسب حتى لتجار الهواة. هذا النظام على انعكاس يبدو مناسبا لتداول الخيارات الثنائية كذلك. ويستند هذا النظام إلى مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) [& هيليب؛]
15-30 دقيقة استراتيجية بسيطة ومربحة.
هذه الاستراتيجية مفيدة للمبتدئين وكذلك التجار أكثر خبرة. يمكن للمبتدئين تشغيل الاستراتيجية تلقائيا حتى فهمها بشكل أفضل ثم تطبيق بعض المبادئ الأكثر تعقيدا. تبدأ من خلال إضافة: اثنين من المتوسطات المتحركة الأسية: على فترات 50 و 200. يمكنك أيضا إضافة على 21 ولكن ليس من الضروري [& هيليب؛]
استراتيجية المهوس للمتوسطات المتحركة.
هل تبحث عن استراتيجية المتوسط ​​المتحرك للخيارات الثنائية؟ واحدة من أسهل الطرق للتجارة في أسواق الفوركس هي باستخدام استراتيجية تتحرك. وفي حين أن هذه الاستراتيجية قد تكون بسيطة، فإن المتوسط ​​المتحرك يجب أن يكون أسيا. وهذا يضمن لك إنجاز الصفقات الصحيحة عاجلا، والضغط أكثر قليلا من [& هيليب؛]
بيرسي 2.0 ستراتيغي (زبينوب) & # 8230؛ تحميله الآن مجانا.
كانت استراتيجية بيرسي من قبل تاجر التدوين ستيفن من زبينوب واحدة من أفضل الاستراتيجيات للتجارة الثنائية في جمهورية التشيك في عام 2014. وأعقب ذلك بيرسي 2.0، التي تتناول هذه المقالة. نحن & # 8217؛ إعطائها تماما مجانا. لا حاجة للتسجيل مع أي وسيط، لا حاجة للدخول [& هيليب؛]
الخيارات الثنائية & # 8216؛ 3 & # 8217؛ الاستراتيجية التي يعمل + فيديو.
بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة الأكثر شعبية [& هيليب؛]
مؤشر بوس & # 8211؛ استراتيجية الخيارات الثنائية.
استراتيجية بوس هو، وفقا لمصادرنا، أول استراتيجية من أي وقت مضى ليتم اختراعها ل MT4 حصريا للتجارة الخيار الثنائي. ويستخدم المدخلات من جميع المؤشرات المتاحة في جميع تكوينات وحتى يحسب فعالية إشارة من البيانات التاريخية. انها استراتيجية مدفوعة الأجر، ولكن نحن نعطيها لك مجانا تماما! كيفية [& هيليب؛]
مارسي ستراتيغي & # 8211؛ الثغرات وغيرها من الإشارات التجارية.
مارسي هي استراتيجية تستخدم خطوط الدعم والمقاومة. يتم رسم هذه تلقائيا ونحن بحاجة فقط إلى إيلاء الاهتمام عندما يظهر السهم. كيفية إعداد المخطط الزمني الإطار الزمني: M5 النموذج: استراتيجية مارسي (قم بتنزيل إستراتيجية الخيارات الثنائية هنا، أو قم بتنزيلها هنا) كيف تعمل هذه الاستراتيجية بمجرد أن تكون [& هيليب؛]
تداول ثنائي مع مؤشر BOSTS_1.
التداول باستخدام مؤشر BOSTS_1 هو بسيط جدا، ولكن لا يخلو من المخاطر. ربما كنت قد رأيت هذا المؤشر قبل كما هو عادة جزء من استراتيجيات أكثر تعقيدا. وفقا لتجاربنا، يعمل هذا المؤشر باستخدام البولنجر باندز. هو مؤشر الاتجاه، وبالتالي لا تحتاج إلى استخدام الاتجاهات إذا كنت تستخدم BOSTS_1. نحن، [& هيليب؛]
استراتيجية نيثوس & # 8211؛ 75٪ نسبة النجاح.
تم إنشاء استراتيجية نيثوس من قبل التاجر مع أكثر من 3 سنوات من الخبرة في تجارة الخيارات الثنائية. لأنه يقوم على السعر العمل ولكن يستخدم أيضا المؤشرات الفنية. وعادة ما تبلغ نسبة النجاح هذه الاستراتيجية 75٪. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب:. نيثو-1.tpl كيف تعمل هذه الاستراتيجية تم إنشاء هذه الاستراتيجية من قبل تاجر من ذوي الخبرة. [و hellip؛]

No comments:

Post a Comment