Friday 19 January 2018

كوبوك منحنى العملات الأجنبية


كوبوك كورفيز: خط مستقيم لنجاح التداول.


كوبوك المنحنيات، التي تسمى أحيانا مؤشرات كوبوك أو مؤشرات تريندكس، هي نوع من المؤشرات التي توفر التجار الكمي أساس متين لبناء نظام تجاري ميكانيكي بسيط ولكنه ناجح.


كما هو موضح بمزيد من التفصيل أدناه، يمكنني استخدام كوبوك كورفيز في نظام التداول الميكانيكي لتوليد إشارات التداول في مؤشر S & أمب؛ P 500 أو أي مؤشر آخر عالي السيولة. كوبوك المنحنيات أيضا تعمل بشكل جيد لتداول إشاريس و إتفس.


ما هو منحنى كوبوك؟


كوبوك المنحنيات هي مؤشر الزخم. مع مرور الوقت، فإنها تتأرجح فوق وتحت الصفر. تم وصف مؤشر كوبوك كيرف لأول مرة في عام 1962 من قبل الاقتصادي والتاجر إدوين كوبوك. في الواقع، فإنه يعمل بشكل جيد أن جمعية فنيي السوق (متا) اعترف الدكتور كوبوك مع جائزة الإنجاز مدى الحياة في عام 1989.


وتكمن قيمته في إظهار بداية التغيرات الطويلة الأجل في اتجاهات أسعار الأسهم والمؤشرات، ولا سيما في بداية الاتجاهات الصعودية. هذا المؤشر يمكن أن يشير أيضا إلى قيعان العقود الآجلة وأسواق الفوركس، ولكني وجدت أنه أقل موثوقية هناك.


على الرغم من أنه يمكنك برمجة خوارزميات التداول الميكانيكية لتوليد إشارات التداول استنادا إلى هذا المؤشر على أي إطار زمني، وعادة ما استخدامه مع الرسوم البيانية الشهرية عبر مجموعة واسعة من الأسهم والأسهم الفهرس. ومع ذلك، يمكن للتجار النشطين بالتأكيد استخدام كوبوك كورفيز مع فترات زمنية يومية أو حتى كل ساعة.


على وجه التحديد، يمكنني استخدام كوبوك المنحنيات لتوليد إشارات "شراء" في الجزء السفلي من الأسواق الدب. هذا المؤشر جيد بشكل خاص للتمييز بين التجمعات الدببة وقيعان السوق الفعلية.


هذا هو مؤشر الاتجاه التالي، لذلك لا تظهر على وجه التحديد أسفل السوق. بدلا من ذلك، فإنه يظهر لي عندما قوي، ارتفع الارتفاع صعودا بما فيه الكفاية بما فيه الكفاية للتداول بثقة.


أفضل من كل شيء، في تجربتي يتداول من إشارات على أساس كوبوكس المنحنيات هي مقاومة إلى حد ما ل شاكوتس و سكاكين. كوبوك المنحنيات بطيئة، لكنها آمنة.


تشير منحنيات كوبوك إلى نهاية "فترة الحداد"


كخلفية، من الجدير بالذكر أن الفكرة الأصلية التي أدت الدكتور كوبوك لتطوير مؤشره كان يقوم على دورة طبيعية من الحياة والموت والحزن قبل العودة إلى حياة جديدة مرة أخرى.


كان يعتقد أن المسيرة الصاعدة العادية لأسواق الأسهم (وبالتالي مؤشرات الأسهم) كانت تشبه "الحياة" جزء من الدورة، والتي بطبيعة الحال أعقبها "الموت" أي، فترة هبوط الأسعار خلال سوق الدب.


وكان الدكتور كوبوك مهتما بشكل خاص في حساب طول فترة "الحداد" سوق الأسهم، وبعد ذلك سيكون من الآمن العودة مرة أخرى إلى السوق "طويلة" مرة أخرى. ومن المنطقي أن تمثل نقطة الدخول هذه في نهاية فترة الحداد بداية الاتجاه الصعودي التالي على المدى الطويل.


وتقول قصة ملفق أنه طلب الأساقفة في الكنيسة الأسقفية المحلية، واحدة من عملاء الاستثمار له، وكم من الناس عادة ما تنفق في الحداد بعد الفجيعة. وقيل له إن الحداد البشري يتطلب عادة ما بين 11 و 14 شهرا، لذلك كانت تلك هي القيم التي اعتمدها في معادلته الأصلية لتحديد متى ستبدأ أسعار الأسهم في الارتفاع مرة أخرى.


تم استخدام منحنيات كوبوك لأول مرة كمؤشرات طويلة الأجل على أساس الرسوم البيانية الشهرية. وبطبيعة الحال، فإن الإشارات المولدة بأطر زمنية شهرية نادرة إلى حد ما. ومع ذلك، لأنني استخدام كوبوك المنحنيات لتجارة مجموعة متنوعة من الأسواق، وأنا أتلقى الكثير من إشارات التداول.


على وجه الخصوص، الإطار الزمني الشهري هو موثوق جدا لتداول الأسهم والمؤشرات. وقد أظهرت الدراسات أنه منذ عام 1920 في أسواق الأسهم الأمريكية، ولدت كوبوك المنحنيات إشارات الفوز مع حوالي 80٪ تردد.


في الوقت الحاضر، مع دوران سريع في الأسواق الحديثة، يبدو أن الدورات التجارية أصبحت أسرع. بالإضافة إلى الأطر الزمنية الشهرية، وجد بعض التجار أن الأطر الزمنية اليومية تعمل بشكل جيد جدا في توليد إشارات منحنى كوبوك الناجحة.


يمكن للتاجر برمجة نظام التداول الميكانيكي للتعرف على الإشارات استنادا إلى إطار زمني يومي أو كل ساعة والاستجابة لها، على الرغم من أنه ينبغي إضافة معلمات تداول ألغو إضافية لتقليل فرصة الزيادة في القيمة.


إذا كنت ترغب في استخدام كوبوك كورفيز لتوليد إشارات على أطر زمنية أقصر، يمكنك تجربة نظام التداول الميكانيكي الخاص بك باستخدام مجموعة متنوعة من معنى "فترات الحداد" لسوق معين.


كيفية حساب كوبوك المنحنيات.


ويستند مؤشر كوبوك إلى ثلاثة متغيرات: معدل تغيير أقصر أجلا (مختصر كما روك)، وطويل الأجل إلى حد ما روك. يتم تطوير منحنيات كوبوك باستخدام المتوسط ​​المتحرك المرجح (وما) المستمد من الفترات الزمنية المختارة لمؤشر سوق معين.


المعادلة الكلاسيكية المذكورة في الكلمات:


كوبوك كيرف = و وما لمدة 10 فترة من روك 14 فترة بالإضافة إلى روك فترة 11.


أو، كصيغة للبرمجة:


كوبوك كيرف = وما [10] أوف (روك [14] + روك [11])


عندما روك = [(كلوز - كلوز n قبل الفترات) / (كلوز n قبل الفترات)] * 100.


حيث n هو عدد الفترات الزمنية.


في السيناريو الكلاسيكي، 11 و 14 فترات زمنية. تأكد من إجراء حسابات روك منفصلة.


كما ترون، الإعداد الأساسي بسيط جدا - على أساس متحرك، وأنا برنامج بلدي نظام التداول الميكانيكية لحساب نسبة التغيير في مؤشر معين (يقول S & أمب؛ P أو دجيا) منذ أربعة عشر شهرا.


ثم يقوم برنامج التداول الميكانيكي بحساب النسبة المئوية للتغير في نفس المؤشر منذ 11 شهرا. بعد ذلك، نظام التداول الميكانيكي يضيف معا اثنين من التغييرات في المئة مختلفة. ثم، فإنه يحسب المتوسط ​​المتحرك المرجح 10 فترة من المجموع أعلاه.


من المهم ملاحظة أنه يمكنك استخدام فترات زمنية مختلفة لحسابات روك وحسابات وما. أنا أحيانا برمجة نظام التداول الآلي الخاص بي لاستخدام الفترات الزمنية الكلاسيكية 11 و 14 شهرا ل روك أثناء استخدام فترات زمنية ل وما التي هي أقصر من فترة 10 شهرا الكلاسيكية.


لذلك، أنا غالبا ما تستخدم باستخدام 2 أشهر أو 3 أشهر وما (بدلا من 10 شهرا) في حين يتم احتساب روك باستخدام أسعار 11 و 14 شهرا.


أو يمكنك تعديل نظام التداول الميكانيكي الخاص بك لتوظيف فترات زمنية أقصر لبعض أو كل الحسابات، أي استخدام الأسعار اليومية أو بالساعة بدلا من الرسوم البيانية الشهرية. فإنه يولد المزيد من الإشارات، ولكن في تجربتي أنها أقل موثوقية إلا إذا قمت بإضافة مرشحات إضافية، على النحو المبين أدناه.


كذلك، يمكنك إضافة الزينة الإضافية لتناسب احتياجاتك الخاصة. وعلى أية حال، تبقى الطريقة العامة هي نفسها. عند رسم المدخلات الأساسية، سترى أن الإخراج هو قوس سلس إلى حد ما، وبالتالي اسم هذا المؤشر.


على أية حال، يمكن ذكر المعادلة الكلاسيكية منحنى كوبوك لبرمجة نظام التداول الميكانيكي على النحو التالي: مجموع معدل التغير لمدة 14 شهرا ومعدل التغيير لمدة 11 شهرا، مع التنعيم بتطبيق متوسط ​​متحرك مرجح لمدة 10 أشهر .


منحنى كوبوك "شراء" إشارة.


على كوبوك المنحنيات، وخط الصفر هو الزناد. عندما يرتفع خط السعر من دون خط 0 فإنه يشير إلى فرصة شراء منخفضة المخاطر. نظام التداول الآلي الخاص بي ينفذ شراء عندما يكون مؤشر كوبوك أولا تحت 0، ثم رؤساء صعودا من الحوض الصغير.


وبما أن هذا هو الأكثر فعالية كمؤشر صعودي، أتجاهل الإشارات العكسية ("البيع"). ومع ذلك، فإن بعض التجار، وخاصة أولئك الذين يستخدمون أطر زمنية قصيرة، يستخدمون كوبوك كورفيز مع أنظمة التداول ألغو لتوليد إشارات البيع وتنفيذ الصفقات التي تغلق المراكز الطويلة. يمكن للمتداولين النشطين إغلاق الصفقات الطويلة والسندات المفتوحة عند عبور منحنى كوبوك تحت خط الصفر.


يوضح الشكل أدناه إستراتيجية التداول التقليدية من كوبوك كيرف باستخدام الفترات الزمنية الشهرية. وجاءت إشارة شراء في عام 1991. وجاءت إشارة بيع بعد عشر سنوات، في عام 2001. لاحظ أن هذا الإطار الزمني الطويل ساعدني تجنب الركود في أواخر 2001 و 2002.


وجاءت إشارة الشراء التالية في عام 2003 وكانت إشارة البيع في عام 2008. وهذا ساعدني على الهروب من الركود في عام 2008 وعام 2009. لاحظ أيضا أن موقف "الشراء" الحالي، الذي أشير إليه في أوائل عام 2010، لا يزال مفتوحا، على الأقل من خلال تاريخ هذا المخطط.


منحنى كوبوك على الرسم البياني الشهري ل S & أمب؛ P 500.


بعد ذلك، بالنسبة للمتداولين الأكثر نشاطا، تظهر لقطة شاشة توضح الإستراتيجية المطبقة مع فترات زمنية أقصر، كما هو موضح في مخطط S & أمب؛ P 500 اليومي. وبطبيعة الحال، يتم إنشاء العديد من الإشارات، على الرغم من أنها بشكل عام هم أقل عرضة للفائزين.


كوبوك كيرف على الرسم البياني اليومي S & أمب؛ P 500.


الأهم من ذلك، يعد الفترة الزمنية، وأكثر أمانا إشارة شراء. منذ نظام التداول الميكانيكية بلدي على أساس مؤشرات كوبوك هو نظام متابعة الاتجاه، وأنا لا بالضرورة التقاط المكاسب الفورية من لحظة بالضبط من انعكاس الاتجاه. بدلا من ذلك، بلدي نظام التداول الآلي يحصل لي "طويلة" فقط قبل بداية تقدم مربحة في سوق الثور.


ضبط وتصفية الإشارات من كوبوك المنحنيات.


لقد وجدت كوبوك المنحنيات لتكون موثوق بها للغاية عند استخدامها لفترات زمنية شهرية. في تجربتي، استخدام الفترات الزمنية الأسبوعية أو اليومية أو كل ساعة يعني عادة أن بلدي الإدخالات والمخارج ليست "ضيق" كما أود، وهذا يعني أنني لا التقاط جميع المكاسب كنت قد أملت، ولدي أيضا المزيد من الخسائر.


ومع ذلك، يمكن للمتداولين النشطين تقليل المتغيرات روك، مما له تأثير زيادة سرعة التذبذب في منحنيات كوبوك، وبالتالي سيولد المزيد من إشارات التداول. وبطبيعة الحال، على الرغم من أن الفترات الزمنية الشهرية هي المفضلة لدي، يمكن للتاجر فائقة طويلة الأجل أيضا أن يزيد من الفترات الزمنية روك لإبطاء التقلبات أكثر من ذلك، وبالتالي توليد إشارات أقل.


كما قلت أعلاه، من أجل الحصول على إشارات الدخول في وقت سابق، وعادة ما تقلل وما نزولا من 10 شهرا، وأحيانا إلى 6 أشهر، وغالبا إلى أقل من 2 أشهر. من خلال برمجة نظام التداول الميكانيكي الخاص بي بعناية مع فترة وما الصحيحة فقط، وتصفية الإشارات، أنا أقوم بتحقيق أقصى قدر من الربحية في سوق معين.


إذا كنت ترغب في استخدام مؤشرات كوبوك للتداول النشط، فإنني أوصي بأن تقوم بتصفية إشارات التداول الناتجة عن نظام التداول الميكانيكي الخاص بك بحيث تقبل فقط الصفقات التي هي في نفس اتجاه الاتجاه السائد الحالي. ستجد هذه الاستراتيجية التجارية الميكانيكية لتكون الأكثر ربحية، حيث يمكنك تجنب العديد من الصفقات الخاسرة عن طريق تصفية الإشارات.


ما هي الأسواق التي تظهر منحنيات كوبوك الموثوقة؟


أستخدم نظام التداول الميكانيكي منحنى كوبوك من أجل تداول مجموعة من المؤشرات، وخاصة تلك التي تعتمد مباشرة على الأسهم، مثل:


كذلك، إذا كنت تركز على صناديق الاستثمار المتداولة ستجد أن نظام التداول الميكانيكي باستخدام منحنيات كوبوك سوف يسمح لك بالقبض على بداية الاتجاهات في أسواق محددة، مثل التكنولوجيا الحيوية، والطاقة، والمنافذ الدولية أو الإقليمية للأسهم.


والمفتاح هو التأكد من التجارة فقط فهارس السائل. خلاف ذلك، قد تتعرض لخطر الهزيمة خلال تغييرات "وهمية" الاتجاه.


تداول كوبوك المنحنيات في مؤشرات غير الأسهم.


كذلك، من أجل التنويع وتجنب القضايا مع الترابط، وأنا أيضا برنامج نظام التداول الآلي ليتداول والتجارة كوبوك المنحنيات في مؤشرات غير الأسهم أيضا. ومرة أخرى، أركز على الأسواق التي لديها سيولة كافية.


هناك بعض المؤشرات الربحية غير الأسهم، بما في ذلك إشاريس و إتفس، والتي يمكن تداولها باستخدام مؤشرات كوبوك:


بلومبرغ مؤشر سندات الخزانة الأمريكية بلومبرج مؤشر السندات السيادية بلومبرغ مؤشر السندات السيادية بلومبرغ بلومبرغ مؤشر سندات الشركات الأمريكية بلومبرغ غبب الاستثمار الصف الأوروبي مؤشر السندات للشركات بلومبرغ ور الاستثمار الصف الأوروبي مؤشر السندات للشركات بلومبرغ جبي الاستثمار الصف مؤشر السندات للشركات إشاريس باركليز 7-10 السنة الخزانة صندوق السندات إشاريس باركليز صندوق سندات الخزينة العام 20 شواب الخزينة الأمريكية قصيرة الأجل إتف الطليعة السندات الحكومية قصيرة الأجل إتف بيمكو 1-3 السنة مؤشر الخزانة الأمريكية إتف.


لقد رأيت إشارات موثوقة من كوبوك كورفيز عند تداول جميع المؤشرات المذكورة أعلاه غير الأسهم. كما هو الحال دائما، والمفتاح هو استخدام نظام التداول الميكانيكي في تلك الأسواق التي هي عالية السيولة، بحيث الخوارزميات هي بالتأكيد إلى حد معقول أن إشارة مؤكدة مشروعة قبل التداول عليه.


منحنيات كوبوك تظهر خط مستقيم للنجاح.


في السنوات الأخيرة، كوبوك المنحنيات تجذب اهتمام متجدد من المتداولين الذين يتحولون مرة أخرى إلى هذه الأداة التجارية المجربة وحقيقية. انظر، على سبيل المثال، هذه الإشارات الأخيرة للمؤشرات كوبوك في الصحافة المالية: جاي في الأسواق، ومتابعة المادة، وكذلك في مختلف التاجر.


باختصار، أستطيع أن أقول أن كوبوك المنحنيات يمكن أن تقودك مباشرة إلى النجاح، طالما لديك الصبر للسماح نظام التداول الآلي الخاص بك القيام بهذا العمل بالنسبة لك. إذا كنت تستخدم طول الفترات الزمنية للمتغيرات التي هي الأكثر ملاءمة للأسواق التي اخترتها، يجب أن تفعل بشكل جيد للغاية مع كوبوك المنحنيات.


برامج التداول.


الميزات والفوائد الرئيسية للتداول فت والتجارة.


كوبوك كيرف.


تم تطوير منحنى كوبوك من قبل إدوين سيدغويك كوبوك في عام 1962 وظهر في العدد نوفمبر 1994 من التحليل الفني للأرصدة والسلع، في مقال "منحنى كوبوك"، الذي كتبه إليوت ميدلتون:


- مأخوذة من الأسهم والسلع، V. 12:11 (459-462): منحنى كوبوك من إليوت ميدلتون.


والمتوسط ​​المتحرك هو أبسط شكل من أشكال التكيف. مؤشر منحنى كوبوك هو مذبذب على المدى الطويل على أساس مستويات التكيف، ولكن بطريقة مختلفة. وعادة ما تبدأ مؤشرات التذبذب بحساب التغير٪ في السعر الحالي من بعض السعر السابق، حيث السعر السابق هو النقطة المرجعية (مستوى التكيف).


وقد أدرك إدوين كوبوك أن الحالة العاطفية للمشاركين في السوق يمكن قياسها من خلال تلخيص التغيرات٪ على مدى الماضي القريب للحصول على شعور عام بزخم السوق على المدى الطويل.


على سبيل المثال: إذا قارنا الأسعار مقارنة بالعام الماضي ونرى أن هذا الشهر قد ارتفع بنسبة 15٪ عن العام الماضي، ارتفع الشهر الماضي بنسبة 12.5٪ مقارنة بالعام الماضي و 10٪ و 7.5٪ و 5٪ على التوالي قبل أشهر من ذلك، ثم يمكننا أن قياس أن السوق تكتسب زخما.


يمكن إنشاء إشارات أساسية باستخدام منحنى كوبوك عن طريق تداول الانتكاسات من المستويات القصوى. وقد يكون من المفيد أيضا البحث عن الاختلافات وفواصل الاتجاه.


فترات روك، فترات MA1، و MA2 الفترات الزمنية تم إدخال معلمات للسماح للمستخدم التخصيص الكامل لهذا المؤشر. يتم تعيين معلمات الإدخال الافتراضية لهذا المؤشر استنادا إلى المقالة في الأسهم والسلع، V. 12:11 (459-462): "منحنى كوبوك" من قبل إليوت ميدلتون. وقد يلزم تعديل مستويات المدخلات لتتناسب بشكل أفضل مع الطبيعة الدينامية لأسواق صرف العملات الأجنبية (الفوركس). وقد أدرجت نقطة مرجعية خط صفري في هذا المؤشر كنقطة مرجعية مرئية فقط.


المواد المعروضة على هذا الموقع هي فقط لأغراض إعلامية وليس المقصود أن يكون الاستثمار أو المشورة التجارية. يتم إنشاء مواد القراءة المقترحة من قبل أطراف خارجية ولا تعكس بالضرورة آراء أو تمثيلات شركة خدمات رأس المال المحدودة. يرجى الرجوع إلى صفحة الإفصاح عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


Coppock.


مؤشر كوبوك ميتاترادر ​​& مداش؛ هو تنفيذ مؤشر منحنى كوبوك الشهير الذي أنشأه إدوارد كوبوك في عام 1962. ويظهر المؤشر فرص شراء وبيع طويلة الأجل (بشكل كلاسيكي، وهي تستخدم فقط للشراء) من خلال قياس المتوسط ​​المتحرك المرجح (مع فترة من 10) من مجموع اثنين من معدلات التغيير (مع فترة 14 و 11). إنها النسخة الكلاسيكية. في هذا الإصدار ميتاترادر، يمكنك تعديل المعلمات من المؤشرات الأساسية. يمكنك استخدام هذا المؤشر كوبوك في MT4 و MT5.


معلمات الإدخال:


ROC1Period (افتراضي = 14) & مداش؛ فترة أول معدل التغير في المبلغ. ROC2Period (افتراضي = 11) & مداش؛ الفترة الثانية من معدل التغير في المبلغ. مابيريود (افتراضي = 10) & مداش؛ فترة المتوسط ​​المتحرك للمبلغ. ماتيب (فقط في MT4) (الافتراضي = 3 (وما)) & مداش؛ طريقة المتوسط ​​المتحرك للمبلغ. لا ينصح بتغييره.


الاستراتيجية الرئيسية عند التداول باستخدام مؤشر كوبوك هو شراء عندما يبدأ منحنى ارتفاع من الحوض تحت الصفر وبيع عندما يبدأ منحنى السقوط من أعلى فوق الصفر. يتم تجاهل قمم وأحواض صغيرة (مقارنة مع المحيطة). ويساعد المؤشر على التعرف على الاتجاهات في مراحلها الأولى. ولكن لا تتوقع أن تدخل على الحد الأقصى الفعلي والحد الأدنى مع ذلك.


نقاش:


تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة كوبوك مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.


كوبوك كيرف مؤشر MT4.


كوبوك كيرف مؤشر MT4.


منحنى كوبوك أو مؤشر كوبوك هو مؤشر التحليل الفني الذي أنشأه إدوين كوبوك، الذي نشر لأول مرة في مجلة بارون & # 8217؛ s في عام 1962.


تم تصميم المؤشر للاستخدام على نطاق زمني شهري. وهو مجموع معدل التغيير لمدة 14 شهرا ومعدل التغيير لمدة 11 شهرا، وتمهيده بمتوسط ​​متحرك مرجح لمدة 10.


كوبوك = وما [10] \؛ من \؛ (روك [14] + روك [11]).


كان كوبوك اقتصاديا، وقد طلب من الكنيسة الأسقفية تحديد فرص الشراء للمستثمرين على المدى الطويل. وقال انه يعتقد ان تراجع السوق مثل الفجاعات، وطلب فترة الحداد. سأل أساقفة الكنيسة كم من الوقت يستغرق عادة للناس، وكان إجابتهم 11 إلى 14 شهرا، وهكذا استخدم تلك الفترات في حسابه. [1]


يتم إنشاء إشارة شراء عندما يكون المؤشر دون الصفر ويتحول صعودا من الحوض الصغير. لا يتم إنشاء إشارات بيع (التي لا يجري تصميمها). ويتجه المؤشر إلى الاتجاه التالي، ويستند إلى المتوسطات، ولذلك فإنه لا يمكن، بحكم طبيعته، أن يختار قاع السوق، وإنما يظهر عندما ينشأ تجمع.


قام كوبوك بتصميم مؤشر مؤشر S & أمب؛ P 500، وتم تطبيقه على مؤشرات الأسهم المماثلة مثل مؤشر داو جونز الصناعي. انها لا تعتبر مناسبة تماما لأسواق السلع الأساسية، حيث القيعان هناك أكثر تنوعا من الانخفاضات ارتفاع وجدت في الأسهم.


على الرغم من أن مصممة للاستخدام الشهري، ويمكن إجراء حساب يومي خلال نفس الفترة، وتحويل الفترات إلى 294 يوم و 231 معدل اليوم من التغييرات، ومتوسط ​​المتحرك المرجح 210 يوم.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاشتراك في مشاركات جديدة.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر عداد السرعة الفوركس.


مؤشر عداد السرعة فوركس ل ميتاتريدر 4 الذي يظهر مناطق ذروة البيع والمنطقة ذروة الشراء تلقائيا. المؤشر سوف. اقرأ أكثر.


الدهون القط المتداول المستغل.


مؤشر سلخ فروة الرأس ل: فاتكاتفوريكس حر دونلود فات كات فوركس Scalper. rar: FatCat. ex4 فات كات وسر Manual. pdf. اقرأ أكثر.


سر الربح الداعم.


سر الداعم الربح هو مؤشر بسيط لا يتم طلاؤها ويوفر جيدة جدا. اقرأ أكثر.


الفوركس الربح أو إعصار الربح.


أنظمة التداول البسيطة، كما نعلم، ليست بالضرورة غير مربحة. اليوم ننظر الفوركس. اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment